لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-08, 09:01 PM   المشاركة رقم: 286
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58212
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الحلا كله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلا كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

احلاااااااااااااااااااااااااااا احلا مفاجئه يا احلا بدويه شكرا

 
 

 

عرض البوم صور ام الحلا كله  
قديم 23-03-08, 11:57 PM   المشاركة رقم: 287
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inay مشاهدة المشاركة
   سلمت يمناك أختي المبدعة ^^ بصراحة قصتك من اروع ما قرأت ...شكراا جزيلا لك وواصلي تألقك عزيزتي :)

في انتظار البااارت الجاي وشكرا لك مرة اخرى

الله يسلمك ويخليك يالغااليه

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 24-03-08, 12:09 AM   المشاركة رقم: 288
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثامن عشر

خوف ... و.. جرح

حتى الان مصعووق .. مو مصدق الي سووواه .. ولا مصدق انه كان خلااص ذاابحهاا ذاابحهاا .. ماايعرف وش انقذه منها .. هل هو هربهاا ؟ شلون هربت ؟! معقول عاطفته سمحت له يخفف من قبضته ويسمح لها بالهرب ؟!! لعنه نفسه الااف المراات .. تمنى يكون ذبحها قبل لا توصل للبااب .. وقبل لاا تصدمها السيااره .. ماتأثر ابدااا بمنظرهاا والدم يغطي وجهاا وشعرها ملتصق عليه .. بالعكس ... مشي وعطاها ظهره .. ولا كان شي صاار .. وكأن هالمرميه ع الاسفلت والناااس ملتمه عليها مو بنته .. شي بدااخله قتل الاحسااس .. قتل المحبه ... تمنهاا ميته من يوووم مااولدتها . . تمنى انه عقيم وماجاابهاا ... غريب كيف انناا نتمنى العيال وغريب اكثر وشلوون نفني اعماارنا عشان اعياالناا .. تعب .. وشقى ... وحفر بالصخر بمعنى الكلمة... لكن بغمضة عيين ... برمشة هدب.. عياالناا ينسوفون كل شي ... اللوم على مين ؟! علينا ؟! او عليهم ؟!!

× اسومه ×
الدنيا غرقاانة بالسوااد ... ليه ماافي نور ؟! ليه ماافي ضوو ؟!! ليه مااني حااسه بجسمي ... ليه انا اللحاالي اللحين ؟! وين ابوي ؟!! وين امي ؟!! .... اووف ليه الظلام ؟!! معقول اكوون ؟!! لاا مستحيل !!!!!!!
بس الدنياا ظلاام .. اكيد انا خلااص ... معقوول ؟!!

اناا ميته ؟!!!! ... لاا
بس حاسه بشي خفيف لاافني .. معقول يكون الكفن؟!
طيب ووين الملكيين الي يسألوني ؟!
ووين عملي الي يقاابلني بقبري ؟!!
ووين العذااب ؟!! ووين النعييم ؟!!
القبر مو حفره ؟!
ليه مااحس بملس الترااب ؟!!
ولا احس بقساوة الحصى
بالعكس حاااسه برااحه كبييره
ووين الدود ؟!!!
ماارح يااكل لحمي ؟!
ماارح ينخر عظمي ؟!!
او انه عاافني ؟!!
حتى دوودك يالارض ماايبيني
ووين وقع الخطى ؟!
مااسمع شي ..
مفروض اللحين انا بالبرزخ
بس مااصاار شي من اللي اعرفه ؟!
مااصاار شي من اللي درسونا ايااه بالمداارس


ااااااااااااااااااااااااااااااي وش ذااا

حااسه بشي يغز رجلي .. يمكن شووكه مااشالوها لما دفنوني ... ااااي ...يعوور ...وش ذاا ليه السواد بدأ ينقشع ؟!! ...ليه الدنياا ضباابية ؟!! اااي يااراااسي يعوورني ... وش ذاا ناااس
صوت : الحمدالله ع السلااامه

حااولت اركز... حاااولت احدد انااا وووين .. وش الي يصييرلي ... ااااي وووجع بكل جسمي .. وجع !!! احس بجسمي ؟! ماامت ... انا حيه ... الحمدالله حيه .. حيه ... فتحت عيني .. والرؤية صاارت اووضح .. بديت فعلاا استووعب الي يصييير حوولي .. لمحت رجال وواقف جنبي .... لابس بالطو ابيض ... داارت عيني بالمكان الي اناا عليه ... وتلمست ايدي السرير .. الظاهر انا بالمستشفى

سالني : وش اسمك
رديت : اسمااء ال....
ابتسم : انتي وين يااسمااء ؟!
وش السؤال الغبي : بالمستشفى ... من جاابني ؟! وش عندي ؟!!
رد : اطمني كل الي فيك رضوو خفيفه .. مع كسر بالسااق
شفت الممرضه تحط شي بالمغذي .. شي خلااني احس برغبة كبيييره بالنووم ....ظلمت الدنيا بعيني




شاافهاا تجيه وهي تركض .. ورااسمه بسمه كبيره على وجهها ..والفرح بينطق من عينهاا .. بااين انها فرحاانه فعلاا .. فرحاانه من قلبهاا .. نطقت بحروف يمكن لو تنشااف كانت ترقص ويمكن تنعش بعد
" ووافقت يااعمي .. وافقت "

× فيصل ×
تجاهلتها ولا كأنها قاالت شي .. ومشيت باتجاه الدرج بطلع انام واريح جسمي
رجعت تعيد : عمي اكلمك
التفت : خير وش فيه ؟!
رديت : اقولك واافقت البنت ووافقت
رديت عليها بكل برود فيني : طيب ؟!

رفعت حاجبها : طيب ؟! ايش الي طيب ؟!!!! عمي متى تبينا نروح لهم نحدد الملكه والزواج ؟!! ولازم تتقون على موعد للكشف الطبي وال...

قاطعتها : نجود بجيبها لك من الاخر .. ولا شي من الي تقولينه بيصيير .. اتصلي على الناس وقوليلهم العذر منكم ماالناا نصيب عندكم

فتحت عينها : نعم ؟!! ليش ؟!!
لفيت عنها : كذاا .. مالنا نصيب وخلااص

عصبت : مالنا نصييب ؟!! عمي انت جالس تتدلع ؟!! ترى بنات الناس مو لعبه !! .. انا كنت متوقعه تطير فرح لانها ووافقت .. تجييني ببساطة وترفض ؟!!! انت بلساانك قااايل انها عجبتك ليه مغيير راايك اللحين

كملت طريقي : مزااجي .. انتهيناا

طلعت وراي : لاا مو مزااجك .. شووف اذا انت عندك عادي كل يوم والثاني راايح لناس .. اناا ماا وجهي غاالي عندي .. وماابي اتفشل .. اذا انت مو قد الالتزاام والزواج .. انسى المووضوع .. اليين مااتقرر انك خلااص قررت تنهي حياة الرهبنه ... سااعتهاا رح ودور على من يخطبلك .. اماا اناا مستحيل ارووح واخطبلك بعد كذاا ... الظااهر ياعمي انك مو قد المسئولية

وتخطتني بمسها وهي معصبه .. صرخت عليها : بــــنــــت
وقفت بنص الدرج ولمحة الرجفة بجسمهاا : نعم
رديت بحدة : لما تردين علي لا تعطييني ظهرك .. سامعه

التفت علي .. وماتكلمت .. كانت عيوونها بدأت تحمر .. ورااسهاا موطى بالارض .. بداخلي حزن عليهاا لكني ماعكسته ابد خارجياا

قلت لهاا : ايااني وااياااك ترفعيين صووتك مره ثاانيه .. اناا عمك .. ساامعة عمك مو ولدك ولا اخوك ... لماا تتكلميين معاي .. تتكلمين بادب .. وتتكلميين بالحدود المسموح فيها ... حياتي الخاصه شي خاص فيني اتزوج .. اترهبن .. شي مااالك علاقة فيه .. انا غلط مره وقلت لك تدورين لي .. بعد كذاا لو اخذها من الشاارع مااطلبت منك شي .. مو انا الي يتمنن علي ياابنت طلاال

غرق وجها بدموعهاا .. واحمرت خدودهاا ... قالت بصوت مهتز : انا قـ ـ ـصــ ـ ـدت انه
ماعطيتها مجال تكمل : مايهمني وش قصدتي .. مااابي اسمع صوووتك ولا اشووف رقعة وجهك .. انقلعي من قدام وجهي .. انقلعي ليش لسى واقفه

طلعت جري لغرفتها .. وصوت بكاهاا ساابقهاا ... ياالله ليه فقدت اعصاابي .. ليه مااتحملت .. وش ذنبها هي هي بس النااقل .. انصدمت انها واافقت .. حطمت توقعااتك ؟!! يااترى ليه وافقت ؟!! ليه وافقت علي ؟!! لو مااشفت ذيك النظرة كان قلت يمكن عجبتها .. يمكن سمعت عني كلاام طيب .. بس ذيك النظرة .. الي كسرت بدااخلي اشيااء كثيييره .. وجرحت كبرياء الرجل بدااخلي .. نظرات الشفقة .. الخيبه .. ايه شفت خيبت الامل بعيوونهاا .. وتقوليين يااانجود لييش .. مهماا قلت مهماا شرحت .. محد بيقدر يفهم .. محد بيقدر يستووعب ان حتى رجاال الاعمال الي لهم هيبة .. بدااخلهاا مشااعر يخاافون عليهاا تنجرح .. وبدااخلهم كبرياااء يفضلون الموت على انه ينخدش .. وشلون اتزوج وحده .. شفت بعيني في عيوونها .. الذل .. ذلتني بنظرات العطف .. عطف مو رحمة .. لاا عطف المنقرف.. مثل الي يشوف مريض مصااب بجرب .. او مرض مشووه .. ننقرف منه ... ووننفر عنه .. لكن بنفس الوقت نعطف عليه ونشفق على حالته

كملت طريقي لغرفتي .. رميت الشمااغ ع السرير .. وجلست من بعد مارميت عكازي ع الارض .. وصووت ارتطاامه رج المكااان ... اااخ وش ذاا الوووجع ... ااااخ .. فتحت درج الكوميدينو .. طلعت لصقاات من المورفيين .. حطيتها على ركبتي اليميين ... وعلى اسفل سااقي اليسرى .. اااخ الووجع متعب جداا .. حااس وضع رجلي يتدهور .. الظاهر اهمالي بالفتره الاخيره للتمارين وضغط العمل اثر عليهاا ...ااه الحمدالله على كل حااال .. مررت اصاابعي بشعري ارجعة على ورى .. وجات عيني .. على انعكاس صوورتي بالمراياا .. شفت صورتي مبهته بلا الووان .. وجه اكتساه التعب .. والتجاعيد انحفرت على زوايا العيين .. ولحيتي الي بدأ الشيب يكتسحها مثل مااكتسح شعري .. بااستثناء بنيتي الجسديه .. مافي أي شي يدل على الشبااب .. شبااب ؟
أي شبااب .. رغم انه يقوولون ان سن نضووج الرجل .. وذورة شباابه الاربعيين .. الاربعين الي ماايفصلني عنهاا غير اربع سنيين بس .. انا من اللحين حاس نفسي وصلت للشيخووخه .. مادري هل بكون بووقتهاا ووحيد ؟! نجود ان شااء الله بتتزوج .. بتعيش حيااتهاا .. بتصير لهاا عاايلتها .. وانا ؟!! اناا رح اكون زي ماااناا .. عايش للشغل وبس .. بعمر اكبر .. وشعر ابيض اكثر .. وتجااعيد اكثر تركيز .. وعرج اكثر وضوح هذا اناا بكل بسااطه بسن النضوج .. هذي هي صورتي بخياالي .. لاا ولد .. ولا زوجه .. ليه ؟! يمكن لاني جباان .. ويمكن لاني معتد بنفسي .. ويمكن لاني مو لااقي المره الي مااشوف الشفقه بعيونها .. تنهدت .. يارب يسر لي الخير .. وارزقني الزوجه الصاالحه .. والابن البار



بكت طول اللي بحرقة .. مااكانت تبغى تغلط عليه .. هي تصرفت بردت فعل عااديه جداا .. حاولت تعبر عن الي بداااخلهاا .. لكن كالعاده خانها التعبييير

× نجود ×
قمت توضيت وصليت الفجر .. ومسكت المصحف وقريت فيه ... حسيت براحه كبيره .. ازاحت جزء من الضيقة الي بصدري .. كان الاماام بدأ بالركعة الثاانيه .. لما اخذت جوالي .. ودقيت على لطيفة .. اعرف ان الفجر مو وقت الاتصال المثاالي .. ولكن بيني وبينها عمرناا .. مااهتمينا بالوقت ولا شي

رن اول رنه وتلتهاا ثنتين

لطيفة بصوت تعبان : الو
رديت : الو السلام عليكم
لطيفة : وعليكم السلام اهليين جودي
ماعجبني صوتها : لولو شفيك .. صوتك متغيير
ردت : مافيني شي يمكن لاني لسى صااحيه
سألتها : صليتي ؟!
ردت : الحمدالله .. ايش ذكرك فيني اليووم ؟!!
قلت : حلمانه فيك .. لوولوو لا توجعين قلبي شفيك حبيبتي ؟!!

سمعت اه فلتت منها .. وتنهيدت تعب .. عرفت انهاا مهموومه .. يالله انا الي متصله ابوح لها بهمي .. طلعت هيا مهمومه اكثر مني ... وكاتمه بنفسهاا .. حسيت بزعل من نفسي .. لاني بالفتره الاخيره .. تعودت افضفض لهاا من غير لااسمعهاا .. عطيتها من هموومي الكثيير وعجزت اخذ عنها البسيط

قلت : لوولوو تكلمي يااقلبي

قالت : تعبااانه يااانجود .. تعبااانه ... ماني عاارفة ايش اسووي ... انا خلاص مااني قاادره اتحمل .. احُس نفسي بيوم رح ارتكب جريمة قتل بمرت اخوياا

قلت لها : لوولوو مو قلنااا تجاهليها

ردت بنفاذ صبر : حااولت والله حااولت بس هياا اللي تتحرش فيني وتتعمد تجر شكل معااي ومستغله امي بالمووضوع .. بالله علييك ايش اسووي ؟! انا اخرج من صباح رب العاالميين .. وماارجع الا المغربيه .. تخيلي اجي القى امي لسى ماااتغدت ؟!! وجالسه بغرفتهاا ؟!! امي مااتقدر تاخذ الادويه من غير اكل وبدت تغص بدمعتهاا .. حتى الشغااله مااصاارت تخدمهاا لان اخر مره جابت لها اكل .. فرشت الشغاله لين مااقاالت اميين .. واذا جيت اتكلم امي تزعل مني .. تقولي لاا تخربي على اخووكي .. اخوياا ياانجود الي له اكثر من شهرين ماادخل عليهااا بغرفتهاا .. ولا سلم على رااسهاا .. عزوووز الي مااكان يقدر يخرج من غير ماايسمع دعوة منهاا .. صاار معااناا ضيف شرف .. يطلع الصبااح ويرجع يااكل لقمه ويخرج .. وبالليل طبعا مع ست الحسن والدلاال .. حتى فلووسناا ونصيبنا من اجاارات البيوت .. ماايعطينا منهاا شي .. الرااتب حقي هو الي بيصرف عليا وعلى امي .. وعلى اقامة السوواق




يــــــــــــتـــــــــــبــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 24-03-08, 12:18 AM   المشاركة رقم: 289
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انصدمت : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب مااحااولتي تكلمينه ؟!! مااطالبتيه بحقك ؟!!
ردت : كلمتوو .. بس تعرفين من رد عليااا .. ردت ست الحسن والجماال ... قال ايش هياا حاامل ومحتاجيين الفلووس .. ورااهم مصاارييف ولادة .. نفااس


عصبت : وهي وش دخلها انتي تكلميين اخووك ؟!

ضحكت بجفاف : اكلم ميين ؟!! حبيبتي .. اخوياا صاااير مسجل يكرر كلاامهاا .. ومن وقااحتو يقوولي .. عندك رااتبك .. اصرفي منو وسااعدييني .. رجعي الي صرفتوو عليكي من صُغرك والله يااانجود حرق قلبي .. يمن علياا بالي صرفوو بصغري .. كانو صاارف شي من جيبوو .. الله يخلي ورثي من ابوياا .. هو الي صاارف عليناا .. اصلا نااسي انواا ماااشتغل الا من كم سنه .. وربي من يومتها واناا كااارهتوو .. وكل المعزة الي كاانت بقلبي لوو .. ماتت .. نسي حضرتو بفرحوو كيف تعبناا معااه .. نسي ان فلووس الشبكه انا الي داافعتهاا من مكاافئااتي الي مجمعتها .. نسي اني بخلت على نفسي بالريال .. عشان افرحواا .. وابسطوا بفرحو .. صار يعاايرني ؟!! بشي ربي من فوق سبع سمااوات فارضوو عليه !!!

انحرق قلبي عليهاا : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اثنيينهم .. الله يعينكم ويصبركم

لطيفة بصوت كله بكا : والله عاادي عندي نفسي .. بس امي ... امي الي على اخر اياامها بتتبهدل .. امي الي طول عمرها ابوياا مدلعها .. وعمره مازعلهاا .. صاارت تناام ودمعتها على خدهاا .. وتحس نفسهاا غريبه ببيتهااا .. والله العظيم بديت ادور على شقه .. اطلع فيها انا هياا

انصدمت : لطيفة وش ذا الكلام .. شقه لحالكم من غير رجاال ؟!! انهبلتي ؟! امك اصلا مستحيل ترضى
ردت : اعرف .. لكن بحاول معااهاا قد مااقدر .. بالله البهدله هادي من يرضى فيها ... واذا ع الرجال .. اهو احنا عااايشين من غيروواا

قلت اصبرها : لا تقولي كذا .. ادعي الله يهديه وينور بصيرته ولا يرزقك بابن الحلاال الي يعزك ويعز امك
ردت علي : نجود تضحكي على ميين ؟!! مين بيرضى .. يشيل مسئولية عمتوو وولدها
موجود ؟! لو امو اكيد بستحملها لكن امي ؟!! تصدقي احسن حاجه اتزوج مسياار .. قالتها بمزح لكني حسيتها قااصدتها
رديت : مسياار ؟!! ترضيها على نفسك ؟!!
ردت : مو زواج شرعي ؟!!

قلت لها : ايه زواج شرعي .. هذا كان زمااان .. لكن كل الي يتزوجو اللحين ماايتزوجوون لاسبااب منطقية ماايتزوجون الا عشاان الرغبة وبس والزواج

قالت : مااايهمني ... الموهم .. اني رح اطلع من بيتناا .. وبااسكُن بمكان لحاالي واصرف على نفسي وعلى امي الفرق الوحيد ان عبدالعزيز مااارح يقدر يفتح فمو بكلمه لاني رح اكون بعصمة رجاال

رديت : أي رجاال الله يخلييك .. رجاال متزوجك بسر من غير علنيه ؟!! يعني زواج باااطل ... متزوجك بس عشان تكون علاقتكم حلاال ؟! يحرمك من اموومتك بحرمك من كل حقووقك كزووجه ؟! وين عقلك يالطيفة ؟!!

ردت : خلينا العقل لااصحاابه




الطريق للمزرعة متعب جداا .. وصلوا الضحى تقريباا .. نزلوا الحريم لدااخل البيت الكبييير .. واتجه كل من بدر وابووه للاسطبلاات ... وتركواا تنزيل الشنط لمشعل

× منال ×
طلعت امي ترتااح بغرفتها .. ولحقتها نسيم .. انا مشيت مع الشغالاات للمطبخ ورااقبتهم وهم يرتبوون الاشيااء بالدوااليب .. خصوصا واننا ناويين نقعد كم يووم بالمزرعة .. ومافي غير مشعل الي بينزل بعد يوومين لجده عشان شغله ونسيم اخذت اجازة .. بعد مااطمنت لسير الترتيب طلعت غرفتي
يالله .. ذكرياات كثيييره بذي المزرعه .. مااادري شلوون بتحمل وجوودي فيهاا .. وصلت غرفتي زز اخذت نفس عمييق واناا افتح باابها .. كانت كبييره .. وفيها سريرين .. جلست على اول سرير مقاابلني .. زماان كناا اناا ونوران ننام بهالغرفة .. اليين ماااتزوجت وجبت بدر .. وقتهاا طردتها منها .. وصرت اناام انا وولدي فيهاا
على هذاا السرير .. نام بدر .. تلمست الشرشف .. هنا ناام .. وهناا تشيطن .. مدريت جسمي على السرير بحيت يكوون وجهي على الشرشف .. اشم ريحته .. ريحة ولدي .. اعرف انه انغسل عشراات المراات ..لكن حتى اللحين شامه الرييحه .. ااه ياااوليدي ااااه .. اختنق بعباااراااتي ... حااولت اتمااسك .. ماابي اضعف .. ابي اكتم كل الي فيني .. .. خله يترااكم مع المووجوود .. ماارح يأثر

قمت من ع السرير .. واتجهت للدولاب ابي اعلق فيه عباتي .. فتحته .... وانتبهت .. للملابس الي فيه .. كانت مطبقه بااعلى الرف العلووي .. سحبت لبس من الملاابس من بعد مارفعت نفسي على طرف اصاابعي .. كان لونه ابيض .. اطرافه بالسماوي .. هذا اللبس كان لبسه .. نسيته بالمزرعه .. باول مره اجيبه فيها .. كان توه ولد شهوور .. جلست على ركبي .. ومررت ايدي عليه .. وانا اتذكر وشلوون هالقطعة الصغيره احتوت جسمه اااه .. جات عيني على كيس الالعااب .. فتحتها من بعد ماحطيت اللبس بحظني .. شفت العاابه .. هذي شرااها له مشعل ... عشان لايمل .. ولا يقرب من الاحصنه وياذيهاا فتهيج عليه .. طلعت لعبته المفضله .. باتمان
سالت دموعي على خذي واناا اذكر صوته وهوو يقوول " ابغى اصير باتمان عشان باباا لما يجي يضربك اضربو واعورو "

ااااه ياااوليدي اااااه ... الضاارب رااح .. واخذك معااه .. وتركني ..جثه مابهاا حيااة





كان يسمع صوت انيين عاالي .. جاي من غرفة اخته .. تقدم وخطى داخلهاا .. حط الهاند باغ ع الارض واتجه للي جاالسه وضامه قطعة ثيااب ولعبه لصدرهاا

× مشعل ×
صوت ونتهاا حرقني عليهاا .. يذكرني اني كنت غبي .. وجباان .. ليتني بس طنشتهاا وجريتها من شعرها لبيتنا .. ماكان صاار الي صاار .. ماكان فقدت ولدهاا .. وعااشت مجروحه طول عمرهاا
مسحت على شعرهاا : منال شفيك ؟! اذكر الله
رفعت عينها فيني .. : بقايااه
ضميتهاا : بس ياامنال .. لا تقلبين على نفسك المواجع الي رااح رااح
قالت : ليه ؟!! ليه ذبحه ؟! ليه مااذبحني انا .؟!
رديت : لا تقولين كذا .. كله مقدر ومكتوب
رددت..: مقدر .. ومكتووب .. مقدر
وقفتهاا : قومي غسلي وجهك .. وانزلي تحت امي تبيك تشوفين الشغالاات مدري وش مسويات بالمطبخ
هزت راسها : طيب
مشت بتروح للحمام " وانتم بكرامه " : على فكرة ترى ريحتك طاالعه
جلست اشمشم نفسي .. اوووف .. صادقة والله وانا اقول وش نااسي ... خلني اتسبح احسن




اخيرا وصلو الغايه المنشووده .. كانت مزرعة الاصااله .. بحجم كبير وهاايل .. دليل على ان رااعيهاا عنده من الخير الكثييير .. خصوصا وهم قدروا من برى .. يلمحوون مضاامير التدريب .. والاصطبلاات الممتده على طولها ... بالاضاافه للفلة المتوسطة المكاان .. وقفت الهمر الرصااصية .. قداام البواابه الكبييييره .. وعيا الحارس يدخلهم من غير مايستأذن صااحب المزرعه .. اخيرا دخلو .. انعطفوو باتجااه .. ديووانيه كبييره ..
محطوطه باحد زواياا المزرعه .. وقريبه جداا من الاصطبلاات .. وكان واضح انها معدة للضيووف .. كاان واقف قدام الاصطبلاات رجل رغم انه مو لاابس شماغ الا ان شعره الابيض ولحيته الطويلة شووي عطته هيبه كبيره ووقاار .. وبجانبة ولد بعز الشبااب



× حمد ×
سألني فيصل : وش اسم المالك ؟!
رديت عليه : خالد ال.. يقوولون له ابو مشعل
نزلت بسهولة من الهمر .. ام فيصل فكان ينزل بحذر .. مد عكازة الطبي بالاول .. وبعدهاا سحب جسمه ببطىء لين ماااصلت رجله اليساار الارض وتلاها باليميين
سلمنا : السلام عليكم
رد عليناا ابومشعل : هلا وعليكم السلام ورحمة الله .. تفضلوو
قربنا منه : تعرفين ياابو مشعل
ابتسم : اعرفك يااولد سلطان .. والتفت على فيصل .. انت ولد فهد ال...
ابتسم فيصل : تعرف الوالد ؟!
رد : اعرف الوالد واخوك طلال الله يرحمه .. تفضلو .. بالمقلط .. بدر القهوة وانا ابوك

رااح الشااب الي كان جنبه .. واختفى .. الظاهر انه ولده .. يشبه كثيير .. وبعيونه نفس النظرة الحاده
بعد السؤال عن الاحوال وكل هالامرو الشكليه

تكلم فيصل : والله ياابو مشعل اليوم جيناا شراايين .. ماادري تعطينا ولا تعزه علينا
رد ابو مشعل بابتساامه وهو يحط فنجان القهوة : ان كان جاايين للرعد فاناا قلتها لحمد من قبل .. الفحل مو للبيع .. مابعته من قبل واللحين تعلقيي فيه زاد اكثر واكثر

قاله : اعطيك شيك على بياض واكتب فيه الي يرضييك
ابتسم باحراج : رعد اللحين مااعاد لي .. هذا هو رااعيه تفااهم معه
التفناا ع الشااب الي جنبه : وش قلت يااخ بدر

رد : اعذروني الرعد مو للبيع .. مثل مااقاال الوالد .. انتم راعين خيل وتعرفوون ان الفلوس مااتهم .. كثر اصااله الخيل .. وصفاء نسبه .. والرعد .. نحن عاارفين سلاالته .. خصوصا وهي انتااجنا .. فعذرووناا

قلت له : طيب .. تعيرونا ايااه .. نحسن به سلاالاتناا
رد : موافق .. بس عندنا شرطيين
قلت : اعرف .. تاكد سلالاتناا نظيفة واصيله .. واول مهر لكم والثاني لناا
رد : مووافق
فيصل : طيب هذا رعد .. بتبيعناا غير رد
ابتسم ابو مشعل : ابيعك ياابو فهد .. انت بس اختاار ..بدر قم معهم وانا ابووك .. للاسطبلاات



يــــــــــــتـــــــــــــبـــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 24-03-08, 12:31 AM   المشاركة رقم: 290
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قمناا نتمشى معه بالاسطبلاات .. كنا متانيين بمشيناا خصوصا وان بدر .. انتبه لعرجة فيصل الوااضح جداا
مرينا من عند واحد من الكبيناات .. ولفت نظرناا ... حصان اسود .. على رااسه نجمة بيضاا ممتدة بشكل طولي ..متناقضة تماما مع السواد

قلت : تسمح ؟!!
رد : تفضلوو
دخلنا لكبينة الفرس .. درنا حولهاا .. بدأ فيصل يفحص بنية جسمهاا وقواايمهاا ... وانا قربت من رااسها افحص تكووينه .. واشووف اسنانهاا

فيصل: مااشاء الله الفرس اصيلة
ابتسم بدر : تحبون تجربون الكحيلة
فيصل: كحيلة .. اسم على مسمى ... والتفت علي بمعنى جربها
قلت : اذا ماعندك مانع
جااب السرج وحطة على الفرس .. وبدأ يربط فيه ... لكنناا سمعناا صرخه رجت المكااان كله
طلعناا جري لمصدر الصووت .. كنت انا الي بالبداايه وورااي بدر وفيصل
اتجهناا للمضماار الداخلي .. كاان ورى الفله
كاان في فرس هااايج ... يقترب من بنيه ...جاالسه ومتسمره ع الارض

اتجهت نااحية الفرس بسرعة.. الي تفاجأت مني وقفت وهي ترفع حواافرهاا بووجهي .. قدرت امسك اللجاام .. وجرهاا بقووووة .. واجبرها انهاا تخفض حووافرهاا ... حااولت بقوة اني اسيطر عليهاا .. ووقدر اخيراا اخفف من هيجااااانهاا

التف اتطمن ع البنت لقيت بدر محووطهاا بجسمه ومعطيني ظهر : بس مااصاار شي .. نسيم مااصار شي
كن اسمع صووت شهقااتها الووواضح .. الظاهر ان الفرس هااجمهاا وهي مو منتبه
سالته : بخير ؟!
قاالي بصوت حاد : لو سمحت رح من هناا ... وانتي انقلعي هنااااك

مالتفت للجهة الي التفت لهاا .. سحبت الفرس الهايج ... لبعيييييد .. وشف فيصل وابو مشعل وااصليين ...متاخريين ... رجع فيصل للمقلط .. وانا اخذت الفرس باتجاه الاسطبلااات
سمعت ابو مشعل وهو يسب ويلعن : منو الي مخرج الفرس ؟!! وش جاابها هنااا




كانت منصدمه وهي تطالع من شباك المطبخ على نسيم الجاالسه بوسط المضماار ... وفاارشه المفرش زي عادتها .. كنت نااوية .. اخذ الشاي والكيك وارووح اقعد معها .. لكن فجأة شافت فرس مااتعرف من وين طاالعه .. وكانت تمشي .. بعصبيه .. قدرت تعرف من حركة راسها .. وفوق وتحت .. واتسااع فتحات الانف وتحريكها لذيلها بحركاات سريعه

× منال ×
كل مااتذكر سرعة الفرس الي زادت بين لحظة ولحظة .. مااقدرت الا اني اصرخ بنسييييم تبتعد لكنها جمدت بمكانها وماقدرت تتحرك .. وزااد الفرس اكثر من سرعته .. مااعرف من ووين طلع بدر ومعااه رجل قدر يسطر ع الفرس ... بدر ضم نسيم لحظنه .. وانا الي طلعت من الباب الخلفي للمطبخ .. قدرت اوصل لكن بدر نهرني .. خصوصا واني من غير حجااب وفي رجاااليين غرب ... الي قهرني مو صراااخ بدر علي .. هذااك الي ماايستحي الي جاات عيني بعينه من غير لاا يرخيهاا ... مالت عليه قليل الادب
انتظرت الين مااطلع الرجل من الاسطبلات الداخليه وراااح للمقلط .. شفت مشعل الي كان يتحمم ووصل اخيراا
طلعت ورحت بسرعة لهم ولحقتني امي

امي : شلوونها ؟!!
ابوي : تطمنوا ماابها الا كل خير

قربت من نسيم وضميتها من بعد مااسحبتهاا من حضن بدر الي عيوونه تنطق شررعلي : نسيم حبيبي تعورتي
كان صوت تنفسها عالي .. وكانت ترجف: خلااص حبيبي مااصاار شي
مشعل : وش الي صاار
ردت نسيم : مــ ــ ادري .. صووته يخووف .. منال صرخت
ابوي : مو وقته ياامشعل .. رح للضيووف .. خذوهاا داااخل .. خلوها ترتاااح

تعلقت فيني بقووة .. ووقفتها وهي ترتجف .. ومسكتها من كتفها ومعااي امي وصرنا نمشيها

ابوي صاارخ على بدر : شف من الي ترك الفرس من غير لا يربطه .. مييين الي مطلعة وجايبه للكبااين الداخليه اناا مو قاايل لكم ماايطلع من الخااارجيه ؟!!



كان يسمع اسئلة ابووه .. وكان مدرك تماما لثورة غضبه .. الي صاار من جراء الاهماال كان ممكن يذبح اخته بكل بسااطه .. لكن الي قااهره اكثر .. خواته الي طاالعات للمضماار .. وعندهم ضيووف .. صحيح ان مافي أي عامل يجي هالمنطقة بتواجدهم .. لكن مع هذا مفروض مايطلعوون

× بدر ×
بدااخلي اغلي على منالووه الي جاااتني ركض هي وجها مااشاافت الرجال .. والله بغيت اقوم اذبحهاا .. زين ان ابوي ماانتبه عليها ولاكان ذبحهاا

ابوي : بدر اكلمك
رديت : هاا.. ماادري .. الظاهر انه فلت .. وبعدين يباا .. انت نااسي اننا اليوم جبنااها هناا .. كناا بنرووضهاا

ابوي : رجعووها للخاارجيه .. ماابيها تدخل هناا ابد .. دام ان السيطرة عليها مستحيله .. ماابي اشوفها بالمضماار الدااخلي ابد

قلت : ان شااء الله صاار

قالي : رح اقعد مع مع الرجال .. بتطمن على اختك .. بس قبلها ارسل السوواق .. ينزل يجيب غداا للضيووف
رديت : ان شااء الله





كانت مقهورة انه طلع ومااقلها ... هي شاافته لما طلع مع صديقه .. انقهرت انه ترك لهاا نوت بسيطة ع غرفته .. انه بيتأخر .. ومابيرجع الا بالليل .. اتصلت على جوااله .. لقته مغلق

× نجود ×
هين يااعمي ساافهني .. ولا كأن عندك بنت اخو .. طنش وانا بطنش وش علي منك
جلست قدام جهاز اللاب توب .. وشبكة النت اقرا القصص الي نتاابعهاا اناا ولطيفة .. زماان نوران الله يرحمها داايما ا كاانت تتريق عليناا لماا نتكلم انا ولطيفه عن القصص .. تسميها كلام فاضي .. ومسلسلاات على ورق
بديت اقراا قصة مره عجبتني لكن الكاااتبه نذلة نذااله .. بس تحب تحرق توقعاااتناا .. اكيد عرفتوهاا بدوية عنيدة مااغيرهاا .. تحب تبهدل الابطاال والبطلاات .. اقراالها اللحين لا تشتكي من همومك .. يااقلبي على الصقر .. تهاوشناا عليه انا ولطيفة .. وبنهاايه اتفقنا اننا نااخذه الثنتيين .. نوران كانت تقول الي يشووف هووشتكم يقول رجل من لحم ودم مو حبر على ورق .. كنا نررد عليهاا ..اسكتي ياااحنان .. حنان شخصية تشبهاا كثيير .. كناا نقول لها داايم انهاا لااتزوجت بتكون حيااتها مثل حناان وبندر .. كلهاا عناد وتحدي بس بعديين بتحبوون بعض وتموت على بعض .. الله يرحمك ياانوران ويجعل مثواك الجنه

اهتز جوالي الي كان ع الصاامت .. رفعت وشفت المتصل
امي يتصل بك

رديت : هلا يمه
امي : اهليين .. كيفك ؟!
رديت : الحمدالله انتي كيفك ؟!! الحمدالله ع السلامه
امي : الله يسلمك .. ماابتجين تزوريني ؟!!
رديت : ان شاء الله بجيك يمه .. قريب ان شااء الله
امي : يااريت هالاسبووع لاني ابيك بموضوع مهم
رديت عليها : ان شااء الله
امي : اجل اتفقنا .. مع السلامه وقفلت قبل مااتسمع حتى ردي
ناظرت جوالي .. مع السلامه يمه



انتهى ..
نقول ان شااء الله لقانا الخميس وان ماقدرت اتمنى تعذروني

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية