السلام عليكم يا بدوية عنيدة
تصدقي و تأمني بالله .. اني لأول مره من قرأت قصتك مو لاقية كلام اصفه يوصف الاحداث
تفوقتي على نفسك يالغالية و نقلت القصة من الركود و البرود لقمة التشويق و الاثارة
عرفتي كيف تديري دفة الحوار و الصراحة خليتي قراءك يحتارو يصفو جنب مين جنب بدر .. لطيفه ... نجود .. مشعل
كاتبة مبدعة عن جداره و استحقاق يا بدوية عنيدة
نجي دحين لشخصياتك
::بــــــــــدر::
شي طبيعي و متوقع اللي صار
رجل بيسمع حرمته بليلة دخلته تعايره برجولته
ابسط حاجة يعملها ... يبين لها رجولته حتى لو بالقوة و على قولته كأنه زوج مغتصب حرمته
تدري اقرأ كلامك و اعترافاتك للطيفة و انا معاك في كل كلمة
انت انسان انحبست في جسم مرأة 21 سنه بسبب خطأ طبي و
تصحح جنسه و ما
تغير
عندك هالمعنيين يشكلو فرق كبير عندك و لك كل الحق انك تعيش حياتك زي اي رجل يتمتع بكامل رجولته
من حقك تتزوج و تخلف و تفتح بيت
لكن تتوقع المرأة المقابلة لك بتتفهم هالكلام
نو وااااااااااااي
اتحدى انه في مرأة يمكن تفهم اللي قلته و تتقبله يا بدر
يمكن الظروف تجبرها تكمل معاك ... لكن صدقني بيظل في بالها انك في يوم من الايام كنت بنت ... ما يهم خطأ طبي او غيره ... ما يهم كون جنسك اتصحح او تغير
بيهم بس انك في الماضي كنت بنت و نقطه عالسطر
::لطيفة::
موقفك جد صعب يا لطيفة
هل تقدري تتقبلي ان اللي صار زوجك كان بنت قبل بخطأ طبي
لا ومو اي بنت ... بنت كانت زي اختك بالضبط
حافظة نوران بكل تفاصيلها ... نظرة عيونها ... حركاتها ... مفاهيمها ... الخ
في اعتقادي الشخصي لا
لكن يمكن ظروفك الثانية و رمية اخوك لك بتجبرك انك تسكتي و تتقبلي الواقع
اللحين انتي بين نارين
يا انك تقبلي و تعيشي مع هاجس ان كان بنت قبل و الوقت هو وحده الكفيل ان ينعم عليك بالنسيان
او ترفضي و ترجعي تعيشي مع نار اخوك و حرمته وصدقيني بتكون حياتك اسوا من قبل
لأنك مطلقة من بدري و مو بعيد يكون في يدك ولد بدر
<<والله الموضوع معقد ... مسدودة من كل حته
::مشعل::
تصرفك مع بدر كان عين العقل ... بس من جدك تبا بدر يصبر اللين الصباح و النا تحرق قلبه
كل الكلام اللي قالته نجود ... انت في قرارة نفسك كنت عارفه
لكن اللي منعك تقوله لبدر انك كنت تباه يعيش حياته بعيد عن شبح نوران
يبدأ حياته بهدوء من غير شوشرة و وجع راس
كان همك الأخ اللي ذاق الويل ما همك البنت اللي بتبدأ حياتها بخديعة و كذب ماله اول من آخر
اقتباس :-
|
وقفت على حيلي : نجود أي واحد بمكاني كان ع الاقل عطاك كفين .. او جلدك بالعقال .. لكن كونك كنتي بتصارحيني خفف من زعلي وردت فعلي .. بس اعرفي ان علاقتنا انشرخت .. شرخ كبيير .. مو لانك قلتي لطيفة ... لاااا ... بس المره الي ماتصون سر اهل زوجهاا ... مستحيل تصون سره ... ولومااا معزة عمك وقدره عندي ... مابقيتي ليله على ذمتي بعد اللي سويته
|
صح اللي يجرح مو كلامها للطيفة ... اللي يجرح انها ما حافظت على سر اهلو و بالتالي سر هو
تبي الصراحة يا بدوية
مشعل كبر بعيني مره لأن ما طقها ولا ضربها كف .. صح اللي هداه هو صراحتها معاه و يمكن معرفته ان الكلام اللي قالته صح و يمكن لو طقها و كفخها ... اللي ما يدري عن بدر بيدري و المشكلة بتجر وراها فيصل و منال و حمد و نسيم
اما بالنسبة ان ما طلقها عشان معزة عمها
كبير مررررررره يا مشعل ... لأن اللي ما يحشم اهل حرمته و يعز مقدارهم يعني ما يحشم حرمته
<<شكل خلوي بتكفخني على هالكلام
::نجـــــــــــود::
آخ والله يطلع من لسانك الفلتان درر يالهبله
فكرتي بمجمل حياة بدر و لطيفة اللي ممكن يعيشوها بكدب و غش و خداع اذا ما صارحها بالحقيقة
الكل كان يفكر بالموضوع حتى الباندا ... لكن محد ملك الشجاعة و نطقها اللي انتي
محد شاف البنت تنظلم وقال انه ظلم الا انتي
ما انتظرتي حت تتأكدي و تعرفي الحكاية مضبوط و تقولي رايك في الموضوع
قطعتي العرق و سيحتي دمه
يمكن العتب عليك ان كان سر يخص بدر و اهله و انتي فضحتيه يا نجود
بالاضافة للوقت الغلط
بعدين ليش مفكره ان لو لطيفة رفضت ان العالم بتدري ... يمكن يصير هالشي سكيتي ... لا من شاف ولا من دري
السؤال هنا ... لو قابلتي لطيفة وطلبت نصيحتك
كيف راح تنصحيها ... بتقوليلها كملي او ارجعي لبيت اهلك
يمكن حياة لطيفة بيدك يا نجود
غير هل انتي راح ترضي تكملي حياتك مع مشعل بعد كل اللي صار
::رهــــــــــــــــــف::
آخ يا قلبي آخ
انا اقرأ و احس نيران في صدري
اللهم لا تبلانا بحريم من هالشكل ... لا ترحم و لا تخلي رحمة ربها تنزل
حاسدة المسكينه انها ماخذة واحد متريش و تتمنى الفكه من الام اليوم قبل بكره
والله مو بعيد ترميها في دار العجزة في يوم من الايام
لا وقال ايش تكلمني من طرف خشمها و اهل بدر يطالعوني من طرف عينهم فما يستاهلو بعزقة الفلوس عليهم ... قال كرامه قال
ولا ولا الخلفة اللي مالها حظ فيها و جابت ولد مريض
يا شيخة اتقي الله قبل ما يسخط عليك و يبليك في نفسك
::عبدالعزيز::
حمــــــــــــــــــــــــــــــــار
رجال تمشيه حرمتو ... اذا قالت يمين قال يمين و اذا شمال شمال
فين الرجولة بس فين
يا خوفي تصرلك مصيبة عندها ما يوقف معاك الا لطيفة و امك اللي مبهدلهم و موريهم الويل
آخ بس آخ ... يا كرهي للرجال الامعه
بدوية عنيدة
ما عندي غير الانتظار حتى اشوف شو راح تعملي مع بدر و لطيفة
وايش مخبية للباقين
خخخخخخ ما يجي تنزلي جزئين مع بعض <<طرارة و تتشرط
سلمت يمناك يالغالية