لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-08, 09:36 PM   المشاركة رقم: 366
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59857
المشاركات: 1,204
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصالة-نادرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصالة-نادرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تعتذر منكم الكاتبة بدوية عنيدة عن تأخرها



بسبب وجود اعطال باتصال الانترنت لديها لاسباب مجهولة



وستعود اليكم بإذن الله حال انفراجها



دعواتكم لها تراها مرررة مقهورة منه

 
 

 

عرض البوم صور اصالة-نادرة  
قديم 09-04-08, 11:21 PM   المشاركة رقم: 367
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فروحه 22
وعليكم السلام
حمد انا قاايلة لكم من قبل هو قمة بالتنااااااقض ولسااااتك مااشفتي شي
الله يخليكي الغااليه ويسلمك ياااعمري




الرواء
الله يسلمك يالغاليه ويخليك .. اكيد الواقعيه بالقصه والعقل المتحكم الرئيسي لكن هل في جزء من الخياال اكيييد .. هذاا هو بهار القصه


عذبة الروح
حيااك الله يااعسل



BENT EL-Q8
كنت ناوية لكم على وحده بس عاد عطل الجهااز مالكم نصيب فيها
مسكينه نسييم .. امحق طلب
انتم ليه كذا ظناانيين فيني .. انا اقول تفاائلو احسن لكم عشاان لاااصدق اتمنذل واطلع اجراامي
لا تستعجلين بحكمك على نوير .. يمكن يكون عندها اسباب
ههههه ماعااش من يذلكم يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 10-04-08, 02:05 AM   المشاركة رقم: 368
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


primrose

تسلمين ياااقلبي كله من ذووقك



ميثان
صدقتي والله جاهلية حضااريه < ذكرتيني بisls 401
الله يسلمك يااقلبي ويخليك





MiSs. Pink
هلا وغلاا فيك
تسلمين يااقلبي .. كله ولا فيصل وخري عنه لاايجيك شي من زااراا



سراب الامل
الله يباارك بعمرك يالغااليه والفااال لك
لا ماارضى على حمد حراام عليك




خطوات ورده

عش رجباا ترى عجباا




أميرة الندى
تسلمي يااقلبي كلك ذووق
تواجد هو الارووع يااقلبي




لا خلا ولاعدم
شووف يحمد ياكثر مابتحطين اكساات وبتشيلينها وبترجعين تحطينهاا
ههههههههه وش يفكك اللحين من زااراا ماالقيتي السنيوور تحطين عينك عليه وتغزلين فيه
استلمي ماايجيك من السنيوره




كل الامل العربي
ياقلبي لا تستغربين من حمد ولا تنقهرين منه ترى فيه مثله معانا جو البلد وماطلعوا منها وابشرك حتى بالجيل الشباابي لسى تفكيرهم متخلف تماامااا .. واسئليني انا الي اخذ كلاساات مع دكاتره معنا طلبه تقوولين يخلف الله ع العقل ماتصدقين ان طلاب جااامعيين بالرجعيه هااذي
اقول تحضري يالواثقه لقص الذراااع نيههههههههههههههاااي




زارا
يااداافع البلاا .. كلتي البنت بقشوورها شوووي شووي





مذهلة الخليج
الحمدالله ع السلاامه توك تنتبهيين !! هههههههه
ترى انتظرك الباارت الجااي ياااويلك لو ماااجيتي



اصااله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
تسلمين ياااجااارتي العزيزة .. تعبنااك معي




عذبة الروح / الاترنجة
نووورتووو حبيبااااتي

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 10-04-08, 03:35 AM   المشاركة رقم: 369
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الحادي والعشرين
ثائرون بلا ثوره

شاافت ثوب مخرم وحالته سيئة جدا .. قرفت منه .. ورمته بعيد عنهاا .. لكنها شاافت امها تقترب منهاا وتلبسهاا ايهاا غصب عنهاا ... كاانت تبكي .. وتصاارخ ترفضه .. لكنها مسلووبه الارااده .. كن رجولها مثبته بالارض وادينها مربووطه .. وخرت عنها امها من بعد مالبستها ايها .. وريحه نتانته تحسها تخنقها .. الغريب ان امهاا تبتسم لها .. وعيونها كلها فرح وهي تبكي .. تحس كل ضلووعهاا تطبق عليها الثووب ضيييييييق وضااغط عليهاا كثيييييير

× منال ×
صحيت من نومي وتسبحت وصليت الضحى .. اللين اللحين بعقلي الحلم الي شفته مااعرف وش معناااه ولا عرفت افسره حتى .. نزلت للصااله لقيت امي ونسيم مع ابوي جاالسين

سلمت عليهم وجلست بجنب نسيم : وين مشعل والبدر ؟!!
ردت علي : اخوانك طلعوو ... طلعت رجاال
ضحكت على نبره الزعل الي بصوتها : اشم ريحة زعل
نسيم : الا قهر .. ماارضو ياخذوني معهم ... وكملت بلهجة تهكمية .. مانبي حريم معناا الخرجه ماااتصلح لكم. مااالت عليهم اثنيينهم .. البااندا والزراافه

رديت عليها : معليه انتي العااقله برضوو
ابوي وهو يوقف : منال الحقيني ع المكتب
نسيم : وش تبي فيها ؟!
ابوي : انتي منال ؟!!
ردت : انا اختهاا
ابوي بحده : اجل بطلي لقاافه .. الحقيني
هزيت رااسي وانتظرته يسبقني .. سالت امي : خير وش فيه ؟!! صاار شي ؟!!
امي : روحي له وانتي بتعرفين وش عنده .. هو بيقوولك كل شي بنفسه

ماادري ليه حسيت بقلبي انقبض .. عيوون امي كااان فيهاا كلااام وش كثره .. الا ان شفاااتهاا مااقاالت ولا شي من ذا الكلاام .. سترك يااارب

لحقت ابوي لين مكتبه .. طقيت البااب ودخلت .. ماكان جالس على مكتبه لاا .. جلس على كنبته الجلديه المفضلة .. وعيوونه على الشبااك الكبيييير .. كان باااين عليه يفكر بشي شااغل باااله

تنحنت : سم يباا
ابوي انتبه لي : تعالي ياامناال .. اجلسي
جلست مكان مااشر لي .. قبااله على الكنبه الطوويلة : امر يالغاالي
ابوي : منال من غير مقدمات وتطويل كلاام مااله لزمه .. ياابنتي انتي متقدم لك رجلن طيب وولد نااس ومااشاء الله عليه
قاطعته : وش يبا ؟! وش قلت ؟!!
ابوي : منال اقولك في رجلن تقدم لك يخطبك .. عم خطيبة اخوك .. فيصل بن فهد
رفعت حاجبي لاني عرفته : الاعرج؟!!
ابوي : ايه هذاا هوو
رديت على ابوي على طول : يباا قوله ماالك نصيب .. ماابيه
ابوي : ياابنتي العرج ماايعيب الرجاال

بيني وبين نفسي ضحكت .. معقول ابوي متوقعني تافهه لذي الدرجه ؟!! معقول رجل الاعماال المحنك ماااقدر يحدد سبب رفضي الحقيقي ؟!! شلوون تفووته هالاشيااء الوااضحه ؟! ويركز على هالتوافه ؟!

رديت عليه : ومن قاال يباا ان العيب فيه ؟!! يبا العيب فيني اناا .. انا الي ماالي رغبه .. ولاا لي حاجه بالزواج اناا جربته مره .. وذقت نااره .. ليه ارجع ارمي نفسي بنفس الناار مره ثااانيه .. حسيت بالعبره تحنقني لكني تمااسكت .. يباا الله يخليك الموضوع هذاا لااتفتحه معااي مره ثااانيه .. انا خلااص لغيته من تفكيري .. ومن حياااتي كلهاا .. لغيته يباا

ابوي : فكري يااابنتي واستخيري مابتخسرين شي .. الرجل مااينعاااب والكل يمدح فيه
رديت : اعذرني يباا لاا رح افكر ولا رح استخير اناا حسمت امري .. زواج مااارح اتزوج
ابوي : هذا اخر كلاام عندك ؟!!
رديت : ولا رح اغيره
رد : وانا مااقدر اغصبك .. انتي حرت نفسك
وقفت : عن اذنك يباا




نزهه رجااليه .. هذا هو الاسم الي اطلقووه على رحلتهم اليووم .. صحيح انهم كاانو يتمنون يااخذون خواتهم لكن كرجاال حبوو يتمتعووون بحريتهم المطلقة ويعيشوون شبااابهم .. دوون أي قيوود .. وطبعا هي فرصه ثمينه ولا تعوض لكسر بقية الحواجز بينهم

× مشعل ×
قررت اليوم اخذ بدر برحله انا ويااه ومجمووعه من الشبااب .. اخذناا لنا خيمه .. وطلعناا لبرى حدوود جده .. وخيمنااا على طريق ابو عريش .. طبعا وصلنا تقريبا السااعه 8 لاننا طالعيين بعد صلااة الفجر .. ومحد شاافنا الا نسيم الي لووت بووزهاا لاني عيينا نااخذهاا معاااناا .. يااحلاة وجهاا وبرااطيمه ساابقته بااامتااار

التفت على بدر الي جالس يسكر بدلة الغطس : عاجبتك الرحله ؟!
هز راسه : ايه .. وينها من زمااان
رديت عليه : ماكان لها وقت .. قربت منهاا وتاكدت من انبوب الاكسجيين وكل معداااته
بدر :مشعل ترى مو اول مره اغطس .. نااسي ايااام مصر
رديت عليه : ماانسيت بس انت وقتها كنت صغييير بالسن كلها 13 سنه
رد علي: طيب يعني من ثمان سننين مو بعيد ... ولاتنسى دورات المراكز
رديت : بطل فلسفه

سمعناا صووت عاالي .. لارتطام شي بالمااء ... لفيناا على الشااطي .. شفنا الشبااب وهم منزليين اليخت المويااا وبدو يحطون عليه الثلااجااات .. وادووات الصيد

مشينا اناا ويااه الين مااطلعناا اليخت .. ورائد طبعاا مسك عجلة القيااده
قلت : لا تكون قبطان التاايتنك على غفله
رااائد : انت تطول اسووق فيكم
رد عليه عماد : يااخي يلعن ابوها ثقه .. انت مااتعرف حتى المفااتيح الي قداامك وش تطلع
راائد بصوت عالي عشان نسمعه لانه شغل المحركات : يااخي كلها سوتشيين وطااره ماايبيلها فلااحه

رامي : اسمع ياااواااد انا مو مستغني عن عمري .. تعالاا لصناارتك وسيب السوااقه لاااهلهاا قال ستوشين وطااره ... انت مااتعرف كووعك من بوعك تبغاانا نسلمك اروواحناا

فطس بدر ضحك : هههههههه الي يسمعك ياراامي يقوول بيسوق صااروخ مو يخت
رامي : اسكت انت ياابو عضلاات .. كفاايه عليناا فشالتناا قدااامك
سالته : أي فشااله
رامي : بالله ليش جاايبو معااك .. شووف عضلااتو وشوف كرشنا
ضحكناا : ههههههههههههههههههه
علقت : اذكر الله يااارجااال لاتحسد اخوي اخاف ينسم
رد علي رايم : اجل البنشر حقك ايش لزمتوو .. انفخوا نفختييين ويصير كوويس
بدر : حلوووووووووووووووووووه
طلعت لقمره القياااده وطرد الشيخ ايااد .. الي رااح ومسك سناارته وشارك عمااد بالصيد




ماايقدر يوصوف قد ايش هو مستمتع .. اخيرا قدر يخرج بعيد عن نطاق الشركة والمزرعه .. ويكتشف جزء بسيط من عالم الرجاال .. ويحتك بنااس بسنه او اكبر شووي .. هو اللحين يحااول قدر الامكاان يطور مهااراات التوااصل عنده .. مع انه زمان مااكاان محتااج هالشي .. لان عالمه كان منحصر بفريق الناادي والبيت .. والبلااي ستيشن الي ثلاث اربااع وقته كااان علييههااا

× بدر ×
شكل راائد وهو ينزل من كبينة القياادة و يجر اذياال الهزيمه زي ماايقوولون .. وشكله زعلاان من الطرده الي اخذهاا يفطس ضحك والله .. ..ساااق بيناا مشعل اليخت ... ودخل وتعمق .. خصوصاا وانناا نبي نغطس .. فخترناا مكاان يكون ملاائم للصيد والغطس بنفس الوووقت ... يااعييني على برااطم راائد ههه .. تحفة ذا الرجاال ... لاا والاخ مسووي فيها صياااد محترف ومااسك الطعم ويثبته بالسناااره .. ويبعد بعيييد ويجي جري يرمي خيط السناااره .. عشان ينرمي بعيد

علق عليه عمااد : عمري ماشت احد يرمي سناارته زيك
رائد : لاني اسبشل
عماد : باااااااااااااين
قلت لراائد : مو مفروض رامي الي يصيد وانت تغطس معانا
رامي وهو يشيل الاوكسجين من فمه : ليش ؟!
رديت عليه وانا اغني له : مااشفت .... رااامي ... رااامي الصيااد الصغير
فطسو كلهم ضحك على راامي : ههههههههههههه
رااامي : بلاا في شكلك .. امشي قداامي ياللا

غطسنا اناا ويااه مع بعض .. اول ماارميت جسمي بالموياا حسيت بتوتر .. يمكن لاني من زمااان ماااغطست لكني تمالك نفسي .. واستعدت سيطرتي عليها بعد ثواني بسيطه .. فتحت عيني .. وبديناا نتعمق شوي .. شوي الين مانزلناا تقريباا على عمق العشرين متر تحت سط البحر .. سبحااان الله انصدمت عيني بكل مااشوفه من ملكووت الله .. اذكر زمااان شفت مناظر حلوه كذا .. لكن اللحين فعلاا حسيت بمعنااهاا وبقيمتها .. مااصاارت مجرد اسماااك .. مختلطة الووانهاا بي الاصفر والاحمر .. ولا هي سمكه تنتفخ فجأ قداامك وتصير مثل البالوون مع اشووك .. ولاا هي شعاب مرجانيه .. بلون الجمر .. لااا .. هي لووحه مافيها أي عيب .. مرسومه بدقه متناااهيه .. وتناااسق لووني ماله نظير .. تشووف اشيااء تحت صفحة المويااا .. تخليك تحس كيف انك ولا شي .. قدام عظمة الخاالق عز وجل

اشر لي رااامي بيده لفووق .. علامة الانتهااء .. ناظرت سااعتي الخااصه .. معقول سااعة تقريبا لي ؟! والله ولا حسيت بالوقت .. متعه لا يمكن وووصفهاا

طلعنا .. بسرعه .. قبل لا ينتهي الاوكسجيين .. واول ماالاامسناا السطح سحبناا الاكسجين وسبحنا الين ماوصلناا لسلم اليخت .. وطلعناا .. سااعدني مشعل انا ورامي بخلع المعدااات .. وشفناا الصياااديين
كل واحد على كرسيه ونظارته الشمسية على عيوونه

رامي : هااا صدتوا الغداا ؟!!
رد عليه عماد : سمكة لكل واحد
رديت : سمكة ؟!! شااحذينها مو صاايدييينهاااا
رائد : كان جيت ووريتناا شطاارتك
رديت عليه : والله لو اعرف كان جيت
رد : وكمان تتفلسف وانت مااتعرف بزراان اخر زمن
فتحت عيني : بزر؟!! انا بزر يالقزم ؟!!
قربت من عنده ووقف على حيله : قزم ميين ؟!! فرحان بالكم ساانتي الي بيناا
قلت وانا العب حواجبي : لو ملم .. برضو اطول منك

رجع على ورى وصدم بالحااجز تبااادلت انا ومشعل وراامي وعماد نظرااات .. ايااد ... لاحظ نظرااتنااا وفهم مقصدنا .. قربناا كلناا منهاا .. وبلحظاات مسكناااه .. ورميناااه بالبحر .. كان يصاارخ عليناا لكن ولاااحد اهتم فيه خصوصاا وحناا منفجرين ضحك عليه .. اخيراا حن عليه مشعل ورماااله طوق النجااه




كنسلت اليوم دوامهاا وماارااحته .. اصلا الباارحه تعبااانه مع نجود .. واليوم حست امهاا تعبااانه فماا طاوعهاا قلبهاا تروخ وتتركهاا لحالهاا بالبيت من بيعتني فيها ؟!!

× لطيفة ×
ماطاوعني قلبي اتركهااا ... فطرتهاا وتركتهاا ترتاااح .. .. والسكر مرتفع .. يااربي لاازم اوديها المستشفى كداا مااينفع .. صار لها ساعتين وماانخفظ السكر

قلت : امي قوومي البسي عباايتك خلينا نروح المستشفى
ردت علياا : ياابنتي انا بخير والحمدالله لاتكبري الموضووع ترى مو مستااهله
رديت عليها : ايش يااامي مو مستااهله ؟!! السكر مرتفع .. وحراارتك عااليه
امي : اقولك ماافياا حااجه انتي بس الي يديك باارده عشان كدا حااستني حااره
رديت : امي الله يخليكي لا توجعين قلبي اكتر مماهو موجووع خلينا نروح المستشفى
امي بااستسلاام : هااتي عبااايتي طيب

جبت عباية امي .. وكلمت السواق يندر السيااره .. ندرناا من البيت .. والسيد عزوز جااالس مع السفيره عزيزة من غير حتى لا يسألناا رااايحيين وووين .. طنشتوو خصوصاا وان امي لسى زعلاانه منوو
وصلنا المستشفى .. وطبعا اطلَطعنا اليين بعد صلاة الظهريه بغرفة الانتظار .. واخيرا دخلت امي عند الدكتور الي اعطاها ادوية ومسكناات لانوو عندها بدااية انفلونزاا .. خصوصاا والجو يووم حاار ويوم بااارد

بالطريق سالت امي : امي ايش رايك نروح نتغذى بمطعم بدل اكل البيت ؟!
امي : لا يااابنتي خلينا نرجع احنا كداا اتاخرناا اخاف اخوكي يقلق عليناا

يقلق ؟!هو افتكر يسألنا اصلاا !! مااادري ليه امي عااملتلواا حساااب وهوو حتى ماسأل عنها ولا عن احواالها من يووم مااتمشكلوو مع بعض .. والله مو عااارفه من وين جاايب هدي القساااوة

وصلناا البيت تقريبا السااعه 3 لقيناا فتحت الباااب .. وسااعدت امي بالدخول .. اول ماادخلناا لقيت عبدالعزيز قااعد بالصااله .. وشكلوو ماايطمن ابد

عبدالعزيز بعصبيه : الحمدالله ع السلاااامه شرفتواا
رديت : خير اشبك ؟!!

عبدالعزيز : اشبي ؟!! طالعي يااهاانم السااعه كم ؟!! من متى وانتو نااادرين ؟! لا وكل وحده فيكم شااايله عااابيتهاا وطالعه ولا كأنو في راااجل بالبيت

حاولت امسك اعصاابي ماابغى اتمشكل معااه .. خصوصا وان امي مااهي متحمله مشااكل ومشااحنات .. هي ياادوبك ساانده طوولها : عبدالعزيز مو وقتك دحين امي تعبااانه وتبغى ترتاااح
عبدالعزيز وهوو يوجه الكلام لامي : مااشووفتك تعبااانه لماا ندرتي ولا الوجع بس يجي بالبيت
امي ردت : عبدالعزيز ماابغى هرج ومرج .. لماا تصير رااجل تعال هرجني ..يالله يالطيفة

مسكتها من ايدها اسندهاا .. وانا خاايفه .. ماادري ليه حسيت ان عبدالعزيز ممكن يتهور ويضرب امي عيووونوو كلهاا شرااار .. ووجهو الابيض صاار احمر ولا حبة الطمااطم

عبدالعزيز بصرااخ : يعني ايش اناا مو رااااجل ؟!!

ردت عليه امي : والله الي ماايعرف يشكم مرتوو عمروو مااكاان راااجل .. وحسك عينك يااعبدالعزيز ترفع صووتك بووجهي .. لايكوون يااولد مفرك نفسك كبرت .. اسمعني زي النااس والله لو حَوجت اعطيتك بالمداس " وانتم بكراامه " على وشك " وجهك "

فتحت عيني .. معقوول امي هادي الي تهرج ؟!! تعطيني بالمداس " وانتم بكراامه " من جدهاا والله يااريت تسويهاا يمكن يتربى شوووياا .. قليل الحياا .. وتعطي مرتوو معااه يستااهلون الاتنيين ينضربوو لين مايتجدد ايماانهم .. دااهية تاخدهم

عبدالعزيز مااارد على امي .. كل الي سواااه انوو مشي وتركناا لوحدناا

ساعدت امي تطلع الدرج .. ومااقدرت اخبي بصرااحه ابتسااامه الشماااته والتشفي فيهم .. استغفر الله اعرف انو ماايجووز .. بس والله فرحاانه فيهم .. حرقت قلبي منهم ماهي قليله .. خليهاا تبردها ولو شووياا
امي : فرحانه فيه
رديت عليها : هو الي جاابوو لنفسووا ياامي يستااهل .. امي لو كاان رد عليك كان ضربتيه ؟!
امي جااوبتني : ايووااا لو كان رد وطول لساانو كاان ضربتوو .. اخوكي سكتناالوو دخل بحمااروو


يــــــــــتــــــــــبـــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 10-04-08, 03:39 AM   المشاركة رقم: 370
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بلعت ريقها بصعووبة لماا سمعت عمهاا يبلغهاا بموضووع خطبته من مناال .. مااهي قاادره تتقبل الموضووع ماااتدري ليه تحسه استعجل كثيير بعرضه

× نجود ×
صحيح بااين عليه انه متحمس وسعييد .. بس ماادري فكرة انه خطبها وهم جااين يخطبووني ..حسيتها حركة بااايخه .. وانا لو مكاانهاا كااان رفضت بصرااحه

قلت : عمي مااتحس انك استعجلت ؟!! يعني انا اشوف ان الوقت ماكان منااسب
رد علي : يمكن استعجلت .. بيني وبينك استعجلت بس ماادري طلعت من لسااني ومااقدرت اتداارك الموقف

سألته : وش قاالوو ؟!!
رد علي : بيشااورنها ويردون علي
قلت : بصرااحه مااتوقع انها توافق
حط الملعقة من ايده : ليش ؟!!

رديت عليه : اولاا الطريقة الي تقدمت لهاا فيه ... باايخه بصرااحه ثاانيا وهي الاهم .. منال شااافت المر مع زوجهااا .. شلوون تبيهاا تقبل تتزوج مره ثانيه بكل بساااطه .. عمي لااتحط امل ولا تبني قصور من رمل

انقلب وجهه وبانت عليه الضيقه .. كرهت نفسي لاني زعلته .. بس هذا الواقع .. ماابيه يفرح بزياده .. وبعدين ينصدم برفضهاا .. هي بترفض اناا شبه اكييده

شفته يضغط على عصاااته السودا .. لدرجة ابيضت اصاابع ايده : على فكرة ابدأي جهزي .. الزواج بعد ثلاث شهور .. هذي البطااقه فيهاا مهرك .. جاابوه اليووم واودعته لك بالبنك .. واذاا نااقصك شي او ماكفت الفلووس كلميني

حاولت ارقع زلاات لساااني : عمي اناا
اشرلي اسكت : اناا طاالع انام .. اذا اذن العصر صحيني
رديت : ان شااء الله






كانت جالسه ومتملله .. مااهي لااقيه شي تسووية .. خصوصا وان منال جالسها معها مثلها مثل الجدر .. وامها وابوها من بعد الغذاا اليين اللحين بغرفتهم ... طلعت لمعملها الخااص .. تشتغل على قطع فخاارهاا

× نسيم ×
طلعت لمعملي .. واتجهت لمكاان الطين .. وانا حاطته بدلوو وله غطا عشاان احافظ على رطووبته .. طلعت جزء من الصلصاال وحطيتة على طااولته الخاااصه .. وبديت الينه اكثر بالموياا وانا ادور الطاااره برجلي
بدا الصلصال يليين معااي .. وبديت اشكل القااعده العريضة .. بضم الصلصاال بين يديني ..ومحااولت تسويته بااصاابعي .. غرزت قبضة ايدي اليمين ..بوسط الصلصاال ... اكون التجوويف .. وبديت ارفع الصلصاال برااحت يديني .. عشان يكتمل عندي شكل الاناء الفخاااري .. خففت قدر مااقدر من تدويري للعجله .. عشان اقدر قدر الامكااان اضبط التشكيل ومايميل معااي .. احتجت فتره طوويلة الين مااقدرت اتقن العمل ع الفخاار سنيين .. الصنااعه الحرفية ابد مو سهله خصوصا على الكفيف لانه يحل كفووفة مكاان عينه لمعرفة الاطوال والتجسيم الصحيح للانيه الفخاااريه

انتي هني .. ابتسمت وانا اسمع مناال
رديت : اووهو اخيراا رجعتي لكوكب الارض
ردت علي : ليه وين كنت بالمريخ ؟!!
رديت عليها : لاا بالزهره انتي ناااسيه انه كوكب النسااء
ردت بطريقة مسرحيه : استميحك عذرا سيدتي لخطاي الفاادح ارجو ان تسااامحيني
رديت : سااساامحك شريطة ان تخبريني مااذا ارااد الوالد العزيز
ردت : يااذا اللقاافه الي ماااكله قلبك .. اللحين امي مااقاالت لك

رديت عليها : مااقااالت لي شي .. تدرين امك لماا يكون الموضووع له علااقة بالحكومه ماااتفتح فمهاا بكلمه حتى لو قعدتي تجرجرين فيهاا من هناا للسنه الجاايه

ردت علي : بذي صاادقه والله .. الا مشعل وبدر وين ؟!!
رديت : احلا ياااسحبه " تصريفة " اخووانك مو جاااين الييوم .. بيجوون بكرة بالليل .. بيبيتوون هنااك
قالت : احسن .. خلي بدر يتعود على الرجاال اكثر .. مسكين من البيت للشركه ومن الشركة للبيت
علقت : تصدقين يااامنال اشتقت لنوران .. اشتقت لااختي الي افضف لهاا واتفضفض لي .. اشتقت لسهراااتناا بااخر الليل .. ولطبخاتنا المجنونه .. لمقاالبناا بمشعل .. لهوشاااتهم عشاان الاشرطة الجديده .. حتى تهزيئ امي عشان البيتزاا .. اشتقت له

منال ردت : وش الفاايده ياانسيم نشتااق لشخص مااعمره رح يرجع ولا رح يكون معنا ؟! نوران رااحت وحل محلهاا بدر .. ع الاقل بدر مستقر نفسيا نوعا ماا .. مو نوران الي كاانت ضاايعه ومشتته .. نوران تغيرت خارجياا بس لكن الدااخل مثل مااهو .. القوة .. العناد .. الطيبة .. الحكمه .. كلها موجووده .. بس بتااخذ وقت عشاان ترجع تطلع على السطح مره ثااانيه






كان بقمة ثورة الغضب وهو يشوف ولده الي كان عااقد عليه كل امااله .. يتكلم معااه بكل بروود ممكن الواحد يتخيله .. يتكلم معاه كان الامر هو وااقع لا يقبل النقااش

× حمد ×
حاولت قدر الامكان اكون هاادي .. ومااتجاوز حدودي : يباا اناا ابيهاا
ابوي : وش تبي بووحده عميه حتى خدمتك مااتقدر عليهااا
رديت عليه : الشغاالاات يااكثرهم بذا القصر
رد علي : انت تحدااني ؟!.. تلوي ذرااعي ياااحمد
رديت عليه : مااعااش من يلووي ذرااعك .. ولا يتحدااك .. انت شرطت علي الزواج واناا قبلت .. بس بشرووطي .. وحده بووحده يبااا
ابوي : لاااتحلم تاااخذهاا .. مستحيل ارضى تبهدل المسكينه معاااك
رديت : اذا مو هي مب غيرها
امي : الي يسمعك يقول ميتن عليهاا
رديت عليها : مب ميتن عليها ولاا شي ... بس عجبتني واابيهاا
امي : انت مااتبيها لانها اعجبتك انت تبيها عشان تقهرناا
مارديت : يمه انا تعباان .. وورااي بكرة شغل واجتمااعاات مو فاااضي
امي : بكرة الجمعة اذا نااسي
رديت عليها : رجاال الاعماال مااعندهم اجازاات .. عن اذنكم

طلعت ومريت على غرفة نووير .. طقيت الباب ودخلت .. كانت جالسه وتقرا بكتاب

سلمت عليها: شلونك ؟!!
ردت من غير نفس: الحمدالله
دخلت وجلست مقاابلها : مرتاحه ؟!! نااقص شي محتاجه شي ؟!
ردت علي : اذا احتجت شي ولا بغيت شي اخر وااحد بالدنيا ممكن الجاء له هو انت
قهرتني : انا اخوووك
ردت علي : الحمدالله ع السلامه يااخوووي
سالتها : ليه متمسكه فيه ؟! ليه وهو يهيينك ؟!!

دارت وجها بعييد عني ...ومع لفها لرااسها .. قدرت اشوف جااانب رقبتهاا الايسر علاامات اصاابع منطبعه ومزرقة : اذا مااصبرت المره على رجلهاا على من بتصبر

رديت عليها : كان يطقك! شي عادي عندك ؟!
ردت علي : يجوز للرجل يضرب حرمته للتاديب
رديت عليها : لاا ؟!! من يقول ذا الكلام ؟! الشرع؟!! مااهو بشرع رب العبااد .. ربك مايقول اضربها ع الطالعه والناازله لاوشوهها .. وقبل الضرب في الوعظ والهجر

سالتني : مو غريب انك انت تتكلم عن الشرع ؟!
سالتهاا : ليه كاافر ؟!

سكتت وماااردت علي .. قلت : ليه سااكته ؟! انطقي !! ليه تدورين له اعذاار ؟! لهالدرجه مرخصه نفسك ؟! غيرك يتمنن السند من اهلن وانتي متمسكه فيه ؟! وباايعتناا ؟!! ليه ؟!! خايفه من كلمة مطلقة ؟! خايفه يقولون رااميهاا ببيت اهلهاا ولا سائل عنها ؟!

ردت : انت اللحين جالس تفترض انه هو الغلطان .. ليه مااسالت نفسك اذا كنت انا الغلطاانه ؟! وتجااوزت حدوودي معااهـ .. حلو انك تفزع لي .. بس البشع انك حتى ماارح تدور ع الاسبااب .. تبي الصدق انا استااهل طقة لااني غلطت عليه ... استااهل فعلا مااجااني .. اعرف انه مو الزوج المثاالي .. واعرف زين انك تكرهه وهو ماايطيقك بعد .. وبالنهاايه انا بينكم الضحية .. هو يشوفك متعجرف .. فااشل .. وااحد خذ اخته ورماااهاا وانت تشووفه واحد ادنى منك مرتبه .. رغم شهادااته ومنصبة وحتى فلووسه

رديت عليه : وش دخل اخته ؟!! اناا وهي مااتفقناا وانفصلنا
ردت : وانت اتفقت مع من ؟! البنت مااكملت عندك شهرين رميتها لاهلها ماافكرت ان اختك الي توهاا عروس ممكن تتاثر حيااتهاا .. مافكرت انك تصبر عليهاا شووي .. لااا كان خلااص مليت .. وشفت لك اجنبيه مزيوونه متحرره على قوولتك .. مو وحده عقلهاا مصدي .. تعرف ليه ضربني ؟!! ضربني لااني داافعت عن اخوي المحترم .. اخوي المزوواج الي ماارضيت انه يهينه .. وقمت وعليت صووتي عليه وتطااولت باالفااظي دفااع عن اخوي .. الي يسمعني ادااافع عنه ..يقول رااكان بن حثليين ومو حمد بن فااضل

صدمتني بكلامها .. الجمت لسااني .. مااعرفت وش اقوول .. كلمت كلاامهاا : عشر سنيين ياااحمد عشر سنيين وانا اتعااير بك .. عشر سنيين وانا اسمع الهمس واللمز من اهل رجلي .. كنت اصبر واقول معليه مهما كان سالم رجل ماعليه .. بس هو لو يخفف من لساانه .. وكملت علي لماا طلعت مااجيب عياال .. جااتهم من رب العاالمين .. غصت بدمعتها .. احمد الله انه بااقي علي مع عقمي

رديت عليها : كل هذاا ماايعطيه العذر يااانوير لو انه رجلن عاقل مااخذك بذنبي .. ومهماا كان غلطتك وتطاولك عليه ماايعطيه الحق يمد ايده ... انا عمري ماامديت ايدي على اخته ولا جرحتهاا .. وهم الي حطو البدل مو نحن .. لاتلووميني على شي مالي ذنب فيه .. وصدقيني سالم واهله لو نبشوو بالمااضي محدن بيندفن رااسه بالرمل غيرهم .. انا متفضل عليهم .. ولولااي ماااكااان رفعوا عينهم بعيوون النااس

نوير : وش قصدك يااا حمد ؟!
ابتمست بمرااره : خلي الي اندفن مدفوون .. تصبحين على خير



يــــــــــتــــــــــبـــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية