كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل العاشر
صدمـــــــة
"بعد خمسة ايام "
كانت تناظر من الشباك تتأكد من وصوول ابنهاا للمسجد ومن بعد مااوصل طلعت جري لغرفتها وغيرت ملاابسها ..... رجعت بيتها الصبح .. اتصل عليها وطلب منها ترجع البيت لتكون باستقبااله
× منال ×
رجعت بيتي من الصبح .. اشتغلت بكل زااوية من زواياه .. نظفته وبخرته ... ارسلت ولدي للمسجد لحلقة التحفيظ ..وطلعت لغرفتي ..تسبحت ...لبست فستان قصير بسيط ..حطيت مكياج ناعم .. تركت شعري المتوج على طبيعته .. تعطرت ونزلت انتظر وصول مروان بالصاله .. من اتصل بي الباارحه وانا متلهفة لرجعته حتى اني ماقدرت اناام من الفرحه .. مشتاااقه له .. مشتاقة لشوفه ولسماع صووته ..يمكن تقولون مب صااحيه او حتى تناظرون لي نظرة احتقار مثل نظرات نورااان ..لكن مااايهمني هذا زوجي من حقي اني احبه .. واشتاق له ..صحيح يضربني لكن بيتغير ان شااء الله بيتغير ..بس يبطل الشرب وبيصير احسن ...التفت على طول ع البااب اول مااسمعته يفتح البااب .. وقفت وعدلت فستااني
ابتسمت : حمدالله ع السلامه ..ومشيت باتجااهه
ردت ببرود وهي يتاملني :الله يسلمك
سلم علي بكل برود .. ابد ماحسيته مشتاق لي .. مافي رجال يسلم على مرته بذي الطريقة وهو مااشااافني من تقريبا من خمس اياام ...
سألني : وين بدر ؟!!
جاوبته : بالمسجد
ضحك بتريقة : هههه لايكون الامام وانا مو داري
قلت : ان شاء الله يصير امام وليش لااا
مارد علي ..اخذ شنطته وطلع ع الغرفة ..طلعت ورااه ..ماكلفت نفسي اسأل عن الرحله وشلون كاانت .. انا اعرف ليه راااح واعرف شلون قضااهاا فماله دااعي اوجع قلبي باسئلة بقمة الغبااء ...حط الشنطة ع السرير
واخذ منشفته ودخل يتسبح .. انا فتحت الشنطة ارتبهااا ... بديت اطلع ثيابه ..وافرز النظيف من الوسخ ...مروان عنده عاده مايحب يغسل ثياابه بالفناادق ...يكومها ويرجعها معاه ..وانا اطلع الملابس لقيت وسطها ثوب نووم ...فرحت انه تذكرني بهديه ..رغم ان الثووب فااااااضح بشكل كبيير ... لفت انتبهااي ان الثوب ماعليه أي دلااله انه جديد ..قربته من انفي وشميته ..كاان العطر النسااائي يفووح بقووة منه ..حسيت بالدموع تحرقني بعييني ...مسكت القميص ..وشقيته بقوة ..ولانه من من الحرير بسرعه اتقطع . ورميته على الارض
مروان الي طلع من بعد ماتسبح : وش تسووين ..ارخى عينه للارض وشاف القميص تكفهر وجه ..وحسيته شوي وينفجر من الاحراااااج ..عطيته نظرة اشمئزاز وتركت له الغرفه
كان بامكاني انفجر فيه ...وبامكااني اسمعه اعنف الكلمااات ...وممكن اخذ ثياابي واروح بيت ابوي ..بس هذا كله مب مصلحتي ان عليت صووتي كسر عظامي وان رحت ابوي ردني ليه ...مااالي غير السكوت
انحرج ... صحيح يشرب ويرجع لها مسطول ..لكنه عمره مااتكلم عن غراميااته ..ولاا قد جا البييت وعليه اثر ..عارف انها تدري زيين بغراميااته ..لكن بعد مااايحب يكون ابد متهم ...ماايحب يشوف نفسه صغير .. اهو فعلاا صغيير بعينهاا من زماان مو من اليووم
× مروان ×
اوووف كله منها الحقيره .. اكيد وقت ترتيبها للشنطة حطت ثووبهاا ... تنتقم مني ... لبست ثوب بيت ونزلت للغدا .. الغريب ان مناال ماااتكلمت .. مااصااارخت .. حرمة طااارق يوم بس شكت قلبت حياته فوق تحت ولوح الثلج الي عندي ماااافتحت فمهااا بكلمة ... احسن خلهاا منكتمه ...وش لي بوجع الراااس
لما قربت من المطبخ كنت اسمع صوت انيين مكتووم ...حاولت استرق النظر .. شفتهاا تقطع السلطة ودموعها على خدهاا ...اوووووووف خبطت البااب بخفة ..بحيث تنتبه لوجودي .. كملت طريقي للطاولة ..متظاهر اني مطنشها وانا المحها بطرف عيني ..كانت تمسح خدهاا
قلت بغضب : وييين السلطة ؟!!
حطت السلطة قدامي ...وصارت تحط بصحني من رز
كنت اتأمل وجهاا .. رمشو عينها مبلووله بالدمووع ..وبوجها الاسمر الاثر واااضح ...شافتني بطرف عينهاا ...انشغلت بالملعقه بعيييد عنهاا
سألتني : ازيدك ؟!!
قلت :لااا
حطت لها وجلسنا ناااكل ..فجأة رمت الملعقة بالصحن وسألتني : انا وش ناااقصني ؟!! وش فيهن زود عني ؟!
طنشتها ومارديت عليها
صرخت : انا وش نااقصني ؟!! رد علي
التفت عليها وانا اغلي ... هااذااا الي بااقي منالووه تصرخ بوجهي ...مسكتها من شعرهاا ...وجريتهاا باتجااهي ..واخذت سكينتي وحطيتهاا على رقبتهاا ...شفت الخووف بعيووونهاا ..خوف ممزوج بغضب ..ودموعهاا على خدهاا شاااقه طريقهاا قلت لها : ايااني وايااااك ترفعييين صوووووتك بووجهي مااابقي الا انتي يااااحثاااله الارض ترفعيين صوووتك
دفيتها بقوة للخلف واستخدمت رجلي بدف الكرسي عشان تطيخ ع الارض وفعلا طاااحت وخبطت بالدولاب الارضي ...وقفت ..وانا رااسم بدااخلي ابتسااامه تشفي .. لا مو ابتساامه الا ضحكة ..ضحكة سعاااده لشوفتها متوجعه ..متألمه ..لشوفة دموعهاا متلئلئة على خدهاا ...وقلت اتوعدهاا .:عيديها ياازفت وانتي بتشووفيين وش بيصير لك ...وصرخت ..جيبي الشاااهي بسرعه ياازباااله
مااتوقعت ابدا انه بيجيبلها هالكم الكبير من الهداياا .. كانت تقول يمكن شنطة ..ساعه ..لكن شطة كبيييره مليااانه اشياااء ... ابدا مااتوقعتها .. هو صحيح كريييم ..بس كذا مبااالغه
× نجود ×
ماصدقت عيني وانا اشوف الحاجات .. واقرا مااركاتها .. اخذت شنطة رووعة لونها احمر ...برادا .بلعت ريقي برادا ويلي هااذي اسعارها نيييييييييييران مو نار ... ومعهاا صندل لونه اسود من المخمل وكعبة رفييييع لونه احمر ..برضو من برادا كان واااااو .. مع شنطة للويس فيتون ومحفظة وتعليقة مفاتيح من نفس الماركة ..وصندل فلات من سلفاتور فيرجامو..وجزمة سبور من تودز تخالط البنيي الغامق مع الفااتح فيها مع لمة برونز نااعمه ..اساور وسلاااسل مره نااعمه من باااربري وشانيل ..وعطرين واحد ديزي من مارك جيكوبس والثاني ذا ون من دلوكا اند جبانا والي طير عقلي اكثر فستان من فندي بسيط وناعم لعزيمة بسيطة او حفلة بنات ...يتكون من قطعتين ..داخليه من الحرير الطبيعي لونها توتي علااقي وقصت الصدر مفتوحه شوي وقطعة ثانيه بلون رماادي تلبس عليهااا من الشيفووون وهي عبارة عن فستان باكمام طوويله والصدر على شكل V وهو هاي وست طول الفستان الين الرقبة شكله مره روووعه االي صعقني اكثر شي تكت السعر الي ناسيها عمي عليه ..عملية حسابية بسيطة واكتشفت ان قيمة الفتسان ست الاف وثلاثمية ريال سعودي
دقيت على عمي وانا معصبه : هلااا بجودي
رديت على صوته المرح: هلا عمي
عمي : بشري عجبتك الاشياء ؟!! ترى والله طولت رحلتي عشانك ومريت ميلانو عشانك ..ياويلك لو قلتي مو حلوه..ههههه
حسيت بشعور فضييع من السعااده ورغبة بالبكا : والله كل شي حلوو يااعمي ذووقك يهبل
عمي حسيته ارتااح : طمنتيني ..قلت يمكن ذوقي ماايعجبك
قلت وانا احاول احبس دموعي : والله لو انك جايبن لي خيش انها بعيووني احلى من مية فستااان
عمي : ههه خيش فكرة حلوه ذكريني المره الجايه اجيبه لك
قلت له : عمي والله كثير حراام ضيعت فلووسك عليهاا غاااليه والله مررررره غاليه
قالي : الغالي يرخصلك يااابنت الغاالي
قلت له : تسلم يااعمي بس حتى ولوو والله قلبي مو مطاااوعني اخذ كل الي جبته
عمي جاوبني : جودي تبين تاخذينها تتصدقينها كيفك وانا عمك
سالته : عمي زعلت ؟!!
هو ماتاخر بميلاانو الا عشاانها ومارااح لها الا برضو عشاانها ..كان متوقع انها بتطيير فرح ..ويمكن ترقص بعد ..صدمته نبرة الاحرااج ..والاعتذاار
× فيصل ×
ماعجبتني لهجة الاعتذار الي بصوتها..: وليش ازعل ؟
قالت لي : عمي افهمني انا والله اشوف الي انت جاايبه كثييره يكفي انك انت الي تصرف علي وعلى امي وفوق كذاا تجيب لي هدايااا مره غاااليه عمي انت شفت الاسعاار قبل لا تشتري ؟!!حسبت كم تساوي بالسعودي ؟!! عمي انت كذاا تبذر فلووسك على شي مايستاهل
عصبت : مايستااهل ؟!! تشووفين نفسك ماتستااهليين ؟! هذا تقديرك لنفسك ؟! اذا انتي تشووفييين نفسك ماتستااهلين شي رااجع لك بالنسبه لي انتي تستااهليين ونص يكفيني انك من ريحة اخوي الله يرحمه وانا اذا اشتريت لك الغالي فلأنك غاليه عندي ولاتنسيين ان ربك موسع علي فليش ابخل على نفسي وعلى اهلي
قالت تحاول تبرر : عمي انا قصدي
قاطعتها : نجود انا ابي انام عندي شغل مع السلامه ..وقفلت من غير لا اسمع ردها
انا ماادري هالبنت متى بتترك حسااسيتها وماادري متى بتفهم ان ربي عاااطيني من خيره الكثيير .. اعرف زيين ان الهداياا الي جبتها لهاا غاليه واعرف ان أي احد ممكن يفكرني مجنووون لاني داافع مايقاارب الثلااثيين الف لكن بالنسبه لشخص عنده ثروتي ويجني الملايين ممكن اعتبر الثلااثيين صراافة مثل مايقوولوون ... انا اعطيها لان مااعندي احد غيرها اعطية ثروتي كلهاا لهاا بلحاالهاا .. اعطيها لاني ابي افرحها مااابيها تحس بفقد اهلها اعطيها لاني محتاج فعلا اني احس بااني مدخل الفرح بقلب انسان ..يمكن تقوولون انساان مريض الي يبي يشتري سعادة الناس بفلووسي ..بس نجود مو أي احد نجود بنت اخوي ..واناا وااثق تمااماا انهااا تحبني والماادياات ماتهمها ...مااعرف ..مااعر ف احس نفسي متشتت وضاايع
قامت من نومهاا مفزووعه ... كااانت تحس بشي يضغط على صدرها .. شي ماانعهاا من التنفس .. صاارت تحاول تتنفس بصعوووبة .. حركة شفااايفها بثقل بالاستعااذة .. ...مررت اصاابع كفها اليمنى على الساعة المستقرة بمعصمها .. كانت تشير للخامسة فجرا
× نسيم ×
قمت واتجهت لمكيف غرفتي وطفيته ..كنت احس ببرد ..رحت وتوضيت وصليت ركعتيين قبل الفجر .وجلست ع السجادة كنت ساامعة اصوات ..ارهفت سمعي ...مافي غير نورااانووه ....فصخت شرشفي ولبست شبشب البيت "وانتم بكرامه " وطلعت من غرفتي لغرفة نوران الي كانت بالضبط ملاصقة لغرفتي ..طقيت الباب ودخلت ..كان صووت اللعبة مره عااالي ...صرخت : نوووووووووووورااان
ردت مفزوعه : بسم الله انتي متى جيتي
رديت وانا ادخل واقفل البااب : توووني وش ذا الصووت
نوران متحمسه : لعبة جديده رووووووعة ...ستايل سمورااي... اول لعبة سمورااي اشوفها تكون عدلة
سمعت صووت وااحد يتووجع بقوووووة : اعوذ بالله وش ذا الاصواات
ضحكت : هههه عشاان الحماس ..وش مقومك
قلت لهاا : قمت من نومي مفزووعة ..سمعت صوت اللعبة توقف .. ماادري شي كان كاتم على صدري
وحسيت بيدين تخنقني
ضربت الارض بيدهاا تاشر لي على مكااانها ..: تعالي
رحت وجلست جنبهاا ..نوران : قبل مانمتي تحصنتي؟!!
حاولت اتذكر : ماادري والله
جاوبتني : شكلك ماتحصنتي ...لان سبحان الله الي يكون متعود ع التحصين والاذكار لو نسيها فترة تستغل الشيااطين هالشي وتاذينه .. اعتقد اسمه جاثوم مو ؟!
رديت عليها : ايه جاثوم
سألتها : ماانمتي ؟!!
ردت علي : الااا نمت ساعتين وقمت قال ايه برااجع للامتحاان بس ماارجعت ولا يحزنوون
خبطتهاا على كتفها : هبلة انتي رااجعي
قالت لي : مالي نفس
سمعنا طق ع البااب ..: بناات ادخل
نوراان : صببببببببببببببر
|