لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-08, 03:22 PM   المشاركة رقم: 306
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت يهبل يينن عجيب مثلج
نجود:قمت احس ان فيصل ريلها مو عمها
الله يعينه عليها
بعدين حراااام عليج
بدوية حبيبتي مو نذلة<<والله مو مصلحة
بس لما قالت ان نوران ماتت صج نذلة
ولما رجعتها بهيئة بدر كان ودي ادش باللاب توب وابوسها واقولها مشكورة يا احلى بدوية وعااد حدج ما ارضى عليها لان بتزوجني بدوري
لطوفتي:الله يعينج على الزفت اخوج ويهديه
والله يعين امج عليه
صج ناكر للجميل اهو ومرته الزفتة
ودام اهي قالت انها عاادي تتزوج لو زواج مسيار
يعني رح ترضى ببدوري و متأكدة ان بدوري رح يرضى تعيش امها معاهم
عبد العزيز رح يعرف غلطه بعد فوات الاوان
بدوية بليز صيري نذلة مع عبد العزيز وموتي مرته
الحية مداها تحمل؟؟
هالزفتة
الا عشان الفلوس حملت
اخاف عبد العزيز يطرد امه واخته من البيت ولا يخليهم خدم للزفتة مرته
الله يستر
فيصل
مسكين اذا ليلحين ما تزوجت وجذي مسوية فيك بنت اخوك
عيل مرتك شبتسوي فيك؟؟
بس ما الومها عمها مزيون وتغار عليه
عبالي شاف نسيم وحبها
بس مو مشكلة اليايات اكثر من الرايحيات<<مادري صح ولا غلط
اسماء:اتوقع انها وبعد ما شافت الموت رح تخلي شلة الخراب وتتوب
عندي صديقة جذي
مرة كانت بالبر وراكبة بقي وحاطة سكارف على رقبتها
انقلب فيها البقي والسكارف علق بالتاير
فاختنقت والدم كله طله لويهها ومن عيونها واذونها تعورت
المهم ودوها المستشفى بسرعة يقولون ان قلبها وقف 4 دقايق و بعدين مادري شصار المهم قعدت بالعناية المركزة
وقالت لامها انها بتحجب لانها شافت الموت بعيونها
وبما ان اسماء كانت خايفة من الموت من لما درت ان نوران ماتت
والحين اهي كانت رح تموت فاتوقع انها تابت
يمكن ابوها شاف المقاطع الي منزلتها او عرف بالي كانت تسويه مع صديقاتها او عرف انها مو بكر المهم طقها
المشكلة اذا طلعت من المستشفى وين رح تروح؟؟
بيتهم؟؟
ما اعتقد
بدوري:
فديته يغار على خواته
وااااااااااااااااااااي
يهبل حتى واهو غيوري
ولا لما حظن نسيم تمنيت اكون مكانها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه
احبك بدوري
اموت عليك
حمد
اتوقع انه حب منال
ورح يتزوجها ويعوضها عن الي صار لها مع ريلها<<الحاسة السادسة اشتغلت
وييبون صبي يهبل مثلي ويسمونه بدر على بدر الي مات مو بدر حبيبي
نسيم:حياتي
مسكينة
يللا كلها جم يوم وفيصل يخطبها<<<مالي شغل غصب طيب رح تزوجينهم
منال
حرااااااااااااااااام
ليلحين تتذكر ولدها
وما اعتقد انها رح تنساه
الله يصبرها على فراقه
ويزوجها حمد
لحظة حمد تزوج وااايد اجنبيات
مادري ليش احس انه فيه الايدز<<عاادي امتحنا فيه اليوم وشي اكيد اني بربطه بالقصة
لا صج مادري ليش جذي حسيت
بس ان شاء الله لا
وسوري مرة ثانية على التأخير وذالك بسبب الامتحانات الزفتة
والحصار من قبل الاهل
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 27-03-08, 12:47 AM   المشاركة رقم: 307
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انثى مشاغبه
الله يعافيك ويخليك
صاادقه يااقلبي من غير مااتحلفين



كل الامل عربي
شووي شووي على نفسك يالغلاا


ارادة الحياة
وعليكم السلام
تصدقين عاد هو نفس اططوال الاجزاء الي فاتت ويمكن اطول بعد بشووي
بس لانه بس كلاام مع الذاات تحسون بقصره
فديت الي يدافعون عني



زارا
اااخ والله قلت محد بنبسط ع المحشه قدك وطلعت صاادقه
دووووووباااا ..
<<تكلمنا سبق عن معرووضك وتوقعااتك مافيا حيل ارجع اكتب ههههه
بس ع الطااير .. انا مع ابله ايراده



لم السؤال
الله يسلمك يالغااليه .. يوصل ان شاء الله
هههههههه طيب ياارااعية الاسمااء الثلااثيه
لاعرفتي المعنى قووليلي .. والله ياختي لو له نصيب فيها بياااخذه
الله يخليك يالغلاا



اصالة-نادرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدهن ماايمشي معااي ابد .. لا تحاولين
اللحين الي خلااك تستانسين اسمك بالقصه ههههه
انتي اول وحده تلمح الكلام وتسووعبه زييين .. استغرب البنات كيف ماالااحظوها




نووور
العفوو حبيبتي
مسكينه بنت بوضااري محد متقبلهاا ابد



شمعة الدار
الله يسلمك ويخليك يالغلا



ارهاابيه
وعليكم السلام
الي بحلق بمنال هو فيصل ترى وااضحه
لا تستغربي تفكيرها نااس كثير تحل مشااكلها بمشكله اكبر




البرفســـــــــــــــــورة
تسلمين حبيبتي .. تطمني الباارت القادم
طووووييييييييييييييييييييييييييييييل




نور الدياار
براايك وحد متقدم لها واحد مثل فيصل وشاف الشفقه بعينها ليه بتقبل ؟!
ياعشان الفلووس ياااعشان اهلهاا .. وذا كثرت اشفقت عليه
الله يعافيك ويحليك



الحلا كله
عشاان متفااائل .. ماشااء الله عليك
ان شاء الله < يكتبونها كذا ترى المعنى غير تماما لو اتصلت الان




خطوات ورده
وعليكم السلام
يااحبيبااتي ركزوو الي شاف منال هو فيصل
الشرهه مو بس على عزوز حتى على حرمته
يااعيني والله تستااهلوون ... مالكم الا الي يرضييكم



بنت الكويت
تسلمين يااقلبي
شووفي مو كل من شااف الموت بعينه ونجاا بيتووب ..
ترى اذا النفس مااببها صلااح صعب تتوب وكل شي بيد رب العبااد
لا بسم الله على حمد مابه شي بعدين الرجال بتزوج بالحلال اولاا
ثاانياا مو كل الاجانب مريضيين خلوناا واااقعيين

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-03-08, 01:15 AM   المشاركة رقم: 308
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل التاسع عشر

دروس في الرجولة

حتى اللحين وهي في حظن امها واختهاا .. ترتجف من الخوف .. صحيح مااتشوف .. لكنهاا حست .. سمعت .. تحسن اللحين صدرها بيطلع من بين ضلوعهاا

× نسيم ×
تعلق بحظن امي .. وانا حتى اللحين اسمع صووت ركض الفرس باتجااهي .. واسمع صوت الزفر العالي اسمع صووت منال وهي تحذرني .. انا خاايفه .. احس ان الفرس بتطلع من أي مكاان .. مااعرف من ووين

امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. نسيم حبيبتي ماافي شي
تمسكت بامي : كاانت بتدووسني
منال سحبت اصاابعي وحطت فيها شي حار : اشربي حبيبتي .. بيهدييك
سمعت ابوي : ها نسيم شلوونك
اقترب مني : نسيم تبين تروحين المستشفى .. تبين نرجع البيت

هزيت رااسي بلاا :.. ابيكم تكوونوون معي .. لا تتركووني لحاالي .. لا لاا ..رجعوني البيت الله يخلييكم
امي تكلمت : خلها اللحين تنام ياابو مشعل .. ولا صحت بتكون اهدا ان شاء الله




اتفقوا على البيعه .. وقرروا يتممون بقية المستنداات واوراق نقل الملكية بجدة بعد اسبوعين تقريبا
الكحيلة بيااخذها فيصل ... رعد بيحسن به حمد نسل خيله ... تغدوا .. واتفاجأ فيصل بمشعل الي مااتوقع يكون ابن رجل الاعماال المعروف .. خالد ال ... وكبر بعينه لانه شااف فيه تحدي وروح الشبااب ... نزلو جدة بعد صلاة العصر .. ووصلوو تقريباا نص الليل


× فيصل ×

وقف حمد سيارته قداام القصر .: انزل تعشى
حمد : مو وقته اللحين .. انت تعبان وانا تعباان .. وبكرة صلاة جمعة ان شاء الله
رديت : اجل تمرني نتغدا مع بعض
هز راسه : تبي مجلس الامم يعقد جلسته من دووني ؟!
ابتسمت : الله يعينك
رد : الجميع .. في امان الله

ودعته .. ودخلت .. شفت نجود .. نايمه على الكنبه الي بالصااله .. شكلها كانت منتظرتني

سحبت الكتاب الي بيدها .. وهزيتها : نجود .. نجود
فزت : ها شفيه .. شصااير
اصطنعت الجمود : ولا شي قوومي غرفتك نامي
بدت تصحصح : عمي انت جيت .. ؟! تبي عشى ؟!
رديت وانا الجوع مقطعني : شبعاان ماابي شي

ولفيت بطلع لغرفتي الاا سمعتها وهي بدت تبكي .. التفت بنفاذ صبر

سالتها : ليه تبكي ؟! وش قلت لك عشان تهلي الدمع اربع اربع ؟!
ردت : انت زعلاان
تاففت : طيب واذا .. تبكي .. ماتعرفين تتكلمين وتتفااهمين مثل الكباار بس تبكين
قالت وهي تمسح عينها : مو انا كل مااجيت اكحلها اعميها
رديت : بهااذي صدقتي والله
جات تحاول تشرح : انا كنت بس ابي

قاطعتهااا : اعرف وش كاان قصدك ومااابيك تشرحين شي .. نجود تعلمي تثمنيين الكلمه زيين اناا ممكن اساامح واتغااضى .. لكن النااس .. رجلك بكره .. ماارح يتحمل .. الكلمه تصنع قدر صااحبهاا ترفعه ساابع سما او تنزله باسفل ساافليين .. واللحين اطلعي ناامي .. وصلاة الفجر .. ابيك تصحيني اخاف تفوتني
هزت رااسها بمعنى ايه .. ابتسمت لهاا ... وطلعت اريح



بعد اسبوعين



جلسوا من بعد مااتغدو .. يشربون الشااي .. وطبعا الكل متواجد .. ابو مشعل كان محضر مفاجأة للكل وانتظر لبعد الغدا .. عشاان يعلن عنهاا

× مشعل ×

كنت بشرق بالشااي .. وانا اسمع ابوي : نعم ؟!
ابوي : وش فييك ؟!! مو هذا الي كنت تبيه ؟!
رديت : ايه يبا .. بس مو ترووح تخطبها من وراي ؟!

منال ردت : ابوي بس كلم الرجال .. يعني ماااهي خطبة رسميه .. لين مايشاور بنتهم وبعدين تخطبون رسمي يمكن مااترضى .. يمكن مااتعجبهاا

قطبت حااجبي : ليه مااعجبها ان شااء الله ؟!! تطول هي واحد مثلي
رد بدر : صاادق وين تلقى بااندا بالسعودية
عصبت عليه : باانداا بعيينك .. يالزرافه
رد علي : زراافه ولاا قزم
نسيم : ههههههه حلوووووووه
امي : اتركك منهم ياامشعل .. ترااهم غيراانيين منك
نسيم : معلووم غيرااانيين .. صدق لااقاالو القرد بعين امه غزاال
فتحت عيني: قرد ؟!! لااا .. يبا طالع بنتك
رد عليه ابوي : بنتي ماقاالت شي .. خل امك تداافع عنك
امي : الله اكبر عليكم .. كلتوو ولدي بقشووره .. معليك منهم .. انت تتمنااك كل البناات
ردت منال : الا انا
وكملت نسيم : ولا انا ... اعوذ بالله
حذفتها بالخدااديه الي مسكها بدر قبل لا تصك وجها : شيطان انتي وجهك !!!!
بدر رجع حذفني : لاا تضرب اختي
نسيم صفقت : عااش فاارسي .. وتعلقت بيده you are my hero

تنحنحت بغيره .. خصوصا وان بدر صاير قريب منهم اكثر واكثر .. ومن تلعم السواقه وطلع سياارة .. ماتركوا مكاان ماارااحوه معااه .. حتى مااصرت اشووفهم : نحن هناا

قاامت منال وجلست جنبي : ولا يهمك you are my balloon بس ينقصك خيط
طالعتها بقهر ودفيتها : انقلعي .. فطسوواا كلهم علي ضحك



اذن العصر .. وطلعوا الشباب مع ابووهم .. للصلااة .. صلوا بمسجد الحي .. الي شياابه استغربوا في اول مره يشووفون بدر فيه .. خصوصاا وهم يعرفون بعض .. باول مره اعتبروه مجرد زاير ومعدي .. لكن لماا تكررت جيااته بشكل يومي .. خصوصاا وانه يجي مع ابو مشعل .. تاكدواا .. من ان الاشاعات الي سرت بالحي صحيحه وان ولد ابو مشعل من زواج ثااني

× بدر ×

بعد ماصليناا مع ابوي .. ركب مشعل سيارته .. ورااح يفتح ورشته .. طبعا الاخ مشغول جداا مع الفرع الجديد ومو فااضي .. وبصرااحه انا خلااص قرفت .. صحيح الصبح بالشركه ... لكن بالعصر كله جالس بالبيت مع نسيم ومنال وامي او مطلعهم يتمشوون .. يعني حتى الان مااطلعت من دائرة مجتمع الحريم .. والناادي الي ارووحه .. بس مدة التدريب واطلع .. مااتكلم مع احد الا ناادراا ..صحيح بالفتره الاخيره تعرفت على مجموعه شباب من سني بس علاقتنا سطيحه جدااا ... بصرااحه بداخلي خووف من التعمق بعالم الرجال .. مع اني اتمنى هالشي .. لكن بداخلي الخوف معشعش

ابوي : سمعت انك سحبت 10 الاف من الخزنه .. رااتبك للشهر الجاي مقدم ممكن اعرف ليه ؟!
رديت بتلعثم : كنت محتاج فلوس
رجع سالني : محتاج 10 الاف ليه ان شااء الله ؟!! مديوون لاحد ؟!! ماعتقد
قلت له : لاا
رد : اجل ؟!! اقولك وش سويت ب10 الاف.. اشتريت دبااب"دراجه نارية " صح ؟! دفعتها دفعة اولى والباقي تقسيط

هزيت راسي : ايه
رجع سألني : ليش ان شاء الله ؟! توك مشتري سياارة بفوق 300 الف الدبااب ليه ؟! لاايكون نااوي تنقل فيه ؟!! وتكرج السيارة ؟!

رديت عليه : بخليها لطلااعتي مع الاهل والشغل اما الدبااب

ابوي : ترجعه .. او تبيعه .. ماايهمني .. كل الي يهمني ياابدر اني مااشووفه ساامع .. ويكون بعلمك ال10 الاف رح تكون اخر رااتب تااخذه .. ومن الشهر الجااي مارح تاخذ الا 4 الاف وغيرها ترااب

حاولت اناقشه : يباا انا رجاال .. واقدر اقرر بنفسي وش الي يصلح لي والي ماايصلح .. والدبااب شي عاجبني وابيه ودام اني مااخالف النظام ولا تجيبني من الاقساام اخر الليل وش المشكله ؟!

ابوي : انت شاايف نفسك رجال ؟!!

صدمني سؤاله .. طعني بمقتل مثل ماايقوولون ... وقف والتفت علي

قالي : وش تعريفك للرجولة ياابدر ؟!

مارديت عليه .. ماعرفت اعطيه رد

قالي : الرجولة مااهي شنب .. ولاهي ثوب وشماغ .. ولا بسياارات ومنااصب .. ولاهي ارصدت بنووك .. الرجوله ..يعني عقل وثقل .. يعني مسئولية ..يعني ارمي حملي عليك وانسااه .. تكون يااجبل ماايهز ريح .. هذي الرجولة يالرجال ... مو تحضر معاي وترووح تصيع لك سااعتين وترجع تدااوم .. ولاا هي اصرف فلووس .. دام الخزااين تحت يدناا

حسيت نفسي صغير قداام .. ماعرفت اتكلم .. ماعرفت وش اقوول .. وصلنا البيت ... على طول اخذت درااجتي ال F800S من طراز ال BMW وطلعت وانا اشوف ابوي يدخل البيت



اتفق مع فيصل يلتقون ببيت ابو مشعل بعد العصر .. ولانه ماحب يلطع الرجاال ولا يتاخر عليه .. صلى العصر بمسجد قريب .. وعلى طول اتجه لبيته .. لما وصل دخله الحاارس لمقلط الضيوف الخارجي .. واتصل بالانتركم وطلب ابو مشعل

× حمد ×

كنت جالس انتظر ابو مشعل ..الي تاخر علي شوي .. الظاهر مو بالبيت او يمكن نايم .. والله شكلي انا الي جااي بدري مره .. سحبت الجريده الي ع الطاولة قداامي .. الظاهر يستخدمون هالمجلس داايم .. باين من سديهاات البلاي ستيشن وجهازهاا وجهاز الديفدي .

سمعت صوت : بدر ووينك ؟!! ليه مااترد
رفعت عيني وشفت وحده داخله علي المجلس .. من غير حتى لاا تحط شيلة على رااسها .. بصرااحه بلمت مااقدر صاارلي هالمموقف .. البنت تتكلم وهي معصبه

البنت : بدر وبعديين .. اكلمك اناا وجع ليه ماااترد .. وين اغرااضي الي وصيتك عليهاا ؟!! مو قلت بترووح
تاففت : وبعدييييييييييين معااك اعرف انك هناا .. شاامه ريحة عطرك

شاامه ؟!! ليه مو شاايفتني ؟!! .. ركزت بوجها وبحركة عينهاا .. لااحظت انهاا مااتغيرت ابد .. وكانت موجهه لمكاان وااحد .. وترجع تتشتت بعد كذاا .. عميا .. البنت عميه

لازم اتصرف .. لازم اسوي شي .. تنحنحت : اخوك مو هناا .. اطلعي ياابنت الناس

حسيتهاا انفجعت .. ولفت بسرعة .. تعنقلت بالفرش وطاااحت .. قمت بسرعة لهاا ..اساعدها .. مسكتها من ايدهاا لكنهاا دفتني بقوة عنهاا .. كاني شي قذر

صرخت بصووت كله خووف : لاتقرب مني .. وخر .. حراام عليك .. مااعلي شي

عرفت وش تقصد .. خجلت من نفسي .. لاني تركت عيني بحريتهاا .. وماغضيت بصري عنهاا
قدرت اخيرا تتماالك نفسها .. وتخرج من المجلس

رجعت مكااني .. دقاايق .. وابو مشعل يدخل ومعه فيصل .. ابتسمت لهم .. وكملناا الاجرااءاات



دخلت البيت من باب المطبخ .. حمدت ربها من قلبهاا .. انها قدرت تتذكر الطرييق .. رغم انهاا طااحت كم طيحه وجرحت يدهاا .. االاا ان الموهم عندها انهاا قدرت تطلع من المجلس .. والظاهر ان المطبخ مافيه احد لانه هدوء

× نسيم ×

حسبي الله عليه من وين طلع لي ؟!! لا وتااركني اتكلم .. وجع لو دخل ابوي ولا واحد من اخوواني ..حسبي الله عليه الي ماايخاف الله .. اكيد جلس يبحلق واناا من غير حجااب

سمعت منال : نسيم وش صار ليه ثياابك مغبره
رديت : هاا.. كنت بروح للمقلط لكني سمعت صوت رجاال رجعت بسرعه وتعنقلت
منال ردت : اشوى انك سمعتيهم .. ابوي عنده ضيووف
سالتها وانا اقرب واقعد ع الطااولة : من عنده ؟!
ردت علي : الي كانو بالمزرعه ذا اليووم
رديت : اهاا ابو عيوون طويلة

عصبت : وجع لا تذكريني فيه .. قااهرني وهو وااقف من بعدي ويبحلق .. مااعمل مثل خوية وفزع لك
سالتها : مو قلتي بيده عكاز .. اكيد كان تعباان ومايقدر يسااعدني

منال : طيب بس يعرف يغض بصره .. اووف لا تذكريني .. روحي نادي الشغالات تلقينهم بغرفة الغسيل .. خليهم يجون يااخذون القهوة والحلى

وقفت : طيب
رجعت كملت : ومري على امي .. جابت لك اغراض جديده
رديت : حااضر



يـــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-03-08, 01:25 AM   المشاركة رقم: 309
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لها اسبوعين من دخلت المستشفى .. اهلهاا اليين اللحين راافضيين يجون يستلموونهاا ... بقاءها ماله أي مبرر طبي .. الي مزعج الطبيب اكثر انها راافضه تتكلم مع أي احد .. في بجسمها كداماات تاكدد تعرضهاا للعنف الجسدي .. بس وش اسباابه .. وش حقيقة الي صاار ماااتتكلم .. ماهم عاارفيين وشلون يتعاملون معها

× اسما ×

شفت وحدة تدخل غرفتي . .. اول مره اشوفها من جيبت المستشفى ... سلمت علي بس ماارديت .. ماابي اتكلم مع احد .. خليهم مثل ماهم مفكرين ان عندي صدمة عصبيه .. ماابيه يرجعووني البيت

الدكتورة : كيفك اسما ..ايش اخبارك ؟!
مااارديت .. تركتها تكلم نفسها
رجعت كملت : انا روان من الطب النفسي

الطب النفسي .. يااحلااوة .. هذيل مايتعبون؟!! انا كنت مرتاحه لماا الشايب ما صاار يجني جاايبن لي ذي البزر .. بالله ذاا شكل دكتورة .. كلها على بعضها ماتجي المتر والنص .. اووف

الدكتورة : ها يااسما ماتبغي تتكلمين معاايا ؟!! تبغي تكسفيني ؟! " ترديني "

مصدقه نفسها مره هالدكتورة .. انقلعي بالله وفكيني ابي اناام .. من زمان ماانمت براااحه مثل الاياام الي رااحت .. يااحلاة النوم والله

الدكتورة : اسما كلميني عن يوم الحاادث

اووف هذي ليه مصره تذكرني .. ناظرتها بغضب .. وقلبت وجهي للجهة الثاانيه .. اتاامل منظر الشمس وهي تغييب .. وشلون الاشعة الحمرا .. بدت تكسي المكاان .. وكيف ان النور .. يخف ويخف .. بالضبط مثل ذاك اليوم .. نفس الوقت .. بس المكان كاان غيير .. والاشخاص غير الاشخااص .. انا ومااجد .. ماجدة .. خويتي الجديده .. كانت اول مره تزورني بالبيت .. وكاانت ليلتنا الموعودة .. امي طالعه بعصريه .. والشغاله بغرفتها منثبره .. ومافي غير انا وهي بغرفتي .. المكان كله لناا .. والدار امان مثل ماايقوولون .. بدأ الموضوع عادي .. مثل أي لقااء متعوده عليه .. تسلم عليها ماما قبل مااتطلع .. وتشوفها بنت مؤدبه ومحتشمه .. وبس تطلع نترك المجلس .. ونطلع غرفتي .. الباب ينقفل .. ويتغير الوضع 180 درجه .. فجأ التنورة الطويله .. تصير ميني سيكرت .. والقميص المحتشم .. ينزع ويحل محله .. توب فااضح .. اما انا اكون ولا المره الي متجهزة لرجلهاا .. شموع .. بكل مكان .. وقميص نوم مشتريته بالخفاء .. كل شي باختصار جاهز لليلة حمرا .. الفرق فيها ان اصحاابها .. مثليين .. نفس الجنس .. اضمن .. ماتخاف من الحمل .. ماتخاف خسارة العذرية .. علاقة من غير خسارات .. ليه الواحد مايجربهاا ؟!!.. بس تعرفون وش اكبر خسارة فيها .. خسارة تغااضى دايم عنها ؟!! خسارة نفسناا .. ايه اناا خسرت نفسي .. صرت قذاارة .. مستنقع من الوحل .. وليتها وقفت هنا .. لاا اناا خسرت اهلي .. خسرت ماما ... خسرت بابا .. الي شاافني بحضن ماجده .. خسرتواا .. بابا الي كاان كل انشغاله وبعده الي ان ساعاته البسيطه معااي يعوضني عن كل الاوقاات الي اكون وحيده فيها .. اتذكر لين اللحين نظرته المصدوومه .. رجفت ايده .. اذكر كيف هربت البنت وهي تلم لم ثياابها بسرعه .. وشلون اخذت شرشف السرير يكون لها عبااية .. بدل عبااتها .. ماعرف بعد كذاا كيف خرجت من البيت .. اصلاا ماعرف كيف قدرت تتخطي باابا .. باابا الي قرب مني ونزل فيني ضرب مني غير لاا يتكلم .. باابا الي اخذ شعري بين ايده .. وجرني منه وضرب رااسي بالجداار مره وثنتين وثاالث .. بابا الي طول عمره يحب يلعب بضفيري الطويلة .. صار يلفهاا حولين ركبتي يبغى يخنقني .. لين اللحين احس باصبعوا على رقبتي .. لو بس ماما تاخرت شوياا كان مت من زمان

سمعت صوت الدكتورة : ليه الدموع ياااسماا ؟!!!

اووف وبعدين معها مااتبي تطلع ولا شلوون.. انسدحت ع السرير .... وغطيت نفسي باللحاف ... وعطيت الدكتورة ظهري

الدكتورة : امك قاابلتني اليووم
قعدت مفجوعة ..: ماما
ابتسمت الدكتورة بنصر ..: تعرفي امك ليش جات ؟!!

سكت .. مااابغى اتلكم .. ماابغى اعطيهاا مجااال انهاا تتمااادى بكلااامها .. خليها تطفش وتنقلع برى

كملت : امك قالتلي كل حاجة صاارت .. ايش راايك تصيري عااقله وحلوه وتحكيني بنفسك الحكاية

رديت : مو قلتي ماماا كانت هنا .. يعني اكيد قالت لك كل شي
الدكتورة : ليه اخترتي البنات
رديت بحدة : مو شغلك

قامت وجلست جنبي : الا شغلي ونص .. وبطلي طولت اللسان .. اذا كنتي تفكري نفسك رح تقعدي بالمتشفى على طول لاا تحلمي .. انتي مارح تخرجي من هنا الا على دور الرعايه .. لان اهلك مايبغوا يستلموكي .. فاذا والله حبيتي تتجنبي البهدلة .. وتفضلي اكبر وقت بالمستشفى .. تعاوني معاياا .. خليني اسااعدك

سألتها : تساعدييني في ايش ؟! انا مو مجنونه
الدكتورة : من قال انك مجنونه ؟! انتي منحرفة سلوكيا

ابتسمت بسخريه : لاااا ؟!! انا منحرفه بعينكم انتم بعيني اناا بمنطقي اشوف نفسي انساانه طبيعية
الدكتورة : وين الطبيعية بمخالفة الفطره ؟!!

رديت : اووف انتي تقولي مو طبيعي ومخالف .. بس ميين يحدد الصح ومين يحدد الخطا انتي بالنهاية زيك زيي بشر .. ولا تكون اله ولا ملك منزل وانا ماني عاارفه

الدكتورة : استغفر الله العظيم ايش هذا الكلام ؟! حرام عليك نفسك .. اناا صح زيك بشر .. لكن ربناا ترى ماساابناا على عمااناا .. نزل قراان يكون دستور .. وفي سنه مطهر .. تكون منهااج لناا ولا هااذي كمااان نوااايه تشككييين فيهاا

ماارديت عليها .. اخاف اقول شي اصير كاافره بعده . .. صحيح ماني ملتزمه .. واسوي معااصي ...بس مااقدر اتجرأ على الدييين واشكك بااصووله

ابتسمت بوجهي باانتصار .. قلت لها : لا تفرحيين كثيير .. انا مااابغى اتكلم عن أي شي .. ولا ابغى اعدل انحراافي على قوولتك .. واللحين ابغى انااام .. اطلعي لو سمحتي

طنشتني .. واعتدلت على الكرسي .. وحطت رجل على رجل .: تحبين نبدأ من وين ؟!
تأففت .. شكلهاا ماارح تطلع من هناا .. يقهرني اسلووبها .. احسهاا باارده .. وتقدر تسيطر علي .. وكمان حلووه .. حلوووه مره

نهرتني : عدلي من نظراااتك
انحرجت ...ووطيت عييني .. سالتني : وش المميز ؟!
تجاهلتهاا : اا تبغين مستعده اعلمك

ردت ووجها بان عليه الانزعااج : تعلميني ؟!! انتي عندك شي يتعلم ؟! لا يكون تبغين تعليمييني شلوون اسبح بمستنقعات الوحل .. سوري انا بشر ربي مكرمني عن الخنازير

عصبت عليها : احترمي نفسك ... أي مستشفى هذا الي دكاترته ماايعرفون الادب

ضحكت بانتصار: هههه ليه زعلاانه .. انتي وحده تحب وتشوفها شي عادي وحسب معلوماتي ماافي جنس مخلوق على الارض يحب العيش بالقذااره باستثناء الخنازيير تعشق القذااره وتتغذى عليهاا

صرخت : برى اطلعي برى





كلمات ابوووه لسى ترن بااذنه ... واستخفاافه فيه .. شااف بعيوون ابوه التصغيير .. ومن كلماته قدر يعرف ان ابوه اصلا مو شاايفه رجاال ..زاد من سرعته .. كانه يبي يساابق الرييح ... وتخطى السيااراات الوحده ورى الثاانيه ... وقف قدام وحده من الاشااراات ...ووقف جنبه دبااب ثااني ... اشر له علاامة السبااق
هز ل رااسه بالموافقه .. وابتدأ السبااق


× بدر ×

وافقت ع التحدي ... زدت الضغط على دوااستي . وزادت سرعتي الجنونيه .. طبعا لاننا بالحمراا ... فسياااراات الشرطة قليله ... ولانه بمنتص الاسبووع تقريبا الشواارع فااضيه .. قطع الااااشااراات كان ممتع .. بالبدااايه كناا مااشين بنفس المستوى ... وزااد هو من سرعته ... زدت سرعتي مستحيل اسمحله يسبقني .. وصلنا الدووار ... خففت من سرعتي وانا الفه .. وملت بدبااابي ... وحسيت بكبتي شووي وتلاامس الارض .. طلعناا من الدووار انا المتفووق ...وهو بعدي ... زدت زدت ... وصلت سرعتي الحد الجنووني .. ماافي اللحين بعقلي غير الفوووز

ياارااعي الدبااب ...يالبي ام .. جنب ... شفت المرور ورااي ... وصووت المكبر يخرم الاذن .. ياارااعي الدبااب وقف على جنب

وووجع من وووين طلع لي ... نااظرت بالمراياا الجاانبيه ... الحقيير الي يساابقني مو مووجووود .. وش السواات اللحييين .. مالي غير اني اوقف

خفضت السرعه ... ووقفت على جنب الطريق .. نزلت من ع الدبااب .. وحطيت الخووذه ع المقبض
طالعت للعسكر الي جااني : نعم ؟!
رد علي بعجرفه : نعم الله عليك .. ليه ان شااء الله السرعه ؟!
ماارديت عليه .. اصلاا وش اقووله مسااابق ؟!!
قلت له : اعطيني المخالفه وخلصني
قالي : هات الرخصه والاستماره

اوووف الرخصه والاستمااره بالسيااره .. ابد مااشيل معااي رخصه الدبااب

رديت : ماهي معي
قالي : كماان ؟!! ساايق كن الشااارع شاارع ابووك ومامعك ترخيص
قلت له : تكلم بادب لو سمحت
قالي : طيب يااحبيبي .. بوريك الادب كيف ... امشي قداامي على السيااره
سالته : والدبااب ؟!!
قالي : تطمن بيلحقك




كانت تسمع امهاا وهي تتكلم عن ابن زوجهاا المصوون ... وكيف انه فرصه لااتعووض بالزواج .. خصوصاا انه عنده خيير كثير .. ماتدري ان بنتهاا تفكر بالميكاانيكي المتقدم لهاا .. ماتعرف وش بتكون ردت فعلها لما تفجر هالقنبلة بوجهها !!!

× نجود ×

ياااحبيبي امي تبغى تكوش ع الولد وابووه ... تحطهم بين فكي كماشه زي ماايقووولون ... بسم الله علي تبيني اخذ هااذااك المزوواج ... اعوذ بالله ليته من حلاة شكله ولا اخلااقه

قلت لامي : ماابيه
ردت : ليش وشي يعيبه ؟!
اللحين من جدهاا وش يعيبه ... هذاا كله عيووبه من رااسه لسااسه
رديت : كذا .. زواج ماابي اتزووج .. يروح يدور نصيبه بعييد
امي : انتي مجنونه .. تعرفين كم عنده

قلت لها : لو عنده مال قااارون ماابيه .. اناا ماني جااريه يشتريني .. يمه بالله شلوون تعرضين علي المووضوع من اصل .. هذا ولد زوجك يعني عااارفه فعاايله ومااضيه ... ولا نسيتي بنت عمه الي الكل يكلم عن فعاايله فيهاا .. ولا اسطول المطلقاات الي ورااه

ردت : كل هذا كلاام فاضي ... الحرمه الشاااطره هي الي تقدر تسيطر على زوجها وتخليه ماايشووف غيرهااا
رديت : معليه اناا مااحب اخااطر بحياااتي ومستقبلي ... وبعدين انا تقدم لي عريس ... وعمي موافق عليه

عصبت: قوولي كذاا من البدااايه ...وعمك وش يخصه
رديت : من يخصه اذا عمي ماايخصه .. ناسيه انه ولي امري
امي : هذاا انتي تحبيين تداافعين عن الاعرج .. وانا امك تنشبين بحلقي كني عدووتك
رديت عليهاا : يمه وش ذا الكلاام

امي : الموهم عطيني المهم ولد من عريس الغفله ومن وين يعرف ... تلااقينه متعرف عليه من مركز المعااقين الي رووحه . . ولا هو من وين يعرف نااس صاااحيه


عصبتني وحرقت قلبي : ليه وش فيهم المعااقيين مو بشر ؟!! لحم ودم مثلنا ؟!!وش حيلتهم اذا كان ربي مقرر يبتليهم بدنيتهم ؟!! يمه ناس كثيير صااحيه ومااشكرت ربهاا على نعمة الصحه ... عمومااا تطمني المعرس ولد نااس اصل وفصل وابوووه رجل اعمااال معروووف ... ولد عز ....رن جوالي بنغمة عمي المميزه

وقفت وانا اعدل عبااتي الي مااكلفت امي نفسها تقولي فصخيهاا : مع السلامه يمه عمي برى
امي : مع السلامه

طلعت من بيت امي واناا كلي همووم ... امي عمرهاا مارح تغير نظرتهاا المااديه ... صحيح اني حتى الحين مااحسمت التفكيير بموضووع مشعل الا ان كلام عمي عنه .. مريحني ... وكونه اخو نوراان معطيني سبب قوي للقبوول ... مع اني ماابي استعجل ووافق ... اخااف اندم على قرراي بلحظة عاطفيه ... الي محيرني ليه نسيم مااكلمتني او منال ؟! ليه تقدمواا لعمي مبااشرة ؟!! يمكن حبوو يجنبوون نفسهم الاحرااج ومااحبوو تتوتر علااقتنا ببعض !! يمكن !!!




يـــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-03-08, 01:35 AM   المشاركة رقم: 310
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

من طلعت السياااره وهي مسرحه ومن عيوونهاا يباان الهم والغم ... هو يكره يجيبها عند امهاا .. بس مع كذاا ماايقدر يحرمها من زياارتهاا .. مايقدر يقطع رحم .. ويعرف ان الرحم معلقة بعرش الرحمن

× فيصل×

حاولت افتح حوار معااهاا : شلونها امك ؟!! مبسوطه مع رجلها
ردت: الحمدالله
سالتها : وشلون رجلها شفتيه ؟!
ردت من غير نفس : تعرف المثل الي يقوول رجل بالمقبره ورجل تخطب مره
ضحكت :هههههههههههههههههه وامك وش عاجبها فيه

ردت علي بصرااحه : فلوووسه .. لااتناظرني كذاا كني كفرت .. عمي لانضحك على بعض امي ماتحب شي بهالدنيااا كثر الفلوووس .. وهوو مو بس عنده فلووس .. الا طااااافح من كثرهااا ... تعرف عمي امي ليه طلبت زياارتي ؟!

سالتها : ليش ؟!!!
ردت : امي جايبه لي عريس من الوزن الثقيل
قطبت حااجبي : مااقلتي لها انك انخطبتي وانك لسى مااارديتي ع النااس

ردت :قلت لها ... واصلاا حتى لو ماكنت مخطووبة يااعمي مااكاان وافقت على عريسهاا انااا مااااني تحفه تنشرى بالفلووس

ابتسمت .. اكثر شي احبه بنجود احتراامهاا لنفسها .. مثل ابووهاا الله يرحمه مستحيل يقبل شي يحس فيه اهاانه له .. او تقليل من شأنه

سالتها : امك عرفت ان مشعل ميكاانيكي
قالت : لاا .. ماقلت لهاا .... المعلووماات المهمه .. ولد حسب ونسب وفلووس
سالتها : تخجلين ترتبطين بواحد يشتغل شغله بسيطه

هز رااسهاا : بالعكس يااعمي اناا لو بوافق عليه ... بووافق لاني احترم عصااميته .. وش ابي بوواحد فلوس ابوه هي الي سووته رجال ... مشعل اناا اعرف الصعوبات الي واجهاا من نوران الله يرحمهاا .. ومن كلاامك عنه بصراحه اقتنعت فيه .. بس ماايطااوعني قلبي اتزوج واخليك

تاففت : يالبلشه .. اناا وش يدخلني بزواجك .. هي اذاا موافقه خليني اكلم الرجاال ... ترى والله استحيت يوم سالني ابووه عن ردك ... وانا اقول بنتناا تفكر لسى ... اللحين ابيهاا منك يااايه ياالااا

كررت : وانت ؟!!
ابتسمت : انا ايش ؟!

قالت : عمي ليه احس ان في تحت رااسك شي ؟!! وذي الضحكه الي بتنط من عيوونك نط ورااهاا ان واخواتهاا ... وبنات عمها بعد .. عمي لاايكوون تزوجت من ورى ظهري ؟!! عمي اعترف ؟!! اكيد متزوج بالسر ؟! ليه ياعمي تسوي كذاا

الجدية الي تكلمت فيهااا خلتني .. غصب عني افطس ضحك ... البنت توقعت و المصيبه الكبرى انهاا صدقت توقعهاا ... تتكلم بمرااره .. شككتني بنفسي : هههههههههههههههههههههههههه

وقفت السيااره قدام البوابه ونزلناا .. وتركتها مفتووحه للسواق يكرجهااا ... دخلت وجلست على اول كنبه قابلتني .. والحبيبه لسى تغلي .. وهي تفصخ عبااتهاا وتكومهااا بحضنهاا

نجود: عمي الله يريحك قلبك ريح قلبي
ضحكت على شكلهاا : هههه بالله روحي شووفي وجهك المرايااا
ردت علي : عمي ووووبعديين

رديت عليهاا : بالله انتي صااحيه ؟!! انااا اتزوج بالسر ليه ؟!! خاايف من ايه عشان اتزوووج بالسر ؟!! من ابوي الي بيحرمني من الميراث ولا امي الي مااهي راااضيه عن العرووس وتبيني اخذ وحده على ذووقهاا ؟!!

نجود: يعني ؟!!

رديت : جوودي وبعدييين ... وش فييك ماتصدقين اناا مو متزوج لا بالسر ولا بالعلن ولا حتى عرفي ولا مسياار .. ارتحتي ؟!

تنهدت برتيااح : ريحتي الله يريحك .. والله يااعمي لو طلعت مسوويهاا والله ماااساامحك طول عمري
ترددت : اقول نجود ... امم ... مشعل كم اخت عنده ؟!!
نجود رفعت حاجبهاا : ليش تسأل
رديت : مجرد سؤال
قالت : ومن متى انت تساال عن الحريم ؟!!
رديت : بس حب استطلاع
نجود : انت شفت وحده منهم ؟!!
بحلقت فيهاا : احلفي انتي بس ؟! لا طبعاا
ابتسمت بخبث : طيب .. ماعنده الا ثنتين ... ونوران الله يرحمها كانت الثالثه
سالتها : متزوجاات
ضحكت: هههه مااشفتهم هااا ؟!! امم نسيم عمياا .. ومنال ارمله

ياااترى من الي شفتهاا .. الي شفتهاا بحلقة في عني ... يعني اكيد مو العمياا.. الغضب الي بعينهاا مستحيل يكون بعيوون عمياا .. اكيد منال

نجود :منال الي شفتهاا
صكيت على اسناااني ... مالت شلون نسيت وجودها
ابتسمت : مو بس انا الي افكر بصوت عالي . عجبتك يااعمي ؟!!
رديت عليهاا : مادققت فيها

نجود :منال انساانه طيبه .. زوجهاا كان لئيم وقااسي .. تعرف كيف مااات ؟! حكموا عليه قتل تعزير .. لانه قتل ولده وهوو سكرااان

انصدمت : اعوذ بالله ... وش صبرهاا عليه ؟!

نجود : هذا السؤال الي كنا نسأله لنوراان .. منال تقدر تقول انها من النااس الي مستعد يضحي بكل حياااته عشاان ولده .. بااعت احلى سنيين عمرهاا عشان ولدهاا... مع ان اهلهاا مو مقصرين معهااا بشي مثل ماانت عاارف ربي عااطيهم نعمه ... لكن وش تقول العيشه على امل انه يتغيير كااانت مسيطره عليها .. بالنهايه من ما دفع الثمن غير ولدهاا وهي

يالله معقول في حريم تصبر اليين اللحين ... معقوول كان عندها امل ؟!! شلوون تقدر تتنازل عن االاحتراام بس عشان عياالهاا ... معقول التضحيه لسى مااماااتت ؟!!

سالتهاا : مخلصه عدتهاا ؟!!
نجود : من زماااااااااان .... ليش ؟!!
ابتسمت : تخطبينها لي ؟!!
فتحت عينها : نعم ؟!! تمزح انت ؟!!

رديت : لا وهالمره اناا جااد بمعنى الكلمه .. انا ابي اتزووج .. وبعد ماايتم مووضووعك مع مشعل ابيك تخطبينهاا لي .. تدرين اناا بكلم ابووها مااله دااعلي تدخلين بالمووووضوووع

نجود : عمي شووف انا احب مناال واحترمهاا ... لكن هذا مو معنااته تتزوجهاا .. انت نااسي ان هي ارمله وانت تووك بعد ماااتزووجت ؟!

رديت : بس اناا معجبتني ... وش ابي اكثر من مره صبوورة واصيله .. وابوها واخواانهاا ماعليهم كلمه
نجود : بس هذي مو مسووغاات انك تخطبهاا عمي اصبر خلني ادور لك على وحده ثاانيه

قلت لها : لا تتعبين نفسك اناا ماابي غير مناال .. دخلت مزااجي البنيه ... شي بعيوونها تملكني .. يمكن الغضب يمكن الحده .. ماادري الموهم مابتزوج غيرهاا
نجود : بس انا مو رااضيه
ابتسمت وانا امط خشمها : مو ضروري تقبليين





استغرب من اتصال اخوه .. والي خلااه يستغرب اكثر انه متصل عليه من رقم غريب ... خلع ثياب شغله .. ولبس الغياار الموجود عنده بالدولااب ..طلب من عماله يكملون الشغل ويشطبون الورشه ..

× مشعل ×

استغربت من رقم التلفون الثابت .. مااتوقعت يكون بدر .. وانه يكون متصل علي من قسم الشرطه ... وش وصله هناااك ؟!! وش سوى حضرته .... رااح البيت واخذت مفتااح اللكزس من درج غرفته .. وفتحت السيااره وطلعت من الدرج الداخلي .. رخصة واستماره الدبااب ... ركبت سياارتي باااتجاااه قسم االشرطه الحمدالله ان اهلي ماكانو موجووديين ولا وش يفكني من تحقيقاااتهم
وصلت القسم ورحت للضاابط المسئول ... خرجت الاخ المحترم بكفااله . .. من غير لاا اتباادل معاه أي كلمه ... وطبعاا مانسيو يعطوني المخالفه المرورية الي عليه

اول مااطلعناا : اركب قداامي
قالي : دبابي
قلت له : مارح تقدر تستلمها اللحين .. لازم الصبح
ركب معاي السيااره ... : مشكور
سالته :ليه ساايق بجنوون ؟! ومن غير اثبااات
قالي : نسيته

طالعته من طرف عيني : طيب قبلت نسيت ... عينك مااجاات على عدااد السرعة ؟!! ولا بس تعرف تبحلق ببنات الناااس ؟!!!!!!

التفت علي مصدووم ... : وش تقصد ؟!
رديت : اقصد .. قبل يوومين لما كنت بال.... مول من الاوباش الي تمشي معهم
سالني بغضب : انت تتجسس علي ؟!!

رديت : صووتك لا تعليه ... لاا ياامحترم مااتجسس .. شفتك هنااك بصدفة ... كنت مع خوي الي يتشرى لزواجه ... ليه يااابدر ؟! من متى انت تاذيي البناات ؟!! ومن متى تدخن ؟!!



يـــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية