لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-07, 06:52 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
Boring

 

اليوم الخميس في بارت ولا لا؟

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 21-12-07, 02:23 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31967
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: رنين الوتر .. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رنين الوتر .. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور رنين الوتر ..  
قديم 21-12-07, 03:05 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

خطوات ورده
وعليكم السلام هلااا وغلا
يااقلبي انتي قلبك رهيف وانا مجرمه خخخخخخ
ايه في ناس كذا واردى بعد
الله يسلمك يالغلا ويخلييك

اقتباس :-  
نوران راح تنحرف بلا شك راح تروح طريق الشيطان
نجود راح تعاني مع امها او راح تسويلها شي تخليها عاجزه او شي من هالقبيل
اما اخو لطيفه راح يتبرا من امه اوو لطيفه ااوو يرميهم رميه الجلاب بس عشان يرضي زوجته
مشعل مادري
ابو مشعل راح ينكسر كسره مو طبيعيه لما يعرف عن بنته او يمكن تيله جلطه او شي جذي

ياالطيييف .. عاد انا مجرمه بس مو كثرك


angel911
بشري شفتي الرد او لا ؟!
كل الكلام الي تقولونه صحيح ونوران مثل ماقلتي كبيره وعاااقله
والوااقع مهما اشمئزت انفسنا منه مانقدر ننكره .. خصوصا في ظل من ترقص انفسهم طربا له


BaNooTa Q8TeYa
هلا قلبي ... مااقدر انكر تاثير البيئة على نوران
الله يسلمك حبيبتي ويخليك

BENT EL-Q8
وعليكم السلام .. وانتي بصحه وعاافيه ان شااء الله
استغرب من انتضاارها بالمدارصس ..يعني المدرسه مجتمع صغير مقاارنه بالجامعات وين الادارة عنهم ؟!! هذول اماانه برقبتهم
ترى مايصير تستخدمين الوع من غير مااتدفعيين رسوم ايجاار < طمع >>طبعا بتدفعينها لي ههه

asma2
مؤلم يااقلبي لكنه يصييير

رنين الوتر ..
تسلمي ..واياك ان شاء الله

حياااااااااااااااااااااااااااااااااااكم جميعااااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-12-07, 03:13 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الفصل السادس
ثــــــــــــــــــوران
صعدت لغرفتها ولا كأن شي صااار ..ماكأن خدها توه انضرب ..ولا كانها تركت وراهاا بركاان ثاااير ..ابد مااصاار شي ..مشااعرها بحالة ركوود .. هل هو نتيجة التعود ؟!! او التبلد ؟!! سمعت صووت التلفزيون عالي من غرفتهاا ..عرفت ان المشااغب الصغير احتل غرفتهاا فتحت الباااب بسعااده كبييره


× نوران ×
بدووووووووووووور ...نطقت اسمه بفرح كبيير
بدر وهو يلتفت علي ويرمي يد التحكم : نورااااااااااااان .وجري علي وحضني بقووة ..حضنته انا بعد بقوة وقرصة خده : كم مره اقول قوول خااله
بدر: ااااااااااااي ماابغى اقوول انتي قلتي انك صحبتي كيف صحبتي واقولك خاله
قلت وانا اجلس ع الارض معاااه : وجهة نظر معقووله والله
سألني : نوران ماااعندك العااب الاربيجي " RBG " قلتي بتشتريهاا
قمت وانا ارمي عبااتي ع السرير واطلع السيديهااات من الادرااااج : هاااذي هي مشعل جابهاا لي قب الاجاازة
بدر وهي يقلب الاغطية :الله شكلها حلووه ..وسألني بخجل ..اقدر اخذ واحد منها معاي البيت
هزيت رااسي : لاااااااااااااا ..انت تاخذها كلهاا يااقلبي
قام جري وهو فرحان وبااسني بخدي : شكراا ياااااحلى نوران
وطبع بوسة ع خدي ..يظهر اليووم يوم البوس العااالمي عندي
انطق بااب غرفتي ودخلت نسيم حتى من غير لا ائذن لهاا
قلت وانا اشوفها عند البااب : نسيم لو سمحتي
ماخلتني اكمل : بدر حبيبي ...انزل تحت العب بالسيكل
بدر : بس انا ابى العب بالاشرطة الجديده
قالت له : مو اللحين حبيي بعديين يالله يااابطل
بدر اللئيم مااانزل انما جلس وسكت ..نسيم : بدر انزل ترى ادري انك هنااا
بدر وهو يطله ويسحب رجوله سحب : كيف يقولون انك ماتشوفي ؟
صرخت عليه : وووووووولد
نزل جري وصفق البااب ورااه ..خذيت نفس عميق زفرته بصووت ..اساااعد بهالطريقة نسيم تحدد موووقعي
نسيم : وش الي سويتيه تحت
قلت لهاا : نسيم ماابغى أي كلام بذا المووضوووع
نسيم : مو على كيفك ..ترمين القنبلة وتنسحبيين بسلام
ووقفت : نسيم من الاخر ..اذا تبيني اعتذر لها فاانسي الموضووع واذا كنتي تبين تسمعييني محااضرااتك عن مراعاة مشااعر الاخرين انسي بعد .. اناا ماني مستعده اسمع شي ..
نسيم بعصبيه : بس انتي ذبحتيهاا بكلاامك
صرخت فيها : مالك دخل ..خلك بحاالك .. ليش تحشرين انفك بشي ماايخصك ..
نسيم : انتم اخوااتي
قلت لهاا : نسيم دور المصلحة الاجتمااعيه اناا مليت منه .. انتي مااملييتي ؟!!! ماااتعبتي وانتي تمثلينه
نسيم : امثلة ؟!! اللحين انا بنظرك ممثله
عضيت ع شفتي بقووة ..وانا اشوف عيونها العسليه الفاااتحه تلمع بالدمووع : نسيم اناا
نسيم : انتي ايش ؟!!! ...انتي معدومه مشااعر مااكذب مشعل فعلاا معدوومة مشاااااعر ... انتي الشخص الوحيد الي تحسين فيه نوران وبس ...ويمكن حتى نفسك ماتحسين فيهااا ..يالحجر ..ووقفت وطلعت من غرفتي من بعد مااصفقت البااب باقوى مااعندهاا



كان معصب منهاا ومقهور ..شلون تسمح لنفسها تدخل بخصووصياااته ..صحيح بنت اخوه بس هذا مايعطيها الحق ابدا انهاا تتجاوز حدودهاا وتعتدي على حيااته الخااصه ...لا وتتكلم بانبساااط ..والابتسامه شااقة الحلق وهي تتكلم عن صديقتهاا الي خطبتها

× فيصل ×
قلت وانا مغيووض : وانتي من مفووضك تدروين لي عرووس ؟!!
نجود : عمي هذا الي مفووضني ..واشرت على قلبهاا
صرخت فيها : نجود بلا استبلااه ...المووضوع مب للمزح ابد ولاا يقبل حتى المزااح
نجود : عمي ومن قاال اني كنت امزح انا والله ابغاك تتزوج وجالسه ادورلك عرووسه
فتحت عيني : نعم تدورين لي عرووسه ؟!! اناا طلبت منك ؟!!
جاوبتني وهي منحرجه : لاا
قلت لها : اجل ليش اللقااافه
نجود بحسره : يعني لاني ادور سعادتك صرت ملقووفة ؟! عمي انت بالله كم عمرك ؟! تقريبا 35 صح ؟! كلها خمس سنيين وتصير بالاربعين وفرصك بالزواج رح تنعدم الا طبعا لو بتاخذهاا مطلقة او ارمله لكن بنت بنوت مستحيل الا لو عاااااانس فاتها القطار ..وطبعا مارح تقدر تخلفلك ..لان المعروف ان المره من بعد سن الثلاثين يقل عندهاا الاخصااب بعكس الرجل الي يخلف الين مااايطق التسعين يهب عليكم ...فانا ياااعمي العزيز من هالمنطلق قررت اني اكون حائل بينك وبين العنووسه وادورلك على بنت الحلااال الي تاخذ بالها منك و تأنس وحشتك ببيت الاشبااح
رفعت حاجبي : لاا والله
نجود استحت : عمي
قلت لها : نجود اسمعي انا ماابي اتزوج لا اللحين ولا بعد خمس سنيين ولا بعد الف اووكي ..فكرت زواجي شيليها من راااسك سااامعه ..وبعدين انتي ماافكرتي للحظة لو ان صديقتك وافقت انا وش بيكون موقفي هاا ؟!
جاوبتني : ماجا ببالي انك ممكن ترفض ..ماعندك سبب للرفض ..لطيفة مااشاء جمال واخلااق وانت مااشااء الله صاااحب شركة وعندك خير يعني مارح تقول مااعندي قيمة المهر والسكن
قلت لها بمرااار : واااعرج .. نسيتي اهم شي
قالت : عمي واذا اعرج .. هذاا مااايعيبك .. انت رجااال ..والرجال عيبه جيبه
سالتها : يعني لو انتي جااك واحد اعرج مثلي كنتي قبلتي
قالت لي من دون تردد : لو مثلك يااعمي اناا ادفع مهره .. العرج مو عيب وانت مااشاء الله عليك عاايش حياااتك مثل أي وااحد سليييم ... واذا البنات ياااخذوون ناس مشلووليين او أي اعااقه ثاانيه ماارح تقبل بااعرح واعرج عنده فلووس بعد ..قالت كلمتها الاخيره بمزح
قلت لها : هااذا انتي قلتيها عنده فلوووس ..يعني الفلووس هي الي تجذبهن لي ..هي وهالوجه لكن لو من غيرهم محد كان طاالع بووجهي ... نجود الي صاار ماابيه يتكرر ساامعتني .. واللحين قومي شوفي الطريق بطلع


جالسه بغرفتها ودموعها مغرقة وجهها .. الدكاتره دايم ينصحونها ماااتبكي .. البكاء ياثر ع بقاياا النظر الي عندها ..بس هي اصلااا مو فارقة معها كذا ولا كذا هي مااتشووف .. وبعدين الدمووع من يقدر يحبسهاا .. من يقدر يتحكم فيها ... هااذي شي فطري فينا .. نبكي لا فرحنا ونبكي لازعلنا ..وهي مو بس زعلاانه الا قلبهاا محروووق ....نوران شبت النااار فيهاا ..ومارح تنطفي الا لا صاارت رمااد

× نسيم ×
اول ماسمعت البااب ينفتح..ًصرخت : اطلعي برى ماابغى اسمع ولا كلمه منك
نوران بصووت يميل للهدوء وهي تجلس جنبي ..: نسيم تعرفين اني مااقصدت
قلت لها : ماقصدتي ؟!! انتي ماتقوليين الكلمه الا اذا كنتي تقصدينهاا..عمر الكلمه مااتطلع منك عفوويه ..لا تضحكين على نفسك
نوران تنهدت : نسيم اناا مليت ..مليت كل شووي احد يجي يبي يقيم سلووكي هذاا يصيير هذاا ماايصير ..وممنوع علي اعترض او حتى اداافع عن نفسي .. انا انساانه لي كيااني .. اناا ابغى اكوون نوراان مو صووره مصغره عن غيري ... حتى لو كنا توأم هذاا مايعني اننا لازم نتشاابه بطبااعنا .. حنا مثل مااختلفت اشكالناا .. طبااعنا بعد مختلفه .. نسييم انتي تشوفين الدنيا بلونها الوردي .. وتفكرين ان الناس لاازم كلهم يحبوون بعض .. وكلهم لاازم يكوونوون مؤدبين وخلووقييين ... لازم ماوااحد يتعدى على احد ولا يجرح مشااعر احد ...الدنياا مو كذاا وحنا مب عاايشين بالمدينه الفااضله
قلت لهاا : اعرف بس انتي نوراان توأمي اغلط يوم احاول انصحك .. اصير ممثله .. جزاتي يااانورااان اني ابي الكل يحبك ماابي امي تهاوشك ماابي ابووي يرجع ويمد ايده عليك ...ولا مشعل يصااارخ ولا منال تتجنبك ...جزاتي لاني ابيك تكونيين معنا مب مستبعده
قالت ببروود : انا مستبعده من زماااان … مستبعده من يووم ميلاااادي
قلت : انتي الي مستبعده نفسك ..حابسنها بعااالم خااص فيك
حسيت بها تقووم : خليها مثل مااهي … كذاا اريييح لي واريح لكم



بعد ماارااح عمهاا جلست بالصااله ..عيوون امها كااانت تاااكلها اكل … والود ودها تقووم تقطعهاا ..نجود كانت حااسه بنظرتها …وحست ان امها تنصتت على كل كلمه قاالتها لعمهاا
سالتها امها بمكر : وش فيه عمك صووته عاالي



× نجود ×
جاوبتها ببرود : يعني مااسمعتي ؟!!
حسيت بحده بردها : وش تقصديين اني اتنصت عليكم
ابتسمت ببروود : انتي قلتي الصوت كاان عالي اكيد سمعتي كلمه من هنا ولا من هناااك
امي بحده وبغضب بدأ يثوور : نجوود تكلمي عمك وش عنده
قلت لها : عمي يبيني اووقف تدوير "بحث" عن عرووس له
امي بدهشه : يبي يتزوج
قلت وانا اشووف الخيبه الامل على وجها : كاان اللحين راافض .. مدري وش سد نفسه
سالتني : لقيتي له عرووس
جاوبت : قوووولي عرااايش مو عرووسه وحده
امي : يعرفوون انه اعرج
رديت : ايه
امي : اكيد يبوون فلوووسه داام ماااهمهم عرجه ولا اعترضوو عليه
قلت لهاا : عمي مو بس فلووس يمه فلووس وشهاااده وجمااال واصل طيب
امي : لاا تطيريينه السماا
قلت لها وانا انااظرها بخبث : يعني مااايستااهل ؟!! واذا فيصل بن فهد مااينطار به السماا ينطااار بمن ..يمه لو انتي بنيه لسى واصغر من كذاا لو جااك واحد مثله بتردينه ؟!!
شفت الغضب يرتسم على وجهاا .. وقاامت وراحت غرفتهاا …وصفقت الباااب …ابتمست بالم .. حلووو امي عينهاا على عمي .. عمي الي بسنهاا تقريباا ..ًصحيح انهاا حلوه .. بس ماتستاااهله … عمي الطيب كله وهي ..استغفر الله رغم كونها امي ..الا انها تموت بالفلووس والمنااظر ….عداا عن كونهاا مااااتصوون العشره .. مااصاانت عشرة ابووي ..ورمته بمحنته …واللحين تبي تااخذ اخووه ..وش هالعيين القووية يااايمه .. ليت عمي بس يعرف بنوااياااك …كان عذرني الف مره لاني ادورله عرووس .. ابي الارمله السوداا تفقد كل امل لهاا بالوصوول له .


كانت جالسه بغرفتها من بعد مااا دهنت جسمها لووشن مرطب ..وتعطر بعطرها المفضل ... اول مااسمعت حركة بالصااله جرت ع السرير وتمددت وهي تضم بطنهاا بقووة ..واول ماااحست البااب ينفتح .. بدأت تتأوه بصوت مسمووع

× رهف × قرب مني وهوَ خايف ..: حبيي اشبك "شفيك " ؟!
رديت بصوت تعباان : بطني ياااعبدالعزيز بطني مره توجعني
جلس جنبي ومسح بيدو على شعري : حبيبي تبغي تروحي الدكتوور ؟!!
رديت وانا اتغطى بالبطانيه : لاا مايحتااج انا بس اناام شووياا وان شااء الله يرووح انت عاارف ..وتظاهرت بالكسفه "الحيا " ..كل البنات كذا
هز راسه انه فهم : خلاص يااقلبي انتي نامي وارتااحي دحين
سألته : حبيبي وانت َ ماتبغى غدا ؟!
قالي : حبيبتي لطيفة برى بتغرف لي انتي ولا يهمك
قلت له : لاا حبيبي ماابغى اتعب اختك معاي بعدين ايش يقوولو علياا مهمله فيك ..يكفي اليوم مافطرتك
قالي : ماارح يقوول شي هما بعيوونهم يخدمووك انتي تعباانه ماتدلعي
لعبت بااصاابعو الطويلة : يمكن عمتي لكن لطيفة ؟!
سالني : اشبها لطيفه ؟!
قلت له : احُسها ماتحُبني ..وواقفتلي ع الزلة
جاوبني : لا حبيبتي لطيفة طيبه وزي العسل وهي تُحبك يمكن بس اسلوبها جديد عليك وبعدين انتو لسى ماتعودتو على بعض
هزيت راسي بضيق : يمكن
غطاني كويس : نامي حبيبي دحيين "اللحين "
غير حوايجوو "ملابسه " ولبس الفوطة "وزار " ونزل للصاله


كانت جالسة بالصااله تطالع التلفزيوون مع امهاا ..شافت عبد العزيز اخوها يجي ويجلس معااهم .. وزوجته مب معااه

× لطيفه ×
قالي : لطيفه اغرفيلي " حطيلي" غداا
التفت عليه : نعم ؟!!
عبد العزيز : ابغى غذا اشبك انطرشتي
قلت له : ومرتك وييين ؟!!
قالي : ناايمه
قلت له : نااايمه ؟!! في حرمة تناام وتُترُك زوجها بلا اكل
امي قالت تتدافع عنها : يمكن تعبانه يااابنتي قوومي اغرفي لاخوكي
قلت لها : بالله هو متجوز ليه ؟!! احنا الي نفطرو ونغدي والشغاله تغسل ملابسو وتكميهاا .. مرتوو ايش لزمتهاا
عبد العزيز بعصبيه : مرتي تعبااانه .. واذا ماااتبغي تغرفي قولي لا تقعدي تتكلمي عنهاا وهي مو موجوده والله شكلو كلامها من جد وانتي ماانتي طااايقتهاا
ضحكت بسخريه : هيا خودلك هو انا شفتها ولا قعدت معااهاا كل وقتها بغرفتها ولا خااارجه
سمعت صووت رهف من ورااياا "خلفي ": حرام عليك اناا اش سوويت لك عشان تكرهييني ؟!! قلت لك ياعبد العزيز اختك تكرهني مااصدقتني ورجعت تجري لغرفتهاا
عبدالعزيز : عجبك ...زعلتيها
قلت مصدوومه : زعلتها واناا قولت شي يااخي انتَ قااعد معانا مرتك هااذي وحده لكعه "مدلعه " ..الحقها الحقها لاا تستحي .. وشفتو يمشي يلحقهاا ... ناديتوو ..عبد العزيز تبغى اكل ؟!!
قالي : اطفحييييييييي
امي زعل : عجبك نكدتي على اخوكي ومرتوو
جاوبت : امي بالله انا ايش قُلت ؟! اصبري عشر دقاايق وانتي بتشووفي عبد العزيز وست الحسن نادرين " خارجيين " وانتي بتعرفين ان كل ايل تسوويه رهف تمثيليه عشاان تنسيه كلاامي عن اهماالها
امي : ياابنتي ندري الحرمه من دمااغك حراام عليك خلي اخووكي يتهناا بعيشتووو
رديت : وانا ايش سوويت ؟!! ياامي عبد العزيز يبغالوو من يفتح عيوونوو هو مبسوووط فيها وطااير عقلوو لانهم لسى جداااد لكن بعد سنه بيقعد يشتكي منها ومن اهمالها .. خلي عيونو تنفتح من دحيين عشان لا ننالم بكره .. وبالله يااامي بلكن " فرضا " حملت ولدهاا مين بيربيلها اياااه احناا ؟!!



طلع على غرفتها جري .. خصووصا ومنال جااات تستنجد فيه يشوفها .. ماايدري وش الي صااار بس كل الي يعرفه ان ابوه عندهاا ويضربها .... وقبل لا يوصل غرفتهاا كان صوت ابوه وااصل له ..كان يصاااارخ باقوى مااعنده " انتي مين لجل تحااسبينها ؟!! من تكونيين "

× مشعل ×
شفتهاهي وابوي وااقفيين متقااابليين .. نوران تقريبا بنفس الطول والفرق سنتيمتراات بسيطة جداا ... العيوون كااانت متركزه على بعضها
سمعت نوراان ترد عليه بكل بروود : يمكن يصير عند بنتك احسااس ..ودامك نااسي واجبك كااب قلت اقووم به بداالك
بلمح البصر كااانت ايد ابووي فووق خدها وصووت الصفعه خرم اذني
لو كنت مكان نوراان مااكان تجرأ ارفع رااسي .. الا انها رفعت رااسهاا وركزت عيوونها من جديد على ابووي .. زااد غضب ابووي
ابوي : ارخي عيوووونك وقرب بيخنقها بيده ..جريت ووقفت بينهم امنعه عنهاا لان ايده لا وصلت بتخنقها فعلا وتذبحهاا
صرخت : يباا تكفى امسحها بوجهي .. اتركهاا
ابوي : انا مااني تااركها الا لااذبحتهاا
رجعت ترد : ليت يدك الي تمدها علي مديتها ع الزفت الي مزوجه بنتك
لفيت عليها: نورااان وجع انكتمي
صاارخت : مااني منكتمه ليش الي يقوول الحق بذا البيت لاازم ينكتم ؟!
ابوي : ليتك متي يووم جيتي ولاا العمى كان فيك مب اختك
ردت على ابوي : لييييييييييتني يمكن كان صاار عندك قلب وحسيت فيني ولا ليت مناال كان بها عله عشاان ترحمهاا ... ليييييييييييييييييت ويااااليتهاا تنفع ...
ابوي : لاابااارك الله فيك من بنت لاااااااابااارك الله فيك ...وطلع من الغرفه وهو معصب
التفت عليها : ليش ؟!!
قالت لي : خله يشووف وجهه بالمرااياا .. خليه يعرف ان الي يسويه فينهاا مب رحمه .. خله يحس شووووي ... مب كل مشااعره لووحده وناااسيناا كلناا مب كئناا بناااته ... رح ياامشعل شف ايدهااا شلووون مزرقه ... شف الخدش الي تحت جبينهاا الوجه الي خرجت منه من ذاا البييت ماااعااد فيه .. وكل هذاااا ليه لاان مااعندهم بنات يتطلقووون .. البناات ضيووف ببيت اهلهن اذا حنا ضيووف ببيوت اهلناا وبيوت ازواجنا جحيمناا وووين نرووح ؟!! الشواارع ؟!! وبكره تقوولون لنا جبتوو العااار وغبرتوو وجيهناا ؟! من يووصلناا للردى غيركم ..من يذبحناا غيركم ...ليتكم ترجعوو للجاااهليه ..وتدفنووناا يوم ميلااادنا ع الاقل بنكوون صغااار ماانفهم ... مو مثل اللحين ننذبح كل يوووم ومع كذاا لاازم نقااابل كل طعنه بشفااه تضحك ويااويل عيوناا لاادمعت ..كانت تقول كلاامها من غير لاا تهز ومن غير لاا يرجف الصووت بالعكس كان حاد كله قوووه ..حتى مع نبرة الحسره الي ظهرت شووي ورجعت قتلتهاا ..كانت صلبه ..اصلب مني ..واجهت ابوي ..بحده وقووة ...عكسي كل مااجي اوااجهه انسحب بنص المعركه ..يمكن التااثر بالتربيه الي ربتني ايااها امي .. بالقيم الي غرسهاا فيني ابوي ...
سمعتها تقولي : مشعل اذا تبي تهاوش تفضل ...واذا مااعندك شي لو سمحت اتركني لحاالي
مااارديت عليهاا ..طلعت من الغرفه وتركتها بلحاالهاا


كانت وااقفه على جنب ..وشاافت ابوها وهو يخرج ...وشاافت مشعل بعد وهوو طااالع اول ماااشفته طاالع جريت عليه تسأله عن الاخباار

× منال ×
سالته شلوونها ؟! عورها ؟!
قال وهو ياااشر على باابها : تقدرين تروحين تشووفينها
جاوبته : تدري اني اخر انساان تبي تشووفه بهاللحظة ؟!
سالني : الهوشة بسببك ؟!
قلت : ايه ..تجارحنا بالكلام ..وامي علمت ابوي
قالي : وطبعا نوران من بدأت وهي الي تحملت كل شي
قلت : والله انا بعد غلط عليها ومديت ايدي
ابتسم بسخريه: والله مديتي ايدك تطور ... متى بتوصلين لمرحله ترادين فيها زووجك وتدافعين عن نفسك ؟!
وطيت رااسي ..ماجااوبت..ماعندي جووواب .. الا مروان مااقدر اوااجهه ..من اشووفه ترتعد اوصاالي .. والي يقهرني اكثر اني احبه
قالي : جبااانه ..طوول عمرك جبااانه ..ومشي لغرفته


قفلت بااابها عليها ..ماتبي تشووف احد .. خلااص شافت كثاار وسمعت اكثر .. تبي تنفرد بنفسهاا ... تبي تفرغ الي بقلبهاا .. مابكت قدام احد منهم .. احتفظت بدموعها لها .. تبي تفرغها بلحظات ضعفها بينها وبين نفسهاا .. ماااتبي تعطيهم فرصة الشماااته فيهاا والتشفي ... الا ان دقااايق اختلائها البسيطة .. رن جووالها بنغمة المسجاات ...ورفعته بضييق .. استغربت من الرقم ..فتحته .. وكان مسج غراامي ...
لك قلبي..
لك عمري..ولك باقي سنيني..
أنت هوى نفسي..
وشوقي..وحنيني..
ولوحكيت ماحكيت..
مـ راح أوفي ــا
حتى كلمة "أحبك"
ماتكفي..
و
بالنهايـ ـ ـ ـ ـــة..
ايه..أحبك..


وبنهاية الرسااله ... محبتك اسوومه

× نوران ×
انصدمت من المسج بالاول وبعدها من مصدره .. من وين جاابت رقمي ؟! انا متاكده مااعطيتها اياااه .. ارسلت مسج لها بسرعه : من ووين جبتي رقمي ؟! من سمحلك تااخذينه ؟!
انتظرت خمس دقااايق ماااجاني رد ع المسج وانما اتصاال ..رفعت : نعم
جاني صووت اسوومه الي كانت ميووعته زاايده بالتلوون : ياالطيف نعم الناس تسلم تقول هلا .مرحباا ..مو نعم
قلت بجفاء : من وووين جبتي رقمي ؟!
جاوبتني : جبتو بطريقتي .. انتي مااعطيتيني ايااه كيف بكره رح نتقاابل واناا حتى مااعرف رقمك .. تخيلي كل وحده تنتظر بمكان ويعدي علينا الموعد وحنا ماتقاابلنا ؟!
قلت لها بغضب : اعتقد انناا محددين المكااان بشكل وااضح وانتي تعرفين زيين مكااني ووين اجلس
اسومه حسيت بصوتها توتر : زعلانه
قلت لها : وش راايك انتي وحده تجيب رقمي ووتصل فيني من غير لا اذن لها ..
بضحك وارقص ؟!!
اسومه : يالله انتي ليه كذا كبريت
قلت لها : اذاا عااجبك
ضحكت بميااعه : عاجبني ياااقلبي ...انتي لو بركاان ثااير عااجبتني ..وتنهدت بوووله .. متى يجي بكرة واشووفك
سالتها : مشتااقه لي ؟!
جاوبتني : انا يااقلبي كنت اعد الساعات والدقاايق الين مااكلمتك ومن بعد مااكلمتك صرت اتمنى ارمش بس واشوف موعدنا صاار وقته ..يالله ياانوران لو تدري قد ايش احبك كان عذرتيني
قلت بغضب : لاتقولين تحبيني ؟!! انتي متى عرفتيني عشان تحبيني
اسوومه : يااقلبي اناا اعرف من اول يووم دخلتي الجاامعه فيه
استغرب : نعم ؟!
اسوومه : حبيبي اناا بقفل .. اكملك الحكاايه بكرة بااااي يااعمري اموواااه

انتهى
اعتذر كوني ماانزلته الباارحه بس توني مخلصته .. كل عام وانتم لله اقرب ...
العذر والسمووحه

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-12-07, 06:22 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله وناسة اول وحدة ارد
تسلم ايدك عالبارت
جم الرسوم؟

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية