لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-08, 09:48 PM   المشاركة رقم: 701
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرت الاياام سريعه والاسبوع مر بسرعه على الكل .. ماعااداا على بدر .. مر اثقل من الثقل نفسه .. بس كل هذاا نساه بمجرد مااعرف انهاا موافقه عليه .. وانه خلااص بتصيير له

× بدر×
مااصدق اني جالس اتفق على تفااصيل زواجي .. والله العظيم مو مصدق .. متخيليين معااي لطيفة وافقت

بتصير لي ..
زوجتي
حلااالي

عبدالعزيز : بصراحه احنا مانبغى نسوي زواج .. المصاريف الزاايده مالها دااعي .. غير كذاا امي تعباانه ومااتقدر على الجواز وتعبو

ماايبغى زواج ؟!! صااحي هذاا ؟!!
ابوي : الله يشفيها .. ماادام الوالده ماتقدر .. اجل مااله دااعي ناجل الزواج .. يكفيكم شهر تجهزون كريمتكم ؟!
ردعليه : ايوا يكفي
ابوي : يصيير نعمل حفلة مختصره ببيتناا ونملك بنفس اليوم
رد : ان شااء الله

ماتكلمت احترام لابوي .. تركته يناقش كل شي مع عبدالعزيز .. تبون الصدق خفت اني اتكلم واقوم اخبص الدنيا كلهاا .. انا مااعرف ولا افهم شي بمواضيع الزواج وتفاصيلة

بعد ماطلعناا : الرجال باايع اخته
رديت عليه وانا مااستغربت معرفة ابوي بهالشي : مو من اليوم من تزوج باع اهله
ابوي هز رااسه : الي يبيع اهله لجل مره مااينامن له .. ومثل ماابع اهله بكره بيبيعهااا

قلت لابوي : لا تقول علي قلبي رهيف يبا .. لكن بداخلي غصه على لطيفة .. ماتستاهل ماتفرح بعرسهاا مثل كل البناات .. حتى الفرح بيحرمها منه

ابوي : مالها نصيب بعرس وش نسوي .. مانقدر نقوله لا تجيب امك .. وانت يااولدي هنا يجي دورك قوم بحقووقهاا وعزهاا .. صدقني بتفرح بذا الشي اكثر من عرس كبيير ساعات وينتهي لكن علاقتكم مع بعضكم مستمره ان شاء الله لاخر العمر




دمعت عيونها بقهر .. وهي تسمع اخوها يبلغها ان زواجهاا تحدد وان مارح يصيير لهاا عرس ولا حفلة كبييره .. رماالها المهر ع الطاولة من بعد مااخذ نصه .. واعطااه ظهره ومشي

× لطيفة ×

حاول قد مااقدر امسك دموعي قدااامو وماابكي .. بس ماااقدرت .. على طوول بكييت .. ماابكيت لانو ماارح يعملولي جوااز كبيير زي كل البناات .. مابكيت لانو اخذ نص مهري تقريباا .. لاا اناا بكيت عشان شي ثااني
بكيت لان اخوياا بااعني .. ايواا بااعني .. وبااعني برخيص كماان .

امي : بس ياابنتي ارحمي نفسك
قلت لها : ارحم نفسي ؟!! امي ولدك موباقي الا يقولهم خذوهاا معاااكم وانتم طااالعيين

امي : خلاص ياالطيفة اللي صار صاار ياابنتي .. والله كان نفسي اسويلك جواااز كل جدة تتكلم عنوو لكن اخوكي .. الله يسااامحوو


رديت عليها : بالله يااامي ماافكر الناس ايش تقول عنناا ؟!! لا تستغربي ان وصولوو بيتهم واتصلوو قاالولناا كنسلناا الموضووع .. وخلوو بنتكم عندي

امي : يااابنتي انتي ماشوفتي امو كيف كانت طايره فيكي ؟!! شيلي هذي الافكاار من مخك ياابنتي ... انتي استخرتي .. وربك مايضيع عبيدو

كملت بقهر : بالله ولدك ايش مخسرو؟!! هذولاا بدو يعني اكيد الجواز عليهم " عند بعض اهل الحجاز العرس يكون على اهل البنت " .. واذا فرضاا عليناا المهر الي مديني ايااه ..يسوي افخم جوااز .. لكن ولدك مااااكل نصوو ببطنو .. وفوق كذا مستكثر علياا الفرحه .. حسبي الله عليه .. حسبي الله عليه

امي : لطييييفة

بلعت لساني بفمي وماتكلمت اعرف انها بتزعل لو دعيت عليه بوجهاا .. دعيت بقلبي الصراحه ماخليت دعوة مادعيتبهاا عليه




رحلة الهند كانت راائعة بالنسبة لنسيم الي تعشق المنحوتات .. فعلا حبت سفرتها وارتاحت فيها كثيير ماطولو كثييير لكن بالنسبة لهاا الاسبوعيين كانت قمة بالروعه والسعاده

× نسيم ×
ضحكت من كل قلبي على امي الي ذبحتني اسئلة : هههه يمه الله يعاافيك الي يسمعك يقول من سنيين مو شايفتني ترى كلها اسبووعييين

امي : اسبووعيين وبرى البلد ومع رجال غريب
منال : غريب ؟!! يمه ترااه رجلهاا لا تنسيين
امي : مانسيت لكن هي ماخذت عليه ... طمنييني اهله شلون عاملووك ؟! رااعوك
رديت عليها : والله امس لما وصلت عاملوني زيين وعمتي بنفسها الي وصلتني جناحي .. انا لسى ماخذت ع البيت ولا عرفت شي فيه .. بس فاطمة في وبتساعدني .. وحمد ووالله ماقصر معاي .. يراعيني ويهتم فيني والله احيان اني اتهاوش معاه يمه من مراعاااته

نجود : وهذا شي يزعل
رديت : والله مو يزعل الا يضااايق ويخنق .. موحلو الاهتمام الزاااايد
نجود : لا تتبطري .. بعديين بتتمنين هالاهتمااام
منال ضحكة : ههه وهي الصاادقه .. خليه يرجع للشغل ومصاالحه وانتي بتقولي وين اياام اول
خوفوني : لا ان شااء الله مارح يتغيير
نجود ضحكت : ههههههههههههههه خااااااافت
رديت : ماايضحك .. قولوولي وش صاار على خطوبة بدر
امي : ابوك واخوك عطوهم المهر والعرس باااخر الشهر الجاي ان شاء الله
استغربت : بهالسرعة ؟!! وين تلقون قااعة وترتبون ؟!
امي بضيقة : مايبون عرس

استغربت معقول ماايبون عرس؟!! في ناس ماتبي تفرح ببنتها ؟!! يمكن عندهم شي ؟! ولا ليش يعااارضون فكرة العرس

كملت امي بضقة : اخوهاا يقول امهاا تعبااانه وماتقدر على مقاابلة النااس والمعاازيم
علقت نجود : صحيح خالة امينه طول الوقت مريضة عندهاا سكر وضفط
امي : نص الناس عندهم ضغط وسكر ماشوفهم تزوجو سُكيتي
منال : يمه من قال اننا بنزوجه سكيتي ؟! ماسمعتي ابوي قال بنسوي هناا حفلة كبييره ؟!!
امي :الحفلة مو مثل العرس
قلت لامي : يمه هو مبسوط راضي ؟!!
امي : ايه راضي
رديت عليها : اجل انتهى الموضووع .. بس هو وينه مااقال بسلم على اختي ؟!
ردت منال: بالمجلس مع مشعل
وقفت وانا افرد عصااي : اجل بروح لاخواااني
امي : تعاالي وين بتروحيين لهم اجلسي معي
قلت لها : برجع لك لا تخاافين .. بس بشوف الزراافه والباندا مشتااقه لهم




كان عند ابوهم موعد .. جلس مع صهره شووفي ومن بعدها طلع ولحقة حمد .. جلس الاخوان بسوالف عااديه .. تخللها بعض النقاش عن سكن بدر بعد الزواج

× مشعل ×
كنا انا وبدر نتناقش بموضوع سكنه الي تقريبا بدر مقرره ومنتهي امره : يعني انت بتسكن هنا ؟! طيب يمكن بنت الناس ماترضى

رد علي : ليش ماترضى ؟!! مو معقول اترك امي وابوي واخذ بيت بعيد عنهم هذا مو منطق
رديت عليه : انت تقول كذا لكن هي من حقها ان تطلب بيت لها
رديت : بالنسبة لي يااامشعل الموضوع محسوم .. مافي سكن الا هناا .. عجبها خير وبركه
قاطعته : وان ماعجبهاا يفتح الله ؟!!!
رد بتصميم : ايه يفتح الله .. مارح اخلي اهلي بين جدران البيت لحاالهم
ابتسمت : اكيد ؟! يمديني اجي واسكن معهم وتطلع انت
رد : لعبه هي ؟!! وبعدين انت ليه تفكر بذا الموضوع .. البنت لو تبي بيت لحالهاا كان قالوالناا
انفتح بااب المقلط قبل لا ارد : بااانداا... زرااافه .. وش تقولوون
رحبت بالعروس : هلاااا ... هلا والله باااحلى عرووس وقمت لين عندها وضميتهاا .. تصدقيين وحشتيني
نسيم : ياانصااب بااااين .. انا قول من المزعج الي يدق علي كل يوم
احرجتني : قلنا عروس مانبي نزعجهاا
ردت : احلف يااشيخ ؟!! ووين الزرافة ليه سااكت
رد عليها بدر : والله الزراافه ماعبرتيه من دخلتي فقلنا نسكت يمكن تحسين على دمك شوي وتسألينا عناا
قلت وانا اطوق نسيم : يالغيره .. اكبر كلها شهر وبيصيير عندك مره

رد علي : يااخي قلنا دلووع امك بحكم الكبير ومشيناها لك .. حتى توأمي بتلصق فيها وتحاول انك تستحوذ على حبها واهتمامهااا

ضحكت انا ونسيم : استحوذ مره وحده .. تعبان ع الكلمه صح ؟!!
سحب نسيم : مررررررره .. وحشتيني يانووسه
ضمتني نسيم من خصري ..: والله حتى انتم .. حتى نقااركم وحشني
بدر سألها : اعترفي ولا تستحي اناا وحشتكم اكثر واحد صح ؟!
رفعت حاجبي : اخس ياااثقة
نسيم : بصرااحه ؟!!!
رديت : قولي حبيبتي لا تستحتي .. اعترفي ولا تخاافي مارح يقدر يسويلك شي
ضحكت : والله كلكم وحشتوووني

جلسنا مع نسوم ... كنا جالسين ع الكنبه الثلااثية .. انا ع اليميين وبدر ع اليسار ونسيم بوسطناا وهي شابكة كل ايد من ايدها بيد واحد مننا .. تكلمنا باشيااء عامه .. مافي شي محدد .. مادري احس شي متغير بنسيم احسها فرحانه .. وجها مشع بفرح .. ورنة شقاوة بصوتها حلووه .. استئذنت من عندهم واخذت نجود وطلعنا



يـــــتــــبــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 03-08-08, 09:53 PM   المشاركة رقم: 702
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

جلس هو نسيم لحالهم .. حتى بعد خروج مشعل .. مارجعوا يجلسون مع الكل .. اخذوا دقاايق لهم وحدهم بالظبط مثل الدقااايق الي كانوا يقعدونهاا زمان

× بـــــدر×
يالله الجلسه مع نسيم حلوه . ذكرتني بايام زمان ... ايام نوران .. والفضفضة لبعض .. مسحت على شعرها الي تااركته حر : شلونك مع حمد ؟!

نسيم : كلكم تسألون هالسؤال ؟! والله الحمدالله تماام مااشفت شي منه حتى الان
رفعت حاجبي : حتى الان ؟! منتظره له الزلة ؟!!!!
قالت صادقه : يمكن ماادري ... بس مافي انساان مايزل صح يالبدر
رديت : الزلل ميزتنا البشر .. ومارح نتعلم الا اذا زلينا
سألتني : مبسوط لانك خطبت لطيفة
ابتسمت : والله مبسوط قليلة ياانسيم ..ومن كثر فرحي وقسم بالله انها دخلت للنظرة واني ماشفتها
ضحكت : لا يااشيخ ههههههههههه
رديت : وقسم بالله مااكذب عليك
نسيم : الله يهنييكم .. ويفرحكم ببعض
امنت : اميين .. ادعيلي ياانسيم .. ادعيلي اخاف من كثر فرحي يصير شي ويتكنسل الزواج

نسيم : ان شااء الله موصااير شي .. انت خل املك برب العباد كببير يااابدر .. وان لكم خير ببعض ومكتوبيين لبعض ماابيعوقكم شي .. المهم بتقولها ؟!

رديت عليها : مااقدر ياانسيم .. افهمييني .. والله مااقدر

ردت : بدر انا اكثر وحده فاهمتك .. وتعرف وشلون تفكر .. انا متأكده اهلي تكلموا معك بذا الموضوع بدل المره عشر ..بس تدري لازم احاول انا معاك .. شي من حقوقي كتوأمك .. تنهدت ... الوضع صعب .. وغريب يمكن الكلام فيه يضاايقك .. والاكيد انه يحي ذكرياات انت دفنتها .. لكن فكر في لطيفة .. حط نفسك مكاانهاا اذا تزوجتم اللحين .. وبعدين اكتشفت انك نوراان .. ولا تقول شلون بتعرف .. لان مصيرها تعرف .. تهقى انها بتستمر معاك ؟!! وانت خادعها ؟!!.. صدقني ممكن المره تسامح أي شي الا الخياانه .. وانت كذاا تخون ثقتها فييك .. فاهم ؟!

ابتسمت بمرااره : فاهم !!! نسيم لا تتكلمي بمثاليه .. انا سبق وقلت لك .. وقلت لاهلي .. واللحين برجع اقولك واعتبريها اخر مره نتناقش فيها .. لطيفة مارح اقولها شي .. ويستحيل اقولها .. هي او غيرهاا .. ماضي نوران محد له علاقة بالموضوع .. نوران ماتت واندفنت .. ومارح انبش ابداا قبرهاا .. اذا عرفت يوم لطيفة بذااك الوقت وقررت الانفصال .. بيكون قرااارهاا .. ورح التزم فيه .. انسو ياانسيم نوران .. انسوهاا وخلوني اعيش حياااتي من غير مااحس بشبحها يطاااردني

نسيم : بس كذا خداااع

رديت :وانا رااضي اكون مخاادع .. ارتحتي ؟! .. وقومي بروح عند امك قبل لا تنط علينا وتذبحنا





جلست وهي معصبة .. من صباح الله وهي تحاول تقنع امها بالسكن معاها .. هي عرفت من نجود انه بيسكنها مع اهله وتضاايقت كثيير .. مو كرهاا فيهم لا .. الا انهاا ماتبي تفاارق امها

× لطيفة ×

مقهورة من امي احاول اقنع فيهاا .. الا انهاا مو رااضية .. الزواج خلاص مو باقي عليه شي كلها اسبوع والزواج بيصيير وامي مااهي راضيه تقتنع

امي : لطيفة انتي مااتتبتي ؟! كل يوميين والتاني تهرجي بنفس الموضوع ؟!!
رديت عليها : يااامي .. هذا مو حل اسيبك هناا مع العقربة والثعبان ؟!!
امي : عقربة تقرص لسانك المتبري منك .. ياابنت اختاري ملاافظك الملافظ سعد
برطمت : امي هذا مو موضوعنا .. اسمعي انا بكلم نجود تقول لزوجها يقول لاخوه

امي : وقسم بالله ان قولتيلهم شي .. لاكون غضبااانه علييكي لين يوم الديين ... اناا مااارح اترك بيتي ابداا اليوم الي اترك فيه بيتي بيكون للمقبره .. غير كذا ماارح اتركوا ولا اندر منوو

قهرتني اكثر مما انا مقهورة : بس يااامي انا ماااارح ارتاح وانتي هنا .. افهمييني وربي قلبي مو مطااوعني اتركك معاهم .. امي الله يخلييك ريحي قلبي الله .. وتعالي معاااياا

امي : استغفر الله لطيفة انتي ماتفهمي
رديت : امي افهميني انتي .. والله مااستبعد يسوون فيكي شي
امي هزت راسها : مافي فاايده ... اوقلك ايش رايك تجيبيه وتسكني هنا
رديت عليها : والله يااريت تقوليين يوافق ياامي
امي فتحت عينها فياا : يااابنت انتي هبلة ؟!!
حكيت راسي : لا بس والله فكره .. ومره وحده نطلع عبدالعزيز من البيت ايش رااايك
امي مسكت الخداادية الي ورى ظهرها ورمتها علياا : انقعلي من قدام وجهي
ماقدرت اتحرك جات المخده بوجهي على طول : اااااي .. امييييييي

طنشتني وماااردت عليااا .. لفيت وجهي .. وشفت رهف واقف عند بااب غرفته وبأيدهاا بزرتهاا .. الولد مره ضعيييف وتعبان .. رق قلبي عليه .. لكن رهف مع كل مرض ولدها الا انهاا زي ماهياا ويمكن اقسى كمان .. صحيح فمها ماتفتحوا الا نادراا بس عيوونها كولهاا حقد .. مشيت بولدهاا .. اليين المطبخ .. امي نادتها تبغى البزرة شوياا طنشتها وماردت عليها

طليت بامي .. من غير مااتكلم .. وهياا عرفت بالضبط اناا بايش افكر .. اتنهدت وحطت سباابتها على شاافيفهاا ابتسمت : طيب رح اسكت لان الكلام ماامنوو فاايده




مسح على راسها بحنان .. وهو يشوفها شلون نعسااانه .. مع الدوام تتعب كثير.. خصوصا وانها تصحى من الصبح بدري ولما ترجع ماتنام .. هي صحيح ماتخدم بالبيت ولا تسوي شي .. الخدامات موجودات لكن الخرجات مع امه والجمعات كثيره .. ماكان يحب انه تطلع يبيها له لكن مايقدر هذي عاداتهم

× حمد ×
سالتها وهي حاطه راسها على حظني : حبيبي نعسانه ؟!!
ردت : قول انتي صااحيه
ابتسمت : تتعبيين صح ؟! يعني دوام الصبح .. وموجبات العصر
ردت : ااخ لا تذكرني بكره عندنا موجب كمان
تضايقت : لاااا .. مو كأنهاا زايده موجباااتكم ؟!! حشى من رجعنا من السفر ولا خلص

ابتسمت وهي تحط وجها بوجهي : وش اسوي . هم يتناوبون مره جماعتكم ومره جماعتنا وانا لازم اروح للكل والله عمتي تعبانه معاي اكثر .. ولا نوير يااقلبي عليها من صالوون لسوق معاي

ماكنت مهتم بالكلام .. بكثر مااكنت ضاايع بملاامح وجها البريئة .. وبعيونهااا ..اااه ياااعيونهاا .. تعرفون عيوونهاا حلووه ... فيها لمعه ... فيهاا حنان .. بس كلها ظلاام .. ليتني بس اقدر ارد النور لعيونهاا لو اعطيها عيني بس تناظر بها

بست جبينها : تسلم لي راعية الواجب
مدت ايدهاا وحطتها على خدي .. : حالق عوارضك
جاوبتها : تغيير
قالت لي : لا تحلقها مره ثانية
سألتها : ليه ؟! تغززك ؟!
ردت : لاا بس عندي احسااس ان العوارض عليك احلى
جاوبت : طيب بنخليها ولا يهمك .. امري انتي

مسكت كفها الصغيير الي سحبته الين فمي .. وبست باطنه .. لفتني قطع طوولي فيه وشكله جديد لانه لسى ملتهب ومحمر : وش ذاا ؟!!

ردت علي : ايش ؟!
مشيت اصبعي ع الجرح : هذااا
ردت : اليووم طيحت الفازا كنت الم الاجزاء وسندت ايدي ع الارض لما انحيت وماكنت ادري ان تحتي جزاز فجرحتني

قلت لها : من اسااسه ليه تلمين القطع ؟! البيت كله شغاالاات .. وينهم ؟!!
ردت : ادري ... بس ماكان معاي احد .. ويكفي حتى عمتي هاوشتني
قلت لهااحذرها : اسمعي اخر مره تسوينها .. ماابيك تلمسين أي شي بالبيت .. أي شي تبينه .. عندك فاطمه وعندك داايزي .. اطلبي منهن .. انتي ايدك لا تجي على شي

ردت علي : ان شااء الله .. تصبح على خير

اعطتني ظهرها .. الظاهر تضاايقت من كلامي .. بس انا ماقلت لها شي ... انا خايف عليها .. هي امانه عندي غير كذا ضعها مايسااعدهاا تسوي شي .. لو ان قطعه من قطع الزجاج قطعت شريان ؟!! كان رااحت فيهاا
ضميتها وهي ناايمه ومعطيتني ظهرهاا .. اعرف انها زعلانه .. بس الصبح بتكون رااضية .. اعرفها قلبها طيب وترضى بسرعه




رجع البيت متاخر .. كان بالمستشفى .. تحجج لمنال ان عنده عرس واحد من اصدقاءة .. مااقاالها انا راايح للمستشفى . . تقريبا اخذ منه المشواار مع دخوله للطبيب .. مع تحويلة للطوارىء لاخذ المسكن سااعتين
لكن قضااء ساعتين ثاانيه وهو على شط البحر .. كله بس عشان لا ترتاب منال


× فيصل ×
وقفني محمد قدام البيت .. : معلية يامحمد تعبتك اليوم
رد : هذا شغلي ياااعمي .. انت تااامر .. امر
قلت له : تسلم .. عموماا انت بكره اجازة .. لا تجي
محمد : بس عمي من بيااخذك الشغل

رديت عليه : الشركة فيها اكثر من سواق .. انت مو كنت تبي تطلع لاهلك ؟!! تقدر تروح لهم خذلك شهر مره وحده . . ومر بكرة المحاسبة خذ راتب الشهر مقدما وقيمة التذكر

محمد : الله يخلييك يااعمي .. ويكثر خير
فتحت البااب ومديت عصاتي اول : تسلم يااامحمد

فتحت بااب القصر .. وشفت منال ماسكة كتاب وجالسه تقرأ بالصاله .. واول مااحست فيني .. قفلت الكتااب وقامت اليين عندي .. مشيت لها بصعووبة

ملامح وجها تغيرت : حبيبي سهرانه ليه ؟!!
ردت : انتظر .. فيصل فيك شي ؟! شكلك مرهق
رديت : اكيد مرهق طول اللي وانا العب "ارقص "

رفعت حاجها : تلعب ؟!!! ورجلك ؟!! فيصل وبعدين ليه ماترتااح ؟!! بعدين تقعد تحط من ذاا اللصق وماتقدر تعمل تمريناااتك وممكن

قاطعتها : بس بس .. اشوفك ماصدقتي .. واشرت على رجلي .. بالله هذا منظر واحد يلعب ؟! انا يالله اتحرك يامنال تبيين العب ؟!

منال : احسب .. تبيني احط لك عشى ؟!! مااتوقع تعشيت
رديت : لا والله ماابي .. ابي السرير فيييني نوووم .

تسندت عليهاا .. اليين ماطلعنا غرفتناا .. ياالله اني خلعن ثوبي وتمددت ع السرير .. تمددت جنبي منال لفتني منظر بطنها .. بانت شوي

سألتها : أي شهر ؟!
ردت: الخامس بينتهي بعد اسبوعين ان شااء الله
قلت : يعيني ان شاء الله قدامنا اربع شهور صح
ردت : ايه .. تعدي بسرعه
ابتسمت : ان شااء الله

اربع شهور ويجي ولدك ولا بنتك يااافيصل.. ياااترى بتقدر تشيلهم ؟!! تقدر تمشي وانت ماسك ايده ولا ايدها ؟ ولا بتكون حبيس كرسي ؟!!




يــــــــــــــتبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 03-08-08, 10:00 PM   المشاركة رقم: 703
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ضمت صديقتها بيووم عرسهاا .. من بعد جهزت .. كانت لطيفة قمه بالجماال .. الفستان الابيض الناعم الناازل لى جسمهاا بحرية والتاج الصغير على رااسها .. ومكيااجهاا المتقن .. لطيفة اقل مااكان ينقال عنها انهاا فتنه .. تركتها تجيب لها مويا تشرب .. صورتها المصوره مع امها .. وام زوجها .. هي حتى الان مااشاافت زوجهاا تركوها تكمل تصوير مع المصوره

× لطيفة ×
كان نفسي اندر من بيت ابويا على بيت جوزي .. ابدا مااتمنيت يكون الجواز هناا ببت جوزي .. حاطييني بغرفة نسيم .. قال ايش ادخل جناحي مع جوزي .. الله يسااامحك يااعبدالعزيز .. استخسرت علياا الجوااز

دخلت عليا نجود وبيدها كاست المويا : اخيرا جيتي .. مره ريقي ناشف
نجود ناولتني الكاسه : اشبك ؟!! فيكي شي ؟!!
نجود : هااا .. لا ولا شي يعني ايش فياا ؟!! ووجهت كلامها للمصورة .. ماخلصتو ؟!
ردت عليها : باقي العريس

ردت عليها : العريس بعد ماتنزف .. عمتي تقول بيزفونك اللحيين وبتنزليين للناس .. ولا دخلو العشاء بتطلعين انتي وزوجك وتتصورين

رديت : طيب مو مشكله

وفعلا هذا الي صاار .. انزفت للنااس .. الزفة كانت رايقه مرررره .. وجلست وسط الحريم الي اكلوني بنظراتهم .. ماصدقت والله اني طلعت من عندهم لما دخلو يتعشوا تركوني بصااله مع منال ونجود

منال : اووف مابغوا يدخلوون .. حريم ملااقيف
ابتسمت .. وعلقت نجود : ماعليك منهم .. اللقاافه .. تقولين مايعرفون بدر وشاايفييينه من قبل
منال : نصهم مايعرفونه لاتنسين ماتربى معناا .. بروح ادخل اخوي وانتي ادخلي دااخل
نجود :طيب
راحت منال تنادي اخوها : نجود انا مره خاايفه
نجود حسيت تفكيرها متشتت :هاا .. لطيفة انا لازم اقولك شي قبل لا يجي
سألتها : ايش ؟!! خير ؟!!

طلت جهت البااب .. وكأنها تبغى تطمن اذا في احد جاي او لا .. قلبي ماتطمن للحركة اعرفها نجود لما يكون عندهاا مصيبة تكون متوتره

قلت لها : اهرجي ياااشيخه نشفتي دمي
نجود بتردد : لطيفة .. لطيفة بدر.. بدر
سألتها : اشبو ؟!!
نجود : هو بصراحه
حسيت نفسي شويا واخنقها : انطقي اشبوو ؟!!
قالت لي بسرعه ونفس واحد : باااااااااااايخ ومعف ... زوجي احلاا منه هههههههههههههه

تعرفون وقتها كان نفسي اخنقها .. لا وجالسه تضحك كمان : وربي تستاهلي انك تنعطي بالكعب على راسك
خوفتيييني بلااا في شكلك

نجود : والله شكلك يجنننننن وانتي خاايفه الي يشوفك يقول مستنيه مصيبة تنز عليك
رديت عليها : وربي سمااجه

جات منال : ووي انتي لسى هنا ؟!! نجود وش راايك تقعدين معاهم ؟!!
ضحكت : دااااخله .. داااخله .. ول كلتووني
ردت منال : نادي امي وخالتي "ام لطيفة "

هزت راسها بطيب ورااحت .. الله يسامحهاا زاادتني خووف على خووفي .. تنهدت من قلبي .. وكنت احس بكل تنهيده يطلع جزء من توتري

منال مزحت معاي : الله اكبر خوف ولا شوق ؟!
اعطيتها نظره بطرف عيني : ههههه طيب رووقي

قلت لها : حرام عليكي منال مو اخلص من نجود تجيني انتي والله احس رجوولي تضرب ببعضهاا .. اخاف يدخل اخوكي من هنا ويغمى علياا من هنااا

منال : هههه لا ان شااء الله مو صااير شي .. اخيرا جيتو !! بدر من اول برى حرام عليكم اعصاابه محترقه وانتم تتسايرون

ام مشعل: خليه ينتظرمابيصير له شي .. صح ياام عبدالعزيز
: ايو .. خلينا نجلس ونريح شوويا
فتحت منال عينهااا : حرااام عليييكم .. اعصاب اخوي .. تكلمي ليه سااكته زوجك يعذبونه وسااكته

اتكلم بالله ايش اقول ؟!! انا احس جسمي متللللج "مثلج " ومو قادره احرك أي طرف من اطراافي وهدي تقولي اتكلمي .. مع نفسهااا وبقوة

ام مشعل : وين تبينها تتكلم .. ياابنتي خذي نفسك زوجك الي داخل مب وحش
منال : اناااديه اصرف .. سوالفكم مابتخلص
مافي دقيقتين الا ومنال رااجعه : وين اخوك ؟!!
منال : ابوي نااااداااه .. في ضيووف جوو .. فرجعووه
امي مزحت معاها : وياااللاا .. يااللاا والعريس مو في .. شفتي العجله مو حلووه

منال : مالي دخل انا عندي اوامر صارمه منه انه نختصر بالحفله ... الظاهر ابوي يبي يمط جلستهم اليين الصبح .. وبيخرب على بدر هههه

ضحكواا على تعليق منال .. : تستاااااااهلي .. عشان ماتطرديني مره ثاانيه
منال : بسم الله من وين طلعتي ؟!!
نجود : من المجلس

امي : نجود خذي سلفتك .. وطلعيها ترتااح .. يالله ام عبدالعزيز نرجع للناس

طلعنا انا ونجود لغرفة نسيم .. جلست ع السرير وجلست جنبي نجود : لطيفة اسمعي في شي لازم اقولك اياه
قاطعتها : نجود ترى الحركة مره باايخه لا تعيديها مره ثاانيه لو سمحتي انا كذا ولا كذا اعصاابي تلفاانه

نجود : لطيفة انا ماامزح ... لطيفة نوران مااماتت

صدمتني : نعم ؟!! ايش تخرفي انتي ؟!!
قالت لي : نوران مااماتت الي سمعتيه .. نوران وبدر شخص واحد

قلت لها وانا معصبه : منجد هذاي المره مو بس سمااجه .. الا قلة عقل .. وقلة احترام .. انتي جاالسه تتكلمي عن وحده ميته وعن جوزي .. تتهميه انو بنت ؟!! نجود انتي وااعيه لكلااامك

ردت عليا وملاامحهاا جاده : لطيفة انا مااامزح ..وقسم بالله هذا الي سمعته .. انا لما رح اجيب لك موياا سمعت منال ونسيم يتكلمون . نسيم كانت تقول لمنال .. مين يصدق ان اللي كان بيوم من الايام بنت اليوم هو رجال وبيتزوج كمان

فتحت عيوني من الصدمه .. وحاولت افكر بش يكذب كلام نجود : يمكن يحكو حكااية ؟!

ردت عليا : لو حكااية ماردت عليها منال وقالت ان بدر بزواجه منك بذي الطريقة يكون غشك وانه كان مفروض يصاارحك بالحقيقة ويترك لك الخياار

هزيت راسي : مستحيييييل .. مستحييييييل
نجود : انا نفسي مو مصدقه .. ولله من سمعت الكلام وانا احاول اكون طبيعية .. حاولت اكذب الي سمعته بس لما جاا ببالي صورة نوران .. وصورة بدر .. لقيتهم شبه متطابقيين وهذا مايصيير بين اخوان من اب .. انا قلت لك ياالطيفة لاني ماابغاك تنغشيين و

قاطعتني : بعد ايش ؟!! بعد ماصرت مرتو .. مرتو؟!! هو رااجل او بنت ؟!! هواا ولا هِياا ؟!!
سكتت مااردت علياا .. ترد ايش تقول ؟! في شي ينقال ؟!! يااربي اكيد اناا جاالسه احلم .. او يمكن مقلب جديد من مقالب نجود؟!! بس هذا موضوع ماااينمزح فيه

جات منال وبيدها عباايتي : يالله يااعروسة .. زوجك بالسياارة
بحركة اليه .. اخذت العبااية .. تباادلت نظرة مع نجود .. بمعنى انكتمي ولا تقولي لاااحد .. سلمت عليها وهمست ااكد عليها :مااسمعتي شي ولا تكلمناا في شي

نزلت مع منال سلمت على نسيم وعمتي .. وعلى امي .. حضنت امي كثييير .. كان نفسي اقولها خُديني معااكي البيت لا تُتّرُكيني هنا مع ..مادري ايش يسمونه



ركبت السيارة جنب من يفترض به انه زوجهاا .. من تحت طبقة الغطا الكثيفة كانت تناظر فيه .. شاافته مرتبك ظاهرياا .. بس ماهتمت بالارتبااك .. عيونها كانت تجول بملاامح وجهه .. تحاول تذكر ملامح نوران وتقاارنها بملااامح هذا الي جنبها .. اما هو كان بفكرة محااولاااات فااشلة لصف كلام حلو او عباارات جميله لكن الفشل كان حليفة ... وصلوو الفندق .. طلعو للجناح الملكي الي حجزوه

× بدر ×
حطيت البشت ألي كنت مطبقة على السوفا الي بصالون الجناح .. كنت متوتر.. ايدي تعرق كثييير .. لطيفه اللين اللحين ماخلعت عباتها ولا حتى كشفت عن وجها

سألتها : رايحه مكان ؟!!
لطيفة : نعم .؟!!
قلت : عباايتك مارح تخلعينها ؟!
كشفت وجها وصارت مواجهتني .. يالله ماتغييرت .. مثل مااهي .. بجمالها .. بفتنتهاا .. مديت ايدي ابي المس وجهها .. ابي اتاكد اني بعلم مو حلم .. مااحسيت الا بيد لطيفة تدف ايدي بقووة .. وملامح القرف كااسية وجهها .. ناظرتها مذهول .. وش فيها ؟!

لطيفة بقرف : لا تُحُط ايدك علياا
سألتها : شفيك ؟!!
ردت : ايش فيني ؟! ايش فيني ياانوراااان ؟!!!!!


×
×
نلتقي متى ماكتب لنا رب العالمين لقااء
...

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بدوية عنيدة ; 04-08-08 الساعة 02:09 AM
عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 03-08-08, 10:10 PM   المشاركة رقم: 704
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


بس حبيت احجز مكااان قبل اكمل قراااية على قوولة زارا خخخخخخخخ


يسلموووووووووووووووووووووا بنت العم على البارت........... لي عودة بإذن اللله مع التعليق ^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


ياااااااااااااااااانااااااااااااااااااااااس ياااااااااااااااااااااهووووووووووووووووو قبل اروووح اكمل شغلي ابغى اقوووووووووول شي......................


لاتمسكووووني وربي طفح الكيل من نجووود.................. قسم باللله لو عندي بندقية الحين كان ثورتها فيهااااااااااا............ يعل لسااانش القص ......... يعلش الللي ماني بقااايله.......... ياااناااس وربي ودي اذلف وادخل للقصة بس عشااااااااان اقص لساااان نجووود الللي ماتعرف تخلي لساانها يقر في مكااانه............. يعني يقااال انها تبغى تسااعد صديقتها!!!!!!!!! وربي انها زادت الطين بله............ اااااااااااااااااااخ يالقهر وقسم باللله ودي بصااارو افجر راااسها.............( <<< حاااااااااااااااقدة بشكل لا يوووصف ^_^) وربي عمري ماتذكرت اني عصبت في رواية زي اليووووم............... ااااااااااااخ يااانااااااس فكووووووووووني علييهاااااااااااااااا........ الغبية الحمااارة الخااايسة الكلبة وربي عمري ماسبيت في روااية زي اليوووم............. غبية غبية غبية......... ملقوووووووووووووفة........... وربي عندها بنك لقااافة......... يعني ماخلصنا من مشاااااكلش مع مشعل جيتي وتدخلتي بحياااة بدووووور ولطووف........... يختي وش حاارق رزش انتي!!!!!!!!! يااااهوووووووووووووووووووووه اذا انفجرت كل عرووووقي لاحد يلوومني .............. ااااااااااااااااااااااخ قسم بالللله عصبت بي.......... ادري الحين لو رجعت لللكلام الللي قلته بلقى نص الكلماات ناااقصه لاني معصبة ولاب توبي ياكل الحرووف خخخخخخخخخخخ بس وربي ماتحملت غباااااااااء ولقااافة نجووووووووود............... ياااااااااانااااااااااااااااس كل قواااااميس السب اليوم وجهوووها لاغبئ مخلوووقة في الكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون نجووود الحماااااااااااااارة الغبيييييييييية............. وربي ان اصابعي جاها شد من كثر التعصيييييييييييييييب ..... شوي واكسر الكيبورد من العصبية........... بنت العم وربي اليوووووووووم فجرتي فيني كل اعصاااب الغضب ومؤشراات الكره باتجاااه نجووووووووووووووووووووووووود الحمااااااااااااااااااااااااااااااااارة.............




بنااااااات سوووري على الالفااااظ التعباانة شوي اليوم خخخخخ بس وربي من حرقة دمي اترفع عندي الضغط والسكر وهبووط الدم(بالله كيف تجي ذي مدري خخخخخ) وكل شي مرة وحدة ^_^ لا تلوموني ^_^


ترى لاتفهموني غلط انا من البداية مع ان لطيفة تعرف عن ماضي بدر بس مو بذي الطريقة ولا من نجود والمصيبة مو بليلة عرسه ^_^



لي عووودة عشااان اعلق على البارت ........ ترى كل ذا بس ردة فعل اوليه على قراية البارت خخخخخخخخ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام










وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا











دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رب...










أنااااااااااااااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^...........






بنت العم انتي ياناوية تقليطينا يا ناويه تجننينا خخخخخخ............. وقسم باللله هذا البااارت فعلا نقطة تحووول ............ انا اسميه البااارت الالماااسي والياااقوووتي........ نقطة تحوووول في حيااااة بدر ولطووف ونسيم وحمد وفيصل له نصيب من ذا التحول.............

واللله العظييييييم امس فيني حررررة ماقدرت انااااام من القهههههر من شينة الحلايا لا بارك الله في لسااانها المتبري منها نجووود الحمااااااااااااااارة........... ااااخ بس لو تشووفيني وش قلت عنها في المقلط خخخخخ قسم باللله احس اصابعي راح تتكسر من الحرقة اللي فيني وانا اكتب............... يوووووووووووووووووه ياني ودي اعلقها في المروووحة من رقبتها عشااان تكووون عبرة وعظة لكل من تسوول له نفسه انه يتليقف على حياة بدر ولطوووف............ يختي واللله انا بالعاني مارديت على البارت مباااشرة قلت احسن اخلي حتى يخف قهري منش بس ابد وربي ماخف الا جاتني كوااابيس من القهههههههههر..........غبيييييييييييييييية فطحة هبلة ماعندها حس بالمسؤولية........... وربي تمنيت تجي شاااحنة وتدعمش وتفكنا من لسااانش الغبييييييييييييييييييييييييييي.................. نجووووووووووووووووود اعلن الحرب علييييييييييييييش من اليوم ورااايح.... ومثل ماقاال زااارا خلاااص انتي اصبحتي من ضمن القائمة السووووووووداااااااا.......... وربي لو يفكر مشعل يطلقش اني انا اول حدة اواااافق معه واصوت له بالعشرين ...............ربي لا يبارك فيش يارب ............ يختي وربي احس لو جلست لين الصبح ماخلصت سب.... بس خلاااص ماله داااعي احرق اعصاابي على نااااس مالها قيمة في الحياة ولا هدف الا نقل الحكي ............


مشعــــــــــــــل................. بهرت بك( في لهجتنا يعني طالبتك ) كانك رجاااااااااااااال من ظهر رجاااااااااااااال تشفي غليلي من نجووووووووووود الحماااااااااااارة ......... قص لسااانها احسن....... ان شاء اللله تحرقها وتدفنها عادي انا عاطيتك الاذن .......... ولا احد يتجرأ يوقف بوجهك.............


نسيييييييييييييييم......... حمـــــــــــد........

نوع من الاستقرار مهيمن على علاقتهم......... عجبني حمد كثير اليوم حسيته قدر يوصل لكيفية التعامل مع نسيم بشكل حلوووو ..........عجبني حرصه على راحتها ومشااعرها...........وحبيت تعلق نسيم فيه وضحكتني لما خااافت يتغير عليها بعد كلام مناال وشينة الحلايا زوجة مشعل اخوها( احس ماني طاايقة اذكر اسمها)....... اللله يستر من الللي جاي خخخخخخ ترى بنت العم قلتها لش من البداية الاستقرار ذا ينخاف منه خخخ والدليل اللي يصير الحين لفيصل ^_^



الباااشا فيـــصل........والكونتسية منااال...

ااااااااااااااخ وربي كنت حااسة ان راحتهم وحياتهم السعيدة مستحيل تستمر كثير............ بنت العم اعرف حركاااتش خخخخخخ لازم يعني تحطيم الاعصااب ذا خخخخخخخخ......... واللله حزنت على فيصل كثير...... خايفة من اللي جاااي.......... معقووولة مثل ماقالوا البنااات تموتينه؟؟؟؟!!!! مدري بصرااحة احسها صعبة انش تموتينه .... احس القصة رااح تفقد اهم شخصية تمثل الرجل الشرقي بصدق ^_^(<<< تحااول تستعطفش عشان ماتسويين لفيصل شي ^_^) بس بجد حسيت دمعتي طااحت لما كان يكلم نفسه اذا بيقدر يشيل البيبي والا حتى ماراح يقدر يشوووفه......... وربي حسيت قلبي انقبض من جد................................... منوووولة ياقلبي انتي........... واللله صحت وانا اقرى كلامش عن البدر وشووقش له........... فعلا سمعت ان الوالدة اذا مات لها كفل تحس ان شي من اعضائها انبتر منها وفقدته............ واللله صعب الاحساس واظن حتى الكلمات ماتوفيه حقه........... بس يارب يعوووضش بالبيبي الجديد ............ ويارب بنت العم ماتفجعنا وتفجعش بشي مصيبة بخصووص الباشا فيصل ^_^



ام مشعــــــــل........... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وربي ضحكت من قلب عليش خخخخخخخخخ عجااايز اخر زمن ويغيروا خخخخخخخخ....... ذكريني اسأل امي اذا كانت تغير على ابوي قبل يموووت ^_^ خخخخخخخخخخخ واللله احس الغيرة مررررة ماتليق لش خخخخ........ بس تصدقي ردة فعل ابو مشعل لما عصب على بدر لما ذكره بالماااضي قرصت قلبي مدري ليش ^_^..........


عبدالعزيز............ ياحيف على المرجلة ياااحيف............لا بارك اللله فيك من اخوووو........... وين السند ووين العزززوة؟؟؟؟؟؟؟ اللله لا يبلااانا يارب............ بجد مصيبة لو يكثروووون الشباب اللي زيك.......... يجيك يوووم يا ظالم............




وصلناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وصلناااااااااااااااااااااااا جيييييييييييينااااااااااااااااااااا لقنبلة الباارت الياقوتي والماسي........... بنت العم وربي قلتها في ردي على الفصل الثلاثين ان تأجيلش لموضوع خطبة بدر ولطوووف خلاني اشك ان في مصيبة كبيرة ورى كل ذا التأخير.......... وعاااد لما شفت ان الخطبة والرد والعرس كلهم مرة وحدة قلت مستحيييييييل البارت ينتهي كذا ...... اكييييييد في بلوووووووووى راح تكسر الدنيا من كبرها............... بس ابد ابد ابد ماتوقعت ولا واحد بالمية ان شينة الحلايا هي مصدر البلوووى ولا توقعت ابد انها بذا التوقيت بالذااااااااااااااااااااااات......


لطيييييـــــــــــــــــــــفة.........................................

وانا اقرى كل مصيبة تمر فيها ذي البنت اقوول عسى الجااي احسن ......... وفجأة وربي جات في بالي ذولا البيتين من قصيدةة الامير خالد الفيصل^_^

يا زمان العجااايب وش بقى ماحصل....

كل ماقلت هااانت جد علم(ن) جديد...

إن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر....

بين قلب(ن) عطيب وبين راس(ن) عنيد...

كان تفيد المداامع كان اسيًل نهر.....

مير كثر التوجد والدمع مايفيد....
اخ بس لا عزة تعتزي بها لو غبنها الوقت ولا حياة مستقرة مثل ماكانت تحلم........ وهم ام ماتدري لما تتركها وش راح يصير لها........... لطوووف.......... قلبي معش يالغلا وربي لو انتي بدوون شينة الحلايا كان الحين حياتش غييييييييييييير ^_^.............


جيناااااااااااااااااااااااااااااااااا لبطل البارت الالماسي الياقوتي ^_^.............بدررررررررررررررررررررررررر ربي ينغص عليها عيشتها شينة الحلايا اللي كسرت فرحتك في ليلة عمرك............ ياناس وربي لو كان التوقيت مو ذي الليلة ان يمكن يخف درجة قهري...... بس الليلة ذي بالذااااااااااااااااات!!!!!!!!!!!!!....... وربي كنت متوقعة شي يكدر عليك بس ابد ماتمنيت ذا الشي في ليلة عرسك............. بدر وربي لو قتل شينة الحلايا بيريحك يمكن انط لها بالقصة اخنقها والا اسممها عشان اريحك......... اخ بس يا فرحة ماتمت........ااااااااخ بس قمة القهر شي تنتظره شهووور وسنين وفجأة ينكسر على بعد شبر او اقل من ايدينك................... وربي قههههههههههههههههههههههههههههههههههر...........


بصراحة الحمااااااااااارة خربت عليه ليلته ربي يخرب عقلها المخترب والعفننننننننن....... قسم بالله اللي حارقني هو لقافتها في ذا الوقت بالذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات......... يعني لو انه بعد العرس بفترة كان تقبلتها وسكت وقلت لطيفة ممكن تزعل فترة وترجع لما اخووها مايستقبلها وتجلس تفكر ان بدر فعلا رجال كامل.......... بس انها تعرف قبل مايدخل عليها بصراااااااحة اتصووووور هذي الشي رااااح يخلي لطوووف تشك في رجوولة بدر فااااهمة ^_* خخخخخخ احس بديت في عميق خخخخخخ
ـــــــــــــــــــــــــــ


انا ادري ان المفروووض تعرف لطووف من قبل الارتباااط..... بس ليلة دخلته!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟ لاواللله التوقيييييت غلط وماهو في صالح بدر......... يعني مثل العظمة اللي وقفت في البلعوم لا هي نزلت للمعدة ولاهي طلعت برى........ بس دام انهم تزوجوا كنت اتمنى يصير بينهم شي عشان يثبت لها رجوولته وبعدين ساعتها تعرف ويتفاهمون........ شوفي هي من اولتها قالت انها نوران بدت تنسى ملامحها... ممكن اقوول ذا الشي ممكن يساعدها اها تتخلص من ماضي ضبابي..... خااصة لو جلست تتذكر راح تتذكر حب نوران للناادي بشكل جنوني... ونظراته اللي احيانا لطيفة تلاحظها بس تغالط نفسه فيها.... ذيك اللحظة راح تجمع خيط وخيط مع الاثبات لو انه دخل عليها ويصير اقتناعها برجولة بدر اقوووى ^_*........... اما الحييييييييين بصرررراحة وقققققققققققت وشخص ماتوقعتهم الصراحة.... لاتوقعت الوقت ذا بالذااات ولا ان نجود الحماارة هي اللي تكشف السر..... بصراحة توقعت زلات من بدر واهله تخلي لطوووف تكشف الحقيقة..........



ذولا بعض الكلام اللي قلته في المقلط امس خخخخخخخخخخخ تراني نص الكلام غلط بس من العصبية خخخخخخ......


بنت العم وربي الباااارت ذااااااااااااا اكبر نقطة تحوووول صاااااااااااارت في القصة كلها خخخخخ خلانا ننقلب لاشرار وطلع مخزوووون سب ماكنت افكر اني امتلكة خخخخخخخخخخخ


[COLOR="RoyalBlue"][SIZE="4"]على فكرة عجبني شي في تعليق زارا......... هل ممكن الجملة اللي قالتها لطووف اخر شي تكووون مجرد كلام في نفسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياريت واللله ^_^[/COLOR]



السمووحة اذا طلعت عن طوووري شوي ^_^

انتظر البااارت الجاااي بفااارغ الصبر.........
[/SIZE]

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة لا خلا ولا عدم ; 04-08-08 الساعة 02:22 PM
عرض البوم صور لا خلا ولا عدم  
قديم 03-08-08, 10:25 PM   المشاركة رقم: 705
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خلوووووي ياا الدبه اخاف يشوفون حجوزاتنا ويمسحون الموقع كله.. هخهخه

لي عووده بعد قرااية الباارت باذن الله.. بس لاازم اسووي حجز مكان..

مشرفاتنا الحلواات .. لاا تمسحوون مكان الحجز .. وخصوصاا انتم ياا اهل الحجااز.. هههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


خلوووي تدرين والله انتس مااعبرتي عن احساااسي ولااا نص بالميه من مشااعري تجااه نجوود... جعلهاا للموووت اللي يشيلهاا ياارب.. جعل لساانهاا للقص ورااسهاا للقطع ..اقطع ذا اللقاافه اللي فيهاا الله يااخذ عمرهاا الحيوانه.. مااتعرف تمسك لساانها جعله للقص. شي سمعتيه جعلتس للصقه اللي يسد اذاانتس انطمي ولاا تقوولينه..

هذاا مو شي خااص فيتس انتي وزووجتس جعلتس للجني اللي يشيلتس ياارب.. نجوود وقسم بالله انتي اليووم منتهى الحقااره.. يعنني ماابي صديقتي تنغش بزوجهاا .. والله ان مشعل مهوب رجال ان عرف عن اللي سوويتيه وماا طلقتس.. انا بالاول اول ماا طلعتي تجيبين المااي ياا جعلتس تغرقين فيه.. وجيتي متوتره جعلتس ان شااء الله ماا تركدين ابد.. قلت هي والله اللي بتفضح الساالفه كلهاا.. بس لما تميلحتي وقلتي زوجي احلى .. استاانست.. بس لماا سوويتي نفستس صدريقه مخلصه وانتي حيواانه نجسه..وقلتي للطيفه ان بدر هو نوراان الله لااا ينوور عليتس.. قهرتيني حرقتي اعصااابي الله يحرق اعصاابتس.. امووت واعرف وش ملقفتس بين لطييفه وزوجهاا يااحخماره هذا وانتي ساامعه ان بدر ماايبي يعلمهاا بانةه نوران.. تروحين تتبرعين بالعلوومات ليه ياا كلبه..؟؟؟

وقسم بالله اني ماا انقهرت ابداا من أي قصه زي اليووووووووووووم.. قهرتيني وخسرتي أي تعاااطف ممكن اتعاااطفه معتس.. نجوود ياا حمااره .. انتي الحين باللسته السووداا الله يسوود وجهتس ياا الكلبه..

بعد ماا قلت نص بالميه من اللي في قلبي على الحيوانه نجوود . احب اقوول لتس انتي ياا بدوويه.. ابدعتي وبهالجزء هذاا نطيتي نطه مذهله ورجعتي القصه لعصرها الذهبي بعد الركووود اللي اصاابهااا.. بس والله انتي فناان.. مااتوقعت ان لطيفه بتكون معرفتها عن نوران وبدر من نجود الحيوانه.. توقعت تسمع هي بدر يقوول لنسيم ياا توأمي والا كلام بين اهله بس ان اللي يسمع الحمااره جعلهاا للصقه مااتوقعت. ادري ان نجوود متسرعه . بس انها تااصل بالهبل والتسرع للدرجه هذي ماا توقعت.. وبعدين جاايه الحين تقوولهاا ليش ماا ادري.. ؟؟ يعني مثلاا وش تبي البنت تسووي تطلب الطلاااق والا ترفض تطلع مع بدر والا وش قصتهاا.. وغير كذاا لو انه منطمه وحاطه لساانهاا بلهااتها بيكوون احسن شي وخصووصا ان نجود جعلهاا البلااا كانت بعد صديقه لنوران.. وقسم بالله وترتني نجود جعلهاا للمرض..

لطيفه : والله العظيم وضعتس صعب بكل معنى الكلمه.. لاا اخوو مثل خلق الله والزوج اكتشفتي انه بنت ساابقاا والصديقه الله يخلف مااش عقل ولاا ركاده وتجيب المصاايب.. وش بتسوويين ياا لطيفه.؟؟ اول شي هل انتي فعلاا نطقتي بلساانتس لبدر وقلتي يانوران والا هالكلاام كاان يدوور بعقلتس بس.. ولساانتس عجز عنه؟؟

لطيفه انتي عرفتي شي المفرووض انتس مااعرفتيه وانا مع بدر انه مااقال لتس أي شي.. وهذاا ماا اعتبر فيه شي من عدم الثقه او خياانه للزوجه.. هذي حيااة ساابقه مااا لهاا دخل فيهاا اذا هوو قام بكل حقووقه.. وكان طيب معهاا.. لطيفه الحين انتي قرفاانه صح؟؟؟ كله من نجود البقره عساها قطع اللساان.. المهم لطيفه الوضع صعب وحيااتس بتكوون صعبه. لكن اتمنى يجي يووم وتقدرين تعيشين مع بدر وتفصلين حيااته عن نوراان نهااائيا..
والله يكون بعوونتس..

بدر
: ياااااااااااا ويلي عليك ياا بدوور ياافرحه ماتمت خذها الغراب نجود وطار.. اليوووم اللي جلست تحلم فيه عمرك كله. صااار كاارثه.. وكله من مرت اخووك جعلهاا للموووووووووت.. والله من شفت شكلك وانت ماتدري وين الله قااطك لما دخلت عليك وانت مبلم ومبحلق وانا قلت بيصير بلووى.. لكن ماتوقعت هالبلووى من البغيضه ام اللقااافه كلها نجود..
مدري كيف بتتصرف بالوضع هذاا؟ صرااحه وضع لاا تحسد عليه ياا بدوور.. والله يكون بعوونك.. وياااليتك تمسك مرت اخووك وتربغهاا ربغ لين تكسر كل عظاامها.. وتقطها بيت عمهاا السنيوور فيبصل. ياقلبي عليه سنيووري شكله ماا يطمن اليوم..

نسيم وحمد : شكلهم مرتااحين مره .. بس نسيم تقهرني وشوو له تقعد تعيد مواضيع مسكره .. هذي هي والعله الثانيه منالوه هم السبب باللي صاار يعني حبكت هالساالفه ماا جت الا لما الملقووفه نجود جت تجيب ماي جعله على رااسهااا.. وسنيوور فروحه حمد.. يهبل بعد ومره شكله مرتااح مع نسيم ومتفهم وضعهاا بس يااخوفي يقلب بسبب وضع نسيم الحسااس..

منال : والله قهرتيني لما حطيتي رااستس جعله للبط على صدر السنيوور وهوو تعباان مره من ثقل رااستس اللي ثقيل من الغبااء اللي ماليه.. ياا حماره مااشفتي ان الرجال متغير وتعبان.. ؟؟ وبعد بتزعلين لما صرخ فيتس . يااقلبي عليه. بس والله رحمتس وانتي تذكرين بدر ولدتس.. وهـ بس ـ فيني قهر اليووم مهوووب طبيعي..

السنيووووووووووور فيصل..

فصووولي . الف الف الف سلاامه عليك.. بدوو انتي وش نااويه عليه بفيصل ؟؟. لاايكون نااويه تخلين الرجاال مدمن..؟ ياا خوفي تخلينه مدمن.. وخصوصاا اليووم انه صرخ على منال وهو مااعمره سوى كذاا.. بدوو السنيووور ابعدي عنه لاا تقربينه.. ياا خوفي يسووي له عمليه ويمووت منها وهو ماابعد شااف ولده.. او ياا خوفي ان اللي يصير له هذااا بيتطوور بكره ويصير ماا عاد يقدر يمشي ابدااا ويكون اسير للكرسي المتحرك مع استمراار الالم في رجيلاااته يااا جعلهاا بعدووينه..

ماا ادري ياابدوو خاايفه تنكبيناا بساالفه لفيصل وتخلينه ياا كسيح ياا انتس بتموتينه.. يااااااااااااويلتس ياا بدوو مني ان سوويتي كذاا.. بسم الله عليه..

بدوووو تسلمين يااقلبي على هالجزء اللي صرااحه يحرق الاعضصااب ويعتبر رجعه قوويه للنذااله.. هخهخه.

بس والله ابدعتي .. الله يووفقتس ياارب..
ونستنى الجزء الجااي بكل شووق
..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة زارا ; 03-08-08 الساعة 11:43 PM سبب آخر: عشان انزل الرد .. حسبي الله على العقربه نجود..
عرض البوم صور زارا  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية