لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-08, 01:29 PM   المشاركة رقم: 596
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


كان حاس فيها انها متضايقة بالسيااارة بس كبرياء الرجل مااسمح له انه يرااضيها .. رغم معرفته التاامه ان اسلووبه بالكلام كان سيءجدااا بس هو معذوور نوعا ماا .. مايعرف شلون يتعامل معاهاا مايعرفها الا من يوم واحد بس شلوون بيكتشف الطريقة المثلى للتعامل معاهااا بالنهاية هو محتاج وقت للتعود وللاكتشااف

× مــــشعل ×
ماادري ليه فقدت اعصاابي وماقدرت اتحكم بنفسي .. استفزتني كثيير .. يمكن لاني اصلا متوتر بسبب الي صاار لي الكوفي شوب انا وبدر .. بس ذاا مايعطييني العذر اني اعااملهاا بالطريقة هااذي .. ويمكن لاني انقهرت اكثر بسبب طريقتها بالكلااام .. اووف ...موكأنها تاخرت ؟!! قمت للحمام " الله يكرمكم " طقيت البااب عليها كنت ناوي اطمن خفت يكون صار لها شي

اول ماطقيت البااب عليها جاني صوتها :نعم وش تبي ؟!!
وش ابي ؟!! رديت عليها : ناوية تطوليين ؟!! في نااس تنتظرنااا ؟!
فتحت البااب : حااااضر اللحيين بلبس
كانت باين عليها الزعل والي بااان اكثر لمعة الدمووع على خدودهاا .. الي مالحقت تجف بعد بشكل كااامل هذا كله ماقدر يقلل من جمال وجههاا .. وسحرهاا

قالت لي : ماارح تبعد ؟!!
بعدت عن طريقها وحاولت اسيطر على نفسي : خلصيني
راحت للدولاب واخذت فستانها .. وحطته ع السرير:اطلع برى
رجعت لاسلوب الامر : مب طالع
قالت وهي منقهره : مشعل ابي ابدل اطلع
جلست ع السرير بجنب فستانهاا وبعناد : مب طااالع
انحنت تاخذ فستااانهااا : وووين ؟!!
ردت : الحمااام وين ييعني ؟!!
تعمدت اغيضها اكثر : ليه ؟!! بدلي هنااا
عصبت : وين ابدل هنا انت غبي ؟!!!
رديت : لا استغبى ... انتي ليه ماتحسننييين ملاافظك ... ترى بعض الملافظ سعد
ردت وهي تهز راسها بمصخره ولا كانها طفلة ماتجاوزت السبع سنيين : تصدق على بااالي فرج او يمكن فهد
فطست ضحك عليهاا : ههههههههههههههههههه

دارت وجها تخفي بسمتهاا سحبتها وجلستها على ركبتي ... وشفت وجهاا احمر بسرعة الصاروخ ..خصوصا وان يدي مااسكااتها من خصرهاا ومثبتها زيين .. رفعت ايدي اليسار ولفيت وجها الين صار مقاابل وجهي كانت ماطه براطمها مثل الاطفال الصغاار .. تعمدت احط عيني بعييينهاا .. باسلوب اقرب للبحلقه منه للنظر وهي بدورها بحلقت بتحدي .. وفمها رجع طبيعي من غير البرااطم ... ...وطت رااسهااا بخجل .. بستهااا على جبينهااا .. وحسيت بكل جسمها تشنج بين يدي ..سمعت اسمي ينطق بهمس من بين شفااايفهااا .. دفتني بخفة وقاامت وهي مرتبكه وتعمدت اتركهاا تتحرك .. خذت فستااانهاا من جنبي .. وجرييت ع الحمام ... اما انا قمت وانا مبتسم للدولااب .. اخذت ثووب وشماغ .. وغيرت ملابسي

طلعت من الحماام .. وهي لسى محمره .. كانت لابسه فستااانهااا لونه تفاحي فااتح ومادري شلون مرسوم عليه ماادري متطرز.بالوان كثييره شي مووف وشي ذهبي ...ماادري شلوون ينوصف ... ومااعرف الفستان حلو او هي الي محليتيه.. الي اعرفه اني كنت اناظر فيهااا .. من غير أي ملل ... من غير ماارمش .. ارقب كل حركة صغيره كل غضت طرف خجلا .. ايدها الي انحطت على جانب رقبتها بخجل .. ماااحبيت احرجها اكثر مما احرجتها لفيت ع التسريحه البس شماغي .. وشفتها وهي تروح للدولاب .. وتطلع شنطة مجوهراااتهاا اوووووووف شلون نسيت ... رحت للجهة المخصصه لي بالدولاب وفتحتها .. قدرت المح من طرف عيني ان نجود محتاسة مع مجوهرااتهاا ..مديت ايدي وسحبت من تحت ثيابي المطبقة ..علبة مجوهرات .. كنت مشتري لها هدية بمناااسبة زواجناا .. وكان مفروض اعطيها اياهاا الصبح بس نسيت ..اخذت هديتي ورحت لجهة ماهي واقفه عند السريرووفاتحه شنطة مجوهرااتهاا ومديتها لهاا




كانت متوتره كثير .. متوتره من زعلها الي ماتدري وش سببه الحقيقي .. واتوترت اكثر وهو من شووي كان يصاارخ عليهاا .. وفجأة صار اهدأ كثيير وتودد لها .. حيرها هالانسااان .. واحتااارت اكثر وش مفروض تسووي ... اهي اللحين بدااخلها .. لسى ترجف من اثر لمسته

×نجود ×
كنت احوس بشنطة الذهب .. مااعرف وش البس .. اغلب اطقمي فخمة مره .. وماتصلح لان فستاني اصلا فخم ومشغول ومايحتاج ابد اني البس طقم كبير .. محتااجه شي خفيف وناعم .. المشكلة اغلب الاطقم الناعمة عندي من الالماس الابيض او من الذهب الابيض يعني مره ماتصيير ... احسن البس بس حلق

سمعت مشعل يتنحنح ..: احم ..احم
رفعت عيني اشوفه وهو ماد لي علبة : وش ذا ؟!
جاوبني : اخذيها .. كان مفروض اعطيك ايااها الصبح بس نسيت
مديت ايدي واخذت العلبة منه ... وكنت بموت وافتحها بس سويت نفسي ثقيلة عشان لايقول علي مو شايفة خيير .. بس هو مااتحرك من مكانه

سألته : في شي ؟!!
قالي : مابتشوفينها ؟!!
طبعا ماقدرت اكمل تمثيلية الثقل : طيب بشوفها ...
فتحتها.. كانت هديته عبارة عن طقم من الذهب الاصفر .. السلسلة اشبة بحبل في تصميمهاا .. والتعليقة عبارة عن قاعدة دائرية صغيره نازل منها الماسة صفرا شفاافة كان مخروطية الشكل .. طبعا ماعرفت انها الماس الا من اسم المحل الي ع العلبة .. خاتم وحلق الطقم كانوا ناعميين مره .. الطقم مره عجبني

ابتسمت له : تعيش وتجيب
رد لي الابتسامه ... واعطاااني ظهره ..ناديته من بعد ماحطيت العلبة ع الشنطة بشكل عشواائي : مشعل
لف علي : نعم ؟!
ناظرت الارض مثل مااكنت اعمل لما اغلط قدام ابوي وانا صغيره ..: انا اسفه
رفع حاجبه : على ؟!!!
عرفت انه متعمد سؤاله وانه فاهم قصدي .. بس ماشيته على هواه : صوتي العالي .. اسلوب كلامي
كتف "عقد " يدينه على صدره .: وش بعد
رديت : وبخصوص الصبح كانت زلت لسان اناا مااقصدت شي
وجا دوري انا اكتف يديني ..: دورك
فتح عينه : دوري ؟!!
رديت : ايه .. لا تنسى انك صااارخت علي ومابقي الا تصفقني كف على وجهي
زفر : معاك حق انا اسف
هزيت راسي : حلوو كذا تعادلنا
ابتسم : مبارة هي ؟!!
مديت برطمي : لا تدقق.. اخذت العلبة الي فيعا طقمة وطلعت العقد ودرت .. اقفلة
اخذه مني ولامست اطرافة اطرافي : في شي اسمه لو سمحت
كرمشت وجهي باحراج : لو سمحت
همس عند اذني : من عيووووووني





عيونه حتى اللحيين متعلقة بالباب .. ينتظر متى تدخل عليه .. شكلها صحيح منطبع بذااكرته .. براءة كبيرة وملامح طفولية .. حاول يبان طبيعي ويخفف من توتره .. خصوصا وان اخوها جالس جنبه ..مسكين حمد يفكر نفسه المتوتر الوحيد .. مايعرف ان نسيم قلبها طبول حرب تضرب بايقاع سريع ... تقدم رجل وتاخر .. الين مااستجمعت قواها بشكل كاامل .. وخطت اول خطواتها

× حمد ×
اول ماادخلت علي مااصدقت عيووني .. فتنه تمشي ع الارض .. شكلها متغير كثيير عن المرتيين الي شفتهاا فيهم .. ملاامحها الطفولية .. تحولت لملاامح انثى ناضحة تمااماا ... انثى تجذب .. تسحر ... شفت بعيني الي احلى منهاا بعشراات المراات .. بس مااادي وش الي فيهاا مخليني مجذووب لهااا

نسيم بصوت واطي : السلام عليكم
رديت بثقل : وعليكم السلام
عيني تركزت عليها .. تمشي بثبات من غير مايسااعدها احد ... بدر كان جاالس وسااكت مادلها على مكان الجلوس ... جلست على اول كرسي قابلها .. فصارت جالسه بوجهي .. طبعا انا انبسطت كثيييير

وقف بدر : عن اذنكم .. حمد لا تبحلق ولا تبلط
والله كويس مااانكب الشااهي علي .. ابتسمت وانا منحرج .. حتى نسيم .. كتمت ضحكتهاا ... احرجني الله يساامحه .. اووف اللحين بتفكرني منهبل عليهاا ..يعني انت مو منهبل؟!!!

سألتها : شلونك ؟!!
ردت وهي موطية راسها : الحمدالله
انتظرت تسألني عن حالي بس ماتكلمت .. قلت : انا الحمدالله تماام
ماردت علي .. اكتفت باابتسامه صغييره .. قمت من مكااني .. ابي اجلس ع الكنبه الي جنبهااا .. الا انها فاجأتني لما ارفعت رااسها وقالت لي بلهجة اقرب للامر : خلك بمكاانك لو سمحت

تسمرت رجلي بمكانها ... شلون عرفت ؟!! هي عمية ؟!!! معقول يتهيألي من التوتر انهاا تكلمت ؟! لاا انا متأكد انها تكلمت

قالت لي وكأنها تدري بتفكيري : عمياا صحيح بس مب طرشة .. لما قمت تحرك الكرسي وصوت خطوااتك كان واضح مع الرخام .

رديت : ماكنت اعرف ان سمعك قووي
ردت علي بثقه وعيوني متركزه عليهاا .. على جلستها الي اعتدلت اكثر .. وظهرها الي استقام اكثر ..ايدها الي كانت بحضنها معقودة بارتباك .. صارت على ذراع الكرسي : دائما الاعمى يتمتع بسمع قوي الا بالحالات الناادرة .. المشكلة ان الاشخاص اصحاب الحواس السليمة .. يعتقدون ان اذا فقد الانسان حاسه فان باقي حواسه ضعيفة .. بالضبط مثل اللحيين ان تعتقد ان سمعي ضعيف لاني عمياء .. والدليل انك تفاجأت لما قلت خلك مكانك والظاهر انك لسى متفاجأ او ان الوقفه بنص المجلس عاجبتك

خطيت بثقة وقلت : لا مو عااجبتني
قامت بسرعه من كرسيهاا وهي تاشر بسببابتها بوجهي : قلت لك لا تقرب مني ؟!!





قامت مفزوعة اول ماسمعت خطواته باتجاها .. سريعه مره .. وكلمااته كلها اصرار .. حاولت انها ماتظهر خوفهاا .. الا انهاا كانت ترتجف بدااخلهاا ... رجعت خطوتيين لورى ... وداست على طرف ثوبها .. كانت بتطيح ع الارض ... الا ان ايد قوية مسكتها واسندتهاا

× نسيم ×
اول ماسمعت خطواته قمت بسرعة .. انا من اول احاول اسيطر على خووفي وابين الثقه .. لكن اللحين مو قاادره ... مشيت خطوتين على ورى من غير ماالف ... دست على ذيل تنور ة الفستان .. حسيت بتوازني يختل واني رح اطيح ع الارض واضرب رااسي .. الا اني حسيت بيد حمد تمسكني من سااعدي .. وتجرني باتجااهه غصب عني تمسكت فيه خفت من اني اطيح ... ماادريت بنفسي الا واناا بحضنه .. وايد على خصري وايد ثاانيه لسى مااسكة ايدي

ياااربي ... ياااليتني طحت ...حاولت افك نفسي منه وقلت له باامر وغضب : اتركني
رد علي ولا كأني كنت اكلمه : اصبااعك ماتاشرين فيه بوجهي سااامعة ؟!التهديد مو تصرف الزوجه المثالية المره الجايه اتوقعي اني اكسره لك .. انا زووووجك مب اصغر عيااالك ... وبعديين انا اقرب بكيفي مااتقدريين تمنعييني .. هذا انتي شفتي حااولتني تمنعييني ... شوفي وين صرتي .... بحضني

مااقدرت ارد عليه ... اصلااا مو قاادره افتح فمي ..الكلمات كلهاا ضااعت مني .. قريب .. قريب مرره مني انفااسه وهو يتكلم تضرب بوووجهي .. وايده تلسعني لسع بمعصمي .. تركني فجأة من غير مقدماات .. بس مااقدرت اتحرك .. حسيت بشي على كتفي .. شاالي الفرو .. معقول طاااح ؟!! ماحسيت فيه ؟!!

قال لي : غطي كتووفك .. اخااف تبردي ..
كان وااقف وراي .. وايده مطوقتني ..ربطلي الشال .. بكل بساااطه .. وانا صنم وااقف مو قاادره اتحرك مو قاادره اسوي شي

همس باذني : الله يصبرني ليلة العرس .. اشوفك على خير الخميس الجاي








يـــــــــــــــــتـــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-06-08, 01:32 PM   المشاركة رقم: 597
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


اتأكدت ان زوج اختهاا طلع .. قدرت تلمحه من الشباك المطل ع الحوش .. اعترفت بينها وبين نفسها انه مزيون ... حتى انه حسته يشاابه فيصل .. يمكن من حيث البنية الجسمية

× منال ×
والله زيين منه طلع ومااطول .. كنت افكره بيخلل .. بس الظاهر عنده ذووق .. دخلت للمجلس انادي نسيم تجي لان نجود واصلناا من اوول ...والناس بدت تسأل عنهاا .. الا اني لقيت نسيم واقفه بنص المجلس وواضح عليهاا انها بعااااالم ثااااني ...ناديتهااا مره واثنيين مااردت علي ... اليين اخر مره ضربتهااا بخفة على كتفهاا
توجعت لان الضربة على غفلة : ااااي

رديت : الحمدالله ع السلامة ... اخيراا رجعتي لارض الوااقع
نسيم : مناال !!!
رديت : ايه منال على باالك من ؟!! ياابنت رجلك من اول طاالع ليه مرجعتي للمجلس الكبيير
تجاهلت سؤالي : نجود جاات ؟!
رددت سؤال : نجود جاات ؟!!!! انتي مو ساامعه الطقطه ؟!! نجود لها تقريبا سااعه من جاات وزوجك طاالع له ربع سااعه .. وش قاالك ؟!!

ردت علي وهي تمشي : ماااايخصك
فتحت عيني : مااايخصني ؟!!! هييييي انتي تعااالي وش قاااالك .... هي اكلمك اناا
البنت سفهتني ولا كأني اكلمها .. والله وصرناا حريم ونخبي اسراار الازواج ياانسوووم ... شفتها واقفه قدام الباب لمدخل المجلس : ادخلي

تنهدت : ادخلي معي وخذيني لمرت اخوك اسلم عليهااا
اخذتها لنجود مثل ماطلبت وسلمت عليها بحفااااوة ... بعد كذا اخذتها لعند ام حمد ... نسيم بالعاادة تقدر تتحرك بحريتها .. من غير مااكون جنبها ... هي حاافظة كل شبر بالبييت وتعرف مكان كل شي احسن مني انا الي اشوف .. بس اليووم بوجوود الكم الهائل من النااس .. وخصوصا اننا بالمجلس الكبيير الي تقريبا طول الوقت مقفل وماندخله الا نااااااااادراااا ...كنت اشوف بنات عمتي جااالسين بحزب لحاالهم ... وعمتي موضي تاشر على البنااات وهي تكلم ام حمد ... اتضاايقت مره من حركتهاا .. اكيد انها تستعرض ببنتهاا وبنت عمتي فااطمة اما عمتي حصه ماعندها اصلا بنات ...اول مااقربنا من ام حمد ... وخرت نوير مكاان لنسيم

نوير : خلي مرت اخووي جنبي.. وانت روحي لمرت اخوك حرام جالسه ومنحرجه
رديت عليها : افااا طرده معتبره مو كأني كنت جالسه معاك من شووي
ضحكت : هههه خلااص من لقي احباابه
نوير: هههههه واحبااب حلوووين من ريحة غاالييين
نسووم استحت من تلمييح نووير ... وحمر وجهااا كثييير




كان يشوف صاااحبه ... مبين عليه مبسووط كثييير .. فرحله من قلبه .. هو يعرفه زيين ويعرف شلوون كان يدور على السعاده وماكاان لااقيها .. حتى لما كان يقول انه مبسوط كانت عيونه تبين غير كذاا

× فيصل ×
همست لحمد : بس توزييع ابتساامااات ياارجاال عارفيين ان مبسوط لانك شاايف الحرمة بس ترى شكلك باايخ صاار لا تنسى انك بين اهلهاا واخوانها بوجهك

حمد حك ارنبة انفة "مقدمة الانف "خشمة بااصبعة وهو منحرج : لا تقول اني اوزع ابتساامات من اول مثل الغبي ؟!!

كتمت ضحكتي : لاتكون مو حااس بنفسك ؟!!
رد : ماانتبهت ... فيصل وش رااايك بااانسااب عمك ؟!
رديت عليه وانا فاهم قصده : الرااي من رااايك
كمل : شفت هذاك الي جالس ع اليميين ابو مشعل ... هذا صاااحب شركة الحديد أي اعلنت افلاسهاا قبل شهرين .. تذكر قضية الحديد المغشووش ؟!!

هزيت راسي : ايه اذكر .. متورط فيها ؟!
هز راسه : ايه جزء من المسئولية عليه عشان كذا صفااهاا واعلن الافلاس ... خااف من التعويضااات المبلغ مو سهل ابدا .. والقضية لسى بالمحكمة

علقت : تصدق مع اني اعرف بالموضوع بس مره مااربطت بين الاسم والشركة .. اصلا من يتوقع ان خالد ال... يكون صهره جاسم ... لا المرتبة الاجتماعيه ولا السيرة حتى بين الناس وحده .. فرق كبير مثل فرق الذهب والنحاس .. وازيدك من الشعر بيت العلاقة بينهم متأزمه كثيير

سألني : وش دراك ؟!
رديت : ناسي اني ماخذ بنته ؟!!..الموهم وش سويت بموضوعي ؟!
ابتسم : افاا علييك ... مثل ماااطلبت مني بالضبط .. المحامي شراها بسمه .. ومن السبت تقدر تقول لمحاميك يقاابله بالشهر العقاري

ابتسمت بامتنان : مشكور يااحمد مااقصرت
رد : ولو يااانسيب ماسوينا شي
قلت بتعمد : يااشيخ بس لا تذكرني .. انا قلت برتاح منك شوي وبتقل شوفتي لك لا تزوجت مااادريت انك لاحقني لاااحقني

رد علي : وش اسووي اموووت عليييييك




من بعد العشا راح يسلم على اخته وامه ... مااامداه يشووفهم اول مااوصل .. لان المقلط كان مليان رجال وصعب يستأذن منهم


× مشعل ×


اول ماشفت امي ضميتهااا لصدري ... وبست رااسهاا : هلا والله بست الكل
امي : هلا حبيبي .. وحطت ايدها على عوارضي .. اشتقتلك مره
اخذت ايدها وبست ظهر كفها ومن بعدها الباطن : انا الي اشتقت لك يالغااليه .. واشتقت لريحتك
منال بصوت عالي لنسيم : اقول نسوم متى بدا الفلم الهندي ؟!
ردت عليهاا نسيم : لسى بادي يمديك تتفرجين عليه .. ماافااتك كثيير
امي : انكتمي انتي وهي .. ماخذينا مصخره .. بكرة يجيكم الضنا وتحسوون بمعزته
منال : والله اشوف انا اتزوجت ولا عملتي معااي نص الفلم الي عامله مع مشعل ولا انا مو ضنااا ؟!
قلت لهاا : ياربي حتى بمحبة امي بتقااسمووني ؟!! وضميت امي بقووة .. هذي لي لحاالي
نسيم ردت : الا والله ثلاث يقاسمونك فيها غير طبعاا ابووك الي له القلب كله
رديت : اشوف اللسااان طااالع هالاياام ... تعالي سلمي ياام لسان طوويل
نسيم : ماابي اسلم عليييك ... مالك يووم وماسألت عننا الا اللحييين بعد شهر وش بتسووي
رديت : اممممممممم بنسى شكلك
نسيم بزعل: يمه ساامعة ولدك وش يقوول
امي : مااعليك منه يعاندك بس
ابتسمت على شكل نسيم الي شكلها فعلا صدقت ... ضميتها من كتوفهاا : جعلني عمري فدى الزعلاانييين
ضمتني : عسى عمرك طووويل يالغالي
ابتسمت وبست رااسها.. وجات عيني بعيين نجود الي كانت واقفه بعييييد ...وتناظرنا .. ابتسمت لها وغمت بعيني .. استحت مني ومن اهلي الي حولنا ووطت رااسها

منال الي لقطت حركتي لانهاا اقرب وحده : وش رايك تنط عندها ؟!
قلت وانا الف واطلع : ياااطول لسااانك ... الله يعين فيصل علييك



حاولت تناام بس مااقدرت ... بداخل قلبها غصه .. حاولت وحاولت ماقدرت .. مو السبب الكرسي الي نايمه عليه ... ولا السبب الاثار الي بجسمه اللي لونها اغمق اكثر واكثر .. هي كل تفكيرها اللحين من وين بتجيب ثمن فاتورة المستشفى ؟!

× لطيفة ×
ماصدقت الشمس طلعت .. من صليت الفجر وانا مو قادره انام .. اليوم العصر مفروض يطلعو امي من المستشفى .. يعني يبغون فلوس .. واناا والله مااحيلتي الا ميتيين ريال .. يعني يادوبك تمشييني اليين نزول الراتب نهاية الاسبوع ... والاخ المحترم ماجا امس ... ماادري كيف يقدر مايجيها ؟!! ايش القلب الي عندو لفيت طرحتي زي الناس .. ونزلت للشارع .. الساعة 9 الدنيا تقريبا فاضية يادوبك الموظفين حقون المستشفى الي جايين لدوماتهم ... لقيت سواقي مستنيني زي ماطلبت منو.. ركبت معاه .. ورحت ع البيت .. فتحت الباب بمفتاحي ... مادري ليه اول ماادخلت حسيتو مظلم .. كئيب .. طلعت على غرفتي على طول .. وفتحت دولابي كنت حاطة بالرف الاخير من درفة التطبيق .. صندوق .. طلعت على كرسي التسريحه حقتي عشان اوصل وطلعت الصندوق ..كان شويا كبير نزلتوا وحطيتوا ع السرير .. كان صندوق من الخشب .. مطعم بفضة خفيفة الصندوق هذا كان هدية من ابويا الله يرحمو لامي .. اعطاها ايااه زمان اول ماتجوزا عشان يحطون القرش على القرش والريال ع الريال ويأمنوا مستقبلنا .. فتحتوا كان محطوط في ذهب .. الذهب الي فيه شبكة امي الي هيا اصلا ورثتها عن امها .. وبجنبها كم خاتم قدييييمه مره وسلااسل طويلة .. كلها حقت امي .. مافرطت بشي ابويا جابواا لهاا .. جلست ادور بالصندوق على شي لياا يكون ثقيل وله وزن عشان يجيبلي فلوس معقولة .. مااقدر ابيع ذهب امي ولا الذهب الابيض لانو مايجب همو .. جات ايدي على سلسة كانت عريضة شويا وتعليقتهاا مره ثقيلة ... عمري ماحبيت هذا السلاسل ولا لبستو... وبنفس الوقت ماكنت اقدر افرط فيه لانو هديه من ابوياا .. اخذتوا مع حلقوا ..وخاتميين من خواتمي وحطيتوا بشنطتي ...ونزلت من بعد ماقفلت غرفتي .. شفت الشغاله على نزلتي بالدرج

الشغاله : لطيفة كيف ماما ؟! كويس ؟!
ابتسمت والله فيكي الخير تسألي ولد بطنها ماسأل عنهاا ولا عبرهاا بزياره .. ولامكالمة تلفون ولا كأنها اموو الله مخلفتوا

جاوبتها : الحمدالله اليوم المغرب نجيبها البيت ان شاء الله
الشغاله مبتسمه : ان سالله .. وين روحي ؟!!
رديت : بروح مستشفى .. لا تقولي لعبدالعزيز او رهف اني جيت طيب
هزت راسها :تيب

ندرت من البيت ورحت ع السوق .. كنت ادعي من كل قلبي القى محلات الذهب مفتوحه .. خصوصا اليوم جمعة واغلب المحلات ماتفتح الصبح .. درت تقريبا السوق كولوو .. مالقيت الا كم محل .. ومن محل اليين محل اشوف الاعلى سعر .. اخيرا بعت الطقم مع الخواتم ولحسن حظي ان الذهب اليوميين هاذي غاليي .. فجابلي مبلغ كويس اربعه الاف مو بطاله .. من بعد السوق كان لازم ارجع للمستشفى ... مريت اول مادخلت للمستشفى ع الحساااباات دفعت الحساب الي عليا وطبع اخذوا بعيين الاعتباار الكم ساعة الي فاضلة ... وطلعت لغرفة امي الي الحمدالله اليين دحيين نايمه ومااحست بندرتي " خروجي " ودخلتي ...جلست على كرسيي .. فتحت شنطتي من بعد ماحطيتها على حضني .. وطلعت الفلوس اشوف قد ايش باقي منها اول ماجات عيني ع الفلوس ...شديت عليهاا باصااابعي ... وحسيت بدموعي تحرقني في عيوني ... وانتقل الاحسااس بالحرق من عيوني الى خدودي .. ومن بعدهاا الى رقبتي ....دمووعي كاانت حااره مررره وتحرقني مره .. رميت الفلوس بالشنطة واواناا اكتم صوت بكااي ... اخاف تسمعني امي وتصحى وتسألني ليش ابكي ؟! ايش اقولها ؟!! ابكي ليش؟!! ابكي لاني اليوم بعت جزء من نفسي ؟!! بعت ذكرياااتي مع ابويااا .. الاشياء الي بقيت لي من ريحتووو ... احس اليوم نفس احسااسي لماا مات ابوياا ... يتيمه ... انا يتيمه ... وحيده .. مسحت دموعي مع صوت حركة امي ع الفراااش ... وجريت ع الحمام " لله يكرمكم " غسلت وجهي بالمويا الباارده اكثر من مره ... ونشفته ... رسمت على وجهي بسمه .. وطلعت من الحمام " الله يكرمكم "

صبحت على امي : صبااح الورد يااااحلووو
امي : صباح النور .. اشبك يااابنتي مريضة ؟!!!
بست راسها وايدها : لا الحمدالله .. مافيا حاجه ... بتقومي تتوضي للضحى ؟!
امي : ايواا
ساعدتها توقف واخذتها تتوضأ


×
×
×

نلتقي باذن الله يوم الخميس القادم

×
×
×

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-06-08, 01:35 PM   المشاركة رقم: 598
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

<بداية البارت بالصفحة 60

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-06-08, 03:12 PM   المشاركة رقم: 599
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بدوووووووووووو وحشتيييينيييييييييـ اويـ اويـ
وفرحتينيـ بالبارتـ اويـ اويـ<<منـ الفرحهـ قلبتـ مصريـ هعـ
مشعلـ
حلو تصرفهـ معـ نجود وانهـ يبيها تحترمهـ
نسيمـ
اذا وقفتهـ يمها جمـ دقيقهـ لخبطتها
شلونـ بعدينـ!!
يا انها منـ الصدمهـ وانهـ اولـ ريالـ مو منـ محارمها ويصير معاها جذيـ
اللهـ يستر
بدوووووووووووريـ
وحشتنيـ
وحشتنيـ
وحشتنيـ
مسكينـ الشواذ لاحقينهـ لاحقينهـ
اولـ شيـ اسومـ والحينـ هذيليـ
بسـ
انـ شاء اللهـ هالموقفـ وبسـ
اللهـ يستر
وزينـ سوا ببنتـ عمتهـ السخيفهـ
صجـ وقحهـ وقليلهـ ادبـ
نجود
دايما هاللسانـ يورطجـ بمشاكلـ
بليز فكريـ قبلـ لا تقولينـ شيـ
حمد
خخخخخخـ
واللهـ وطلعتـ مو سهلـ يا حمد
اذا اولها وجذيـ عيلـ بعدينـ شلونـ
ما اقولـ غير اللهـ يعينجـ يا نسيمـ
لطيفهـ
حراااااااااااااااااامـ مسكينهـ
واخوها الثور
ما يكفيـهـ انـ امهـ كانتـ بتموتـ بعد رايحـ عند مرتهـ الحيهـ
ربيـ ينتقمـ منكـ ومنها<<قولو آآمينـ
فيصلـ&منالـ
اللهـ يخليهمـ لبعضـ
آخر شيـ
سوريـ عالقصور بسـ مخيـ رايحـ فيها هعـ
تقبليـ مروريـ

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 27-06-08, 08:08 PM   المشاركة رقم: 600
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفرت وانورت بدوية عنيدة اشتقنا والله لطلتك الحلوة وكان الانتظار مثمرا بشكل فوق الوصف الجزء طويل والمواضيع الي تم طرحها فيه جدا ممييزة بصراحة اليوم حبيت اناقش مجما ما طرحت من مواضيع بعيد عن شخصيات القصة لنرى ما حمل لنا الجزء
مشاكل بداية الزواج
لقد اعجبني طريقة مناقشتك لهذه المشاكل من خلال نجود ومشعل
اثنا من عائلتين مختلفتين لم يلتقيا ابدا تم لقائهما الاول في يوم الزواج اكيد ودون شك راح تكون هناك مشاكل ناتجة عن جهل كلا الطرفين بطابع الاخر ماذا يفرحه وماذا ينرفزه
ولكن الجميل بالموضوع ان هذه المشاكل دائما تكون وقتية وقصيرة خاصة اذا كان الازواج حريصون على اعادة المياه الى مجاريها وخاصة اذا ابتعدو عن ادخال الاهل بمشاكلها
نجد بعد فترة يحصل تعود ويتجنب كلهما كل مايثر غضب الاخر وفق الله الجميع

عدم ارتداء الحجاب امام الاقارب
هي مسألة بصراحة في عض الاحيان يجدها البعض لا علاقة لها في الدين يعني من باب التعود وروئية الاقارب كل يوم خاصة اذا كانت العلاقة اخوية نجد بعض العوائل تغض النظر عن هذه الامور
انا لا اؤيد ذلك ولكنه موجود ولكن في حالة بدر وروان اجدها حالة ان وجدت غير مقبولة يعني اقارب ولا يرون بعض دائما من باب الحشمة والادب والحياء الذي من المفروض ان يوجد في كل فتاة يجب عليها ان تبتعد عن طريقه ولكنها كانت متحدية وعنيدة اجدها انسانة قليلة ادب مع احترامي قبل ان تكون انسانة غير ملتزمة بحجابها وجهة نظر

المنحرفون
للاسف الشديد اصبحنا في زمن نرى فيه العجائب انا لا اقول كانت سابقا غير موجودة على الاقل لم تكن مباحة ويتفاخرون بها قبحهم الله اي فعل قبيح هم يفعلون
بصراحة اصبحنا نخشى على الولد اكثر من البنت فالبنت تستطيعين السيطرة عليها في الدخول والخروج ولكن الولد ان استطعتي و هو صغير يصعب ذلك في مرحلة المراهقة المتمردة حتى ان ربيتي احسن تربية في بعض الاحيان الشارع والمدرسة يحوي مفاجئات لا يمكنكي ان تتوقعيها
اعانة الله الجميع وابعدة اولادنا واحبائنا عن مخالطة كل من نسي عذاب ربه وخالطة الشيطان اعوذ بالله منه

قسوة الابن والاخو

ربما يكون الامر اقل قسوة فيما لو ان لطيفة لاتملك اخ لكانت الحسرة قليلة ولاتقتل ولكن المصيبة وجوده اية قسوة هذه التي سكنت قلب هذا الابن والاخ واية رجولة هذه التي يمتلكها كيف استطاعة ترك اخته وامه في المستشفى وحدهما وهو رجل البيت
صعب روئية الاب يموت مرتين امام عينك وصعب ان تضطر الى بيع ذكرياتك من اجل انقاذ احبائك
وصعب ان تربي الام وفي وقت الشدة لاتجد سندها
لتنظر كل زوجة الى نفسها قبل ان تنظر الى اخت زوجها او ام زوجها لتقل في نفسها هي من ستكون ام في يوم من الايام وربما تكون مكانها ابنتها من ستكون اخت في يوم من الايام وتكون مكان اخت زوجها الله يهي الجميع
ختاما وفقك الله بدوية عنيدة اتمنى ان اراكي دائما وانتي تطرحي اجمل ما في الحياة واقسى مافيها واغرب مافيها قلمك يخط الابداع في سطور
شكر لالتزامك

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية