كاتب الموضوع :
بدوية عنيدة
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثامن والعشرون
.. دق القلب ..
دخل من الباب الخارجي للمطبخ .. وخلا الشغاله تشوف له اذا الصاله فااضيه ... بعد مااكدت له ان الطريق سااالك قدااامه .. طلع وغير ثووبة ..ولبس بنطلوون جييينز كحلي وقميص ابيض مخطط بشكل طوولي باللون السمااوي .. زاد من طوول جذعه ... جاا بينزل بيطلع من البيييت .. الا انه سمع اصووات بناات بالصااله الخارجيه
× بدر ×
اووووف هذيل مو بالمجالس ... وش مطلعهم الصاااله .. استغفر الله العظيييم .. وطلعت جووالي .. واتصلت على مناال .. تشووف لهم تصرييييفه
سمعت صوت رن موباايل منال بالممر .. طلعت من غرفتي ..واناا اغلي .. لاني تاخرت على موعدي .. وفوق كذاا انا الي لااازم امر ع الطباااخ واحاااسبه
صرخت : مناال خذيهم من ... جمدت عيووني ع الي وااقفه قبااالي ... هاذي مو مناااال
ردت علي البنت : منال رجعت غرفتة نسيم تبي اغراضها منهاا
ذي لسى وااقفه ليه مااذلفت ؟!! .. ارخيت بصري.. : مممكن تذلفييين من قدااام وجهي وتستريين نفسك ؟! وش قلة الادب هااذي ؟!!
ردت علي بقوارة : توك من شوي تبحلق
صااارخت : منااااااااااااااااااااااااااال
طلعت منال تجري من الغرفة وهي تناااظر البنت الي قداامي : منال بدر وش تسوي هنا ؟!! روووان انهبلتي وين حجااابك ؟!
روان ردت : نحن ماانتغطى على اهلناا
رديت وانا اغلي : ونحن ماعندنا بنات تكشف ... منال خذيلي طريق وخذي ذا الهبله معااك
حسيت البنت انغااضت مني ... وفتحت فمهها بترد : انت وااحد
قاطعتها وعيني حفرت الارض : انقلعي قبل ما اتوطى بطنك
تخصرت : لااااا سوهاا وريني
منال : بسسسسس انتي ايش ؟!!! بدر انزل يااخوي ماااحد منهم يتغطى ... انزل وفكناا
مايتغطووون ؟!! معقوولة ؟!! انا مااشفتهم من زمان ... يمكن من المتوسطه .. على باالي يووم يكشفون على مشعل بحجه صغر السن .. اثر ماااعندهم غطا ؟!!استغفر الله
نزلت للصااله .. وتنحنحت ... : كنت اسمع صووت همس وااضح .. وصوت مره كبييره ..من هذاا ؟!!
ردت امي : هذاا البدر ياااموضي
الحرمه نادتني : بدر تعاال سلم علي انا عمتك موضي ... اضطريت ادخل من غير لا ارفع عيني بااحد ... سلمت على عمتي موضي وعمتي حصه وعمتي فااطمه ... سلام بااارد .. مثل برودت سلااامهم
اما البنات الي يااقال متحجبااات .. ماكلفت نفسي واعطيتهم نظرة ... قلة ادب وقلة دين
ناديت امي : يمه تعالي
طلعت امي : خير يااابدر
قلت لها : عراايس المولد هذييل يتغطين .. هذا الي بااقي كااشفااات ومتزينات ..ورجاء محد يطلع فووق .. حرام يمه منا بمحرام لهن
امي : يابدر قلت لهم يتغطون .. بس عمتك تقول مب من عوااايدهم ..والبنات بالقوة لبسن شيل ولا كان عندهم عاادي
قلت : اصلاا الللوم ع التيوووس الي مخلينهم كذاا .. انا مااشي اللحين تبين شي ؟!!
ردت : سلاااامتك
فتحت عينها مو مصدقة وقاحة البنت هذي ... وحمدت ربها ان اخوها كان عاقل ومامد ايده عليها .. الغريب ان طول مااكان اخوها يصارخ البنت مانزلت عينها .. الا تخصرت له .. حتى وبدر يناظرها باحتقار بحلقت فيه
× منال ×
يااقواات عينها .. البنت ذي وقحه... قرفتني .. وجع لو انا منها كان مت بملابسي اما هذي ؟!!! عيني عينك ترد عليه ؟!! ولا عمااتي كيف ساكتين على بناتهم كذا ؟!! وبكل بساااطه دخلو المجلس يشوفون الحريم الي توهم وااصليين !!! جالت عيني ع البناات وانا منقرفه منهم .. احلام ثلاث ارباع شعرها طالع وروجها الاحمر الكرزي يصقع العييين ... ولا خلود مكياااجهاا هذاا تطلع فيه سهره بقصر افرااح مو حفلة عائلية بسيطة وكملت البااقي الانسه روان بشعرها الاسوود المنثور حولهاا الين يغطي نص ظهرهاا وفستان اسود ملفوف على خصرها النحيل لف ...توها من دقاايق لابسته ومكيااج ناعم .. انا نفسي اول مااشفتهاا ذكرت الله بقلبي من حلااوتهاا لكن بعد موقفهاا مع اخوي وطلوعها عليه وهي كااشفه ... بركة ماوقف قلبي ... الحمدالله طلعت لبدر مااطلعت لفيصل كااان جد وقف قلبي
قلت لروان : روان ترى عيب الي سويتيه
روان جلست رجل على رجل : اخوك رفع صوته وقل ادبه .. وانا ماتعودت احد يكلمني بذي الطريقة
رديت عليها : سلاااامتك يااالمؤدبة
روان برفعت حاجب : انتبهي لكلامك ياامنال
رديت : والله انتي الي انتبهي لكلاامك ... ولتصرفاااتك قبلها .. اخوي ان قل ادبه مثل مااتقوليين فانتي الي اجبرتيه على ذا الشي .. وانا متاكده انه الحين متضايق لانه نزل مستواه
روان : يعني نحن مستوانا واطي
رديت عليها : والله انتي شوفي تصرفااتك واحكمي
احلام :بنااات هدوو مايحتاج
ابتسمت بجفااف : عن اذنكم بشوف نسيم
ردت علي روان : تكفين روحي شوفيهاا لا تكون لااعبه بوجهاا اللحيين .. او يمكن لابسه كل قطعه لوون
خلود نهرتها : رووان
تعرفون هنا اناا كل شيااطين الارض شفتها قداام عييني ... مالقييت نفسي الا واناا قدام كرسيهاا ... كنت خلاص برفع ايدي وامدهاا عليها ... بس بااخر لحظة منعت ايدي توصل لوجههاا واسندتها على مقبض الكنبه الي جالسه عليها
قلت لها : تعرفين لوما انك ببيتناا كان عرفت زيين شلون اردت عليك .. اختي الي تعايرينها بعماها ع الاقل مااترمي نفسهاا على من هب ودب
ولفيت ابي اطلع من الصاله : لانها تدري ان محد بياخذها الا الشفقان ولا يمكن ابوك اغراه بكم مليون
احلام تكفلت بالرد عليهاا : بس يااروان عييب
روان : انتي مالك دخل .. اذا كنتي تبي تسوي فيها طيبة ومؤدبه عشان يزوجوك ألي باقي اطمني ماارح يزوجووه بنت مدير مدرسة لا رااح ولا جااا
احلام عصبت : انتي انساانه مريضة
تركتهم يتشااحنون وطلعت لغرفة نسيم ... حاولت اكون قد مااقدر هااديه ... ولا ابين ضيقتي .. مع ان روان مو بس ضاايقتني الا حرقة قلبي .. بالله هذي من اهلنا تقول شفقان ومشتريته فلوس ابوي الناس وش بيقوولون ؟!! اخذهاا هدية مع وحده من الصفقات ؟!!!
طقيت الباب ودخلت لقيت نسيم ومعاها شغالتها فاطمه الي كانت تسااعدها .. فاطمه صحيح ونسيم صغيره كان جزء كبير من اعتمادها هو عليها خصوصا وانها تكون معااهاا بالمعهد اماا بعد مااكبرت نسيم وصارت بالثاانوية الاعتمد قل كثيير ونقدر نقول تلاشى .. لكن اهلي ابد ماحبوا ينهون تواجدهاا بحياة نسيم وقرروا تستمر ويقتصر شغلهاا باغلب الوقت بالمطبخ
قلت لفاطمه : فاطمه تقدرين تروحين انا بكمل .. واذا سالت امي عني قوليلها اني هناا
فاطمه بعربيتها الصحيحة: ان شااء الله .. تبي شي ياانسيم ؟!
ردت : لا دادا .. شكرا
وقفت نسيم : ها وش رايك ؟
تعرفون ببالي كلاام كثير اقوله لهاا .. كنت ابي اقول ياابنت خليه يطلقك.. الزواج مو لك .. بس الفرحه الي ماليه صوتهاا ماهاان علي اكسرهاا واجرحها بكلام ماله داعي
وقفت تعرض الفستان لاختها .. كان مكون من تنورة ماسكة بذيل متوسط الطول .. وكروسية ابرز نحل خصرهاا ... كان لونه ذهبي يتضارب تماما مع لون التنورة الموفية الغامقه .. الا ان الورود الموفية الصغيره المتطرزة بدقة كسرت قوة اللون
× نسيم ×
حسيت بالشال الفرو على جسمي : فلقت قمر .. وحسيت بيدها وهي تربط شريطة الشال الساتانية
رديت عليها : اكيد ؟!!
باستني على خدي : اكيديين .. مااشااء الله احلى من الحلى نفسه .. والمكياج روعة .. اكيد اليووم الكل بينقهر لانك طرتي من يديهم ..وطاار حلااكي معاااك
قلت بمرااره .. : ينقهرون مره وحده ؟!! الله يجبر بخااطرك ياامنال .. نضحك على ميين ؟!! ع الناس ولا على انفسناا؟!!! اناا ترى اليين اللحيين مو مستوعبه زوااجي .. فماا باالك بالنااس ؟!! صدقيني اذا ناظر فيني احد مو لانه مفتتن بجمالي الي مااعرف اذا فعلا كنت جميلة او لاا لكن على افتراض انكم صادقيين معااي واني حلوه او مقبووله .. فالحلى مايغطي العمى ابد .. الناس بتناظر وتدور وش المميز الي شد حمد بن فاضل وخلاه يااخذ العمياء
ردت علي بغضب : اذا هو حمد بن فاضل .. فانتي نسيم بنت خالد ال.....بنت الاصل والفصل .. نسبناا الف من يتمناااهـ لا النسب ينقصك ولا الجاه ولا الدين ولله الحمد .. ولد البن فااضل مب متفضل عليك ..يبوس أيده وجه وقفا انك واافقتي عليه المزوااج .. لا تقللين من قدرك ياانسيم ولا تسمحيين لاي احد يقلل من قيمتك
استغربت غضبها .. اعرف كرهها لحمد ولفكرة زواجي ...موقفها غريب بصرااحه .. بس بداخلي فرحت بكلاامها حتى لو انها قاالت بس كرد فعل آني او مجرد حمية دم .. فعلا فرحتني
رديت عليها : لا توصين حرييص يااامنال .. انا اكلام الي قلته اقوله من بااب الفضفضة .. ولكم انتم لكن لغيركم لو اني امن دااخاالي مطحوونه طحن ماااخلي احد يحس بذا الشي .. وولد البن فااضل عمري ماارح اسمح له يحسسني انه متفضل علي .. ولا متكرم .. انتي قلتيها انا بنت خاالد .. وبنت خالد محدن غير رب العباد له عليهاا منّه
منال : ايه هذي اختي
سالتها : جات مرت اخوك ؟!!
ردت علي : لا والله ماجات
قلت لهاا : اجل اتصلي شوفيها العشى مابقي عليه شي وبيئذن
منال ردت : طيب ........ هلا نجود .. وينك ؟!! .. لسى ماارحتي البيت ؟! نجود استعجلي يااابنت الناس بدت تهل علينا وعماتي عندنا من الصبح ... ههه وهذا الي همك ...اقول اخلصي علينا ياللا في امان الله
رجعت منال تكلمني من بعد ماانهت اتصالها مع نجود : تقول اللحين بتتصل على مشعل يجي يااخذها وبترجع بيتها تلبس وتجينا
علقت : اجل غني يااليل مطولك الين مااتجي
ردت : تعرفين الكوفيراات الا ماايلطعون الواحد ... الموهم انتي ماابتلبسين طقمك ؟!
رديت : الا عطيني ايااه ...
سمعت العلبة الي جنبي تنفتح ...: نسيم ليه ماتلبسين الطقم الي جانبه هو لك ؟!! مو حلوه مااتلبسينه
رديت عليها : بس انا ابي شي نااعم .. وطقمه كبير شوي
ردت : يهيألك الطقم مره حلووو .. وبيطلع رووعه .. بجيبه لك
مطيت شفايفي : طيب
كل ماتذكر بنت عمته غلي الدم بعروقة .. الود وده يصفقها بكفيين يشوه ملاامح وجهها .. لكنه تعلم من ابوه ان الرجال عيب يمد ايده على مره .. ولا هي من الرجوله ... كيف والمره بنفس الوقت ضيفته ؟!! لكن هالدرس صاار صعب يتقبله بعد الي صار معااه .. خلص مشااورية .. واذن العشاء عليه .. وقف عند اقرب مسجد ومن بعد الصلاة .. راح لاخوة
× بـــدر×
احس بقرف كل ماتذكرت بنت العمة المصونه .. اقرفتني .. النوعيه الي مثلها كانت تقرفني طول عمري .. من كنت نوران .. اكره الي مثلها ...منكانات المعارض .. كل وحده تعرض مفسها كانهاا بواجه محل .. وياليت لو ان في شي يشد .. الجمال ببنات حواء مو كل شي ..هذا الشي كنت اقوله لنفسي زمان كثير .. يوم كنت نوران كنت اردد العبارة هذي لنفسي .. خصوصا واني بمقايس البنات بذاك الوقت اعتبرت بنت اقل من عادية ونقدر نقول ان ملاامحي الحاده كانت منفرة جدا ..وقفت سيارتي قدام الكوفي .. ونزلت دخلت دارت عيني ع الطاولات ادور مشعل .. لقيته جالس بزاوية باقصى اليميين .. مريت من بين الطاولات اليين ماوصلت لطاولة اخوي .. سلمت عليه : شلون العريس ؟!!
مشعل ابتسم لي : الحمدالله
جلست وناديت ع الجرسون وطلبت كابتشينو : ليه ماجيتنا البيت ؟!
رد علي : والله كان بودي ولا الساعتتييين الي لفلفتهاا بشوارع جده .. بس وين اجي تبيهم يستلموني تحقيق وبعدين يارجال ازواجك عماتك ماينطاقوون
رديت : بذي صدقت ... والله ع الغذا طيب مني تحملتهم
حسيت بالموبايل يهتز بجيبي.. لاني من صليت مارجعته للوضع العام .. لقيت رسالة بلوتوث استقبلتها لان الاسم شدني .. الولد الكول
سالت مشعل : ماجاك شي ع البلوتوث ؟!!
مشعل : اصلا انا قافلة ..ليه مستلم شي ؟!!
رديت ايه استلم والظاهر انها من الدلخ الي قدامي لانه يضحك
فتحت الرساالة من بعد مااكتملت .. لو اقولكم اني حسيت بصاعقة ضربتني وقسمتني نصيين قليييله .. مب قادر استوعب الي عيني تشوووفه ... تلقاائياا رفعت عيني بالحقيير الي مقااابلني ... ابتسم لي ...ماحسيت بنفسي الا وانا قاااااايم من مكاااااني ووواقف قداااامه ومعطية ذاااك البكس الي رمااااه على الارض
يـــــــــــــــــتـــــــــــــبع
|