لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-08, 07:09 PM   المشاركة رقم: 671
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76443
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعه الوجود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعه الوجود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




يآآآآآآآآآآآآآي عنوده ....

الروايه جناااااااااان تو خلصت أخر فصل من فصول الروايه

افكارك حلووه ومترابطه ماشاءالله

يااارب نسووم ترتاااح بحيتها م حمد .... هو شكله حبهاا بس فيه عنااد

ومشعلوووه مدري متى يتعلم الرومنسيه والحكي الحلوو والمعسوول

الله يصبر مجود عليه

عاااد بدر حاجه ثاانيه ... ياارب متى يخطب لطيفه

<< كاان ودها يشوفون بعض بعرس مشعل... مو مشكله الجايات اكثر خخخخخخ


واااووووو فيصل ومنااال يابخت كل وحده يرزقهاا برجل مثل فيصل والله ينحط بالعين وفوق الرآس بعد



ادري طولت وتعبيري عن الاشخاااص محدوود <<ماتعرف تعبر يالله اجمع كم كلمه ع بعضهاا


لكِ بدوويه ودي وأحترامي

 
 

 

عرض البوم صور روعه الوجود  
قديم 20-07-08, 10:47 PM   المشاركة رقم: 672
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59802
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: ghanoma عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ghanoma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشلونج يا بدوية ياحلوة ماشاء الله عليج وعلى اسلوبج الراقى ما ادرى شاقول ولا شاخللى فيج وعلىقولة القايل شاوصف فيك شخلى منك حبيبتى البارت جدا رائع وكله اكشن واعتقد انه حمد خلاص طب ابداباديب نسوم وعلى قولتهم مايوقع الا الشاطر
اخذى راحتج ونبى البارت اللى يوسع الصدر عسى الله يوسع صدرج وضيقج ويفتح عليج قريحتج قولى آمين
هههههههههههههههههههههههههه سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

 
 

 

عرض البوم صور ghanoma  
قديم 21-07-08, 08:28 AM   المشاركة رقم: 673
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

angel911
ايه ان شااء الله رح تنحرق بس باارت كماان


كل الأمل العربي
الله يهني سعيد بسعيده .. محطم قلوب العذاارى مو بديير
انتي مااشفتي شي لسى من طول السان خخ




لمحة أمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلميي حبيبتي
لا هي مو كاارهته بس متوتره




waxengirl;
الله يسلمك ياااالبي ويبااارك فيك وبعمرك ياارب
فعلاا الامومه فطره في النسااء ومااعتقد يقدرون يعيشون من غيرهاا
اعجبني تعليقك فلا تقطعيناا

ارادة الحياة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته
ام احمد ابشرك النهاايه لسى باااقي عليهاا اطمنك يااعمري
زواج فاااشل.. حلو انك قريتي الي بين السطور



لا خلا ولا عدم
وعليكم السلام
بنت العم فعلا ماشين على وتيره وحده.. بس هي تمهيداااات ياااقلبي
يعني لا تستعجيليين على رزقك الخير جاي ان شاء الله


روعة الجنان

حيااك الله ياااقلبي .. ان شاء الله تنوريناا على طول وماتكون اخر مره
بالعكس حلو وبسيط الاسلوب لا تقولي كذا

غنوومه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته
الله يحيك يااقلبي ويسلمك .. نورينا على طول

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-07-08, 08:58 AM   المشاركة رقم: 674
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الحادي والثلاثون

.. رابــــح وخــســران ..

رجع من صلاة الفجر .. وهو خلااص مييت جوووع .. الباارحه مااقدر ياااكل .. ولا حتى دخل العشى .. كان مشغول مع الضيوف اولا .. وثانياا هو ورغم متنه الا انه مايقدر ياااكل دسم بالليل لان معدته تضطرب وماايقدر يناام .. فصار كل همه يرجع البييت . ويعمل له لقمه ياااكلهاا

× مشعل ×

فتحت بااب البيت واناا ادور طريق المطبخ .. جيعااااان والله جيعان ... ولوماا خوفي تفوتني الصلاة كاان كلت قبل ماااروح المسجد... بس ماامدااني يالله اني فصخت الدقله الا ومأذن .. وعلى طول ع المسجد
مشيت للمطبخ كانت انواره مفتوحه .. ابتسمت وانا اشوف الطاااوله مليااانه اكل .. وكل طبق مغطى بنايلون
وع الطاوله كاانت نجود ناايمه .. وهي لسى بفستانهاا التركواااازي

اكيد اللحين رقبتها بتوجعها .. نومتهاا ابداا مااهي مرييحه .. والله اني نسيت الجوع لماا شفتهاا جهزتلي اكل على بااالي انها بسااابع نومه .. اثرني ماهنت عليهاا تتركني جيعااان .. تقربت اليين عندها ومسحت على شعرها بخفه وانا اناديهاا بهدوء : نجود .. نجود

رديت علي وهي ناايمه : امم .. مشعل .. عشااا

حلييل الي تجاوبني وهي ناااااايمه ... شلتهاا وهي نااايمه.. ضميتهاا لصدري . وايدها سبحت بالفراغ الين ماااستقرت على كتفي وطوقت رقبتي ... كنت اسمع صووت تنفسهاا ... وريحة عطرها بخشمي .. الي يشوفني وانا شايلها اللحين بيعتقد اني شايل طفلة .. وصلت لغرفتنا .. ودفيت الباب برجلي .. حطيتهاا ع السرير بخفة

فصخت ثووبي .. ولبست ثوب النوم ... وعيني عالحلوه الي ع السرير .. الي تتقلب بضيقه والظااهر ان النومه بالفتساان مضااايقتهاا ... قربت للسرير وانا اشيل البطااانيه ابي اناام .. شفتها تفتح عيونهاا وكانت نظرتهاا حااايره .. ثواني وهي تعتدل بجلستهاا وتلفتت علي

سالتني : وش جااابني هني ؟!!
رديت عليها : انااا شلتك
احمرت خجل : كان صحيتني
جاوبتها وانا اتمدد ع السرير : ماهنتي علي .. كنتي نايمه وباين عليك تعباانه .. صليتي ؟!
ردت وهي تاخذ قميص نومها : الحمدالله ... تعشيت ؟!! الاكل ع السفره
رديت وانا ارفع صوتي عشان تسمعني لانها دخلت الحمام تبدل : ماااكلت مب جيعااااان




اول ماااطلع مشعل للصلااة .. مسحت المكياااج الي بوجهاا .. وفصخت اكسسواارااتها . شعرها كان معموول فلو فما احتاجت انهاا تغسله ... مابقي الا ازاارير من الظهر .. فقررت تنزل تجهز لزوجهاا عشى خفيف وماحست الا وهي بغرفتها ... خجلت من مشعل وهي متخيتله شاايلهاا .. اخذت اول قميص نوم جات ايدها عليه ورااحت تبدل فستااانهاا بعيد عن عيوونه

× نجود ×

الظااهر غفيت من غير لااحس .. وماصحيت الا بغرفتي .. يااقلبي على مشعل .. شاالني لين هناا اكيد تعبته حرااام الصبااح كان في الدوام .. وبعدين العرس اكيد تعباان... بس ليش يقول مااكل ؟!! لبست قميصي الساااتااني الطوويل وطلعت من الحمااام " وانتم بكرامه "

سالته : ليش موجيعان ؟!! العشا عندكم ذباايح وانت مااتاكل دسم بالليل
رد علي : مو لاازم خلاص بس خليني اناام
مولازم ؟!! انا معنية نفسي ومجهزتله اكل وبالنهاايه مو لاازم ؟!! مسوي فيهاا ثقيل ويتغلى يبيني ارااضيه يحلم .. هو الي لازم يتعتذر لي .. كفاايه عليه اني مجهزة له اكل ولا غيري سفهته وناايمه .. لاازم انهي كل شي الليله مثل مااقاالت منااال

سحبت اللحاف بقوة وقلت له بلهجة امر : مشعل لو سمحت اطلع برى الغرفه
ناظرني : نعم ؟!!
رديت : لو سمحت من اليوم ورايح ماابيك تنام معاي بالغرفه .. رح شفلك مكااان تنااام فيه بغرفتي هناا لااا
رفع حااجبه : نعم ؟!! انهبلتي انتي ؟!!
جاوبته : لا ماانهبلت .. شوف احنا لاازم ننفصل عن بعضنا شووي .. نعطي كل واحد منا حرية ومساحة خااصه فيه . يجمع افكاااره ويرتبهاا .. عشاان نقدر نحل وضعناا ومشااكلناا

تنهد بضجر : شاايفته وقته يااابنت الناس لفلسفتك ؟!! والله انك فااضيه
رديت عليه وانا معصبه من تحقيره لكلاامي : مشعل انا مااتفلسف .. انت تسمي حياااتناا
عيشه ؟!! تبيناا نستمر كذاا ؟!!

رد : والله محد قاالب حيااتناا جحيم الا صغر عقلك وطولة لسااانك

عصبت : بررررررررررررررررررررررررى اطلع برى

رد علي : تدرين اناا بطلع ومااارح اطلع من الغرفه الا من البيت كله .. اشبعي فيه كله لك .. رااحت دمااغي عندي اهم مليون مره من الجلسه معااااك ومع نكد ... تعزيييين النكد ولا العجاااااايز ... وتقول وضعناا ومساااحه الي محتااج مسااحه فعلاا عقلك ... يمكن يكبر ويتفتح شوووي

طلع وصفق الباااب وراااه ... كلااامه كاان جااارح .. جاارح مره .. تحقيره لي .. لعقلي .. لهالدرجه مااسوى ياامشعل ؟!!! ماالي أي قيمه عندك ؟ مسحت دمعتي ... ليه تبكيين يااانجود ؟!! هو ما اهتم فيك ولا في مشااعرك ليه تبكي ؟!! تبكين لكراامتك المجروحه ؟! او تبكي على هجره لك ؟!! مااايستاااهل .. الي يتجااهلني انا رح اتجااهله .. خلي بس الظهر يجي واناا برجع لبيت عمي معززه مكرمه .. جلست على السرير وانا ضااامه نفسي ... خسااارتك يااامشعل خسااارتك




صحيت على صلاة الفجر .. مانامت طول الليل .. كاانت تسمع صوت ولد اخوها وهو يبكي الغريب انها لااهتمت بالطفل ولا بسبب بكااه .. تجاهلته تماااماا

× لطيفة ×
اووووف ولد عبدالعزيز مااسكت من امس .. بس يبكي ... والله ماااهتميت فيه .. ولا حتى ليش يبكي .. ماادري من وووين قلبي جاايب القسااوة .. حتى لما انولد ماكلفت نفسي ورحت اشوفو بالمستشفى امي الي رااحت وزارتوو بالمستشفى .. الي اعرفو من امي انو مريض بس ايش مرضوو ماادري .. بصراحه لماا عرفت انو مريض فرحت فيهم ... اعرف انهم يتالمون عشاانوو .. واعرف ان قلووبهم توجعهم .. خصوصاا رهف .. فرحاانه فيهاا مره .. ونفسي ان هدا الولد يكبر ويكبر ..ويتزوج الي تقسي قلبوو عليها .. بالضبط زي مااسوت مع عبدالعزيز .. ابغى اشووفو وهوو يقسى عليهاا .. يعقهاا .. ابغى اشوف دمووع على خدوودهاا .. دموع من الدم .. مثل مااابكت امي

نزلت للمطبخ اجهز فطور لياا .. شفت رهف وهي مع ولدها وابتسمت بتشفي بوجهاا
عصبت : شمتاااانه
رديت عليهاا : اكذب ان قُلت لاا
ردت علياا : حاااقده .. ان شااء الله ذريتك كلها مريضه
رديت عليهاا : ادعي زي ماتبغي .. اناا ماااشمت بالولد .. الولد قطعة لحم ماااتعرف شي .. انا شمتاانه وفرحاانه فيك انتي ... اتمنى من كل قلبي انك تذوووقييي المر انتي وزوجك من ولدكم .. اتمنى من الله يمد بعمممري واشووف الحسره بعيوووونك .. حسره زي الي في قلب امي ... ويارب الوجع مااايفااارقكم ولا يفاارق قلوووبكم ... ولا تنشف " تجف " دمعتكم

لـــــــــــطيفة

التفت على مصدر الصوت ... وحسيت بكف يضرب وجهي ويحرقه .. ماتفااجأت كثير من صااحب اليد الي اتمتدت علياا .. يمكن لاني كونت متوقعه .. حطيت يدي على خدي وتنهدت

وابتسمت من وسط المي : تصدقي الخد من كثر ماانضرب مااصرت احس باي حاجه ... عاادي ياامي الضرب مااصاار ياثر ... يترك علاامتو ايواا بس يووجع لااا الوجع من كُثر ماااراافقني صااار يجري مع دمي .. عاادي يااامي .. عادي

امي : انتي اشبك ؟!! ايش اللي غييرك ؟!!

مارديت على امي .. اكتفتيت بنظرة بطرف عيني لرهف الي جالسه تسكت ولدهاا الي يبكي .. اعطيتهم ظهري وطلعت على غرفتي .. قفلت الباااب .. تمددت على السرير .. وضحكت بصووت عااالي .. ضحكت وملت ضحكتي كل زااوية من زواياا غرفتي ... ضحكت والله العظيم ضحكت وبلحظة .. صار مكان الضحكة دمووع وشهقااات ... ليه محد رااضي يفهم ؟!! ليه محد رااضي يحس فيني ؟!!! ليش امي مو قاادره تفهمني ؟!! ياااناس انا ماااني حقوووده .. ولا اشمت لاااني بس ابغى اشمت ... بالله اشمت فميين ؟!! اشمت بقطعة لحمة ؟ لسى اليين دحييين ماااانكتب شي من عملوو ؟!! اشمت في بزرة بس ذنبوا ان ابوو واموو اكتر اثنيين في الدنياا اتمنااالهم البهدلة ؟!! صدقووني انا اقول شمتااانه .. واقوول اني فرحاانه فيهم بس والله العظيم ماااتمنى يصيير في البزره حاااجه ... اناا مااقولت الي قووولتوو الا عشاان اوجع قلبها بس .. ابغى اتُحُس بطعم التجريح بس هذاا هواا ... وبعديين فرضا انواا اناا شمتاانه فيهم .. ليش مو من حقي اشمت ؟!! اللي سوووه فيني قليل ؟!! ولا الي سوووه باامي قليييل ؟!!! اكرهممم ... ايواا اكرررهم ... وخليييهم يتعذبوو .. انا مااابغى اكوون طيبة... ولا ابغى العب دور الملااك اناا بشر .. بشررر من حقي اني اكره ... بالضبط زي ماهو من حقي احب .. ابغى اتمنى الشر لغيري زي مااتمناالهم الخير .. مزااجي كذاا .. محد لو صلااح فييني ... مااابغى احد يتحكم فيني . ماابغى احد يكون غاااااندي على حسااابي .. اناا خلااااااص وصلت للاااخر... لمرحلت الانفجاار والي رح يكون بوجهي رح يندم طووول عمروو

فتحت امي البااب : ايش حكااايتك ياابنت بطني ؟!!
مسحت دموعي بسرعه : لا حكااايه ولا روااايه ياااامي ... قمت للدولاب انزل حوايجي عشان الدوااام

امي : لطيييفة ايش الي غيرك ؟!! عمرك مااكنتي كذاا ؟!! القلب الابيض وين رااح يااابنتي ؟!!
رديت عليها : القلب يااامي مات واندفن .. والخير والبركه في ولدك ومرتوو
امي : وفرحاانه ؟!! تبسمي بوجهي وانتي تقوليها ؟!! تشووفينوو شي فرح ؟!!
ماكنت اعرف اني مبتسمه .. مااحسيت اني ابتسمت ... يظهر ان ابتسااماات الالم .. تنرسم ع الشفاايف من غير ماايُحُس فيها الواااحد

رديت عليها : خليني ابتسم .. يمكن بكره البسمه كماان تندفن ... مين يدري !!
ردت علياا : خسااارتك يااالطيفه خسااارتك
رديت عليها وانا اعصر التيشرت بيدي : امي الحيااة في الكسباان وفيها الخسراان ..وانا كنت طول هذيك المده خساراانه .. ليه مااجرب دحييين طريقة ثاانيه .. يمكن اكسب .. ولاا كتير علياا ؟!!

امي : ايش رح تكسبي ؟!!

بيت ؟!! فلووس ؟!! وسخ دوونياا ؟!!
وايش التمن ياالطيفة ؟!!
نفسك ؟!! تربيتك ؟!! امك ؟!!!
ااااخرتك ؟!!!!!!!

كل هدا بسيط عندك ؟!! مااايستاهل تتحملي شويا ؟!! ...
كل هذااعشان دنيا زااايله ؟!!
محطة برحلة عمر ؟!!
تستااهل كل هدي التنازلاات ؟!! فهميني !! نورييني ايش الي فيها يستااهل ؟!!!!!
ابغى افهم !

اذا كنتي تشووفي نفسك كسبااانه .. فاعرفي ياابنت المدراس والجامعات انك خسرتي .. خسرتي كتيييير وماافي شي ممكن يعوض الخساااره ..وابتسمت لي بمراااااره .. ولاحتى الربااا
طلعت وقفلت البااب ورااهاا ... رمييت البلوووزمن يدي وبدأت رجلي بسررررعه تنتني .. صوت ركبتي وهياا تضرب الارض خرم اذني .. صدقووني مااعورتني الارض ولا اوجعتني ركبتي .. هي كلهاا دموووعي الحاااره الي حرقتني مره كتييير .. ضرب راسي بالدولاب الي مفروض اني ابغى اسندوو عليه .. ليش ؟!
كل شي انقلب دحيين ؟!! مين صح ؟!! انا ولا امي ؟!!





يـــــــــتــــــــــــــــبــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 21-07-08, 09:16 AM   المشاركة رقم: 675
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



طلع من الغرفه وكان مقهور منها .. كان فعلا نااوي يترك لهاا البيت كله لها .. وجاا على بااله يرجع بيت اهله او يروح فندق .. لكنه حكم عقله باللحظة الاخيره وترااجع .. جلس بصاالة بيته وتمدد شوي ع الكنبه .. غفت عينه من التعب على طوول ... بعد ساعتيين قاام ورقبته توجعه .. طلع لغرفته وهو يقول لنفسه ان البيت بيته وهو بكيفة ينام وين مااايبي ... واذا مو عاجبهاا تطق رااسها بالجداار .. اول ماافتح بااب الغرفه لقااهااا نايمه ومتكوره على نفسهاا .. واثاار البكى بااينه عليهاا ... حس بذيك اللحظة انه جرحهاا لكنه بغرور الرجل تجاهل هالشي بداخله واعتبر ان الغلط غلطها .. تمدد جنبها يبي ينام .. الا انه ماناام الا فترات متقطعه بسيطة اليين مااقرر انه ينسى فكرة النوم ... كان يتامل وجهها واحساس بالذنب معذبه .. مد ايده تحت رااسهاا .. وصاار يتامل الوجه الدائري الصغير .. ماقدر يسيطر على رغبته اكثر .. قرب منها اكثر وضمها لصدره .. وهمس باعتذاار باذنها .. والي شجعه انها نااايمه وماااتسمعه


× مشعل ×

ضميت ايدي حولها وانا مبسوط .. وربي احبهاا .. مااعرف اتفااهم معااهاا صحييح .. بس اموت عليهاا .. قريبه للقلب وطيبه كثييير .. بس لساانهااا اااخ يبيله قص .. بدت تتحرك الظاهر الحبيبه صحت .. قفلت عيوني كاني نااايم ... وطبعاا مااافتحت ايدي بالعكس شديت عليهاا بخفه

ماااهي الا لحظات الا ونجود تدفني بقووة : هيييييي وخر عني
كملت مسرحية النايم ومااارديت عليهاا.. الا انها وخرت ايدي وهي تصااارخ ..

ياااكرهي للصراااخ : وخر لا تمثل النوم ... عارفه انك مو نااايم ... انااا مو قااايله مااابيك هناا ؟! مو قلت بتطلع وش جاابك ؟!!

استغفر الله العظيم .. يااازينها وهي ناااايمه .. ليتها تنام طووول عمرها ولا تفتح ذا الفم .. مو لسااان عليهاا الا منشااار .. حسبي الله على ابليسهاا

فتحت عيني .. وكااانت مقاابلتني وهي جالسه ع السرير ومعصبه : خلااص خلص المشهد ؟!! قمت ؟!!
جاوبت : اصبحنا واصبح الملك لله ... ياافتاااح يااعليم ياارزااق يااكريم ... خير وش عندك من صبااااح رب العالمين ؟!!

فتحت عينها : وش عندي ؟!!! انت ناسي كلااامك قبل ماتطلع ؟!! ولا نمت كم سااعه نسيت فيهاا جرحك ؟!
رديت عليهاا : انتي استفزيتيني .. تحملي ماايجيك
ردت بقهر : انا استفزيتك ؟!! وانت سلااامتك ماااسويت شي

وقفت وانا اسحب منشفتي من ع الشماعه : فكرت ان طلوعي مااله داعي .. انتي الي مااتبيني هناا اطلعي انتي مو اناا .. هذاا بيتي وانام بالمكان الي يعجبني ... مو انا الي تتحكم فيني مره وتحدد لي مكاان نوووتي .. فهمتي ولا لاا؟

قالت لي : طلقني ... طلقني يااامشعل
رديت عليها : رجعنا لطير يلي .. وان شااء الله ذي المره ليه الطلاق عمتي نجود ؟!!
وقفت بوجهي وهي تتخصر : طلقنننني اتكلم جد ... طلقني
رديت عليهاا : جهزي الفطور بسرعه
ردت علي بصريخ وضرب الارض بقوة : مااااارح اجهز شي ... طلقني

قربت منهاا ... وكل خطوة اتقدمهاا لهاا ..ترجع هي على ورى ... اليين مااطاحت ع السرير .. احنيت رااسي اليين مالصقت جهتي على جبهتهاا : انا طلااق مااطلق .. مليون مره قااايل لك ... واللحين الفطور لو سمحتي
مسكتها من ايدهاا ووقفتهاا ... درت وجهها ع البااب ... ياااللااا يااحلوووووه




ولعت غيض من طريقته بالكلام .. بس وبصرااحه الي مولعهاا بالحقيقه انها صحت ولقت نفسهاا بحضن مشعل حضرته بكل بسااااطه جااي ونايم جنبها مو كااانه جاارحهاا ... غسلت وجهاا بمغسلة المطبخ .. وبدت تحظر الفطور .. كانت تستخدم الملاعق .. تقفل الثلاجه .. تحط الكااساات .. بقوة ... كل شي كان يصدر صووت مزعج وكل هذاا كان تنفيس عن غضبهاا

× نجود ×

رميت المقلا بعصبيه بالحووض .. اوووف يقهرني .. وناازل يغني حضرتوو .. يفكر نفسه محمد عبدو على غفله .. اوووف قاارني وقسم بالله .. انتي زوجتي انتي حلاالي .. الظاهر انه باالع شريط يعيد نفسه.. كل كلمه والثانيه حلااالي .. واذا غيرهاا قومي جهزي اكل .. اصلا استااهل مين قلي اخذ وااحد مايفكر الا ببطنه .. لو اني كرسيده موديل سبعه وثمااانيين ... ولا ونيت يمكن فكر فيييني شووي .. غبيييه وستين الف غبيه
حطيت الطبق على السفره .. وينه هذاا اليين اللحيين مااااجاا .. اووف .. شمرت كم الروب الي كل شوي يطيح لانه من السااتان .. ناقصتك انت بعد .. طلعت من المطبخ .. لقيت الشيخ مشعل جاالس وماسك وحده من المجلاات .. اكيد جالس يبحلق بالحريم .. اكيد اشكال والووان .. ومنتظر شغاالته تجيب له الفطوور اليين عنده

وقف قداامه : بحلق .. بحلق ... لو اني اناا ماكلفت نفسك وناااظرتني خمس ثواني
سحبت المجله من ايده قبل لاا يرد علي ..: مااتدري ان حرااام تناظر الحريم وين غض البصر

ماعاد كملت كلاامي .. اصلا احس لسااني صاابه شلل .. من تعصيبي وقهري ماانتبهت انه كان يقرا بمجله من مجلاات السياارات حقته ..

رد علي اول ماجات عيني بعينه : بصراحه لو انك دفع رباعي والمكيناا5700 شرط الصناعة ياااباني ماكان شلت عيووني من علييك
رميت المجله ع الارض من قهري : هذاا الي انت فااالح فيه

عطيته ظهري وانا امشي .. كانت دمووعي مغرقه وجهي ... جرحني مره .. ماايكفي كلامه لي الفجر .. اللحين انا يقاارني بسياااره لا والسياارة احسن مني ...اصلاا اناا استاااهل .. انا الي رااميه نفسي عليه .. استااهل كل الي يجيني .. كنت نااوية ارجع غرفتي .. واحبس نفسي فيهاا .. طلع كم درجه واناا اضرب الارض بقوة من القهر ... خصوصاا وان صووت ضحكته يخرم طبلت اذني ... بس بنص طريقي وقفت ورجعت نزلت مره ثااانيه له .. وقفت قدااامه واناا اشووفه راايح للمطبخ بياااكل

سالته وجرح انوثتي ناازف : وش نااقصني ؟!! مو عااجبتك ؟!! شينه ؟!! وش نااقصني عشاان تطل فيني وتعبرني ؟!!

رفع حاجبه: وش هالكلام يااانجود
رديت عليه : جاااوبني لمره وحده بس جااوبني .. وش ينقصني ؟!! مقصره معاك بشي ؟!! وسخه ؟!! مااشرفك بين النااس ؟! تبي تطلقني ومستحي بعمي ؟!! رد

صرخ : ارد وش اقوول ؟!! انتي وحده تتوهميين والمصيبه تصدقيين اوهااامك

جاوبته : اوووهاام ؟!! تقول اوهاااام .. مشعل افتح عيننك وشوف وضعناا شهريين تقريبا متزووجين وكل يوم والثااني متهااوشيين على اتفه الاسباااب .. لاتقول تتفلسفيين ... انا ماااتفلسف ياامشعل اناا خلااص مو قاادره اتحمل لااا تجاااهلك ولا تجرييحك لي يااامشعل .. لكل شي حدود واناا وصلت حدي خلاص ياااتشوف لناا حل بوضعنااا هذاا .. ياااكل واحد منناا يروووح لحاااله




سكت ماارد عليهاا .. شاافهاا معصبه ... وتبكي .. اوجعه قلبه عليها .. حس انه جرحهاا كثيير اكثر مما يدري واعمق من ادراااكه .. زعل كثيير من نفسه واستصغرهاا كثيير.. طول عمره ينضرب بعقله وحسن تصرفه المثل .. لكن بحياااته الزوجيه كان اكبر مغفل واكبر فاااشل .. ماعرف يتصرف مع زوجته .. رغم انها انساانه بمنتهى البسااطه والطيبة .. صحيح تطول لساانها كثيير بس هالشي كان يتجااهله لان فيهاا خصاال افضل بكثييير من انه يشوف عيب واحد فيهاا ويمحي حسناااتهاا .. لان نفسه هو مليااان عيووب .. ضم الجسم الي يرتجف لصدره .. قاومت اول شي بس بعدين تعلقت فيه

× مشعل ×

ضميتها لصدري اهديهاا .. حسيت نفسي جاارحهاا .. والمصيبه اني مااتعمدت الجرح ابداا .. اخذتها وجلستهاا على الكنبه .. وماااتكلمت .. انتظرتها اليين مااتهدى .. وهذا بدوره بيعطيني وقت اجمع افكاااري .. ارتب الكلام قبل لاا اقوله ... مرت عليناا ربع سااعه تقريبا .. كانت هي على صدري وكنت امسح على رااسها بخفه

لما حسيتهاا هدت شوي : اذا كان كل هذا بعقلك ليه مااكلمتيني من البداية ؟!! ليه ماصارحتيني ؟!

ردت علي : ليش انت تسمع ؟!! انا اتكلمك معاك بس انت ماتسمع الا زلااتي .. نجود لا تقوليين كذا .. نجود هذا عيب .. نجود هذاا مايصير .. انت تسمع الي ورى الكلاام ؟!! انت حتى بموضوع الطلاق اخذته عند .. انت تعرف وش يعني مره تطلب الطلاق ؟!! طلاق وهي لسى عرووس ؟!! .. مشعل بس حس فيني .. حسسني انك شاايفني .. اني اسوى فعلاا

كنت ناوي اتكلم .. هي الي تكلمت وفضفضت : من جدك انا مو شاايفك ؟!! ليش انا اشوف غييرك ؟! في مره بالدنياا تسوى ظفرك ؟!! نجود الظاهر مااتعرفين غلاك عندي

ردت علي : ليه انت حسستني بهالشي ؟!! انت محسسني اني شي هاامشي .. قلي في شي منَفرك مني ؟!! قلي خليني اصلح نفسي

رديت عليهااا : تبين الصرااحه .. هزت رااسها بنعم .. انا انقهر من مجاادلااتك .. ماتعودت هالشي .. مااقول كوني جااريه تنفيذ .. جادليني بس بااسلوب .. لا تفرضين راايك علي .. خليناا نتفااهم ... لا تصاارخيين .. ولا تمدين برطمك مثل البزران .. لا تزعليين ياانجود بس انتي ابد مو نااضجه .. حنا الان تزوجناا .. والزواج مسئولية .. والطلاق عمره ما كان لعبه .. ولا وسيلة تهديد .. بالله وش بتستفيدين لو اني مطلقك البارحه ؟! الناس وش بتقول ؟! عروس مطلقة ؟! عمك وش بيكون موقفه ؟! تدريين الباارحه كنت ناوي اتهور وارمي عليك يميين الطلااق واريح نفسي .. لاني خلااص تعبت من المشااكل والنكد .. كنت اقول لنفسي يااولد فك نفسك وطلقهاا دامكم ع البر وماابينكم عياال ... بس بالنهايه تراااجعت .. ماااترااجعت عنااد فيك لاا تراجعت لاني حسيت نفسي انساان سخيف .. واعتبرت نفسي فااشل ... لان باول عقبه بزوااجناا اخترت الحل السريع الطلااق .. وماااقدرت ثورة غضبك الي اناا اصلاا سببهاا




يــــــــــــتــــــبـــــع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية