كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
ماكاان مرتااح لاسلوب التحقيق الي يتبعه معااه مشعل .. يمكن لانه رح يخليه يعترف بااشيااء مااايبي يتعرف فيهاا ... اشيااء هو بقراارة نفسه مو مرتااح لهاا
× بدر ×
قلت اداافع عن نفسي : اول مره وقسم بالله اول مره
رد علي : بدر كل شي يبدأ باول مر ... التدخين اوله شفطه من سجاااره ... والسجااره اول خطوه على سلم المخدراات ... والنظراات والترقيم .. اول خطوات الزناا ... اعتقد ان تعرف ان العيين تزني والاذن تزني واليد تزني واللسان يزني .. حتى الرجل تزني لاامشت لحراام ... بدر في دايم مثال يرددونه علينا ... ويمكن اغلب الي يعااكسون حافظينه ...الي هو .. تخيل لو ان اختك هي الي تعااكس ولا بنتك ولا امك ولازوجتك .. ترضااها عليهم ؟! .. تعرف لو كل وااحد من الي يعااكسوون حس بذي الكلماات .. تخيلهاا وااقع قدامه والله مااتجرأ عل اعرااض النااس .. لكن وين الي يحس ... وانا ماابيك يااخوي تكون مثلهم ... قلب ماايحس ... رجل بلاا نخوة ولااغيره ... الرجل الحقيقي يااابدر هوو الي يخاف على اعرااض النااس ولا يرفع عينه بوحده مااتحل له اما الي عينه بحر .. هذاا ماايستااهل شنب وجهه
حسيت نفسي صغير من كلامه : اناا
قاطعني : انت جاالس تكتشف الي كان مفروض تكتشفه من اكثر من عشرين سنه .. بس هذا ماايعطيك مبرر للغلط ... الحق نفسك ياابدر من اللحين .. الشله الي بديت تمشي معهم بدلهم .. احتك بالنااس العااقله الراكزه ترى الرجل ينعرف من اخويااه .. وانت مااترضى تشوف الناس مصغرينك بعيونهم والسبه اخوياك الي انا اشوفهم اعداء .. ويااريت ترجع تركز بشغلك... ترى اناا ماافرض عليك او اتسلط بس انت اخوي الصغير واناا ابي اوعيك .. اعرف اني قصرت بالبداية معك بس لسااتناا فيهاا بامكاناا نتداارك الي راااح ... وفجأ غير الموضوع .. الا متى راايحيين الريااض ؟!
رديت وانا احس بخيبة امل : ماارح اروح
سالني : ليش ؟!
رديت : ابوي بيسافر مع الخيل اناا ماارح اشترك
رد علي : بس انت خيال درجة اولى
رديت : قوول لابوي .. ابوي معيي اساافر مع الخيل .. يقول قاابل الشركة افضل لك
ابتسم : بهذي صاادق
قلت له : بس انا احب الخيل .. والشغل فيها ممتع اكثر بكثير من شغلي بالشركه .. ابوي في الشركه يعااملني على اني انساان جااهل .. وتااركني لموظفينه يكرفووني كرف
ضحك : هههه ليه عمي بدر لايكون تبي تصير مدير على طوول .. ياحبيبي ابووي ماارح يمسك منصب الا بعد ماااتشرب الشغل شرب .. شف انت ماارح تمسك شغل بسيط .. هذي شركة رااس مالهاا ملاايين .. سمعة جدي وابوي بتكون بين يدينك .. ونااس بيوتها مفتوحه من بعد الله دام الشركة شغاله .. ترى الي يدربوونك شااب شعرهم من كثر مااقاابلوها وبدوها احياان كثيره على بيووتهم وحياتهم .. تهقى ابوي كاان بيسلمهم حاله ومحتاله لو مايثق فيهم ثقى عمياا
قلت له : بس اناا ماابيه يقلل من قدري
قطب حاجبه : عمر التعليم مايقلل من حجم صااحبه .. طول عمرك بتقعد تتعلم بشكل او بااخر ... المهم انت خلك رجاال والتزم واثبتله انك قد الحمل
ابتسمت بمراار : رجاال .. تصدق احس بثقل الجباال على كتفي لماا اسمعكم تقوولنها.. لماا كنت نوران عمري مااتخيلت الرجووله متعبه .. مرهقه .. تصدق اتمنى اني كنت بنيه حقيقيه .. ولا اذوق هالتعب .. طول عمرها الرجووله ارتبطت بذهني بثوب وشمااغ وشغل .. لكن المعنى الحقيقي لها الي كنت اسمعكم ترددونه من الفضاايل والاخلااق .. كنت افكرهاا سهله .. واللحين بوضعي الحاالي احس انهاا مثل العلقم طعمهاا مرر والثباات عليهاا صعب .. صعب
ابتسم لي : صدقني بالبداية بيكون صعب .. لكن بعدين بتهوون .. لو كنت فعلا بدااخلك تبي تكون رجاال حقيقي بتكون .. النفس هي الي عليها الرك زي ماايقوولون .. الا بدر مااتبي امي تخطب لك ؟!!
ابتسمت : تخطب لي ؟!! ياارجال اتزوج انت اول بعدين بيجي دووري
رد : وليه ماايكون زواجناا بيوم واحد
رديت : اسف انا ابي زواجي يكوون لحالي ماابي احد يشااركني فرحتي
رد : مالت على ذا الوجه تطول انت اشااركك
قلت له : تكفى الله يخليك
تكلم بجدية : بدر انا ماامزح .. ليه ماتتزوج ..وتستقر بحيااتك .. انت مو قلت ان مااعندك أي مشكله بالزواج وانك .. اممم فاهمني وش اقصد صح
ابتسمت على احراجه : فااهم .. فااهم .. بس ياامشعل انت نااسي شي مهم .. النااس الي بتقدم واخطب بنتهم ماارح يسألون عني ؟!! لو عرفوا اني مب رجاال من الولاده وش بيكون موقفه بنت النااس الي بااخذهاا بتقبل تكون زوجه لرجاال كان بنت بيوووم من الاياام ؟!
رد علي : انت مو ذنبك ان الدكتور ماكلف نفسه وعمل تحااليل .. وبعدين ليه تتكلم عن هالموضووع معه ادفنه ياابدر مثل مادفناا نوراان .. صحييح ليه ماتخطب البنت الي
قاطعته : البنت الي حبتها نوران
رد : الي حبهاا بدر .. البنت الي ماتقبلت الخطأ اعتقد وحده مثلها تستأمنهاا على بيتك وعلى عياالك
ابتسمت وانا اسمع كلامه .. خصوصا و طيف لطيفة مر بباالي .. يالله اشقت لهااا .. اشتقت لسماع صوتهاا لبسمتهااا .. لطيبتهاا .. لتفكيرهاا العااقل .. حتى لروماانسيتهاا الهبله
سمعت مشعل : اقول قفل فمك بس لااا ينشق من كثر الابتساام
كانت تغلي من الغضب .. لكن مع كل هذاا تحاااول انهاا تكون باارده .. تمثل بالرود بالمعنى الحرف .. وكل هذاا ليه بس عشاان امهاا .. مااتقدر تسوي شي عشان لاتزعلها
× لطيفة ×
مااني قاادره اصدق عيووني .. حضرتوو رااجع هوو والسفيره عزيزة مرتو من السووق .. والاكاايس على قفا من يشيل .. وفوق كداا كلهااا مااركااات
جا وجلس جنبي : كيفك لطيفه
ابتسمت بتصنع : الحمدالله كيفك انتَ ؟! وحشتنا من زماان عنك
قالي : تعرفي الشغل .. ودحين جاايني بزرا .. لازم اوفرو قرشين
رديت : ايوا بااين كان الله في العوون
رفعلي حاجبو : تتمصخري حضرتك
رديت : ابداا اتمصخر .. هو انا اقدر
عصب : لطيفة وبعدين
رديت : ولا قبليين .. تقولي ماعندك فلووس وسااعديني في الصرف وبالنهاايه مبعزق فلووسك على ست الحسن والدلاال
سالني : انتي ليه حاطه نقري من نقر مرتي .. واقفتلهاا على الوحده
رديت : انا ماني وااقفه ولاني جاالسه لو سمحت ابغى نصيبي ونصيب امي من ايجاارات الشهر هداا
رد علي ببروود : ماعندي شي
عصبني : يعني ايش مااعندك شي ؟!! الايجاار ياادوبك مستلمو من اسبووع وين وديتو ؟!
رد : مايخصك .. انتي موعندك رااتبك
قهرني : وذا عندي رااتبي يعني مااخذ حقي ؟!! ولاتنسى حتى انت لك راتب
قالي : ايش تبغي اصلاا بالفلووس ولا تبغي تصرفينهاا على الكلام الفااضي
رديت : اصرفهاا .. احرقهاا .. شي يخصني ماايخصك مو فلووسي .. لو سمحت ابغى نصيبي
وقف : وانا قلت لك من اول ماالك شي عندي
بلعت ريقي بقهر : انا مالي وامي ؟!! ولا كمان بتااكل حقهاا
رد : ندري امي من الموضووع
رددت : امك ؟! انت لسى فااكر ان عندك ام ؟! والله شي طيب
حسيتو شوياا ويقوم يلطشني : انتي وبعدين معااكي مااتبغي تجيبيهاا لبر ؟!
وقفت : ماارح اجيبهاا لبر الا لتصير رجاال .. وتعطيني حقوقي انا وامي
لطشني كف : انا رجال غصبا عنك .. انتي شكلوو محد ربااكي ويبغاالك تربيه من اول وجديد .. بلاا في شكلك حرقتي دمي الله يحرق دمك
امي : بس ياااعبدالعزيز
وقربت مني وحضنتني : اشوف يدك طولت على اختك .. سكتناالك اول مره .. تقوم تكررهاا
قاال لامي : اوووف انتي مااسمعتي بنتك وطولت لساانها
امي : مهماا طولت لساانهاا مااايعطيك الحق تمد ايدك عليهاا هدا الي بااقي ادا بحيااة عيني تبهدلها بكره لمااتدفني ايش بسووي فيهاا ؟!! بتخليها شغاالة لمرتك ؟!!
عبد العزيز بعصبيه : اهووو شيلوو مرتي من دمااغكم .. اتركووها بحااالهاا .. ليش كاارهينهاا ؟!! حراام عليكم ايش سوت لكم .. على طول تقطعوو فيهاا ؟!!
امي : لا ترفع صووتك بوجهي
عبد العزيز : يااشيخه اتلهي
مالقيت غير كف على وجهوو : انكتم يااقليل الادب
فتحت عيني .. وجمدت رهف الي من البداية كاانت واقفه تنصت من الزاوية
امي بمرااره : الظااهر فعلاا مااعرفت اربي .. خساارتك يااعبدالعزيز
ضغطت امي على يدي وهمست : لطيفة طلعيني غرفتي
رديت : ان شااء الله
بعد ماتعشوا اخوواته عندهم .. جلسو كلهم مع بعض .. جلس مع اخته حصه وزوجها الي هو ولد عمهم بالاصل .. وترك امه واخته نوريه لحالهم
× حمد ×
حصه همست باذني : الموهم يااحمد ضربها ولعن خيرهاا واختك زي الحمااره رجعت له
سالتهاا : وابوي وش قاال
ردت : ابوي ماايعرف .. والله لو عرف مااجلسها لحظة على ذمته
سألتها : انتي متاكده يااحصه ؟!
قالت : هي بعظمة لساانهاا قاايله لي .. حمد شووفلك صرفه معه الي يسويه فيها مايرضي احد وقام ولا قعد يقوولها مااورااكي رجاال اصلاا
صريت على اسنااني : اناا برااويه شغله
ابو راكان : انت واختك بتتسااسرون كثير
حصه : ياللقاافه .. انا واخوي وش ذخلك
بحلقت فيها : حصه !!!
ضحك زوجها : احلى شي بخوك مع كل تفكيره الاخرطي الا انه بتعامله مع الحريم شرقي ميه بالميه
قلت له : كونك تختلف معي ماايخلي افكااري اخرطي
ابورااكان : حمد والي يعاافيك يكفيني شغل الوزراه ومناقشاتها
قالت حصه : تعرف ان اخوي بيفحكم
ابور رااكاان : اقولي يااالمحامي البسي عبااتك خلنا نمشي
قلت له: وين تو الناس ؟!
رد : تسلم ياابو عبدالله بس بس وراي دوام
قلت له : اجل تعال وزورناا لا تقطع
رد : ابشر من عيووني
الاسمعنا اصوات بواري .. مزعجه ومتردده
حصه : اووف الله يااصدع رااسك ياااسالم
سالتهاا: هذا هوو ؟!!
ردت : ايه هوو
قلت : حصه ادخلي عند امي وقولي لهاا نووير مااتطلع الين ماايدخل الثور زوجهاا
ابو راكان : قلتي له ؟!! ماتعرفين تسكتيين
قلت بغضب : يرضييك يااعلي ان بنت عمك تنهان وتنذل وعينك تشوف النور
رد : لا والله مايرضيني لكن اختك وسااكته .. حتى ابوك مايدري بطقهاا
قلت : كيييفها اذاا هي حمااره لكنا مب رخووم .. والله غصب عنها مو بكيفها بتنثبر هني لين ماايصيير رجاال ولا حلقهاا ياااعلي ..ومسكت لحيتي بيدي
حصه : وان رجع ابوي من برى وش بتقووله
قلت لها : مااعليك من ابوي
انتهى
ملتقانا باذن الله وقت مااقدر .. مااقدر اقول الخميس لاني الاسبوع الجاي مضغووطه جداا
فيااليت تلتمسون لي العذر
والسموحه ع القصور
التعديل الأخير تم بواسطة بدوية عنيدة ; 27-03-08 الساعة 02:28 AM
|