لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-08, 04:20 PM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث عشر

الناس والناس والناس

ارتاااحت بعد ماااطلع ضو الشمس .. وارتفعت بالسما بكل شمووخ .. تمددت على سرير بتناام ... لهاا فتره طوويلة ماااتعرف النووم بالليل .. انها تغمض عينهاا لو شووي .. يوولد عندهاا احساااس بالخووف

× اسومه ×
يالله ابغى اناام .. والله ابغى انااام .. تعبااانه ... غمضت جفووني .. بس لو غمضتها ومااعاد قدرت افتحهاا بعد كيذا ؟!! فتحتها بسرعه .. وتعلقت عيووني بالسقف .. لاا ماابي انااام ... بس انا تعباانه .. ابي ارتاااح .. ارتاح بس شووي ... فتحت الابجورة الي جنبي .. ماابي ظلاام .. الظلام يخووفني .. يخلي كل خليه من خلاياا جسمي ترتعش .. احسااس يولد الرجفاان لجسمي .. والبرووده تسكن كل اطراافي .. بطني تمغصني ..اااه .. احس برغبة قووية بالترجيييع ..اااه مااابيه ... ماابيه ... الظلام ماله غير معنى واحد عندي من ست شهور .. الظلام يعني موت .. والموت يعني قبر .. يعني كل علااقتي بالعاالم انقطعت .. وصرت لحاالي وحيده .. مالي الا الدود
كل ماطفيت النور .. حسيت بالدود يسعى علي .. احس بشي يااكل كل اطراافي .. تكورت على نفسي وضميت جسمي وبديت اهتز وانا ابكي .. ابي اناام .. ابي اناام .. ابي ارتااح .. ماابي اموت .. اناا توني صغيره .. توني صغيييره .. ابي اعيش حياااتي .. ابي حيااتي كلهاا تكون لي .. ابي اكوون فرحااانه .. ههههههههههه..رجعت ابكي .. مااابي اموووت .. ماابي امووت .. ارتخي جسمي .. ماادري صار ظلاااام .. ماابيـ ـ ـ ـ ــ ـ ـه





اخيرا وبعد ساعتين من الطيران حطت طياارته بمطار الملك عبدالعزيز بجده .. خلص اجراءاته .. استلم شنطته
وطلع من البوابه .... احسااس غريب انتابه .. غريب جداا .. يحس بالمكان غير المكاان .. والناس غير النااس .. مااايعرف ليه ..يحس كل شخص مااشي يطاالع فيه .. ياااتر ى وش الغريب فيه .. وش المختلف عن غيييره .. ولااشي .. هو شااب عاادي .. مثله مثل هااذااك الي يدخن السجاره ومثل هذااك الي متوهق ومو محصل تاكسي .. وغيرهم الكثيير ... وقف تاكسي وعطاه العنوان
وقف التااكسي قداام فلة فخمه جدااا .. نزل .. وبعد طلوع الروح سمح له الحارس بالدخوول .. وقف قدام البااب الرئيسي الكبير .. دخل مفتاااحه بكل توتر .. ودور الوكره .. ودخل ومابعقله غير ذكرى مكاملته مع ابوه من يوميين .. اثناء اقامته بمصر


× بدر×
يومتها نزلت عن الدرج مسرع الحق على مصطفى لا يمشي ويتركني.. خصوصا وهو يدق بوااري من الصبح ازعج كل سكان العمااره .. نزلت الشاارع واناااشوفه برضوا يضرب بوواري ..صاارخت لااجل يسمعني : بس بس ازعجت خلق الله
مصطفى : ايه الجمال دا كوله.. ايه الطعاامه دي ... حضرتك ليه متعب نفسك وجاي كدا بدري.. ماكان تاخرت شويا
رديت ع مصخرته : مصطفى بلا ثقالة دم وحرك يالله
مصطفى : ايه داا وكمان مستثئل دمي " مستثقل دمي " وعاايزني اوصلك ايه النااس الي معندهاش دم
عصبت : مصطفى يااتسوق يااانزل اركب تاكسي
مصطفى وهو يسوق : امرنا لله .. بس البنزين عليك
رديت : اوكي
رن بذيك اللحظة جوالي وكان الوالد متصل : هلااا يباا
ابوي : هلاا بدر ..شلونك ؟!
رديت : الحمدالله .. انتم شلونكم يبا عسااكم بخير ؟!
جاوبني : الحمدالله كلناا بخيير .. بدر مب ناوي تنزل جدة ؟!
بلعت ريقي : ان شاء الله قريب .. جلسات علاجي ماابقي عليها شي
ابوي : بدر جلسااتك مخلصه من زمان لها شهر مخلصه .. لاتنسى اني الي ادفع الفواتير .. بدر وانا ابوك انا تعباان وابيك تكون جنبي وجنب اخوك
رديت : ان شااء الله باخذ اول طيارة على جدة وبجيكم ... ولا يهمك
ابوي : ترى سباقاات الخيل بتبدأ قريب ابي اشوفك بالمضماار على فرسك
ابتسمت : ان شااء الله
ابوي : في امان الله
قفلت من ابوي .. مصطفى : عايزك ترجع ؟!
جاوبته : ايه
مصطفى : وانت مش عاايز .. ياابني حتفضل هربان لحد امتى ..؟! بزمتك مامتك ماوحشتكش ؟! اخواتك ؟!
رديت : امي وابوي اكلمهم دايم .. بس ياامصطفى الرجعه لبلادي ..يعني اتحمل نااس ماااترحمني .. نااس ماارح تترد لحظة بتقطيعي
جاوبني : فاكر يااا بدر الدكتور ائلك " قال " ايه .. الهروب مش حل .. لازم تواجه المشكله ..ماتعيش عمرك كله تحت رحمة ظنون يمكن تحصل ويمكن ماتحصلش
قلت له : وش عندك قالب اليوم فيلسووف
قاالي : ياابني انت ناسي اني خريج فلسفة
رديت : وياليتك فااهم فيها شي
قالي : انت بتهزئني
قلت له : ايه عليك نور .. واللحين حطتني بالسفارة .. ورح جامعتك يااحضرة المعيد


زفرت .. وخطيت اول خطة من بعد مافتحت البااب .. عيون متسمره .. وعيون غضباانا
اول من لمحته منال الي جرت بسرعه دااخل وهي تصاارخ : ووووي رجااال
ومشعل عيووونه كلهاا شراااار : هييييي انت وين داااخل البيوت لهاا حرمه
نسيم انخفظت تحت الطاااولة .. وامي جرت علي

ضمتني بقوة . حسيتها غمرتني رغم اني اطول منها : حمدالله ع السلامة . . ابعدتني وضمت وجهي بين كفوفها .. يااابدر
بستها على راسها : شلونك يااقلب بدر

منال فجأة طلعت من مكاانها وعيونها علي .. ونسيم طلعت من تحت الطاولة وهي تسأل : منو هذاا ؟!
ابوي : نورت بيتك ياااابدر .. وضمني .. كنا بنفس الطول تقريباا ..عيون ابوي فيها دمع يلمع ..لكن مستحيل دمعه يخونه وينزل

قلت وانا ابوس راسه : فيك وباهله يالغالي
مشعل بنفاذ صبر : فهموناا من هذاا
رديت عليه : وانت طول عمرك مستعجل مااتعرف تصبر
ابوي : مشعل منال نسيم .. هذا بدر اخوكم
منال باستكنار : اخونا ؟!! كييييف ؟! يبا تزوجت على امي بالسر
جاوبها : لااا
ردت : اجل مستحيل يكون جا بعد نوران ونسيم ولا قبلي لاننا كنا شفناه وعرفنااه مستحيل .. هذا بسن نسيم تقريبا
ابتسمت : اكبر منها بخمس دقاايق .. صح نسمه
حسيت بنسيم كااشه مني .. ومنال فتحت عينها بذهول
مشعل : مستحيل ... انت مو معقول تكون
رديت : ليه مو معقوول ؟! انا نوران ... نوران ياامشعل
منال صرخت : وشوووووووووووووووو لاا نوران ماتت
جاوبتها : مااتت البنت والولد انولد
مشعل : يباا وش هالكلام ؟!! يباا اللي يقوله صحيح
ابوي : ايه صحيح .. نوران ماماااتت ... قبل العمليه عملولهاا تحاليل ..وكان نسبه الهرمونات الذكريه مرفووعه بشكل مو طبيعي عندهاا ... ومع هيكل جسمهاا وكونها مابلغت .. الدكتور عملها كشف سريري ولاحظ التشوهات الخارجيه .. وهذا الي خلاه يعمل لها اشعة ووقتها بس اكتشفناا انه ولد
منال : للللللحظة شلون مابلغت .. انتي نااسيه يمه انها بلغت بالثانوية
جاوبتها : كنت اكذب .. انا قلت لكم هالكلام عشان امي ماعاد تاخذني مستشفياات وتشربني حبووب .. حبيت انهي كل رحلة علاج الادوية .. وارتااح
مشعل : يعني انتي غيرتي جنسك
ابوي : صححت جنسها .. نوران اصلاا ولد مو بنت .. ومع التشوهات الخارجية .. اعتبرها الدكااتره بنت لان لها تؤم بنت
منال : وانتي كنتي عارفه يمه بكل هذااا
امي : انا ماعرفت الا يوم رجع ابووكم
مشعل بعصبيه : والفلم الي سويته علينا وحرقها .. وعزااهاا ... قلوبنا الي حترقت
ابوي : وقلبي انا مااحترق وقلب امكم ؟! سهل عليناا نموت بنتناا وهي حيه ؟!!
منال : طيب هذاا كله ليش ؟!
امي : تهقون سهل نقول للناس والله بنتا ولد مب بنت ؟! مااافكرتووااا شلون بتكون حياته لادرت النااس بانه مسوي عمليه
مشعل : الناس ونحن
قلت له : مشعل يفرق عندك اذا كانت بنت او ولد ؟ وش يفرق عندك اذا كنت نوران او بدر ؟! في الحالتيين اخوتنا وحده مااتغير
مشعل ماارد .. احتاج دقيقة صمت .. اقترب مني : عندك لحية بعد ؟!!
ابتسمت : وابشرك اشيل اثقاال ! ورفعت له ايدي وابرزت عضلتي الصغيره
ضمني : اشتقناااااااااااااااااالك
منال قربت مني ومدت ايدهاا : نورتي ..نورت البيت

صاافحت ايدها .. وسحبتهاا لعندي .. ضميتهاا وبست راسها .. وحسيتهاا مستحية مني
نطرتني وابتسامة خجل : بدر .. بدر
جاوبتها : حلو صح .. اخترته عشان لسانك ماااينسى هالاسم ولا يتوقف عن ترديده
دمعت عينها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
مشعل قال بغيره مصطنعه : اشوف مالك الا ساعة وبديت تسحب البساط من تحتي
لعبت له حواجبي: تراك مشافت شي لحد الان

شفت نسيم وهي تدور وتمشي باتجاه الدرج .. رحت ركض لين عندهاا .. ووقفت بالضبط قدامهاا







وسط كل ذيك المعمه .. حست نفسه غير مرئية .. يتكلمون ويحكون .. يسلمون ويبوحون عن الي بالقلب .. وهي بذاك الركن .. سااكته .. مااشااركتهم .. مااتكلمت ابد بالي يدور بداخلهاا .. ولا كلفت نفسها تسأل عن كل الي صاار .. اختارت الصمت .. واختارت تسمع .. الصوت كاان مشاابه .. بس البحه الي كانت خفيفه بااانت اكثر اللحيين .. سمعت مشعل يقول ان لها لحية .. لهاا؟!! لاا له ... الهااء مالها مكان ..التأنيث ماعاد يصلح لها
برضوا الها!!


× نسيم ×
اخترت اطلع غرفتي .. مشعل ماارح يااخذني لدوامي .. خصوصا وهو طااير بالضيف الجديد
سمعت وقع خطا قريب مني .. سريع .. تجاوزني .. وقف قدامي .. يمنعني امر .. تنفسه عاالي .. اكيد متوتر

الصوت الي مفروض يكون صوت اخوي : مارح تسلمين علي يانسووم
رديت : وليش اسلم ؟!
رنت خيبة الامل : مااااشتقتي لي ؟!
حسيت بغصة بحلقي: اشتقت لك ؟! وانت مين عشان اشتااق لك ؟!! الي اشتقت لهاا هي اختي .. اشتقت لنوراان .. تقدر ترجع لي نوران ؟!!
جاوبني : اناا ونوران واااحد
صرخت عليه : لااا مووواحد .. مو وااحد
امي : نسيم وش هالكلام
مدت ايدها وحطته علي : نسيم اسمعيني
نفرت : لا تحط ايدك علي .. انت ماتقرب لي .. مااتمت لي بااي صله
صرخ علي : اناا نورااااان
رديت : لااا مو نوراااان ... نورااان مااااااااتت .. وسال دمعي .. نورااان ماااتت .. وانت مو الا مسخ جااي تشووه صوورتهاا .. انت ممكن تكون اخووهم بس اخووي لاااا .. مستحيل تكون اخوي

يـــــــــــــتــــــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 28-02-08, 04:24 PM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ابوي بحده : نسيم انهبلتي .. نوران ماامااتت .. ماامااتت كل الي
قااطعته : لاا تعييد .. الله يخلييك لاا تعييد .. لااااااتعيد .

مشيت بسرعة ومانتبهت للدرج لاني ماعديت خطواتي تعنقلت وطحت على وجهي .. اقترب مني ابوي عرفت من ريحت العود .. مااقبلت اتسند عليه .. اخترت اووقف لحاالي .. اووقف والالم مو برجلي .. ولا بيدي الي استند جسمي عليها وقت الطيحه .. الالم بقلبي .. يعصره عصر

ابوي : نسيم

حطيت كفوفي على اذني : قلت ماابي اسمع شي ... يكفيني يباا الي بقلبي .. تزيد الوجع علي .. انت فكرت تحميه .. من النااس .. منا يمكن .. بس محد فيكم فكر فمشاارعرناا ؟! بجرح قلووبنا .. مااعرف مشعل ومناال شلون بكل بساطه يرحبون فيه .. اناا مااقدر .. يباا يوم قلت انك دفنتهاا .. دفنت جزء مني بووقتهاا.. مشعل ومنال فقدوا اخت .. انا فقدت نفسي .. تعرفوون معنى انك تفقد نفسك ؟ ! .... انا كنت اضحك وابين نفسي قووية وانا بدااخلي .. مدمره .. نوران مااكنت توأم لي بس .. نوران كااانت درعي الوااقي .. الحاجز الي كان يحمييني من الناااس .. انا كنت كل يووم احضن مخدتي وابكي .. واللحين بكل بساطة .. جاايبهاا لنا .. مغير الاسم والجنس .. وتقولي هااذي اختي .. اختي مااتت ... سامعييين مااااااااااااااااااتت

فجأة حسيت بجسم يحتويني .. يضمني .. مو جسم ابووي .. ولا جسم مشعل العريض جدا ... مستحيل يكوون هي ..هوو !! لااااا,.. شلون يتجر أ ؟!! .. حاولت ابتعد . ادفه بعيد عني .. مو قاادره .. محتويييني .. واحيااء شعور دااخلي .. هقيته مااات مع الي قالواا ماتت

قالي الصوت المبحوح : وتهقين كان سهل علي يااانسيم ؟!! سهل علي امثل المووت .. الغي نفسي الي عرفتها طول السنيين .. واصير شخص جديد .. شخص ماله مااضي والله وحده يعرف اذا له مستقبل ... انسااان اضطر انه يبتعد عن اهله ...عن ديرته ... تخيلي ست شهور .. مالك غير طبيب نفسي وجار وجدراان هي الي تتكلميين معهم .. تخيلي تصحييين من نومك وانتي انسان جديد .؟! وان كل الي عشتيه قبل كذبه وكذبة

حسيت بمشاعر مختلطة بداخلي .. يمكن اناا حزينه ومجروحه .. بس مااسألت نفسي هي .. اقصد هو ماااهتميت بشعورة .. رفعت ايدي الي كنت ساابلتهاا "مرخيتها " ورفعتها وضميته بخجل ..كنت مستحيه منه ماادري ماااقدر اقول انه نوران : حمدالله على سلامتك
حسيت بشفاه على جبهتي : وحشتيييني نسوووم
سألت : شلون شكله ؟!
ردت منال بصوت كله حيويه : زي القمر احلى من مشعل بمليوون مره
مشعل : نعممممممممممممممممم ؟!! اقول تيسر ارجع وين مااكنت
قلت امزح واطري الجو : طول عمرك غيوور مااارح تتغير
حسيت الايد الي بيدي تنسحب ..وسمعت امي : تعال ياااولدي كل ... اكيد جيعان
رد عليها : جيعان نوم والله يمه مو اكل
امي ردت عليه : اجل اطلع وانا امك غرفتك ونااام وانا اصحيك للظهر
جاوبها : ان شااء الله
سمعت ابوي يقوول لمنال : منال يالله ماابتروحين معي
منال : لاا يباا بقعد مع نو...مع بدر
وجه لي الكلام : وانتي مو راايحه شغلك ؟!
رديت : الا يباا .. يالله مشعل
مشعل : تغطي وامشي قداامي


لهااا كم يوم عنده .. من تخرجت قعدت بالبيت .. وكل يوم والثااني ترجع تزن على موضوع الشغل ..ماايدري باي لغة لازم يكلمها عشان تفهم ان نقاشهام بهالمووضوع منتهي

×فيصل ×
صدعت راسي هالبنت ... يالله لو كل الحريم مثلها والله مااارح اتزوج
قلت : نجود مااتتعبين من الزن ؟!
ردت علي وهي ماده بوزها : لا ماتعبت لين ماتواافق
رديت عليها وانا اشرب القهوة : لا تتعبي نفسك موافقه مااافي انسي
نجود باسترحام : عمي بالله يرضيك اقعد كذا بالبيت لا شغله ولا مشغله
رديت : تعلمي الطبخ
فتحت عينها: الله اكبر اتعلم الطبخ ؟! ليه والي تاكله لك كم يووم وش يقوولون له
رديت عليها اغيضها : بالله وانتي تسمين العك الي تعكينه طبييخ .. ياااشيخه استحي لو سمعتك امي الله يرحمها كان سمعتك كلمتيين بعضمك مااتتكلمين سنه عقبهاا
نجود زفرت : مو هذا موضووعناا .. لااا تهرب من الموضوع الاسااسي
استعبطت : اللي هوو ؟!!
نجود : عمي ابي اشتغل
تنهدت : شكلناا ماارح نخلص اليووم
قالت لي : باالله وش تخسر لو شغلتني معك
هزيت راسي : جودي قلت لك ماعندي اقسام حريم بالشركة افهمي
قلت له : طيب والوظيفة الي اعلنوا عنها بالجريده
رديت اقطعها : مختلط لاا
ردت : عمي انا بنقاابي وعبااتي .. ولا ماعندك ثقة فيني
حسيت بدمي يغلي من اتهامها : نجود ...اخذت نفس .. يااابنتي انا وااثق فيك ..لكن الي تشتغلين معهم الله وحده يعلم عنهم وعن اخلااقهم ... انتي مو عندك صديقتك تشتغل بمكان مختلط بالله شلون وضعها
ردت علي بصراحه : في واحد ناشبن لها ولا العظم بالبلعووم
رديت : شفتي ..!
قالت لي: بس انا مليت من جلست البيت
رديت عليها : تسلي بتدوير العروس لي
لوت بوزها : كأن يعجبك شي .. عمي بالله من جدك تبي تزوج ؟!
رديت اغيضها : لااا امزح معااك
قالت بصراحه : والله الظاهر كذاا
ضحكت ..ههههههه .. البنت ماعندها ثقة فيني مره
قالت : اضحك .. اضحك .. كل ماااشفت لك وحده قلت مااتصلح وماتصلح ماادري هالي تصلح وين القااهاا ؟! عمي حبيبي صااارحييني انت ببالك احد ؟! شفت لك وحده تعلق قلبك بهاا .. ارووح اخطبهاا لك ؟!
قلت لها : شفت وحده ياانجود الله .. سبحان من خلقهاا ... عنق ولا خصر ولا ...اخ قمر والله العظيم قمر ... بس الي حبيته فيهاا .. لاا شكلها ولاا طولها .. هدوءهاا ...رقة صووتهاا .. عصبيتهااا





كانت تسمعه وهي مصدوومه ... ماهي قاادره تستوعب ان عمها العزييز ... جالس يتغزل بوحده عيني عيينك قداامهاا ... وهي متعبه نفسها من كم يووم لااجل تلقااله عرووس .. وهو عنده وحده جااهزة مجهزه

× نجود ×
حسيت الدم يغلي بااوصااالي : هذي من ووين عرفتهاا ؟!!
جاوبني ببرود : شفتها وين مااشفتهاا ماايخصك
رديت بغضب : يخصني ونص .. انت نااسي انهابتكون مرتك يعني عمتي
ابتسم لي : لا مااانسيت الله يخليها لي ولللك ..لعب حاجة لي ..
اقوم اخنقة : عمي من وووين عرفتها وين شفتها
رد: يهمك المكااان لهالدرجة ؟!!
رديت عليه : اكيد يهمني .. لان لو شاايفها بسووق ولامطعم معناته وحده ماااتغطي ولاا تعرف تستر نفسهاا وهذي مستحيل اسمحلك تتزوجهاا لان الي مااراعت حق ربهاا مااترااعي حق زوجهاا
ابتسم : واذا قلت لك شفتهاا بالبيت وانهااا جات اليييييييييين هنااا ؟!

فتحت عيني : نــــعــــم ؟!! ... والله مااتاخذها الاعلى جثتي ... عمي والله مااهقيت ... وبديت اغص بعبرتي .. ماهقيت انك رااعي حراام .. والله حرام عمي مااتعرف ان الزنا حرام وانه من كباااير الذنووب وان ربك
قاطعني : هيييييييي بس ووون رااح تفكيييرك
قلت وانا اوقف واشيل الصحون : يااخساارة يااعمي ...يااخساارة
علي صوت ضحكته : ههههههههههههههههههههه

فجأة سكت واعتدل على كرسيه ومسح الدمعه الي نزلت من كثر مااكان يضحك .. الظاهر انه يبي يتدارك المووقف !.. انا كنت وااقفه بمكااني اطالع فيه ومو فااهمه سبب هالضحك كله

سألت بنفاذ صبر : وش الي يضحكك ؟!
رد علي: اضحك على تفكييرك ويين قااادك .. والله يالحريم دوم تفكيركم بالشيين مااعندكم حسن نيه ابد
قلت وانا معصبه : انت ماتشوف كلاامك
ضحكمن جديد : هههههه والله بس لو عرفتي مين هي ههههه
سالت بغيض : من هي ؟!!

جاوبني : اعرفها من سنيين .. اول مره جاات هالبيت كان عمرهاا عشر سنيين .. شعرها اسود مقصوص ومحوط وجهاا المدور المليااان .. خدودها احمرت مع حراارة الجو والخجل ..كانت تلعب بشريط فستااانها الابيض .. كان شريط احمر اذا مب غلطااان ... اتذكر اول مره اسلم عليها وقفت وعيت تسلم علي واختفت ورى ظهر ابوهاا

هزييت رااسي وابتسمت وانا اتذكر هالمووقف ..: كانت اول مره اشووفك فيهاا .. كنت مستغربه من هالرجال الضخم الي ماااعرف من ويين جاا .. كنت توك راااجع من برى بعد مااخلصت دراااستك

ابتسمم لي : نشفتي ريقي لييين رضيتي تسلميين علي .. وليتك حتى بستيني الا شحذت منك المصاافحه شحذه
قلت له : كنت استحي
قالي : يعني انتي اللحين قلية حياا ؟!!
فتحت عيني : عمييييييييي
ضحك : هههه المهم عندك مثلهاا
هزيت رااسي بلا : اكيد لاا اناا نجود بنت طلاال مستحيل تلقى مره مثلي والله يااعمي لومنت محرم علي كان خيمت عند باااب بيتك لييين ماااتااخذني

ضحك : عاااش وواثق ..ناظر سااعته .. اوووف الله يهديك اخرتييييني
سألتة : وووين راااايح ؟!!
قالي : نجود مو ملاحظة انك ماخذه وجه بزياادة
ابتسمت بحرج : شكلوو كذاا
عمي وهو يااخذ عكاازة الطبي : يالله في اماان الله

اكيد ماارح يرووح الشركة لانه لاابس اسبوور ومعاه العكاز الطبي ..بس معاه علب الخرايط !! اهاا اكيد بيمر المواقع البناائية .. وبيرجع ع الغذاء بيتغذا ويغير ملاابسه .. خلني الحق اطبع لي طبخه حلووه واسويهاا له
حطيت الصحن ع حوض ورفعت ايدي : الله يخلي ألي اخترع مواقع الطبخ فرجت ازمتي .. من يووم ماجيت عند عمي وهو معطي طبااخه اجاازة .. وجاب شغاله ثاانيه مع مرت الطبااخ والمزاارع يهتموون بتنظييف البيت .. ان شااء الله بنتظم لهم مرته قريب.. المهم تووهقت معااه .. مسكين على باله اني ست بييت ممتازة مااايدري ان حدي الكبسة والبشاااميل وقهوة وشااي .. والبااقي ماعرف غير ابلعه .. لكن النت رحمني واول مره احس بفاايده حقيقيه فيه .. حفظلي ماا وجهي زي مااايقووولون



يـــــــــــــتــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 28-02-08, 04:28 PM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شعور غريب انتاابه وهو متمدد ع سريره .. يحس برااحه .. بفرح انه رجع لعاالمه الي يعرفه .. ماايدري شلوون اهله متقبلينه .. صحيح رحبواا فيه لكن مااايدري يحس بعيوونهم شي غييير

× بدر×
تمددت ع السرير.. مااادري خاايف .. خوف بدااخلي كبيير .. خايف ان الي اشوفه من اهلي ماهو الا لحظات انية .. ردت فعل على رجعتي .. خاايف بعدييين يحل الاشمئزاز مكاان الفرح الي شفته .. ويعاملووني على اني مسخ مو بشر .. يااربي ارحمني برحمتك ..شفت جوالي ع الكومدينوا .. فتحته وادخلت الرقم السري .. شوي وان المسجااات بدت تهف علي
فتحت اول وااحد وكان رقم اسوم الي اشمئزييت من ذكرهاا
كنتي تجننني وانتي معصبة اليووم .. كله هذاا حب .. اوعدناا يااارب
وجع الله يااخذها من بنت .. نفسي اعرف وش ردة فعلها يوم تكتشف اني ولد



فتحت الثااانيه .. وكان رقم لطيفة .. اااخ ياالطيفة

انا اسفه ... اعرف اني استعجلت ..بس انتي مره غاليه علياا .. الله يحفظك ويرجعك وانتي بكاامل حافيتك بتووحشيني يااانوراان ..

ااااه يالطيفه ماادري ميين بيوحش ميين .. طول مااني بعيد.. عمر طييفك مااغااب عن بااالي .. اكثر شي اسعدني بهالعملية .. اني صرت رجااال .. مكتمل الرجوله .. والي ريحني اكثر ان الميل الي كان لك بقلبي اول مااكااان شي قذر .. كان طبيعي لااني كنت رجال سجين بجسد انثى .. واخيراا تحرر



نزلت للمسج الثاااالث وكانت نجود
دووبااا ماااحبك .. هيين تسلميين على لطووف وانا تسحبين علي .. معليه بساامح بس لانك تعباانه .. تروحين وترجعييين بسلاامه يالغااليه

ابتسمت ..حليلك ياانجود .. ياااترى مشعل خطبها ولا لسى ؟!! .


نزلت وشفت بقية القاائمة اغلبهاا كانت من اسوومه فتحت بفضوول اشووف وش مرسله


• ويينك عن الجامعه ؟!!

• ليه مااتداوميين ؟!!

• حتى لو اغلقتي الجوال بوصلك يعني اوصلك

• انتي ماامتي .. لطيفة كذاابه

• نوران ردي بلا ثقااالة دم

• الموت ماافيه مزح .. لا تمزحييين فيه ولا تبلييين على نفسك

• ردي .. الله يخلييك ردي .. ماارح ارسلك شي بس ردي


اغلقت موبااايلي طلعت شريحة جووالي كسرتها ورميتها بالسله ... لاازم كل اثر لنورااان ينمحي .. لااازم



/
/
/


نلتقي باذن الله الخميس القاادم او قبله << الله وحده يعلم
واعذروني ع الاخطاء الاملائية ترى ماارااجعته

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 28-02-08, 05:00 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54011
المشاركات: 2,812
الجنس أنثى
معدل التقييم: لِمَ السؤال؟ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 65

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لِمَ السؤال؟ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يا سلاااااااااااااااااااااااااااام

نوران ولد .. نوران ولد .. الحمد لله ما انتهت حياتـ ـه/ها

بس الصراحة وشلون بيـ/تـ ـعيش الحين؟
الله يعين نظرة الناس ما ترحم

والأهم ربعـ ـه/ها لو دروا وش بيسوون؟
وش هي ردة فعلهن؟
بيتقبلوا انو صحبتهم صارت ولد أو بيفضلوا انها تكون ميتة؟

وااااااااااااااااااااااااااااااو حمااااااااااااااااااااااس

وأحلىىىىىىىىىىىىى شي يوم تسمينـ ـه/ها بدر رجعلهم بدر بدل بدرهم .. ولا كمان بدر كبير مو صغير

فيصل .. الله يعين نجود عليك

أخوان نوران/بدر .. الحمد لله يومهم تقبلو هـ/ها بدون شوشرة كبيرة

أم وأبو مشعل .. تصرفهم تمام التمام لكن وش بيقولون للناس عن ولدهم؟ من وين طلع؟ مشكلة ولازم يلقون لها حل

مشعل .. اللحين في منافس لك بالبيت عندك أخ وبتغير منه لأن حب أبوك لك بينقسم لاثنين وما بتكون الولد الوحيد

لطوف .. ما ظهرت بهالبارت وأتوقع ان هي اللي حكت عنها نجود وانها تشتغل وواحد منرفزها بالشغل

نجود .. يا حبيبتي كثر الدق يفك اللحام ، زني زني وكثري زن ليييييييييين يوافق فيصل على العمل أو يلقى لك حل بدل هالبطالة ، أو أقول اعرسي يا بنت وريحي حالك انشغلي بزوجك وعيالك في المستقبل القريب

أسومة .. للحين ما بان تأثرها وأثر الخبر اللي سمعته عدل بس أتوقع من اللي شفته انها بتنعدل ولو شوي



بدووووووووو تسلمييييييييييييين على هالجزء الرائع
فرحتيني كثير يوم نزلتيه اليوم .. عسى الله يجعل الفرح سبيلك دوووووم

تمنياتي لك بالتوفيق دومًا دنيا وأخرى

أختك/ لِمَ السؤال؟

 
 

 

عرض البوم صور لِمَ السؤال؟  
قديم 28-02-08, 05:15 PM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 34185
المشاركات: 1,012
الجنس أنثى
معدل التقييم: خطوات ورده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خطوات ورده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلام عليكم
يه يه يه شالابداع يا بدووو لا ماقدر حرام عليج قلبي ما يتحمل كل هالحركات
اممممممم مادري من وين ابتدي البارت كله على بعضه ابداع اخاف اتكلم عن شي وما اعطيه حقه (جنه تفلسفت وايد ها )
امممممم
نوران ........... بدر
اممممممم ههههههههههههه تصدقين كنت متوقع مليون بالميه انها راح ترجع ولد بس لما ارجعت شعور غريب مادري شلون اوصفه
بس حبيتج لما سميتيها بدر على ولد اختها(لاحظني ليلجين مو مستوعبه انه اتكلم عنها بصياغه الذكر) هذا اذا دل على شي دليل حبها لولد اخنها موو اختها


منال....... حسيتها فاقت من قوقعتها اللي كانت عايشتها سبحان الله انه الله معطينا نعمه مو عارفين قيمتها انه الانسان نساي بطبعه لووو مو النعمه جان ماقدرنا نعيش باقي حياتنا
بس خاصه الام ماتقدر تنسى ضناها يمكن تتناساه بس ماتنساه يعني يكون في قلبها دوم



ام مشعل............ يا حبي لها من فرحتها بولدها بدر حسيت حنيه الام كلها فيها الله يخليلها عيالها كلهم


نسووم.......... لا تزعلين مني بس حبيت elreaction مالها يعني شنو بثانيه يقولون لها انه نوران اهيه بدر اوو بدر اهيه نوران يعني حسيتها وايد واقعيه بس لما شافت تصرف بدر ويها شافت انه نوران بدر بوو بدر نوران(قمت اخرف ادري)


مشعل.................. ( هذا عاد حبيب القلب) اقول شرايج بدوووو تدخلين شخصيع يديده بالروايه اللي اهيه انا اكون يايه من الكويت عندكم ويشوفني مشعل بصدفه ويتعلق فيني تره ماعندي مانع
والله وصار عندك لخز ي مشعل ياحبي لك
(بس اللي بالقلب بالقلب يا حلوووو9




اسماء............... تبين الصراحه اكسرت خاطري وايد بس هم لا تعليق




بدوووووووووووووووووووووووو يعطيج الف مليون عافيه
ماقصرتي جزاج الله خير
اووو عساه يعطيج اللي في بالج (من قدج اليوم دعواتي لج )

احبج وايد وايد

 
 

 

عرض البوم صور خطوات ورده  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية