كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل التاسع
" وقــــــــــــاحــــــــات "
تركزت انظار الاغلبيه على الداخل من البوابه ..
خصوصا اعين النساء .. اجبرهن بعيونه الحاده وخشمه الطويل ..
مع عواارضه الخفيفه ..الي اعطته وقاار ... شعره..كان طويل شوي
يوصل لشحمة الاذن ..لكن ابد ماتحس بطوله تميع ..بالعكس كان مرتب
ومقصوص بعنايه... كان لابس بدلة سودا من تصميم فيرسااتشي .. خطا اول خطواته باتجاه الشايب ..خطوات رزينه .. تساعده فيهاا عصاااة سودا .. الزخارف القضية الدقيقه قسمتها لثلاثة اثلات ..تقدم باتجاهه رجل باواخر الخمسيين ومتعلقة بذراعه حسناء عشرينيه مااترددت لحظة تكبح جماح نظراااتهاا العطشى..وتباادره بالتحية " قراسيا .....كارولينا دي اورلاندو "
× فيصل ×
<<حضور الحفلات المختلطة حرام يااافصوول
مدت ايدهاا تبيني انحني وابوسهاا .. تركتها مثل ماااهي معلقة بالهواا
واحنيت رااسي بخفة ..
رديت: قراسياا سنيورا ..فيصل بن فهد
رفعت حاجبها بدهشه : اريبو؟!!
جاوبتها : سي سنيوراا
قالبيكاديلي : اعذرهاا ماتعرف شي عن الهندسة ..وعرفني عليهاا..
كاروليناا صديقتي ....وكمل بانجليزية لكنته الايطاليااا كااانت قوووية جداا ..
دون بيكاديلي :
hi fisal iam happy to see you
جاوبته : شكرا ع الدعوة
مر النادل من حنبناا : Wine
ابتسمت : I don't drink
قالي :
I apologize, I did not know
دخلناا وجلسنا على كراسي مطعمه بالذهبي .. اعطها خضاارهاا التفااحي روونق خااص .. انا وبيكادلي انزويناا بالحالناا وصديقته كااانت بزااوية بعيدة
عناا .. كنت كل ماارفع عيني اشوفهاا قدااامي ... اماا بيكادلي ...مايشوفهاا
لانه معطيهاا ظهره .. تكلماا شوي عن الاعمااال وعن رغبته بالدخول
للسووق السعوديه ..ماادري كم جلسنا لكن بشووي جات الصديقة
الي بعمر البنيه وقطعتنا
كارولينا : Il mio amore Don Uvira arrivati "حبيبي دوون اوفيرا وصل"
اعتذر وراح يشوف ضيفه وهي طبعا جلست تسليني .. حط رجل على رجل .. مبينه سيقان رجلها الطويله من ورى فتحت الفستاان .. مدري ليه اسمه
فستااان ؟!! كله على بعضه خيطيين ع الاكتااااف وقطعة قماش طوووولية مفتووحه من كل جهه ..
حسيت عمري منقرف منها ... اقرفتني ريحة عطرها..المختلطه مع
ريحة النبيذ الي فاايحه منهاا
" رح اكتب الحوار بالعربي >كسلانه ادري " سالتني : سمعت انك مهندس صحيح
كنت اطالع بالارض مااحبيت اطالع فيها : ايه
قالت : خساره ان صديقتك ماجات معاك خسرنا فرصة التعرف عليهاا
رديت عليها وانا اطالعها باشمئزاز من كلامها الي قصد من وراه تعرف اذا كنت مرتبط اول لااا : كمسلميين ..ماعندنا شي اسمه صديقه ..
ردت علي : هذا تخلف
قلت : العلاقة بين أي رجل ومرأة من غير زواج .. علاقة محرمه .. حتى
بالمسيحيه
هبت فيني : الزواج قيد اخترعه الرجال ..ليحولون النساء خادمات ..
وليشبعو غرايزهم المريضة بصورة منمقه ..
قلت لها : اذا هااذا مفهومك للزواج فهذا راجعلك .. اماا بالنسبه لناا
كملسمين الزواج رباط مقدس ..يشمل الرااحه والامان و الحب ..
استمرار للبشريه
قالت لي : العرب يعتبرون النساء اداءة للانجاب
قلت لها : مارح تلقين نااس يكرمون النسا اكثر مننا كعرب وكمسلميين
بالمقام الاول ... نحن نصرف عليها من ميلادهاا لموتها ...نحترمها ونحبها ..
نؤمن ان الجنه هي سبب لدخولها .. بعكس من يعرف امه بس بالعيد
فجاة ظهر ..حمد ماادري من وووين .. المهم ظهر.. حييت المتخلفة الي قدامي ومشت وتركتها
حمد : مالك نص يووم وبدت الحريم يترمن عليييك اهب عليك حظ
ضغطت على عصااتي ... : بلا ثقالت دم
سألني: مااعجبتك وحده نملكلك عليها
ناظرته بنص عين : قلت نسوان بالدنياا
قالي : لا تصييير بطراان ..وين تلقا مثل هااذييييل
قلت له: عمر اللحم الرخيص مااغراااني ..
رد علي : بطران
رديت عليه : الا شيخ البطاااره ..
فجأة جات شقرا لوعتني لووع ...لونها مصفر تقوولوون متسبحه بزعفران
....وحطت ايدها حول رقبة حمد
شفت حمد يحط ايده على خصرها : مدام فاضل .. مسيو فيصل
حيتني : انشنطي مسيو
هزيت راسي : انشنطي مدام
ماادري وش كان يقولها بالفرنسي .. ابتسمت لي قالت كلام طوويل
ماافهمت منه غير :اكسيوزمواااه
ابتسمت مثل الغبي وانا اشوفهاا تتركني
سالني : وش راايك ؟!
قلت له : صدقني ماااتبي تسمع رااايي
ضحك : خخخخخ فيصل عمري مااتخيلت ذوقك صعب كذا
قلت له : لوماا اختلاف الاذواق لبارت السلع وانت اكثر وااحد تفهم ب
المووضووع
قالي وهو يغمز : الا اعطي درووس فييييه
سمعت الطنه المميزه .. دليل انتهاء التحميل...الوقت اللحين فجر...
مااهمهاا تنااام وترتااح لدوام الجاامعه ولا اهتمت ان رب العبااد جل في علااه بالسماء الدنيا .. يشوف فعلهاا ويعرف حلها ..وهو الي ماايخفى عنه
دبيب النمل بوسط صحراا ... مااهتمت ان امره اسرع مما بين الكاف ونون .. مااخاافت انه بلمحه بصر ..برمشة عييين تصيير هي والارض سوى .. حب المعصيه كان قووي .. والجري وراء الشهوة المريضه مسيطر عليها
شغلت الفلم الي لها عشر ساعااات تحمله ...وصااارت تتفرج.. من غير
أي حياااء ممن خلق لهاا عينها الي تشووف بهاا ...واذنهاا الي تسمع
بها وايديها الي تحكم فيهااا...تمت تشااهد الفلم .. فلم ابااحي مدته ا
لسااعتين
سااعتين من المتعه الحراام ..لااا مو متعه الا رذيله .. سااعتين من العصيااااااان ....ساااعتييين ازنت بهاالعيييين ....وازنى بها السمع..
وازنت بها اليد .. زناا بزنااا سااعتين من الشذووذ...واللذه الحرام ...
والله العظييييم حرااااااااام
× اسومه ×
ااااااااااااه يجننن ... رووعه الفلم .. ووفوووق الوصف يستاااهل ..
كل دقيقه راااحت بالتحميل .... يجنن ..لاازم ماايفووت البنااات ..
من جد واااااااووو .. قااال مقااطع البلوتوث الي فرحانييين فيهاا .. يجووون يشوووفووون الشغل الي على اصووووله ... طلعت علبة السي
ديهااات وبديت اشتغل على النسخ . نسخة عشر نسخ ...وطبعاا
حسبت حسااب نوراان ... قمت بسرعه غيرت ملاااابسي ....وتمكيجت ....
واخذت العباااية وياالاا على الجاامعه
كان الوقت مره بدري .. تقريبا 7 وربع العااده انا ماااكوون بذاالوقت باجاامعه ... لكني اعرف ان نوران متعوده تكون بذاا اوقت بالجاامعه .. حطيت
عبايتي بالشنطه وبخيت بعطري المفضل جاادور ... رحت لمكان نوران
المفضل بالجلووس .. شفتهاا جالسه على واحد من الكراسي ومااسكه كتاب بيدها تقرا ...رحت لعندهاا...قلت بدلع : ياااقلبي علي يقروون
رفعت عينهااا فيني ...وناظرتني بحده ...ورجعت عينها بكتاابها ...
ولا كأني هنااا
جلست ع الكرسي جنبها ولصقت : الحلوو مطنشنااا
قفلت كتابها بعصبية : نعم وش تبين
قلت بعتب : ليش تكلميني كذا ؟!
لفت وجها علي : وشلوون تبيني اكلمك ؟!!
قلت لها :حبيبي اشفيك معصبه
وقفت بعصبيه : لا تقوولي حبيبي حبك برص وسبعة خرص ..
اسموووه افتحي عينك قد الرياال وطالعي من تكلميييني ..
انا نووورااان مب وحده من شلكتك الفسداانه
وقفت على حيلي : هييي وطي صووتك " قصريه " انتي مفكره نفسك
ميين ؟!! نوران شغل الاستعبااط ودور الطهر والعفه ابد مااايلييق علييك .. حبيييبتي اذا انا فسدااانه ترى انتي على شااااكلتي بعد .. ع الاقل انا ماني لاابسه ثووب غير ثوووبي .. ..حاولت اهداا ماابغى اضيعها من ايدي .. قربت منهااا ..ومست دقنها بين يديني .. حبيبي لا تكااابري انا وانتي انبسطنااا
البااارحه ولو تبغي اليووم كلي استعدااد .. بس انتي اتجرأي واتشجعي
واخطي الخطوة الثانيه ... التردد و المقااومه وربي مااارح تنفعك الا رح
تعذبك زياااااااااده
دفت يدي بقوووة : لا تحطي ايدك علي ..وايااني وايااك اشووف رقعة
وجهك مره ثانيه
قلت لها : مقبوولة منك ..يااقلبي مقبووله ..وصدقيني انتي الي رح تجييني وتترجيييني ..عندك الرقم وتعرفي العنوااان لا تتاخري
شفت وحده من شلتي ..: هلاا خَلووود "خالد " ..فاااضيه ولامشغووله
ردت علي وهي تتاملني : فااااضييين وان كنا مشغوووليييين
اتفضيناا للحلووووين
شلت نوراان وحطيتها بعيييني وغمزت لهااا بدلع : اجل الحقيييني ..
والتفت ع نوران .. اشوفك يااعسل
ماصدقت انها تنقلع من قداامها.. هي حاليا كتلة غضب مستعرة ..
اسما تقدر بكل بسااطه تثير غضبهاا .. الي قاهرها مو النظرات ولا ايحاء
الكلماات الي اغضبهاا .. هي حقيقه قالتهاا اسموووه حقيقه نوران
مهماا حاولت تنكرها الا انها واااقع ...واااقع مر ..كرييه ... هي واسما
فعلاا بنفس المنزله .. وفعلا هي لابسه ثوب مو لها
× نوران ×
حقيييييييييييييييييييره ..وخبطت الجدار بقووة .. حسيت بعظامي تهشمت
من قووة الضربه .. اااااي تووجع ...الله ياااخذها ويفكني منهاا .. انا مب مثلها لو تموووت مب مثلهاا ... اخذت شنطتي ..ورحت لكلااسي ..كان بااقي
تقريبا نص ساعة ع موعد المحاضرة .. طبعا الكلاس فااضي ..ومافي غير بنت وحده جالسه بنهاايه وبركن الكلاس .. دققت النظر.. هااذي فعلا لطييفه ...رحت لها ..صباااااااااح الخير ياااقمر
رفعت رااسهاا: هلا نوران
انصدمت من الي اشووفه ..خدها كاان احمر بشكل كبييير ...حمار يتناااقض
تمااماا مع بشرتها البيضه
جلست ع الكرسي جنبها ..وعيوني لسى معلقة عليهاا والود ودي امد ايدي اتحسس خدهاا
قالت بعد ماانتبهت اني بحلقت فيها : عزوز ضربني ..ونزلت دموعها على خدهاا ..وبلمح البصر لقيتها بحضني تبكي ...بكت بحرقة ...وصلت لشهقااات ...طوقتها بديني
قلت : بس ياالطيفه خلااص
ماردت علي استمرت تبكي .. يااربي ..لازم تقووم من حضني ..ماااني قااادره ياانااس والله ماني قاادره ..قريبه مني مره ...ٌقريبه قرب يحرق ..دموعهاا تحرقني ..شعرها الي يلاامس رقبتي ..شووك تغرس بجسمي ..وخرتها ومسكتها من كتفها : بس خلااص
سحبتها من ايدها .. واخذت شنطتي وشنطتها رحنا للحماام " وانتم بكرامه " ..خليتها تغسل وجها ومن بعدها طلعلنا للساااحات الخاارجيه وجلسناا بالهوااء ..
كانت لسى فيها بكي : وقسم بالله لطووف ان مااسكتي يااويلك
طالعتني بعصبيه : نوران حرام عليكي انا من امس مااسكه نفسي خليني ارتاح
قلت لها : لطيفه انا مااحب البكا وانتي عارفتني وبعديين البنات وش يقوولون عليك شووفي كل مااعدت وحده بحلقت عينها فينااا
قالت لي : يااختي من صووتك ميت مره اقوولك وطي صووتك
فتحت عيني : هيي انتي اشووفك خلصتي بكا وقلبتيها تهزيئ
سكتت شووي .. وقامت تفتفت المنديل الي بيدهاا..
تنهدت : ضربني امس عزوز كف على وجهي ..ضربني ياانوران .. انا الي عمر ابويا الله يرحمه ولا امي الله يخليها لي مااضربتني ..يجي هااذا الي دووبه طالع من البيضاا يمد ايدو علياا ..تخيلي لطشني " صفعني - كفخني " بكل بروده اعصااب ..لطشني بس عشاان حرمو المصوون .. اخويا الي على قلووتهم سندي بالدنيا ..لطشني "
تعرفي وربي مو زعلانه لانو مد يدو علياا .. الي مزعلني ان امي كاانت وااقفه وماادافعت عني .. فوق هدا كلوو تلوومني ..وتقوولي شيلي مرتو من دماغك وخليك بحااالك .. اخوكي مو نفسوو الي كااان زمان
قلت لها وانا اغلي لو عزوز قداامي كاان نتفت راسه : الله يكسر يده ويكسر رقبة ام اربع واربعين حرمته
ضحكت : خخخخخخ يالمرجوجه دحين هذا الي طلع معااك
رديت : وش تبيني اقول
قالت : ماادري .. أي شي مفروض يخفف عني ..وين نجود هيا الي تنفع في دي المواقف
سكت ..مالت علي ليه يضيع الحكي معااها .. طول عمري احاضر على اخواااني ..ليه معهاا انبكم
نادتني : هييي وييين وصلتي ؟!
التفت عليها : اسمعي .. اخوك اصلاا مع احترامي لك مب رجال .. لو رجال ماامد ايده على مره ..وشلوون وهي اخته ..الاخت عزها من عز اخوها ...لو اهو يسقيها المر والعلقم .. من بيعطيها العسل ؟! تعرفين اخووك مثله مثل مروان رجل منال اختي ..حقيير .. مستبد .. الرجوله عندهم بالطق وكسر الضلع ..اكرهم ..واتمنى امحي كل جنسهم عن وجه الارض
جاني صووت "من هاااذول الي بتمحييينهم ؟!! "
الطريق كان زحمه ..والي زاد الطييين بله ..انها اصلاا قايمه متاخر .....وطبعا ماني مجهزه ملابس فاول بنطلون جيز وتيشرت ولاب كوت...وصلت الجامعه واول مادخلت من البوااابه .. شافت السكيورتيز فايقيين وراايقيين للتفيش ....رفعت وناظرت سااعتها .. 8.20 تاففت ..تنسى المحاضره احسن لهاا ...بعد ماخلصت دخلت .. ماكان لها الا ان تتمشى بالباحه الخاارجيه .. لمحت نوران ولطيفه جالسااات يتكلموون رااحت لهم ووصلت ونوران تبي تمحي البشر
× نجود ×
سألتها وانا اشوفها تطالع بالفرااغ الي قدامهاا : من هاااذول الي بتمحييينهم
التفت علي بعيون بها كره : كل الرجال
قلت باعتراض وانا اجلس جنبهم ع الكرسي الرخامي الطويل : لا حبيبتي انتي ماااتبينهم انا ابااهم ولطووف كمااان .. وبعدين الرجال في منهم ابووك واخوووك ..والبدر..وفيهم حبيب قلبي عمي وعريس المستقبل
لطيفة تضحك : ههه انتي اصلا مو هامك الا عريس المستقبل
ضحكت : خخخخخخخخخ اموت بالي فاااهمتني ..انصدمت من وجها وش ذاا
قالت : حتى انتي انتبهتي
رديت : اكيد انتبه .. حبيبتي انتي أي شي يباان عليك .. بركه مااا زرقت ولا خضرت ..صح ليه مو بالمحاضره
نوران ردت : سحبنا عليها ..مالنا مزاج وانتي
قلت : انا بلا فخر حفظت ما وجهي وماادخلت وصلت متاخره ..
لطيفة : انتي اصلا متى جيتي على موعدك .. الدكتوره تعبت وهيا تطردك
نوران : ويااريته جاب نتيجه ههههه
قلت: مالت اشوف اخذتوا وجه .. ايه لطيفة امس دقيتي
لطييفة : صح ليه ماردييتي من متى شغل الدجاج "تعبير يعني انها تنام بدري "
جاوبتها : ومن قال اني دجااجه .. يااستي امس جدي العزييز ...كاان عندنااا ..وطبعا جلسه معاااه وسوالف عن الديره ..والجوال مااشفته الا بالليل
سالتني نوران : غريبه جالس عندكم العاده يرجع بنفس اليووم
رديت عليها : سيارته عطلت ...غير مراجعه المستشفى .. تصدقو طلع
يااحرام الي صلح السيارة بالديره نصب عليه وماصلح السيارة ولا يحزنوون
نوران : اذا تبون مكانيكي انا اعرف واااحد ممتاز
على طول علقت عيوناا عليها ..سالتها لطيفة : تعرفي من ويين ؟!! انطقي يااابت " بنت"
حطت رجل على رجل : ابد الجاغور خربت قبل كم يووم ووديتها تتصلح عنده
دفيتها بدفاااشه : اقوول اتكلمي عدل
نوران : ااخ ووجع ..يعني بالله من ويين اعرفه .. اخوووي
لطيفة : اخووك مكاانيكي ؟!!
ردت : ايه
رجعت سالتها بغباء : ميكااانيكي مكااانيكي ..يصلح سيااراات ..زيووت وشحووم
نوران : لا عطور فرنسيه ..وكريمات اكيد زيوت وشحووم
لطيفة : نوران انتي متاكده انكم بدو
ضحكت من قلبي على منظر لطيفة وهي تقول السؤال لان كل علاماات الاستغراب على وجها ..ولا نوران والذهول مبين عليها :ههههههه
نوران بقهر : لاعجم ..
لطيفة : والله من جد اسأل
ردت عليها : اوووهووو ايوا عمتي بدووو ابداا عن جد جد جدوووووودناا
لطيفة : غريبه
نوران طرطعت : وش الي غريب
لطيفة : ولا مؤاخزه في الكلمه بس انتو معروفين تموتون ع الفشخره ..
وماتحوبو الاشغال الي فيها بهدله ..ماتبغوا الا شي يحافظ لكم ع الشمااغ
والثوب النظييف
علقت : اخس قوووووية .. تعليقك نوران
نوران اعطتني نظرة حاده : يعني انتو الي مااتهمكم المناظر ؟!
لطيفه بصدق : تهمنا لكن مو زيييكم
نوران جاوبتها : ايش الي زينا وزيكم ..ترى كلنا من نفس البلد
لطيفة : نوران انتي عارفه قصدي كويس
قلت : انا مع لطيفه .. حناا نموت ع المظااهر ..الاعتراف بالحق فضيله .. تلاقين كل واحد من عيااالنا ماشي ونااافش ريشه ويتشرط بالرااتب والوظيفة تقوولين هاااذااا اكيد عنده هااذيك الشهااده السنعه ..وتحصلينه مو محصل الكفاءة "متوسطه " وبعدين يعجبوك يوم يتفلسفوون .. الاجانب ليه بالمناصب العاليه ..ولا طرش البحر وبقايا الحجااج " الحضر- او السعوديين من اصول غير عربيه يعني شرق اسيوية او افريقيه " رجعوهم بلاادهم والتفت على لطيفه ...سوري لطوف
لطيفة : عادي عادي ماتفرق معاياا
كملت كلامي : يعني نوران لو جينا وقسنا السواد الاعظم بتلاقيين ان عيالنا يفضلون جلست البيوت ويمد ايده لابوه اول كل شهر ياخذ منه المصرووف ولاا يكرف من الصبح للييل ..طبعا هذا عندنا ياهل المدن مع انك والله لو جيتي
وشفتي هل الدييره .. الرجل منهم يسوي أي شي .. وكل شي من غير خجل ..بالعكس يكوون فخور بنفسه لاانه يخدم اهله وماايتكل على
غيره .. تلاقيين الرجل منه يذبح ذبيحته ويسلخها ..ويحرث ارضه ..
ويبني بييته بنفسه ..بالعربي يسوي كل شي وماهمه ..حتى بعاارينهم يرعونها ..اما الحضر اول شي يهتمون بالتعلييم وطبيعي يااخذون
منااصب عاليه والدليل اهو نص دكاتره الجامعه حضر ومايستحون
من الشغلاات البسييطه ..يعني وين بتلاقيين بدوي وااقف على
جرة فوول ولا يبيع سندوتشات كبده ..ولاا من صبح رب العباد داااير بالتااكسي ..هما ماايتشرطو ا الا بالناادر
نوران : يمكن هالكلاام زمان .. لكن اللحين الزمن تغير والمفاهييم
تغييرت .. والدليل انتشار المعااهد الحرفيه والصناعية وغيرها
لطيفة : صحيح انتشرت ..لكن نظرة المجتمع لسى مااتغيرت ..يعني
اخوكي مثلا ماايلااقي ناس تكلمو من طرف خُشمهاا ...ولاا تستقِلوو
بس لانو مكاانيكي
جاوبت : الا كثييير.. وناس كثاار بعد كانو يفكروونه فااشل .. مشعل درس ثانوية صناعية وبعدهاا تخصص بالجامعه مهندس مكانيكي ...وتبون الصدق ابوي
نفسه مو عااجبته شغلته وعارض كثيير ..لكن لان جدي الله يرحمه كان بصف مشعل ماااقدر ابوي يعترض واليوم الورشة راس مالها الاسااسي كان
من جدي الله يرحمه ..اوووه ضيعتو السالفه.. اقول خل جدك يرووح له
قلت لها : انتي من جدك تبيني اقوله هذا عنوان اخو صديقتي رح صلح سياارتك ..تبينه يدفني بالحياا .وبعديين هوو امس رااح مع واحد
من معااارفه وصلحهاا بس قطعه طلعت ناقصه اليوم بيصلحها وبيرجع الديره
وقفت لطيفة : يالله بنات
سألتها : وووووين ؟!!
ردت : النااادي ..ماتبون تدربوون ؟!
وقفت : اكيد..متحمسه للدوري..
نوران : اللي يسمعك يقوول شكيل اونيل " لاعب "
رديت : يخسي انا توني باركر
لطيفة : ليش لانو حلوو ؟!
غمزتها : بالضبط
اااااااااااااخ ...ووجع نوران احد يووقف بنص الطريق وفجأة كذا
..وصرت افرك جبييني بخفة
نوران : نسيت البحث ..ولفت بترجع
لطيفة : هي ووييين ؟!!
نوران : المكتبه المركزيه ...عندي بحث لازم اسلمه اشوووووفكم
لطيفة: البنت هااذي مهووية
سالتها : نوران مب متغيره يااالطيفة
لطيفه : كيف يعني ؟!!
جاوبتها : ماادري ..اكثر هدوء اكثر غمووض ..ماهي الي قبل
لطيفة : يمكن عندهاا مشاكل بالبيت؟!!
سالتني : ماقلت لك شي ؟!
ردت : تعرفي نوران عمرهاا مااتقول لاحد شي ..احسها زي البركان
..بيجي يووم وتنفجر
قلت وانا اابتسم للسكيورتي : الله يستر
|