كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الرابع
اخيرا توقفت السيارة .. لها ماايقارب الثمان ساعات وهي تمشي ...كانت عظام جسمهاا تصرخ مطالبه بالحركة .. اكيد وطبيعي فمن عادتها تكون بحالة مستمره من النشاط ...اول ماتوقفت السياارة.. فتحت بااابهاا من غير ماااتنتظر أي احد ومتجاهله تمااماا صوت ابووهاا المحذر
× نوران ×
نزلت جري من السيااارة كنت اسمع ابوي وهو يحذرني لا يكون الحارس موجود ..لكني مااهتميت .. اصلااا دام ماافي ولا احد باستقباالناا فهذاا شي اكيد ان الكروت الحمراء ظهرت بوجيهم وهذاا شي ضروري كل مااجيناا هناا ..
سااقتني رجوولي له .. ياالله شكثر اشتقت له .. واشتقت لملمسه الناااعم ..ولصووته ..دخلت الإسطبل ..واتجهت لكبينته ..ابتسمت اول ماااشفته وهو بدور حياااني ..بصهيله الحلوو ..فتحت الكبينه ودخلتهاا ..مررت ايدي على جسمه الممشووق وتلمست ايدي شعر جسمه الناااعم .. همست جنب اذنه وكأني حبيبه تهمس باذن حبيبهاا ..: وحشتني يااحلو ..ها رعد اشتقت لي ؟!
رجع يصهل ...يازينه .. حذفت البطانيه الي فووقه وجبت السرج ..سرجته وجهزته للركووب ...بس قبلهاا رميت عبااااتي ..مسكته من لجامه وطلعته برى الاسطبل ..اول مااطلعت لقيت مشعل بوجهي ..اووف وش يبي هااذا
مشعل : اشوف طلعتيه
قلت له : عندك ماانع
سالني : الين اللحين زعلانه ؟!
رفعت حاجبي له : يهمك يعني
قالي : اسف ماكنت اقصد اجرحك هي كانت زلت لسان
قلت اتمصخر : يااكثر مايزل لسانك ياامشعل
جا وتقرب مني وسحب االلجا من ايدي ..: تعرفيين ليه يزل ومعك انتي بلحالك
قلت واناا ارجع اسحب لجاامي من ايده : ماايهمني اعرف خل اسبااابك لك
رد : يااشين زعلك ياااانوراان ..
قلت وانا اركب الحصان ..: يمكن لانهالحاله الشعورية الوحيدة الي اعرفهاا
اخذت حصاني جهة ساحة التروويض ..كاااانت كبييييييره ...استمتعت تماام وانا اركض برعد واحس بالهواء الباارد يلفح وجهي ..وحسيت برعد اسرع من كل مره ..يقوولون ان الحصان يعرف مشاعر صااحبه ...يمكن رعد حس فيني ..عشان كذا سرعته اليووم زاايده اكثر ..على فكره انا سميته الرعد لانه سريع وفوق كذاا لووونه ..لوووونه الاشقر المحمر يذكرني بلوون السمااا لاا ارعدت وتحول لونها الازرق للون الناار ...حسيت بسرعة الرعد تخف ..شديت اللجاام باتجاهي ..فتووقف .نزلت من فووقه وتركته يرعى وسط المضماار واناا تمددت ع العشب ..اذكر زين ابووي اول مااشترى هالمزرعه مره كاانت صغييره لكنه كبرهاا ..واشترى المزرعه القريبه منااا والارض الي حولهاا فصاارت مزرعتنا كبيره مره حتى اني اركب رعد وادور فيهاا من غير لاا اخاف احد يشوفناا لان اقرب مزرعه مناا على مسااافة 5 كيلوو ...حسيت بمشي وراااي قمت و التفت وشفت نسيم جااايه باتجاهي وضحكت على شكلهاا وعلى لبسها : خخخخخخخخ نسيم وش ذااا
نسيم : وش هوو
قلت وانا امشي صووبها : ابي اعرف منال وش كانت تفكر فيه يوم شرت ذا الفستان مع ذي القبعه
نسيم : بالله مو حلوو ؟!
قلت لها : نسيم محسستني انك وحده من هذولااك الي يطلعون بافلام الريف الانكليزي ولا المسلسلات الم***يه ..فستاان ضيق من فووق ووسيع من عند الخصر وفوق كذاا كله وروود ولا قبعة القش ذي ..الحمدالله والشكر
نسيم : هههه خليني اعيش جو الطبيعه
قلت : حلوو.. مو ناقص الا تجيبين لي مفرش كاروهااات ابيض واحمر مع سلة اكل وتوست ومربى ..ولا تدري .. وكملت بالفصحى ..قد يكون الشااي مع كعك البرتقال لا بااس به في هذا الجو الجميل انستي
ضحكت : خخخخخخخ الله يرجك
مشعل من فوق فرسه غضوب : اكثر من هي مرجووجه حرام عليك ترى بتكون نهاايتهاا مستشفى المجانيين
تأففت بصووت عالي ومسمووع ..نسيم وهي تمسك ايدي : وبعدين بتقعدين كذا كثيير
شفت مشعل ينزل عن غضوب ويجي يوقف جنبي انا ونسيم ..:ايه قوليلها ترى صااارت زي العجايز لاازعلت ماااترضى
قلت له بغيض : لانك تجرحني بدل المره الف
قااالي :يعني الي يسمعك يقول اسلووبك يجنن معاااي
نسيم : مشعل وبعدين انت جاي تعتذر ولا تزيدهااا
مشعل كان مقهور مني ومن نظراتي : انا مااجيت الا عشااانك
سالتها : انتي الي طلبتي منه يعتذر لي ؟!! يعني مو جاي لحااله
مشعل : انا اصلاا ماااشوف نفسي غلطت عشان اجي اعتذر لك
قلت له : ومن قاال اني اصلااا مهتمه تعتذر لي انت اصلااا ماااتهمني عشاان افكر في اعتذااارك ..ممكن تنقلع اللحين من قدااامي
مشعل قالي ببرووود : والله لماا يكون المكان مكانك سااعتهاا اطرديني
انقهرت منه وطلعت من المضمااار .. اخذت رعد ودخلته كبينته غطيته ببطانيته دخلت البيت ...وكانت امي مشغووولة مع الشغاالااات ..وابوي الظاهر بمكتبه .. طلعت على غرفتي وارتميت ع السرير .. اووف ليتي عطيته بووكس كسرت به اسنااانه
بعد صلاة المغرب ..دخل بمفتااحه الحووش واتجه للمجلس الخاارجي .. اعطى موبايلها رنه دلااله على وصووله ..نزلت له وبيدها القهوة والشاااي ..كانت حاطة مكيااج بوجهاا على غير العاااده..لكن كل المساحيق الي حطتها لااقدرت تخفف انتفاخ عينهاااا ولا حتى الاحمراار الشدييد الي بوجها .. هو امس مااقدر يمرها لكن الي قبله كااان معهااا ..كان وجها طبيعي ..ايه طبيعي هو متاكد ..والي يشووفه اللحين ..معقوول تكون حسااسية .. لاا ابد ماهي حسااسيه ..مستحيل تكون حسااسية
× فيصل ×
سألتهاا وعيوني على وجها : وش فيه وجهك ؟!!
ردت بابتسامه : وجهي ؟! اهاا تقصد الحمار ؟!هذا حسااسية
رفعت حاجبي : أي حسااسيه هااذي الي بتكون بجهة وحده بس ؟!!
قالت وهي تعطيني الفنجان : عمي انت ليه مسوي من الحبه قبة قلت لك حساااسية
سالتهاا بشك : يعني امك ماالها علااقة
قالت لي : اكيد مالهاا علااقة يااعمي ..يعني وش بتكون مسوية لي ضاربتني ولا رامية الشاي على وجهي ؟!!
ناظرتهاا ..وهي تكلم ...نظرات عيونهاا ..نبرة صوتها..كانت غرقاانه بالمرااار
ماطولت عندهااا .. اعطيتها مصروفهاا الشهري ..وطلبت منهاا تنااادي امهااا
نجود : عمي وش تبي امي ؟!!
قلت لها: ابي اسلم عليهاا نااديهاا
شفت بعيونهاا استغراب الااني تجاهلته ..جات امهاا بسرعه ..من بعد ماتغطت وكان غطاهاا خفيف ..: شلونك ام نجود؟!
ردت بصوتها الكريه : الحمدالله شلوونك انت يافيصل ؟!
رديت : الحمدالله ..اشرت لنجودبعيووني ان ترووح
رااحت نجوود وتركتني واقف مع امها قلت بحده : وش سويتي بوجه البنت ياااسارة
سالتني باستعباط : وش سوويت ؟!!
قلت لهاا: لاا تستهبليين اعتقد ماانتي بعمياا وجه البنت كانه طماطمه من الحَماار ؟!!
قالت لي بحده : والله انت مالك شغل ...بنتي وانا حره اربيها مثل ماابي لا تدخل بينا
عصبت : مااتدخل ؟!! مشوهه وجه البنت وتقولييين لا تدخل
دارت بتدخل البيت سافهتني ..صرخت فيها : وقفي هنااا ..وقفت ودارت وتخصرت
وقالت لي : نعم ؟!
ضغط على اسنااااني اطلع حرتي ..اخااف اقووم ادووس بطنهاا : يوووم اكلمك اياااني واياااااك تسفهييني ..مو فيصل الي ينسف وينعطى المقفى ساااااامعه ..والله ثم والله ثم والله اني لو بس دريت انك مديتي يدك ثااااني مره على نجووود لاكون طاردك طرد الكلاب من ذا البيت ...وقد اعذر من انذر
كانت جالسه مع ولدها من بعد مالبست وتكشخت وطبعاا ثقلت مكيااجهاا تخفي فيه اثاار الضرب ..استعدااد لرجعت زوجها من عمله .. اليوم دوامه كان صبااح يعني بيرد على وقت العصر .. امسكت المصحف وصاارت تسمع ولده وهو يرتل كتااب الله بصوته العذب والي كاان اكبر بكثيير من سنه
× منال ×
كنت اسمع صووته .. ياالله حلوو ...صوت يريحي قلبي ..ويطمنه .. عسى ربي يقر عيني فيه واشووفه اماام لحرمه ..قلت واناا اقفل المصحف : باارك الله فيك ياابدري
بدر: ماما خليني اعيد اخااف اتلخبط لما اسم للاستاذ
قلت له : لا يااقلبي ان شااء الله ماارح تلخبط ..انت حاافظ كوويس وبعدين فين التوكل على الله
بدر: ايواا صح
ابتسمت : طيب حيبي يالله كل الكييك واشرب عصيرك ..وبعدين ابيك تحل مساائل الريااضياات قبل الصلاة
بدر : ان شااء الله
شفته يااكل بشهية مفتوووحه ...وابتساامته على وجهه ..سمعنا صوت فتح البااب وعلى طول تعلقت عيونا بالدااخل .. عيوني لاا ارداياا التفت على بدر الي تغير وضعه تمااماا واختفت الضحكة وارتسم مكانها خووف فضييييييع ... دخل مروان الي توه راجع من دوامه : قوومي حطي الغذاا
تنهدت الحمدالله والشكر حتى سلام مااسلم : ان شااء الله
سمعته يصااارخ ببدر : انت لم اغرااضك واذلف فووووق
بدر لم مصحفه وضمه لصدره واخذ شنطته وطلع جري على غرفته .. ماعلقت ع الصرااخ لاني تعودت عليه وولدي تعود عليه .. مااصاار يفرق معناا ولاا صااار مهم ..
جهزت الغذاا ..وجلست معاه ع السفره .. كاان يااكل بشهيه .. طالعني : ليه مااكلتي ؟!
جاوبته : الحمدالله تغذيت مع بدر ... ورحت اجهز الشااهي
سالني : ليه ما انتظرتووني ؟!
قلت له : الولد كان جيعان وانت تاخر فحطيت له وكلت معااه
حسيت به وواقف ورااي ..وحسيت بلمسته على ايدي .. كان اصبعه يمر من فووق لتحت ع ساااعدي .. اعطى عقلي اشااراات لكل خلية بجسمي ان تعلن حالت الاستعدااد والتاهب للالم .. وبديت احس بالأدرينالين يزداد ضخه بمعدل عاالي .. اكيد واناا امر بحاله من الرعب الشديد
همس بأذني : خاااايفه ياامنال ؟!!
التفت عليه وواجهته : واخااف ليه ؟!! ومن مين ؟! منك ؟! انت زووجي وابو ولدي
ناظرني بعيونه الخبيثة وهوو راافع حوااجبه العريضه : يعني انا ماااخووف ؟!
بلعت ريقي بصعووبه ومارديت .وش ارد اقوول ؟!! تشااهدت بدااخلي واناا اشووفه يرفع كفه ويتحسس وجهي باصاابعه الطويلة : ووجهك حلووو ياامنااال ومها انضربتي ماايتشووه..بس تعرفين وش عيبه ؟! جمال باااارد ..مثل قطعة ثلج .. ولا خليني اقوول انتي مثل زهرة صنااعيه شكلك حلوو وجذااب لكن من نقرب منك نكرهك لانك بلاا لوووووون بلاا عبييير .. ونزل كفة بتجااه رقبتي ..رقبتك طووويلة يقدر كفي العريض ان يضييع وسطهاا ...وبنفس الوقت تغريني اني اغرزي ابهاامي بتروقتك " التروقه هي عباة عن عضمه اذا ضغط عليها بقوة تكسر وتادي للوفااة " واذبحك ...بس مااتهوونيين علي ..محدن يستغنى عن جااريته ..خصووصاا لو هي جااريه حلووووه مثلك ...ومد ايده لورااي وقفل الناار تحت برااد الشاي ..الحقيني بالشااي
اخيرا رن التلفون شافت امها وهي تروح له ركض ..رغم كبر سنهااا ..كانت ايدها تعانق السمااعه ..ماسمعت غير ..كيفك ...وحشتناا .. متى بتجي؟!!...ترى كلناا بخير ..ارسلك فلووس ؟!! ..وين مرتك ؟!..لا ياولدي لا تزعجها سلم عليهاا
× لطيفة ×
شفت امي وهي تقفل السمااعه ...سالتها : مروان ياامي ؟!
اامي وهي تجلس ع الكنبه وتمسح دموعها بطرحتها البيضا : ايواا مروان
سالتها : طيب ليش بتبكي ؟!
امي : وحشني
قلت لهاا : امي مالو غير يوميين ..لحقتي تشتاقين لو"له "
امي : وي ولدي لو غاب دقيقة اشتاقلوو بكرة يصير عندك بزوره وتعرفين غلاوة الضنى
سالتها : ست الحسن سالت عنك ؟!!!
امي : يقوول ناايمه .. الوقت عندهم دحيين لييل
لويت فمي : ايوا لييل ...يعني هيا نايمه وهوصااحي عجاااايب
امي : لطيفة سكري فمك
قلت لها : مااقدر اسُكو لازم افضفض علي بقلبي
قالت لي : وانا ماابغى اسمع حاجه اعرف الكلام الي بتقوليه
قلت بقهر :امي بالله انتي مصدقتو ؟!! امي ان كان المتكلم مجنون يكون المستمع عاقل .. بالله عليك .. من يووم مااساافروو ولا اتصلت وسلمت عليك .. وكل ماتسألين مروان يقولك ياناايمه يااتترووش " تتسبح " ايش هوو كل وقتها نوم وترويش ..البزراا مايخش بعقول الكلاام هاادا .. اقطع ايدي من هنا " واشرت على كتفي " ان ماكان ولدك انلحس عقلووو
امي : ياابنت بسك قطعتي لحم الادمييه
انقهرت : اناا مااقلت الا الحق
امي : وانا ماابغى اسمع حاجه الله يعين ولد الناااس على لسااانك ول عليه منشااار طالع يااكل نازل ياكل
فتحت عيني : اناا يااامي ؟!!
امي : لا اناا
قلت بتهديد : طيب شووفي من يووديك ابو زيد وياكل فوول
امي : بنت تزلييني" تذليني " بفطوورك ؟!
ضحكت :ههههه ماعااش من يزلك ياست الكل
كانت واقفه مع اخوها والغيض ماليهاا...ماكأنه سمع كلامها لا كانه وعدها بشي ...كانت تحس بالهواء الباارد يلفح وجهاا ..خصوصا وانا مافي عمراان يحول بينه وبينهاا ..حست بالرس تقرب منهاا .وصوت صهيلها وريحها يقرب اكثر واكثر
× نسيم ×
حسيت بغضوب تقرب مني .. انفااسها الحااره حسيت بها فوق رااسي ... مديت ايدي وصرت امسح على رااسهاا ..كانت معالمهاا باارزه جدا ..اعتقد ان كل الخيوول كذاا لان حتى رعد له نفس التقااسيم...بس رعد كانت احس بطنه مشدود اكثر ..مشعل : نسيم تركبي ؟!!
قلت له : ماابي بالله انااا وش اتفقت معااك ؟!!
قالي : نسيم ماشفتي اختك كلتني بقشوووري
التفت باتجاه مصدر صووته : سلااامتك يالمؤدب
قال بلهجة تحذير : نسييييم
قلت له : مشعل انت وعدتني تعتذر لهاا عاجبك انه مضااايقه ومنقهره
قاالي : انا مااحسها لا متضاايه ولا شي ..انتي الي كبرتي رااسها
قلت له : لا تصير متبلد يامشعل !انت معااي طيب وحنوون لكن مع نورااان ..تقلب 180 درجة
قالي : تعالي ندخل الجو بااارد
دخلت عليها وثورة غضبهااا ماااااتنوصف .. كأنها ثور الهاايج ... سحبتها من شعرهاا بقوة ... انهالت عليهاابافضع الشتااايم ...
× نجود ×
مااعرف وش فيهاا ..دخلت وبدت تضرب وتسب ..توهاا كانت بتطير فرح يوم قلت لها عمي يبييك ..وفجأة تنقلب
سألتهاا بصوتي المخنوق : وش سوووويت ؟!!
امي : يااابنت ال ****** تسأليين ؟!! لك عين تسألين
ومسكتني مع شعري بقووة وضربتني على وجهي كف قوووي .. انا تشكي مني اناا تشكييني للكسيييح
قلت لها وانا احاول اغطي وجهي : يمه والله ماقلت له شي
امي : كذااااااااااااااااااااااااااابه ..ضربتني بقووة وقهر
وبعد ماخلااص تعبت من ضربي تركتني ..وهي تقول : غسلي وجهك بما باااارد وحطي ثلج واشوف بكره لاجا عمك تفتحين فمك بكلمه ..لااكون ذااااابحتك ..وطلعت من الغرفه
تكورت بركن من اركان غرفتي .. ودفنت راسي بحضني من بعد ما الصقت رجولي بصدري ...ليه هي كذا ؟!! ليش ؟!! فجأة تكون حنونه وفجأة تكون بركان ثااااير !! مااحبهاا ولا هي تحبني .. تخيلوو امي وانا مااانحب بعض !! في ام ماتحب ضناها وفي بنت تبغض امها ..احاول اكون طيبة احاول ارضيها لكن مستحيل ترضى ..مستحيل اسمع كلمة حلوه منها ...هاذي هي ضربتني واوجعتني من غير حتى لا تسألني ..انا مااقلت لعمي والله العظيم ماااقلت له .. وش ذنبي ان كاان عرف ؟!! وش ذنبي ان شااف وجهي محمر .. انا وش دخلني ؟!! محدن قااال لهاا تكب الشاااي علي ..ضربت رااااسي بالجدار بقهر وصرخت بصووت عالي وانا احس بحراارة دموعي على خدي ورقبتي : اكررررررررررررررهك
كانت جالسه بغرفتهاا وهي تلتوى على سريرهاا .. الالم الي بنص بطنهاا بيذبحهاا .. تلوت وتلووت .. ودها تصرخ ..لكن هيهاات نوراان تصرخ .. عضت ع شفااتهاا وقاامت تفتش بااغرااض يمكن تلقى دواهاا .. فعلا لقت وبلعته ..رجعت وتمددت ع سرير ..سمعت طق على باااب غرفتهاا
× نوران ×
دخل مشعل رااسه من بعد مافتح البااب : ادخل ؟!!
عطيته ظهري : مشعل ترى ماني راايقه لك
دخل بجسمه كاامل وجاا وجلس ع السرير : نوراان وش فيك ..ولف جسمي عليه
قلت : مافيني شي
مشعل حط ايده على جبهتي : مسخنه ؟!
دفيت ايده : لااا بطني يمغصني
قالي : اكيد القولوون صح
مديت بوزي : ايييه .. اااااااااااااااااي زااد المغض علي اااااااااي
ضحك : دامك تعرفين ان عندك قولون عصبي ليه تعصبيين خلك كووول
رفعت حااجبي : الخير والبركة بنااس
سالني : اكلتي ادويتك
قلت : ايه ممكن تهويني
خبط راسي باصاابعه : انتي حتى لو مريضه لسااانك ماايقصر ...سكت شووي . اممم انا اسف اعرف ان مالي حق اصاارخ عليك وان اسلووبي كان بااايخ معاااك بس ترى مااكنت اقصد اجرحك ..
اعتدلت جالسه : احلف بس
ابتسم : تعرفين انا وانتي وش مشكلتناا ؟!! اناا مب قاادر اشووفك بنت .. تعودت عليك وصرت اعاملك كااانك واحد من اخويااي مب اختي .. حتى اخويااي ماافضفض معهم ولا اتكلم معهم مثلك ...يمكن هذاا نساااني انك بنيه وان مشااعرك رقيقة وحساااسه ..مع ان شكلك ابد ماايبااان عليه .. انتي مااتعطين احد فرصه انه يشوف لحظة ضعفك داايم قووية احياان كثير احسك اقوى مني ..اشووف هالشي بنظرة عيوونك الحااده بكلماااتك القااسيه ...لعلمك اناا ماافرق بينك ولابين منال ونسيم ...يمكن وضعهن غيرك ..يمكن انا اشووفهم منكسرااات بع*** ..انتي عوودك صلب قااسي مااينكسر ..لكن منال شووفت عينك .. مب منكسره الا منطحنه طحن ..ونسيم وضعهاا خاااص .. انحرمت من اغلى نعمه واحلااها .. تحتااج دووم نكون حولها نحسسها بحبناا .. انتي ياانوران لو سمعتيها وحنا بيتناا شلوون تتكلم يانوران لو شفتي دموعها وحسرتهاا كاان عذرتيني يووم صارخت علييك ...لاتنسين هااذي مو اول مره احد يرفضها بسبت نظرهاا .."وعبث بشعري" فكي هالبووز
ابتسمت وحضنته بقوووة : دببببببببببببببببببببببببببببببب
ضحك : ههههههههههههه اول مره اشووف احد يرضى ويسب
مرت اياام الاجازة كغيرها سريعه جداا ... ورجع الكل لاشغاااله وودرااسته
× لطيفة ×
زي كل بداية ترم .. لبست واتشيكت " اتكشخت " واخذت كتبي واغرااضي ونزلت للصاله .. كنت سامعه صوت طقطة بالمطبخ .. رحت لقيت امي وااقفه بالمطبخ وبتحضر فطور
سالتها : امي ايش تسووي ؟!!
امي : لطيفة فجعتيني ...ايش شاايفتني اسووي .. احضر الفطور
سألتها : وانتي ياامي من متى بتدخلي المطبخ وبتجهزي فطور
امي : ياابنتي حرام اخوك دحين بيروح دوامه مو معقوله يطلع من غير لا يااكل حااجه ..
رديت عليها : وانتي اشلك ولدك وعنده حرمة هي الي تقووم تطبخ وتنفخلوو ولا متجوزهاا زيينه
امي : لطيفة ماابغى صداع رااس ع الصبااح انا مااقلت لك اطبخي وانفخي انا بسوي كل شي
دخل من بعد ماحطيت عبايتي ع الكرسي واخذت منها الصاااج : هاااتي بالله ماادري انتي ليه تحبي التعب والغلبه .. منجد جوزت ولدي عشان استريح جددت الهم من صحيح
امي : اقول اذا حتقعدي تُنقي اترُكي كل شي وانا بسويه
سكت جهزت الفطور لمروان وطلعت ع الجااامعه .. اول ماوصلت فسخت عباايتي ولفيتها بالشنطة وعدلت ملاابسي .. وطبعا مريت الحمامات" وانتو بكرامه " وتاكدت ان شعري ومكيااجي اووكي ... رحت للمكان الي متعوده انا ونوران وبقيت شلتناا نتقااااابل فيه ..وانا بطريقي شفت نوراان واقفه مع وحده من البناات ومره انقهرت منهاا لا تفكروا اني من النوع الي يغار ومااايحب ان صحبااتوا يصااحبو غيره لاا .. انا انقهرت لاني شفت نوراان وااقفه مع بنت الكل يعرف انهاا حبكبك " شاذة باللهجة الجداوية "...كملت طريقي الين ماوصلت عند نوراان وناديتها : نوراان
نوران التفت وماادري حستها مرتبكه : ه..هلاا لطيفة
البنت : فكري وردي علي ...وطالعتني من فوق لتحت ..ذوقك حلو على فكره ..ومشيت
|