لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-09, 06:18 AM   المشاركة رقم: 816
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشرقت الشمس بفرحة
واعلنت عن وصول الابداع
لنفتتح الصباح بعودة الغائبة الحاضرة
تفتح القصة بطلب من الكاتبة >>يالله كم كنت اتمنى كتابة هذه الكلمة

اهلا وسهلا بعودتك غاليتي بدوية عنيدة
بالتوفيق ان شاء الله
مشرفات القسم

همسة اتمنى على القراء تأجيل كلمات الترحيب لحين انزال الجزء ومع التعليق رحبوا بالكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 14-10-09, 05:17 PM   المشاركة رقم: 817
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
اعتذر
لأولئك الذين انتظروا ومازالوا منتظرين
ولأولئك الذين ملوهـ
للمتابعين علانية وخفيه ..
للعاتبين
اعتذر
يشهد الله كم عزمت العودة .. ولكنها لم تكتب لي
فما أنا إلا بشر مثلكم .. يجري علي ما يجري عليكم
فلتمسوا لي العذر

بأذن الله سيتجدد بكم اللقاء يوم الخميس

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 14-10-09, 11:38 PM   المشاركة رقم: 818
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس والثلاثون

طول عمرنا نسمع كل شي مع مرور الزمن يتغير ..
معقول كل شي ؟!!
ايه ليش لااا ؟!!
اذا كنا حنا البشر نتغير .. ليش مايتغير الي حولنا ؟!

ومثل مايقولون التغير ياسالب ياموجب

هالانسانه البسيطه بأحلامها الأبسط تغيرت..
شووفو حالها شلون انقلب بظرف سنه وحده ..
تخيلو معاي .. وحطوا نفسكم مكانها واحكموا
اذا هو سلب ولا إيجاب

زمان احلمت ببيت صغير يضمها هي وزوج وطفل يناديها ماما ...يخاف على امها .. ويعزها ..
اللحين هذا الحلم صار واقع .. تعيشه يوم بعد يوم
بس ليه مافرحت فيه ؟!!!!
يمكن لانه صار كابوس .. جاثم على صدرهاا .. مايهم كم حاولت تصحى منه
لانها ببساطه في حالة صحو مب نووم

*
*


هو حلمها ... عفوا اقصد كابوسها ... بدال مايكون الحامي ... كان الحرامي ... سرق فرحتها يوم عرسها .. ماحست ابد انها عروس .. وماشافت فيه فارسها الملثم

على العكس

كان

مغتصب

حيوان ... بصورة انسان

يمكن غِلط !!!

بس هذا الحيوان ... عاش ... طول عمره حبيس سجن الأنثى
ولما تحرر


للأسف


بقي أنثى

أنثى بعيون من حبها .. أنثى بعيون المره الي اختارها زوجه .. مايهم وش كثر حاول يتقرب لها
مو مهم انه شاعل اصابيعه شمع

هو .. هي .. وهي.. هو

حقيقه مغلوطه .. مااختلفنا

لكن بعقلها .. هو .. هي ..

مايهم الشكل

مايهم الفعل

هو هي

*
*


الجفاء .. ارض جردا .. مالها زرع .. غير القسوه هو شوكها وصباراها

لكن

ياكثر ارض جردا .. باطنها خير
لكنها محتاجه .. من يحفر .. ويستخرج الثروه

هو جفااا ... وهي حفرت ...
لاااااا حرثت ارض قلبه حرث
امطار شوقها ... سقتها
واينعت ثمار حبها

*
*


الحب .. ااه يالحب .. سهل نقول اننا نحب ... بس ياترى

هل فعلا نحب ؟!
نعرف وش معناه ؟!

هما اثنيين .. عروفواا فعلا وش هو الحب

وذلاك اثنيين اوهمو انفسهم انهم عايشين حالة حب

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 14-10-09, 11:42 PM   المشاركة رقم: 819
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رغم كبر السرير .. وعلى كثر المخدات إلي عليه .. مااكان يحب يحط راسه .. ولا يسنده إلا عليها .. صدرها بنسبه له .. اريح من ريش النعام .. كونه قريب منها .. يسمع نبض قلبها .. يشم ريحتها .. تنبث لنفسه الرااحه ... ينسى بلحظاته معها كل وجعه .. كل آلامه .. تصيير ولا شي .. دامها جنبه

× فيصل ×

كانت اصابعها الصغيره .. تمسح على الشعر المتبقي براسيي .. ولسانها يكرر الرقيه الشرعيه على مسامعي .. صوتها يبث الراحه فيني .. يهون علي إلي انا فيه .. قربها مني .. يذكرني .. إني مو وحيد .. وان في حولي من حياتي اهم عنده من حيااته .. انا محور اهتمامه .. انا سعادته .. وانا ألمه .. شخص يجبرك انك لو تتقطع ماتصيح الاه .. بس عشان لا يتألم .. تتغصب الابتسامه عشان يفرح .. مو بس انت .. حتى هوو يرااعيك .. ويرااعي احسااسك .. قبل نفسه

همست : نمت ؟!
رديت بهمس وكان في احد معنا يسمعنا : لااا .. منال
ردت : روحها
ابتمست : انا احبك

حسيت انها تبتسم لي : على كثر ماتقولها لي .. على كثر ماتبسطني .. مثل اول مره سمعتها .. ويمكن اكثر بعد حطت راسها بخفه فوق راسي .. الله لا يحرمني منك

تحركت بثقل وانا ابعد عنها .. حسيت فيها .. بدمعتها الي بتفارق محجر عينها رفعت ايدي الي ابرة الفراشه لسى فيها ومسحت بصبعي دمعتها : ماكان ودي اكون سببها ابد

جاوبتني وهي تبوس باطن كفي النحيل .. : ان مانزلت لك الدمعه يافيصل تنزل لمين ؟! انا عندي اغلى منك ؟! في من يستاهل ترخص له دموعي .. الا يرخص له عمري كله غيرك ؟!

ضميتها لصدري : وعمري كله فدوت نظرة عيونك





مرت عليها ايام الزواج بين بطء وسرعه .. الوقت الي قضيه بين اهل زوجها .. مع صديقتها ... يمر سريع .. اما مجرد ماينقفل عليها باب .. اوتجتمع بنفس المكان ... معاه .. تتحول اللحظات الى ساعات

× لطيفة ×

دخلت الحمام " وانتو بكرامه " وجلست على طرف البانيو .. شي يضحك ان الحمام" الله يكرمكم " يكون ملجأي .. مكان اهرب فيه من بدر .. الشي الوحيد الي مايقدر يعترض عليه .. او يشك فيه .. بالبداية كنت اجلس مره كتير فيه .. واحيان ادخل واقفل الباب من غير أي سبب .. انا متااكده انو عارف اني متعمده .. واحيانا يعلق .. بس مافرقت معايا .. اااخ .. ووع .. حطيت ايدي على فمي . وجريت على المغسله
كاان عندي رغبة فضيه بالتطليع .. كل مره استفرغ فيها .. كل مره تلعب " تلوع " نفسي .. احس باني رح اطلع روحي .. ااااااع .. احساس مقرف

سمعت صوت بدر الي دق الباب عليا : لطيفة انتي بخير ؟!!
رديت من غير نفس : ايوااااا

رحت غسلت وجهي ... ولفيت حوليا الروب عدل وندرت .. اول ماندرت من الحمام " وانتو بكرامه " لف بدر راسو باتجاهي وشفت في عيونو القلق .. هو لين دحين مو عارف اني حامل ... اصلا ولا قلتلو .. ولا حتى افكر اقولوا .. عندي امل اني اسلب .. يمكن الحبوب الي كنت اخوذها مامنعت الحمل .. بس يمكن اضعفتوا خصوصا واني احس بتعب وضعف بجسمي .. تمددت ع السرير لف بدر جسمو باتجاي وسند راسو على ايدوا اليمين ..ماطليت فيه .. خفت اطل فيه .. ماادري ... يمكن اذا طليت فيه يعرف اني حامل .. مع اني احاول قدر الامكان قدامو اني ماابين ارهاقي .. حسيت بيد بدر تنحط على بطني

سألني بهدوء : من متى ؟!!
رديت بسؤال وانا احاول اسيطر على مفاجأتي : ايش هوا الي من متى ؟!!
جاوبني بصوت هادىء : الحمل
لفيت وجهي عليه : حمل ؟!!! الظاهر انك كنت تحلم




ماصدقها .... عارف انها كذابه .. ماتعرف تكذب اصلاا ... غير كذا كل دلايل الحمل بانت عليها.. مايعرف ليه تنكر .. ليه تبي تحرمه من فرحة الضنا ؟!! ماتدري انه متشوق يكون له ولد او بنت منها ؟!! يقوي علاقتهم .. يزيد من ارتباطهم .. يقضي ع التوتر ويدفي العلاقه بينهم ؟!! يـأكد ويكمل زواجهم ؟!!

× بدر ×

عطتني ظهرها من بعد ماشالت ايدي من على بطنها ..رجعت لفيتها باتجاهي وسندت جذعي على يدي ورفعته فصارت ايدي اليمين عن يسارها وايدي اليسار عن يمينها وبكذا قدرت احاوطها بحيث امنعها من الحركة وبنفس الوقت وجهي لوجهها ... تعابيرها اقدر اقراها بكل سهولة

زفرت وهي تلف وجها : بدر ابعد عني
سألتها : ليش ؟!
جاوبت وهيا تدفني : ياخي شم ريحتك .. الله يقرفك .. مااستحميت ؟!!

ضحكت من قلبي : هههههههههه لا استحميت ... الريحة الي قرفانه منها حضرتك .. ريحة عطري ... عارفه وش معناه هذا ؟!!... ماردت علي كملت .. حضرتك تتوحمي

جاوبتني وهيا معصبه : لاااا ماااتوحم ... كل الي عندي نزلة معوية ورح تروح لحالها

تكلمت معاها بجدية شوي : لطيفة لا نضحك على بعض .. انتي حامل .. جسمك .. مزاجك ... تقرفين من كل روايح العطور ... طول الوقت تبين تنامين ... غير الغثيااان الي كل صباح هذي كلها دلايل حمل

ردت علي بعصبيه : وانت ايش يعرفك باعراض الحمل ؟!! مارح تعرف احسن مني انا الحرمه ولا انتَ؟!! اووه نسيت ان حضرتك كنت زي فيوم

وخرت عنها .. تمدد على ظهري وانا اضرب السرير بكفوفي بعصبيه ... احس جسمي كله يفور من العصبيه
جات تتكلم : ب
صرخت فيها : لا تفتحي فمك بكلمه ... ماابي اسمع صوتك

كنت متضايق ... الضيقه مالكه صدري ... وتفكيري احسه مشلوول .. كل مافكرت اني قربت منها .. اكتفشت اني ابعد اكثر واكثر

ماسمعت كلامي .. جلست وهي تقول : بدر ماكنت اقصد .. اعترف انا غلطانه .. كل ألي قلتو كان مجرد زله لسان .. واعتقد اني اعتذرت .. كبر عقلك يابدر .. لاتصير بزره توقف على الكلمه

صرخت وانا اوقف : بس .. بس .. ماتملين وانتي تعتذرين ؟!! .. حاولت اهدي نفسي واتكلمت بنبرة هادئة نسبيا .. تعرفين كم تعتذرين باليوم عن الي تسميها زلاااات ؟!! .. انتي الاعتذار صاار على لسااانك لدرجه حتى لو ماخطيتي تعتذرين مباااشره .. الاعتذار اذا مو من القلب ترى ماله لزمه ..وعلى فكره انا اعرفك زين .. انتي ماتزلين .. انتي تتعمدين تجرحين .. كل مره تزلين تضحك عيوونك .. تشمت فيني .. لا تنكرين لطيفة جرحي يفرحك .. بالبداية انا تغاضيت وكنت اقول ياولد اصبر .. لكن للاسف الزلاات الي كانت بينا تعدت وصارت قدام الغير . تذكرين لما سألتك امك عن تاخر الحمل .. متذكره كلماتك او تحبي اذكرك .. قلدت صوتها .. كيف رح احمل من صحبتي ياامي ... يااكثر مااايزل لسااانك .. زلات عمري مارح اقدر انساها .. كلماتها محفوره هني وضربت على صدري ... حفرتيها .. وعمرها مارح تنطمس .. ولا رح اسامحك عليها

لطيفة ردت وهي توقف : اذا الكلمه زعلتك .. تخيل الحقيقه ايش سوت فيني ... اعتبرها وحده بوحده .. انا مااقدر انسى ابدا انك نوران .. مهما حاولت مارح اقدر انسى .. هدا واقع لازم تتعايش معاه .. لازم تتقبلو

عصبت : اتقبلو ؟!! اتقبل ايش ؟! انك ماتعتبريني رجال ؟!!!! الي ببطنك من وين جاا اذا انا مب رجال ؟!!

مسكت راسها : بس ارحمني .. حرام عليك
ابتسمت بسخريه : ارحمك ؟!! .. وكملت بسخريه اكثر .. اعذريني على ظلمي وقسووتي . رحت اخذت مفاتيحيي وتيشرتي .. وطلعت من الجناح من بعد ماصفقت الباب وراي



طلع من بيتهم .. كان مخنوق ... تعبان .. محتاج انه يفتح قلبه .. يطلع كل شي فيه .. اخذ سيارته واتجه لبيت اخوه .. اتصل على جواااله .. ماجاااوبه مشعل الا بعد ثاني اتصال .. ورغم ان النوم كان كابس عليه الا ان صوت اخوه المتضايق .. كان كفيل انه يطير النوم من عينه

× مشعل ×

فزيت من نومي على صوت جوالي ... وتاكدت من الاسم المطبوع ع الشاشه ... البدر يتصل بك .. في ذيك الساعه الف فكره وفكره جات براسي

رديت مفزوع : بدر ابوي فيه شي
رد بدر بصوت ماعجبني : لا مافيه شي .. انت ناايم ؟!
رديت : متصل ليش بذا الوقت ؟!
رد : ولا شي خلاص
سالته بخوف : انت وين ؟!! بالبيت ؟!!!
رد : لااا
رجعت سالته : وينك ؟!!!!!
رد : عند باب بيتك
جاوبته : انا نازل لك اللحين
قفلت من قبل لا اسمع جواااابه
نجود الي صحت مع صوتي : خير وش صار
رديت عليها : مااعرف بس بدر تحت
نجود بفزع : ليش ؟
جاوبتها : مااادري .. مااادري ... ارجعي نامي
نجود وهي تقوم : وين ارجع انام .. ابي اعرف وش صاااير
عصبت : بتنزلين معاي يعني ؟!
برطمت من صوتي : لااا .. اذا بغيتو شي نادني
رديت وانا اطلع : ان شاء الله

نزلت وفتحت باب البيت ... لقيت بدر قاعد بسيارته .. فتحت باب السياره : انزل
رد : مااابي .. اصلا مفروض ماااجيك بذا الوقت
رديت : اذا ماجيتني انا بتروح لمن ؟! .. انزل وانا اخوك .. انزل
عاندني : لاااا .. اركب بنتمشى
رديت عليه : نتمشى ؟!!! ثلاث الفجر وقت تمشية ؟!! محشش الاخ ؟!!
تافف : اوووف وبعدين ؟!!
مديت جسمي لداخل السيارة ... وطفيتهاا .. وسحبت المفتاح : تمشى براحتك
رد بنبرة حاده : مشعل هااات المفتاح بمشي
رديت عليه : اقووول انزل عطيتك وجه بزياااده

تنهد بضيقه .. ونزل وراي ... دخلته المجلس ... اول ماجلس ع الكنبه .. سند راسه على الكنبه قااابلته بجلستي وتركته يلملم نفسه ... احس انه ضاايع .. كل جزء منه بمكان .. مااحبيت اني انا الي افتح معاه الحوار كنت ابيه هو الي يتكلم .. ماحبيت اكون معاه محقق

شفت دمعة طلعت من طرف عينه .. : تبكي يابدر ؟!

اعتدل وهو يمسح الدمعه ..: تخيل اني ابكي ؟!! تخيل ان قلبي لسى حي .. لين اللحين يحس .. ناظرني بنظره غريبه .. تصدق على بالي مات من زمان .. ليه مامات ؟!! ليه ؟!! ياكثر مانجرح ... وانهان ... ليه لين اللحين حي ؟! ليه مامات ؟!! ليه اللين اللحين احبها ... ؟!! لييييه ؟!!!ليه احبها وانا ادري ان مالي مكان بقلبهاا ؟! ليه وضرب صدره بقووووة .. ليه يحبهاا وهو يدري انها تلعنه الف مره .. ليه وهو عارف انها شاايله بذره ومع كذا ماتشوف الا نوران قدام عينها .. لييييه

حز بنفسي ضعف اخوي .. يمكن لو لطيفه قدامي كان فرمتها فرم .. محد يدمر نفسيته غيرها .. رجع كمل كلامه .. : انت تحب مرتك .. صح ؟!

هزيت راسي بنعم

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 14-10-09, 11:45 PM   المشاركة رقم: 820
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رجع سالني : شلون ملكت قلبها ؟!! .. قولي شلون خليتها تحبك ؟! وش الي سويته ؟!
جاوبته : انا ماخدعتها
قاطعني : رجعنا لطير يلي
رديت : اكيد بنرجع له .. وبدل المره الف .. انت اخترت وتحمل نتيجة اختياارك
رد : بس انا خلااص .. ماعااد فيني اتحمل .. بمووت .. بنفجر
سالته : انت تبي تسمع الي تبيه .. ولا تبي الصراحه ؟!
رد : تهقى جايك ليه ؟!!

رديت : اجل اسمعني .. بدر بالوضع الطبيعي اذا أي زوج تصرف مثلك بيكون زوج مثالي .. لكن بوضعك انت .. كونك بيوم كنت نوران .. وفوق كذا ماصاارحتها .. عمى عيون لطيفة عن كل حسناتك .. بالعربي انت لو اصابعك العشر شمع لها .. مارح تحس فيك .. ولا بتشوف لك حسنه.. بنظرها كل الي تسويه محاولة للتدليس مو اكثر .. تعدل صورتك المشوهه بعيونها .. عل وعسى تقدر تخدعها من جديد من الاخير محاولاتك تضرك ماتنفعك

جاوبني : يعني وش المطلوب مني ؟!! اهملها ؟! اكون قاسي معاها ؟!!
رديت وانا احط رجل على رجل : بالضبط
جاوبني : الظاهر انك لسى نايم

رديت : انت سوي اللي بقوله لك .. وبتلقاها ميته عليك .. بدر المره مايذبحها الا اهتمام رجلها بغيرها واهماله لهاا ... حتى الهرج لا تهرجها مثل قبل .. ساافر ولا تسال عنها .. يااخي اعطيها مجال تشوف الحياة من دوونك .. اعطيها مجال تختار الوضع الي تعيشه .. لا تصير مجرد تحصيل حاصل بحياتهاا

رد : والله ياخوفي بدال مااكحلها اعميها

رديت عليه : اسمع كل شي بالدنيا له حدود .. انت وقت ماتشوف ان الوضع زاد عن حده .. خفف شوي بدر لا تفكر اني يوم ماتزوجت ماكان عندي مشاكل ... ياكثر مشاكلي انا ونجود .. وصار بينا جفاا يااطوله بس بالنهاية قدرنا نكسر كل الحواجز الي بينا وقوينا روبطنا

رد علي : هذا لان اصلا في بينكم روابط بس روابطي انا وياهاا مقطوعه
رديت : حاول توصلها من جديد .. لا تيأس .. اذا فعلا متمسك بمرتك حاااول

سكت شوي .. حسيته سرح بعيد .. فجأة وقف : مع السلامه
ناظرته : وين ؟!!
مارد .. خرج وهو ياشر لي بمع السلامه




طلع لغرفته من بعد ماوصل اخوه للباب .. لقي نجود جالسه تستنااه ... ابتسم لهاا .. يعرفها اللقافه تجري بدمهاا مهما حاول .. ماارح تتركه الين مااتعرف الساالفه .. واسبااب الزياااره .. الغريبة

× نجود ×

دخل مشعل للغرفه .. واول مااشافني ابتسم لي وهز رااسه .. : ياالقااافه الحريم
مديت بوزي : ترى ماافتحت فمي لسى
رد : ماله داعي تفتحينه .. عيووونك تنط منها الاسئلة نط
قهرني : ماابي اعرف شي .. تصبح على خير

قمت وتمددت على السرير .. جا وتمدد جنبي من بعد مااغير ثيااابه .. ماقدرت انام .. ابي اعرف وش فيه .. ليه جانا بدر بذا الوقت المتأخر .. ياااريتني متصله على لطيفه اكيد كان قالت لي .. لااااا وش متصله عليها .. لو ماعندها خبر ؟! . ماعندها خبر بطلعت زوجها بنصاص الليول ؟!! .. طيب واذا عندها خبر بتقولي ؟!! لو متهاوشين !! اكيد بتزيد بينهم لو عرفت انه جا يتشكى لاخووه .. وبتجي على رااسي لاني وصلت لها الخبر وطبعا مشعل مو بيهجرني .. لاا بيطلقني وبيفك نفسه .

مشعل : نجود ... نجود
رديت : هلاا
سألني : ما اتصلتي على لطيفه .؟!!
بلعت ريقي .. بسم الله كأنه يقرأ افكاري .. رديت عليه : لا مااتصلت
رجع سألني : معقول مااتصلتي ؟!!
رديت بثقه : لا ماااتصلت .. واحد جاي عند اخوه .. اقوم ادق على مرته اقولها زوجك ليه جااينا؟!

رفع حاجبه : لااا .. من متى العقل
تجاهلت السخريه الي بكلامه : اهم شي ان الكل بخير .. وانت واخوك احراار .. خلني انام

عطيت مشعل ظهري .. وانا احس انه مو مصدق اني بطلت اسأله .. مو مصدق التغير الي صار علي .. الجفا الي كان بينا كان اكبر عقااب .. مااتخيل اني ارجع اعيشه مره ثااانيه .. بكل مافيه من حرقت قلب واعصااب .. الين اللحين احس بكلمات امي ترن بذني وهي تعايرني بجفاه معااي

امي : بترجعين بيتك اليوم ؟!
رديت : ايه يمه .. انتي مااشااء الله صرتي احسن .. ونفاسك خلص وبعدين زوجي لحاله من دخل رمضان

امي لوت فمها : اللي يسمعك يقول انه ذاابحك باتصااالاته وزياراته .. مأكانه من يوم ماجيتي عندي مااطب تكذبين على نفسك او علي ؟!!

رديت ادافع عنه وبنفس الوقت اكذب وانا صايمه : يمه مشعل مشغول بشغله ... وبعدين يتصل علي بس مااكون قدامك لما اكلمه

ردت وهي مو مصدقتني : مشغول ؟! المكانيكي مشغول .. ليه ماتقولين انه خلاص مل منك .. ويدور له شوفه ثانيه .. ولا مافيه رجال يترك مرته كل هالفتره ومايسأل عنهاا وهو يبيهاا

نزلت دموعي حااره : يمه وش ذا الكلام
امي : انا انورك ... ياابنتي الرجال ملوول بطبعه .. واذا عنده فلووس .. مايقصر .. ورجلك صحيح ميكاانيكي .. لكن فلوس ابوووه .. ملياااااانه بالبنوك .. وانتي يانجود لاجمالك فتان ولايحزنون .. وفوق كذا ماجبتي عيال وش بيربطه فيك

رديت من وسط جرحي : حرام عليك .. مشعل مو كذاا .. وبعدين هو يحبني .. وقفت .. يحبني يمه هذا راابطه فيني .. والعيال باذن الله بجيبهم له .. مشعل مارح يتركني .. ماارح يتركني عشان وحده احلى .. ولا رح يتركني عشان وحده تجيبله عيال .. ولا حتى غنيه .. لانه مو مثل غيره ... مشعل غير .. عن اذنك انا راايحه بيتي وبخلي السايق يوصلني

امي : رووحي .. روحي .. ارمي نفسك عند رجله .. خليه هو يرفسك بعيد .. ساعتها بس بتفتحين عينك

لفيت على مشعل .. وحطيت راسي على كتفه : مشعل
مشعل رد وهو منزعج : هااااااه
سألته : مشعل تحبني ؟!
فتح عينه : نعم ؟!! تشوفينه وقته ؟!!
رديت : جاوبني الله يخليك
رد : اقول خليني انااام .. والله فااضيه .. تحبني .. الحمدالله والشكر



عيونه تاكل الشغاله الي ترتب الفطور ع الطاوله اكل .. تفصلها .. مااستحى من ربه .. من الناس الي حوليه .. زوجه .. وام ... على العكس .. كان يتعمد يطلب اشيااء منه .. بس عشان يشبع نفسه المريضه

× رهف ×

الله يخرم عيووونك ان شااء الله .. بلى في شكلك ... انا جالسه قداموو .. وعيووونوو تاكل الشغاااله اكل .. ولا حتى معبرني ... وبنت الذين رااايق لها الجوو

صرخت عليها : انقلعييييييييييييي المطبخ
رد عليا : اشبك على الادميه

رديت وانا معصبه : ايش الي اشبي .. شغالتي وانا حره فيها .. وانت كأن فطورك مطول .. ماعندك شُغل تروحوو .. ولا مأجز

رد : الا عندي .. مو قدامك اهو لاابس .. ولا متشيك لجنابك

رمى العيش من يدو .. وقااام يطلع لشغلوو .. ماعبرتو ولا حتى مشيت وراااه .. هدا الي باقي ادلعوو .. وهو يبصبص للشغاالات .. رفعت عيني وشفت اموو لسى على الطاااوله

طلعت غلي فيها : انتي لسى تطفحي ؟!! يُهدك .. تااكلي ... تااكلي ولا يبين عليكي .. وفووق كداا ... بنتك كل يوم والتاااني جااايبتلك .. الفوواكه اشكال والووان ... لا تعطينا .. اعطي ولد ولدك ... ولا هياا محبه على الفااضي

هزت رااسها وهيا توقف : لا حول ولا قوة الا بالله
مشيت بتطلع على غرفتها .. رفعت يدي بوضعيت الدعا ودعيت بصوت عاالي : ياااااااااااارب متى يصير البيت لياا لحاااااااالي وارتااااااح ... تعبت من الي يشاااركووني فيه .. كااااتمين على نفسي .. ان شااء الله تكتم الله على انفااااسهم

نزلت يدي .. ورجعت اكمل فطوووري .. ونفسي مفتووحه .. خصوصا والي سااده نفسي انقلعت




كانت تلبس ..وتتجهز من بدري لدوامها .. الي يشوفها .. بيعتقد انها . نشيطة جداا .. مو عااارف انها الين اللحين ماااغمض لها جفن

× نسيم ×

تنهدت وانا اسمع موية الحمام " وانتم بكرامه " شغاااله .. حمد توه يقوم يتسبح .. مررت ايدي قدام عيووني ماااشوف شي .. رجعت احركها بعصبيه .. كان الحركة المتكرره بتعيد بقااايا النظر الي اختفى .. صحيح اني عميا من زمان ..وعلى قد مااحااولت اتأقلم مع عمااي .. على قد مااحسيت فعلا بااعاااقتي الباارحه .. الباارحه وعيال منال معاي .. طلاال الي بكى ومااعرفت حتى اعمله الرضعه.. ولا اغرااضه الي تبعثرت بكل مكان .. صوت اصطدامها بالارض .. مع صوووت بكاااه .. احسه بذني .. ولا الثااني الي كاان بيطيح على الارض وانا ولا داااريه .. ويقووولون لي جيبي عيااال .. اناا الي زيي ماتصلح تكون ام .. ماااصلح ... ام .. انا

نسيم تبكين ؟!!
التفت ورااي .. بتجاه الصوت : هاااا
حسيت بيده الباارد على خدي : عمري خير .!
رديت وانا احاول اسيطر على ربكتي : ماافي شي
رد : بس انتي تبكين

هزيت راسي : ابكي !!... هذا بس من الكحله ..الظاهر صاار قديم .. حتى عيني تحرقني منه .. وكملت اضيع السالفه .. اجهز الله يخليك .. ماابي اتاخر ع الدووام

رد : طيب .. على فكره .. بمشيها ..مع اني مو مصدق

مارديت .. تمشي ولا ماتمشي .. بكيفك

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية