لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-08, 02:56 PM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث عشر
حديث الذكريات

بعد اسبوعين
بعد ماكان ببيت ابوو مشعل عزا وااحد .. صار في عزا ثااني .. بس هالمره العزا غير .. كان عزا نوران .. نوران الي ماااجفت عليهااا عين امهاا من سمعت الخبر .. نوران الي نسيم من كثر ماابكت عليهاا .. ارتفع ضغط عينهاا .. وصاارت جمر تشتعل بالمحااجر .. نوران الي مشعل بكل علو صووته ..بكى وماااستحى .. بكي بحرقة وهو حتى الان يسمع صوتها بذنه وهي زعلانه : مشعل حلقو شعري كله يااامشعل اختك صااارت صلعه تمااما ...
تذكر وشولون رد يمزح معها ..: عشان تصيرين ماايكل جورد من جد بس لا تنسيين حطي فحم بوجهك
قالت : ياااثقل دمك
رد : تعافي وحليه " خففية " يفدااك"
وهناك جلست لطيفة وكلمات المسج الصوتي ترن باذنها: لطيفه انا اسفه على كل الي سويته .. اعرف اني جرحتك ...وادري الي سويتيه من خوفك علي انا مو زعلاانه .. انا اللحين بركب الطيارة .. عندي عمليه ومااعرف يمكن ارجع او لا .. عموماا حليني وساامحيني ..وخلي نجود كمان تسااامحني .. وابي منك وعد الي صاار بيناا لااتقولينه لاحد.. في امان الله "
ونجود الي جنبها ودمعتها على خدهاا .. الخبر كان صاادم جداا لها.. وماقدرت ابدا تستوعبه .. سرعان ماتفرقت جموع المعزيين


× مشعل ×
دخلت البيت واناا مو شاايف قدامي ... ارتميت ع الكنبه وانا مسند راااسي عليها .. مو مصدقه اني خلاص ماارح اشوفها .. ماارح اسمع صوتهاا ... ماارح اتهااوش معها .. شفت نسيم نازلة من غرفتهاا قمت عليها وانا اعرف انها اكثر وحده تعبااانه من رحيل نوران ...ضميتها لصدري وبدت تبكي من جديد ...

قلت ماادري اواسيهاا او اواسي نفسها : بس ياانسيم .. اصبري واحتسبي
نسيم : راحت يااامشعل .. تركتني .. الي رااحت مو نوران اناا يااامشعل ..نوران جزء مني ..نوران اناا
زدت الضغط عليها: بس ياانسيم حرام عليك بس
اخذتها وجلستها جنبي وهي تشااهق : تعرف كانت تقولي بالمطار نسيم لو مت خذي عيوني وشوفي الدنيا
بالنهايه ماتت ولا شفناها حتى الدفن مادفناهاا هنا
ماعلقت ماعندي شي اعلق عليه : امي ومنال ويين ؟!
ردت علي : منال تصلي وامي بغرفتها تقرأ قرأن .. متى طيارة ابوي ؟!!
رديت عليها : الفجر .. بروحله بعد صلاة الفجر .. اطلعي حبيبتي اللحين نامي
سألتني : وانت ؟! مابتنام ! اخليهم يحطون لك عشى؟!
قلت لها : نسمه مااابي شي اطلعي نامي

طلعت تناام .. واناا فضلت عالكنبه اليين ماااغفت عيني ..ومااقمت الا ع الصلاة ..صليت وطلعت ع المطار
للاسف وصلت متأخر وكانت طايرة ابوي وصلت خلااص .. لقيته ينتظرني بساحة الانتظار ..كان شكله مرهق وتعباااان ..وكانه كبر بالعمر الضعف .. سلمت عليه وركبنا السياارة

كانت عيني صحيح ع الطريق .. لكن عقلي مو معي : شلون صار ؟! كلمتناابعد العملية كانت بخير
ابوي بصوت مهمووم : العملية كانت نااجحه تماماا.. الدكاترة استئصلوا الورم بنجاح .. ماصارت أي مخاطر ماعدا انها نزفت شووي اثناء العمليه بس كاان عادي ..سيطروا عليهم .. يومين بالعنايه وطلعت ياامشعل ..وبعد يوم طلعتها من المستشفى .. كنا خلااص نبي نرجع ...لكني اصريت عليها .. نسافر لاسبانيا ونتمشى فيهاا تغير جو .. كنت ابيها تجدد نفسيتها .. تبعد عن كل شي له علاقه بالضغوط النفسيه مااكنت ادري اني اخذها لموتها .. قضيناا اربع اياام بمدريد .. كانت مبسوطه وكاانت تزن " تحن " علي تبي تروح تحظر المبااراة .. قطعت التذااكر قبل يوميين .. من المباارة لاجل مااتخلص .. ذاك اليوم تركتهاا بالفندق .. ورحت اقاابل صديق لي .. قاابلته بمدريد .. كاان بيني وبينه عمل ... وانا جالس بالمطعم وعلى شااشه التلفزيون شفت التلفزيوون يبثون خبر عاجل .. شفت الفندق الي نازلين انا واختك فيه منحرق .. طلعت من المطعم مثل المجنون .. مااادري شلون عبرت الشواارع .. ماادري شلون وصلت للفندق .. كان محترق .. الناار اكلته كله .. عرفت ان الحريق ماكان عاادي لا.. كان بفعل فااعل .. لانه ماحرق طابق ولااثنيين .. الحريق كان بكل طاابق وكل طاابق .. اشعلوه بشكل مختلف .. وجماعه انفصااليه اسباانيه تبنت هالحريق... جلست يوم الين مااأكدت لي الشرطة ان خلااص انسا ان بنتي حيه .. كنت اكذبهم ... كنت اقول لا بنتي حيه ...اليين ماشفت جثتهاا .. تاكدت سااعتها ان كل شي رااح وانتهى
سألته : ليه مادفنتها هني
رد علي : اكرام الميت دفنه .. دفنتها هنااك بمقاابر المسلميين
قلت وانا اضرب الدريكسون بغضب: دفنتها وحرمتنا من نظرة اخيره لهاا
تجنب الرد وسألني : وش حكموا على مروان
رديت عليه : 80 جلده حد لشرب الخمر .. والقتل تعزير




تمددت على سريرهاا .. ماتبي تقووم .. بالكااد قامت تصلي .. دموعها على خدهاا تجري ..مااهي قااادره توقفها .. من درت بالخبر .. ماااقدرت تغمض عينها .. معقول خلاص صديقتهاا رااحت ؟!

× لطيفة ×
يااربي .. ماني قادره استوعب .. ماني قادره اصدق .. امس كان اخر اياام العزاء .. الين دحين ماااني قادره استوعب .. كل مااخطر على بالي ذكرى نوران .. انفجرت ابكي .. نوران صديقتي .. صديقتي الي خسرتهاا بهباالتي وغبااائي .. اناا مااكنت استااهل صدااقتها .. مااكُنت استااهل تكون جنبي .. دخلت امي واعتدلت بجلستي ومسحت دموعي

امي وهيا تجلس ع السرير: لسى تبكي ؟! ياابنتي ادعيلها بالرحمه هياا دحين ماتحتاج الا دعااكي
حضنت امي : وحشتني ياامي وحشتني
امي : وحشتكي يااابنتي ولا زعلانه من نفسك ؟!
تنهدت : والله التنتين " الاثنين " ياامي .. صوتها اللين دحين اسمعوا ياامي .. وهيا تعتذر مني .. مو كانوا انا الي غلط بحقهاا .. ولا الي مديت ايدي عليها
امي بعتب لاني حكيت لها كل شي : مو لو كان مسكتي اعصاابك واتفااهمتي معاها مو كان احسن ؟! كسبتي ايش ياالطيفة ؟! ياابنتي اليوم نوران خسرتيهاا بكره ممكن تخسري بيتك وزوجك وكل الي حوليكي .. الواحد لازم يكون عااقل ويتاكد .. بالله بكرة لو جاتك وحده وقالتلك انا صحبت جوزك "زوجك " بتروحين لولد النااس وتقوليله طلقني ياااخااين
ابتسمت غصبا عني على اسلوب امي بالكلام : شكلك راايقه ياامي
امي : ايوا رايقه .. قومي غير حوايجك " ملابسك " عشان تلحقي الجامعه

قمت وغير حوايجي .. ولبست بنطلون جنز وتيشرت وعليه لاب كوت .. الفطور الي سوته امي مااقدرت اكل منه الا قطعة جبن وشربت نسكافيه .. كان عزوز جالس معانا لكن مااعطيته وش " وجه " لبست عبايتي وخليت السواق يوصلني .. دخلت الجامعة واناا ادور بين وشوش " وجيه " البنات يمكن اشوف وش "وجه" نوران بينهم ..لكنهاا كانت مختلفه .. كلها مختلفة .. قررت اروح العب ريااضه .. يمكن اصفي ذهني شويا .. خصوصا اني مو قاادره اركز .. وماالي نفس اخذ أي محاضرة .. مشيت وكانت عيوني ع الارض .. خلاص ماابغى ارفع عيني بوش أي احد .. ماابغى اشوف أي احد .. الا اني صدمة بوحده قداامي




كانت ترااقبها من يوم مادخلت من بوابه الجامعه .. كانت تشوف شكلها متغير مو عارفه ليه .. وعيونها الي كانت تجول بين وجيه البشر تركزت ع الارض ..لدرجة اصطدمت فيها من غير لا تنتبه

× اسومه ×
البنت فيها شي مو طبيعي .. رفعت راسها : انتي !
ابتسمت بدلع : ايوا اناا .. وين نوران
ناظرتني نظرة مافهمت مغزاها ..كملت: ادق ع الجوال مغلق وينها ؟! حتى دوام مااتداوم
سألتني : وانتي تبغيها ؟!
رديت : اكيد خويتي وابيها
ردت علي : تلقينها بالمقاابر
انصدمت : نعم ؟!! تستخفي دمك حضرتك
مشيت وطنشتني .. لحقتها ووقفتها غصبا عنها : نوران ووووييين ؟!!
صرخت بووجهي : نورااان ماااتت .. تعرفين يعني ايش ماتت .. خلااص بببببببح رااحت ماارح ترجع ابداا نوراان تحت تراااب .. تحت التراااب .. وانتي كانت تضرب على صدري بسباابتها بقوة انتي دمرتي صداااقتناا انتي هدمتي كل شي كان حلو بيني وبينها بسموومك .. لطختي سمعتهاا شووهتي صوورتهاا .. واناا زي الغبيه صدقتك .. وخليتهاا تسااافر وهي زعلاانه مني .. خسرة صديقة عمري بلحظة وانتي السبب .. رجاء وشك "وجهك " ماابغى اشووفه ولا اسمع صووتك .. ونوراان ياااريت تدعيلهاا برحمه ..وياااريت تلحقين نفسك قبل لااتصيرين بنفس مكاانهاا

لفت تكمل طريقهاا ولا كان شي صاار .. البنت كذاابه .. اكيد كذاابه .. ماامااتت .. نوران مااامااتت .. البنت سليمه ماافيهاا شي .. حتى انها ريااضيه.. نوران ماامااتت ولطيفة كذاابه .. ايوا كذاابه وستين كذاابه .. تقول هالكلام بس عشاان تبعدني عنها .. تبغااها لها .. ايواا تبغااهاا لهاا .. لا المواضيع هااذي ماتتحمل لا كذب ولا مزح .. انا جالسه اخرف .. نوران .. مستحيل

جاتني وحده من شلتي : اسووم اسووم
التفت عليها : هاا
روان : اشبك " وشك " وجهك مصفر؟!
رديت : مافيني شي ايش كنتي تبغى ؟!
روان : انتي مااسمعتي الخبر ؟!
سألتها : أي خبر ؟!
جاوبتني : مكتب الانشطة الريااضية منزلين نعي بلوحة الاعلانااات .. نوران ماتت
صرخت فيها : اييييييش ؟!! متأكده
ردت : ايواا متأكده .. انتي لو شفتي البنات كيف متجمعين عند المكتب ومو مصدقيين .. البنت لها ثلاث اياام من مااتت
سألتها : كيف ماتت ؟!!
ردت علي : مااعرف كل الي اعرفه انهاا مااتت
عصبت على برودها : كيف مااتعرفيين ؟! مين الي يعرف اجل ؟!
روان ببروود : هي اشبك انتي .. ماتت وخلااص هوا تحقييق وي عليكي الي يسمعك يقوول تقربلك مو الجو حقك والي ماطلتي منهاا حااجه
قلت لها : انقلعي من قدام وجهي بالطيب
روان : بس لا تصرخي راايحه .. حكم
ماتت .. الي قااالته لطيفة صدق .. ماتت .. خلااص .. انتهت حيااتهاا .. انتهت



حتى هي الى الان صادمها الخبر.. خسرة صديقتها فجأة .. سافرت فجأة وماتت فجأة .. صعب عليها تتحمل الموضووع لكن بالصبر الي هو سلاح المؤمن .. كانت تقوي نفسها .. اتجهت من البوابه للكلاس الي ماالقت لطيفة فيه .. ففكرت انهاا ترووح للنادي .. وتسحب ع المحااضراات

× نجود ×
سلمت ع السكيرتي ... الي كان الحزن مرسوم على وجيهم .. من نزل نعي نوران وهم مكتئبات نوران طول عمرها تمزح معاااهم .. تجيب حتى فطورهم احياان
لقيت لطيفة وااقفه ومااسكه كورة وتعملهاا دربل " ضرب الكره براحة اليد حتى تصطدم باالارض " وكان قوي ومطلع صوت عالي ومزعج .. وهذا الي وضح انها معصبة او زعلانه

سلمت : سلام
ردت بغير مبالاة : وعليكم السلام
قربت منها : كيفك لطيفة ؟!
وقفت الدربل وضمت الكورة لصدرهاا : مو بخير .. مو بخير
عرفت انها تقصد نوران : لطيفة اذكري الله
ناظرتني : بالله تحسين الناادي زي زماان .. زي مااكانت في .. تعرفي كل شوياا "فترة " اطاالع للبااب اقول دحين بتجي .. دحين بتدخل من البااب وتعلمني مناورة جديده .. دحين بسمع صوتهاا وهياا تهزئني لاني اتاخر ع التمرين .. بس ولا شي من هدا يصير
سحبت الكورة من يدها وصرت اعمل دربل : اول مره دخلت النادي كانت نوران تلعب مع احلام .. وكانت احلام لسى في المبتدئات .. كنت ابحلق فيهم .. الين مااطلعت الكورة برى .. وجريت نوران وراها تجيبهاا
طلبت مني ارميلها الكورة .. لمى رميتهاا لهاا سألتني : تحبي البااسكت ؟!
رديت : احبها بس مااعرفلها
سألتني : ايش رايك تتعلمي
رفعت يومتها حواجبي باستنكار : اتعلم .. امم ماااعتقد احسها معقده مره
ابتسمت بوجهي : ماهي معقده .. لكن اذا غيرتي راايك .. عندنا تدريب للمبتدئات تعالي مارح تخسري
ابتسمت لطيفة : تصدقي هيا الي علمتي كيف امسك الكوره ... كانت تقولي ياالطيفة مو تطلعين حرتك فيهاا طبطبي عليها برااحة يدك .
جلسنا ع الارض : انا لماا كنت اشوفها .. كنت افكر انها وحده مغرورة متكبره .. ومع استاايلها كنت اقول اكيد انها راعية بنات وعلاقاات مشبوهه .. لكن انصدمت لما عرفتها عن قرب .. هذاك اليوم ماارضيت اشاارك معها لاني فكرتها تتحرش فيني ..ابتسمت .. بعدين قاابلتها بمكتب ذوي الاحتياجات الخاصه .. كنت يومتها رايحه اختبر لطالبة علم اجتماع .. شفتها جالسه تنتظر ع الكرااسي وشكلها قلقاانه .. سلمت عليها عادي ودخلت اختبر عادي .. سلمت على البنت وحليت لها الاسئلة .. وبعدين خرجنا انا وياها من المكتب كانت نوران لسى جالسه وتهز رجلهاا بقووة ... اول مااشاافتناا جرت ع البنت الي جنبي ..

نوران : بشري سهل
ردت عليها نسيم : كان الحمدالله سهل
رجعت تسألها : جاابت طرق الدراسات البحث .. انتي ماكنتي حافظتها زيين
ردت : لا ماجابتها
كانت تسالها ع الاختباار لدرجة شكيت ان هي الي مختبره مو نسيم : وبعدين نوران والله كان مره سهل
ابتسمت : اخوات ؟!
نوران طوقت نسيم من كتفها : تؤام
من يومتهاا احت لنوران وحبيتها .. اصلااا مااا حبيتها الا عن طريق نسيم .. صحيح توائم لكن لكل وحده فيهم شخصيتها الخاصه .. مايتشاابهون كثير الا بضحكتهم .. نفس الطريقة بالابتساامه

سألتها : قد شفتي نسيم مو ؟!
ردت علي : شفتها بفرح عزوز وبالعزاء
رديت : اووه على ذكر عزوز .. وش اخباارك مع حرمته
لطيفة لوت بوزها : يااشيخه اذكري شي عدل
قلت لها : مو مرتاااحين معها
لطيفه تنهدت : خليهاا على الله
ترددت : لطيفة ابغى خدمه من امك
استغربت : من امي ؟!
رديت : ايه ابيها تدور عروس لعمي
لطيفة خبطتني ع كتفي : قالولوك امي خطابه
رديت : ااااااااي .. لا بس امك حبوبة وانا ابغى ازوج عمي وامي مستحيل تدور له عرووس وامك مره كبيرة وعاقله وتفهم بالحريم ..اما اناا
لطيفة : والله بااين انها تفهم والدليل رهف
ابتسمت : يااابنتي النصيب







يــــــــــــــتـــــــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 24-02-08, 02:58 PM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كانت تقرا بالقران دخلت عليها نسيم فاضطرت انهاا تقفله وتحطة ع الكومدينو الي جنبهاا .. ابتسمت بتعب وهي تشوف نسيم تشق طريقها لين توصل لها .. مر ببالهاا غصب عنهاا بدر ولدها .. كان عنده نفس المشيه الي تمشيها نسيم .. مشيه تحس فيهاا حذر وحيطة .. كان الخطوة الوحده ينحسب لها الف حساب .. مشية تختلف عن كل الي بسنه .. كاانت رااكزة

× منال ×
ابتسمت لنسيم الي جاتني لحد سريري: نورت الغرفه
نسيم : النور نورك ..كذا يقولون صح
جاوبتها : ايه
نسيم وهي تجلس جنبي : منال لين متى بتقعدي بغرفتك ؟! ماتبغي تطلعي منها ولا تبغي تشوفي احد ؟! حتى ابوي ماسلمتي عليه
تنهدت : ماالي نفس يانسيم .. ماابغى اشوف احد .. ماابغى اسمع احد.. حاسه بنفسي مخنوقة .. والله ماغير القران والصلاة تريحني يانسيم
ابتسمت : ونعم بالله ..دايما الانسان بقربة لرب العباد يرتاح وتسكن الطمأنينة قلبه .. لكن ربك مااقال اعتزلوا الدنياا وانصرفوا بس للعبااده .. اعرف ان قلبك موجووع .. اني مهما قلت لك اني حاسه فيك ... مهما قلت اني موجووعه لفقدان بدر .. بس مارح يكون مثل وجع قلبك
امي ماادري متى دخلت : عمر محد فهم وجع قلب الام يااانسيم
نسيم التفت لمصدر الصوت : يمه من متى هناا
امي وهي تقدم منا : توني دااخله
مسحت على شعر نسيم : الام لا رااح ضناها شبت الناار بداخلهاا ... نار عمرها مااتخمد .. بكرة يوم ربي يرزقك ياانسيم ببن الحلال ويصير عندك عيال بتعرفيين وش يعني ضناا
نسيم ببسمه : رجعناا لطير يلي
امي : افهم بس من وين تجيبين هالتعاابير
رديت عليها : اسألي نوران بنتك

فجاة كلناا سكتنا .. وتذكرنا الوضع الجديد الي احناا فيه .. اليين اللحين ماتعودناا .. محد قادر يتعود .. وانا الوجع بقلبي وقلب امي وجعيين ... بدر ونوران .. نوران ااخ يااانوران .. وينك ياااخيتي تشووفين الي صاار لاختك .. ليتني سمعت كلااااامك .. وياليت الليت تنفع

امي داارت بوجهاا بعيد عنا : منال ابوك تحت .. يبي يشووفك
رديت : ان شااء الله

بصراحه مااكنت ابي اشوف ابوي .. مااكنت ابي حتى اسمع صووته .. بدااخلي احسااس حقد وغضب عليه .. وصوت ينادي يقول ابوك هو الي مسئول عن ذبح ودك .. لكن ارجع واقوول هذاا مهما كان ابوي .. والي صاار مقدر ومكتوب ..والمكتوب ماله مرد

نزلت للصاله لقيت ابوي جالس عل كنبته المفضلة ... كان تجاعيد الكبر اول مره ظااهره على وجهه .. التعب فعلا كساه ... حسيت بشفقة عليه .. صحيح في حزن بقلبي .. لكن حتى ابوي بداخله حزن .. حزن كبير .. على نوران بنته المفضلة ... البنت الي كاان رغم اختيااره انه يبعدها عنه الا انها كانت قريبه منه . لانه كان يشوف فيها الصورة القوية .. البنت الي فعلا تسوى مية رجال .. مو انساانه ضعيفه مثلي .. ولا انسااانه محتاجه مثل نسيم .. كانت بعيونه كاامله والكامل الله .

سلمت ع راسه : الحمدالله ع السلامة يبا
ابوي : الله يسلمك ياابنيتي ..اجلسي ياامنال
جلست قباله : شلونك ييابنتي عساك بخير
جاوبته : الحمدالله يباا
سكت شوي : منال رجلك البارح حكموا عليه .. بلغك مشعل ؟
بلعت ريقي : لا يباا
ابوي : القاضي حكم عليه 80 جلدة وقصاص تعزير
قلت لابوي : والله يبا كل هذا ماايكفيني فيه .. ماايكفيني .. ليتني اقدر اقطعه قطعه قطعه وهو حي .. وليت نار قلبي بتبرد فيه ... ليتهاا
ابوي: وكلي امرك لرب العباد
غصيت بدمعتي: يباا مو ذابح قلبي ولااا وااجعه الا اني حاسه نفسي قااتله ولدي .. انا قتلته يبا مو مروان .. انا الي قتلته بسكوتي .. اناا وانت .. ليه رديني له .. ليه ؟!
ابوي : اللحين انا صرت مسئول وغلطان ؟! من الي باعت رجالها اول مره ؟! من الي فرطت بكرامتها مب انتي ؟!! تكلمي ليه سااكته ؟!
قلت اداافع عن نفسي : البنت مالها الا بيت رجلها نسيت ؟!!
جاوبني بغضب: لا تختارين من كلاامي الي على هوااك .. لايكون نسيتي نفسك يوم جيت لك متعني ولقيت وجهك مشوه .. تذكرين كذبتك الي كذبتيها .. ان زلقتي بالمطبخ وراسك ضرب بالدولااب ؟! ماتذكرين يوم قلت لك كذبتك خليهاا لبزر تضحكين عليه فيهاا مو لرجلن الدنياا طحنته ..تذكريييين ؟! ماااتذكرين اني قلت لك لمي اغرااضك لاجل ترجعين معي ..لكنك عيتي وقلتي يباا بنت الرجال تحمل وبيني وبين رجلي ماابي احد يتدخل

هزيت رااسي باالم وانا اتذكر كلام ابوي ..وقتها كنت توني مالي غير اربع شهور من تزوجت مروان وكنت توني مكتشفه حملي خفت اني اروح مع ابووي ومايسأل فيني .. اخترت الحل الاسلم قررت اقعد ببيتي واعيش مثل ماتعيش اغلب الزوجات على امل ان الزوج يتعدل وان ولادة طفل بتعقله وتهدي طبااعه

كمل ابوي : يومتهاا قلت لك زيين ... ان لا طلعت من ذا البيت من غيرك .. مااارح اقبلك ببيتي الا ارمله ولا مطلقة وغيرهاا مااارح اقبلك .. تذكريين ؟!
حاولت اجادل : انت ابوي.. مفروض تحميني حتى من نفسي
ابوي جاوبني : وانتي مو طفلة.. انتي اخترتي .. والي يختار يتحمل نتيجه قرااره
قلت له : لو كنت نسيم او نوران كان قلت هالكلام
صرخ وهو يووقف : بس ..كل وحده فيكن تلوومني .. كل وحده تشووف اني مقصر معااهاا .. قولوولي فشلت بتربيتكم .. ماعرفت اربي ..
جاات امي ونسيم على صرااخ ابووي : وش في ش صااير
ابوي : تعالي شووفي بنتك .. حتى الكبيره العاقله تشوف نفسها مظلومه
ووجه كلامه لنسيم: هانسيم انتي بعد تشوفيني ظالم ؟! تشوفيني افضل خواتك عليك .. نوران قالت اني اهملتها ومنال تشوفني ظالم ومادافعت عنها .. وانتي نسيم ؟! حبينااك واهتمينا فيك لدرجة انا خنقنااك ؟!
نسيم : يبا اذكر الله منال اكيد مااتقصد
ابوي بتاكيد : الا تقصد ... ارحموني شوي .. ماادري من وين القااهاا
تركنا بالصاله لحالناا ووطلع من البيت ... ناظرتني امي بعتب ..هربت من نظراتهاا لغرفتي



من ماتت نوران رحمته نجود شووي من موضووع الزوااج .. ووقفت زن .. بينه وبين نفسه حس براح شووي.. تنفس الصعداء زي مايقوولوون

× فيصل ×
قفلت الملف الي قدامي .. وحطيته بشنطة الملفات لاني خاايف انساه وانا اتاجه ضروري بالشغل .. اخذت جوالي وقلت ادق على نجود .. الي من ماتت صديقتها وهي طول الوقت مكشره ومهمومه
ردت من غير نفس: هلااا
قلت : اعوذ بالله من ذا اسلوب .. اشحذك يابنت طلال
جاوبتني : سوري عمي بس مره مالي نفس اتكلم
قلت : افااا حتى معاي انا فصوول حبيبك الحلوو
قالت : وااثق مره من حلاوتك
ضحكت : ههههه عندك شك
جاوبتني : عمي يمدحون التواضع
رديت : حتى الثقه يمدحونها
ردت : المشكله انها في غير محلهاا
قلت لها : اقول عطيتك وجه من اول تكسرين مجاذيفي
قالت لي : انا الي عاطيتك وجه .. متصل علي مزعجني وبكرةعندي دوام
قلت باصطناع الزعل : شف البنت هذاا وانا متصل اعزمها ع العشى
قالت : اووهوو دام السالفه فيها عشى .. جل ياحيا الله الصووت
قلت : راعية مصلحه
ردت : توك تدري
ردي : ادري بس قلت يمكن ظالمك
قالت : عمي تراني استغلك من اللحين قدر المستطاع والله ماادري يوم تتزوج بتعبر جودي ولاا بلووك وديليت
قلت : والله اذا كانت مره سنعه اكيد بنساااك
نجود بزعل : افاا يااعمي
ابتسمت ع نبرة صوتها الزعلانه : جودي المره بدالها الف لكن الاخت مابدالها ابد ..وكملت . ماابقول بنتي لاني صغير على ان تكون عندي بنت زي الثور مثلك
ردت : فصوول مو ملاحظ انك تهزئني من اول
رديت : فصول بعيينك ... تجهزي يالله نص ساعة واناا عندك




بعد ست شهور

مرت عليهم الست اشهر بغمضت عيين .. سريعه .. مع ذالك كئيبة .. منال انهت عدتها .. ونسيم تخرجت من الجامعه وتعينت بنفس المعهد الي درست فيه .. ومع هالتطورات .. كانوا يحسون ان فيه شي بين ابوهم وامهم
لكن ولا واحد منهم عنده القدره ع التكلم .. كلهم ملتزميين الصمت


× نسيم ×
عصبت ع مشعل : وبعدين ياامشعل ماصاار فطور
امي : وش فيك مصروعه خل اخوك يفطر
قلت لها: يمه مااصااار كل هااذاا اكل عشى كنه مو شاايف خير
مشعل جاوبني : بتعدين علي اللقمه ياانسووم
زفرت : ماعدهاا بس خلصني ياامشعل .. ترى والله بتاخر على شغلي
جااوبني : حلو ريحي البنات منك شووي
ابوي : مشعل وبعديين معاااك اخلص
قلت لابوي : يباا مو لو انك مخلي السواق كان احسن لناا من شحذت ولدك
ابوي جاوبني وهو يمسح ع شعري : السواق مودي السياااره الصياانه
مشعل : ليه ماجبتها عندي ؟!
رد عليه ابوي : شركتها افضل
منال : يباا بروح معك المزرعه
ابوي جاوبها : بس انا بتاخر فيها
ردت عليه : ماايخالف يباا .. منها ارااعيك هناك ولا يكون اكل سراج عااجبك
ابوي : الله يعز النعمه ... والله مامكرهني بالمزرعه الا طبيخ هالسراج
امي : قلنا لك غيره لكن مااتبي
ابوي : وين اغيره ياام مشعل .. سراج عشرة عمر .. وساايس احسن منه ماافي
امي لمشعل : مشعل وش قلت اكلم الناس ؟!
سألها : أي نااس ؟!
امي بعصبيه : لا تغاابى تعرف وش اقصد
سألني : نسيم تعرفين وحده من خوياات نوران الله يرحمها اسمها نجود
امي : واختك وش مدخلها
رد : صبر يمه .. نسيم تعرفينها
سألته : ليش تسأل
رد : جاوبيني من غير تحقيق
رديت : ماارح اجاوبك اليين مااعرف وش تبي تسأل عن البنيه عيييييييييييييب
قالي : يعني تعرفينها
امي : نسيم وش رايك نبي نخطبها لاخوك
فرحت : احلف شعلووله بيزوجونك نجود
سألني : تعجبك ؟!
رديت : شف انا مااعرف شلون شكلها .. بس نوران قالت قبل انها مملووحه... بس الي اعرف انا عنها ومن تعاملي معها انها حبووبة مرررررره .. وتحب الخيير .. وطيبة .. تدري انها هي الي دووم تختبر عني
سألني : يعني ماعندها حركات كذا ولا كذا
ابوي بحدة : مشعل
سألته : وش تقصد مشعل ؟!
رد : نسيم انتي فااهمتني
رديت : لا مو فااهمه

فجأة انفتح بااب بيتناا .. ومااكنت اعرف من الي دخل .. ولا في احد مفروض يدخل لان كلنا موجودي


اخيرا وبعد ساعتين من الطيران حطت طياارته بمطار الملك عبدالعزيز بجده .. خلص اجراءاته .. استلم شنطته
وطلع من البوابه .. لقى السواق ينتظرة بنفس المكاان المتفق عليه .. احسااس غريب انتابه .. غريب جداا .. يحس بالمكان غير المكاان .. والناس غير النااس .. مااايعرف ليه ..يحس كل شخص مااشي يطاالع فيه .. ياااتر ى وش الغريب فيه .. وش المختلف عن غيييره .. ولااشي .. هو شااب عاادي .. مثله مثل هااذااك الي يدخن السجاره ومثل هذااك الي متوهق ومو محصل تاكسي .. وغيرهم الكثيير ... وقف تاكسي وعطاه العنوان
وقف التااكسي قداام فلة فخمه جدااا .. نزل .. وبعد طلوع الروح سمح له الحارس بالدخوول .. وقف قدام البااب الرئيسي الكبير .. دخل مفتاااحه بكل توتر .. ودور الوكره .. ودخل



انتهى

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 24-02-08, 03:02 PM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ..
شلونكم شخباارك .. وش راايكم بذي المفاجاة ؟!!
اعرف ان بكرة مفروض انزلة بس لانه خلص نزلته لكم
بالنسبة ليوم الخميس والله مااعرف اذاا رح انزل شي او لاا ..
لكن اذا ربي عطاني عمر وامدااني اكتب مالكم الا الي يرضيكم
و سلامتكم

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 24-02-08, 03:30 PM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44619
المشاركات: 172
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاطياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 117

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياخذني الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[CENTER]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه بدو ياحبيلك نزلتي البارت اليوم والله فرحتيني كثير
توقعاتي للبارت اللي جاي ان الشاب هو نوران بعد الحريق اكيد تاكدت ان جنسها غلط وسوت العمليه ورجعت لاهلها وراح تخطب لطيفه
وفيصل بيتزوج منال وبيعوضها عن اللي راح
ومشعل بيتزوج نجود
تكفين بدو لاتتاخرين عن الخميس
[/CENTER
]

 
 

 

عرض البوم صور ياخذني الوله  
قديم 24-02-08, 04:35 PM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58212
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الحلا كله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلا كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا بدويه بس حبيت اشكرج على المفاجئه الحلوه وعن التوقعات خلاص بعد اليوم مافي توقعات لان انتي بصراحه اتخوفين كل ما توقعنا شي يطلع شي ثاني بس بقولج شي واحد الي دخل عليهم اهيه نوران بعد ما سوت عمليه تحويل جنسي وانشاء الله يطلع صح

 
 

 

عرض البوم صور ام الحلا كله  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية