لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-08, 02:08 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تذكير
نوران تهاوشت مع ابوهاا والسبب طولة لساانها على مناال الي جات عند اهلها لان زوجها مسافر

لطيفة ضربها عبد العزيز اكراما لعيون زوجته رهف

نجود زاارهم جدها " خال امها " وقضى اليوم عندهم والي كان مشعل فازع له ومصلح سياارته

فيصل بايطاليا برحلة عمل

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 01-02-08, 02:10 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الفصل التاسع

" وقــــــــــــاحــــــــات "

تركزت انظار الاغلبيه على الداخل من البوابه ..
خصوصا اعين النساء .. اجبرهن بعيونه الحاده وخشمه الطويل ..
مع عواارضه الخفيفه ..الي اعطته وقاار ... شعره..كان طويل شوي
يوصل لشحمة الاذن ..لكن ابد ماتحس بطوله تميع ..بالعكس كان مرتب
ومقصوص بعنايه... كان لابس بدلة سودا من تصميم فيرسااتشي .. خطا اول خطواته باتجاه الشايب ..خطوات رزينه .. تساعده فيهاا عصاااة سودا .. الزخارف القضية الدقيقه قسمتها لثلاثة اثلات ..تقدم باتجاهه رجل باواخر الخمسيين ومتعلقة بذراعه حسناء عشرينيه مااترددت لحظة تكبح جماح نظراااتهاا العطشى..وتباادره بالتحية " قراسيا .....كارولينا دي اورلاندو "


× فيصل ×
<<حضور الحفلات المختلطة حرام يااافصوول


مدت ايدهاا تبيني انحني وابوسهاا .. تركتها مثل ماااهي معلقة بالهواا
واحنيت رااسي بخفة ..
رديت: قراسياا سنيورا ..فيصل بن فهد
رفعت حاجبها بدهشه : اريبو؟!!
جاوبتها : سي سنيوراا
قالبيكاديلي : اعذرهاا ماتعرف شي عن الهندسة ..وعرفني عليهاا..
كاروليناا صديقتي ....وكمل بانجليزية لكنته الايطاليااا كااانت قوووية جداا ..
دون بيكاديلي :
hi fisal iam happy to see you
جاوبته : شكرا ع الدعوة

مر النادل من حنبناا : Wine

ابتسمت : I don't drink

قالي :
I apologize, I did not know



دخلناا وجلسنا على كراسي مطعمه بالذهبي .. اعطها خضاارهاا التفااحي روونق خااص .. انا وبيكادلي انزويناا بالحالناا وصديقته كااانت بزااوية بعيدة
عناا .. كنت كل ماارفع عيني اشوفهاا قدااامي ... اماا بيكادلي ...مايشوفهاا
لانه معطيهاا ظهره .. تكلماا شوي عن الاعمااال وعن رغبته بالدخول
للسووق السعوديه ..ماادري كم جلسنا لكن بشووي جات الصديقة
الي بعمر البنيه وقطعتنا
كارولينا : Il mio amore Don Uvira arrivati "حبيبي دوون اوفيرا وصل"
اعتذر وراح يشوف ضيفه وهي طبعا جلست تسليني .. حط رجل على رجل .. مبينه سيقان رجلها الطويله من ورى فتحت الفستاان .. مدري ليه اسمه
فستااان ؟!! كله على بعضه خيطيين ع الاكتااااف وقطعة قماش طوووولية مفتووحه من كل جهه ..
حسيت عمري منقرف منها ... اقرفتني ريحة عطرها..المختلطه مع
ريحة النبيذ الي فاايحه منهاا
" رح اكتب الحوار بالعربي >كسلانه ادري " سالتني : سمعت انك مهندس صحيح
كنت اطالع بالارض مااحبيت اطالع فيها : ايه
قالت : خساره ان صديقتك ماجات معاك خسرنا فرصة التعرف عليهاا
رديت عليها وانا اطالعها باشمئزاز من كلامها الي قصد من وراه تعرف اذا كنت مرتبط اول لااا : كمسلميين ..ماعندنا شي اسمه صديقه ..
ردت علي : هذا تخلف
قلت : العلاقة بين أي رجل ومرأة من غير زواج .. علاقة محرمه .. حتى
بالمسيحيه
هبت فيني : الزواج قيد اخترعه الرجال ..ليحولون النساء خادمات ..
وليشبعو غرايزهم المريضة بصورة منمقه ..
قلت لها : اذا هااذا مفهومك للزواج فهذا راجعلك .. اماا بالنسبه لناا
كملسمين الزواج رباط مقدس ..يشمل الرااحه والامان و الحب ..
استمرار للبشريه
قالت لي : العرب يعتبرون النساء اداءة للانجاب
قلت لها : مارح تلقين نااس يكرمون النسا اكثر مننا كعرب وكمسلميين
بالمقام الاول ... نحن نصرف عليها من ميلادهاا لموتها ...نحترمها ونحبها ..
نؤمن ان الجنه هي سبب لدخولها .. بعكس من يعرف امه بس بالعيد
فجاة ظهر ..حمد ماادري من وووين .. المهم ظهر.. حييت المتخلفة الي قدامي ومشت وتركتها
حمد : مالك نص يووم وبدت الحريم يترمن عليييك اهب عليك حظ
ضغطت على عصااتي ... : بلا ثقالت دم
سألني: مااعجبتك وحده نملكلك عليها
ناظرته بنص عين : قلت نسوان بالدنياا
قالي : لا تصييير بطراان ..وين تلقا مثل هااذييييل
قلت له: عمر اللحم الرخيص مااغراااني ..
رد علي : بطران
رديت عليه : الا شيخ البطاااره ..
فجأة جات شقرا لوعتني لووع ...لونها مصفر تقوولوون متسبحه بزعفران
....وحطت ايدها حول رقبة حمد
شفت حمد يحط ايده على خصرها : مدام فاضل .. مسيو فيصل
حيتني : انشنطي مسيو
هزيت راسي : انشنطي مدام
ماادري وش كان يقولها بالفرنسي .. ابتسمت لي قالت كلام طوويل
ماافهمت منه غير :اكسيوزمواااه
ابتسمت مثل الغبي وانا اشوفهاا تتركني
سالني : وش راايك ؟!
قلت له : صدقني ماااتبي تسمع رااايي
ضحك : خخخخخ فيصل عمري مااتخيلت ذوقك صعب كذا
قلت له : لوماا اختلاف الاذواق لبارت السلع وانت اكثر وااحد تفهم ب
المووضووع
قالي وهو يغمز : الا اعطي درووس فييييه


سمعت الطنه المميزه .. دليل انتهاء التحميل...الوقت اللحين فجر...
مااهمهاا تنااام وترتااح لدوام الجاامعه ولا اهتمت ان رب العبااد جل في علااه بالسماء الدنيا .. يشوف فعلهاا ويعرف حلها ..وهو الي ماايخفى عنه
دبيب النمل بوسط صحراا ... مااهتمت ان امره اسرع مما بين الكاف ونون .. مااخاافت انه بلمحه بصر ..برمشة عييين تصيير هي والارض سوى .. حب المعصيه كان قووي .. والجري وراء الشهوة المريضه مسيطر عليها
شغلت الفلم الي لها عشر ساعااات تحمله ...وصااارت تتفرج.. من غير
أي حياااء ممن خلق لهاا عينها الي تشووف بهاا ...واذنهاا الي تسمع
بها وايديها الي تحكم فيهااا...تمت تشااهد الفلم .. فلم ابااحي مدته ا
لسااعتين
سااعتين من المتعه الحراام ..لااا مو متعه الا رذيله .. سااعتين من العصيااااااان ....ساااعتييين ازنت بهاالعيييين ....وازنى بها السمع..
وازنت بها اليد .. زناا بزنااا سااعتين من الشذووذ...واللذه الحرام ...
والله العظييييم حرااااااااام

× اسومه ×
ااااااااااااه يجننن ... رووعه الفلم .. ووفوووق الوصف يستاااهل ..
كل دقيقه راااحت بالتحميل .... يجنن ..لاازم ماايفووت البنااات ..
من جد واااااااووو .. قااال مقااطع البلوتوث الي فرحانييين فيهاا .. يجووون يشوووفووون الشغل الي على اصووووله ... طلعت علبة السي
ديهااات وبديت اشتغل على النسخ . نسخة عشر نسخ ...وطبعاا
حسبت حسااب نوراان ... قمت بسرعه غيرت ملاااابسي ....وتمكيجت ....
واخذت العباااية وياالاا على الجاامعه
كان الوقت مره بدري .. تقريبا 7 وربع العااده انا ماااكوون بذاالوقت باجاامعه ... لكني اعرف ان نوران متعوده تكون بذاا اوقت بالجاامعه .. حطيت
عبايتي بالشنطه وبخيت بعطري المفضل جاادور ... رحت لمكان نوران
المفضل بالجلووس .. شفتهاا جالسه على واحد من الكراسي ومااسكه كتاب بيدها تقرا ...رحت لعندهاا...قلت بدلع : ياااقلبي علي يقروون
رفعت عينهااا فيني ...وناظرتني بحده ...ورجعت عينها بكتاابها ...
ولا كأني هنااا
جلست ع الكرسي جنبها ولصقت : الحلوو مطنشنااا
قفلت كتابها بعصبية : نعم وش تبين
قلت بعتب : ليش تكلميني كذا ؟!
لفت وجها علي : وشلوون تبيني اكلمك ؟!!
قلت لها :حبيبي اشفيك معصبه
وقفت بعصبيه : لا تقوولي حبيبي حبك برص وسبعة خرص ..
اسموووه افتحي عينك قد الرياال وطالعي من تكلميييني ..
انا نووورااان مب وحده من شلكتك الفسداانه
وقفت على حيلي : هييي وطي صووتك " قصريه " انتي مفكره نفسك
ميين ؟!! نوران شغل الاستعبااط ودور الطهر والعفه ابد مااايلييق علييك .. حبيييبتي اذا انا فسدااانه ترى انتي على شااااكلتي بعد .. ع الاقل انا ماني لاابسه ثووب غير ثوووبي .. ..حاولت اهداا ماابغى اضيعها من ايدي .. قربت منهااا ..ومست دقنها بين يديني .. حبيبي لا تكااابري انا وانتي انبسطنااا
البااارحه ولو تبغي اليووم كلي استعدااد .. بس انتي اتجرأي واتشجعي
واخطي الخطوة الثانيه ... التردد و المقااومه وربي مااارح تنفعك الا رح
تعذبك زياااااااااده
دفت يدي بقوووة : لا تحطي ايدك علي ..وايااني وايااك اشووف رقعة
وجهك مره ثانيه
قلت لها : مقبوولة منك ..يااقلبي مقبووله ..وصدقيني انتي الي رح تجييني وتترجيييني ..عندك الرقم وتعرفي العنوااان لا تتاخري
شفت وحده من شلتي ..: هلاا خَلووود "خالد " ..فاااضيه ولامشغووله
ردت علي وهي تتاملني : فااااضييين وان كنا مشغوووليييين
اتفضيناا للحلووووين
شلت نوراان وحطيتها بعيييني وغمزت لهااا بدلع : اجل الحقيييني ..
والتفت ع نوران .. اشوفك يااعسل




ماصدقت انها تنقلع من قداامها.. هي حاليا كتلة غضب مستعرة ..
اسما تقدر بكل بسااطه تثير غضبهاا .. الي قاهرها مو النظرات ولا ايحاء
الكلماات الي اغضبهاا .. هي حقيقه قالتهاا اسموووه حقيقه نوران
مهماا حاولت تنكرها الا انها واااقع ...واااقع مر ..كرييه ... هي واسما
فعلاا بنفس المنزله .. وفعلا هي لابسه ثوب مو لها


× نوران ×
حقيييييييييييييييييييره ..وخبطت الجدار بقووة .. حسيت بعظامي تهشمت
من قووة الضربه .. اااااي تووجع ...الله ياااخذها ويفكني منهاا .. انا مب مثلها لو تموووت مب مثلهاا ... اخذت شنطتي ..ورحت لكلااسي ..كان بااقي
تقريبا نص ساعة ع موعد المحاضرة .. طبعا الكلاس فااضي ..ومافي غير بنت وحده جالسه بنهاايه وبركن الكلاس .. دققت النظر.. هااذي فعلا لطييفه ...رحت لها ..صباااااااااح الخير ياااقمر
رفعت رااسهاا: هلا نوران
انصدمت من الي اشووفه ..خدها كاان احمر بشكل كبييير ...حمار يتناااقض
تمااماا مع بشرتها البيضه
جلست ع الكرسي جنبها ..وعيوني لسى معلقة عليهاا والود ودي امد ايدي اتحسس خدهاا
قالت بعد ماانتبهت اني بحلقت فيها : عزوز ضربني ..ونزلت دموعها على خدهاا ..وبلمح البصر لقيتها بحضني تبكي ...بكت بحرقة ...وصلت لشهقااات ...طوقتها بديني
قلت : بس ياالطيفه خلااص
ماردت علي استمرت تبكي .. يااربي ..لازم تقووم من حضني ..ماااني قااادره ياانااس والله ماني قاادره ..قريبه مني مره ...ٌقريبه قرب يحرق ..دموعهاا تحرقني ..شعرها الي يلاامس رقبتي ..شووك تغرس بجسمي ..وخرتها ومسكتها من كتفها : بس خلااص
سحبتها من ايدها .. واخذت شنطتي وشنطتها رحنا للحماام " وانتم بكرامه " ..خليتها تغسل وجها ومن بعدها طلعلنا للساااحات الخاارجيه وجلسناا بالهوااء ..
كانت لسى فيها بكي : وقسم بالله لطووف ان مااسكتي يااويلك
طالعتني بعصبيه : نوران حرام عليكي انا من امس مااسكه نفسي خليني ارتاح
قلت لها : لطيفه انا مااحب البكا وانتي عارفتني وبعديين البنات وش يقوولون عليك شووفي كل مااعدت وحده بحلقت عينها فينااا
قالت لي : يااختي من صووتك ميت مره اقوولك وطي صووتك
فتحت عيني : هيي انتي اشووفك خلصتي بكا وقلبتيها تهزيئ
سكتت شووي .. وقامت تفتفت المنديل الي بيدهاا..
تنهدت : ضربني امس عزوز كف على وجهي ..ضربني ياانوران .. انا الي عمر ابويا الله يرحمه ولا امي الله يخليها لي مااضربتني ..يجي هااذا الي دووبه طالع من البيضاا يمد ايدو علياا ..تخيلي لطشني " صفعني - كفخني " بكل بروده اعصااب ..لطشني بس عشاان حرمو المصوون .. اخويا الي على قلووتهم سندي بالدنيا ..لطشني "
تعرفي وربي مو زعلانه لانو مد يدو علياا .. الي مزعلني ان امي كاانت وااقفه وماادافعت عني .. فوق هدا كلوو تلوومني ..وتقوولي شيلي مرتو من دماغك وخليك بحااالك .. اخوكي مو نفسوو الي كااان زمان

قلت لها وانا اغلي لو عزوز قداامي كاان نتفت راسه : الله يكسر يده ويكسر رقبة ام اربع واربعين حرمته
ضحكت : خخخخخخ يالمرجوجه دحين هذا الي طلع معااك
رديت : وش تبيني اقول
قالت : ماادري .. أي شي مفروض يخفف عني ..وين نجود هيا الي تنفع في دي المواقف
سكت ..مالت علي ليه يضيع الحكي معااها .. طول عمري احاضر على اخواااني ..ليه معهاا انبكم
نادتني : هييي وييين وصلتي ؟!
التفت عليها : اسمعي .. اخوك اصلاا مع احترامي لك مب رجال .. لو رجال ماامد ايده على مره ..وشلوون وهي اخته ..الاخت عزها من عز اخوها ...لو اهو يسقيها المر والعلقم .. من بيعطيها العسل ؟! تعرفين اخووك مثله مثل مروان رجل منال اختي ..حقيير .. مستبد .. الرجوله عندهم بالطق وكسر الضلع ..اكرهم ..واتمنى امحي كل جنسهم عن وجه الارض
جاني صووت "من هاااذول الي بتمحييينهم ؟!! "

الطريق كان زحمه ..والي زاد الطييين بله ..انها اصلاا قايمه متاخر .....وطبعا ماني مجهزه ملابس فاول بنطلون جيز وتيشرت ولاب كوت...وصلت الجامعه واول مادخلت من البوااابه .. شافت السكيورتيز فايقيين وراايقيين للتفيش ....رفعت وناظرت سااعتها .. 8.20 تاففت ..تنسى المحاضره احسن لهاا ...بعد ماخلصت دخلت .. ماكان لها الا ان تتمشى بالباحه الخاارجيه .. لمحت نوران ولطيفه جالسااات يتكلموون رااحت لهم ووصلت ونوران تبي تمحي البشر

× نجود ×
سألتها وانا اشوفها تطالع بالفرااغ الي قدامهاا : من هاااذول الي بتمحييينهم
التفت علي بعيون بها كره : كل الرجال
قلت باعتراض وانا اجلس جنبهم ع الكرسي الرخامي الطويل : لا حبيبتي انتي ماااتبينهم انا ابااهم ولطووف كمااان .. وبعدين الرجال في منهم ابووك واخوووك ..والبدر..وفيهم حبيب قلبي عمي وعريس المستقبل
لطيفة تضحك : ههه انتي اصلا مو هامك الا عريس المستقبل
ضحكت : خخخخخخخخخ اموت بالي فاااهمتني ..انصدمت من وجها وش ذاا
قالت : حتى انتي انتبهتي
رديت : اكيد انتبه .. حبيبتي انتي أي شي يباان عليك .. بركه مااا زرقت ولا خضرت ..صح ليه مو بالمحاضره
نوران ردت : سحبنا عليها ..مالنا مزاج وانتي
قلت : انا بلا فخر حفظت ما وجهي وماادخلت وصلت متاخره ..
لطيفة : انتي اصلا متى جيتي على موعدك .. الدكتوره تعبت وهيا تطردك
نوران : ويااريته جاب نتيجه ههههه
قلت: مالت اشوف اخذتوا وجه .. ايه لطيفة امس دقيتي
لطييفة : صح ليه ماردييتي من متى شغل الدجاج "تعبير يعني انها تنام بدري "
جاوبتها : ومن قال اني دجااجه .. يااستي امس جدي العزييز ...كاان عندنااا ..وطبعا جلسه معاااه وسوالف عن الديره ..والجوال مااشفته الا بالليل
سالتني نوران : غريبه جالس عندكم العاده يرجع بنفس اليووم
رديت عليها : سيارته عطلت ...غير مراجعه المستشفى .. تصدقو طلع
يااحرام الي صلح السيارة بالديره نصب عليه وماصلح السيارة ولا يحزنوون
نوران : اذا تبون مكانيكي انا اعرف واااحد ممتاز
على طول علقت عيوناا عليها ..سالتها لطيفة : تعرفي من ويين ؟!! انطقي يااابت " بنت"
حطت رجل على رجل : ابد الجاغور خربت قبل كم يووم ووديتها تتصلح عنده
دفيتها بدفاااشه : اقوول اتكلمي عدل
نوران : ااخ ووجع ..يعني بالله من ويين اعرفه .. اخوووي
لطيفة : اخووك مكاانيكي ؟!!
ردت : ايه
رجعت سالتها بغباء : ميكااانيكي مكااانيكي ..يصلح سيااراات ..زيووت وشحووم
نوران : لا عطور فرنسيه ..وكريمات اكيد زيوت وشحووم
لطيفة : نوران انتي متاكده انكم بدو
ضحكت من قلبي على منظر لطيفة وهي تقول السؤال لان كل علاماات الاستغراب على وجها ..ولا نوران والذهول مبين عليها :ههههههه
نوران بقهر : لاعجم ..
لطيفة : والله من جد اسأل
ردت عليها : اوووهووو ايوا عمتي بدووو ابداا عن جد جد جدوووووودناا
لطيفة : غريبه
نوران طرطعت : وش الي غريب
لطيفة : ولا مؤاخزه في الكلمه بس انتو معروفين تموتون ع الفشخره ..
وماتحوبو الاشغال الي فيها بهدله ..ماتبغوا الا شي يحافظ لكم ع الشمااغ
والثوب النظييف
علقت : اخس قوووووية .. تعليقك نوران
نوران اعطتني نظرة حاده : يعني انتو الي مااتهمكم المناظر ؟!
لطيفه بصدق : تهمنا لكن مو زيييكم
نوران جاوبتها : ايش الي زينا وزيكم ..ترى كلنا من نفس البلد
لطيفة : نوران انتي عارفه قصدي كويس
قلت : انا مع لطيفه .. حناا نموت ع المظااهر ..الاعتراف بالحق فضيله .. تلاقين كل واحد من عيااالنا ماشي ونااافش ريشه ويتشرط بالرااتب والوظيفة تقوولين هاااذااا اكيد عنده هااذيك الشهااده السنعه ..وتحصلينه مو محصل الكفاءة "متوسطه " وبعدين يعجبوك يوم يتفلسفوون .. الاجانب ليه بالمناصب العاليه ..ولا طرش البحر وبقايا الحجااج " الحضر- او السعوديين من اصول غير عربيه يعني شرق اسيوية او افريقيه " رجعوهم بلاادهم والتفت على لطيفه ...سوري لطوف
لطيفة : عادي عادي ماتفرق معاياا
كملت كلامي : يعني نوران لو جينا وقسنا السواد الاعظم بتلاقيين ان عيالنا يفضلون جلست البيوت ويمد ايده لابوه اول كل شهر ياخذ منه المصرووف ولاا يكرف من الصبح للييل ..طبعا هذا عندنا ياهل المدن مع انك والله لو جيتي
وشفتي هل الدييره .. الرجل منهم يسوي أي شي .. وكل شي من غير خجل ..بالعكس يكوون فخور بنفسه لاانه يخدم اهله وماايتكل على
غيره .. تلاقيين الرجل منه يذبح ذبيحته ويسلخها ..ويحرث ارضه ..
ويبني بييته بنفسه ..بالعربي يسوي كل شي وماهمه ..حتى بعاارينهم يرعونها ..اما الحضر اول شي يهتمون بالتعلييم وطبيعي يااخذون
منااصب عاليه والدليل اهو نص دكاتره الجامعه حضر ومايستحون
من الشغلاات البسييطه ..يعني وين بتلاقيين بدوي وااقف على
جرة فوول ولا يبيع سندوتشات كبده ..ولاا من صبح رب العباد داااير بالتااكسي ..هما ماايتشرطو ا الا بالناادر
نوران : يمكن هالكلاام زمان .. لكن اللحين الزمن تغير والمفاهييم
تغييرت .. والدليل انتشار المعااهد الحرفيه والصناعية وغيرها
لطيفة : صحيح انتشرت ..لكن نظرة المجتمع لسى مااتغيرت ..يعني
اخوكي مثلا ماايلااقي ناس تكلمو من طرف خُشمهاا ...ولاا تستقِلوو
بس لانو مكاانيكي
جاوبت : الا كثييير.. وناس كثاار بعد كانو يفكروونه فااشل .. مشعل درس ثانوية صناعية وبعدهاا تخصص بالجامعه مهندس مكانيكي ...وتبون الصدق ابوي
نفسه مو عااجبته شغلته وعارض كثيير ..لكن لان جدي الله يرحمه كان بصف مشعل ماااقدر ابوي يعترض واليوم الورشة راس مالها الاسااسي كان
من جدي الله يرحمه ..اوووه ضيعتو السالفه.. اقول خل جدك يرووح له
قلت لها : انتي من جدك تبيني اقوله هذا عنوان اخو صديقتي رح صلح سياارتك ..تبينه يدفني بالحياا .وبعديين هوو امس رااح مع واحد
من معااارفه وصلحهاا بس قطعه طلعت ناقصه اليوم بيصلحها وبيرجع الديره
وقفت لطيفة : يالله بنات
سألتها : وووووين ؟!!
ردت : النااادي ..ماتبون تدربوون ؟!
وقفت : اكيد..متحمسه للدوري..
نوران : اللي يسمعك يقوول شكيل اونيل " لاعب "
رديت : يخسي انا توني باركر
لطيفة : ليش لانو حلوو ؟!
غمزتها : بالضبط
اااااااااااااخ ...ووجع نوران احد يووقف بنص الطريق وفجأة كذا
..وصرت افرك جبييني بخفة
نوران : نسيت البحث ..ولفت بترجع
لطيفة : هي ووييين ؟!!
نوران : المكتبه المركزيه ...عندي بحث لازم اسلمه اشوووووفكم
لطيفة: البنت هااذي مهووية
سالتها : نوران مب متغيره يااالطيفة
لطيفه : كيف يعني ؟!!
جاوبتها : ماادري ..اكثر هدوء اكثر غمووض ..ماهي الي قبل
لطيفة : يمكن عندهاا مشاكل بالبيت؟!!
سالتني : ماقلت لك شي ؟!
ردت : تعرفي نوران عمرهاا مااتقول لاحد شي ..احسها زي البركان
..بيجي يووم وتنفجر
قلت وانا اابتسم للسكيورتي : الله يستر


 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 01-02-08, 02:11 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بكل هدوء ..وكأن ولا شي صااار .. ماكأن الفعله اهتز لها عرش الرحمن ..ولا كأنها شذوووووووذ عن الفطره ... باريحيه .. زررت قميص البلووزه ....ورتبت من شكلها .. ...شااافت خَلوود..تناظر فيهاا بتفرس ...وراسمه ابتساامه خبيثة عليهاا

×اسومه ×
عيوون ..خولة ..كانت تاكلني اكل ..: بس ارحمي نفسك شووي
خَلود ردت : انتي الي ارحميناا
قلت وانا اضبط البلووزه : خَلود لايرووح بالك بعييد..هيا مره وخلاص
خلود : ليه ماانبسطتي
قلت لها : انتي عارفه انك تبسطي الي ماينبسط .. بس اناا بعقلي وووحده ووووحده بس
خلود : اسومه انتبهي رامي مو عاجبه جرييك ورى نورااان
قلت لها: حبيبي انا ورامي منفصلين من زماااان.. من وقت ماحبت تزوج .خلي زووج الهنا ينفعهاا
خلود : بس هيا مو مبسوطه معااه
قلت بعصبيه : وانا اشلي ..هيا الي اختاارت .. تبغى تتزوج واتزووجت ... متزووجه وعندها ولد ..وهذا كله مو مبسوطه . تنقلع .. انااا ماتلزمني والي يرميني مره .. انا ارميه العمر كله ..قال ماهي مبسووطه .. اجل زوجها ويش شغلته
خلود : اللي يسمعك يقوول انتي مااارح تتزوجي
جاوبتها : اكيد لاا
قالت لي : حبيبتي اتكلمي عن نفسك انا عن نفسي ابغى اتزوج ع الاقل اخلص من ابوياا وقرفوو
قلت لها وانا مقهوره منها: ودامك تبي تتزوجي ليه جيتي
قالت لي : تصبييره ياااقلبي ليين مانتزووج
ضحكت بسخرية : : ايوا اتزوجي وبعديين تعالي اشتكي
قالت لي: حبيبتي اتزوج من هناا واصااحب من هناا ..
قلت لهاا : ليه ماارح يلااحظ ؟!
ردت : حبيبتي صحبتي وتزورني وازورهاا حريم بحرييم ..ومتزوجه في عاقل يشك ..بعدين لا تنسي حلو الواحد يغير وغمزتلي
مارديت عليها اخذت اغراضي ومشييت ..رجال .. اقرف المخلوقات على وجه الارض .. اقذرها .. احقرهاا .. اكثرها همجيه..الرجال كلمة مراادفه للحيووانااات .. ايه حيووووواناااااات ...دخلت واحد من الكلااساات الفااضيه من بعد ماتاكدت من الجدول الي عليه انه بيكوون فعلا فااضي لمدة سااعة .. دخلت وقفلت الباااب ...جلست بكرسي بنهااية المدرج رفعت رجلي على الكرسي وضميتهاا لصدري .. غصب عني بدأ جسمي يهتز وعرفت اني دخلت بنوبة من نوبااات الخووف الي اعيشهاا ..احس بكل مره اتذكر فيها الي صار لي زمان بخووف .. احس بكل عظمه من عظام جسمي ترتجف ..واحس ان قلبي بين لحظة ولحظة رح يتوقف عن الخفقااان .. كل شي اتذكره ..كل شي.. كانه فلم جالس ينعرض علي بذي اللحظة
كنت طفلة بعمر الست سنيين .. قمت بنص الليل .. واناا لابسة بيجامتي البيضا الي زينتها ميني ماااوس و شعري حوول وجهي متناااثر .. .. ورحت ادور ع الشغااله .. كنت جيعااانه ابي اكل ..الشغاله استغلت غياب امي وروحتها للعرس ونومتي من غير عشى .. كنت خايفه لان اغلب الانوار مطفية .. ضميت دبدوبي الصغير صدري ..ورحت لغرفة الشغااله .. كنت اسمع اصووات مختلطة .. ماااعرفت مغزااها ولا اسباابها الا يووم ماااكبرت ..مسكت دبدوبي بييد واليد الثانيه مديتها افتح وكرة البااب من بعد ماا رفعت نفسي شووي ..فتحت البااب نص فتحه .. مااستوعبت الي شفته .. مافهمته لوقتها .. بس مااقدرت ابد انسى العيوون المفجووعه والوجيه المبيضة وهي تنااظرني .. كان السواق مع الشغاله بالفراااش
سألت ببراءة : لوكا ايش تسوي هنا .. وصرت احاول اشوف ميكا الي ماكانت بااينه .. ومابانت الا يووم شال جسمه من عليهاا ..وبكل بروود اتكى على السرير
قلت لشغالتنا : ميكا جيعانه
قامت الشغاااله بسرعه ولبست ملابسهاا ..
قالت لي : تئاااالي ... مااادري وش قالها كلمهاا بالفلبيني وماافهمت شي .. كل الي سووته انها خلتني عنده وراحت تعمل الاكل
قربت من السرير : لوكا ايش كنت تسوي لميكاا
سألني وهو يقرب وجهه من وجهي : تيئي تأرفي " تبي تعرفي "
هزيت راااسي مثل الغبيه وبلهمه : ايوا
هي لحظاااات .. شااالني ورماني ع السري .. وانا كنت اضحك على باالي يلعب معاااي ...فجاة جردني من ملااابسي ... وكمل الي بدأه مع ميكاا ... كنت خاايفه مرعوووبة ... وماني قاارة اصاارخ لعبتي حشااااهاا بفمي يكتمني بها .. ماااتركني الا يووم مااهجمت عليه ميكااا ...وتضرب ظهره ..بس بعد ايش ؟!!
ميكاا كانت تصااارخ عليه ..واناا ..مااكنت اقدر استووعب ... وش تقوول ولا حتى افهمه ..
متمدده ع السريير .. متجرده من ملاااابسي ... والم يقطع كل شبر بجسمي ...تقرب الشغاله وصاارت تضرب خدي بخفة عشاان احس بهاا ..طالعتهاا واناا مو قاادره اتكلم مو قااادره اقول شي ..رفعتني لين ماجلستني
وجات عيني بعيين السواق الي لبس ملااابسه وراح لتجاه الباااب بيطلع ...تمسكت بشغااله بقووة احتمي فيها منه ..ومن عيووونه الي تتوعدني
جا بتجاااهي ودف الشغااله بقووة ...ومسكني من دقني بقووووة : اذا يتلكم يقول لماما او بااابا اناا في يذبح انتي ..وطلع سكييين جيب صغير ..واشر على رقبتي ..يذبح انتي ونزل
اخذتني الشغاله وغيرت ثيااابي ونومتني ...وطبعااا مااتكلمت ولا قدرت اتكلم .. اغتصبني سوااقنا بدل المره عشر .. كان يغتصبني من عمري ست سنيين اليين مااوصلت العشره ...واناا ماااقدر اتكلم .. اربع سنيين من الاغتصااب عانيتهاا وانا سااكته ...الين مااجا يوم اكتشفه ابوي هو والشغاله بوضع مخل فسفرووهم
ماكنت اكفي فكان مستعين بالشغاله ... افتكيت منه صحيح ..لكن بعد ايش!! بعد ماكرهني بكل الرجال وصرت استقذرهم ...لكن بنفس الوقت اثاار فيني رغبه ..مااقدرت اطفيهاا ..فكان لاازم ادور ع البديل .ولقيت البديل مع بناات جنسي ... ماينفرووني مااايقرفووني ..وانا الي اختااارهم مب هم الي يختااروني ..مسحت الدموع الي نزلت من عيني طلعت البودرة وضبطت مكياجي .. اخذت شنطتي وطلعت من الكلاس على بوابة الجامعه على المول


كان جالس مع ابوه بالمكتب .. قدامهم الشاهي .. ويراجعون كشوفات حسابات المزرعه ومصاريفها هو ماسفهم كثير بالخيل وشغل الخيل ..لكن الي يعرفه والي متاكد منه انها تدر عليهم مبالغ طاايله وحاليا يستعدون لدخول مسابقة لجمال الخيول العربيه

× مشعل ×
ابوي احيان كثيره احسه يحب الخيل ويحرص عليها احيان كثير احسه يحبها اكثر مما يحبنا نحن عياااله
قلت لابوي وانا منصدم من فاتورة العلف : يباا وش ذاا كله ثمن للعلف ؟!!
ابوي : لايكون مفكره بتراب الفلووس ..
قلت : والله مااتوقعته كذا غالي
ابوي :انت لو تارك ورشتك واهتميت بالمزرعه كان عرفت قيمة العلف ورواتب العمال وغيرها
قلت له : يباا انا مرتاح بشغلي وورشتي عاجبتني ..انت لو تدري ولدك شلون سمعته بين الناس وحتى الشركات الكبيره ماسكين صياانة سياارااتهاا .. وان شاء الله بنفتح الفرع الجديد لناا قريب ..ولدك بيصير قريب ان شاء الله رجل اعمال
ابوي : رجل اعمال بالورش؟! انا ابي اعرف خوالك تجار وعمومتك تجار وراعين خيل انت وش محببك بالسيارات والميكانيكا
قلت له : ميوول ياابو مشعل ميوووول
انطق البااب ودخلت علينا نوران : السلام عليكم
ردينا السلام : وعليكم السلام
نوران الظاهر جاايه تعتذر من ابوي .. ابوي طنشها وتركيزه كله ع الورق
سالتها : نوران تبيين شي
نوران اشرت بعيونها على ابوي ..ناظرتها نظرة تشجييع ...ووقفت : يبا انا بجيب الاله الحاسبه
ابوي عرف اني اتعذر للطلووع : الحاسبه بدرج المكتب قم جبها
الظاهر ماايبيني اطلع ولا يبي يسمع نوران
نوران تنحنحت : يبا
قاطعها بحده : مشعل خلها تطلع برى ماابي اسمع صوتها ولا اشوف رقعة وجههاا

مايكفيها ان الوضع الي هي فيه صعب .. الطريقة الي تكلم بها ابوها ...وتجاهله التام لوجودهاا جرحهاا..وصعب الموقف اكثر واكثر عليهااا .. خذت نفس عميق ..وبلعت ريقها لاازم تعتذر لاازم هذا ابوهاا
..... الاعتذار جدا صعب عليها ماااتقدر تنطق اسفه بسهولة ..شي بداخلهاا يمنعهاا منه .. مو لانه ضعف مثل ماايعتقد البعض لاا .. كثير من البشر يعتبر كلمة اسف او اسفه جداا صعبة وثقيلة ..صعب انك تعرف لغيرك انك مخطىء وصعب تبين له ان انهزمت والي قدامك متفوق عليك والاصعب بعد انك تحس بنفسك قدام غيرك صغييير وكلك عيووب ..لو ان هالمكابريين بس يفكرون لحظة ان الاعتذار هو قمة الشجاعه .. انك تعتذر معناها اعتراف واضح وصريح بخطئك الي مع الايام مؤكد ماارح توقع فيه مره ثاانيه الا لو كنت بليد العقل والمشاعر ... الاعتراف بالخطأ جزء منا كبشر .جزء من تركيبتناا ..مستحيل نكون بشر بدون اخطاء .. حتى الي نخطا بحقه هو نفسه بيكون سب وخطأ بحق غيره او بحق نفسه ..التكبر والغروور الي بنفس لاازم نكسره ..لان الي يشوف نفسه على النااس وانه الكامل المكمل ح يعيش وحييد ..وحيد بين النااس ..ووحيد بينه وبين نفسه ..وعمره ماارح يلقى السعااده


× نوران ×
قربت من الكراسي الجلدية الي جالسين عليهاا ابوي ومشعل والاوراق منثورة ع الطااولة وانحنيت وبست رااس ابووي : العذر والسموحه ياابو مشعل
مارد علي ولا حتى عبرني ..مشعل قام بيطلع قلت له : مشعل خلك انا غلطت على ابوي قداامك ولاازم اعتذر له بعد قداامك
وكملت كلامي وانا انحني ع الارض واجلس على ركبتي قدام كرسي ابووي : يباا ادري اني غطلت بحقك وانه ماكان لازم ارفع صووتي ولا اتجااوز حدودي ..بس يبا انا تعبت .. تعبت من الظلم الي اشووفه ..
بس يباا انا تعبت ..تعبت من اني اكون مخفيه ..تعبت وانا احس اني بينكم ومو بينكم ... ابيكم تشووفووني ..تحسوون فيني ..انا بنتكم مثل ماا نسيم ومنال بناتكم ..يباا الصبح اليووم سلمت عليكم يالله رديتو السلام ونسيم تركض لهاا ركض .. يباا انا وش ذنبي لاانولدت صحيحه وش ذنبي ان الله مااخذ نظري .. عشان تحبووني !!...ولا اتزوج رجلن يلعن خيري بس عشان تحسون فيني ووتحاوطوني مثل مناال .. يباا بالله انت شلوون راااضي على وضع مناال ...يباا ليه سااااكت عن مرووان ..الي يشووف الي يسوية بها يقوول اكيد انه شااايفن عليهااا شي ..ولا الي وراها رخووم .. ولاانت ولا مشعل رخوم اجل اكيد الاولى وانت تدري زيين ان اختي تمووت ولا توسخ اسمك ..قوولي يباا ليه ساااكت عليه
ابوي مسح على شعري : نوران من قال اننا مب حاسين فيك ؟! انتي بنتي مثل نسيم ...ونسيم وانتي الفرق واااضح ... نسيم الله ابتلانا بمرضهاا وغصب عنا لازم نهتم فيهاا بكره لااصاار عندك عياال بتعرفين وش يعني يكون ولدك مريض طوول عمره وانت عاجز انك تسوي له أي شي ... ياابنتي انا لما دعيت عليك دعيت لاني منقهر وزعلان عليك .. اخوك الرجال ماايرفع عينه ولاا يعلي صووته علي تجين انتي يالمره تجادليني وتحديني مره وحده ؟!! هذي التربيه ياانوران ..هذي يالمصليه "ولا تقل لهما افٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولأً كريما "
حطيت راسي بالارض ..حسيت نفسي صغيره قدام ابوي ..صغيييره اصغر من النمل الي يمشي ع الارض
ابوي كمل : نوران مو انتي الي تعلمييني مصلحة منال .. ومصلحة منال مع زوجها اذا مو عشانها عشان البدر
قلت له : بس يبااا يضربها
قالي : بيتعدل ياابنتي ... يااكثرهم الي مثله وتعدلوا ...اختك لا تطلقت الناس ماابترحمهاا ولاا بتخليها بحالها
مشعل : يبا الي يسمع كلام الناس يتعب
ابوي : انت تقول كذا ..بس مااتعرف وش النااس تقول ولا تكلم انتم مااتفكرون بولد اختكم والكلام الي رح يسمعه لا تطلقت اختكم ؟! محد فيكم يعرف وش يعني تعيش بعيد عن ابوك .. انا الي اعرف .. وانا الي افهم ..يوم كنت صغير كنت اسمع حريم الجيران وهن يتهامسن على امي كل مااشاافوها طالعه من البيت ..كنت اسمعهم وهم يتهامسون عليهاا حتى يووم كان ابوي يزورني ... كنت كل فترة وفتره ارجع لامي بثوب مشقووق والدم من كل جهه لاني متعارك مع عيال الجيران الي كانوا يتحرشون فيني ويسبوونهاا او يطعنوها بشرفهاا .. مشعل انت اللحين واقف بصف اختك لكن لا تطلقت وجلست عندك بتتغير مثل مااتغير خالي على امي وتغير قبله جدي وجدتي .. انا ماابي بنتي تذوق هذا كله
قلت له : يباا بس الزمن تغييير والنااس تغيرت
ابوي :الا بذا الموضوع ماا تغييرواا ..واللحين قفلي ع الموضووع وماابي اسمع كلمه زياااادة .. عندك شي اللحين
استغرب من السؤال : لاا
قالي : اجل قومي شووفي الفواتير .. اخوك حايس من اول مدري شلوون يدير ورشته
مشعل : اشوف سحبت علي يوم جات بنتك
وقفت بشمووخ : اكيد دامني نوران اكفية عن قبيلة
قالي : شووي شووي لا يطيح نصك
جلست من بعد ماتعمدت اطق كتفي بكتفه بقوة : وخر اشووف مشكله الي يسوون نفسهم فااهميين
ابوي : بس انت ويااها خلصوونا ورااي اشغاال
قااال مشعل لاابوي يغضني : يبا ليه ما تعرض رعد بمزادات الخيوول بالريااض انا متأكد انه بيجب مبلغ معتبر
عيووني كانت متلهفة لرد ابووي ..اكيد اقدر ارد على مشعل بس ماالي عين اتجادل ع الحصان ..خصوصا ان ابوي مااايحب احد ابد يتدخل بشغله
ابوي سألني : نوران تبينا نبيع لك رعد
مشعل : يبا ونوران شدخلها الفحل لك مو لها
ابوي ابتسم وقال لمشعل : اناا يوم اشتريته اشتريته لانها اختاارته .. ومحد ركبة غيرها والي مرووضه ..ها ياانوران بتبيعينه ؟!
قلت وانا ابتسم بانتصار : يباا ماافرط بشي منك ابد
مشعل : انا ليه احس تحت راااسك شي ؟!
ابوي رد عليه : تحت راسها الي تحته بيني وبين بنتي محد له شغل
مشعل بلهجة تحسريه مصطنعه : اناا قااايل انك تبيعني عند بناتك لكن محد صدقني


ماعندهم صغار وجود البدر بينهم اعطى البيت حيوية نشاااط .. يتشقى هناا ويكركب هنااا ..ماايرتاح الا وقت النوووم

× منال ×
كان مستمتع وهو يلعب مع نسيم .. نادراا ماكان يضحك ويطلع صووت عاالي كذاا.. الا لو كان ابووه مو مووجود .. ابووه الي ماكلف نفسه واتصل يتطمن عليناا
بدر بضيقه : وبعديييين يعني
نسيم المنقهره منه : ولااقبلييين تراااك لبشه
البدر: انتي مو قلتي بتعلميييني ؟!! يالله علمييني
نسيم : انت اسكت بالاول وركز معااي
قلت لهاا وانا اشوفها تحط قطعة صلصال " طين وماا" ع الا : نسيم طنشيه ولا تتعبيين نفسك معاااه
بدر : مااماا
قلت له : ايش مااما انت مو شاايف كيف تكلم خالتك وتصرخ عليها كيف تعلمك وانت تقل ادبك عليها
بدر لنسيم : خاله اناا .. اناا .. وغرقت عينه بالدموع
نسيم وهي تمد ايدها وتفتحهاا عشان يرتمي بحضنها ..وهو مااصدق على طول تعلق بها ...: حبيب خاله انت شااطر ماتعيدهاا صح ؟! واللحين يالله خليني اعلمك
شووف حط ايدك هناا ومسكت ايده الصغيره وحطتها ع الصلصاال .. وحط رجل اليمين ع الدواسه الي اسفل الطاولة ..هو حط رجله وبدا يحركها وبدت الطاولة الدائرية تدووور بخفة .. نسيم بيدها الخبيره وماسكة ايد البدر وتحركها ..شوف تتحرك مو ؟!
بدر : ايه
نسيم .. حط ايدك بالمويا عشاان يصير سهل تتحكم بالصلصاال
راااقبتهم وهم مندمجيين بالعمل ..ااخ يااوليدي الله يحنن قلب ابووك
7
7
انتهى باذن الله الله الخميس القاادم موعدناا

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 01-02-08, 10:16 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58212
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الحلا كله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الحلا كله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا اختي بدويه احب اهنيج على هالقصة الرائعه والفكره اليديده الي محد تطرق لها من قبل بس حرام نوران طيبه وحليوه بلييييييييييييييييز لاتخلينها اتصير من شلت الفساد هذي حاولي تبعدينها عنهم كثر ما تقدرين وقربي بينها وبين خال صديقتها لان اهوه بعد مظلوم في القصه خليهم اشويه ايحسون ان الدنيا فيها خير وحلوه ومو كلها الم في الم اما بالنسبه حق نسيم صراحه كاسره خاطري بس انشاء الله تلقيلها حل حق مشكلتها وتلقى الشخص الي يستاهلها ويقدرها اما مشعل فاتوقع راح يحب نجود هذا تحليل مبدئي للقصة ارجو ان يعجبج وننتضر البارت الياي على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور ام الحلا كله  
قديم 02-02-08, 01:40 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17808
المشاركات: 1,263
الجنس أنثى
معدل التقييم: angel911 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياهلا ومرحبا مللللللللللللللليون بلي نورة المنتدى عااااااااد تصدقين كنتي علبالي هلياااااااااااام بس كااااااااانتي رجعتي محمله بالغناااااااااااااااااااااااااااااااااااايم والابداعات دنا ففففففففففففففرحت من الب لما شفتك انتي الي راده اخر شي قلت خلاص اااااااااكيد رججججججججعت وطلع صح الحمدلله

لي عوده مع التعليق بس بعد مقرررررررررراه

بس جد وحححححححححححححشتيني كككككككتير يابنت عنيده
اااسمائك كتير حلوه واء هذا او شموخ بدوي

 
 

 

عرض البوم صور angel911  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية