لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-08, 02:54 AM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لم السؤال
هلاا حبيبتي
تطمني بتعيش مثل مابيعيشوون النااس
صح نجود حكت عن لطييفه
الله يسلمك ويفرحك بدنياه واخرته



خطوات وردة
وعليكم السلام هلاااا وامية غلاا
انا نفسي احيان الخبط ... بس بعيني نوران شخص وبدر شخص مختلف تماما
يااقلبي ماازعل .. ترى اؤمن بحرية التعبير عن الراي < شاايفة الديمقراطية
اقول مو كأنك مااخذه وجه بزياادة قال ادخلك قااال
الله يعاافيك ويحبب خلقه فيك



ميثان
وعليكم السلام .. مرااحب يالغلاا
الله يسلمك ويسمنك
بدر الله يعينه على الناااس قراب كانوا ولا بعااد
العفوو حبيبتي



ارادة حياة
عليكم السلام
شفتي افرحكم مع اني كنت ابغى اسوي نذااله ومااخليه نورااان بس مااهنتوو علياا <اصلاا ماارح تتكمل القصه

اقتباس :-  
هناكة شيئ لم افهمه ماذا يعني تشوهات ولم يحددو نوع الجنس وبما انو توائمها انثى فيه انثى هل معنى ذلك انها ضاهريا وبالنظر غير معروفة اذا كانت ذكر ام انثى ,زين بدوية هل كانت العميلة والورم ايضا توميه حتى يتمكن الاب من اخفاء العملية الاصلية اتمنى عليكي

صحيح الي فهمته .. غالبا بحالة التشوه تكون الاعضاء مضموره فالبنظر مااتقدرين تعرفين الهوية لكن بالعاده تكون اقرب للاناث .. وكون نوران لها اخت مولوده معها فرجح الاطباء كونها بنت ومشووهه ... عملية الورم فعلاا صارت لنوران



بنت الكويت
هههههههههههههههههه افااا ويهون عليك تحقدين علي ؟!!
بقولك سر .. بدر يشبة شااعر يطلع بشاعر المليون .. بس اللحين خلاص مااتاهل
ردت فعل نسيم طبيعية .. صعب تقتلين انساان وترجعين تحيينه وماتبيني اتأثر
والله يااريت اقدر اقدمه .. كنت نااوية بس والله مااقدرت ..
وحاليا تعبااانه والله والباارت بااقي عليه يعني ممكن حتى الخميس ماايمدييني انزله .
.قولي ان شااء الله اقدر اكمله وانزله بموعده



ابتسم رغم احزاني
هلا قلبوو .. ياااقلبي ع المتحمسييين
انا اموت ع الصدماات .. مره انبسطت انك انصدمتي ياااي
والله بدر بنظري مزيوون ماادري عنك
ويسعدك بالدنيا والاخرة



ام الحلا كله
هلاا حبيبتي
اكيد العلاقة بين نسيم وبدر مارح تكون مثل ماكانت شي طبيعي يحصل لها تغير طفيف
مو كانك وااثقه بزيااادة من توقعاااتك ؟!! انتي تقريبا حسمتي المووضوع ههههه



كل الامل العربي
هلا يااعسل اذاا بتبوسيني لازم توقفين بالطابور مع الكل
< مادري اشبكم ع البووس خخخ
لازم ترسي على بر ياافيصل يااابدر بلااش طمع


حيااااااااااااااااااااااااااااااااكم يالغااااااااااااااااااليين

انجل 911
الارووع ردك ياااقلبي
لا تمدحيني كثيير اخااف انفجر << باالوون هههه
الله يسلمك ياااقلبي ويخلييك

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 05-03-08, 06:51 PM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مادري
ماكنت اتابع شاعر المليون
حلو الشاعر؟؟

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 05-03-08, 11:33 PM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

زين الحلا
الارووع مرورك وتشريفك لي


جلنار
تسلمين يااقلبي كلك ذووق


ارهابية
وعليكم السلام
الاروع ردك يااقلبي


انثى مشاغبة
حلو اني قدرت اقلب مشااعرك فووق تحت
وترى هااذي البدااية

دانة الدوحة
بعض مما عندكم ياااقلبي



نور الديار
تسلمين يااعمري كلك ذووق

ام عروة
تسلمين يااقلبي ولا تحرمينا من تحليلك وتوقعك



waxengirl
هلا حبيبتي ... الله يسلمك
ان شاء الله ولا شي من توقعااتكم يصير صح بعد كذاا ..
بتروح علي لذة صدمكم ههههه

لا خلا ولا عدم
البارت شوي وينزل


بنت الكويت
مملوح مااعليه

حياااااااااااااكم الله

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 05-03-08, 11:38 PM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الخامس عشر
خطوات اولى

كانو بالسياارة .. في صمت بينهم .. بداخلهم كلام كثيير .. واستفهااماات اكثر واكثر .. اخذت هي زماام المباادره وقررت تفتح الحوار

× مشعل ×

قطع تفكيري بنوران .. اقصد بدر سؤال نسيم : وش راايك بكل الي صاار ؟!
سألتها : قصدك ببدر ؟!
ردت : اكيد
قلت لها : بصراحه ماعرف .. بقدر ماااكان بداخلي وجع ياانسيم على نوراان بقدر مااحس بفرح .. فرحان انها ماماتت لكن مسألة انها صاارت رجل .. وانها مفروض تكون رجل من ولاادتهاا ..مااعرف احس انهاا بتكون مثل الحاجز بدااخلي حاجز احسه بيسبب شرخ بعلاقتناا
نسيم بصراحه : ماارح تكون نوران .. نوران ماتت فعلا يااامشعل وهذاا الي لااازم نفكر فيه وماننسااه ..تبي الصدق نوران اقصد بدر .. بداخلي مااقدر اقول اني حاابته لااا .. بداخلي شي من القرف او خلني اقول اشمئزااز .. صدقني مااعرف كيف رح ارجع البيت والقااه فيه .. ماعرف كيف رح نتعاامل معااه
قلت لهاا: خلينا نفكر انه اخ لنا وغايب عنا سنييين .. خليناا نعطي انفسناافرصه نتعرف عليه من جديد ونحبه وصدقيني رح يكون سهل علينا نحبه .. لاننا حااابينه من قبل
وقفت السيااره قدام المعهد : ياللا يااابله نسيم ورينا عرض كتااافك
قالت لي: لااا تاخر علي



فتح شنطته وسحب منهاا بنطلون جييينز مع تيشرت .. التفت ع الدولاب ..لاازم يفضيه ويحط ثياابه الجديده ..صحيح ان اغلب الي بالدولاب هي بالاصل ثيااب رجاليه لكن المقاس صاار يفرق .. الي كان نحيف زمان اللحين جسمه امتلى بفعل الريااضه الي طلب منه الطبيب يماارسهاا لاجل تعطي جسمه قسمات رجوليه اكثر .. عرض صدره واشتدت عضلات معدته .. والي سااعده اكثر انه بالاصل ريااضي .. الادوية والعلاج الهرموني خشنت صووته وصارت البحه اقوى ..لكنها بحة محببه للنفس فيها رنه .. اللحيه نبتت والملاامح الحاده اصبحت اكثر حده .. خصوصا انهاا الان لرجل مكتمل الرجوله ... نقدر نعتبر هالرجل قمة بالوساامه ..ويشبه مشعل اكثر بكثير من شبهه لنسيم

× منال ×

دقيت البااب ودخلت .. بالضبط زي ماكنت اسووي زمااان .. يعني نوران ايش رح تكون تسوي .. لكني انصدمت بالي شفته .. يالله كان في رجال بغرفة نوران ولاف بس المنشفة على خصره ..وييي خرجت وقفلت البااب واناا اسمع صووت ضحكه العاالي .. يووو انحرق وجهي .. نزلت تحت بسرعه .. عنه لا جا تغدا .. اناا كيف نسيت انه صاار رجال وماعاد البنت

جلست ع السفره ..سألتني امي : وين اخوك
اخوي .. يالله يبغالي وقت اليين ماااتعود على هالكلام
سمعته يتكلم : هذااني يمه
حسيت بيد تلعب بشعري القصيير : حلووه القصه
استحيت ومااعلقت .. احنى راسه وهمس باذني : لا تدخليين الا لااقلت تفضل
مشعل : وش تقول لاختي
رد عليه : اختك هي نفسهاا اختي .. وبطل اللقاافه
مشعل : تكلم زي الناس ياااولد لا تنسى اني اخوك الكبيير
رد عليه بدر : ولد بعيينك .. رجال بلحيتي تقوول ولد
مشعل رد من غير لا ينتبه : الي يسمعك يقول رجال من انولد مو
قطعة ابوي بحدة : مشعل ثمن كلاامك
مشعل انحرج قدامناا ... حاول مشعل يتداارك خطااه : يبا ماكنت اقصد
ابوي ماارد عليه لكنه اشرله بعيوونه على بدر الي الكئاابة انرسمت عليه وقف ودف كرسية : عن اذنكم
مشي بسرعة وماوقفة الاصوت نسيم : بدر
التف عليها : هااااااا
نسيم بعتب : الناس تقول سم لبيه مو هاااااااااا
لانت ملاامح بدر لهاا: اسف عمتي .. سمي يالغااليه .. لبيه .. امري تدللي .. يرضييكي كذا عمتي
نسيم وهي تووقف وتدور لتجاه صووته : مااشي حاالك .. تعال ووينك ؟!! ومشت خطوتين بعيد عن كرسيهاا ومدت ايدهاا باتجاهه تجبره انه يجي ليين عندهاا

اخ والله مو هينه يااانسووم .. قدرتي ترجعينه .. مشي بدر الين عندها ومسك ايدها وهو يبتسم بحنان ... نفس ابتسااامة نوران .. حنونه .. وبنفس الوقت تحسونها شقيه .. يااغباائي هو ونوران اصلاا وااحد .. اول مااحط ايده بيدها مسكتها نسوم بقوة : مسكتك وين راايح كنت هاا ؟! ياااخي لا تصيير حسااس بزيااده .. ترى البنات ماايحبون الرجال الحساااسييين ..كل ماكنت باارد ولووح مثل اخوك الي يبلع ولا كأنه مسوي شي بيمشي سووقك عند البنااات .. هنا شرق مشعل باكله وصاار يكح ..

امي بسرعة نااولته كاسه موياا : بسم الله
قلت لها : مو منك من الفجعه الي انت فيهاا ولا كأنك شاايف خير من قبل
مشعل يتمسكن : يمه شوفي بناتك يعدن اللقمه علي
نسيم : اسكت الله يخليك ..بدر وش راايك نطلع انا وياااك
قلت: وانا معااكم لاتنسوني
بدر باحراج : طيب بس مين بيودينا ؟!
مشعل : انا بصير سواقكم اليووم وبااخذكم وين مااتبوون .. قالها وعيونه على بدر
بدر : مثل ماتحبوون
امي : وين بتروحون والغذا هذا لميين ؟!
قلت اعلق : يمه أي غداا ولدك مسح الصحون مسح
بدر يعلق: يمه من السفره ع الدولاب .. مالها داعي تنغسل حتى
ضحكنا على مشعل الي فاتح عيوونه : هههههههههههههههههههه
مشعل : هييين يااابدييير واااقف مع خوااتك وماخذيني مصخره
نسيم ردت عليه : لاتنسى انه تؤمي لاازم يووقف بصفي ولا بتصيرعلووم
مشعل : مو ريااضيااات ؟!
كلنا بصوت واضح : ووويك ووويك ويييك
مشعل : اعوذ بالله
ابوي : بس ماتتعبون من المجاادل .. وجه كلاامه لبدر انت اجلس على كرسيك وبعدها وجه كلامه لنسيم وانتي انثبري وطلعتكم خلوهاا عشى .. وانت شووي شووي الاكل مااابيطير وانتي ياامنال دامك ماتكلين قومي جيبي الشااي وانتي تسووينه مو الشغااله
ووقفت : ان شااء الله





اخيرا اخذت الموافقه .. وقررت تحط عمهاا قدام الامر الواااقع .. تعبت من تاجيلة المتكرر .. جلست ع الغدا وهي تشووفه مستمتع بالاكل الي ياااكله

× فيصل ×

عجبني مره الاكل .. خصوصا وانه مطبوخ بطريقة اجنبيه مو كبسه ..: اخيرا تعلمتي شي لذيذ
نجود عاتبتني : يعني الي كنت اطبخه من يوميين مااعجبك
ضحكت : هههه لا والله بس ماهان علي اني افشلك
نجود ردت : ياااطيييب .. المووهم ترى بكرة ان شااء الله بنروح نقاابل النااس اخذت موعد منهم بعد المغرب لاازم نكون عندهم
سألتها : أي ناااس
نجود : عمي شفييك بيت بن ضاري ال----- كلمتهم واليوم ردواعلي ووافقوا مبدائيا
عصبت : ومين قالك تكلمينهم اصلاا
ردت علي : انت قاايل بنفسك درويلي على عرووس
قلت لها: واعتقد اني من كم يوووم قاايلك اني مكنسل الفكره
ردت علي : عمي الزواج مو لعبه .. مو تخليني لين ارز وجهي عند نص بيوت جده وتجي اللحين تقولي كنسلت .. انا اصلاا كنت مفكرتك تمزح
تاففت : اووف
نجود : عمي وبعدين ؟!
هي صاادقه الموضووع مو لعبه .. ولا يحتمل المزاجيه ..يوم موافق ويووم راافض .. انا كبرت وصار لاازم استقر خلااص .. والبنت لاازم تشوف نفسها ولازم ازوجهاا
سألتها : وين بيتهم ؟!
سألتني : بترووح ؟!!
رديت : ايه برووح .. بس اذا مااعجبتني البنت مااارح اوفق
ردت علي : لا بتعجبك تجنن مااشااء الله عليها
رديت عليها : الجمال مو كل شي الا وش اخبار امك ؟!
رجاوبتني : ماادري .. الظاهر مبسوطة بشهر عسلها ونسيت ان عندها بنت
قلت لها : طيب ياانجود لو ماتصلت اتصلي انتي عليها
جااوبتني : مااخذت جوالهاا معها
ماعاد سالتها ليه ماخذته .. يظهر سويره من تزوجت نسيت ان عندها بنت وحابة تقطع كل علاقتها بنجود .. وتلتهي بالشاايب الي مااخذته وبفلووسه .. ماارتحت ابد لزوجها احسه خبيث وحقيير ماعرف الظاهر والله اعلم انه وافق شن طبقة



يــــــتـــــــــــــبـــــــع

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بدوية عنيدة ; 06-03-08 الساعة 11:48 PM
عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 05-03-08, 11:43 PM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رجع من ورشته من بعد صلاة العشاا .. طلع وتسبح .. مااعرف وش يلبس هل يلبس سبور او ثوب .. بالنهاية رسى اختيااره على ثووب وشماغ .. طلع من غرفته وريحة عطرة ساابقته .. مر على غرفة نسيم ومنال واستعجل كل وحده فيهن .. وبعدهاا رااح لغرفة بدر

× مشعل ×
اووف حريم طول يموتوون ع التاخيير واللطعة دقيت على بااب بدر ودخلت : ها بدر جاهز
بدر وهو يحط عطر : ايه جاهز وخواتك ؟!
زفرت : لسى .. ليش مالبست ثوب زيي
رد : ماعندي ثيااب
ابتسمت : اجل نمر بكرة ان شاء الله عند الخيااط ونفصلك كم ثووب
جاوبني : ماله داعي الثياب
رديت عليه : ليش ؟! انت لاازم تلبس وتتشخص .. بتجي مناسباات كثيره ماينفع لها الا الثيااب .. ولا تنسى بشغلك ماارح تقدر الا تلبس ثيااب
جلس ع السرير : اشتغل ؟! من بيووظفني يااامشعل ؟! لا نضحك على بعض انا حتى الجامعة مو ناوي ارجع اكملهاا .. تبغاني اتوظف؟!!

جلست جنبه : ايه تتوظف ليه ماتتوظف والجامعة من غير أي نقااش بترجع تكملهاا .. واليين ماتتخرج بتستلم شغل ابوي كله .. ابوي ياابدر كبر بالسن .. صحيح لسى بعاافيه ..لكن بين شغل الاسطبلاات وبين الشركة يتعب كثيير وصحته زي ماانت شاايف بدت تسوء .. وانا لا افهم بالاسطبلاات ولاا الشركة .. انت عندك درااستك تسااعدك وان شااء الله تكمل وتاخذ البكالوريوس والاسطبلاات انت تعشقهااا وانا مارح اخلييك ان شااء الله

زفر بضييق : مشعل سهل اننا نتكلم لكن الواقع .. شهاادااتي لاازم ترجع وتتصدق ثاااني مره .. ورح يتغيير الاسم من نوران الي بدر .. انت تعرف المعاملات شلوون تااخذ وقت .. غير تعاامل النااس .. انت مااتعرف قد ايش ابوي حفي وتعب الين مااطلع لي جواز جديد وهوية جديده .. انت مااشفت الي يسلمني الجواز البديل بالسفاارة شلوون طالعووني بقرف وكاني مخلووق فضاائي .. شلون رماه ع الطاولة لي بكل تحقييير حتى مامده لي .. تخيل لارحت الجامعة ونسيت كل هذاا شلون الطلبة بيتعاملوون معااي ؟!! الخبر مستحيل يتكتم عليه ...الطالبة المحوله من قسم الطالبات لقسم الطلاب !! .. ولا الجراايد الي رح تكتب .. ورح ينبشون قبر نوران .. ويرجعون يحيوونهااا

رديت عليه : طيب وش بتسووي ؟!
رد علي وهو يوقف : بسوي الي قلته بنزل الشغل مع ابوي في الشركة وبقوم بكل شغل الاسطبلاات والشهادة بنساها ... واللحيين قم خلينا نمشي ... اخواتك اكيد تحت ينتظروناا
قلت له : تراهني اني برووح اغير ثياابي واخواتك لسى مانزلوا
سألني : ليه بتغيير ؟!
رديت عليه : تبي الناس تقول علي شاايب جنبك ؟! اكيد ببدل
رد علي : انت فعلا شاااايب ليه زعلان
قلت له : شااايب بعيينك انا حتى الزواج ماتزوجت
سالني : ليه ماخطبت لين للحين ؟! نجود ماتتعوض يااامشعل
ابتسمت : بنخطبهاا قريب ان شااء الله بس اول خليناا نفصلك ثيااب شلون بنروح نخطب .. لازم تبيين رزه
قالي : ليه انا اللي بتزوج ولا انت ؟!
رديت : اناا بس برضوا عشان يبان عندي عزوة
قالي : اعرف ان العزوة للبنت ولازم رجالها يكونون فيه
رديت عليه : حتى الرجل لازم يكون كل اهله معاه .. احترام للناس الي راايح يخطب عندهم ومايبين الخاطب انه من الشاارع ... اووف تاخرت




الجامعة والدراسة .. حلم كان يحلم به من صغره .. اسمتعت بالسنوات الثلاث والنص الي فاتت .. وفرح بها كثير .. لكن اللحين هو عارف انه ماعاد يقدر يكملها .. مااايقدر يواجه المجتمع .. مع انه طول عمره كان يعتبر نفسه قوي وصلب .. وعمره مااحط الناس وكلامهاا ضمن حساابااته .. لكن كل هذا تغير مااتغيره هو .. كله تغير مع تغير شكلة الخاارجي .. وصار يحس بنفسه بعد تغيرت .. كمل لبسة ونزل ..لقي نسيم ومنال جالسات بالصاله ينتظرون نزولهم

× بدر×

ابتسمت وانا اشوف نسيم تهز رجلها اليميين بقوة .. ماهر تبطل عادتها الانتظار اكثر شي تكرهه .. بعكس منال الصبوره بطبعهاا
قلت : اشوفكم جاهزيين
نسيم : ماعرف ميين البناات ومين الاولاد ... الله ريحة العطرة حلوه
سألتها : عااجبتك ؟!
نسيم : حلوووه .. ايش اسمها ؟!
رديت : black code
منال علقت : ايش الي عاجبكم بريحتها .. تصرع صرييع
نسيم : هذا الحلو فيهاا ... وين مشعل ماااسمع صوووته
مشعل نازل ع الدرج : هذااني جييت
منال : اوووهوو مسووي شباااب الاخ
مشعل رد عليها : ليه شااايفتني مركب طقم اسنااان
وقفت بين نسيم ومنال : شيباان اخر زمن
منال تكتم الضحكة على مشعل المعصب : صااااادق
مشعل نادى امي : يمه تعالي شووفي بناااتك وولدك
نسيم علقت : رجع بزر ينااادي ماااامااااااا
مشعل معصب : اقول امشوا قداامي لا اقعدكم بالبييت

بالسيارة نقااشاات حادة كانت بيناا عشان نختار المطعم الي نروح نتعشى فيه .. منال كانت تبي نروح ثول ونسيم تبي المطعم الايطاالي .. وانا كنت ابي الودعة .. ومشعل يبي السقااله
نسيم باعتراض : بس انا مااابي سمك

رد عليها مشعل : شووفي كلنا نبي سمك .. وانتي الوحيده المعترضه وانا انساان ديمقرااطي فثلاثه ضد واحد يعني اغلبية سااحقة

نوران زعلت .. وكان باين عليها خيبت الامل .. اعرفها ماتحب السمك ولا تطييق ريحته واذا رحنا أي محل من الي نبيها مارح تاكل غير الرز

قلت لمشعل : انا غيرت رااي .. ابي المطعم الايطالي
نسيم بفرح : حبيبي اخوياا
مشعل : اهلااا اتفقوا التوائم
قلت اذكر مشعل : لاتنسى الطلعة اليوم على شرفي .. فمفروض تاخذ برايي
مشعل : وانا الي بدفع .. اكل العجيين مااينفع معاااي
منال : طيب اسمعوا خلونا نروح شاامي .. وكل واحد فيكم يطلب الي يبغاه .. وبعدين وسط البلد مااهو مشواار وبكرة دوامات يعني ماارح يمديناا نروح ونرجع بدري

مشعل بنفاذ صبر : ترووحون شاامي ؟!
قلت له : نرووح

بالمطعم طلبناا اربع اصناف مختلفة تماما .. منال اخذت جمبري .. ونسيم مشاوي .. انا اخذت ستيك ومشعل فيلية سمك .. ومارسنا عادتنا القديمه .. ناخذ من اطبااق بعض .. ونجربهاا

منال : يالله اذكرت اياام زمان .. قبل مااتزوج .. تذكروا لما اول سيارة طلعها مشعل ؟!
نسيم ردت عليها : اتذكر .. يومتها دخلها بالحوش .. وسحبني من غرفتي وخلااني امرر ايدي ع سياارته .. كرهته يومتهاا كانت كلها ترااب وغباار .. كان عمرناا يمكن 13 او 14 سنه صح نوران
لمحتهاا وهي تعض ع شفتها سفليه : اعتقد
نسيم : معليه بدر ماتعودنا
قلت لها : عاادي انا نفسي مو متعود على وضعي الجديد
مشعل : بدر لما كنت نوران وعرفت انك رجل بجسد مره وش كان شعورك ؟!
سكت وانا اتذكر .: كنا واصليين فرنسا من يومين تقريبا ..

دخل ابوي علي وسألني : نوران متى بلغتي ؟!
استغربت السؤال وانحرجت منه .. المووضوع محرج لاي بنت شلون ابوي فكر يسألني هالسؤال ..كان بداخلي قهر منه وغضب.. مارديت عليه تعذرت وقلت : يباا انا تعبانه وابي انام
ابوي : جابويني بالاول ياانوران
رديت : من خمس سنيين تقريبا
ابوي رد علي يومتها بحدة : كذااابه
توترت وسألته : يبا سؤالك ماله داعي بهالوقت ؟! وش علاقة متى بلغت بعمليتي ؟!
ابوي : لها علاقة ونص .. انتي ماالاحظتي كل الفحوصات ألي سوها لك ؟!
رديت : ايه عادي العملية كبيرة ومحتاجه فحوصات وتحالييل
ابوي كان منغاض مني : مامرتك اليوم طبيبة نسائية ؟!
رديت : الا مرت
سألني : ورديتي على كل اسئلتها بصدق
بلعت ريقي خصوصا وانا كذبت ع الدكتورة باسئلة كثيره : ايه
ابوي : كذاابه .. نوران لاخر مره اعيد سؤالي انتي فعلا بلغتي ؟!
غمضت عيوني وكررت كذبي له : ايه
ابوي : انتي تبين تجنيني شلون ايه وانتي اصلاا مو بنت
تعرفون لما قالي اني مو بنت انصدمت .. كنت اكرر الكلمات بداخلي .. مو بنت .. فكرت ان ابوي يمزح معاي .. ممقلبني .. اخر شي جا ببالي ان كلامة ممكن يكون حقيقة .. عقلي رفض كل كلمه قالهاا


منال وهي تمسح دموعها : يااقلبي يانوران هذا وانتي لحالك بالغربه .. وش كان ردك على ابوي ؟
ابتسمت شكلها انها مو مستوعبه انها تكلمني بصيغة المؤنت : ضحكت كاني سامعة نكته
نسيم : ضحكت ؟!

هزيت راسي : امم ضحكت .. وهذا خلا ابوي يعصب علي .. متى استوعبت ان ابوي فعلا ماايمزح لما قالي اني رح اسوي عملية تصحيح جنس .. اذكر اني صرخت عليه ... وعصبت وقلت له اني بنت .. واني ماارح اسمح لاي احد يلعب بجسمي .. كنت راافض الفكره .. وكنت اعتبر ان الكلام الي يقوله ابوي ضرب من الجنون

ابوي كان عااقل وصبور معي وحاول يقنعي بعقل ومنطق قالي : نوران انتي مو تحسين بانجذاب للبنات ؟! مو تناظرين لهم نظرة رجل لمره مو مره لمره
اتذكر ان عباراته صدمتني لانها صورت بذيك اللحظة وااقع مر .. كنت اعيشه واحاسيس قذره كنت احسهاا
هزيت له راسي بهدوء .. لماا شاف اشارتي ارتااح وكمل : نوران في بنت طبيعيه تحس كذا اتجاه أي وحده من نفس جنسها ؟! تشوفينه شي فطري ؟!
قلت له : يبا ليه ماتقول اني شااذه او مريضة نفسيه
ابوي رد علي وقالي : انتي مو شااذه وتحاليلك اكبر دليل .. ولا اعتقد ان مريضة نفسيه لان عمر المريض ماايتعرف بمرضه .. نوران انتي ولد .. انتي ولد .. لاتنسين التشوهات الي فيك
قلت لابوي وقتها : وش بتقول للناس يباا ؟! اخذتها نوران ورجعتها انور
ابتسم لي : هذا مو وقته .. لا صارت العملية يحلها ربك
بعد عملية الورم ساافرناا مصر مو اسباانيا .. وسويت عملية تصحيح الجنس .. لان ابوي مااحب اسويها ببلاد كفر .. ولاني كنت محتاجة متااابعة من طبيب نفسي .. اقمت هنااااك


منال : بس كان صعب مو ؟! ولد بين ليلة وضحها
رديت عليها : اصعب من الصعوبة .. اوقاات كثيره كرهت نفسي .. تمنيت انهي حيااتي .. كنت اخاف اطلع من البيت .. امسك العبااية واضمها بالليل .. اذا مشيت بالشارع كنت احس العيون كلها علي .. احتجت وقت طوويل عشان اقدر اتقبل نفسي كبدر
منال : بدر .. ماتدري قد ايش فرحتي بذا الاسم
قلت لها : ليه ياامنال انتظرتي كل ذا الوقت لاجل تطلعيين من سجن مروان ؟!
وش استفدتي ؟!
ردت والدموع تجمعت بعينها : استفدت حرقة قلب على ولدي
مشعل : مو هااذاا وقته .. ترى جايين ننبسط
ابتسمت : بس مااقلتولي وش راايكم بشكلي كذا احلى او اول ؟!
نسيم تمزح : والله انا وحده عمياا فشكلك الخارجي مااقدر احكم عليه .. لكن الي
اضمنه لك ان صووتك المبحووح صاار احلى واركز

ابتسمت برضى : هاا منال وانتي ؟!
منال بابتسامة حياء: انت فعلا صااير احلى واحلاا .. اول كنت تبان بنت مرررره حاادة بشكل منفر بصراحه لكن اللحين تبان رزة وهيبة .. تصدق تشبة مشعل اكثر مماا تشبة نسيم

مشعل : احم احم ..يطول يشبهني
قلت له : مو كأنك شاايف نفسك بزياادة يااليته من عدالة الشكل ولا الجسم صاير كأنك فيل يمشي على رجليين
فتح عينه : اعوذ بالله من عينك قل مااشااء الله لاتحسدني
رديت : مااشاء الله تباارك الله تراني معاك بنفس البيت لا صار فيك شي بتوضاالك لا تخااف
منال : بس انت كيف طلعلك كل هالشعر اقصد اللحيه .. صوتك تغير .. جسمك ؟!
رديت : الصوت واللحية .. علاج هرموناات .. اما الجسم شي من العلااج
وشي من الريااضه .. نصحني الدكتور النفسي اني امارس بناء الاجسام .. واحاول ابني عضلات جسمي.. عشان يسهل علااجي خصوصا وانشكلي الخاارجي بيصير
اقرب للرجل وبيمحي اخر علااقة بنوران .. طبعا ماخذت وقت لاتنسون اني ريااضي من اول وجسمي
مشدوود ومرن

مشعل بحرج : معليه ياابدر بسألك سؤال انت تقدر تتزوج ؟! تجيب عياال ؟!
منال عصبت عليه : وش ذا السؤال ياامشعل ع الاقل مو قدامناا
ابتسمت حليهاا منال ووجها صاير طماطم : عادي .. ايه اخ مشعل انا رجال زي زيك .. اقدر اتزوج واقدر اخلف وهذا الي ان شااء الله نااوي اسووية .. بس تستقر حيااتي
نسيم وهي تتحسس سااعتهاا : اقول انتو شكل الجلسة عاجبتكم ..قووموا تاخرنا ورانا دوامااات




يــــــتـــــبـــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية