لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-08, 09:23 AM   المشاركة رقم: 676
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


ردت علي : مشعل اذا انا محتاجه انضج مثل مااتقول فأنت محتاج تذوب .. الصقييع الي معيشناا فيه لااازم يذووب .. الغريب انك ابد مو بااارد .. ولا معدوم المشاعر .. البس واتزين وانتظر منك كلمة اعجااب وحده مجااامله بسيطه .. ولا شي نظره والسلام .. ليش ؟!!

رديت عليها وانا احس بالاهاانه من كلاامها : مو كل شي لاازم ينقاال ..وبعدين هالشي هااامشي
ردت علي : لاا مو هااامشي ... مشعل انت مااتحس بنفسك انا اللي احس .. وانا الي انجرح مو انت .. المره مو مثل الرجاال .. الكلمات والعوااطف اهم شي عندناا وبالمقاام الاول ... ياااخي انت مو احسن من رسول الله صلى الله عليه وسلم .. كان يدلع السيده عائشة ويلعب معااهاا يااخي اقتدي فيه

رديت عليهاا : نجود انتي تدورين عن زوج رومانسي مثل الي تقرين عنهم بالروااياات .. والي تشوفيهم بالتلفزيوون ...ومهماا سويت بتقاارنييني فيهم وبحركاااتهم .. نجود كل كلااامهم اخرطي بااخرطي .. انا مااعرف اصف كلااام .. ولا العب عيووني .. واضووي شمووع بكل زااويه بالبييت

ردت علي : لاا تلعب عيونك ولاتولع شموع ... بس تقدر تقول كلاام .. ماابيه مصفووف .. ولا ابي قصاايد حب وغزل .. اذا عجبك بيوم شكلي .. قلي عجبتيني .. بس صعبه ؟! مااعتقد !.. لا تطلب مني شي وانت تناااافخ لا تحسسني اني جاارية

تنهدت : يعني مشكلتي الكلام ؟!
ردت : مثل مااهي مشكلتي البزرنه
ابتسمت : نجود حتى لو ماتكلمت .. ابيك تعرفين اني احبك
فتحت عينهاا ..فكررت الكلمه : احـــــــــــبك والله العظييم احبك .. وحتى بعز زعلي عليييك .. ماااقدر اني الغي حبك من قلبببي .. واووعدك اني بحسن من اسلووبي .. شرط تسيطيرين ع المنشاار الي بفمك

شفت دموعها ثاني مره تنزل .. وهي تضحك .. ضحكة ودمعه .. غريبه ذي البنت .. ضمتني : وانا احبك ياااابندتي

بااندااا ؟! ماافي فااايده .. ماابتتغير .. ملسوونه .. بس احبهاا




يقولون السفر الغايات منه ثلاث .. تعليم ترفيه او تجاره .. وبالنسبه لنسيم السفر وسيلة تعذيب تكره بشكل مااتتصورونه .. واحيان كثير اهلها يلغون سفرهم عشاان خااطرهاا ..

× نسيم ×

فردت عصااتي وانا امشي جنبه . حااول يحط ايده بيدي .. الا اني رفضت يمسكها لي .. : اقدر اعتمد على نفسي لا تشغل بااالك فيني

رد : اعرف بس اخاف تضيعيين وسط الزحمه
رديت عليه : ان ضعت اعرف اسم الفندق وانجليزيتي مضبوطه
رد : ليه انتي دايم هجوميه ؟!!
رديت عليه : انا عاديه .. انت الي ماخذ موقف دفااعي فااعتبرتي هجوميه
سألني : ماتبييين تغدين ؟!
جاوبته : جيعان ؟!!
جاوبني : انا لا بس قلت اسألك يمكن جيعانه
رديت عليه : لو جيعاانه كان قلت لك
سألني : مارح تفصخين النقاب ؟!
رديت عيله : وافصخه ليه ؟!! مافي سعوودي ؟!!!
عرف اني اتمصخ : الحجاب يكفي
رديت : والله اللي اعرفه انه النقاب جزء من الحجاب .. ولا لك راي ثاني
رد علي : مااعتقد ان راي مهم بهالموضوع
قلت له بمصخره : طالمااا مالك راي ليه تطرحه من الاول
رد علي بنبرة تهديد : watch your language young lady

ابتسمت من تحت نقاابي لاني قهرته .. وطنشته .. اووف يااربي .. ليه ركبت الطيااارة وليه جيت معاااه .. تعرفون حااسه نفسي ضاايعه .. ومخنوقه .. اكره السفر .. اكره اكون بمكااان ماااعرفه .. والي مستفزني اكثر حمد .. يعاملني ولا المربيه .. تبين هذا .. من هنا ... اعطيني ايدك .. حطي ذا .. اووف استغفر الله .. فعلا حسسني اني عبء عليه واني مااقدر ابداا اعتمد على نفسي .. انا صحيح عمياا لكن عندي عقل .. وبكامل صحتي .. اقدر اعتمد على نفسي .. واقدر اسيطر على حياتي .. مو محتاجه احد يعلمني شلون اتصرف .. ماابقي الا يحط لي طووق حول رقبتي ويجرني ورااه مثل الشيواااوه " نوع من الكلاب عزالله مقداااركم "




اختار لشهور عسلهم المالديف .. جزر قمه بالرومانسية .. حااالمه جداا .. لكنه ندم بالنهاية لانه اختاارهاا ..حس بنفسه انااني .. هو وحده يقدر يتمتع بالمناظر الحلوه والطيعه الساحره .. اما نسيم كان واضح عليها الضيقه والعصبيه

× حمد ×

ياااليتني شاااورتهاا قبل لاا احجز على هنا .. احسهاا مو طاقه ثااايبها الي عليها وبصراحه ماالومها ... مافي مكان تقدر ترووحه وتستمتع فيه .!! المكان كله جزر .. يعني الي يبي يستمتع ياايسبح ياايصيد .. يااغوص .. واذا مره يقدر يستمتع بالبطيعه الحلوه .. لكن بالنسبة لوضع نسيم .. المكان هناا سجن .. وهذا مخليها عصبيه .. حشى قلت لها كلمه ولعت فيني حريقة .. يمكن فقداانه اهلهاا ؟! بس اول مااوصلناا كلمتهم

شربت من القهوه الي بيدي .. وكل شوي كنت اسرق نظرااتي لهاا اخاف تضييع علي خصوصا وانها راافضه تماااما اسااعدهاا او امسك ايدهاا

قلت لها وانا اشوف الارض بدت تصير وعرة : نسيم الارض هنا كلها حجار ومومسفلته زين .. خلينا نااخذ تاكسي افضل

تجاهلت كلامي : ممكن نرجع الفندق ؟!
سالتها : تعبانه ؟!!
ردت : ايه تعباانه
جاوبتها : طيب
مسكت عصااايتهاا ...وسحبتها من ايدهاا : يااللا
نسيم باعتراض : وش تسوي ؟! عطيني عصااتي

مسكت ايدها الي مدتها وهي تطالب بعصاتها : ماتحتاجين العصاه وانا موجود .. اعتبريني عصاااتك واشبكي اصاابعك بااصاابعي .. صدقيني انفع .. انتي جربيني ومااارح تندمي ابداا

ردت : لو سمحت رجع عصااتي .
طنشتها وتمسكت بكفها الي حاااولت تسحبه من كفي : مشيناااا

رجعنا افندق تقريبا ع المغرب .. صليناا المغرب والعشاء جمع تقديم ... وطلبت عشا لناا .. قعدت بصاالون الجناح انتظرهاا تطلع من غرفة النوم .. لانهاا كانت تغير ثياابها .. قمت اخذ العشاا الي طلبته مع العصيير من الروم سيرفس ... اوف هاذي وينها ؟!! انا جيعااان مره .. اما اني غبي .. اكيد محتاجه احد يجهزلهاا ثيااابهاا وانا جاالس هناا

فتحت الباب علهاا ... لقيتهاا جاالسه ع السرير وشعرهاا مغطي وجهاا كله .. تقدمت اليين عندهاا ومسحت على شعرها : الحلو اشفيه

رفعت راسها : مافيني شي .. وقفت .. جا العشا؟!
مسكتها من زنودهاا وجلستها : نسيم شفيك ؟!!
ردت علي : قلت لك مافي شي هو تعب السفر انت شفت من جينا على طول طلعناا ماارتحناا

كلااامها مامشي علي .. احس ان بها شي وسااكته .. معقول خايفه ؟!! يمكن خاايفه .. بس انا وعدتها مارح اسويلها شي ... : نسيم خايفه مني ؟!

جاوبتني وهي تبتسم : وليش اخاف ؟!! انت زوجي يعني اماااني فليش اخاف منك ؟!
ابتسمت : طيب بصدقك .. قومي تعشى

مسكت ايدهاا قبل لا تمدهاا وقومتهاا .. حبيت انا مااسألت عن العصااياا .. اتمنى تنسااهاا تمااماا ع الاقل باسبوع العسل .. اتمنى اكون اناا عكااازهاا .. ودليلهاا

همست بسمي : حمد
التفت عليها : يااقلبه
ابتسمت لي وخدودهاا مصبوغه بالاحمر : انا اسفه لاني تواقحت معااك برى مااكنت اقصد ..بس انا كنت متوتره و

قاطعتها : اسمعي نسيم انا مقدر الوضع وعارف انك تعتبرينه شي جديد .. وحتى الان انا اعتبر دخيل على حيااتك واللي صاار اليوم اناا مشيته بمزااجي .. كان بامكاني ارد رد غير الي رديته .. بس مااشوفه تصرف سليم اننا نكون وقحيين مع بعض ونقلل من احترام بعض .. اعرف انك من بيئة غير بيئتي .. وان افكاارك غير وافكاري غييير .. اكيد بتمر علينا اوقات ببتصاادم فيها ارءناا .. مو ضروري اني اجبرك تقبلين برأي ماعندي دكتاتورية السعودي ولا ابيك تكون امعه تمشي وراى شوري .. ابشرك ديمقرااطي اقبل النقاش

قالت لي : طيب دامك ديمقراطي .. ممكن نرجع السعودية ؟!!
فتحت عيني : ليش؟!
جاوبتني : بصراحه ماحب السفر .. وو انا حاسه نفسي ضاايعه هنا .. اعرف انك تبغى تنبسط و
قاطعتها : يهمني انتي تنبسطي مو اناا
ردت علي : اناا مو مبسوطه .. حمد انا هناا مثل الي رامينه بغاابة بنص الليل وقايليين له دور على طريقك فيها من غير مايكون معاه دليل ولاا حتى كشاف .. حمد انا كل شي لي اسوود بااسود يعني تغير المكاان بالنسبة لي ماايفرق بشي

سالتها : دامه مايفرق ليه متضاايقة .؟!

ردت علي : حمد انا بمكاان غير مكااني الي تعودت عليه ... انا مو متضايقه لاني هنا معااك لا والله بس انا بطبعي مااحبه ... اعرف انك منبهر بالطبيعه الي حوولك ومنبهر بروعة البحر الي اسمع الناس توصفها بس اناا مااقدر ابدا اشاركك هالاحااسيس حاسه نفسي كاني وسط قوقعه

قلت لها : طيب وان قلت لك اني بخليك تنبسطين وماتنسين هالاسبوع ابد وتدرني خليني اقول عشر اياام
جعدت جبينها : كييف ؟!
ضميتها من وراهاا وانكمشت على نفسهااا : واللي يقوولك انه بيااخذك مكاان رح تنبسطيين
فيه ؟!! وانك ماارح تكونيين سجينه قوقعه .. امم الصين ؟!! اليابان ؟! تبت .. او تبيين نروح الهند

ردت وهي تفك نفسها : تمزح ؟!
رديت عليها : لاا والله اني صاادق .. اصلاا بعد ماجيناا هناا عرفت اني اخترت المكان غلط .. بس اللي بنروحه اووعدك رح تنبسطيين .. وقولي حمد قاال

ردت : على ضمانتك ؟!!
جاوبتها: على ضمااانتي




يــــــــــــــــتـــــــبــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-07-08, 09:32 AM   المشاركة رقم: 677
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

جالس جنب امه وشووي وينط بحضنهاا يبي يسمع المكاالمه .. هو مااصدق على الله انهاا تجريهاا .. وامه بين كل كلمه والثاانيه تعطيه نظره تحرق قلبه .. قفلت السمااعه وسكتت ولا قاالت أي كلمه له تطمن فيهاا قلبه الا الا رفعت السماعة الداااخليه وطلبت من الشغاله تجيب قهوة العصرية لهم

× بدر ×

ااخ من امي ولا اعطتني كلمه تبرد فيها قلب .. الا طلبت القهوة .. وقاعدة تسولف مع ابوي ولا كأني جالس احترق انتظر اسمع الجوواب منهاا

ابوي وهو ياخذ فنجاان القهوة من امي : سلمتي يالغاليه
امي : الله يسلمك .. امي ليه ماتقهوى ؟!
رديت : مااابي
ابوي ضحك : اكيد مااتبي .. بردي قلبه وش قاالولك ؟!!
امي : كلمت ام عبدالعزيز .. ويوم الخميس منتظرينا
فرحت : بكرة ؟!!
امي : لاا ياالذكي .. بعد اسبوع
انقهرت : ليه كذاا بعيييد ؟!!
امي فتحت عينها : كله اسبوع .. الي صبرك الشهور يصبرك الاسبوع
تضاايقت محد حااس فييني .. انا احترق وهم ولاا علييييهم : الله يلهمناا الصبر
ابوي: اشفيك تقولها من طرف خشمك ؟!
تلعثمت : هاا .. ابد عاادي
ابوي : ترى يمدحون الثقل .. سكت شوي .. انت متاكد تبيها ؟!!
رديت عليه : أيه ابيها
رد : يااوليدي وش لك فيها .. خل امك تدورلك على وحده ثانية يكون افضل ؟
رديت : ليه وحده ثانية ؟! لانها حضرية ؟!

قاطعني قبل مااكمل : تعرف ان هالامور ماتهمني .. انت رجال يعني هي بتشيل اسمك مو انت الي بتشيل اسمها والبنت سمعت اهلهاا طيبه صحيح بس يااولدي مافكرت انهاا تعرف نوران زيين ؟!! يعني الا مااتغلط قدامها بيوم من الايااام وينكشف المخبى

حطيت عيني بعين ابوي وقلت له : واذا انكشف يباا ؟!! ماهو شي اخاف منه .. خطأ طبي وصححنااه وانتهى الموضوع ليه مكبر السالفه

ابوي : مكبره ؟! بدر لا تغش نفسك لو انك صدق شايف الموضوع مجرد خطا طبي فاول شي لازم تسويه انك تقولهاا .. مااتخبي الموضوع

رديت وانا احرق بداخلي : لو قلتها ماارح تقبل يباا
رد : شفت انه مو عادي .. ولا هومجرد خطأ طبي
امي : ابو مشعل لا تقفلها بوجهه

ابوي : انا مااقفلهاا اناا ارااوية الصوره واضحه .. تعرف ياابدر اللي تسميه انت خطأ طبي وش يسمية الناس

رديت عليه : اعرف .. اعرف .. النااس تسميني شاااذ .. النااس تشوفني شبة رجااال .. وقفت واناا منقهر .. بس انت تدري زين ان مثل مثلك مثل مشعل .. مو ذنبي ان الناس ماتشووف ابعد من طرف خشمها .. مو ذنبي ولا ذنب نووران الي صاار .. مو ذنبي .. وانا اضرب صدري بقبضتي.. ان ذاا القلب اللي اللحين يحب .. الا ذنبي شلون مو ذنبي .. احب .. مفروض يكون شعور حلو .. بنسبة لي مؤلم .. يذبح يباا .. تدري وش يعني يذبح ؟! انا احبها .. احبها واخدعها .. لازم اخدعهاا .. اذا كنت ابيهاا تواافق .. لازم اخدعها .. مااقدر اكون صاادق لو صدقت معهاا بااخسرهاا .. وبداال ماكون مذبووح .. بصير جثه

امي عصبت : استح على نفسك .. عطه موس يحف اللحية والشوارب .. مره تسوي فيك هالسواايا ؟! مصاايب الدنيا وش بتسوي فيك اجل ؟!! مابقي الا تهل الدمع .. المره يابدر بدالها مليون .. واذا هذي اولها لا صارت بحضنك وش بتسوي ؟! ليتك مخليه مره مثل مااكان .. كان اهون على قلبي .. ولا اسمع هالكلام

ماافهمت غضب امي .. مادري ليه مولعه علي ... قامت وتركت الصالون لناا كله .. كنت اناظر باابوي ابي افهم منه وش سبب ردت الفعل هااذي : ليه ؟!!

ابوي : امك غااارت والمره بعد ماجات ههههه .. حط ايده على كتفي وكمل بجدية .. اسمعني وانا ابوك .. كلامك ذا ماابي اسمعه .. ولو تدوس على قبك وتصير بليا قلب اهون علي من انك تكون طلي مره تجره وراها وين مابغت .. مااقول الرجال ما يحب ولا هو عيب .. لكن لاصار الحب هو الي يحركه ومره تحكمه .. يرتز بين النسا اشواااله

مشي ابوي وتركني .. اللحين شفيهم ؟! ليه كلهم حكموا اني بكون طلي بيدها ؟!! منجدهم ؟! اللحين لاني قلت احبها وبسوي أي شي عشان تكون لي صرت ضعييف ؟! ولا لااني كنت بيوم نوران فمعنااته ان ليونت النسا مااماتت في بعد ؟!




من بعد ماتعشوا .. راحو يجلسون بالصاالون .. هو سبقها بالاول .. هي رااحت تجيب الشااي .. حطت الشااي ع الطاوله الجانبيه .. وراحت واخذت وحده من مساند الظهر .. حطتها ع الطاوله الي قباال فيصل ورفعت رجله اليمنى ع الطاوله ومن بعدها اليساار

×منال ×

جلست جنب فيصل من بعد مارفعت رجوله اريحها . وقربت الطاوله شوي .. عشاان يرتااح اكثر واكثر
فيصل : ليه تسوي كذا ؟!!
رديت عليه : عشان راحتك يااعمري
رد : ومن قال اني ماكنت مرتاح ؟!
جاوبته : مو لازم احد يقول .. انا اعرفك من نظرتك عيونك
حط عينه بعيني من بعد ماواجهني .. : وعيووني وش تقول اللحين ؟!
ابتسمت بخجل من نظرته : مااعرف الرؤيا ضباابية

ضحك : هههههههههههه حلوه .. ولاا يهمك دامها ضباابيه .. بنستعين بالموجه الصوتيه .. العيون كانت تقول انها تحبك .. تحب صوتك .. تحبك همسك .. تحب صورتك .. تحب حتى بقااياا عطرك بالجووو

ابتسمت له ومسكت ايده ألي على خدي : قل لعيين تناظر عيوني .. وهي بتقولها انهاا مااتشوف غيرك وكنت تحب بقاايا العطر .. فاانا اتنفس هواك

ابتسملي .. ابتساامته الي ترد الروح فيني .. حطيت رااسي على صدره وانا اسمع صوت نبض قلبه .. حط ايده يمسح على شعري ... تعرفون لو قعدت عمري كله كذاا ولله العظيم ماامل





كانت تقدم رجل وتاخر رجل ... من رجعت من دووامها وهي تحاول تسيطر على نفسهاا .. بالدوام ماقدرت تشتغل زيين . وتهاوشت مع اغلب الموظفاات .. هاجس الي صاار معهاا الصبح مااغاب عن عينها

× لطيفة ×

مااقدرت اتحمل اكتر .. من رجعت من الدوام واناا احاول اتجااهل احسااسي بالذنب .. بس والله مااقدرت مااقدر احُوط راسي ع المخدة وانام واناا عارفة اني امي غضباانه علياا ... اناا ضايقتها اليوم كتيير .. وطحت من عينهاا . مااتمنيت يوم اكون بموقف زي كذا معااهااا .. كنت داايماا استغرب من قسوة عبدالعزيز .. ومع الاسف قلبي اليوم كان اقسى من قلبوو

دقيت بااب غرفة امي ودخلت من بعد مااذنت .. كانت مفكرتني الشغاله .. الي ارسلتها تجبلهاا كاسة حليب تشربها قبل لا تنام

حطيت الصينيه الي عبيت فيها عشى خفيف ع الطاوله ومديت كاسة الحليب لها : تفضلي ياامي
دارت وجها عني من غير لا ترد علياا .. ماخده لسى على خاطرها مني .. رجعت الكاسة على الطاولة ودنقت راسي على رااس امي وبستهاا .. وركعت جنب سريرها وبستهاا على ايدها

مااردت علياا .. ولا حتى التفت لي .. : امي طاالعي لي .. الله يخليكي طاالعيي .. امي

لفت وجهاا بملاامح جامده .. والقسوة مليانه بعيونهاا .. مااقدرت اتحمل .. خصوصا ان عمري ماشفت هاذي النظرة بعيونهاا قبل كداا .. نزلت دموعي على طول على خدي : امي طاوعك قلبك تقسي عليا وتزعلي ؟!! مااشوفك زعلتي على عبدالعزيز .. ولا عاتبتيه





يـــــــــتـــــــــــــبـــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-07-08, 09:39 AM   المشاركة رقم: 678
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ردت : هدااك ماايحس عشان ازعل عليه .. رضاياا وسخطي عندوو شي وااحد .. بس انتي غير .. تنهدت خساارة يااالطيفة .. يااخساارة التربية فيكي

اوجعني قلبي : امي ابوس ايديك ... مسكت كفهاا وبستو .. لا تزعلي .. امي كلوو ولا تغضبي علياا .. احنيت جسمي اليين الارض ... وبست رجلهاا .. حقك علياا ياامي

امي : قومي ياالطيفة

رفعت راسي اطاالع فيهاا .. مسحت على راسي : اللي مهون عليا .. اني ادري ان جواتك لسى نظيف وطااهر .. بس ياابنتي لما يدخل الحقد والكراهية ... مايندر "مايطلع " منو ابداا .. يعمي عيونو ..ويعمي قلبوو .. وعمرو ماايعرف السعاده ولا راحت البال ... اللي سواه عبدالعزيز ومرتو مو قليل .. بس الي سويتي انتي اكبر من الي سوووه هماا اكتر بكتير .. انتي يالطيفة حسستيني ان ماعرفت اربي ابدا .. واني بدل مااكون فشلت مره وحده .. فشلت مرتيين .. عرفتي ليه ياابنت بطني غضبت عليكي ؟!!!

رديت عليها : اخر مره يااامي .. والله العظيم اخر مره .. بس انتي لااتزعلي .. ورجعت بست ايدها وحطيت راسي على ركبهاا



بعد مرور اسبوع



جالسين ببيت اهل زوجها .. ينتظرون يصلون المغرب ويروح يخطبوون لبدر .. الي بيخطي اول خطوة في توديع العزوبية ... هي كانت مبسوطة لسببين .. الاول ان علااقتهاا بمشعل متحسنه كثيير .. جلسة الحوار بينهم سااعدتهم كثيير .. والثاني ان صديقة عمرهاا رح تصيير سلفتها قريباا

× نجود ×

مره مبسووطه .. وانتظر اليوم الي رح تصير لطيفة في سلفتي .. يااسلام .. كنت اخا تتزوج وتبعد عني يعني يكون زوجهاا لئيم وياخذهاا بعييد ... بس يااسلام بدال مااشوفهاا ووووين وووين بصير اشوفها كل اسبووع بيني وبينكم اناا عارفه انها موافقه على بدر من قبل لا تشوفه .. ع الاقل بتخلص من عبدالعزيز هو مرته

سمعت رنت مسج .. طلعت جوالي

اح ـتاج لك لا تسأل الروح وشلـون ؟!
مـ ع ـنى " الـ ح ـياة " إن غ ـبت ع ـني دقيقـه !
أح ـس كل الكـون ضايـق ومـ ج ـنـون !
وان الليالـي دون شـوفـك ع ـتيـقـة
وأح ـس شي ٍ وسط الأضلاع ( مدفون ) !
يشبه لـ ج ـرح اللي غ ـدر بـه رفيقـه !


ابتسمت للمسج الحلوو ورديت عليه :

بــلــغـــوهــ
انـــــــ } المــــســــافـــــة {ـــــ
ماتبعده عن خيالي
طـــمــنــوهــ
انـــــــ } الـــــبــــعـــــــد {ـــــ
ماينقص من غلاته


.. يااااقلبي عليه .. والله العظيم اني احبه والله ماصدق انه نفسه مشعل الي متزوجته من شهرين والله تغيير كثير .. صح يبيله بعد شوي .. بس مااابغى اكون طماااعه .. يكفي انه يااقلبي عليه يحااول قدر الامكاان يقولي كلام حلو .. وربي احيااان نفسي اضحك عليه لان كلامه مو متراابط او تشبيهااته غبيه مره .. بس والله على قلبي احلى من العسل .. يكفيني اني اعرف انه يحبني وانه يحاول قدر الامكاان يسعدني ويعطيني الي اطلبه .. ترى حتى لساني عامله عليه حظر نطق .. فماا اتكلم الا مااعمل للكلمة ابحاث واوزان عشاان ارضيه ولا اسبب مشااكل بينا

منال : فمك مارح تقفلييينه ؟!
التفت : هااا ؟!
منال ضحكت : هههه .. قفلي فمك .. لك ساعة اضرااااسك طااالعه .. المسج بسطك ؟!
رديت عليها بعناد : ماايخصك ؟!!
فتحت عينها : ماايخصني !!! تقولي لمرتك عمك ماايخصك عيييب والله عيييب
لعبت حواجبي: موتي بغييضك يااااااااااااعمه
هزت رااسهاا : مافي فايده فيك .. مافي غير الباندا يتفاهم معاك ويقص هاللسان
رديت عليهاا : لو سمحتي لا تقوليين بااانداا .. اسم مــــــــشـــعل سمعتي ؟! .. وكملت بدلع .. مشعل

قالت لي : سيحي ... تكفييين سيحي .. من متى الدلع ؟!! والله ألي اعرفه انك ام الدفااشه من وين جايبه الدلع هذاا كله ؟!!

رديت عليها : حبيبتي انتي مااشفتي شي .. بعدين الدلع مو لك .. الدلع لابو الشبااب
ردت : ابو الشبااب .. ايواا اطلعي وباااني على حقيقتك

قامت من كرسيها وجات جلست جنبي وقالت بجديه : نجود بصراحه مرتااحه مع مشعل ؟!! من بعد مشكلتكم بعرس نسيم !!

ابتسمت لها : اطمني الحمدالله كل شي بيناا طيب واحسن من قبل بكثييير ولله الحمد
ابتسمت : الحمدالله ..الله لاا يغير عليكم .. ويسخرك لمشعل ويسخرك له .. ولا يشوف حرمه غيرك و يتمم علييكم بخيير ويرزقكم الذرية الصاالحه .

ابتسمت لها من قلبي ..وانا اسمعهاا تدعيلي .. والغصه خنقتي .. حسيتها ام تدعي لبنتها مو سلفة لسلفتهاا ولا مرت عم

سألت : عمتي وينها اللين اللحين ؟!!
رديت : امي عند العريس تجهزه

استغرب : مااشااء الله على عمتي مااتوقع ان في وحده تراعي ولد ضرتهاا مثلهاا ..خصوصا وان هي ماربته وماعرفت فيه الا على كبر .. الله لا يحرمها الاجر

سكتت منال مااردت علي .. يمكن تضاايقت من ذكر زواج ابوها الثاني ؟!! بس هم يحبون اخوهم هذا الي لااحظته من وجودهم الداايم معااه .. حتى من طريقة كلامهم عنه .. فيهاا عاطفه حلووه .. غريبة

غيرت الموضوع : متى نسوم جاايه ؟!
ردت وانا احس فكرهاا مشتت : والله ماادري.. بس حسب كلام نسيم انهم مو راجعين بكره .. لسى مطولييين
رديت عليها : اهم شي انهاا مبسوطه معاااه
ابتسمت ابتسامه صفرا : صاادقه





كان اهله كلهم معاه .. يخطبون له .. يحققون رغبته .. هو كان طاااير .. لاا الطيران كلمه ماتوصف شعووره لا واللحيين منتظرهاا تدخل عليه ويشوفهاا النظرة الشرعيه .. هو عاارفهاا وحاافظها وصاامهاا .. لكن معقوول يفوت على نفسه فرصة انه يشووفهاا .. ومن غير لا يكسب ذنب ؟!!

× بدر ×

ماكان بالغرفه غيري .. واخوها عبدالعزيز .. يااارب الهمني الصبر .. متى بس اشوفهاا .. ناظرت البااب وانا بداخلي اقول .. انفتح ... انفتح .. انفتح .. لاحظت الوكره تتحرك .. اخيراا .. اخيراا رح ينفتح


"
"
"


انتهى

"
"
"


نلتقي باذن الله متى ماكتب لنا ربي لقاء ماارح احدد اليوم .. لاني بصرااحه مااعرف اذا اقدر التزم فيه .. غالبا بيكون الاثنيين الجااي انتم اصبروا ومالكم الا طيبة الخاطر

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-07-08, 11:45 AM   المشاركة رقم: 679
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اووووووووووووه يااربي لييييييش عااد بدووو؟؟؟؟ اهم لحظه خليتي فيهاا البااب مسكر..
اول شي السلام عليكم .. كيف الحاال بدوو؟؟ من زماان ماارديت على الاجزااء اسمحي لي..

واليووم عااد الجزء فيه حااجات خلتني اقوول خلااص ياابنت استحي وردي ..


بقوولتس ان لطيييفه ماا حبيت شماتتها باخووها ومرته.. مع اني ماا الوومها بسبب اللي سووه فيهاا بس بعد ماا تخااف انها تمر بهالمووقف بكره ومن ولدهاا هي.. المهم ان لطييفه اليووم شخصيتهاا حقووود وهذا مو حلوو عليهاا مع ان لهاا اسباابها وبس والله العظيم رحمتهاا والصدق الصدق ان اخووهاا الحيووان وزووجته يستااهلوون البط على رووسهم.. وصرااحه مووقف امهاا يقهر يووم تظربهاا قدام مرت ولدهاا.. موو كذاا تضربهاا قداام العدوو حتى لوو كانت غلطت غلطه كبيره.. بس ان شااء الله ماا تتلكك عليناا بساالفة امهاا وترفض تتزووج العااشق الوولهاان بدوور..

بدر : ياااااا سلاااااااااام عليك . اجل مرره مغرم صباااابه ياا بدووووووور.. والله شكلك رووعه وانت بتحترق واخلك ولاااا همهم.. بس والله ياا مشهد البااب يبط الكبد.. اوووف والله صعبه تقعد ليين يووم الاثنين وعينك بالبااب.. والمشكله اننا حناا معك بعد عيوونااا بتطييييييييييييير على الباااب. هع هع هع..


نجود ومشعل
.. هههههههههه. صرااحه هووشااتهم تضحك ..بس صرااحه ان نجووود هذي موو سهله خلت مشعل يسووي اللي يبي ومشته على كيف كيفهاا والا الرجاال من متى فكرناا انةه بيصيررر روومانسي ويقعد يرسل رسااايل حب وشووق.ز والله ماا انتي سهله ياا نجوود.. عمووما اتمنى ان ربي يووفقكم وتخف مشااكلكم ومااتاصل لحد المطااالبه بالطلاااق.. الله يهنييكم..

نسيم وحمد
.. الله يووفقهم شكل حمد والله متووهق بنسيم وهقه.. هخهخهخه. بس بعد حلوو مرهه شعووره تجااهاا واحسااسه بانها مو مرتااحه هناا بين هالمنااظر الحلووه اللي يتمتع فيها هوو بس..

ام مشعل : ههههههههه. ياا ويلي من الحيييييييييين غيره الله يعينتس ياالطووف.. هخهخهخهخه...

مناال :
مبرووك الحمل ياا منووله.. من قدتس بتجيبين ولي العهد للسنيووور.. رووعه حيااتكم رووووووووووووعه وارااحه عندكم شي خطيييييييييييييير الله لاا يكدر عليكم..

الـــــــــــــــــــــــســــــــــــــنــــــــــــــيــــ ـــــــــــو ر فـــــيــــــــــــــصــــــــــــــــل :

اخ اخ اخ بس ياا حلاااااااااااات هالضحكه وهالموووجاات الصووتيه.. ياااشيخ وش هالروومانسيه الطااغيه من قدهاا مناالووه الدبيه مبسووطه بهالنغمه الرااقيه العااليه المستووى من سنيوووري ابوو فهد.. ياا زينك وياازين ضحكتك وياا زين عيوونك اللي السعااد مااا ليتهاا وياازين هالرجيلاات عسى ربي يسلمهاااااا..
سنيوووري احلى سنيوور بالشبكه العنكبووتيه.. الف الف الف مبرووك اللي بالطريق جعلك اللي تربيه ياا فصوولي.. والله يطووول بعمرك ليين تزووجه وتزووج عيااله.. وااااااااي تهبببببببببل ..
عسى السعااده فاااالك دوووووووووووم ياا سنيووور..

بدووو الف شكر على هالباارت. بس تكفيين عااد خليناا نشووف بدر ولطيفه وترى موو زيين نقعد كلناا عيوونا متجهه جهه وحده وهي الباااب.. هخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا  
قديم 21-07-08, 01:09 PM   المشاركة رقم: 680
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الرومانسية


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58271
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: فروحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فروحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


حمد ونسيم

حلو الاحساس الي يحس به حمد صوب نسيم واهتمامه برحتها وهذا الشي يدل على ان نسيم بالنسبه لحمد موب اي زوجه تزوجها من قبل وكانت مرحله وتعدي لا بتكون فيه حياته شي كبير وشي يغير تفكيره ..بس نسيم للحين متضايقه من زواجها به وتحس انها تسرعت بموفقتها عليه وهجومها الدايم على حمد ومحاولتها اخذ موقف المهاجم ..هل راح تستمر على هذا النهج ام راح تتغير بمعامله حمد الطيبه معاها ..؟؟



سنيـــور زارا .. ومنال

حياة سعيده تكللت بالطفل المنتظر الي راح يجمعهم اكثر واكثر ويزيد من حبهم لبعض .. الله يتمم هذا الهدوء والهناء الي يعيشونه مع بعض ولا يجي شي يخربه ..




بدر ولطيفه

حبه القديم للطيفه دفعه لتسرع والتصرف بدون ما يحس بالي يسويه .. لانه خايف انه يفقد لطيفه وهو عايش على حلم انها في يوم تكون من نصيبه .. ولطيفه وطريقتها العدايئه مع اخوها وزوجته بهذه القسوة سببه تصرفهم معاها والعداوة الي كانوا يعاملونها بها .. بس بعد خطبت بدر لها هل راح توافق عليه مثل ما هو متوقع ام راح تكشف من كان بدر بالماضي وتغير رايها ..؟؟





مشعل ونجود

حرووب داعس ما بينهم وكلن يكابر ويبين للاخر انه هو الصح .. ومحد منهم راضي يتنازل عشان يوضح لثاني اسبابه .. ولكن بعد نجود صارحته بسبب الي مزعلها منه .. وان حياتهم محتاجه التفاهم والصبر .. عشان كلن يقدر يفهم ويقدر الثاني .. وهذا الشي راح يساعدهم على بناء حياة سعيده ..




بــــدو ... تسلم اناملك على هذا الجزء الرائع .. والسموحه لان الاجزاء الاخيرة الي نزلت و ما رديت عليها وقصرت بحقك .. لاني قريتها كلها مع بعض .. بسبب سفري وانشغالي بالعطله .. موفقه يالغلا .. وحنا بنتظار الجزء القادم بكل شووق للقاء بدر ولطيفه ..

 
 

 

عرض البوم صور فروحه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية