لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-08, 10:47 AM   المشاركة رقم: 731
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يا هلا والله بدوووو....

أبدعتي... وتفوقتي على نفسك فهذا البارت...

وقفتي عند مكان جنن الجميع... وجنني أكثر...

ما فهمت عليك .. كيف بتتوقف القصة لـ بعد 10- 8؟؟؟

المهم ما بقى إلا القليل... وارأفي بحالنا...

واصلي... وإحنا معك... للنهاية...

بالتوفيق الغالية...

 
 

 

عرض البوم صور primrose  
قديم 13-08-08, 03:05 AM   المشاركة رقم: 732
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حـــــــــــــــــــياكم الله

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 13-08-08, 03:19 AM   المشاركة رقم: 733
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث والثلاثون

تـــــجــــــــــــــــريد

ركبت السيارة جنب من يفترض به انه زوجهاا .. من تحت طبقة الغطا الكثيفة كانت تناظر فيه .. شاافته مرتبك ظاهرياا .. بس ماهتمت بالارتبااك .. عيونها كانت تجول بملاامح وجهه .. تحاول تذكر ملامح نوران وتقاارنها بملااامح هذا الي جنبها .. اما هو كان بفكرة محااولاااات فااشلة لصف كلام حلو او عباارات جميله لكن الفشل كان حليفة ... وصلوو الفندق .. طلعو للجناح الملكي الي حجزوه

× بدر ×
حطيت البشت ألي كنت مطبقة على السوفا الي بصالون الجناح .. كنت متوتر.. ايدي تعرق كثييير .. لطيفه اللين اللحين ماخلعت عباتها ولا حتى كشفت عن وجها

سألتها : رايحه مكان ؟!!
لطيفة : نعم .؟!!
قلت : عباايتك مارح تخلعينها ؟!
كشفت وجها وصارت مواجهتني .. يالله ماتغييرت .. مثل مااهي .. بجمالها .. بفتنتهاا .. مديت ايدي ابي المس وجهها .. ابي اتاكد اني بعلم مو حلم .. مااحسيت الا بيد لطيفة تدف ايدي بقووة .. وملامح القرف كااسية وجهها .. ناظرتها مذهول .. وش فيها ؟!

لطيفة بقرف : لا تُحُط ايدك علياا
سألتها : شفيك ؟!!
ردت : ايش فيني ؟! ايش فيني ياانوراااان ؟!!!!!

نوران ؟؟!! قالت نوران ؟!! مستحييل .. انا اتخيل .. من كثر ماااني شاايل هم سري اكيد صرت اتخيل .. ماقالت نوران .. مااقااالت .. ايه مااقاالت

قالت : ليش مااترودين ؟!! رودي ياانوران ؟!! ولا اقول بدر ؟!! انتي ايش ؟!!

غمضت عيوني .. مااتخيل .. مااحلم ..: مين قالك ؟!! شلون عرفتي ؟!!

سألتني : هذا المهم ؟!! كيف عرفت ؟!! كنت مفكرني رح اكون مخدوعة طول عمري ؟!! ليش ؟!! انا ايش سويت عشان استاهل كل هذا منك ؟! حرام عليكي ياانوران حرام عليكي

مسكتها من ايدهاا ولصقتها فيني : افتحي عيينك وش تشووفيين ؟!! نوراان ؟! نوراااااان ماتت ياالطيفه مااتت الي قدااامك بدر ... ساااامعه وش اقول بدر .. اناا رجاال ياالطيفة .. رجال كان محبوس بجسم مره .. اناا عملت عملية صححت العيب الخلقي الي كان فيني .. والله العظييم رجاال




كانت ضايعه باافكاارها .. ومشااعر القرف مسيطره عليهاا ... الي واقف قدامها رجاال .. بس صيغة كلامها لانثى .. اصلا صار كلامها ملخبط .. مره تكلم رجال ومره انثى .. عين شايفه شي والعقل شايف شي ثاني !!
اماا هو مااكان عارف وش مفروض يسوي ؟!! جالس يسمعها تجرحه بالكلام .. والقرف الي انرسم على ماالمحهاا جرح كراامته .. وزاد الطين بله اختياارهاا لصيغة الانثى بالحوار


× لطيفة ×

سحبت نفسي منها واناا منقرفه ... رجاال ؟! ... تبغاني اصدق ... انها رجاال ؟!! بكل بسااطه !! تِحَسِب كلامهاا هدا بمشي علياا : لا يااشيخه ؟! رجااال .!!! تبغيني اصدق الفلم هدا ؟!! انا الي مستغربتواا اهلك كيف طاوعوكي ؟! بدل ماايعاالجوكي من شذوذك .. يقلبوكي رجاال


ردت عليا وهيا تصرخ: اناا رجال

تمصخرت عليها : رجال .؟!! انتي تستهبلي ؟!! ولا مصدقة كذبتك ؟!! .. انتي وحده مرييييضه .. مريضه ومحتاجه علااج نفسي كمان .. طلقني ... هههههههههههه شكلي انا كمان بديت اخلبط .. قال طلقني قال ليش هو في زواج من اصلو !!!!!

ردت علياا : لطيييفة .. افتحي عيينك اناا رجال .... رجااال

رديت : رجعت تقول رجال ... تدري انك تحزني ؟!! لانك لانتي محصله رجاال ولا اني محصله بنت .. انتي مسخ .. ايواا مسخ .. احسن تصنيف لك .. ودحيين يااريت تتصرفي زي ماتسمي نفسك وصنفتيها .. كرجال .. وترجعيني بيت اهلي .. وعشان المنظر قدام الناس .. تروحي بكرة تطلقيني .. هههههه والله حاجه تضحك لو انا شاايفتها بفلم ولا سمعتها ... كانت استسخفتهاا وماصدقتها .. لكن زي مايقولون تعيش تشوف .. ويااريتني ماشفت الي شفتو .. ياخسااره ياانوراااان .. خسارة العشره والصدااقه الي بينا .. سويتي فيها زمان شريفة مكة .. وانكرتي شذووذك .. خليتيني اندم بعد موتك الموزيف اني شكيت فيك وصدقة اسماا ... بس كانت مسرحية حلووه ... صدقتهاا .... بس الي اشووفوو دحين .. يثب كذبك .. انتي يااريتك شااذه انتي عديتي الشذووذ بمراااحل

كانت تسمعني .. نظرتها ثاابته .. نفس النظرات حقت زامان .. لا مو نفسها .. نظرااتهاا اكثر تحدي .. اكثر قساوة .. اكثر اصراار .. تقدمت لي ..جرتني من ايدي بقوة : لطيفة انتبهي لكلاامك زيين

رديت : يااابجاحتك ... انتبه لكلاامي ؟!! ليش انا قلت شي من االي في نفسي .. انتي اصلااا مستوعبه الوضع وحدة اتجوزت صحبتها

صرخت علي : انااااا رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
رديت بصريخ : مااانتي رجااااااااااااااااااااااااااااااااااال

سحبت الشمااغ من على رااسها بيد ورمتو ع الارض .. وبيدها الثاانيه بدأت تفتح ازاارير ثوبهاا ... سحبتني بيدها الاولى من يدي ...: انا برااويك ان كنت رجال او لااااا




ماقدرت تنام ... بالها مشغول بلطيفة .. وبوضعها .. عضت على لسانها اليين مااجرحته .. وحست بمراارة الدم بمفها .. قامت وغسلت فمها واحرقتها الموياا بلساانهاا .. غسلت وجها يمكن تبرد شوي من حراارتها الداخليه .. طلعت من غرفتها وجلست بالصااله العلوية

× نجود ×

ااااااه يحرق ... ياااترى الي سويته صح ولا غلط ؟!! كان لازم اسكت ؟!! لو سكت ماكنت كذا اخدعها ؟!! مثلي مثلهم ؟!! بس والله مايبان انه كان حرمه .. شكله رجاال .. والله العظيم شكله رجاال ... بس هو نوران ؟!! كلام نسيم ومنال يقول انه نوران ..يعني لو هو نوران كيف صار بدر ؟!! غير جنسه ؟!! مستحيل نوران وحده تخاف ربناا مستحيل تسوي ذا الشي .. وبعدين المتحولين مايقدرون يتزوجون .. هذا الي اعرفه .. ولو ماهو رجال مااكان زوجوه وفضحوا نفسهم وولدهم .. يااترى لطيفة بتواجها انها عرفت؟!

اكيد وش الغباء الي انا فيه لطيفة ماارح تقدر تسكت .. انا لو مكانها مااقدر .. اتزوج صديقتي ؟! هي فعلا صديقتي ولا واحد انحكم عليه يكون بجسم بنت .. زي قصة فاطمة الي صارت حمد ولا نجوى الي صاارت عبدالرحمن .. طيب هو اكيد بيسألها عن الي قالها .. لو عرف انه انا .. بيقول لمشعل .. وربي ان عرف مشعل مو بعيد يطلقني .. هم ماذبحو نوران الا لانهم مايبون سرهاا ينكشف وانا ماصدقت سمعت الكلام من هنا ونقلته من هناا .. يالله ليه ماانطميت وسكت .. وش استفدت اللحيين .. خربت بيت صديقتي .. والظاهر بيتي بيخرب ورى ذا اللساان ضربت فمي ... مالت ... مااااالت .. ليتك منشل ولا تكلمت

وش فيك ؟!!

التفت على مصدر الصوت .. كان مشعل واقف ومتكتف .. وجهه عاابس ..غمضت عيني .. كنت اتكلم بصوت عالي .. اكيد سمعني .. من شكله انه سمعني

سألني : بيت مين بينخرب من تحت رااسك ؟!! وش السالفه

كنت ناوية اصرفه .. اشوفله أي كذبه .. بس ماادري ملاامحه الجااده الي كلها تهديد .. لشي بداااخلي يجبرني اكون صاادقه معاه واتحمل نتيجة زلتي : بقولك بس عندي طلب بسيط

جلس ع الكنبه قبالي : بتشرطيين ؟!!
رديت : مو شرط هو طلب .. ويااريت ماتردني
قالي : والله ماتقولي كذا الا وان تحت رااسك شي كبيير .. وش طلبك ؟!

رديت : ابغااك تحلف بالله انك لا تضربني ولا تطلقني .. وان أي شي بتسويه لي بيكون من بعد ماتهدأ لان اكيد بتعصب علي

اعتدل بجلسته ..: نعم ؟!! طلاق ضرب .. وش سوويتي ياانجود
رديت وانا انتفض بداخلي : احلف بالاول

كان لسى بيحلف لي .. الا ان تلفونه رن .. رجع لغرفتناا .. وكنت اسمعه يقول للمتصل انه خلاص جاي
بدل ثوب النوم بثوب عادي

سالته : وين بتروح ؟!
رد : خويي متصل صارعليه حادث ويبيني معه
سالته : بتتأخر ؟!!
رد : مادري لا تنتظريني

اخذ مفتااحه .. واخذ محفظته .. وطلع .. من غير مااقوله سالفتي .. يمكن افضل .. ان شاء الله ينسى الموضوع كاامل وماايفتحه معاااي .. والله ان درى مابيعدي ابد بالسااهل



طول الطريق كان لسانها ومن قبله قلبها يدعيلهاا بالتوفيق .. ماصدقت انها تشوف بنتها عروسة .. حبت اهل بدر .. توسمت فيهم الخير .. وتمنت من كل قلبها ان بنتهاا تكون نعم الزوجه لابنهم ونعم الابنه لهم .. وماتكون مثل من حرقت قلبها على ولدها .. اما الابن العزيز كان سعيد جدا لانه خلص اخيرا من هم كان جاثم على صدره وخلص من ازعاجها .. أما هي !!!!

× رهف ×

القهر يااكُلني .. لطيفة الكحياانه تاخدلهاا واحد متريش ؟! لى ايش يااحسره ؟! ع المال ولا ع الدلاال .. الله لا يوفقها معااه .. ويرميهاا رمية الكلاااب بعد مايشبع منها .. هياا من غير ولا شي متعنطزه "متكبره " وشايفه نفسهاا وواقفتلي ع الحبه .. دحين بعدماا اخذت المتريش ايش بتسوي لنا .. وصلنا البيت .. فتح عبدالعزيز البيت ودخل على طول غرفتناا .. انا مشيت بشوويش متعمده .. لان عمتي الله يعمي عيونها وراايااا

قلت عشان تسمعني : يااللااا هدي وحده انقلعت . عقبااال التانية
شمقت بعمتي .. وهياا فااتحه عيونهاا فيااا .. : اشبك تطااالعي ؟!! بنتك انقلعت ... وانتي ان شااء الله تلحقيها يااعندهاا .. يا ع القبر .. يهدك ... اللي يك ماتو وشبعو موت .. وانتي كم مره تدخلي وتخرجي المستشفى ولا اتكلتي .. ايش يشحنووكي ويخرجووكي ؟!!

هزت راسها : الله يهدي عبيدو



يـــــــــــــــتـــــــبــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 13-08-08, 03:26 AM   المشاركة رقم: 734
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كملت طريقهاا وطلعت الدرج .. وجع .. ان شااء الله تطيح وتنكسر .. تقهرني .. كل مااجر شكلهاا تسكت نفسي كدا يوم ترد علياا عشان اولعها حريقه .. واتخلص منهاا .. لكنها تطنش وتنقلع غرفتها مافي غير السووسه بنتها ترد

بكي ولدي ... ووووجع وقتك انت .. حتى بالخلفه ماكان ليا حظ .. جبتك مرييض .. اوووف اسكت وجع في شكلك .. هزيتوو بس ماسكت

فتحت الباب .. كان عبدالعزيز خلاص متمدد ع السرير يبغى ينام : على طول تبغى تنام .. اسمك ولدك
اعطيتوا ايااه : هييي وين رايحه تعالي خديه موشايفتو يبكي
رديت عليه : هزوو ولا اعطيه الرضااعه ..
عبد العزيز يسكت احمد : بس يااحبيبي .. بس لا تبكي
هها الي فالح فيه .. تسكيت الولد ومرااعااتوو .. : اختك بكره بتجينا ؟!
رد : اكيد بتجي تسلم على امي .. ايواا لا تطبخوا غدا .. بجيب من برى
سألتو : ايش المناسبة ؟!
رد : اشبك .. زوجها معااها .. اكيد بيتغدوا عندنا

هدا يبغى يجلطني : واذا زوجها معاها ؟! لايكون تبغى تسوي فيها حاتم الطائي .. هماا بيسلمو عليهاا وبيمشوو .. ليش البعزقة الزاايده

رد : رهف اشبك .. الرجال اول مره يدخل بيتنا من بعد الجواز .. اكيد بيتوقع انوا يتغدا عندنا .. مو حلوه بحقنا
رديت وانا اجلس ع السرير : لا حبيبي .. لا تعودوو.. تبغى تنفش ريشو من البداية ؟! يكفي ان اختك خلقه شاايفه نفسهاا .. وكملت لماا اخدتلها المتريش .. انتَ لو شُفتها .. تكلمني من طرف خُشمها لما بااركتلها !. وتمدلي اطراف اصاابيعهاا !! ولا اهل جوزهاا ... يُطولولي من طرف عينهم .. حسسوني اني ولا شي

نزلت دمعتيين عشان تكمل مسرحيتي : وانت يااجوزي .. تبغى تسويلهم عزيمه .. من غير ماتراعيني ؟! مو انا مرتك .. وكرامتي من كرامتك .. هما يهزأوني .. وانتَ تضايفهم

حط احمد بسريرو .. وجلس جنبي : ولا يهمك يااحبيبتي .. الي يستقبلهم .. امسحي دموعك ياقلبي مايستاهلو
رديت وانا ازيد البكا : انا الي واجع قلبي لطيفة .. اللي فرحتلها زي اختي .. وحتى خليت اختي تجيلهاا هداااياا معاهاا من مصر لما ساافرت .. تحطها بدبشهاا .. لكن هداا كلوو ماتمر "ثمر " فيها

رد : معليه ياارهف انتي موو سويتيه عشاني

رديت : اكيد ياااعمري .. اناا من ليا غيرك .. ولو تبغى تعزمهم بكره او حتى تسويلهم حفله كبيره سويلهم ان مااشالهم البيت اشيلهم انا جوا عيوني

رد : ماارح اسويلهم شي .. مايستاهلوون .. ابتسمي يااقلبي .. ابتسمي ياللا ياارهف

ابتسمت بدلع .. هذي اول خطوه .. ومارح ارتاح الا لما انسيك الي اسمها لطيفه .. واخليك تطردها هيااا والعقربه امك برى البيت .. ولاا مااكون رهف





الغرفه كان باياان عليها اثاار معركة .. فستان متقطع ع الارض .. وابجورات طاااايحه .. جدار الجناح الملكي ميزتها كتم الصوت .. والا كان اجتمع الفندق باكملة .. على صوت صراخ لطيفة .. اتصرف معاه بهمجية .. كان يغلي بدااخله .. ظن انه بيثب لها بتصرفة انه رجال .. لبس ثوبه .. وتركها بالجناح وطلع .. ترك وراه شبه انسانه .. وبدل الجرح جرحييين ... نزل من الجناح .. لبرى الفندق .. كان يمشي وهو مو عاارف وين يرووح ولا حتى يشوف قدامه .. وقف قدام البحر .. ومعطي الفندق ظهره .. فتح جواله واتصل على اخووه .. كان محتاجه .. محتاج احد يسمعه ويسااعده

× مشعل ×
وصلت مكان مااتفقت مع بدر .. احسااسي يقول ان في شي .. شي كبير كمان .. رجفة صوته قالت الكثيير غير كذا هو عريس .. وش يبي فيني ليلة عرسه .. ومشدد علي مابين قدام نجود .. دورت بعيووني ع القاعديين .. مااشفته .. مشيت ادور عليه .. ماهو في .. لفتني صوت الموج العاالي .. لفيت عيني جهت الشااطي .. لقيت واحد عابر الحاجز الاسمنتي وجالس ع الصخر ... ركزت .. بدر ؟!! انجن هذا ؟!

ناديته : بـــــــــــــــــــــدر؟!!

التفت علي ..انفجعت من شكله ... معقول .. هذا بدر ؟!! من كم سااعة كان شكل واللحين شكل ثاني وجهه مسود .. عيونه حمر .. شعره مبعثر .. ازاارير ثوبة كلها مفتوحه .. لو شفته بمكان كان قلت هذا واحد محشش ولا سكرااان .. جالس على صخره ليه .؟!!

قلت له : تعال ياامجنون تبي تموت ؟!!

ماعتقد سمعني صوت الموج كان علي يصم الاذن .. ضربت الموجه الصخور .. صرخت بخووف .. خفت الموج يكون بلعه .. لكنه كان جالس على الصخر .. ثابت عليها .. كانه يتحدى الموج .. خفت عليه .. خلعت الشرقي اللي لابسه " اكرمكم الله " وعبرت الحاجز الاسمنتي .. مشيت بحذر ع الصخور واعترف اني كنت خايف من الموج .. كان بعضه عالي .. وبعضه منخفض .. بس بكل الحالات كان قوي ... وصلت لعند المجنون وسحبته
من ايده بقوة

صرخت : قممممممم .. انت ناوي تنتحر ؟!!!

ناظرني بنظرات مبهمه .. سحبته بقوة .. ومشي معااي .. اليين ماعبرناا الحاجز .. وقف قدامي مبلوول بالكامل ناظرته .. هذا اخوي ؟!! .. معقوله ؟!! ملابسه لااصقه بجسمه .. شعره مغطي جزء من جبهته .. ازاريره مفتووحه .. في اثر خربشة على رقبته احسه فاقد الاحساس بالمكان ..هزيته : شفيييك ؟!!

مارد علي .. كانت شفته ترجف .. اخذته وجلسته على الكرسي الرخاامي .. ودورت بنظري لقيت كشك مفتوح جريت له طلبت منه يعمل شااهي .. و دورت بين اشياءه المعلقه والي ع الارض على شي ينفع ادفي فيه بدر شفت عنده زولية خفيفه تشبه البطانيه .. رميت له الميه ريال حتى من غير لا انتظر البااقي ولا رديت عليه
مديت له الشااي .. او بالاصح حطيته بين يدينه .. مسكت الزولية الخفيفه .. ولفيتهاا حووله

معقول الي جالس ينتفض وهو يناظر الفراغ بدر ؟! وين الصلابة ؟!! وين القوة ؟!! الي جالس اشوفه طفل صغيير .. ماله علااقه ابد بالرجل الي عرفته

قررت احترم صمته .. لازم هو يتكلم لحااله .. مع ان ببالي الاف الافكار والظنون .. ظنون سيئة .. وكلها متعلقه بزوجته ... معقول تكون ماطلعت بنت ؟!! لا استغفر الله وش ذا التفكير ... اعوذ بالله .. التفت عليه ليه مايكون بدر .. لاااا لو هو عاجز ماكان قال زوجوني .. يفضح نفسه بنفسه ؟!!!!!!!!!!!

تنهد بدر بحرقة وهو يعصر الكاسة الورقية حتى ان بقااياا الشاي فاضت واحرقت يده بس ماا تأوه الا زفر مره ثانيه .. بحرقة اشد .. حرقة داخليه : عرفت كل شي

سألته : وش هو ؟!
جاوبني : عرفت الحقيقة
دب الشك بنفسي : أي حقيقة ؟! ومن هي ؟!

لف علي والدمعه على جفنه : عرفت اني نوران .. عرفت اني كنت بنت .. قالت عني شااذ .. قرفت مني حتى ايدي ماطااقت احطها عليها .. كانت بس تردد اني مب رجال

كنت اسمعه وانا منصدم .. عرفت ..؟!! مين الي قاالها ؟!! وليه يقولهاا ؟!! معقول خواتي ؟! امي ؟! مستحيل احد يقولها منهم ... مستحييييل

قالي وهو يكمل :.. كررت عليها الف مره اني رجاال .. ماكانت تسمع اجبرتني .. حسيت نفسي اغتصبهااا
تخيل تغتصب زوجتك .. وياليت استفدت .. الا ان قرفها مني زاد .. حتى انهاا استفرغت

قاطعته وانا اشوف الي كنت خايف منه صار واقع : وش كنت متوقع ان شاء الله ؟!! هلاا نوران فرحانه انك لسى عاايشه ؟!! هذا الي كنا خايفيين منه هذا الي ماارضيت تطاوعناا فيه .. قلناا لك صاارحها رفضت .. هذا هي عرفت .. ورفضت حتى تسمع شرحك وتبريرك .. وانت بدال ماتتصرف بعقل .. تصير همجي ؟! كنت تقول ماتبي تخسرها .. انت اللحين مو بس خسرتها .. انت حتى احترام نفسك خسرته .. ليه ياابدر .. كنت بتثبت لها انك رجال ؟! هذي طريقتك لاثبات جنسك ؟!! انت اثبت انك فحل .. لكن رجال !!! .. انت ابعد مايكون عن الرجوله .. ابعد بكثيير

ضم راسه بين يدينه : لا تفكر اني ماالوم نفسي .. انا مستحقرها ياامشعل .. والله مستحقرها .. رفع راسه دبرني يااخوي .. دبرني

قلت له : رح تفاهم معها .. اشرح لها كل شي .. بتصاارخ .. بتسبك .. تحمل .. هذي نتيجة غلطتك اذا بتكمل معاك فحبا وكرامه .. وان ماارضت ايااني وايك تجبرها وتعلقها .. يكفيها ماجااهاا

قالي : تقصد اطلقها ؟!
قلت بحزم : ايه تطلقها لو طلبته ..الا اذا بترضى على نفسك مره ماااتبيك
رجع راسه على ورى .. : اهلي اقولهم ؟!!

رديت : ماله لزمه تقولهم .. الا لو كنتم بتتطلقون ساعتها لازم تقولهم .. اما لو استمريتم مع بعض .. خل الموضوع يندفن ويموت .. قوم اللحين ارجع للفندق .. ولا تفتح الموضوع الا بكره .. اتركها تهدأ

هز رااسه .. ترك الزولية .. شفته وهو يعدي الشاارع .. ويدخل الفندق .. ركبت سياارتي وحركة للبيت
ياااترى من الي فضح سرك ياابدر ؟!! من اللي ذبح فرحتك ؟! اهلي .. مستحيل يكونون هم .. مستحيل يذبحون فرحة ولدهم بليلة عرسه .. مين يااترى .. ميين ؟!! واللحين عندي نجود وسالفتها ..! نجود ؟!! معقول ؟! لا مستحيل ؟! هي الي قااالت لهااا ؟!! نجود مافي غيرها ولا ليش كانت تبيني احلف ؟! ضربت الطااره ماافي غييييرهااا ام لسان مفلووت






كانت متكورة ع السرير .. والشرشف لاافها .. شعرها مبلوول .. وكانت ترتجف بمعنى الكلمه .. ماترتجف لانها بردااانه .. ترتجف خوف .. ترتجف قرف .. ماهي مصدقة الي صااير لها .. بكت وهي تذكر كل الي صاار لها بكت وهي تسمع كلام نجود يتكرر باذنها .. بكت وهي تسمع صوته وهو ياكد لها انه رجاال .. بكت وهي تشوف اثر اثبااته على جسمها

× لطيفة ×
ماجا ببالي لو لحظة انهاا ممكن تتصرف معاياا بهذي الطريقة .. انها ؟!! لسى بتتكلمي انها انثى ؟! تخدعي نفسك ياالطيفة ؟!! هو رجال .. نسيتي ايش سوى فيكي .. شوفي الاثار لسى باقيه على جسمك .. انفتح باب الجناح وشوفتو داخل لصقت بظهر السرير .. كنت خايفه منو .. اول مره احس نفسي خايفه من انسان زي ماانا خااايفه من ..بدر ..كان شكلو متبهدل .. شعرو وملابس باين عليها مبلوله .. ايش مسوي بنفسو ؟!

وقف عند الباب وكان يطالع فياا .. لو ماكنت اعرفو يمكن ماكان فهمت النظرات .. بس هذي نظرات نوران الي حافظتها وصامتها .. نظرات تلومني وبنفس الوقت تعتذر لي .. مشي للدولاب .. وداس بطريقة على بقايا فستاني .. وطى راسو وشاف الفستان ..عض على شفتوو .. وكمل مشي بسرعة للدولاب .. اخذ ملابسه ودخل الحمااام "وانتم بكرامه " غمضت عيوني وبكييت .. حسيت نفسي مخنووقة .. ياارب ايش اسوي ؟!! الي دخل دحيين زوجي ولا صحبتي شديت شعري ... اااااااااااهــ .... راسي بينفجر

تكيت على حرف السرير .. وغمضت عيني وشكلي غفيت لاني قمت مفجوعه لما حسيت بحركة ع السرير .. كان في رجال جالس ع السرير .. مفروض انو زوجي رجعت على ورى بخوف .. مد ايدو ومسكني من ايدي واعطاني ظهرو .. حاولت افُك يدي بس ماقدرت

حسيت بصوتي مخنوق وبالقوة طلع : ا.. ات.. اُترُكنِي

ماتركني بس رد علي : لا تخافي مارح اسوي شي .. بس ابيك تجلسي وتسمعني
صرخت : ماابغى اسمع شي ... مااابغى شي منك اُترُكني .. بس اُترُكنِي الله يخلييك
لف عليا : لطيفة انا مو طالب الا انك تسمعيني .. كثير علي انك تسمعيني ؟! هذي يدك وتركتها.. بس اسمعني
اسمعيني بعقلك قبل اذنك



يــــــــتـــــــــبــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 13-08-08, 03:33 AM   المشاركة رقم: 735
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حز بنفسه الخوف الي يشوفه بعيونها .. ورجفة الصوت .. هو يعرفها .. انساانه تتصنع القوة وهي قمه بالضعف .. حز بنفسه ان قشرة القوة كسرها .. ومابقى منها شي .. بس الي حز بنفسه اكثر انه هو مصدر خـــــوفـــــهاااا

× بــــــــــدر×

جرحتني نظرااتها الخاايفه .. ومحاولاتها انهاا تبتعد عني .. تركت ايديها .. ماكنت ابغى ازيدهاا .. كفااياها الي جاها مني .. مشعل يقول خلها لبكره .. انا مااقدر انام .. مااقدر اغمض عيني .. خصوصا او مادخلت وشفتها كان صعب اني أأجل

طلبت منها : لطيفة ناظريني ..رفعت بصرها .. وش تشوفيني ؟!!

ماردت .. وقفت قدامها .. وماكنت لابس الا بنطلون قطني : وش تشوفيين ؟!! مره ؟!! هذا جسم مره ؟!! طالعي شاايفه اثر لجراحه استئصال ؟!!

قربت منهاا ومسكت ايدهاا الثنتيين .. حتى انها جزعت لكني مااهتمييت .. حطيت كفوفها على خدي عشان تلمس عوارضي : هذا وجه مره ؟!! تشوفيين نوران فيه ؟!!

كانت تبكي ..ماتكلمت ..بس دموعها على خدهاا .. وشفاايفهاا ترجف .. ماتركت يدها .. كملت كلامي بااصراار وانا اتمنى عيونها الغرقانه دموع تشوفني على حقيقتي : انا مو مثل ماقلتي ماني شااذ .. ولا مريض نفسي انا واحد انحبس بجسم مره غصبا عنه .. خطأ طبي .. وتصحح .. لطيفة انا رجال وقسم بالله رجاال من ولادتي مب بنت رفضت جسمها وراحت غيرته .. انا ماغيرت جنسي .. انا صححته .. والله العظيم بس صححته .. بتقولين ايام الجامعه .. تذكرين وش كنتي تقولين .. اني ابد مااشبه البنات .. لا بمشيه ولابصوت .. ولا حتى بتكون جسمي .. كنت اكثركم طوول .. واضخمكم بنية .. تذكرين وش سموني البنات ؟! حلو شطر الطالبات .. تذكرين الارقام ؟! تذكرين اسومه وشلتها ومطااردتهم ؟!! .. انا بذاك الوقت كنت افكر ان نوران شاذه .. خصوصا وانها كاانت تحبك .. وكانت نظرتها لك مو نظرة مره لمره .. تحسبين هذا كان سهل ؟!! كنت مبسوطه فيه ؟! كل نظره بالنسبة لي كانت مثل سكرة من سكرات الموت

تركتهاا وانا اضرب على صدري .. كرهت نفسي .. والله كرهتها .. احتقرتها .. عشت اياام ولياالي وانا اشوف نفسي بالنار .. احسهاا تحرقني الين ماتذوب جلدي ومايبقى الا عظم .. كنت ادعي الله انه يااخذ عمري ويريحني من عذابي .. تذكرين اتصلت فيك؟!! قلت لك بسافر ويمكن ماارجع .. الي سافرت نوران يالطيفة نوران الي قرفاانه من مشاعرها الشااذه .. نوران راحت واتعرت هناك اكتشفت ان هي مو هي .. وان الفروض وتكون شخص ثااني .. تكون ذكر مب انثى .. تهقين كان سهل علي افتح عيني والقى نفسي انساان ثااني ؟! جنس ثاني ؟!! حيااتي كلها الي رااحت مالها معنى ؟!! مالي ذكرياات .. مالي أي وجود .. فجأة صرت رجال بعز الشبااب .. تهقيين سهل علي .. انا جلست ست شهور اتعالج نفسيا عشان اتقبل نفسي كرجل .. عشان اقدر امشي بالشارع من غير لا احس نفسي عاري لان عبايتي مو علي .. كان صعب علي اني اتعامل مع الرجال كان لازم اعزز ثقتي بنفسي .. والامَر علي كان لازم ادفن نوران .. ادفن واحد وعشرين سنه من عمري لو سالتيني كم عمري بقولك سنه ونص .. هذا عمر بدر .. عمر زوجك

يمكن بداخلك تتسألين ليش انتي ؟! او ليش مااصاارحتك بحقيقة ماضي .؟! لطيفة انا اخترتك لاني احبك حاولت انساك بس ماقدرت .. اهلي عارضوني اخذك لانك تعرفين نوران .. لكني اصريت .. طلبوا مني اصاارحك بالحقيقه لكني رفضت .. خفت من اللي صاار اليووم .. انك تكرهييني .. تنفرين مني .. كان عندي امل ان السر عمره مارح ينكشف .. مادريت انه بينكشف بلمح البصر .. انا اسف لاني خدعتك .. واسف لاني تصرفت معاك بهمجية .. اللي سويته مو رجوله .. بس انتي اجبرتيني .. كان هذا هو الشي الوحيد الي ممكن يبدد شكك برجولتي .. اناا اسف .. اسف

كانت تسمع وماترد .. كنت ابي اشوف ردة فعل وحده .. لكن وجها كان صعب تقرأ ملاامحه او تفهمهاا مااادري هل هو من الصدمه ؟! او هو تكذيب ؟!

كملت لما ماشفت نتيجه : لطيفة بكرة ان شااء الله راايحين لاهلك .. تبين تكمليين معااي بحطك بمحااجر عيوني واذا ماااتبين .. اقعدي عندهم وكل حقوقك بتجيك لين عندك .. لكني اتمنى تصونيين حقي كزوج بحفظ اسرااري عن اهلك .. مابقول اهلي لانهم هم الي قاالولك

ردت : مو هم .
سألتها وانا ودي اعرف من قتل فرحي : مين ؟
جاوبتي : نجود هي اللي قالت لي وماعرفت الا بالصدفه

ابتسمت بمراره .. حتى هي عرفت .. وافتضح سري: نجود .. اجل السعودية كلها بتدري .. ياليت مشعل يقدر يصكر فمها .. ومايوصل الكلام لفيصل ولا لاهل حمد

ردت : خايف على حيااة اخواتك ؟! ماتبغى ارحامهم يعيرونهم ؟! ماتبغى تخرب بيوتهم؟! ماافكرت فيني ليش لو للحظة ؟! مافكرت بتاثيرو علياا ليه ؟! كل كلااامك الي قولتو ماايهمني .. ولا راح يغير راايي .. اناا ابغااك تطلقني .. ساااامع ابغاك تطلقني .. وبكرة اذا رحت بيت اهليي .. ماارح اخرج منو

رديت وانا موجوع : لاتستعجلي بالرد .. عندك لين بكره فكري زيين وردي

قمت وتركت لها الغرفه .. مااقدر اكون معاها بمكان وااحد بعد قرااارها .. اعرف مااارح تتراااجع .. رح ترفض انهاا تستمر معااي .. هذي نهاية الكذب ياابدر






كانت جالسه تنتظره .. مشغول باالها عليه .. له تقريبا ثلاث ساعات من يوم ماطلع ... الفجر واذن .. وخلصت الصلااة بعد .. عقلها بدأ يودي ويجيب .. خافت يكون صار له شي .. ناظرت من شباك غرفة النوم .. شاافت سيارة جايه من بداية الشارع .. وكل ماقربت وضحت .. ابتسمت وهي تشوف زوجها يوقف السيارة وينزل
ماانتظرته اليين مايطلع الغرفة .. نزلت للصاله تستقبلة


× نجود ×

الحمد الله اخير وصل .. والله ماقدرت انام ولا يغمض لي جفن وهو برى .. نزلت على طول للصاله استقبلة
ابتسمت : ها بشر شلونه خويك ؟!!

ملامح مشعل بالبداية كانت عاديه .. بس من نطقت .. حسيته تغير.. وجهة تكفهر .. وكأن كلامي ذكره بشي مشي لعند الكنب ... وجلس ..: تعالي اجلسي ابيك بموضوع .. ليش واقفه تحركي

صوته كله امـــــر .. قـــــــوي .. جــــــدي .. لاول مره اخاف من طريقة كلامه .. احساااسي يقولي انه متوعدني .. عيونه تقدح شرااار

مشيت : خير ؟!
ابتسم ابتسامه صفرا .. : خير هو الخير من وين بيجي ؟!! من ورى لسانك ؟!!
استغربت لهجة : وش ذا الكلام ياامشعل
جاوبني : اقول خلينا نختصر الطريق ومانكثر حكي .. وش رايك تقولين لي سالفتك اللي قطعها التلفون علينا
تلعثمت : أي ... أي سالفه
عصب : اوووهووو .. نجوووود .. تكلمي وانطقي بالطيب لا تنطقين بالغصب

حسيت انه عرف .. مشعل مايقدر يخبي مثلي .. عيونه قاالت كلام كثييير .. كلاام جرحني .. ناظرت الارض وانا اتمنى تنشق وتبلعني : الي اتصل بدر مب خويك صح ؟!!

رد : لا ذكية

رديت عليه : اعرف انك زعلان .. ومعصب مني .. ويمكن حتى تتمنى ترميني برى بيتك .. بس انا ياامشعل ردت فعلي كانت بلا وعي .. ردت فعل اخت خاايفه على اختها .. يمكن غلط .. يمكن تسرعت .. بس بوقتها مااكان عندي قدرة افكر واحلل . . كلام اخواتك ومسااسرتهم بالمطبخ شدتي .. خصوصا وانهم يتكلمون عن نوران وعلاقتها بلطيفة .. لطيفة اختي يااامشعل .. اختي لو سمعت اثنيين يتهاامسون عنها غصب عني بوقف واسمع .. تهمني مصلحتها .. خصوصا وانا اعرف ان مالهاا سند بهالدنيا .. اخواتك لما ذكروا حقيقة بدر وانه نوران .. مااقدر اقول اني انصدمت .. الا تشلييت .. ماتصورت ان الرجاال الي شفته كم مره .. والي كان مهيووب .. وعمي فيصل مااادحه ومادح سمعته بالسوق .. يكون بالاصل نوران .. نوران صديقتنا الي ادعيتم انهاا ماتت .. نوران الي يااما ضحكنا وياما سولفنا مع بعض .. نوران الي كانت مثل استاذه لي .. مستشارتناا
انت مستوعب ياامشعل .. اسمع ان صديقتي بتزوج صديقتي او بالاحرى صارت خلاص متزوجتها .. انثى وانثى .. متخيل ؟!! وش كنت تبيني اسوي ؟!! ادخل لااخواتك واصر اعرف الحقيقه كامله ؟!! ومكن يوصل الكلام لضيوفكم ويصير بدل ماشخص واحد يدري ... السعودية كلها تتكلم ؟! صدقني مثل ماانا ماقدرت اخبي عنك .. ماقدرت اخبي عن لطيفة .. تهقى كان سهل علي اقولها بكل بسااطه هي ترى الي تزوجتيه والي مفروض يدخلبك الليله هو نفسه صديقتك ؟!!

رد : كلامك كله مو مبرر ياانجود .. انتي مو بس تجسستي .. انتي حتى ماقدرتي تصونيين سر من اسراار اهلي .. وهدمتي بيت اختك من قبل لا تسكنه

حرقتني دمعه بعيوني .. مسحتها بسرعه : الي تسميه سر .. انا اسميه خداااع يااامشعل .. تبيني اسكت ؟! اشاركم المهزلة .. اظلمها مثل ماظلمتوها ؟!! لطيفة ذااقت العلقم مع اخوه وزوجته .. وانتم مااقصرتم معهاا وفوق كذا تبيني بعد اكون معكم ؟!! عليها ؟!! مو حرام تزوجونها صديقتهاا ؟!! ماخفتوا من الله ؟!! ترضونها لبنااتكم ياامشعل ؟!!




يـــــــــــــتـــــــــبـع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية