كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الخامس عشر
خطوات اولى
كانو بالسياارة .. في صمت بينهم .. بداخلهم كلام كثيير .. واستفهااماات اكثر واكثر .. اخذت هي زماام المباادره وقررت تفتح الحوار
× مشعل ×
قطع تفكيري بنوران .. اقصد بدر سؤال نسيم : وش راايك بكل الي صاار ؟!
سألتها : قصدك ببدر ؟!
ردت : اكيد
قلت لها : بصراحه ماعرف .. بقدر ماااكان بداخلي وجع ياانسيم على نوراان بقدر مااحس بفرح .. فرحان انها ماماتت لكن مسألة انها صاارت رجل .. وانها مفروض تكون رجل من ولاادتهاا ..مااعرف احس انهاا بتكون مثل الحاجز بدااخلي حاجز احسه بيسبب شرخ بعلاقتناا
نسيم بصراحه : ماارح تكون نوران .. نوران ماتت فعلا يااامشعل وهذاا الي لااازم نفكر فيه وماننسااه ..تبي الصدق نوران اقصد بدر .. بداخلي مااقدر اقول اني حاابته لااا .. بداخلي شي من القرف او خلني اقول اشمئزااز .. صدقني مااعرف كيف رح ارجع البيت والقااه فيه .. ماعرف كيف رح نتعاامل معااه
قلت لهاا: خلينا نفكر انه اخ لنا وغايب عنا سنييين .. خليناا نعطي انفسناافرصه نتعرف عليه من جديد ونحبه وصدقيني رح يكون سهل علينا نحبه .. لاننا حااابينه من قبل
وقفت السيااره قدام المعهد : ياللا يااابله نسيم ورينا عرض كتااافك
قالت لي: لااا تاخر علي
فتح شنطته وسحب منهاا بنطلون جييينز مع تيشرت .. التفت ع الدولاب ..لاازم يفضيه ويحط ثياابه الجديده ..صحيح ان اغلب الي بالدولاب هي بالاصل ثيااب رجاليه لكن المقاس صاار يفرق .. الي كان نحيف زمان اللحين جسمه امتلى بفعل الريااضه الي طلب منه الطبيب يماارسهاا لاجل تعطي جسمه قسمات رجوليه اكثر .. عرض صدره واشتدت عضلات معدته .. والي سااعده اكثر انه بالاصل ريااضي .. الادوية والعلاج الهرموني خشنت صووته وصارت البحه اقوى ..لكنها بحة محببه للنفس فيها رنه .. اللحيه نبتت والملاامح الحاده اصبحت اكثر حده .. خصوصا انهاا الان لرجل مكتمل الرجوله ... نقدر نعتبر هالرجل قمة بالوساامه ..ويشبه مشعل اكثر بكثير من شبهه لنسيم
× منال ×
دقيت البااب ودخلت .. بالضبط زي ماكنت اسووي زمااان .. يعني نوران ايش رح تكون تسوي .. لكني انصدمت بالي شفته .. يالله كان في رجال بغرفة نوران ولاف بس المنشفة على خصره ..وييي خرجت وقفلت البااب واناا اسمع صووت ضحكه العاالي .. يووو انحرق وجهي .. نزلت تحت بسرعه .. عنه لا جا تغدا .. اناا كيف نسيت انه صاار رجال وماعاد البنت
جلست ع السفره ..سألتني امي : وين اخوك
اخوي .. يالله يبغالي وقت اليين ماااتعود على هالكلام
سمعته يتكلم : هذااني يمه
حسيت بيد تلعب بشعري القصيير : حلووه القصه
استحيت ومااعلقت .. احنى راسه وهمس باذني : لا تدخليين الا لااقلت تفضل
مشعل : وش تقول لاختي
رد عليه : اختك هي نفسهاا اختي .. وبطل اللقاافه
مشعل : تكلم زي الناس ياااولد لا تنسى اني اخوك الكبيير
رد عليه بدر : ولد بعيينك .. رجال بلحيتي تقوول ولد
مشعل رد من غير لا ينتبه : الي يسمعك يقول رجال من انولد مو
قطعة ابوي بحدة : مشعل ثمن كلاامك
مشعل انحرج قدامناا ... حاول مشعل يتداارك خطااه : يبا ماكنت اقصد
ابوي ماارد عليه لكنه اشرله بعيوونه على بدر الي الكئاابة انرسمت عليه وقف ودف كرسية : عن اذنكم
مشي بسرعة وماوقفة الاصوت نسيم : بدر
التف عليها : هااااااا
نسيم بعتب : الناس تقول سم لبيه مو هاااااااااا
لانت ملاامح بدر لهاا: اسف عمتي .. سمي يالغااليه .. لبيه .. امري تدللي .. يرضييكي كذا عمتي
نسيم وهي تووقف وتدور لتجاه صووته : مااشي حاالك .. تعال ووينك ؟!! ومشت خطوتين بعيد عن كرسيهاا ومدت ايدهاا باتجاهه تجبره انه يجي ليين عندهاا
اخ والله مو هينه يااانسووم .. قدرتي ترجعينه .. مشي بدر الين عندها ومسك ايدها وهو يبتسم بحنان ... نفس ابتسااامة نوران .. حنونه .. وبنفس الوقت تحسونها شقيه .. يااغباائي هو ونوران اصلاا وااحد .. اول مااحط ايده بيدها مسكتها نسوم بقوة : مسكتك وين راايح كنت هاا ؟! ياااخي لا تصيير حسااس بزيااده .. ترى البنات ماايحبون الرجال الحساااسييين ..كل ماكنت باارد ولووح مثل اخوك الي يبلع ولا كأنه مسوي شي بيمشي سووقك عند البنااات .. هنا شرق مشعل باكله وصاار يكح ..
امي بسرعة نااولته كاسه موياا : بسم الله
قلت لها : مو منك من الفجعه الي انت فيهاا ولا كأنك شاايف خير من قبل
مشعل يتمسكن : يمه شوفي بناتك يعدن اللقمه علي
نسيم : اسكت الله يخليك ..بدر وش راايك نطلع انا وياااك
قلت: وانا معااكم لاتنسوني
بدر باحراج : طيب بس مين بيودينا ؟!
مشعل : انا بصير سواقكم اليووم وبااخذكم وين مااتبوون .. قالها وعيونه على بدر
بدر : مثل ماتحبوون
امي : وين بتروحون والغذا هذا لميين ؟!
قلت اعلق : يمه أي غداا ولدك مسح الصحون مسح
بدر يعلق: يمه من السفره ع الدولاب .. مالها داعي تنغسل حتى
ضحكنا على مشعل الي فاتح عيوونه : هههههههههههههههههههه
مشعل : هييين يااابدييير واااقف مع خوااتك وماخذيني مصخره
نسيم ردت عليه : لاتنسى انه تؤمي لاازم يووقف بصفي ولا بتصيرعلووم
مشعل : مو ريااضيااات ؟!
كلنا بصوت واضح : ووويك ووويك ويييك
مشعل : اعوذ بالله
ابوي : بس ماتتعبون من المجاادل .. وجه كلاامه لبدر انت اجلس على كرسيك وبعدها وجه كلامه لنسيم وانتي انثبري وطلعتكم خلوهاا عشى .. وانت شووي شووي الاكل مااابيطير وانتي ياامنال دامك ماتكلين قومي جيبي الشااي وانتي تسووينه مو الشغااله
ووقفت : ان شااء الله
اخيرا اخذت الموافقه .. وقررت تحط عمهاا قدام الامر الواااقع .. تعبت من تاجيلة المتكرر .. جلست ع الغدا وهي تشووفه مستمتع بالاكل الي ياااكله
× فيصل ×
عجبني مره الاكل .. خصوصا وانه مطبوخ بطريقة اجنبيه مو كبسه ..: اخيرا تعلمتي شي لذيذ
نجود عاتبتني : يعني الي كنت اطبخه من يوميين مااعجبك
ضحكت : هههه لا والله بس ماهان علي اني افشلك
نجود ردت : ياااطيييب .. المووهم ترى بكرة ان شااء الله بنروح نقاابل النااس اخذت موعد منهم بعد المغرب لاازم نكون عندهم
سألتها : أي ناااس
نجود : عمي شفييك بيت بن ضاري ال----- كلمتهم واليوم ردواعلي ووافقوا مبدائيا
عصبت : ومين قالك تكلمينهم اصلاا
ردت علي : انت قاايل بنفسك درويلي على عرووس
قلت لها: واعتقد اني من كم يوووم قاايلك اني مكنسل الفكره
ردت علي : عمي الزواج مو لعبه .. مو تخليني لين ارز وجهي عند نص بيوت جده وتجي اللحين تقولي كنسلت .. انا اصلاا كنت مفكرتك تمزح
تاففت : اووف
نجود : عمي وبعدين ؟!
هي صاادقه الموضووع مو لعبه .. ولا يحتمل المزاجيه ..يوم موافق ويووم راافض .. انا كبرت وصار لاازم استقر خلااص .. والبنت لاازم تشوف نفسها ولازم ازوجهاا
سألتها : وين بيتهم ؟!
سألتني : بترووح ؟!!
رديت : ايه برووح .. بس اذا مااعجبتني البنت مااارح اوفق
ردت علي : لا بتعجبك تجنن مااشااء الله عليها
رديت عليها : الجمال مو كل شي الا وش اخبار امك ؟!
رجاوبتني : ماادري .. الظاهر مبسوطة بشهر عسلها ونسيت ان عندها بنت
قلت لها : طيب ياانجود لو ماتصلت اتصلي انتي عليها
جااوبتني : مااخذت جوالهاا معها
ماعاد سالتها ليه ماخذته .. يظهر سويره من تزوجت نسيت ان عندها بنت وحابة تقطع كل علاقتها بنجود .. وتلتهي بالشاايب الي مااخذته وبفلووسه .. ماارتحت ابد لزوجها احسه خبيث وحقيير ماعرف الظاهر والله اعلم انه وافق شن طبقة
يــــــتـــــــــــــبـــــــع
التعديل الأخير تم بواسطة بدوية عنيدة ; 06-03-08 الساعة 11:48 PM
|