لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-08, 04:22 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16591
المشاركات: 154
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيوز النار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيوز النار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قلبي .. انورت واسفرت .. تو مانور المنتدى

ان شاء الله سارت اللمتحانت بشكل طيب . ربي يوفقك ..

نجي للمهم

في هل البارت ان اثبتي ان الشذوذ مو شي في الدم او الوراثه .ز وهالشي انا مقتنعه منه 100 الميه

التربيه .. والرغبه عي الي تحدد ميول الشخص ...
نوران .. كرهها لتسلط الرجل .. وفقدانها للحنان .. خلاها تلجاء للي تعطيها حنان .. وعندها هي مثال للمره الكامله .. وفكره جابت فكره .. وخلت لطيفه من مجرد مثال خاطرها تكون زيه .. لحب .. واحساس ان لطيفه بالرغبه .. رغم انها مع الف بنت لكن ولا وحده لفتت نظرها .. هي مشاعر تطورت .. يمكن بسبب رغبتها ان تكون رجل .. ان تكون من الطرف القوي من القطب ..فعاملين لاعبين فيها الان .. لكن وازعها الديني يارب يقدر يمسكها . ويخليها تركز اكثر . وتعرف تتحرر من تلك المشاعر .. نوران ترغب بالحنان .. وتتنمنى الانوثه.. وان تمتلكها .. لكنها لم تجرب لحد الان .. الرغبه او الاشباع الجسدي زي اسماء من هذهالجهه لذلك اس انها مازالت تقدر ان تبتعد .. وهي ليست بشاذه ...

شوفي بدويه .. خلينا نعطي مثال للي في بالي يمكن يوصل اسرع ... الي عنده ابوها او اخوها يدخن اكيد وهي تشوفه يدخن دائما تسائلت عن طعمه . وليش هم يحبونه .. ويمكن تتطور المشاعر لرغبه في تجربته .. لكن لاني اعرف انه مش كويس .. وان المره عيب تدخن .. فلا ندخن ..لكن لاني قويه ومقتنعه برايي لا افكر ابد ان اجرب السيقاره . لاني اعرف انها غلط .. ولاني ما جربت ابد .. فمستحيل اعرف طعمها .. ويمكن مع الوقت انسى هالفكره للابد ..

ولو ابتعدت لطيفه عن حياةة نوران .. يمكن تنحل المشكله .. او الالكيد لي . ان تجد نوران .. النصف الي ممكن ان يغير نظرتها للرجل .. بدال سي سيد .. والسكير . والقاسي .. تلاقي العكس .. من يستطع ان يجعل منها نوران ...(( انثى الحقيقيه ...ويحسسها بانها هي كنزه .. راح تقاوم وتنسى )) هاي رايي ومازلت مصره عليه

تدرين زمان كان في الاعراس رجال تحولو للجنس الثالث او تشبهو بالنساء.. اذكرهم من كلام اهلي .. واعرف عن واحد منهم .. ربي يرحمه ويغفر له .. انه بعد فتره تاب الى الله .. وتزوج .. واصبح رجل سوي وانجب اطفالا.. ولجاء الى الله كي يبتعد عن هذا الشي .. ويكفر عن ذنبه ...لذلك مازلت اقول انها عاده ؟.. وليست جين
... الا في حالة ان كانو رجال في جسد امراءه .. فهم هنا مرضى .. ويجب علاجهم حتى يكونو من هم عليه اصلا



بالنسبه للوع الخايسه ...شوفي تبين وحده عايشه بالوصخ .. وتعرف ربها .. مافي .. زي ماتشوفين حرامي يبوق .. ويتصدق بالمال الزايد عن حاجته حتى ربي يحلل له المال المسروق ...نفاق .. اسماء .. ناسيه الله. واندمجت في عالمها الوسخ .. يمكن لانها عاشت من البدايه في بيئه وسخه .. وتعرضت لاشياء سفكت برائتها .. وزرعتها في هالعالم ...
اغتصاب ... ولد كره للرجال ... لكن فجر مشاعر في بنت مراهقه ...اين تفجرها .. والاسهل لها . من بني جنسها ...ومع التعود...يع

والي خلا بناتنا الي ماعندهم اي مشاكل زي نوران .. واسماء .. يعني مو كل شاذه بقدر اقول او احكم انهم تعرضو للاغتصاب .. ولجؤ لهذا المسلك ... لا ... لكن التكنولجيا والتطور هي السبب ..والبعد عن الدين . والتفصخ الزايد .. باتباع موضة الغرب .. بدون وعي

الشرع لما خلا المره ماتكشف عن جسمها او اماكن تكون عوره حتى عن اختها المره .. لازم لسبب ..ز هذه البنت رشيقه جسدها منحوت ... تتعرى امام اختها المره الي لها رغبه بأمتلاك مثل هالجسد . وابراز مفاتن .. واجزاء مغريه .. ويمكن تلبس ملابس لو ماكانت لابسه احسن ... ملابس للنوم تمشي بها .. والله خلق للانسان مشاعر الرغبه والعجاب ... ..يعني بصراحه الستر زين ((1- اغراء السيدات لبعض .. بلبس هدوم وهي مش هدوم ؟؟ في المناسبات .. والقعدات ...)) سبب لظهور مثل هالفئه.. وتولد الرغبه الدفينه لكثير من السيدات .. وانت بينت مشاعر نوران .. ووصفتي لبس كثير من حاضرات العرس في احد الاجزاء السابقه


2- الافلام الغربيه الخليعه... وربي يخلي الجوالات .. والدشات.. خلا بنات ابو 9 و10 يعرفون اكثر من الحريم امهات العيال .. عن كيف تكونين جميله ومغريهوعن العلاقات. وعن الحب .. بالله عليكم .. وحده لم تتزوج تتكلم عن الزواج وماذا يحدث بين الزوجين كيف لو ماكانت تعرف .. وتشوف .. .. وطبعا هالاشياء . تخلي اشياء مفروض ما يحسون بها الان . تظهر مثل الرغبات ... والاحاسيس الجنسيه ان تظهر .. واين يفرغونها .. مع من طبعا لو تعرفو على اولاد لا فضيحه ..او مستحيل .. لكن كل لديه صديقه فتاه من جنسي .. على راي صديقه اسماء .. اهلها لن يشكو بها .. ولن يشكو ماذا يفعلن لو حدهن .. او حتى لو راؤهم في وضع ان يضعو له الف تفسير غير ان ابنتهم شاذه او انها تمارس الرذيله مع فتاه ..
وهنا طلعو جماعه التعود .. الواع ..

شوفي بدويه انا قاعده احاول افسر . واقول ... بس هنا مو المهم .. المهم انتي شنو ناويه عليه ... مع نوران ... وان شاء الله اسماء بعد ربي يهديها .. ويهدي كل من على شاكلتهم .. لانه غير انه وع وع .. الا انه جرم يهز عرش الرحمن.. ربي يفك اعيالنا من شرهم وباء

سي يو حبي طولت عليج ... بس جبيت اتفلسف عليج منزمان عنج يالغلا... ننطر جديدج

العجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز

 
 

 

عرض البوم صور عيوز النار  
قديم 07-02-08, 04:43 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ام عمرو
هلا يااقلبي .. تسلمين يالغاليه

شمعة2007
وعليكم السلام
حبيبتي انا ان شاء الله بكملها لكن تعرفين الواحد تحده ظروفة غصب عنه

BENT EL-Q8
هلا قلبي.. شكلك تبينهن كلهم لفيصل
ياويلك ان درت عنك زاراا ماغير تنط وتقول فيصل لزاارااوبس

angel911
تسلمني قلبي كله من طيبك
صرخه انثى وربي ماشفت منه ولا حلقه وفوق كذا قصتي وفكرتهاا ببااالي من قبل لاااشوفه واسمع عنه
هل بتكون صرخه رجل خخخخ مااردي

عيوز النار
اتعب وانا اقوول ارووع رد رديتيه علي وحللتي فيه فعلااا ابدعتي بالرد

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 07-02-08, 04:46 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الفصل العاشر
صدمـــــــة

"بعد خمسة ايام "

كانت تناظر من الشباك تتأكد من وصوول ابنهاا للمسجد ومن بعد مااوصل طلعت جري لغرفتها وغيرت ملاابسها ..... رجعت بيتها الصبح .. اتصل عليها وطلب منها ترجع البيت لتكون باستقبااله

× منال ×
رجعت بيتي من الصبح .. اشتغلت بكل زااوية من زواياه .. نظفته وبخرته ... ارسلت ولدي للمسجد لحلقة التحفيظ ..وطلعت لغرفتي ..تسبحت ...لبست فستان قصير بسيط ..حطيت مكياج ناعم .. تركت شعري المتوج على طبيعته .. تعطرت ونزلت انتظر وصول مروان بالصاله .. من اتصل بي الباارحه وانا متلهفة لرجعته حتى اني ماقدرت اناام من الفرحه .. مشتاااقه له .. مشتاقة لشوفه ولسماع صووته ..يمكن تقولون مب صااحيه او حتى تناظرون لي نظرة احتقار مثل نظرات نورااان ..لكن مااايهمني هذا زوجي من حقي اني احبه .. واشتاق له ..صحيح يضربني لكن بيتغير ان شااء الله بيتغير ..بس يبطل الشرب وبيصير احسن ...التفت على طول ع البااب اول مااسمعته يفتح البااب .. وقفت وعدلت فستااني
ابتسمت : حمدالله ع السلامه ..ومشيت باتجااهه
ردت ببرود وهي يتاملني :الله يسلمك
سلم علي بكل برود .. ابد ماحسيته مشتاق لي .. مافي رجال يسلم على مرته بذي الطريقة وهو مااشااافني من تقريبا من خمس اياام ...
سألني : وين بدر ؟!!
جاوبته : بالمسجد
ضحك بتريقة : هههه لايكون الامام وانا مو داري
قلت : ان شاء الله يصير امام وليش لااا
مارد علي ..اخذ شنطته وطلع ع الغرفة ..طلعت ورااه ..ماكلفت نفسي اسأل عن الرحله وشلون كاانت .. انا اعرف ليه راااح واعرف شلون قضااهاا فماله دااعي اوجع قلبي باسئلة بقمة الغبااء ...حط الشنطة ع السرير
واخذ منشفته ودخل يتسبح .. انا فتحت الشنطة ارتبهااا ... بديت اطلع ثيابه ..وافرز النظيف من الوسخ ...مروان عنده عاده مايحب يغسل ثياابه بالفناادق ...يكومها ويرجعها معاه ..وانا اطلع الملابس لقيت وسطها ثوب نووم ...فرحت انه تذكرني بهديه ..رغم ان الثووب فااااااضح بشكل كبيير ... لفت انتبهااي ان الثوب ماعليه أي دلااله انه جديد ..قربته من انفي وشميته ..كاان العطر النسااائي يفووح بقووة منه ..حسيت بالدموع تحرقني بعييني ...مسكت القميص ..وشقيته بقوة ..ولانه من من الحرير بسرعه اتقطع . ورميته على الارض
مروان الي طلع من بعد ماتسبح : وش تسووين ..ارخى عينه للارض وشاف القميص تكفهر وجه ..وحسيته شوي وينفجر من الاحراااااج ..عطيته نظرة اشمئزاز وتركت له الغرفه
كان بامكاني انفجر فيه ...وبامكااني اسمعه اعنف الكلمااات ...وممكن اخذ ثياابي واروح بيت ابوي ..بس هذا كله مب مصلحتي ان عليت صووتي كسر عظامي وان رحت ابوي ردني ليه ...مااالي غير السكوت



انحرج ... صحيح يشرب ويرجع لها مسطول ..لكنه عمره مااتكلم عن غراميااته ..ولاا قد جا البييت وعليه اثر ..عارف انها تدري زيين بغراميااته ..لكن بعد مااايحب يكون ابد متهم ...ماايحب يشوف نفسه صغير .. اهو فعلاا صغيير بعينهاا من زماان مو من اليووم

× مروان ×
اوووف كله منها الحقيره .. اكيد وقت ترتيبها للشنطة حطت ثووبهاا ... تنتقم مني ... لبست ثوب بيت ونزلت للغدا .. الغريب ان مناال ماااتكلمت .. مااصااارخت .. حرمة طااارق يوم بس شكت قلبت حياته فوق تحت ولوح الثلج الي عندي ماااافتحت فمهااا بكلمة ... احسن خلهاا منكتمه ...وش لي بوجع الراااس
لما قربت من المطبخ كنت اسمع صوت انيين مكتووم ...حاولت استرق النظر .. شفتهاا تقطع السلطة ودموعها على خدهاا ...اوووووووف خبطت البااب بخفة ..بحيث تنتبه لوجودي .. كملت طريقي للطاولة ..متظاهر اني مطنشها وانا المحها بطرف عيني ..كانت تمسح خدهاا
قلت بغضب : وييين السلطة ؟!!
حطت السلطة قدامي ...وصارت تحط بصحني من رز
كنت اتأمل وجهاا .. رمشو عينها مبلووله بالدمووع ..وبوجها الاسمر الاثر واااضح ...شافتني بطرف عينهاا ...انشغلت بالملعقه بعيييد عنهاا
سألتني : ازيدك ؟!!
قلت :لااا
حطت لها وجلسنا ناااكل ..فجأة رمت الملعقة بالصحن وسألتني : انا وش ناااقصني ؟!! وش فيهن زود عني ؟!
طنشتها ومارديت عليها
صرخت : انا وش نااقصني ؟!! رد علي
التفت عليها وانا اغلي ... هااذااا الي بااقي منالووه تصرخ بوجهي ...مسكتها من شعرهاا ...وجريتهاا باتجااهي ..واخذت سكينتي وحطيتهاا على رقبتهاا ...شفت الخووف بعيووونهاا ..خوف ممزوج بغضب ..ودموعهاا على خدهاا شاااقه طريقهاا قلت لها : ايااني وايااااك ترفعييين صوووووتك بووجهي مااابقي الا انتي يااااحثاااله الارض ترفعيين صوووتك
دفيتها بقوة للخلف واستخدمت رجلي بدف الكرسي عشان تطيخ ع الارض وفعلا طاااحت وخبطت بالدولاب الارضي ...وقفت ..وانا رااسم بدااخلي ابتسااامه تشفي .. لا مو ابتساامه الا ضحكة ..ضحكة سعاااده لشوفتها متوجعه ..متألمه ..لشوفة دموعهاا متلئلئة على خدهاا ...وقلت اتوعدهاا .:عيديها ياازفت وانتي بتشووفيين وش بيصير لك ...وصرخت ..جيبي الشاااهي بسرعه ياازباااله



مااتوقعت ابدا انه بيجيبلها هالكم الكبير من الهداياا .. كانت تقول يمكن شنطة ..ساعه ..لكن شطة كبيييره مليااانه اشياااء ... ابدا مااتوقعتها .. هو صحيح كريييم ..بس كذا مبااالغه

× نجود ×
ماصدقت عيني وانا اشوف الحاجات .. واقرا مااركاتها .. اخذت شنطة رووعة لونها احمر ...برادا .بلعت ريقي برادا ويلي هااذي اسعارها نيييييييييييران مو نار ... ومعهاا صندل لونه اسود من المخمل وكعبة رفييييع لونه احمر ..برضو من برادا كان واااااو .. مع شنطة للويس فيتون ومحفظة وتعليقة مفاتيح من نفس الماركة ..وصندل فلات من سلفاتور فيرجامو..وجزمة سبور من تودز تخالط البنيي الغامق مع الفااتح فيها مع لمة برونز نااعمه ..اساور وسلاااسل مره نااعمه من باااربري وشانيل ..وعطرين واحد ديزي من مارك جيكوبس والثاني ذا ون من دلوكا اند جبانا والي طير عقلي اكثر فستان من فندي بسيط وناعم لعزيمة بسيطة او حفلة بنات ...يتكون من قطعتين ..داخليه من الحرير الطبيعي لونها توتي علااقي وقصت الصدر مفتوحه شوي وقطعة ثانيه بلون رماادي تلبس عليهااا من الشيفووون وهي عبارة عن فستان باكمام طوويله والصدر على شكل V وهو هاي وست طول الفستان الين الرقبة شكله مره روووعه االي صعقني اكثر شي تكت السعر الي ناسيها عمي عليه ..عملية حسابية بسيطة واكتشفت ان قيمة الفتسان ست الاف وثلاثمية ريال سعودي
دقيت على عمي وانا معصبه : هلااا بجودي
رديت على صوته المرح: هلا عمي
عمي : بشري عجبتك الاشياء ؟!! ترى والله طولت رحلتي عشانك ومريت ميلانو عشانك ..ياويلك لو قلتي مو حلوه..ههههه
حسيت بشعور فضييع من السعااده ورغبة بالبكا : والله كل شي حلوو يااعمي ذووقك يهبل
عمي حسيته ارتااح : طمنتيني ..قلت يمكن ذوقي ماايعجبك
قلت وانا احاول احبس دموعي : والله لو انك جايبن لي خيش انها بعيووني احلى من مية فستااان
عمي : ههه خيش فكرة حلوه ذكريني المره الجايه اجيبه لك
قلت له : عمي والله كثير حراام ضيعت فلووسك عليهاا غاااليه والله مررررره غاليه
قالي : الغالي يرخصلك يااابنت الغاالي
قلت له : تسلم يااعمي بس حتى ولوو والله قلبي مو مطاااوعني اخذ كل الي جبته
عمي جاوبني : جودي تبين تاخذينها تتصدقينها كيفك وانا عمك
سالته : عمي زعلت ؟!!



هو ماتاخر بميلاانو الا عشاانها ومارااح لها الا برضو عشاانها ..كان متوقع انها بتطيير فرح ..ويمكن ترقص بعد ..صدمته نبرة الاحرااج ..والاعتذاار

× فيصل ×
ماعجبتني لهجة الاعتذار الي بصوتها..: وليش ازعل ؟
قالت لي : عمي افهمني انا والله اشوف الي انت جاايبه كثييره يكفي انك انت الي تصرف علي وعلى امي وفوق كذاا تجيب لي هدايااا مره غاااليه عمي انت شفت الاسعاار قبل لا تشتري ؟!!حسبت كم تساوي بالسعودي ؟!! عمي انت كذاا تبذر فلووسك على شي مايستاهل
عصبت : مايستااهل ؟!! تشووفين نفسك ماتستااهليين ؟! هذا تقديرك لنفسك ؟! اذا انتي تشووفييين نفسك ماتستااهلين شي رااجع لك بالنسبه لي انتي تستااهليين ونص يكفيني انك من ريحة اخوي الله يرحمه وانا اذا اشتريت لك الغالي فلأنك غاليه عندي ولاتنسيين ان ربك موسع علي فليش ابخل على نفسي وعلى اهلي
قالت تحاول تبرر : عمي انا قصدي
قاطعتها : نجود انا ابي انام عندي شغل مع السلامه ..وقفلت من غير لا اسمع ردها
انا ماادري هالبنت متى بتترك حسااسيتها وماادري متى بتفهم ان ربي عاااطيني من خيره الكثيير .. اعرف زيين ان الهداياا الي جبتها لهاا غاليه واعرف ان أي احد ممكن يفكرني مجنووون لاني داافع مايقاارب الثلااثيين الف لكن بالنسبه لشخص عنده ثروتي ويجني الملايين ممكن اعتبر الثلااثيين صراافة مثل مايقوولوون ... انا اعطيها لان مااعندي احد غيرها اعطية ثروتي كلهاا لهاا بلحاالهاا .. اعطيها لاني ابي افرحها مااابيها تحس بفقد اهلها اعطيها لاني محتاج فعلا اني احس بااني مدخل الفرح بقلب انسان ..يمكن تقوولون انساان مريض الي يبي يشتري سعادة الناس بفلووسي ..بس نجود مو أي احد نجود بنت اخوي ..واناا وااثق تمااماا انهااا تحبني والماادياات ماتهمها ...مااعرف ..مااعر ف احس نفسي متشتت وضاايع



قامت من نومهاا مفزووعه ... كااانت تحس بشي يضغط على صدرها .. شي ماانعهاا من التنفس .. صاارت تحاول تتنفس بصعوووبة .. حركة شفااايفها بثقل بالاستعااذة .. ...مررت اصاابع كفها اليمنى على الساعة المستقرة بمعصمها .. كانت تشير للخامسة فجرا

× نسيم ×
قمت واتجهت لمكيف غرفتي وطفيته ..كنت احس ببرد ..رحت وتوضيت وصليت ركعتيين قبل الفجر .وجلست ع السجادة كنت ساامعة اصوات ..ارهفت سمعي ...مافي غير نورااانووه ....فصخت شرشفي ولبست شبشب البيت "وانتم بكرامه " وطلعت من غرفتي لغرفة نوران الي كانت بالضبط ملاصقة لغرفتي ..طقيت الباب ودخلت ..كان صووت اللعبة مره عااالي ...صرخت : نوووووووووووورااان
ردت مفزوعه : بسم الله انتي متى جيتي
رديت وانا ادخل واقفل البااب : توووني وش ذا الصووت
نوران متحمسه : لعبة جديده رووووووعة ...ستايل سمورااي... اول لعبة سمورااي اشوفها تكون عدلة
سمعت صووت وااحد يتووجع بقوووووة : اعوذ بالله وش ذا الاصواات
ضحكت : هههه عشاان الحماس ..وش مقومك
قلت لهاا : قمت من نومي مفزووعة ..سمعت صوت اللعبة توقف .. ماادري شي كان كاتم على صدري
وحسيت بيدين تخنقني
ضربت الارض بيدهاا تاشر لي على مكااانها ..: تعالي
رحت وجلست جنبهاا ..نوران : قبل مانمتي تحصنتي؟!!
حاولت اتذكر : ماادري والله
جاوبتني : شكلك ماتحصنتي ...لان سبحان الله الي يكون متعود ع التحصين والاذكار لو نسيها فترة تستغل الشيااطين هالشي وتاذينه .. اعتقد اسمه جاثوم مو ؟!
رديت عليها : ايه جاثوم
سألتها : ماانمتي ؟!!
ردت علي : الااا نمت ساعتين وقمت قال ايه برااجع للامتحاان بس ماارجعت ولا يحزنوون
خبطتهاا على كتفها : هبلة انتي رااجعي
قالت لي : مالي نفس
سمعنا طق ع البااب ..: بناات ادخل
نوراان : صببببببببببببببر

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 07-02-08, 04:49 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


قامت بسرعه وجريت للدولاااب ..... سحبت منه بيجامااا بنص كم وبنطلونها طوويل .. لبستهااا ع الشوورت والبدي الي كاانت لااابسته .. ورجعت جلست جنب نسيم الي فاطسه من الضحك

× نوران ×
لكزت نسيم بيدي : وجع انطمي .. وناديت على مشعل ... ادخل ياامشعل
مشعل وهو يدخل : شوي شووي ع الدولاب اسمع تصفقه اليين عندي
قلت له : دولااابي مب دولاااابك
مشعل وهو يحط راسه على رجل نسيم ويااخذ ايدها ويحطها على شعرها : العبي بشعري
نسيم : وانت قاايم ليه ؟!!
رد عليها : حسيت بجووع نزلت اكلت وطلعت سمعت اصواتكن فجيت اتسلى معكن اليين الصلاة
قلت لهم : احد قايل لكم اني فاتحه غرفتي استراااحه
مشعل: مب كيفيك
قلت له : اجل بكيف من يااامشعلوووه
مشعل وهو يجلس: مشعلووه بعيييينك يالعنز
فتحت عيني : بغرفتي وتسبني ؟!!!والله ان وجهك لووح
مشعل وهو ينط علي يبي يشدني من شعري : بوريك من الي وجهه لوووح
وهو ينط دف نسيم من غير قصد وطااحت على ظهرهاا وانا مسكني من شعري القصير وشدني
مشعل : هااا من وجهه اللوح ؟!!
قلت له : مشعلوووووه وجع فكني
نسيم : هههههههههههههههههه
صرخت : وجع لا تضحكيين ... مشعل وبعدييييييييين
مشعل : مب فااك ومد ايده الثانيه لي: بوسي وقولي اسفه عمي مشعل
رديت : تحلم يالثوور
شد قبضته على شعري: بووووووووووووووسي
ابتسمت بخبث ومسكت ايده وعضيتهااا باقوى مااعندي ...صرخ متوجع من العض وترك شعري
مشعل : ااااااااااااااااي الله ياخذ شيااطييينك
قلت : تستاااهل .. وجريت ع الباااب
نزلت للصااله جري وهو كان يجري ورااااااااااااي ..لقيت ابووي وااقف بالصاله والتفت باتجاهناا
تخبيت ورى ظهره : بوووجهك يباااا
ابوي واجه مشعل مشعل الي عيونه تنطق شرر: نوراانوه اطلعي من ورى ابوي احسن لك
ابوي : ان مااطلعت وش بتسووي
مشعل : يبااا طالع ورفع ايده واثاااار العضه وااااااضحه
ابوي : نوراان ليش كذاا ؟!!
قلت له: يباا شد شعري وعيا يفكني الا لاابست ايده
ابوي : اجل تستاااااهل ...متوضي ولا لسى ؟!!
مشعل : لا والله لسى
ابوي : اجل رح توضى بسرعه البس مثل ثياب خلق الله والحقني
مشعل : وش فيها ثيااابي
ابوي رد عليه : بتروح المسجد بالبجاماا ماتستحي انت لو خويك ماطلت له كذا وبتروح تقابل رب العبااد بالبجاما
مشعل : يبا الله يهدااك أي بجاماا هذا ترنق "لبس رياضة "
ابوي : حتى ولو ..المسجد له احسن الثيااب .. البس ثووبك يالله خلنا نلحق ع الصلاة
مشعل : ان شااء الله ..وطلع يبدل ثيااابه
ماحسيت الا بيده ماسكة اذني : نوراانوه بطلي تحرش بااخوووك واركزي ياابنت
قلت وانا اتوجع : ان شااء الله ..فكني يبااا بصلي .. اسمع هذا هو الامام ياذن
ابوي : رووحي صللي وصحي اختك معك
قلت وانا طالعه الدرج : ان شاااااااء الله

2 في 1 جارية للضرب وبنت ليل بالحلاال .. هذي هي منال .. وهذا هو احساااسهاا اتجاه نفسهاا .. ابد ماتحس فسها زووجه .. ولا تحس نفسهاا ملكة .. تضحك لما تسمع الحريم يتكلمون ع السعادة الزوجيه .. وكيف ان البنت تاخذ رااحتها ببيتها وتحس نفسها غريبه ببيت ابوهاا .. بس هي ماتحس بذا الشي .. هي غريبه بالبيتيين .. والاغرب شعورها المستمر بالذل والمهاانه .. هي بحياة مروان شيئين لا ثااالث لهم .. جاااريه تخدمه ..وتغسله تكنسله .. وان قصرت او ماقصرت تاخذ نصيبها من الضرب وبالليل يجب ان تكون على اكمل وجه من الزينه .. مايهم ان كل عظمه من عظام جسمهاا تألمها وماتهمه اذا الكدمات الزرق انتشرت بكل انحاء جسمهاا .. وان تجرأة ومانعت تحجت بالتعب انضربت وبعد الضرب تحول الى الاغتصااب ..بس اغتصاب حلااال .. طبعاا والحجه في كل هذا الشرع .. الشرع محلل ... الشرع يقوول .. كلمة نسمعها كثير على السنت الازواج .. يستخدمونهاا لسيطرة على زوجاتهم .. يستخدمونها وهم مدركيين تمااما ان زوجاتهم مستحيل يعارضن لان مافي مخلوقة بالدنيا تؤمن بالله ممكن تعترض على حكم من احكامه وعن هالطريق تتحول البيوت لجحيم للزوجات .. هل الشرع ظالم طبعاا لاا والف لاا .. وانما هو تطبيق الرجال لما ورد بالشرع ...مثلا الشرع محلل الضرب وكثير من الرجال مثل مروان يلعن خير حرمته بحجة قوله تعالى " واضربوهن " دونما أي اعتبار للتوجيه الاول " وَاللاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ " والواو .. هنا مب للعطف وانماا للترتييب ولا يجوز للرجل ان يبدأ بالضرب بتأديب الزوجه تكون حال النشووز .. أي الخروج عن طاعة الزوج .. هل امثال منال ناشزات ..؟!! وينهم من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم " لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد ، ثم يجامعها في آخر اليوم " وينهم عن ما روته عائشة رضي الله عنها ( ما ضرب رسول الله شيئاً قط ، ولا امرأة ولا خادماً ، إلا أن يجاهد في سبيل الله ، وما نيل منه شيء قط فينتقم من صاحبه إلا أن ينتهك شيء من محارم الله ، فينتقم لله عز وجل )

× منال ×
تسحبت من السرير بشوويش وانااا خاايفه ما قوومتي يقووم مروووان .. والله ان قاام مااغير يكسر بقية عظاامي .. مشيت وكل خطوة احسهاا جبل من الالااام وصلت للدولاب وفتحته ببطئ شديييد اخاف من صوت صرير الدولاب بيطلع ..اخذت قميص بييت ودخلت اغتسل ..ما ان لامست المويا الي فتحتها ع الحار جسمي حتى حسيته ينهاار ..جلست بالبانيو " المغتص" لان رجلي خلااص ماعادت تقدر تحمل الجسم المليان بالكدمااات ولاا تحمل النفس المطحوونه طحن برحى المذلة .. تمنيت ابكي .. مااقدرت ابكي .. الدمعة عيت تنزل ..ماادري هي تعبت من كثر ماتنزل .. او ان الدمع نشف بالمحااجر ... اااااخ لبست ملااابسي وطلعت من الحمام " وانتم بكرامه " اخذت سجادتي ..ونزلت للصالة التحتيه .. فرشت السجاادة وكبرت للصلاة .. ركعت الركعة الاولى والركعة الثاااااانيه وسلمت استغفرت وذكرت الاذكاار اليوميه .. جلست على وحده من الكنباااات ومادري شلوون غفت عيني وماحسيت الابيد تهزني ..قمت مفزوعة من نووومي
اناا : هاااااااااا شفيه
البدر : ماما فيك شي ؟!!
تنهد براحه وانا اشوف ولدي : ها حبيبي مافيني شي
بدر : ماماا ليه ماصحيتيني للمدرسه
فتح عيني بذعر : هاااا ...يالله 8 ونص ابووك
طلعت جري لغرفتي وكان مروان لسى نااايم ... صحيته : مروان قم .. قم الدوام 8.30 .
مروان فتح عينه مزووع .. ولما تاكد من الوقت قام من السرير وهو معصب ع الاخير ومستعجل
مروان : تاركتني نااايم لحد الان يااابنت ال*****
وصفقني كف ودفني بقوة ع السرير ... دخل وغسل وجهه بسرعه .. ولبس ملااابسه وقالي وهو يعدل الشمااغ : شغلك لماا ارجع يال *****



قامت من نومها وطبعاا حضرت الفطور وجهزت كل شي باست راس امهاا وطلعت مع السواق للجامعه .. بينها وبني نفسها قررت اخيرا تريح نفسها من المشااكل وتترك مرت اخوها بحالها .. قدرت تلمس اخيرا ان الحياة ماعادت مثل قبل ولو عندت محد بيتاذى غير امهااا كونها تقضي الفترة الاكبر معها بالبيت

× لطيفة ×

كنت متفقه مع نوران نتقااابل بعد امتحانها ونروح مع بعض للتدريب .. خرجت من كلااسي وكنت راايحه باتجااه الاستراحه لانها نقطة اللقاء بيناا .. فجاة حسيت بيد تمسكني من سااعدي بقوة .. التفت وشفت الاستاذ
قلت بقرف : اترُكي ايدي
تركت ايدي : ممكن شوي
رديت : مابيناا كلام
جات وحده ثاانيه ووقفت مع الاستاذ .. البنت نفسها كنت شااايفتها مع نوران مره
كانت تطالع فياا بنظرة تقييم : لطيفة تعالي شويا مو حلو الكلام قدام الرايح والجاي
عصبت : ماني راايحه ممكن تهوني
ومشيت لكن الاستاذ رجعت و سحبتني بقوة من يدي وقالت لي: على ايش شاايفه نفسك ؟!! ولاا الي حلاال لنوران حراام عليناا
سألتها : ايش قصدك ؟!!
ضحكت البنت : هههه قصدها وااضح ..يعني نظرة القرف مره مااهي لاايقه
الاستاذ كملت : يعني انتي ونحنا ونوران نفس الميووووول ..وغمزت بعينهاا .. بتجي معااياا ولا مواعده نوران وولااائك كله لهاا
البنت : حرام تكوني بس لنوران لازم تجربي غيرها زي ماجربت هياا غيرك هههههههه
الاستاذ : تعرفي اسومه خلاص ماتلزمني .. انتي الخير والبركه ومسكة البنت من خصرها ومشيوو
انا كنت واااقفه ومنصدمه مستحيل نوران تكون حبكبك .. مستحيل .. نوران زيهم ..وسخه ..حقيره ..مستحيل تكون مثلهم ..مستحيل ..ليش لاا ؟! انااشفتها وااقفه مع اسومه اكثر من مره ..ولمااا اشوفها ترتبك ..بس ايش قصدهم اني زيهم ؟! نوران معقوله مفهمتهم اني عشيقتها ؟!!
ماقدرت انتظر لليين ماااتجيني نوران .. رحت بسرعه للمبنى التاسع الي تختبر فيه .. طلعت الدور الاول والثااني .. وقفت قدام المدرج الي تختبر فيه .. شفت البناات يطلعوون ..وانا كنت اطالع بالوجيه .. اخيرا طلعت نوراان وكان شكلها مره زعلان
نوران : ليه جيتي كنت بجيك لحالي
سألت احاول اكون هاديه : كيف الاختباار
نوران : زففففت ماتدرين الدكتور من وين جايب الاسئلة . شرحه بجهة وهو الاسئلة بجهة ثاانيه و
مسكت يدها ودخلت اول مدرج فاضي وقفلت البااب
نوران : هي شفيك !!
رفعت ايدي واعطيتهاا كف باقوى مااعندي


ملتقانا الخميس ان شااء الله

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 07-02-08, 08:14 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58212
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الحلا كله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلا كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
Rofl

 

مرحبا تسلم ايدج على البارت الحلو صراحهواييد واييد حلو بس حرام كسرت خاطري منال الله يكسر ايده ليش يعذبها ويطقها ليش شنو شايف عليها وهيه ليش ترضى بالمذله جذي اكيد في سر ورا كل هذا ولا ما تجراء عليها جذي حتى لو كان يشرب المفروض ما ينعتها بالالفاظ الوسخه الي مثله ويه لازم تتخذ موقف ضده وماتسكتلا ابد ولا راح يسويلها شي او يسبب لها في عاه من كثر ما يطقها وبعدين ما راح ينفعها السكوت والطيبه لازم احد يوقف في ويه ويرد عن هالتصرفات العنيفه اهو لوبس يطقها ويسبها لما يكون شارب نعذره انقول فاقد ومو عارف اشلون يتصرف بس هذا واهو سكران واهو صاحي يجرحها ويطقها ويسبها ليش شمسويه حق كل هذا يا ريت اتشوفين لنا صرفه في مروان الزفت واتخلصينا منه معنا ماحب الموت في القصص بس لشخص مثل هذا يستاهل اي شي يصير فيه من بلاوي اشويه فيه الله يلعنه كرهني بالريايل والزواج الله يعينها منال على هل عيشه الي عايشتها ويفكها من شر الزوج النذل الي عندها هذا التعقيب الوحيد على البارت لان منال والله كاسره خاطري حتى مالي خلق اني اتكلم عن الباقي لان مشاكلهم اتهون جدام مشكلة منال المسجينه يمكن انا وايد طولت في الرد بس والله كاسره خاطري يمكن لاني ما حب الظلم خصوصا اذا كان الانسان المظلوم ما يقدر يدافع عن نفسه جدام الظالم ودمتي يا الغلا انشاء الله في البارت الياي اتبردين خاطري في هالنذل مروان واتطيحينا في مصيبه مايقدر يطلع منها ابد

 
 

 

عرض البوم صور ام الحلا كله  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية