لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-08, 02:25 AM   المشاركة رقم: 591
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تفتح الرواية لعودة كاتبتها



الحمد لله على السلامة يابدو



وحشتينا كثير



 
 

 

عرض البوم صور اقدار  
قديم 27-06-08, 11:46 AM   المشاركة رقم: 592
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17056
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: مراهقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مراهقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياهلا هينور المنتدى أنا من أمس مرابطة على النت بانتظار البارت الجديد بالرغم أني لم أقرأ القصة إلا يوم الثلاثاء لكن لم أترك مكاني إلا بعد أن أنتهائها .
الفكرة جريئة والطرح جديد حزنت جداً على أسومة كان حالها هنصلح ( أتنمنى ما تموت ) فالخطأ في الأصل على أهلها .

 
 

 

عرض البوم صور مراهقة  
قديم 27-06-08, 01:25 PM   المشاركة رقم: 593
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا وسهلاا بالغالييين
وحشتووووني مووووت

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-06-08, 01:27 PM   المشاركة رقم: 594
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثامن والعشرون

.. دق القلب ..

دخل من الباب الخارجي للمطبخ .. وخلا الشغاله تشوف له اذا الصاله فااضيه ... بعد مااكدت له ان الطريق سااالك قدااامه .. طلع وغير ثووبة ..ولبس بنطلوون جييينز كحلي وقميص ابيض مخطط بشكل طوولي باللون السمااوي .. زاد من طوول جذعه ... جاا بينزل بيطلع من البيييت .. الا انه سمع اصووات بناات بالصااله الخارجيه

× بدر ×
اووووف هذيل مو بالمجالس ... وش مطلعهم الصاااله .. استغفر الله العظيييم .. وطلعت جووالي .. واتصلت على مناال .. تشووف لهم تصرييييفه

سمعت صوت رن موباايل منال بالممر .. طلعت من غرفتي ..واناا اغلي .. لاني تاخرت على موعدي .. وفوق كذاا انا الي لااازم امر ع الطباااخ واحاااسبه

صرخت : مناال خذيهم من ... جمدت عيووني ع الي وااقفه قبااالي ... هاذي مو مناااال
ردت علي البنت : منال رجعت غرفتة نسيم تبي اغراضها منهاا
ذي لسى وااقفه ليه مااذلفت ؟!! .. ارخيت بصري.. : مممكن تذلفييين من قدااام وجهي وتستريين نفسك ؟! وش قلة الادب هااذي ؟!!

ردت علي بقوارة : توك من شوي تبحلق

صااارخت : منااااااااااااااااااااااااااال
طلعت منال تجري من الغرفة وهي تناااظر البنت الي قداامي : منال بدر وش تسوي هنا ؟!! روووان انهبلتي وين حجااابك ؟!

روان ردت : نحن ماانتغطى على اهلناا
رديت وانا اغلي : ونحن ماعندنا بنات تكشف ... منال خذيلي طريق وخذي ذا الهبله معااك
حسيت البنت انغااضت مني ... وفتحت فمهها بترد : انت وااحد
قاطعتها وعيني حفرت الارض : انقلعي قبل ما اتوطى بطنك
تخصرت : لااااا سوهاا وريني
منال : بسسسسس انتي ايش ؟!!! بدر انزل يااخوي ماااحد منهم يتغطى ... انزل وفكناا

مايتغطووون ؟!! معقوولة ؟!! انا مااشفتهم من زمان ... يمكن من المتوسطه .. على باالي يووم يكشفون على مشعل بحجه صغر السن .. اثر ماااعندهم غطا ؟!!استغفر الله

نزلت للصااله .. وتنحنحت ... : كنت اسمع صووت همس وااضح .. وصوت مره كبييره ..من هذاا ؟!!
ردت امي : هذاا البدر ياااموضي
الحرمه نادتني : بدر تعاال سلم علي انا عمتك موضي ... اضطريت ادخل من غير لا ارفع عيني بااحد ... سلمت على عمتي موضي وعمتي حصه وعمتي فااطمه ... سلام بااارد .. مثل برودت سلااامهم
اما البنات الي يااقال متحجبااات .. ماكلفت نفسي واعطيتهم نظرة ... قلة ادب وقلة دين

ناديت امي : يمه تعالي
طلعت امي : خير يااابدر
قلت لها : عراايس المولد هذييل يتغطين .. هذا الي بااقي كااشفااات ومتزينات ..ورجاء محد يطلع فووق .. حرام يمه منا بمحرام لهن

امي : يابدر قلت لهم يتغطون .. بس عمتك تقول مب من عوااايدهم ..والبنات بالقوة لبسن شيل ولا كان عندهم عاادي

قلت : اصلاا الللوم ع التيوووس الي مخلينهم كذاا .. انا مااشي اللحين تبين شي ؟!!
ردت : سلاااامتك




فتحت عينها مو مصدقة وقاحة البنت هذي ... وحمدت ربها ان اخوها كان عاقل ومامد ايده عليها .. الغريب ان طول مااكان اخوها يصارخ البنت مانزلت عينها .. الا تخصرت له .. حتى وبدر يناظرها باحتقار بحلقت فيه


× منال ×
يااقواات عينها .. البنت ذي وقحه... قرفتني .. وجع لو انا منها كان مت بملابسي اما هذي ؟!!! عيني عينك ترد عليه ؟!! ولا عمااتي كيف ساكتين على بناتهم كذا ؟!! وبكل بساااطه دخلو المجلس يشوفون الحريم الي توهم وااصليين !!! جالت عيني ع البناات وانا منقرفه منهم .. احلام ثلاث ارباع شعرها طالع وروجها الاحمر الكرزي يصقع العييين ... ولا خلود مكياااجهاا هذاا تطلع فيه سهره بقصر افرااح مو حفلة عائلية بسيطة وكملت البااقي الانسه روان بشعرها الاسوود المنثور حولهاا الين يغطي نص ظهرهاا وفستان اسود ملفوف على خصرها النحيل لف ...توها من دقاايق لابسته ومكيااج ناعم .. انا نفسي اول مااشفتهاا ذكرت الله بقلبي من حلااوتهاا لكن بعد موقفهاا مع اخوي وطلوعها عليه وهي كااشفه ... بركة ماوقف قلبي ... الحمدالله طلعت لبدر مااطلعت لفيصل كااان جد وقف قلبي

قلت لروان : روان ترى عيب الي سويتيه
روان جلست رجل على رجل : اخوك رفع صوته وقل ادبه .. وانا ماتعودت احد يكلمني بذي الطريقة
رديت عليها : سلاااامتك يااالمؤدبة
روان برفعت حاجب : انتبهي لكلامك ياامنال
رديت : والله انتي الي انتبهي لكلاامك ... ولتصرفاااتك قبلها .. اخوي ان قل ادبه مثل مااتقوليين فانتي الي اجبرتيه على ذا الشي .. وانا متاكده انه الحين متضايق لانه نزل مستواه

روان : يعني نحن مستوانا واطي
رديت عليها : والله انتي شوفي تصرفااتك واحكمي
احلام :بنااات هدوو مايحتاج

ابتسمت بجفااف : عن اذنكم بشوف نسيم
ردت علي روان : تكفين روحي شوفيهاا لا تكون لااعبه بوجهاا اللحيين .. او يمكن لابسه كل قطعه لوون
خلود نهرتها : رووان
تعرفون هنا اناا كل شيااطين الارض شفتها قداام عييني ... مالقييت نفسي الا واناا قدام كرسيهاا ... كنت خلاص برفع ايدي وامدهاا عليها ... بس بااخر لحظة منعت ايدي توصل لوجههاا واسندتها على مقبض الكنبه الي جالسه عليها

قلت لها : تعرفين لوما انك ببيتناا كان عرفت زيين شلون اردت عليك .. اختي الي تعايرينها بعماها ع الاقل مااترمي نفسهاا على من هب ودب

ولفيت ابي اطلع من الصاله : لانها تدري ان محد بياخذها الا الشفقان ولا يمكن ابوك اغراه بكم مليون
احلام تكفلت بالرد عليهاا : بس يااروان عييب
روان : انتي مالك دخل .. اذا كنتي تبي تسوي فيها طيبة ومؤدبه عشان يزوجوك ألي باقي اطمني ماارح يزوجووه بنت مدير مدرسة لا رااح ولا جااا

احلام عصبت : انتي انساانه مريضة

تركتهم يتشااحنون وطلعت لغرفة نسيم ... حاولت اكون قد مااقدر هااديه ... ولا ابين ضيقتي .. مع ان روان مو بس ضاايقتني الا حرقة قلبي .. بالله هذي من اهلنا تقول شفقان ومشتريته فلوس ابوي الناس وش بيقوولون ؟!! اخذهاا هدية مع وحده من الصفقات ؟!!!

طقيت الباب ودخلت لقيت نسيم ومعاها شغالتها فاطمه الي كانت تسااعدها .. فاطمه صحيح ونسيم صغيره كان جزء كبير من اعتمادها هو عليها خصوصا وانها تكون معااهاا بالمعهد اماا بعد مااكبرت نسيم وصارت بالثاانوية الاعتمد قل كثيير ونقدر نقول تلاشى .. لكن اهلي ابد ماحبوا ينهون تواجدهاا بحياة نسيم وقرروا تستمر ويقتصر شغلهاا باغلب الوقت بالمطبخ

قلت لفاطمه : فاطمه تقدرين تروحين انا بكمل .. واذا سالت امي عني قوليلها اني هناا
فاطمه بعربيتها الصحيحة: ان شااء الله .. تبي شي ياانسيم ؟!
ردت : لا دادا .. شكرا
وقفت نسيم : ها وش رايك ؟

تعرفون ببالي كلاام كثير اقوله لهاا .. كنت ابي اقول ياابنت خليه يطلقك.. الزواج مو لك .. بس الفرحه الي ماليه صوتهاا ماهاان علي اكسرهاا واجرحها بكلام ماله داعي




وقفت تعرض الفستان لاختها .. كان مكون من تنورة ماسكة بذيل متوسط الطول .. وكروسية ابرز نحل خصرهاا ... كان لونه ذهبي يتضارب تماما مع لون التنورة الموفية الغامقه .. الا ان الورود الموفية الصغيره المتطرزة بدقة كسرت قوة اللون

× نسيم ×
حسيت بالشال الفرو على جسمي : فلقت قمر .. وحسيت بيدها وهي تربط شريطة الشال الساتانية
رديت عليها : اكيد ؟!!
باستني على خدي : اكيديين .. مااشااء الله احلى من الحلى نفسه .. والمكياج روعة .. اكيد اليووم الكل بينقهر لانك طرتي من يديهم ..وطاار حلااكي معاااك

قلت بمرااره .. : ينقهرون مره وحده ؟!! الله يجبر بخااطرك ياامنال .. نضحك على ميين ؟!! ع الناس ولا على انفسناا؟!!! اناا ترى اليين اللحيين مو مستوعبه زوااجي .. فماا باالك بالنااس ؟!! صدقيني اذا ناظر فيني احد مو لانه مفتتن بجمالي الي مااعرف اذا فعلا كنت جميلة او لاا لكن على افتراض انكم صادقيين معااي واني حلوه او مقبووله .. فالحلى مايغطي العمى ابد .. الناس بتناظر وتدور وش المميز الي شد حمد بن فاضل وخلاه يااخذ العمياء

ردت علي بغضب : اذا هو حمد بن فاضل .. فانتي نسيم بنت خالد ال.....بنت الاصل والفصل .. نسبناا الف من يتمناااهـ لا النسب ينقصك ولا الجاه ولا الدين ولله الحمد .. ولد البن فااضل مب متفضل عليك ..يبوس أيده وجه وقفا انك واافقتي عليه المزوااج .. لا تقللين من قدرك ياانسيم ولا تسمحيين لاي احد يقلل من قيمتك

استغربت غضبها .. اعرف كرهها لحمد ولفكرة زواجي ...موقفها غريب بصرااحه .. بس بداخلي فرحت بكلاامها حتى لو انها قاالت بس كرد فعل آني او مجرد حمية دم .. فعلا فرحتني

رديت عليها : لا توصين حرييص يااامنال .. انا اكلام الي قلته اقوله من بااب الفضفضة .. ولكم انتم لكن لغيركم لو اني امن دااخاالي مطحوونه طحن ماااخلي احد يحس بذا الشي .. وولد البن فااضل عمري ماارح اسمح له يحسسني انه متفضل علي .. ولا متكرم .. انتي قلتيها انا بنت خاالد .. وبنت خالد محدن غير رب العباد له عليهاا منّه

منال : ايه هذي اختي
سالتها : جات مرت اخوك ؟!!
ردت علي : لا والله ماجات
قلت لهاا : اجل اتصلي شوفيها العشى مابقي عليه شي وبيئذن
منال ردت : طيب ........ هلا نجود .. وينك ؟!! .. لسى ماارحتي البيت ؟! نجود استعجلي يااابنت الناس بدت تهل علينا وعماتي عندنا من الصبح ... ههه وهذا الي همك ...اقول اخلصي علينا ياللا في امان الله

رجعت منال تكلمني من بعد ماانهت اتصالها مع نجود : تقول اللحين بتتصل على مشعل يجي يااخذها وبترجع بيتها تلبس وتجينا

علقت : اجل غني يااليل مطولك الين مااتجي
ردت : تعرفين الكوفيراات الا ماايلطعون الواحد ... الموهم انتي ماابتلبسين طقمك ؟!
رديت : الا عطيني ايااه ...
سمعت العلبة الي جنبي تنفتح ...: نسيم ليه ماتلبسين الطقم الي جانبه هو لك ؟!! مو حلوه مااتلبسينه
رديت عليها : بس انا ابي شي نااعم .. وطقمه كبير شوي
ردت : يهيألك الطقم مره حلووو .. وبيطلع رووعه .. بجيبه لك
مطيت شفايفي : طيب




كل ماتذكر بنت عمته غلي الدم بعروقة .. الود وده يصفقها بكفيين يشوه ملاامح وجهها .. لكنه تعلم من ابوه ان الرجال عيب يمد ايده على مره .. ولا هي من الرجوله ... كيف والمره بنفس الوقت ضيفته ؟!! لكن هالدرس صاار صعب يتقبله بعد الي صار معااه .. خلص مشااورية .. واذن العشاء عليه .. وقف عند اقرب مسجد ومن بعد الصلاة .. راح لاخوة

× بـــدر×
احس بقرف كل ماتذكرت بنت العمة المصونه .. اقرفتني .. النوعيه الي مثلها كانت تقرفني طول عمري .. من كنت نوران .. اكره الي مثلها ...منكانات المعارض .. كل وحده تعرض مفسها كانهاا بواجه محل .. وياليت لو ان في شي يشد .. الجمال ببنات حواء مو كل شي ..هذا الشي كنت اقوله لنفسي زمان كثير .. يوم كنت نوران كنت اردد العبارة هذي لنفسي .. خصوصا واني بمقايس البنات بذاك الوقت اعتبرت بنت اقل من عادية ونقدر نقول ان ملاامحي الحاده كانت منفرة جدا ..وقفت سيارتي قدام الكوفي .. ونزلت دخلت دارت عيني ع الطاولات ادور مشعل .. لقيته جالس بزاوية باقصى اليميين .. مريت من بين الطاولات اليين ماوصلت لطاولة اخوي .. سلمت عليه : شلون العريس ؟!!

مشعل ابتسم لي : الحمدالله
جلست وناديت ع الجرسون وطلبت كابتشينو : ليه ماجيتنا البيت ؟!
رد علي : والله كان بودي ولا الساعتتييين الي لفلفتهاا بشوارع جده .. بس وين اجي تبيهم يستلموني تحقيق وبعدين يارجال ازواجك عماتك ماينطاقوون

رديت : بذي صدقت ... والله ع الغذا طيب مني تحملتهم
حسيت بالموبايل يهتز بجيبي.. لاني من صليت مارجعته للوضع العام .. لقيت رسالة بلوتوث استقبلتها لان الاسم شدني .. الولد الكول

سالت مشعل : ماجاك شي ع البلوتوث ؟!!
مشعل : اصلا انا قافلة ..ليه مستلم شي ؟!!
رديت ايه استلم والظاهر انها من الدلخ الي قدامي لانه يضحك

فتحت الرساالة من بعد مااكتملت .. لو اقولكم اني حسيت بصاعقة ضربتني وقسمتني نصيين قليييله .. مب قادر استوعب الي عيني تشوووفه ... تلقاائياا رفعت عيني بالحقيير الي مقااابلني ... ابتسم لي ...ماحسيت بنفسي الا وانا قاااااايم من مكاااااني ووواقف قداااامه ومعطية ذاااك البكس الي رمااااه على الارض






يـــــــــــــــــتـــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 27-06-08, 01:28 PM   المشاركة رقم: 595
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


احتاج ثواني الي ماايستوعب الموضوع .. فجأة قام بدر من قداامه ... وتوجه للطاولة الي وراه .. وضرب الشااب القاعد عليهاا ..الولد طاايح ع الارض مرمي ... وبدر ووواقف ويطلب منه يقوووووم

×مشعل ×
مااادري وش صار على بدر .. فجأه قلب وجهه تكفهر .. وقام يتهاوش .. كان بااين عليه فعلا انه واصل حده ومو بعييد يذبح الولد
مسكته من ايده : شفيييك ع الرجاال
مااارد علي ... سحب ايده من اييييدي .. واشر للرجال : قممممممم يال*******
مسح الرجال فمه الي نزف : انت وش فيييك ؟!!
صرخ عليه بدر : وش فيييني ياابن الكلب
التم الكووفي شوب كله عليناا ... والعمال المساكين يبونا نطلع ونهاوش برى .. واناا اصلاا مو فااهم شي ولا فااهم سبب ذي الهووشة

خوي الشااب : هي انتَ اشفيك جاي تتحرش

وش ذي الميووعه ؟!! في رجال يتكلم كذا ؟!!!! .. دنق ع الارض يسااعد خوية يووقف الي ووقف بوجه بدر وكان بدر يتفوق عليه طولا وعرضا .. شلون واهو ماخذ طول ابوي يعني تقريبا 180 بالرااحه وجسمه ريااضي تمااما .. والمضروب تقريبا بطوولي ... او اقصر .. بدر مسك الرجاال من يااااقت قميصه والرجال مسك بدر بنفس الطريييقه

رحت احاول افكهم : بس ياااجماعه صلوو ع النبي ... بدر اترك الرجااال ؟!!
بدر بقرف: رجاال هاا !!
الرجاال : غصبا عنك .
دف الرجاال بدر على ورى يبيه يضرب بالجدااار .. لكن كلها خطوات بسيطة الي ترااجعهاا بدر ورجع سيطر ع الوضع .. ضرب الرجال تحت الحزام بركبته .. خلاااه يتكور على نفسه مو قاادر يتحرك من الوجع .. وكان ناااوي يكمل عليه الا اني منعته : اممشييييييييييييييييييي

طلعته بالقوة من المحل ..من بعد مااسحبته انا وكم واااحد
واحد من الشبااب : اشبك يااابو الشبااب على الرجال ؟!! بينكم ثاار ولا ايش ؟!!
قلت له :والله مااعرفه ... بدر وش فيك علييه ؟!!
بدر وهو يمسح فمه ويعدل قميصه : ويين جوالي ؟!
طلعت الجوال : خذ
اخذ الجوال .. وولفه علي : شف وش مرسل ال×××××
انصدمت من الي شفته بالمسج .. كان عباارة عن فيديو ابااحي .. ويااليته طبيعي الا لواااط والعيااذ بالله وبنهاية الفيديو .. حااط رقمه ..مع عباارة نحن مستعدون لتلبية رغباااتكم ..

الشااب : السربوووت ... يستاااهل ينذبح ابن الكلب
ماادري شوي وكنت ابي ادخل اضرب الرجاال .. لكن تمالكت اعصاابي وحبيت اكون اكثر عقل من بدر الي ماايعرف يسيطر على اعصاابه
قلت له : خلناا نمشي

بدر وهو يناظر لجوات المحل وكان بااين وش يصير فيه لان الواجه بالكاامل زجااجيه : والله ماابردت ناااري
ولف بيرجع يدخل للرجاااال مسكته ووقف قدامه واحد يمنعه من انه يدخل : يااااابن الحلاال تيسر على بيييتك مااايستااهل ال××××× توسخ نفسك ااكثر فيه

استسلم اخير بدر ... ومشي معااي اليين الهمر.. مع انه كل خطوة والثاانيه يلتفت ورااه و : بس يااابدر خلاص تكلم وهو يضغط على اضراسه : اناواحد ××× يتسوى فيني كذا
قلت له : بدرترى البلوتوث اترسل لاكثر من واحد ... بس لانك بوجهه حستيه موجه لك
عصب : كان يطالع فيني ويبتسم ... انا مب غبي ياامشعل
رديت : درينا انك مو غبي ... ولا هذا تصرف ناس عااقله ... بدر مثل مااالبنات عندهم شذوذ حتى الرجال عندهم ..ولعلمك لهم اماكن خااصه بعد الي يبي خوي يرووح ياخذه منهاا .. وانت ماشااء الله عليك وسيم عادي انك تتعاكس من رجال

فتح عينه بعصبيه : مشعل وش تقول ؟!! رجال مثلي مثله ؟!!
رديت : ايه نعم ..صار عادي .. ترى زمان كان في مو شي جديد .. الفرق انه صاار بصرااحه وعلاانيه .. ولا تنسى تكون مع رجال لحالك اسهل بكثير من انك تكون مع بنت وتجيب لنفسك مشااكل الخلوات الغير شرعية

بدر فتح سيااارته : وووش ذا التخبيص الي تقوله ؟!! من يرضى على نفسه ؟!
رديت : مثل مافي بنات ترضى في رجاال يرضون .. ومثل ماشفت مو الكل عصب من المسج لاننا ومثل ماقلت لك صاار شي شبه عاادي ... مهما قلنا ومهما انكرناا .. بس ذا الوااقع

قالي بقرف : بس لا تقرفني اكثر مما انا منقرف .. واركب ياللا
جاوبته : وين اركب ؟! بروح بسيااارتي
بدر :وين بتروح ؟!!!!
رديت : وين يعني بروح لبيتي .. الين ماتتصل المداام ونروح لها .. وبعديين بنجييكم ... المهم انت رح البيت تسبح وغير ثيابك .. اكيد ابوي بيحتاجك

تنهد : طيب .. اشوفك بالليل ان شاء الله
انتظرته اليين مااتحرك .. وركبت سياارتي .. وحركت بتجاه البييييت ... تذكرت جوالي الي كان مغلق من طلعت من صلاة العشااء ... فتحته ..وكلها ثوواني وجاتني رسااالة : انا خلصت تعالي

انا خلصت تعالي .. ماالت عليه اسلوووب ... يعني وش تبيها تقولك ياااامشعل .؟!! .. تحط لي حبيبي .. لو سمحت مو تعالي ..سووواق عندهاا انااا ... دقيت عليهاا ردت بعد ثاااني رنه
قلت من غير لا اسلم ..: خمس دقاايق واكون عندك بعطيك رنه تنزليين على طوول ماابي تاخييير ... في امان الله وقفلت بوجهها من غير ماانتظر اسمع رد منهااا

ابتسمت بشماااته اكيد اللحين متضاايقه ...احسن ... تستاااااااهل .. خليهااا تتأدب وتعدل اسلووبها دامنا بالبدااية ...اصلا اكيد انها بتفكر اني لسى زعلااان من حكاية البرميل .. انا الموضوع يشكل عندي أي مشكله .. انا بالنسبة لوزني مرتاح فيه .. يمكن البعض يشوفني تخيين لكني بالمعنى الاصح عريض خصوصا واني من ناحية الطول ..يعني كلي 165 ووزني 80 يعني مو ذاك الزيااده كلها 15 كيلو .. لكن يمكن الي خلاني اعصب عليها اني مااحبيت استخفاافها فيني .. انها تعتبرني مضحكة لها .. او تعاملني على اني مهرج .. هذا الشي مستحيل اقبلة من زوجتي خصوصا وان لسانها مثل ماقاالت منال متبري منها فلو ملاحظتها البسيطة انقالت قدام ابوي ولا امي وش بيكون موقفي ؟!!




ضغطت على اسناانها بعصبييه .. منقهره منه ... ماتدري هي منقهر من تقفيلته لجواااله الي لهاا مايقارب السااعة تتصل عليه او من انه قفل بوجها الخط ؟!!

× نجود ×
انسااان مااعنده ذوووق .. شلوون يقفل السماااعة بوجهي ؟!! مااعطااني فرصه اتكلم !!! ماايكفي ان لي سااعة هنا مخلله ... فوق كذاا يكلمني من طرف خشمه !! اشحذه انا ؟!! لو اني شااحذته مااكلمني بذي الطريقة .. انزلي على طول مااابي تاااخيييير .. مين يفكر نفسه .. ناظرت بطرف عيييني .. شفت حرمة تطالعني .. اوووووف من لقاافة النااس .... الناس ملقووفة ولا انا الي نسيت نفسي وطرت ااتلكم بصووت عاالي .. لبست عباااتي ... ورن جوالي ... حبيب الرووح يتصل بك ... حبيب الروووح الا علة الرووح تغطيت زييييين ... طبعا ماالبست نقاب ... كنت رااميه الشيلة على وجهي .. لاني عامله شعري تسريحه وخفت تخرب مع الغطاء ...طبعاا مشيت شووي شووي ... لاني مو شاايفة زييين قدااامي ... اليين ماوصلت السياارة

فتحت البااب وركبت : السلام عليكم
رد علي من طرف خشمه وهو يلف الطاره : وعليكم السلام ...وكمل بعصبية وش ذا الغطاء ؟!!! تضحكين على نفسك فيه ؟!!

تأفففت : اوووووووف وش فيه ؟!! ساااتر ومو مبين شي .. انا ياالله اشوف دعست رجلي
رد : لا تأففييين بووجهي ... وعنك لا شفتي دعست رجلك .. ذاالغطا مااابيه ..ان جاا هوا طيره بان وجهك
رديت عليه : ايدي كااانت ماسكة الغطاء وبعدييين الجو ووواقف ماافي حتى نسيم خفيف
قالي : يعني انتي فرحاانه بيديك ذي الي مطلعتها قدام الرجال وكلها نقش
صرخت عليه : اوووهوو يعني مااابنخلص؟!! لا تصييير شكاااك وبعديين تعال وش قصدك باني فرحاانه ؟!! اسمع يااامشعل اناا مااسمحلك تشكك بااخلااقي ساامع ولا لااا ؟!! انا الحمدالله طول عمري صااينه نفسي وسااترهاا .. ومو مستنية يجييني وااحد بالنسبة لي غريب يعلمني التستر

ضغطت على اسنااانه : غريب ؟!! اناا غريب ؟!! انااا زووووجك ياااابنت الاصووول
لفيييت وجهي باتجاه شبااك السيااارة وطنشته ... زوجي؟!! وااذاا زووجي .. ماايحقلة يتكلم معاي بذا الاسلووب .. شوووي ويصفقني بكف ..ضغطت على شفتي .. امنع نفسي ابكي .. مااارح ابكي .. ماارح ابكي مااارح اخليه شووف دمووعي

اول ماااوصلنا البيت .. طلعت جري على الحمام "وانتم بكرامه " دخلت وطقيت الباااب وراي بالمفتااح .. بكييت .. بكيت بثاني يوم من زواجي .. مشعل جرحني ...جرحني اسلووبه معااي .. ليه يكلمني كذاا .. ليه يصاارخ علي ... هذاا الي قلت براضيه ... ينقلع والله مااارااضيته ..ليه تزوجت ليه ؟!!! عشان واحد لا رااح ولا جا يهزئني ويلعن خيري .. وكله علشان غطا ؟!! طيب انا كنت متستره .. يعني هو بيكون احرص علي من نفسي ... غبي .. غبي ... الا انا الغبيه .. ابكي ليه ؟!! ماايستااهل ابكي عشاان واحد زيه البرميييييل .. البااانداا المتنقل ...ائيييييي مكيااجي ...جريت ع المغسلة .. اوووف اشوى مااخترب ... زين انها حاطه لي مثبت كن قلبها حاسس ان بيصيرلي شي ... مسكت منديل ومسحت دمووعي .. ونشفت وجهي زيين ... تأكدت من شكلي ومن تسريحتي ... ومشيت للباب بطلع الا اني سمعت الببرميييل يدق علي







يـــــــــــــــــتـــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية