لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-07, 12:39 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyes2 مشاهدة المشاركة
   الله يعطيك العافيه
جزء قمه في الروعه
بحق وصفك للامور جدا رائع
طرحك للمشاكل التي نعيشها في الفتره الحاليه
شي جميل جدا
اعانك الله وباذنه تعالى ييسر لك في الوصول
للذي تريدينه

الله يعافيك ويخليك ..الارووع مرووك الكريم يالغلاا
ان شااء الله
حياك الله

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 16-12-07, 03:45 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الخامس

اول خطوة خارج الطريق

كانت واقفه معاها بامان الله .. التقت فيها بمحض الصدفه هذا كان انطباعها الاول الا ان الاصراار والتماسك بكلاام البنت ماتركلها مجال للشك ان البنيه كانت مخططه بالمسطرة والمرسام "قلم الرصااص " لهاللقااء

× نوران ×
كنت داخله المبنى الثالث هالمبنى متعوده انا وصديقاتي نلتقي فيه لعدة اسبااب تقريبا اغلب محاضراتنا فيه هذا من جهه ومن الجهه الثاانيه هو الاقرب للنادي من بقية المباااني ..وانا افتح البوابة الجاانبية لمحت وحده كانت تطالعني بنظرة ثااقبه البنت هااذي اعرفهاا زيين .. حنا مسمينهاا الاستااذ والسبب بسيط بيوم من الاياام جات وهي لابسه قميص رجااالي مع كرافت وشعرهاا كله ملفووف على ورى ومدهوون بجل ...وطبعا هاااذي اكبر شااذه بالجااامعه ومعرووفه على مستوى الجامعه لان شلتها ابد مب صغيره الا كبيييره .. دخلت ورميت شنطتي على الكرسي فصخت عبااااتي وحطيتها بالشنطة .. وعدلت الاب كوت زيين وشمرت " رفعت " الاكمااام ناظرت بساااعتي اووف وين لطيفه ونجود تاخروو ..حسيت بحركة وراي التفت
وشفت الاستاذ واقفه وراي ورفعت ايدهاا وسلمت علي بطريقة رجاليه خالصه : مرحبا ابو الشبااب
فجاتني ومالقيت الا ايدي بيدها : هلاا .. أي خدمة ؟!!
البنت : نوران مو؟!
استغربت : تعرفيني ؟!!
قالت : شفتك بالدوري الترم الي فااات ...ومااعتقد بالجامعه في احد ماايعرف جووردن .
رديت : اهاا ..طيب تبين شي
ابتسمت ابتساامه مااعرفت مغزاها : بصراحه انتي عاجبتنا ونبي نكون خوياتك
سالتها : تبوون ؟!! ومن انتم ؟!!
مالت بجسمها شوي واشرت على مجموعه جالسه بالارض : نحن
التفت محل مااشرت وشفت شلتهاا ..شله اقرفتني ..شفت بناات فيهاا بقمة النعوومة وفي بناااات ماادري مسترجلات .....هذا الوصف الانسب لهن ..طريقة جلوسهم مع بعضهم غريبه ..تختلف عن جلسة صديقة مع صديقتها ..
قلت لها : سوري اناا مب مهتمه
حسيت باابتساامتها تذبل شووي لكن رجعت وكملت : نوران لا تستعجلي بالرد ..صديقني بصداقتك معانا وانضماامك ماارح تخسرين ابداا بالعكس رح تكسبيين
سالتها برفعة حاجب : وش اكسب بالضبط ؟!
ابتسمت بخبث : نوران الاستعباط مب لاايق عليك ..بس مو مشكله رح تكسبين معجبااات فيك ..مااكذب عليك بشلتي اكثر من وحده تبي ترتمي عند رجلك وتتمنى لك الرضاا ترضي واولها اسووومه تمووت عليك وهي الي اقعنتني اني اكلمك تنظمين لشلتناا ..مع اني مااحب يكون احد غيري مركز الاهتماام لكن مايهم انتي تسااهلييين ...وسوومه كماان يااماا بسطتني وصدقيني رح تنبسطييين معاااهاا كثييير
حسيت بالقرف من طريقة كلام البنت ومدري وش الي دفعني التفت ع الشله وشفت وحده تاشرلي بدلع والبنات علقو عليهاا فنزلت ايدها بسرعه
سالتني من جديد : هاا وش قلتي
ماادري مااعرف وش اقوول ..اكيد لاا العاقل لازم يقوول لا ..جااني صووت لطيفه من يميني : نورااان
التفت على مصدر الصوت بسرعه وشفتها تقرب مني ..بالقووة قدرت انطق بالرد : ه..هلا لطيفة
كنت احس بالاضطراب نتيجه نظرات لطيفة ...البنت حست بتكهرب الجو وحبت تزيده توتر : فكري وردي علي ..وشفتها تناظر بلطيفة نظراات تفحصية وتقيميه ..على فكرة ذووقك حلوو ..ومشت ..
مشت لا بااارك الله فيهاا من بعد مااتركت لطيفة بركان ثااااااير ولوماا مامسكت ايدهاا كاانت رااحت للبنت ونتفت شعرها شعره شعره
لطيفة : امشي قداااامي ...ومالقيت نفسي غير برى المبنى وواقفين بالسااحه الخارجية الكبيرة ...
سالتها لطيفة اشفيك ؟
لطيفة : نوراان الحبكبك ايش كانت تبغى منك
ارتبكت ماعرف وش اقوولهاا : امم ولا شي
لطيفة : ولاا شي ..خشي بعيني خشي " ادخلي بعني ادخلي "
قلت لها : لطيفة
لطيفة : نوران ماني بزرا قدامك أيش كانت تقصد بفكري ..ولاا ذووقك حلوو .. المقرفه ايش عندهاا
قلت لها : ماعندها شي ..وبعدين انا مااسمحلك تستجوبيني بهااذي الطريقة
لطيفة : نوران اناا صحبتك وخايفه عليك البنت هااذي مااهي مزبوطه"مضبوطة _ سوية "
قلت لهاا بنقمة: والله عاد مضبوطة ولا خربااانه مالناا دخل فيهاا ..ليه تاخرتي
لطيفة : كنت اجهز الفطور للسيد مرواان
استغربت : مرووان ؟!! ليه وين حرمته ؟!!
لطيفة وهي تجلس ع واحد من الكرااسي الرخاميه : مرتوو ؟!! والله انك طيبة ..مرتو يااحبيتي للبس والكشخه ...والجلسه بالصاله وتقليب القنوات واذا مره تبغى تبذل مجهود رفعت السماااعه وحشت امه لا اله الا الله
ضحكت عليها : هههههههههه والله شكلك حاطتها بدمااغك ياالطيفة لاتكوني نااوية تسويلها شغل حموااات
لطيفة : اضحكي يااستي اضحكي مو الي ايدوو بالموياا مو زي الي ايدو بالناار ..وربي ياانوران مو قااهرني شي اكثر من امي ..احس رهف تستغلها وتستغل طيبتهاا
سالتها : واخوك ؟!
لطيفة : اخوياا .. على قولتكم يااقلبي لا تحزن
ضحكت من قلبي : ههههههههههههههههههههههههههههه



كانت ماشيه باتجاه صديقاااتهاا .. من بعد ماخلعت عبااتها وطبقتهاا بترتيب وحطتها بالشنطة ... عدلت ملابسها الجديده الي شرتها مع عمهاا من اسبوع ومشيت بااتجااه المبنى الثااالث..دخلت ودورت على صديقااتهاا لكن مالقيت احد ..تعرف ان ولا وحده فيهم عندها محاضراات قبل عشر ..رفعت جوالها واتصلت على لطيفة الي دلتهاا ع المكاان ..طلعت من الثااالث عليهم
× نجود×
كنت اسمع ضحكت نوراان الرناانه ضحكه مميزة مره وعلى قولة لطيفة ضحكت عرااابجه
ناديتهاا : نورااان مااتعرفي تضحكي بصووت وااطي
نوران : سلمي بالاول
مديت يدي وصاافحتهاا لاانهاا تكره السلام بالخد : كيفك ياابت
نوران : الحمدالله كيفك انتي
رديت : الحمدالله
حضنت لطيفة بقوة : وحشتييييييييييييييييييييني يااادوباا
لطيفة وهي تحضنها بدورها : وانتي اكثر ..وكثرناا بوس الخدود واحنا نشووف نوراان تطالعناا وهي راافعه حاجبهاا
غصب عنا انا ولطيفة صرنا نضحك على شكلهااا ..فعلااا كان شكلها غريب مادري متعجبه او منقرفه او مااادري وجها كان علامة استفهااام كبيييييييييره
نوران وهي تحط شنطتها : اقول تجون تفطرون قبل لا نروح النادي
فتحت عيني : أي نادي ولي يعاافيك اللحين كل وحده فينا متشيكة وتقوليين نااادي ...تحلمييييييين
سالت بعبط : واذا متشيكات يعني مااتروحو الناادي
لطيفة : افكوورس نو حبيبتي انا ماتحملت المكر " لفايف الشعر " ولاا قُمت من بدري واتمكيجت ولبست ملابس جديده عشاان ارووح النااادي واعرق
وافقت على كلامها : والله صاااادقه ..على فكره بلوووزتك تجنن حلوو مااشاء الله لووونها خصووصا مع صبغتك الجديده طالعه تهبلي
نوران برفعت حاجب : انتي صاابغه شعرك ؟!!
لطيفة برفعة حاجب : لا تقولين ماانتبهتي ترى مره بااين
قالت لها : والله ولا انتبهت مااحس انه يفرق شي عن صبغتك الاولى
لطيفة بصدمه : مااااايفرق ؟!
قلت : نوران حرام عليك وش جاب العسلي للاحمر
نوران :يووووه "كلمة للتذمر " لا تبلشونا بذا الشعر..امشوو نفطر وبعدها انا بروووح الناااادي وانتم تستتو
مشينا ووصلنا للكافتيرياا ..وطبعاا نوران الي دخلت وسط الزحمة تشتري انا ولطيفة خفنا ع الكشخه. انتظرنااهاا على جنب
لطيفه تهمس لي : كيفك مع امك ؟!!
ابتسمت من وسط جرحي : على حطت ايدك ..يوم يااسلام ويووم اقول خلااص بتدفني
لطيفة تصبرني : معليه يااانجود اتحملي مهما كان هاذي امك
جاوبتها: وهذا الي ذابحني انهاا امي يعني لا اقدر ارد واقااطعهاا ولا اقدر اعدلهاا بالله انا ايش اسووي ؟!! حاسه نفسي وسط نااار
سالتني : طيب وعمك ووينوو خلي يدخل ويوقفها عند حدهاا
جاوبتها : عمي تعرفي ان المره الوحيده الي تدخل فيهاا امي ذبحتني ضرب هذا وانا مااشكيت له تخيلي لو شكيت له ؟!! اناا متاكده انه ماارح يقصر معااي وبالعكس ممكن يااخذني اعيش عنده لكن انا انحرمت من ابووي ماابي انحرم من امي وهي حيه
لطيفه وهي تطبطب على ايدي : ربي يعوضك ان شااء الله خير



خلصت شرا لصديقااتهاا وكانت عيونها معلقه بكف لطيفة المستقره على كف نجود كانت تحس بغيره مو طبيعيه والود ودها تاخذ كاسة الشااي الي بيدها وتكبهاا على ايد نجوود يمكن يبرد الي بقلبيهاا

× نوران ×
الاكل ياابناااات ..قلتهاا بحده ومن غير نفس
نجود وهي تاخذ الاكل مني : تسلميين
طلعنا من الكافترياا وبسطناا بشاارع الحب ..طبعاا اللحين صبااح ويكون فاااااضي فحلو نجلس فيه مافي دووشه والجو مساااعد
نجود سالت لطيفه : لطيفة نقول مبرووك ؟!!
حسيتها انحرجت ..سالت نجود : على ؟!!
نجود : انتي ماتدري ؟!! لطيفه انخطبت
التفت على لطيفة وانا منصدمه : انخطبتي ؟!!
لطيفه : ايواا ..بس يعني ماصاار شي رسمي اليين دحين
قلت بعصبيه : وان شاء لله ناوية توافقين ؟!!
لطيفة : انتي اشبك معصبه ..اوافقك مااوافق هذاا شي خاص فيني
حاولت امسك اعصاابي لاا اخنقهاا : انا صحبتك
لطيفة : صحبتي مو امي ولا اختي .. يعني لاازم تعرفي حدوودك معايااا
نجود : يااجمااعه صلو ع النبي المو ضووع مو مستاااهل
كلنا : عليه الصلاة والسلام
قلت اعاتب : ليه ماقلتيلي ؟!! انا مو صحبتك ولاا نجود بس ؟
قالت لي : لا تزعلي بس انتي من نجيب سيرة الزواج يكش بدنك "يقشعر جسمك " كاننا نتكلم بحاجه معفنه مو شي طبيعي ومصير كل البنات لوو .. وبعدين زي ماقلت لك الموضوع مجرد كلام لسى ماصاارت لا شووفاا ولا غيرها لو لبسني الدبلة سااعتها يااختي عاتبيني
نجود : اقول لطيفة اش راايك ترفضينه وتتزوجيين عمي ؟!!
التفت مصعووقه من نجوود .. لا شكلي اليووم لااازم اذبحهااا
لطيفة ضحكت : هههه بلا هبل
نجود : وقسم بالله مااتمصخر عليك ..اني اعرض عليك الموضووع من جد شوفي عمي تقدرين تعتبرينه طوويل ..ومع قصرك انتي ... ناطحة سحااب ..اسمر اكيد ملامحه غاامضه
لطيفة : كيف يعني ؟!!..
قلت بنفسي والله شكل الموضوع عاجبهاا
نجود : يعني ..ماتقدرين تعرفين وش الي يدور بفكره تعابيره ابد ماااتبين ..يمكن لان ملامحه خشنه ورجوليه كثير ..يعني حواجب مرفعه بس مو عريضه بالعكس رفعيه شووي وملتصقه بخفه ..عيوونه لووزيه وخشمه مدبب انا اسميه منقاار ..وشفاايفه
قااطعتها : اقوول مو كانك مصختيها
نجود : لايكون مفكرتني اكذب ؟! لحظة ...وطلعت جوالهاا وصاارت تقلب فيه ..وفجأة قلبته عليناا .. شووفوواا
تلقائيا ناظرناا لجووالهااا اخذت الجوال من ايدها وطالعت من قرب لان الشمس كانت تعكس عليه ...وانصدمت من الي شفته ..قلت بغيره : مااشي حاله
نجود : حرام عليك ماااشي حاله ؟!!والله ماتعرفين الزين
لطيفة سحبت الجوال : هاااتي خليني اشووف
لطيفة صفرت : صيوووووووو .... بالله عمك ؟!!
نجود : لا ولد الجيران مصورته ..اكيد عمي
لطيفة : وانتي ليه ماتشبهييه ...مااشاء الله تباارك الله يجنننننننننننننن شفت حلووين بحيااتي لكن زيووو ابداا مااشفت
قلت وانا نفسي افقع عينهاا : لا تبااالغي
لطيفة : بالله انتي ايش فهمك .. والله يذكرني باابطال الرواايااات الي اقراااهم شي كذاا لااتيني ..على سحر عربي ..مااشاء الله عليه
نجود : بس ياابنت غزل عيب
قلت لها : الحمدالله ع السلامة .. توك افتكرتي البنت كتبت معقله فيه
نجود تضحك : ههه اللهم لا حسد ..هاالطيفة وش قلتي
لطيفة : لا يااحبيبتي انا لو اتزوج واحد كداا قلبي يتعب ..مره مااقدر اتحمل ..ليش اخودلي وااحد ينوجع قلبي كُل مااخروج معااه ..انا مبدأي اتزوج واحد يكوون مقبوول موو ملك جماال
ضحكت نجود : ياابنت منجدك ؟!!
لطيفة : والله العظيم ...اتكلم منجد ..يااحبيبتي الزوج الحلوو بلووووى ووجع قلب ..اوجع قلبي ليه ..خليني اخود وااحد يكوون مقبوول ع الاقل بيحمد ربوو اني رضيت فيه
نجود : يااعيني ع المبدأ وانتي نوراان ؟!
سالتها بتعجب : اناا ايش ؟!!
نجود : فاارس الاحلام والزوج المستقبلي كيف تتخيلينه ؟!
قلت لها بقرف وانا اتخيل نفسي متزوجه وان به رجال يحط ايده علي : من قاال اني بتزوج ...حبيبتي اخر شي ممكن احطه على جدول اعمالي اني اتزوج ..اصلااا الرجال يقرفوووني احسهم مخلووقات طفيلية
نجود: طفيلية .. يااقلبي الرجال هو ابووك وهوو اخووك ..يعني ماانقدر نعيش بدونهم ..هم مكملينااا عجبك ولا مااعجبك
وقفت وشلت شنطتي : اقوول انا وراي ناااادي مع السلامه
وانا بطريقي لناادي وقبل لااادخل نادتني وحده : نوووراان
التفت لمصدر الصوووت : هلااا
تضاايقت يووم شفت وحده من بنات الشله ايااها بالتحديد اسوومه على قولة الاستااذ : انا اسما والكل يناديني اسوومه
قلت : طيب
البنت وكاانت ذاايبه حياا .: ماكلمتك ريماا
ريما ..اكيد قصدها الاستااذ ..والله الاسم كثير عليهاا
اسومه : ايش راايك بتصيري معانا ..والله انتي تجنني مره وكلك جااذبيه ..انا من شفتك مره اعجبتيني وبصراااحه مره تعجبني رزتك واتمنى ومسكت ايدي ..اتمنى نكوون صحبااات والله العظيم لو صااحبتيني مااخلي احد غيرك يلمسني وبصير لك لحاالك وانتي عادي لو تصاااحبي أي بنت ثاانيه بس المهم اكون اناا وحده منهم
انصعقت من كلاام البنت ...معقوول هااذي من جدهاا ؟!! معقوول ؟!! ماانكر كلاامهاا ارضى غرووري ..وخلااني فعلااا اتحمس لهاا خصوصاا وانا احس بديهاا الصغيره على يدي ..كان ملمسها مررره ناااعم ..والبنت ماانكر مرررره حلوووووه ...ونااااااعمه مثل لطيفة بالضبط ...لطيفة !!...لطيفة الي تبي تتزوج ..والي مااهتمت فيني ...: طيب انا مووافقه قاابليني بكره بشاارع الحب السااعه 11 هذا وقت بريكي
البنت بفرح ماتتخيلوونه : ان شااء الله وبحركة سريعه بااست خدي وجريت من قداامي ... ..دخلت الناادي ولا كأن شي صااار ...لعبة ولعبة اليين ماانهد حيلي ولا حتى رحت أي محاضرتي من محااضراااتي ..ماوقفت الا يوم دق محي الدين لبست عبااتي وع البيت



عينه كانت معلقه على زميله ..كان بااين بشكل وااضح انه مهمووم وزعلااان ..واخلاقه بطرف خشمه ...وهذا شي مو من عوايده طوول عمره يحب الضحك والانبساااط ..قرب منه وحط ايده على كتفه

× مشعل ×
استغربت سرحانه وجلسته المنزويه ..حطيت ايدي على كتفه : خير ياابو خالد وش فيك
محمد :هاا..ولا شي
قلت : محمد عليناا ؟!! ترااناا مب عشرة يوم ولا سنه ..اناا وانت اصحااب من اياام النط ع السوور والطراطيع تحت كرسي مدرس الرياااضيااات
ضحك : ههههههههه تذكر ولا المساامييير تحت استاذ علااء
ضحكت : هههههههههههه ولا استاااذ خالد والصراصير بعلبة الطباشير
تنهد : كااانت ايااااام
سالته : خير يااامحمد ؟!!
جاوبني : الحرمه زعلااانه وبيت اهلها
قلت : من متى ؟!!
جاوبته : لهاا يوميين وراميه الاولاد لامي
سالته : طيب ليش ؟!! غلطت عليها ؟!! مديت يدك
قالي: والله لا هاذاا ولا ذاااك..الحرمه عينهاا طوويله يااخوي .. ماااتبي تعيش على قدي .. تبي كل شي مثل خواتهاا ..تلبس مثلهن وتاكل مثلهن وتسكن مثلهن ..وانت تعرف البير وغطاااه ...من وين اجيب اجار شقه بحي راقي واقل شقة فيه اجارها 30 الف ..وامي واخواتي اتركهن لمين ؟!!
سالته : هي مو تعرف وضعك لما تزوجتهاا ليش معترضه اللحين ؟؟
محمد: الغيررررره ..وحده اخواتهاا رجاجيلهم مدرسين ومدرا ..وهي اخذت مك****لي ومسكنها مع اهله
قلت له : انت بيدك صنعه ...عمر احد مارح يقولك والله اكتفينا او مزانيتنا مارح تغطي راتبك ...
محمد : والله ياامشعل عاارف ..ولا تفكر اني مب مقتنع برااتبي ولا بشغلي معاك بالعكس انا لو دورت برى شغل ماارح القى نص الرااااتب ...قبل الراتب تعاملك معااي
سالته : طيب وش بتسوي ؟!!
قالي : مثل مازعلت لحالهاا ترضى لحااالهاا ...وعيوونهاا ألي تطالع فوق خلها تنفعها
قلت له : ياامحمد كلم ابوها يعقلهاا انتم بينكم اطفال
قال : ربك يحلهاا ...اسمحلي ياامشعل ابي اخذ بقية اليوم اجازه ولدي عنده تطيعم
قلت :ولا يهمك




صحيح انها حتى الان مو مسموح لهاا تدرس الطالباات بالمعهد الا انهاا من الطالباات القلاائل الي يلجاون لهم ليحفزو المستجدااات ...ويووم كان في حااله جديده عندهم بنوته صغيره بعمر العشر سنيين ..تعرضت لاصاابة براسها اثرت ع مركز البصر مماادى للعمى ...جااات وجلست جنبهاا
البنيه على طول انتفضت وقاامت تدور على امهاا الا ان المشرفه منعت الام من التدخل


× نسيم ×
كنت اسمعها وهي تدور على امها : ماااماا ..ماااماا وينك
صووتها كان مهزووز وكله خووووف ..ذكرتني بنفسي اول مره جيت هنا كنت بنفس عمرها تقريبااا ... كان حالي افضل شووي ..كان نظري يعني تقريبااا منتهي بس يعني اشوووف ...اتذكر اني جلست بنفس المكااان ..وبنفس الرعب ..خصوصا لما طلبت مني مدرستي اخلع النظااره السميييكه واعتمد على رؤيتي الطبيعيه ... كنت ارتجف ..وجريت واستنجدت بظهر امي ...لكنهم افصلووناا ..وصرت وحيده ...وحيده بمحييط جديد علي ..احساااس الخووف كان اشبه بحسااس من يطيح ببحر اومسبح وهو مااايعرف السباااحه ...
البنت : مااااماااا
قلت لهاا : امك ماهي هنااا
البنت : انتي ميين ؟!! روووحي ماابغاااك ابغى ماااماا
مشيت باتجاهاا : انا نسيم ..ورح اكون معلمتك ...ومامتك ماارح تجي الا بعد سااااعه ..انتي وش اسمك ؟!!
البنت : اسمي لميس واناا ماابغى معلمه ابغى مااما
قلت لها : لميس اكيد مااتبغي معلمه ؟!! ماتبغي تتعلمي كيف تمشي لحاالك وكيف تقدري تسوي أي شي تبغيه من غير ماحد يسااعدك
لميس : كيف وانا عمياااا
قلت لهاا وانا احس نفسي بديت اشدهاا :انتي عمياا بس عندك عقلك وعندك يدين وعندك رجليين
قالت لي : بس ماااشوووف
قلت لهاا : حتى اناا مااشووف ..بس اسوي كل شي لحااالي
سالتني بفضول الاطفال : كيف ؟!!
قلت لهاا وانا امسك عصا ..واخذت يدهاا الصغيره : بهااذي
لميس باستغرااب : بالعصاايااا
قلت لها : ايواا بالعصاايه ..شووفي احنا اللحين وسط الغرفه ..خليناا نمشي ونستكشفهاا ...بس كل خطووة تخطينها احسبيهاا ..عشاان تعرفي مكانها المره الجااايه ..بديت معها اولى الخطوووات ..وفعلا بدت تحمس ...عرفنا م بعض مكان الشباااك والباااب ..وحائط الاعمااال
لميس : الله ..عرفت مكان الاشياااء .ابله ينفع استخدمها البيت
قلت لها : بكل مكان يااقلبي تقدري تستخدمينهااا ..وتعرفي اناا عندي لك وااجب .
لميس بتذمر : واااجب
قلت لها : ايواا وااجب مره بسيط ...ابغيك تعرفي مكان كل شي بغرفتك وتقولي لي كم خطوة بين سريرك والدولاب ..وبينه وبين الشبااك ويااويلك لو غشيتي





الشغل مالي عليه ووقته ...ماعنده وووقت لاي شي غير لشغله .. حتى نجود له يومين ماارااح يزورهاا ...والسبب بسيط التلاعب الي صااير بالدفااتر المحاسبيه

× فيصل ×
عصبت على المحااسب : هااذي مو حساااابااات ياااامصطفى
مصطفى : يااستاااز فيصل اناا بااخذ الفواتير وبعمل فيها الحسااابااات مااليش دخل بفواتيرهاا
قلت له : لماا تكوون المحااسب يعين لك دخل بكل صغيره وكبيره .. شلوون ترصد فواااتير من غير لا تتاكد من قيمتهاا ...انت كم سنه لك تشتغل هنااا يعني مااتعرف طبيعة الشغل ؟!! والتفت المستشار القاانوني ابو محمد ابيك تفتح تحقيق وابي تعرف لي التلااعب الي بالدفاااتر وين مصدره وانت يااامصطفى مفصوول الين نهااايه التحقييق .
مصطفى : بس يااستااز
قلت له : لا بس ولا يحزنووون ...اتفضل اطلع برى
ابو محمد : ياولدي موكذاا هدي اعصاابك
قلت له : ابو محمد المبالغ خيااليه ..مو مية ولا ميتين الف .. وصدقني انا مو بالفلوس انا بالامانه الي انخانت
ابو محمد : اعرف بس ترى مو من مصلحتناا ان الخبر ينتشر الشركة سمعتهاا ممكن تتاثر ..وانت تعرف بشغلناا مايهم شي قد السمعه ..وانت مااشااء الله سمعتك من ذهب مااتتحمل أي خدش
قلت له : والذهب يطلع وينزل بالبوورصه ..وان كان مثل هذاا بيرخص من قيمتناا ..ماله مكان عندي والي يطعني بالظهر اطعنه بالوجه ..المهم ابو محمد ابيك تحفر حفر ورااه ..وبلغ المعقب ان ممنوع منعا بااتاا يعطيه جوااازه او ورقة للجوازات ..ونهاية التحقيق لو طلع عليه ذرة عارفة يعني ايه ذره ..خرووج نهااائي
ابو محمد : ان شااء الله ..تامر بشي ؟!!
جاوبته : لا الله يسلمك .. تقدر تبااشر شغلك



كانت ببيت اهلهاا جات تقريبا الظهر ..الزوج العتيد مسااافر ...وطبعاا مستحيل يخليها بالبييت لحالها مو خوف عليهاا لااا ..الاخ يشك بملاابسه الي عليه
دخلت نوران وماااكانت متوقعه تشووفهاا مووجووده ..كاانت جالسه بالصاله مع نسيم وامهاا


× منال ×
"اووهوو انتي حيه "قالتهاا نوراان بااستغرااب مصطنع وهي تسلم علي
قلت لها : احد قالك انهم ادفنووني
ردت : محد مضطر يقوول انتي خير شر مندفنه
امي : نوراان وش ذا الكلام
نوران : انا صااادقه .. تسمي العيشه الي تعيشها بنتك حياااه
قلت : انا ماطلبت راايك بحيااتي
قالت لي بحده : وانتي تعرفين تطلبيين ؟!! انتي تنفذيين وبس مثل الجواري بالضبط .. خليني استنتج انتي ليه هناا .. اااااه مايبيلهاا ذكااء اكيد مسااافر .. هالمره وين مقر غراامياااته .. اندونيسياا ؟!! ولا ماليزياا ولا يمكن حن لدماء العربيه وقال خليني اشووف بنات لبنان والمغرب .. او يمكن مل بعد من كل هذوول وقااال خليني اجرب الشقر بامريكاا ولندن عندهم خبره مااهي عند احد "الدول ذكرتعلى سبيل المثال فقط "
مااحسيت بنفسي الا وانا عاطيتهاا كف
نوران ولا اهتزت ولاا تحركة شبر: اوهوو عندك احساااس والله على باالي قلبك ميت
قلت لها : انتي ايش ؟!!
ردت علي بصلابه : حجر ماااحس
امي بغيض : ايه والله حجر انقلعي غرفتك ..لا بااارك الله فيك من بنت نكدتي على اختك ... انقلعي
نوران هاومت براسهاا بمعنى حااضر : تامرين امر يمه ..بس هاا لاتنسيين تبلغيين الوالد .. خليه ينصف الخد الثاااني
ومشيت وطلعت باتجاه حجرتها ..: نااادوني للغداا ترى جيعااانه
جلست ع الكنبه ابكي بقهر.. منقهره منها ومنقهره من نفسي لاني مديت ايدي عليهاا ..امي تهديني : بس ياامنااال بس ياابنتي خليهاا محد بيربيها غير ابوك
نسيم قالت وهي توقف : وهي قالت شي يمه غير الحقيقه
امي بعصبيه : نسيم حتى انتي ؟!! عدتك بقلة ادبها
قالت : يمه ليه فسرتي صراااحتهاا قلة ادب .. نوران قاالت الي الكل يبي يقووله لمنال انتم مااعندكم الشجاعه تصاارحوونهاا نوران وفرت عليكم المشوار وقالته لهاا بووجهاا والله انتم مفروض تشكروونهاا ..عن اذنكم



انتهى

هذا الباارت نزلته اليووم وتوني مخلصته...وترى اليوم استثنائيا ... ماحبيت اخليه عندي لاني اخااف اكسل ومااكتب شي زيااده عليه ...وماايهون علي بعد انتظاركم
هل بنزل الخميس والله ماادري ..اذا فعلا قدرت اكتب وجاني الإلهام ماايغلى عليكم ..وان شح اعذرووناا

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 16-12-07, 09:16 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17808
المشاركات: 1,263
الجنس أنثى
معدل التقييم: angel911 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ومرحبااااااااااااااا مليون بلي امنزله بارت استثنائيا تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتسلمين يالغلا وعساها هالمره وكل مره اسوين اتثناءاااااااات عاد انتي كريمه وحنا نستاهل

بدويه الصراحه انا قلبي فيه شي ولازم اخره ماقدر الحين انا اول مره بعد ماقريت البارتات نزززززززززززززززززززززززلت رد طووووووووووووويل وعررريض وعورتني عيوني وانا مصنمه على الاب توب اكتب وطللللللللعت حرتي كلها وانتي رديتي على الكل الا انا اهئ اهئ اهئ الصراحه شكيت في روحي بس اشوه المره ثانيه لم قلت كشوخي نزلت بارت رديتي فتطمنت اشوه ترد علي

اي وبعد انت توني اقره ماكل من يضحك مع النا مبوسط ولحين ماخلصتها بس ابداع في ابداع لاني موقادره اشيل عيني من عليها ولابقادرها اهدها وروح اجابل كتبي اخاف في الامتحانات اروح اكتبلهم القصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وحتى لم رحت لناس ماسلمو مني وديت لاب معاي وهديتهم وقعدت اقره
تسلمين على الابعاد
ولي رجعه بعد قراءة البارت
تقبلي مروري ياعنيده

 
 

 

عرض البوم صور angel911  
قديم 16-12-07, 11:53 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16591
المشاركات: 154
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيوز النار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيوز النار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا بدويه .. غلا بعد ردك . .باخذ راحتي ..

حياتي .. الشذوذ.. شي موجود ..ومتفشي زوالعيذ بالله .. بس لايجوز الكلام عنه على انه حقيقه ... هاي شي عظيم تنهز له عرش الرحمن .. وهو شي مو سهل ... اي في شذوذ

شوفي بحكم شغلي مع البنات ,, وفي مرحله خطره هي المراهقه .. اكتشفت ان اغلب من لهم علاقات .. وحبيبات لايعرفون شنو معني الشذوذ .. هو نوع من التقليد .. كل له حبيبه .. ولازم انا بعد يكون لي قرل فرند .. في الغرب لازم يكون لكل بنت بوي فرند .. وهنا يبون يقلدون . ولاننا مجتمع مغلق .. صارو قرل فرند لكل بنت .. وفيه تطور لهذه العلاقه .. ممكن تتحول لحب تملك .. وعادي لما كنا اصغار كنا نغار لما صديقاتنا المقربات يروحون لبنات غيرنا .. ويلعبون مع غيرنا .. لكن التملك الان قوي .. انت لي ملكي .. ومممكن ان تصبحي حبيبتي .. وطبعا التطور والتكنولوجيا والبعد عن الرقابه .. او الرقابه القويه .. يعني بنات لوحدهم مع بعض في غرفه مغلقه عادي . المهم مو معهم ولد ..عادي بنات . بدون تدقيق البنت في هذه المرحله .. وكل شي متوفر لها .. ممكمن ان تنحرف تشوف لقطات تخدش الحياه .. وتشوف اشياء .. قويه تهيج مشاعرها .. ويكونون بنات ممكن يلجأؤن للتقليد .. ومن هنا ياتي بعد التقليد للمره الاولى .. التعود .. ومن التعود تأتي المتعه .. وتشبع ..ومن هنا تظهر حلات الشذوذ لدى هؤلاء يعني حاله نفس اسووومه ,, كيف اكتشفت حالتها .. كيف تطورت الى فتاه غير انها قذره .. وشاذه .. اصبحت بائعه للهوى .. تبيع جسدها . لمن تريد .. ولا تخاف .. لانها مع بنت .. هاي البنت بروحها قصه .. يخي خلي عندج كرامه تبعين نفسج لها .. وعادي تكون لغيرج.. وشوفي هالنوعيه من الناس حتى يجذبون الناس لاشكالهم .. لازم يقدمون اغراءات .. منها المال .. والشهره .. وحتى الاغراء الجسدي .. ولنوران جاءت المسوس (( ان جاز تسمينها هكذا .. البنت الجميله المغريه .. من ستدلها للباب .. ومن هم تنطلق نوران .. وتتعدى مرحلة التجربه مع الخبيره .. الى مرحلة التعود .. الى مرحلة الانغماس .ز والتشبع ..


تعرفين ان كثير من ممممن يعانن من الشذوذ ممكن يكونو تعرضو لاغتصاب .. في صغرهم .. ولهربهم واشمازازهم من الطرف الاخر يلجأؤن للبديل .. الطرف المثلي ..هل تعرضت لهذا ..

نوران لحد الاتن تكره المره الضعيفه .. وتكره الرجل .. والدها لايدلعها كما هو مع اختها .. يمكن بسبب عجزها اخذت التدليل .. ولم تكن تلاقي منهم الاهتمام ..والاعربجه .. والاتصدي يمكن تكون طريقتها للفت الانظار .. انا هنا احطم انتبهو لي احتاجكم .. لكن كانت تنال الكره .. والضرب .. بدال العطف . والحظن .. والزوج اختها الذي يجوز له كل شئ .. واختها تعيش منهاره لانه امراءهع.. والمره التي تترك بيت زوجها ليست امارءه .. مبداء كريه .. تجبر كثير من النساء على العيش في ظلم الرجال .. التسلط على خلاها تتمرد على كل الرجال .. وتكرههم ..قربها من اخوها مشعل جعل تفكيرها مثله .. هي في نظره واحد من الشباب .. ههههههههههه مالت

افتقادها للانوثه المجسده في لطيفه .. والحنان . والاهتام الي تغدقه لطيفه عليها .. تحول لتملك .. وهذا التملك قد يتحول لحب ..(( ليس هناك من يحبها غيرها .. )) هم يروني ولد ... ويحدثوني على اني ولد .. لما لا اكون ولد .. والولد مذا يحدث له يحب .. ويحب من فتاه جميله .. ومن هي الجميله .. لطيفه .. لطيفه هي الضعيفه .. ونوران الصدر القوي ..

شوفي حاولت افسر شخصية نوران على الي انا فهمته ... في مدرستي عندنا بنت .. تشوفينها بوي .. لبسها زي نوران كذا .. بوي .. مشيتها .. ولاديه .. ضايعه .. لاهي مسترجله ..ولاهي بنت .. عند الدراسه لحالتها .. اكتشفنا انها تعيش مع ابوها .. و6 اخوه كلهم اولاد .. والام مطلقه .. وخواتها الصغار مع الام .. والاب لايحب الفتيات كثيرا .. لكن هي معه .. ومع الاولاد فصارت ولد ..
وضايعهبين صديقاتها .. اقول لها صيري بنوته تقول صعب ما اعرف ...خخخخخخخخخخخ يبيلها تدخل هاي مال استار اكدمي مدري شيسمونها عارضات الازياء ..

اي ومن فتره طلعت اشاعه في المدرسه ان بنت شبكت صديقتها ولبستها الدبله .. استغفر الله .. بنات لاتتعدى اعمارهم 13 و 15 سنه شوفو لوين وصلو .. ربي يستر عليهم ..

انا زوجي يقولي بنتي بزوجها مهي بنت 14 اول ماتبلغ حتى لاتنحرف .. من الي يشوفه برع .. مسكينه .. راحت بنتي ...ها في حد يبي يخطب ؟؟ظ تراها لسه بنت شهور ؟.. ههههههههههههه وهو يفكر في شو .. مو من شي من الخوف على اعراض هالبنوتات .. قب نخاف عليهم من الرجال .. وحركات الشباب الحين صرنا نخاف لو بنتين سكرو عليهم باب الغرفه .. صج من قال اخر الزمان

طولت عليج .. لكن اتمنى اني ما مللتج .. والى الامام دائما .. مع حبي

اختج العجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز

 
 

 

عرض البوم صور عيوز النار  
قديم 17-12-07, 02:28 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عجوز النار>> اوف ماا احب اسمك .. يعني من كل هالاسامي اللي في الكون مالقيتي الا النااار.. الله ينجينا ووالديناا منهااا..

بس حبيت اقول كلامك صح 100% ومع هذاا مرررره يخووف..
تدرين لما سألت اختي اللي تدرس بالجامعه في الرياض عنهم .. يعني بعد القصه هذي وانه شي متفشي بالجامعات سالتهااا.. وقلت صدق... عندكم بنات يسووون نفسهم عيااال.. ردت وقالت كثيير بنات قاصات شعورهن بوي ويطيرنه مثل عرف الديك.. وهي تااخذ ولدهاا وتقعد تنفش شعره لي وتقوول كذااا وهو مستحيل ينفش شعره لانه حرير.. ياااا عمر خااالتك ياااا ناــــااس يززززنن.. امووووووووت فيه..ربي يخليلي هالعيوون... الله يحفظه يارب.. يوووه طلعت من الموضووع وقعدت اتغزل بحبيب قلبي....
المهم يااعجوزناا امي قالت مهوب كل وحده قصت شعرها بوي تكون من النوعيه هذي.. والا الحبيبه اختي تقوول والله انا مااا اعرف اشكالهم ولاا احب اطالعن.. بس قالت انه فيه بعضهن لهن (شـــنـــب ) تخيلي شنب يدرس مع البنات في الجامعه.. اكيد هذي عندهاا خلل في الهرمونات.. يمه وقسم بغيت امووت من الخووف.. بس الروعه رد خالتي اللي قالت اجل لاازم تغطن عنهن..رووعه خالتي هذي مدري كيف خطرت هالفكره على بالهااا .. خخخخ
بس الشي اللي خوفني اكثر انها تقول انا اسمع في اماكن لهن في الجامعه يتجمعن فيهاااا.. بس مدري وين؟؟؟ احسن لااا تدرين من زينهااا هالامااكن.. الله يهديهن والا يخفس فيهن ويفكنااا منهم.. صراااحه كل ماسمعت عن هالسواالف تضربني النفاضه .. لاااتقولون واااقع هذا مو واقع هذااا شي مخالف للدين وللفطره.. وعمره ماراح يكوون طبيعي..وماله حل الا انهم يتوبوون واذاا كان لهم علاج يتعالجوون والا تقام عليهم حدوود الله.. بكذااا ننتهي من هالمأساة اللي بدت تغزي مجتمعاتنا..
عجوزتنا الحلوه تحياتي لك..

 
 

 

عرض البوم صور زارا  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية