لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-07, 03:58 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manaer مشاهدة المشاركة
   مشكوره البارت مره جنان
بس حبيت أقول شي لا تبطين علينا والله القصة مره مشوقة ودي أعرف إيش راح يصير لريم ونواف

يهلا ومرحبا فيكي خيتوو نورتي وشرفتي وان شاء الله البارت الجي قريب

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 29-12-07, 04:02 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   البارت يهبل واسلوبك روعة
الرووعه مرورك وتواجدك
روان: مغرورة سخيفة
اهي تبي تتحداه ولا حبت
شجون:كسرت خاطري بس مهما كان في مليون شي تسوي غير التدخين
سعود:اخاف يخطب ريم واتوقع غصب توافق ويخرب عليها لا لا كل شي الا ريم ان شاء الله لا
ومسكين مايدري ان ريم ماتحبه وتحب غيره
عهود:زين انها بدت تنسى لان الي سواه ياسر مو شوي
ريم: موقفها صج صعب ماتبي تخسر حبيبها وبنفس الوقت ما تبي تخسر ثقة اهلها
سوسن ومنار وفاطمة:حلوة علاقتهم ببعض مع ريم الله يديمها
نجود: موقفها مع فهد مجرد موقف عابر ولا بصير شي بينهم؟
ومن البنية الي مع مشعل؟
ان شاءالله راح نعرف مين هي بالاجزاء الجايه
اسئلة تدور في بالي ومو لاقية لها جواب
ان شاءالله تلاقي لها جواب وراح تعرفيها بالاجزاء الجايه
تقبلي مروري
اسعدني مرورك وتعليقك وتوقعاتك لاعدمتك يالغلا
وان شاء الله ماكون ازعجتج بتعليقي

وجودك اسعدني كثير دمتي لي قارئه متميزة

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 03-01-08, 01:16 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الخامس

قول احبك يبتسم عالم خيالي
واحلم إني مالك الدنيا لحالي
اشتري كل النجوم من السما وما اخلي ورده تشعر بالظمأ
وأقرا للريح القصايد والبس الحكي القلايد
وأتعطر من وجودك وانتظر حالي ردودك قول احبك
قولها خل المسافة تقترب أكثر وأكثر
قولها ماهي حسا فه يمكن الأحلام تكبر
ونتلاقى حتى لو صعب الكلام يكفي ادري عن شعورك والغرام
اهدني طوق النجاة خلني أحيا الحياة
قولها مره حبيبي رجع لقلبي صباه
ليه خايف هذا أنا و إحساسي قدامك وشايف
مدري كيف أبدى حبيبي مرتبك مثلك خايف
يا رجا الملهوف تكفى لم باقي الشوق يدفى
واحضن الشوق بوجودك وخلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض يبينا


ماسكه مقبض الباب ويدها تر تجف دقات قلبها تدق بشكل سريع
حالها بين التردد والخوف
خايفه تفتح الباب وتنصدم وتتحول كل شكوكها الي واقع ماتبغى تعيشه وتتالم منه
علت اصوات الضحك والقهقه نفسها تقفل اذنها ماتبغى تسمع شي ماتبغى تشوف شي بمعنى اصح ماتبغى تنصدم بواقع مر
ضغطت على نفسها وقبلها و بكل خوف وتردد فتحت الباب بشكل سريع كان عندها امل ان تكون الي سمعته مو صحيح وكلها اوهام وخيال وانها في كابوس مو واقع
المنظر هزها زلزل كيانها قتلها وطعنها كل شي ممكن تتقبله وتصمد قدامه الي هالشي لالالالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

خطيبها والي بعد اقل من 4 شهور بيصير زوجها مع بنت خالتها واقرب وحده لها بنت خالتها كانت اقرب الي مايكون بين احضان خطيبها واصوات الضحك

المنظر هزها دمرها
انطعنت بغمرة فرحتها انقتلت من اقرب الاشخاص لها
قبل ساعه كان يكلمها عن حبه وجنونه فيها
وحياتهم كيف بتكون والاولاد الي بيخلفوهم



وقفت مذهوله من الموقف مانطقت بكلمه ماصارخت ما بكيت اكتفت انها تلملم بقايا كرامتها وتطلع
(هيا كانت جايه بيت خالتها تطمن عن بنت خالتها الي ماجت العزيمه في بيت جدتها بحجة انها مريضه ) جات وكانت تتمنى انها ماجات شافت شي يكفي انه يهزلزل كيانها
*************

جوني: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ي مابغى اتذكر ابغى انسي خلاااااص تعبت من الذكرى هذي تعبت من هذا الكابوس
تعبت اتذكر غبائي كرهت طيبتي وثقتي بالناس كنت احسهم يحبوني ومستحيل ياذوني ماتوقعت ان الطعنه بتكون من اقرب خلق الله ليا ليش ليش انا يصير فيا كذا ليش ليش ودخلت بنوبه بكاء عنيفه وهي تتذكر الماضي الي مستحيل تميحه من ذاكرتها

ادفن العبرات بتراب السكوت**وانطوي كاني على كبري طفل
وفي محاوله للهروب من واقعها طلعت سجاير من جيبها وبدات تستنشق ريحه الدخان الي في كل مرة تحسه مخفف او مسكن لالمها

*****************************
تم تسجيل دخول
* لجنوني عنوان اخر*

Nawaf

هلا بالي اذا شفته *راح الضيم عن حالي
مدري شسوي اذا فقدته * بصير دايم معاني

*لجنوني عنوان اخر*
احم احم احم

Nawaf

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووحشتني

*لجنوني عنوان اخر*

مووووو كثري والله لك وحشه يعلم في الله وحشتني وحشتني وحشتني لو بقول قد ايش بتعب

Nawaf

سلامتك من التعب كيفك ريمتي ايش اخبارك وكيف عيدكم

*لجنوني عنوان اخر*

يويويو كل هذا شوي شوي علينا


Nawaf
يالظالمه شهر ما كلمتك وتبغيني اتكلم شوي شوي

*لجنوني عنوان اخر*


ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
نجاوب رقم 1
كيفي والله بشوفتك اكيد بصير كوويسه وحالي من احسن مايكون
2
كيف العيد عيد بدونك ينعاف وربي

Nawaf

يابعد عمري والله
*
*لجنوني عنوان اخر
احم احم ترى بصدق واشوف نفسي
Nawaf

صدقي وشوفي نفسك كم ريم عندي
*لجنوني عنوان اخر*
هههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك
Nawaf

اقول ريم
*لجنوني عنوان اخر*

عيوني

Nawaf
تسلم لي عيونك بغيت اسالك سؤال

*لجنوني عنوان اخر*
اسال ايش سؤالك
Nawaf
تحبيني
*لجنوني عنوان اخر*
من جدك سنتين ولسه تسالني هالسؤال
Nawaf
ريم تحبيني
*لجنوني عنوان اخر*
كل دقه قلب فيني تقول احبك

Nawaf
ياعمري انا اجل والله مانلام لقمت اهذي باسمك
*لجنوني عنوان اخر*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ريما ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
*لجنوني عنوان اخر*
نواف حبيبي هذا امي تنادني دقيقه بشوفها
Nawaf
اووو خالتي طيب روحي لها وسلمي عليها
*لجنوني عنوان اخر*
أي ولا يهمك يوصل عشان ابيت جنب جدي بالقبر
Nawaf
هههههههههههههههههههههههههه سلامت قلبك
*لجنوني عنوان اخر*
يالله دقايق بس
من اعلى الدرج
ايوة امي نعم
ام طارق: الله ينعم عليكي بس عمك حمد عازمنا اليوم على الغدا كلنا جهزي نفسك
ريم: اها اوكي ان شاءالله

*****************************************
مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار منااااااااااااااااااااااااااااااااار ووجع
منار بكل خوف وهي ترجف
ايوة ايوة امر يبه
ابو سعد: حطي لي غداء لابارك الله فيكي من بنت
منار: تامر يبه ثواني ويكون الغداء جاهز
ابو سعد: بسرعه يالله واذلفي عن وجهي

((ابو منار شخصيه دكتاتوريه لابعد درجه انسان التفاهم ملغي من قاموس حياته شديد لابعد درجه ومعقد جدا
تعامله جدا سيء مع منار واخوها منار ماعندها غير اخ واحد ومتزوج وساكن بعيد عنهم يجي في الاجازات لانه مدرس ام منار انسانه جدا طيبه وهاديه ضعيفه قدام شخصيه زوجها المتسلطه وماتملك من الامر شي ))
*************************

ام سعود : نجييييييييييييييييييييييد نجييييييييييييييد ووجع
نجود: ياربي يعني لازم الصراخ
نجود: ايوة ايوة امري يمه
ام : دقي على عمك فيصل بسرعه وقولي له الغدا عندنا لايتاخر
نجود وهي تتافف : كل شي فوق راسي وسماهر لها الدلع ليش يعني ظلم والله
ام : اقول دقي على عمك دام النفس عليك طيبه لسانك انتي متبري منك
طيب خلاص بطلع ادق عليه
*********************************

فيصل وهو طالع من الدوام حاسس نفسه مخنوق متضايق وحيد مجموعه احاسيس بداخله صحيح اخوانه مومقصرين
عليه وكل واحد فاتح له بيته وقايم بخدمته بس حاس بنقص وفراغ كبير بحايته

دق جوال فيصل
المتصل
نجوود
فيصل الله يستر من نجود ايش عندها بهالظهاري داقه
فيصل: الووووووووووووووووووووووو
نجود: حيالله هالصوت هلا عموو ازيك
فيصل وهو يضحك: هلا نجوود شخبارك
نجود: دام سمعت صوتك اكيد بكون كوويسه خالص
فيصل: عساها دووم
نجود: يدوم لك الخير يارب اقوول عمي
فيصل: قولي و
نجود: ترى غداك عندنا اليوم عماني كلهم مجتمعين على الغدا
فيصل: العائله الموقره متجمعه
نجود: يس وياريت ماتتاخر
فيصل: ان شاءالله ابشري
نجود: تبشر بالجنه يالله عموو تشاوا امي تنادني
فيصل: تشاوات
فيصل قرر يروح بيت اخوة ابو طارق اول لانه كان قريب من بيتهم وبعدين يروح معاهم مرة وحده بيت ابو سعود
********************************************
*لجنوني عنوا اخر*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص نواف بطني تعوني من الضحك
Nawaf

سلامتك ياقلبووووو
*لجنوني عنوان اخر*
يسلمك ربي يالله نواف والله الجلسه معاك ماتنمل بس لازم اقوم البس واجهز رايحين نتغدا في بيت عمي
Nawaf
ياحظهم بيت عمك دامك رايحه لهم
*لجنوني عنوان اخر*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Nawaf
طيب ريمتي انتظرك الليل
*لجنوني عنوان اخر*
اممممممم اوكي خلاص ان شاءالله
Nawaf
يالله حبيبتي لاتتاخري على بيت عمك باي
*لجنوني عنوان اخر*
باياتوووووووووووووووووووووووووووووو
قامت ريم واخذت شور سريع لبست تنورة لتحت الركبه رصاصي مع بدي ابيض مفتوح شوي من جهة الظهر
جففت شعرها وخلته مفتوح حطت ميك اب خفيف جدا وقلوس اخذت لها شنطه بيضه وصندل كعب رفيع ابيض
طالعه بالمرايا حست نفسها راضيه على شكلها اخذت عبايتها وهي نازله من الدرج تغني اغنيه
لاتعذبوني .. حلفتكم بالله لا تعذبوني

لا تسألوني .. عن دمعة بالعين لا تسألوني


مشكلتي ماعندي صبر .. ما اقدر بلحظة انتظر

دمعة عيوني .. تضحكلي بين الناس دمعة عيوني


حكي الشماتة .. صدقوني قلبي خاف حكي الشماتة

آه ياغلاته .. محبوبي اللي راح آه ياغلاته


ريم: اوووووووووو عمو فصوووول هون
فيصل: ايش فصوول تراني عمك ياحلوة
ريم وهي ترقص وتمشي: احلى عم والله وراحت لعمها باسته في خده
وووووووحشتيني خالص
فيصل وهو مستغرب: ريم ايش فيكي
ريم: مافيني شي ليش؟؟؟
فيصل: مو عوايدك الرجه هذي
ريم: ههههههههههههه ابد بس قلت اغير واواكب العصر
فيصل: عز الله عينا خير يكفي نجود تواكب العصر
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اقول وين اهلك ابطينا على بيت عمك
ريم: والله مدري عنهم
فيصل: خلاص انا وانتي نروح وهم يلحقونا
ريم: اوكي يالله

********************************

منار حطت الغدا لابوها وراحت غرفتها الين ابوها يخلص غداه و يطلع ماتحب تجلس معاه وهو اصلا ساعات جلسته بالبيت قليله
منار: اوووووووو خليني ادق على ريم واقولها على موضوع الحفله

*******************************
في السياره ريم سرحانه بعالمها وفيصل يفكر بحاله ووضعه الي صار يخنقه
دق جوال ريم
ريم كانت حاطه جوالها بالشاحن حق السياره لانه كان فاضي مافيه بطاريه
المتصل"ميتوكوندريا"
فيصل بلقافه غير معهوده طالع باسم المتصل
ابتسم فيصل و بينه وبين نفسه ( ميتوكوندريا اممممم هذي الي اتصلت يوم ريم نسيت جوالها بسيارتي وعلقت بالدق )
ريم: حي الله هالصوت وحشتيني
منار: ههههههههههههههه الله يحييك ويبقيك ازيك ريماتو
ريم : بخيررر نحمدوو وانت ازيك يختي
منار: ماشي الحال الحمدلله

قووووول ريمو بغيت اطلب منك طلب
ريم: امري ياقلبي
منار: مايامر عليكي عدوا بس بغيت اقولك انتي رايحه حفله هناء؟؟
ريم: ايوة ان شاءالله انا ونجود بنت عمي راحين
منار: طيب لو ماعليكي كلفه بغيت تمريني واروح معاكم لان سواقنا سافر وباقي ماجبنا سواق ثاني وابويا انتي ادري باخلاقه كيف
ريم: افا عليكي تامري امر كم مناارو عندي
منار: تسلمي ياقلبي ماتقصري
يالله ريمو هذا ابويا شكله ينادني بقفل الحين واشوفك بكرة ان شاءالله بالجامعه
ريم: اوكي قلبي والله يعينك باي
منار: بااااااي

فيصل استغرب اسمها منار ولا ميتوكوندريا
قفلت ريم من منار
في شي خلى فيصل يسال مع انه مو من عادته يتليقف ويسال
فيصل : ريم مين تكلمي
ريم: منار صحبتي
فيصل: وليش مسميتها ميتوكونديا
ريم: ههههههههههههههههه مشاءالله لقطت الاسم
فيصل : ههههه كان قدامي الجوال باشاحن
ريم: اها هذا ياعمي العزيز منار تخصصها مايكرو بيلوجي عشان كذا سميتها مايتوكوندريا
فيصل : اها يعني نسبتا الى تخصصها
ريم: عليك لمبه ههههههههههههههههههههه


*************************************
عبير وهي داخله جو بالفلم وبصوت عالي

عساك البلا ياحمار ياغبي ياعله بيذبحوك لاتروح
دانه: الحمدلله والشكر اصحاب العقول في راحه
عبير: اسكتي ايش فهمك انتي بالحماس والانسجام
دانه: امحق انسجام بس
دخلت ام ياسر الصاله ودانه ومنار يتناقروا

ام ياسر: اعوذبالله ماغير تتهاوشوا انتم الاثنين اعقلووو كل وحده طول النخله والعقل الحمدلله والشكر
عبير: يمه هي الي بدات
ام ياسر: خلاص انطموا وجعتوا راسي
لفت على دانه
اقوول دانه يمه
عبير مطيره عيونها توها تهاوشنا والحين تدلع في دانه
دانه: هلا يمه
ام ياسر: جهزي نفسك بعد بكرة ان شاءالله اهل سلطان جاين يشوفوك
دانه مستغربه : مو قالوا الاربعاء
ام ياسر : جاتهم ظروف ولازم ينزلو الاربعاء جده ابوه كلم ابوكي وقدموا الموعد
دانه: اها
عبير: الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووليش
ام ياسر : الحمدلله والشكر ايش فيكي انتي
عبير: يو يمه فرحانه وبعبر عن فرحتي
ام ياسر: لجو الناس وصار خير عبري الحين انثبري
عبير وهي تتافف: طيب
دق التلفون
ام ياسر: عبير نطي ردي بسرعه على التلفون قبل يقطع
عبير وهي تتحلطم : ياربي كل شي عبير عبير ودانه مخلينها برنسيسه
ام ياسر: انطمي وروحي ردي وانتي ساكته
عبير واخلاقها واصله ومعصبه : الووووووووووووووووووووو
مشعل: بسم الله بغيتي تطيرني ايش الاخلاق المعدومه هذي
عبير: صدق ناس ماتستحي يدقوا على تلفونات الناس ويسبونهم كمان
وقفلت بوجه
مشعل : بسم الله هذي ايش فيها تتكلم كذا تقول ذابح ابوها
رجع مشعل دق
عبير ياربي مع هالناس الخايسه : الوووووووووووووووووو
مشعل: ممكن اعرف ليش تقفلي بوجهي السماعه
ندى : حلو حلو حلو كيفي حره تلفوننا واقفل زي مابغى ايش دخلك انت
ليكون شاريه بفلوسك وانا مدري

مشعل: انتي لسانك متبري منك
ندى: اقول ضف وجهك صدق قليل ادب
جات بتقفل
مشعل: انتي دانه ولا عبير
عبير وهي مفجوعه هذا يعرفنا ؟ ياويلي ويلاه
عبير: مين انت
مشعل: انا مشعل ولد عمك حمد بغيت ياسر هو موجود
عبيروهي منحرجه من الي صار بس تكابر: ياسر نايم لاصحي قلت له انك دقيت
توصي شي
مشعل مستغرب من طريقه كلامها مرة تسب وتنافخ ومرة مستعجله: لا ابد سلامتك
عبير: طيب تششااااااااو وقفلت
مشعل: وايش تشاو هذي كمان الحمدلله والشكر
************************************

في بيت العم حمد كان الكل متجمع اتغدوا
طلعوا البنات فوق غرفة نجود
ريم:يااااااااااااربي مالي خلق دوام بكرة
نجود: ريمو حبذا لو تنطمي او تقولي شي سنع
ريم: اوكي بقول لكم لغز ايش رايكم
نجود: يلعن ام الروقان
سماهر: قولي
عهود: كلنا اذان صاغيه
ريم: في نمله لابسه برتقالي ليش؟
فتره صمت ((يقال يفكروا))
نجود: عشان واقفه فوق سن توب
ريم: نوووووووو
سماهر: امها غصبتها تلبس برتقالي
مرام: امممممممممم
ريم: نوووووووو
نجود:عشان يغنو لها البرتقاله
ريم: نوووووووووووووو
سماهر : طيب قولي ليش عجزنا
ريم: عشاااااااااااااااااااان
نجود: ايو عشان ايش
ريم: عشاااااااااااااااااااااان
سماهر: ريم قولي وجع عشان ايش
ريم: طيب طيب اعصابكم الجواب ((عشان هي نفسها تلبس برتقالي من زمان))
ريم انحذف عليها كميه هائله من المخدات ونص عفش الغرفه انحذف عليها
نجود: سخيفه انتي والغازك مالت عليكي
ريم : اوووو خلاص خلاص
سماهر: عشان تتركي الاستخفاف الزايد
ريم: بطني تعوني من الضحك خلااااااااااص خلااااص وشعري نكش
نجود: تضحكي على سخافتك
ريم : هههههههههههههههههههههه
اتوقف الحذف علي ريم
سماهر: ههههههههههه شكلك توحفه شعرك طاير تقولي احد فاجعك
ريم بحركه سريعه وقفت عند المرايا: ووووووجع الشره على الي يقول لك لغز ويرفه عليكم
مرام: لا ارتاحي لاترفهي عليا

ريم وهي تمشي جهة البنات بروح الحمام شوي

مرام: تيت
سماهر: تيت
*************************************
عند الشباب
مشعل: وربي رميه جناااااااااااااااان والهدف كان ولا اروع
طارق: بقوة ياعمي فنان ياسر
سعود: شوفتوا طيب اهداف من جد خطيره
مشعل: لا ماشفتها والله
سعود: حملتها عندي في الاب ياخي من جد لعيب هالادمي
طارق: ابو اللعب هووو
سعود : طيب اصبروا بروح اجيب الاب توب حقي اوريكم الاهداف واللعب على اصوله

راح سعود يجب الاب توب من غرفته
وهو طالع ريم خرجت من الحمام ووقفة قدام مرايا كبيره جنب غرفه نجود وقبال غرفه سعود مانتبهت للي واقف يطالع فيها لانها كانت تصلح شعرها
سعود وقف وهو مو مستوعب
هذي ريم بنت عمي (سعود اول مرة يشوفها بلبس كذا دايم كان يشوفها بجينز وتي شيرت وشي سبور وتكون رافعه شعرها المره هذي لا فاتحته
ولبسها كله نعومه
سعود : يابعد كل اهلي ياريم والله تجنني مشاءالله عليكي
ريم :
خلصت ولفت بتروح غرفه نجود انتبهت للي واقف
ريم وعيونها طايره
سعوووووووووووووووووووووووود
سعود : كانه فاق من عالمه الوردي
عيوووووووووونه ((قالها بشكل عفوي
ريم: ايش
سعود: امري
ريم: حست ان الوقفه غلط
ووجها صار أحمر من الاحراج
وبذات ان لبسها شوي مو ساتر وهذا واقف يطالع فيها كانها لوحه
ريم: لو سمحت ممكن توخر بعدي
سعود كان واقف قبال باب غرفه نجود
سعود: ايش
ريم: ابغى اعدي بدخل الغرفه ممكن
سعود: اها ايوة اتفضلي
دخلت ريم الغرفه ووجها احمر من الي صار
مرام: وين طسيتي كل هذا حمام
ريم: يوييعني الواحد ماياخذ راحته في الحمام
نجود: وهي صادقه البنت اسمه بيت الراحه ترى يعني الواحد يجلس فيه زي مايبغى وياخذ راحته
البنات كلهم ضحكو " هههههههههههههههههههههههههههه
*******************************
ساره: يمه ايش صار معاكي
ام فهد: في ايش
سارة: يمه مامداكي تنسي سالفه عزيمه هناء ايش فيكي
ام فهد: ذبحتني انتي وهالعزيمخ خلاص طسي روحي
سارة: يعني وافقتي
ام فهد: ايوة اشتري راحتي وراحه راسي من هالزن
ساره وهي تبوس امها: فديتك ياحلى ام بالدنيا

طلعت غرفتها وهي بتطير فرح
**************************************
بعد مرور اسبوع على الاحداث وكل وحده من البنات لاهيه بدراستها ريم تقريبا كل يوم الصبح قبل ماتروح الجامعه تكلم نواف ماسن نص ساعه كانت تصحى بدري تلبس وتخلص وتجلس تكلم نواف وهو نفس الشي كان يصحى بدري
دانه انخطبت وانتشر موضوع خطبتها واتحددت الملكه
*********************************
يوم الاربعاء الساعه 10 الصباح
الكل متجمع في مكانهم المعتاد
ريم: بناااااااااااات دقوا على سوسو وينها اتاخرت بيخلص البريك وهي ماشرفت
منار: هذي البنت مدري وين تختفي
وفوفو وهي حاطه سماعه الاي بوت في اذنها ومنسجمه
منار وهي تاشر على فوفو: الاخت هذي مو في عالمنا عايشه حياتها
ريم: خليها مروقه راسها طلعي الاونو خلينا نطقطق على بالي تجي الهانم الثانيه ((الاونو في كل مكان يشيلوه معاهم))

جلست ريم ومنار يلعبوا
ريم: منااير لاتنسي اليوم الحفله على 8ان شاءالله بمرك ترى لاتعطلينا
منار: بدينا الاوامر
ريم: مالك غير السمع والطاعه
منار: أي والله الشكوى لله بس
جات سوسو وهي تغني
هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم هلي تكفون طالبكم هلي تكفون طالبكم
منار: اخص يالروقان وحده تسمع أي بوت والثانيه تغني هلي سلامات ايش فيكم
سوسو: سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات
ريم: منار اطلبي ربك يشفيهم بس
سوسو جلست جنب ريم واتنهدت ااااااااااااااااااه ياقلبي بس
ريم وهي فاتحه عيونها : خير ايش في قلبك ياخت سوسو
منار: ايش عندك تقولي من شله (هل راي الحب سكارى)
سوسو: أي والله اني سكرانه حب
ريم ومنار:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوسن : امس جاء دحووم عندنا تغداء اه يابنات ااه شووفته فديته يجنن طوول ورزه وعيون تذبح نظراته تجنن يبنات يجنن هالولدوالله يجنن مانلام فيه
منار: ياربي لك الحمد تتتكلم كانها اول مرة تشوفه
ريم: ي الاخت ذايبه
فوفو شاله سماعه الاي بوت
قيررررررررز كم باقي ويخلص البريك
منار: مو في حال بريك الحين احنا كملي سوسو وبعدين
فوفو: WHAT habind?
سوسو : اااااااااااه ياقلبي بس
منار: ههههههههههههههههههههههههه الاخت منتهبه
ريم: بقووووووة
جلسوا البنات سواليف وضحك الين خلص البريك وبعد كذا كل وحده راحت كملت محاضراتها

************************************
على الساعه 5 العصر صحيت ريم اخذت لها شور نشفت شعرها سريع ونزلت تحت تسوي لها كابتشينوو

سوت لها كابتشينو وطالعت بالشباك لقت الجو حلو قررت تاخذ الكابتشينو وتطلع تجلس بالحوش

وهي بالحوش كانت تقرا مجله وتشرب الكابتشينو
فيصل دخل البيت طالع ولقي ريم جالسه بالحوش
راح لها
فيصل : سلااااااااااااام ياحلوة
ريم: هلاااااوي والله باحلى فصوول
فيصل: مرة شايله الكلفه الاخت
ريم: اموووووون
فيصل : تموني ونص بس غريبه صاحيه الوقت هذا عادتا ماتقومي غير العشا وطالع
ريم: اليوم وحده من البنات مسويه عزيمه و وو
ماكملت كلمتها الي دق جوالها
ريم: هلااااااااااااا وغلا
نجود: هلا فيكي زين صاحيه اتوقعتك نايمه
ريم: لا من زماااااااان صحيت وجالسه مع عمي فيصل بالحوش
نجود: الله الله من ورايا جلسات
ريم: ههههههههههههه حرام عليكي توه جاه
نجود: اها طيب لايروح انا وشوي جايه عشان بلبس عندك ونروح سوا
ريم: اوكي يالله لاتتاخري
نجود : اوكي ضفي يور فيسك يالله
ريم: مرة مافي اخلاق
نجود: تشاوووووووووووووووووووووووو
ريم: تشاوووووووووووووووو

على الساعه 8البنات كانو جاهزين ولابسين
ريم: نجووووووووووووووود الحقي
نجود: وهي نازله من الدرج ايش في ايش صار
ريم: شاهين مو في رايح يودي امي بيت خالتي وطارق طالع مع اصحابه

نجود: ياربي وسعود طالع مع اصحابه كمان مو موجود ايش الحل يعني
ريم: اصبري بشوف عمي فيصل باقي في ولا راح بروح المجلس اشوف
راحت ريم المجلس لقت فيصل مسدوح وحاط يده على وجه
ريم: عمي عمي
فيصل : ها ايش في
ريم: عمي تكفي طالبتك توصلنا
رفع فيصل يده عن وجه وجلس شعره كان مبعثر على وجه بطريقه عشوائيه
ريم: عمي تصدق حلو شكلك كذا بس على شويه اسبايكي تطلع جنان
فيصل : الحين مصحيتني عشان تقولي لي سبياكي ومدري ايش
ريم: لا عمي بس احنا زي منت عارف معزومين عند وحده من البنات اليوم ومافي احد يوصلنا طارق طالع وامي ماحذه السواق مافي غيرك عمي تكفي لاتردنا
فيصل: طلباتكم ماتخلص مانلام لو متزوجت والله
ريم: فديتك والله راعي فزعات
فيصل: مو بكيفي غصب عني

راحوا البنات مع عمهم فيصل ريم قدام ونجود وراي
نجود: عمي ترى بنمر على صحبت ريم ناخذها
فيصل: بعد توجبوا خلق الله على حسابي
ريم: عمي بيتها قريب ترى ونكسبها جميله في البنت
نجود: أي والله جميله البنت مسكينه عندها اب اعوذ بالله منه يكرهك في الحياه اللهم ياكافي
فيصل بفضول غير معتاد: ليش ايش فيه
نجود قالت لعمها عن سواليف ابو منار واضطهاده لها ومعاملته الشينه لها
ريم: ايوة ايوة عمي هذا الباب الاسود الكبير
وقف وفيصل قباله
ريم: ايوة مناروو يالله احنا عند الباب
منار: طيب يالله طالعه
جات منار وركبت ورء فيصل لان نجود كانت ورا ريم
منار: السلام عليكم
فيصل +ريم+نجود: وعليكم السلام
نجود وبرجتها المعتاده
حاهلين مناااير وحشتني خاالص بالاحضان ياحبيبتي
منار وهي مستحيه : هلا نجود مايوحشك غالي كيفك؟
نجوود: نحمدوووووووو يختي
ريم لفت على منار: ازيك منايرررررررررررررر عامله ايه
منار ايش فيهم هذولا ينتظرو لغايه مانوصل ويسلموا ويحضنوا وكل شي يبغوه: هلاوي ريممموو
نجود: ايش فيكي مستحيه ترى عمي فيصل عادي ايزي مرة وفرفوشي
فيصل هذي نجود مرة ماعندها اسلوب
منار: لاعادي ماخذه راحتي
فيصل بحركه غير اراديه طالع بالمرايا جت عينه بعين منار صدفه اتعلقت العينين ببعض و
استمرت النظرات لثواني معدوده بس كانت ساعات طويله بالنسبه لمنار وفيصل

صدفه و من بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


ريم: عمي عمي ايش فيك السياره انتبه
فيصل:وووو معليش مانتبهت
نجود: ايش فيك عمي مو عوايدك تسرح
فيصل لاتعليق
*****************************************
ساره : يمه دقي شوفي وينه فهد لي ساعه مخلصه بتاخر كذا
ام فهد : ترى وجعتي راسي بهالطلعه ماصارت اصبري شوي اول كلمته قال بالطريق
ساره: ماصار طريق كل هذا
دخل فهد : السلام عليكم
ساره: احلف والله لاكمان اتاخر ساعتين ا
فهد وهو يضحك: هههههههههههههه والله ياسوير اطريت اوصل واحد من الشباب بطريقي اسفين
ساره: وين اصرفها اسفين هذي
ام فهد : ساره ووجع خلاص قالك وصل زميله طسي يالله وخلصيني
ساره وهي مبوزة: طيب طيب يالله فهد
فهد وهو يضحك : توصي شي يمه
ام فهد: انتبهوا على الطريق وانتي ياساره كلميني اول ماتوصلي
ساره: ان شاءالله يمه حفظت الاسطوانه
خلاص
**************************
في بيت هناء كانت الاجواء حماسيه جدا مليان بنات واغلبهم من صديقات الثنوي والجامعه
هناااء: ريمووووووووووووو ازيك يالقاطعه
ريم: شوي شوي شعري بيخرب
هناء: مالت عليكي مو وجه استقبال حار
ريم: هههههههههههههههههههههههههههه
هناء : نجوووووود ياهلا والله نورتي زين جيتي انك جيتي لو ماجيتي كان ذبحت ريم
نجود: افا عليكي بس رجلي على رجلها
هناء: برااااااافوا عليكي
منار: لنا الله
هناء: مايحتاج راعيه بيت كيفك ياحلوة
منار: الحمدلله بخير
هناء: وووووووووووو ايش هالكشخه يبنات صدق الجامعه عدلت اذواقكم
ريم: ووووووووووووووووووووووووووجع من يومي ذوقي حلوة
منار: وانا كمان
نجود: خلاص كولنا كشخات بس خلونا ندخل نسلم على البنات
هناء: حياكم ادخلوا

****************************************


روان: مشكوورة ياعمري ماتقصري واردها لك بالافراح
قفلت روان سماعه التلفون وداخلها نشوة نصر قويه
روان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله بديت اكسب التحدي
رائد سالم الاحمدي
عمره 23 سنه طالب جامعي تخصص(تقنيه معلومات"حاسب الى")
بس غريبه عائلتهم من غني عوائل جده وهو يشتغل بستار بكس؟؟؟
غريبه والله
يالله ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش وشوي شوي تصير حياته كلها بين يدي وبلاش كمان
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليني اقوم اغير ملابسي واكشخ واروح ستار بكس من اليوم ببدا خطتي
وماكون انا روان ان ماكسبت التحدي

*******************************
فهد: أي بيت فيهم
ساره: هذا الابيض الكبير ايوة بس عند هذا الباب
فتحت سارة الباب وبتنزل
فهد: اقووول سوير متى تخلصي
ساره: قلت لامي على 12 ونص
فهد: طيب 12 ونص بكون هنا مو ترميني ساعه عند الباب كاني سواق
سار وهي تافاف : طيب خلاص
نزلت ساره ودخلت البيت
فهد مامشي الا لما دقت ساره وطمنته عن الوضع
فهد وهو بالسياره ويسمع لمحمد عبده
وووو والله ياني مشتاق لنواف زمان عنه هالولد خليني ادق عليه واشوف اخباره

اخذ جواله ودور بين الاسماء
نووووووووواف واتصل
المتصل
فهيدان
نواف ابتسم يوم شاف الاسم : الوووووووووووووووو
فهد: الووووووووووووات شلونك يالقاطع
نواف: هههههههههههههه بخير يالواصل انت شلونك
فهد: الحمدلله بخير عساك بخير خالتي والاهل شلونهم عساهم طيبين
نواف: والله ماعليهم اخلاف الكل بخير انت بشرني عن الاهل وخالتي
فهد: والله بخيررررررررر
نواف: شكلك بالسياره
فهد: ايوة والله توني موصل ساره عند صحبتها ورايح الاستراحه للشباب
نواف: اهااااا
فهد: اقوول نواف
نواف: سم
فهد : سم الله عدوك مو انت بخير وعافيه واهلك كلهم طيبين
نواف: ايوة الحمدلله
فهد: طيب ضف وجهك خسرتني
نواف: مرة مافي اسلوب الحمدلله والشكر
فهد بدون مقدمات: باااااااااااااي
نواف وهو يضحك: باي
**********************************
في بيت هناء كان الجو حماسي والكل مبسوط الي يسولف والي ياكل والي ..والي.....

(ريم جالسه جنب ساره في نفس الكنبه وعلى يمينها سوسن ومنار ونجود وندى جنب بعض)
وبقيه البنات موزعين على باقي الصالون

هناء : بنااااااااااااااااااااااااات يالله بنبدا فقره الرقص
سوسن: هنو خليجي تكفين
هناء: ماطلبتي شي يالله
((هناء كانت مجهزة مجموعه اغاني لداقاقات لزوم الفرفشه و الونسه))


هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني
والله انا لا أوريكم فيه والله أنا ما أخلية
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني
نسى ليالي بيروت لما ألي بحبك موت
وهلا جنبي بيفوت ولا كنه شايفني
ولما التقيتو في بجدة شايلي بأيدو وردة
يبغاني أبقى عنده ويحلف ولا يفارقني


سوسن: ووووووووووو احبها هالاغنيه راكبه عليا سبحان الله
ندى : سبحان الله
منار: لايكثر بس قومي نبدا الرقص احنا
بدات سوسن ومنار الرقص
نجود: عاشوووو الصبايا ايوة ايوة
سوسن وهي تدق رقبه : يتلفت هنا وهناك ولاكنه شايفني
منار وهي ترقص ومسويه مغرورة وشايفه نفسها
نجود: ايوة ايوة على قلبي عاشوو الواثقين
ندى من كثر ماتحمست قامت تهز مع البنات

ساره وريم داخلين جوو بالسواليف والكلام
ساره مرة ارتاحت لريم ودخلت قلبها وريم نفس الشي
ساره: وكم لك عن الرياض
ريم: تقدري تقولي 5 سنوات مارحتها
ساره: اوووووووووووف كثير ياويل قلبي
ريم:ههههههههههههههه ايش نسوي جدتي دايما هي الي تجي جده
ساره: اها يعني جدتك ساكنه هناك
ريم: ايوة بس دايما هي بجده وعندها بيت هنا بس مقيمه بالرياض عشان جدي
ساره : اها يالله
ان شاءالله تتزوجي واحد من الرياض وتروحي تسكني هناك
ريم وهي تتذكرت نواف : ان شاءالله ليش لاء
طبعا اتبادلوا ارقام بعض
****************************
انتهت الحفله وكل وحده من البنات رجعت بيتها بعد ماقضوا سهره رفهوا عن انفسهم فيها
في قلوب بدت تدق وفي علاقات بدت تبدا
وبعد شهر من الاحداث
علاقه ريم ونواف كل يوم تزيد وتصير اقوى من الثانيه صباح وليل يكلموا بعض
صحيح ريم كان ضميرها يانبها ماتبغى تخون ثقه اهلها وماتبغى بنفس الوقت تفقد حب اتعلقت فيه وصار اساس في حياتها
يوم الاربعاء

Nawafا
يوة وكل الويد اند بتقضيه هناك
*لجنوني عنوان اخر*
نوافي والله موبيدي يعني ملكه بنت عمتي ولازم احضر
Nawaf
احضري يوم الخميس وارجعي
*لجنوني عنوان اخر*
صعبه ارجع البنات كلهم مجتمعين هناك للجمعه
Nawaf
وانا عادي عندك مو مهم المهم جمعه البنات صح
*لجنوني عنوان اخر*
نواااااااف حرام عليك انت اهم من كل شي بس يعني
Nawaf
خلاص خلاص روحي واتبسطي وانا بشوف لي وحده اتسلي معاها لغايه ماتجي
*لجنوني عنوان اخر*
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااايش
نعم ايش قلت
Nawaf
الي قريته
*لجنوني عنوان اخر*
طيب يالله باي
Nawafههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق خبله ياحبي لك على طول تصدقي
*لجنوني عنوان اخر*
ترى مزحك ثقيل وصاير تعصبني كثير
Nawaf
اعترفي انك تغاري
*لجنوني عنوان اخر*
ايوة اغار عندك مانع
Nawaf
لا ابد ماعندي مانع بالعكس عز الطلب
*لجنوني عنوان اخر*
اشوي على بالي
Nawaf
ههههههههههههه
خلاص حبيبتي روحي واتبسطي بالملكه ووسعي صدرك بس الجمعه انتظرك اليل
*لجنوني عنوان اخر*
طيب احلف انك ماتكلم احد من هنا ولا من هنا
Nawaf

ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ماكلم أي وحده خلاص وعد كنت امزح والله
*لجنوني عنوان اخر*
طيب المزح هذا اتركه لاني اكره وماحبه

Nawaf
تامري امر خلاص اخر مرة
*لجنوني عنوان اخر*

طيب يعني اروح وانا مطمنه
Nawaf
هههههههههههههههه والله والله مابسوي شي روحي وانتي مطمنه

*لجنوني عنوان اخر*
اوكي حبيبي يالله بقفل بروح اجهز شنطتي عشان العصر طالعين الطائف
Nawaf
طيب ياقلبي انتبهي لنفسك
*لجنوني عنوان اخر*
ان شاءالله وانت كمان وخليك عند وعدك
Nawaf
هههههههههههههههههه ان شاءالله يالله باي
*لجنوني عنوان اخر*
باباتوووووووووووووو


قفلت ريم الاب توب وقامت تجهز شنطتها استعداد لروحه الطائف عشان ملكت دانه

***************************

نجود : اووووووووووووووووووو طفشت ماصارت كل اغراضي مالاقيها محلها
سماااااااااااااااااااااهر سماااااااااهر ووجع
فتحت افنان الباب: سلام ياحلوة ليش الصراخ
نجود بدون نفس: هلا افنان
افنان: اووو الاخلاق صفر ايش في
نجود وكانها زر وانضغط: انا كم مره اقول لاحد يشيل اغراضي كل ماحط شي ماحصله اختك هذي ماتخلي شي مكانه اعوذ بالله مافي احترام لاغراض الغير اصلا محد يهتم باغراضي ايوة لو لها الغرض كان سوت مظاهرات الين ارجعه لكن اغراضي انا طزز فيها تضيع تتكسر تترمي بازباله عادي لكن والله اوريها
افنان وهي صاكه اذنها: ووووووووووووووووو جع ايش فيكي انتي زر وانضغط
ماصار الي خير روحي واساليها بدل هالصراخ
نجود بدون ماترد راحت لسماهر وهي معصبه على الاخر
طيف: ماما ماما
افنان: ايوة حبيبتي
طيف: خاله دود ليس تصلح(خاله نجود ليش تصرخ)
فنان: معصبه شوي يماما
طيف: ليس
افنان يالله مافيا لك ياطيف: تعالي يماما ننزل تحت عند جده احسن

********************************
يوم الاربعاء على الساعه6المغرب كل السيارت اتحركت متوجه للطائف عشان يحضروا ملكت دانه
وصلوا بيت العمه مريم
كان كبير جدا مايل الي كونه قصر
البنات اتقسموا نص بغرفه دانه ونص بغرفه عبير
مشعل&سعود&طارق
بغرفه ياسر
الي كانت جنب غرفه دانه
البنات طبعا جلسوا سهرانين للفجر ضحك وسواليف وكل شوي يدق ياسر ويقول لهم يوطي اصواتهم عشان يبغوا يناموا
على الساعه
2الظهر
سيتي دقت باب غرفه دانه
كانت نايمه فيها نجود&ريم على السرير
وعهود على الكنبه ودانه على الارض<<عروسه على الارض

سيتي بصوت عالي: يالله يابنات يالله ياهبيبي مدام كبير قول كله قوم يالله
عهود: يالله ايش هالازعاج
ريم: سيتي تخصص ازعاج
دانه قامت بسرعه ورمت البطانبه : بنااااااااااااااااااات ياويل حالي اليوم ملكتي بطني بدت توجعني
ريم: صباح الليل امس تدقي شيبس وببسي وافلام وتوك اتذكرتي ملكتك
نجود: وبعدين اشوف سيي عدتكم بالازعاج خلااااااص اسكتوا
ريم: بنات يالله يمدينا نروح الصالون الساعه 2
نجود: ووووو يوة والله صادقه يالله يمدي نساعد خالتي ونجهز حالنا

صحيوا البنات وافطروا وراحوا الصالون عشان يجهزوا نفسهم
في الصالون
دانه: بنات شوفوا مو كثير الميك اب
ريم: لالا والله مو كثير بعدين لاتنسي انتي عروسه يعني لازم يكون شوي ثقيل مو زينا خفيف
نجود: ايوة صح بعدين جاي على لون فستانك
سماهر: بنااااااات يالله ياسر عند الباب من فيكم خلصت عشان تروح معانا
مرام: انا وعهود خلصنا
عهود ماتبغى تروح مع ياسر واصلا ماتبغى تشوفه: لا انا بجلس مع دانه وريم ونجود انتوا روحوا
سماهر: اوكي
راحوا عبير& وسماهر&مرام والباقي جلسوا ينتظروا دانه تخلص
على الساعه 8 اليل
كانوا البنات لابسين كلهم جاهزين وكاشخين
ام ياسر: عبيرررررررررر عبير
عبير : ايوة يمه
ام ياسر انزلي تحت المستودع الي بالوراء بالحوش في كرتون ابيض هاتيه
عبير: يمه ايش كرتون ومستودع ادخل بفستاني وكشختي والله يخرب بعدين
ام ياسر: عبير اقول انزلي دام النفس عليكي طيبه ولبسك ان شاءاله مابيخرب
ودي اطلب طلب منك ماتراديديني فيه يالله بسرعه انزلي مابقاي شي ويجوا الناس
عبير وهي تتحلطم بالدرج: ياربي يعني ايش كثر الخدامات بالبيت مافي غيري لا وكرتون ومستودع كمان والله لو اشتكي على حقوق الانسان غير يروحوا اهلي فيها
*************************
مشعل كان جالس يكلم سهاد بالحوش الي وراء عشان لاحد يسمعه
كان في مراجيح بالحوش الخلفي ومسبح
دخلت عبير الحوش وهي تتحلطم طبعا مانتبهت لمشعل
مشعل يوم حس ان احد جاي وسمع صوت قفل من سهاد
وقف مذهول
عبيركانت لابسه
فستان ابيض وردي دانتيل قصير لتحت الركبه وفيه شريطه بالوسط ورده وملفلفه شعرها كله و مسويه ميك اب وردي ناعم وصندل كعب رفيع وردي طالع شكلها مرة نعومي وبنوتي بالوردي


انتهى البارت
اتمنى اسمع تعليقكم ونقدكم وتوقعاتكم
وان شاءالله البارت السادس قريب باذن الله

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 03-01-08, 06:40 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الله وناسة اول وحدة ارد
تسلم ايدج عالبارت الجنــــــــــان
مع اني ليلحين ماقرته بس اي شي تكتبينه حلو
ولي عودة بالتعلليق باذن الله تعالى

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 03-01-08, 08:37 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50175
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسائم الايمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسائم الايمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بااااااااارت رررائع جدااااا
وننتظر البارت الجااااااااااااي

 
 

 

عرض البوم صور نسائم الايمان  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية