كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
**الجزء الرابع**
مثلت اني اقوى الفراق واني انا اللي كنت ابيه
بين الجفا والأشتياق عمري انا محتار فيه ..
في شي خارج الأتفاق!
((قلبي أنا ماقدرعليه))
ركب سعود سيارته
ريم في حاله خوف ذهول اطرافها صارت بارده ووجها احمر من الخوف واختنقت من الجو فيها بكى ودها تتكلم تقول انا هنا وتنزل من السياره لحظه بس صوتها راح من خوفها
سعود شغل سيارته ومشي
ريم: ياربي انا بسياره مين ومين الي ركب اكيد واحد من عيال عمي ياربي من الفشيله الحين ولو احد عرف بروح في خبر كان بس من هو يارب استر عليا يارب استر عليا
واثناء الصراع والخوف الي كان داخل ريم وحيرتها وخوفها دق جوال سعود
سعود: هلا ابو وليد ايوة ايوة خلاص دقايق اها طيب مو مشكله لالا مانيب باطي اوكي في امان الله
ريم:: يويويو سعووووووووووووود ياعيني على الفشيله المحترمه
في هذ الوقت ا ريم حركه رجلها الي جالسه عليها لانها عورتها من وضعيت جلوسها اتحرك شي جنبها طلع صوت التفت بسرعه سعود على جهة الصوت
مينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وهي راسها بالارض وسعود مو مصدق الي شايفه مين هذي الي بسيارته وقف على جنب عشان يقدر يفهم الي قاعد يصير
بصوت عالي وكله رجوله سعود تميزه شخصيته وهيبته الي معطيته رونق خاص
ريم وهي تنتفض وخايفه وواضح من شكلها انها حابسه البكي
انا انا ريم بنت عمك
سعود مشاعر تعجب وفرح ((يابعد عمري انا))
سعود: ريم ايش جايبك هنا وليش كذا حالتك لا غطا ولاعبايه(ريم كانت لابسه برمودا جينز فاتح وبلوزة وردي ورافعه شعرها كله فوق بشكل مبعثر))
حركه لا اراديا فصخ شماغه واعطاه هو
خذي الشماغ اتغطي فيه وفهميني ايش صار وليش جالسه انتي بالسياره
ولف وجه عنها
ريم خلاص هنا انفجرت بكا اخذت الشماغ وقالت القصه كلها لسعود وراسها بالارض
ريم كانت تتكلم وتبكي
سعود والضحك فيه واصل لذروته بس مراعاة لمشاعرها كاتم الضحك
ارفعي راسك ياريم
(فديتك والله ياريم اه ياناس براءة وحلاة))
حصل خير حصل خير واطمني محد دراي الحين برجعك وادخلي من الباب الخلفي واذا احد سالك وين كنتي قولي أي مكان الحمام البحر أي شي اتصرفي
ريم اكتفت بهز راسها
طول الطريق سعود كان فرحان وبيطر مو مصدق هو وريم بمكان واحد ومابيهم غير كم متر
رجعت ريم الشاليه وصرفت عمرها عن سبب تاخيرها ومشيت على البنات
جاء يوم الوقفه بعرفه وكل القلوب مناديه ومسبحه ومكبره الله تطلب شي واحد ((مغفرته ورضوانه))
اللهم اني اسألك برحمتك التي وسعت كل شيء, وبرقوتك التي قهرت بها كل شيء, وخضع لهل كل شيء,وذل لها كل شيء,وبعزتك التي لايقوم لهل شيء,وبوجهك الباقي بعد فناء كل شيء.,اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم,اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم,اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم,اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء,اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء,اللهم اغفر لي الذنوب التيتقطع الرجاء, اللهم اغفر لي كل ذنب أذنبته وكل خطيئه أخطأتها
وصلى الله على محمد واله وصحبه اجمعين
دخل العيد وعمت فرحته على الكل ماعدا شخص واحد يكره العيد ويكره جوه الي يزيد اوجاعه والامه بالنسبه لها العيد وقت لتذكير اسوء الاشياء بحياتها فكانت تعتزل العالم هذا الوقت
امير: جووووووووووووووووووووووووووووووووووني
جوني: نعم ايش في ليش الصراخ
اميره: ماتبغى تنزلي خالاتي الحين جاين يعايدوا علينا
جوني بكل عصبيه وصراخ: الف مرة قلت لك ماابغى اعيد اكره العيد مابغى اشوف احد اطلعي برا
اميره وهي ندمانه على كلامها: طيب طيب براحتك
دخلت مكانها المفضل(البلكونه) وطلعت سيجاره اول ما ولعت وبدت تستنشق ريحتها حست باسترخاء وهدوء فضيع وانتابتها نوبه بكا قووووويه
بعد مرور العيد ورجوع الروتين والحياه المعتاده
اروى: يااااااربي بكرة راجعه الشرقيه
ريم: اروى تكفين خلاص ترى البكا فيا
اروى: فديت الي يتلصقوا فيا ههههههههههه
ريم: مالت عليكي من زينك هههههههههههه
اروى: هههههههههههههههههههه
اروى: ريموو تعالي غرفتي بكلمك بموضوع
ريم: استغربت ملامح الجديه الي فجاءة جات باروى
ريم: اوكي جايه وراكي
دخلت ريم غرفت اروى قفلت اروى الباب وجلست ,
ريم مستغربه من حركه اروى
اروى: ريم حبيبتي انتي عارفه اني بكرة مسافره بس بصراحه برورح وانا قلقانه وبقلبي لك كلام يمكن ماراح يعجبك بس تاكدي انه لمصلتحك والله
ريم: وهي مهي فاهمه شي
اروى: ريم نواف ادري تحبيه ومتعلقه فيه واضح من عيونك وادري ماتحبي احد يفتح هالموضوع معاك بس بقولك يا ريم حكمي عقلك بكل شي الحب احيانا يخلي الوحده ماتتصرف بعلقها وممكن ننجرف لاشياء خطا واحنا مو حاسين فيها انا مابغى اقولك اتركيه وانهي العلاقه لانها خطا وادوس على مشاعرك لا طبعا لاني ادري انك تحبيه
بس بقولك فكري زين قبل كل شي وحكمي عقلك وشوفي استمرار العلاقه الي أي حد بيوقف وقبل كل شي لاتنسي ثقه اهلك فيكي خليكي قدها ادري ريم انك عاقله وماتحتاجي احد يقولك هالكلام بس التذكره تنفع
صدقني مابغصبك على شي ابغاكي انتي تقتنعي اولا واخيرا
ريم: وكان كلام اختها جاء على الجرح اكتفت بالسكوت وهزت راسها بس
اروى : قامت جنب ريم وباستها
هذا العشم فيكي ريموو
***********************
لاني بندمانٍ على كل مافات
أخذت من حلو الزمان ورديه
هذي حياتي عشتها كيف ماجات
أخذ من أيامي وارد العطيه ..
وهي متمده على صوفه كبيره تتوسط غرفتها الاضاءات واطيه والجو هادي حاضنه دبدوب ابيض كبير بيدها
عهود: انا لازم انسى الي راح لازم اعيش يومي لازم اتخلص من عقدتي((يااااااااااسر)) خلاص خلاص لازم اطالع قدامي واعطي ظهري للي وراء من باعني برخيص بتراب ينباع
وقفت وهي كلها عزيمه واصرار على بدء حياتها من اول وجديد من غير أي ماضي من غير أي ذكرى من غير أي نقطه ضعف لقائها بياسر كان له تاثير قوي بس كان ايجابي عليها صحيح اثر فيها اللقاء بس قواها
********************
اليوم الثاني الساعه 5 العصر
اروى : يالله ياحلوين اشوفكم على خير وادعولي ربي يصبرني على فرقاكم
ام طارق: الله وياك ويحفظك يارب
سلمت اروى على اهلها وهي خارجه عند باب الحوش
ريم: ارووونه بتوحشيني موووووووووووت
اروى: ادري ادري مايحتاج تقولي لي
ريم: الثقه مشكلت العصر ههههههههههه
اروى: ههههههههههههههههه
جريت ريم بتسلم وتبوس اروى قبل لاتطلع
سلموا على بعض وقبل لا تلف اروى وتطلع همست باذن ريم
(( ريمو فكري بكلامي زين وخليكي قد الثقه))
ريم الكلام اثر فيهاا اكتفت بهز راسها
طارق: ساااااااااااااااااااااعه وانا برا يالله مدام اروى الطياره بتروح عليكي وبتجلسي على قلبنا
اروى: وووووووووووجع مالت عليكم ترى باقي هذا بيتي زي مو بيتكم
طارق: ههههههههه زمان اول تحول ياحلوة بيتكم هناك عند مجود مو هنا
اروى: فديته والله
ريم: يويويو لو جلستوا على هالحال عز الله مالحقتوا الطياره ههههههههه
اروى: أي والله وراي زوج وبيت يالله باي
ريم: باياتووووووووووووووووووو
************
وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك !!
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟
طلعت ريم فوق اتمددت على اول كنبه بالصاله وهي تفكر بكلام اروى الي تحسه صح وبنفس الوقت صعب
ااااااه نواف احبه ماقدر اتركه ومشاعري مو بيدي ومابغى اخون ثقة اهلي ياربي ساعدني والله محتاره وبين نارين
قررت تفتح الاب توب وتشيك على ايملها لها تقريبا شهر ما اتكلمت مع نواف اون لاين
فتحت ايميلها وووووووووووووووو
رساله من نواف
قرت المسج وقررت ترد عليه وتكتب له انها رجعت من الشاليهات ومررة واحشها
الفجر البعيد)...
نامت عيونك
وصحى الليل مظنونك أغاني
قصّت جناح الثواني غيبتك
وصارت الساعة أماني
وآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وإنت يالفجر البعيد .. نامت عيونك
إسهر معي ليلة
حاول تحس بلوعتي ليلة
عد النجوم شكثرها.. ياللي بقلبي كثرها
ونام .. القمر بوسادتك نام
ليتك تغير عادتك
خل القمر ليلة.. يسهر معي ليلة
وآآآآآآآآآآآه..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك
يا ساحر البسمة .. أساهرك نجمة
أبسمعك كلمة .. حتى و لو كلمة
قم نادني .. يالله عسى تحتاجني
إن زاد ظلمك ما عدلت
وإن مر ليلي ما سألت
وآآآآآآآآآآآآآآه ..... آآآآآآآآآآه
أنا حروفي في غيابك
لا هي حكي ولا هي قصيد
أكتب الظلمة وأعيد
وأنت يالفجر البعيد.. نامت عيونك
كتبت اخر الايمل
نواف شخبارك وحشتني مووووووووووووووووووووووت
كل عام وانت بالف خير
((عيد بدونك ينعاف وماله قيمه))
امس رجعنا من الشاليهات ان شاءالله نلتقي قريب
***********************
سكرت الاب توب بعد ماتصفحت المنتديات وتكلمت بالمسانجر مع البنات شوي
طالعت بالصاله بكل ركن فيها لها ذكرى مع اخواتها الي كل وحده صارت لها حياتها وبيتها وعالمها
غاده لها مكانها قدام التلفزيون كانت دايم تحط روتانا افلام تتابع افلام وانا وهنادي نضحك على رومانسيتها الزايده
اروى كانت تحب تلعب كيرم وهذي كنبتها الي مستحيل تغيرها ((اريكتها)) على قولتها يالله كنا نسهر للفجر على ضحك ولعب وافلام ونروح مواصلين اتذكرت يوم اروى عرفت ماجد
اروى كانت تشتغل بالبنك بخدمه العملاء جاتها وحده كبيرة بالسن تبغى تبيع اسهم وللاسف ماتعرف تكتب كانت اروى تكتب لها و تسوي لها ارواقها
الحرمه اعجبت باخلاق اروى وطيبتها وطريقه تعاملها مع الناس وخطبتها لولدها= ماجد
اتذكرت يوم جاتها اروى وهي دايم كانت تحكيها عن الحرمه الكبيره وكيف حبتها
ريمممممممممممممممممممممممممممممم
ريم: خير ان شاءالله ليش الصراخ
اروى: تعالي بقولك خبر ب مليوووووووون ريال
ريم: غردي ايش عندك
اروى: تذكرين الحرمه العجوزة الي اقولك تجي البنك عندنا ومسكينه ماتعرف تسوي شي وانا اكتب لها اروقها
ريم: اها ايوة ايش صار لها
اروى: تذكري يوم اقولك ولدها مزيون شفته وانا طالعه من البنك
ريم: ايوة ايش فيه
اروى: اليوم خطبتني له وطلبت رقم امي
ريم : ووووووووووووووووووووووووووووو الف الف مبرووك والله وبيفضى علي الدور وبتملكه كله انا
اروى: وجع هذا الي هامك
ريم: كلن يسعى وراء مصالحه
صحيت من ذكرياتها على صوت جوالها
المتصل (ميشوووو)
ريم فديتها مشاعل وردت بسرعه
مشاعل: الووووووووووووووووو
ريم: الوووووووات
مشاعل: Assalamualaikum السلام عليكم(بالماليزي)
ريم: Selamat Datang أهلاً وسهلاً
ههههههههههه فديت اللغه بس ههههههههه
مشاعل: شخباركم وكيف البنات كله
ريم: كلهم تمام انتي كيفك وكيف تركي وماليزيا
مشاعل: كله تمام 100% وتركي بعد عمري مافي زيه
ريم: اشوف من لقى احبابه نسي اصحابه
مشاعل: افا عليكي انتم مكانكم عليه خط احمر محد يتجاوزة حقوقكم محفوظه
ريم: ههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
جلسوا يسولفوا ربع ساعه ومشاعل تاخذ اخبار البنات الي مفتقدتهم وواحشينها كثير
مشاعل: الموهم انكم وحشتوني وحبيت اسلم عليكم و يالله بقفل الحين تركي جاء
ريم: مايوحشك غالي انتبهي على نفسك وعلى تركي
مشاعل : ان شاءالله ولا يهمك
Selamat Jalan مع السلامة
ريم: Jumpa Lagi إلى اللقاء
**************************
ساره: يمه مايصير كذا محبوسه بالبيت بعدين هناء من زمان عازمتني والعزيمه كلها بنات معنا بالجامعه
ام فهد: ساره وبعدين معاكي عورتي راسي من الصبح قلت لك يصير خير
ساره: يمه ايش يصير خير ياايوة او لا عشان ارتب عمري
ام فهد: العزيمه باقي لها اسبوع وشويا يمداكي ترتبي عمرك
دخل فهد وهو قمه الروقان
فهد: ايش فيكم تصارخوا صوتكم واصل للشارع
ساره: لفت وجها وهي مبوزه
فهد: افا الجمليه ماده البوز خير ايش صاير
ام فهد : ماعليك دلع بنات اتركك منها بس
سارة: عصبت من ردت فعل امها وطلعت غرفته وهي حدها متضايقه
*************************
مناي اني اقدر اغير القانون
ويعيش كل حبيب مع حبيبه الزامي
واعيش الحب بحضنك وأنا محضون
وأقول اني "أحبك موت"لآخر أيامي
في احد اكبر المزارع الموجوده بالرياض
نواف: مها في احد داخل ولا
مها: لا تعال ادخل مافي احد حريم عمي توهم ماشين
نواف: السلام عليكم
ام عبدالعزيز: هلا يمه نواف وعليكم السلام
بدريه وبدور بنات مها
هلااااا خالي وعليكم السلام
جلس نواف بين امه وبنت اخته بدور
نواف :ايوة بدور كيف الجامعه
بدور: خالي ليش هالاسئله الي تغث
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههه ايوة لو سالت عن اخر الصبغات والقصات برق تجاوبي
بدور: خالي وبعدين
مها: ايوة وخالك صادق كلام الصدق يزعلكم مالت عليكم جيل مادري كيف
نواف وهو ميت ضحك عشان قوم اخته على بدور بنتها الدلوعه
ام عبدالعزيز: خلاص مها اتركيها الحين لاتضايقيها
بدور: ايوة جدتي شوفيهم كلهم عليا
نواف: بدريه بدريه
بدور: خالي ماتسمعك حاطه الاي بوت
نواف: وايش تسمع الاخت
بدور: كاعاده ماجد المهندس ملك الرومنسيه على قولتها
نواف: ضحك ضحكه بارده رجعت له ذكرى( ريم كانت دائما تقول مجودي ملك الرومنسيه سرح بالافكار والذكريات
((مشاعر مختلطه شوق& وله& حب & حنين))
ام عبدالعزيز: نوووووووواف نواف نواف
مها: نواف
نواف: ها ها ايش في
مها : وين رحت ياحلو امي من الصبح تكلمك
نواف: هلا يمه ايش تقولي
ام عبدالعزيز: اقول بكرة ان شاءالله بنرجع للرياض خلاص الاجازة خلصت والجو هنا برد كثير
نواف : ابشري يمه الصبح نمشي باذن الله
ام عبدالعزيز : على خير ان شاءالله
نواف: يالله انا استئذن بروح انام تصبحوا على خير
الكل: وانت بالف خير
راح نواف ينام وباله وتفكيره بريم وايش اخبارها وايش مسويه
اااااه ياريم والله لك فقده
وصل غرفته غير ملابسه واستسلم للنوم وتفكيره وباله مع ريم
**********************
ابو ياسر: ام ياسر ام ياسر
ام ياسر: هلا يابو ياسر امر
ابو ياسر: مايامر عليكي عدو تعالي بغيت اكلمك بموضوع
ام ياسر جلست جنب ابو ياسر وكلها حماس للسالفه الموهمه
ام ياسر: ها يابو ياسر ايش عندك خير ان شاءالله
ابو ياسر: الخير بوجهك اليوم واحد مكلمني على دانه بنتنا بيخطبها
ام ياسر ووجها مليان فرح
مشاءالله مشاءالله ومين ولده وايش يشتغل
ابو ياسر: شوي شوي
سلطان ولد ابو سلطان صاحبي تذكرينه
ام ياسر:ايوة اذكره يوم هو صغير
ابو ياسر: الصغير يكبر مشاءالله عليه دكتور الحين
ام ياسر: مشاءالله تبارك الله والله الصغار كبروا ودكتور ايش يشتغل
ابو ياسر: دكتور اطفال
ام ياسر وهي بتطير فرح مشاءالله
ابو ياسر: ابغاكي تكلمي دانه وتشوفي رايها مع اني اشوف الولد مايترد وتراهم جاينكم الاربعاء الجاي يشوفوا البنت تجهزوا والله يقدم الي فيه الخير
ام ياسر: على خير ان شاءالله
((دانه))
انسانه حالمه وخياليه لابعد درجه دايما تتمنى تعيش قصه حب ورومانسيه فيها رجه
كثيره وتحب الاكشن والمغامرات تضحى بكل شي في سبيل جمعات البنات بذات جمعتها مع بنات خوالها
عبير وهي تلعب بشعرها
دااااااااااااانووووووووووووو دانوووووووووووووو
دانه وهي تشيل سماعات الاي بوت
خير ايش في يعني الواحد في هذا البيت ما يقدر يستمتع بلحظات رومنسيه مع نفسه
عبير: امحق رومنسيه قومي نسوي كافي ونجلس برا بالحديقه الجو جنان
دانه: نو بربلم بس شرط انتي تسوي الكافي انا خير مني اجلس معاكي بالحديقه
عبير: اقوول انسه دانه بلا تشرط وقومي قدامي بس
دانه: يويويو اعوذ بالله من الاخلاق
عبير: خخخخخخ يالله يام اخلاق بس
*******************************
على جانب اخر
نجود: وهي تباع فلم بتشانل 2 وداخله جوو وتاكل فشار
سماهر سماهر
سماهر: ها ايش تبغى
نجود: هواء براس الشيطان قومي جيبي ببسي
سماهر: نعم نعم قالوا لك خدامه عندك قومي انتي جيبي
نجود: لا سلامتك مين قال انك خدامه بس انتي الصغيره والصغير يطيع الكبير بالتالي ياحلوة قومي جيبي ببسي
سماهر وهي تقوم: ااااااف ياربي ماسارت صغيره وصغيره الكل يتشرط علي راسي يارب اتزوج وافتك من وجيهك
نجود: هههههههههههههههههههههههههههه
دخل سعود وهو يغني
سلام ياصبايا
نجود : هلا وعليكم السلام
سماهر من غير نفس وهي رايحه المطبخ
هلا
سعود: خير بدون نفس هذي تسلم
نجود: اتركك منها بس تعال اتفرج الفلم معانا
سعود: لا ياحلوة مني فاضي بطلع الحين الشباب متجمعين بالاستراحه
نجود: مشاءالله عليكم ياشباب ماخذين حقكم بالحياه طلعات ودخلات على كيف كيفكم واحنا خلف الله علينا
سعود: والله محد ماخذ حقه بالدنيا غيركم انتم يالبنات((ان كيدهن عظيم)
خلينا بس اقوم الحق و اغير ملابسي وادعس على الشباب
سعود وهو رايح لغرفته
دق جوال نجود على نغمه (سواها قلبي)
سعود شي خلاه يوقف ومايكمل طريقه ويسمع
نجود: حي الله هالصوت وينك يالقاطعه
ريم:هلااااااااوي ازيك ياحلوة
نجود: نحمدووووووووووووووووو انتي ازيك
ريم: نحمدوووو يختي اقول جوودي
نجود: امرري تدللي
ريم: احم احم ايش هالرضى
نجود : هههههههههههههههه اسدحي ايش عندك بس
ريم: ايش رايكم بما انه باقي يومين على الجامعه والقرف واحنا في حاله طفش قاتل
نجود: أيوة
ريم: ايش رايك امر عليكي ونروح السوق
نجود: فديت الافكار والله
ريم: احم احم خلاص شوفي امك وردي لي
نجود: اوكي صار
قفلت نجود من ريم وهي متونسه (ايوة والله ياريمو عليكي افكار حدي طفشانه من البيت )
سعود: نجييييييييييد نجييييييييييييد
نجود: نعم ايش في تصارخ بعدين حضرتك مو قلت رايح تغير عشان تلحق على الشباب
سعود ارتبك شوي : ها لا بس سمعتك تقولي طالعه وبتكلمي امي وين رايحه
نجود: ايوة طالعه انا وريم السوق طفشانين
سعود: الحمدلله اخبران السوق الناس تروحه اذا ا نقصهم شي انتم لا رايحين تتمشوا
نجود مشيت وماهتمت طلعت تكلم امها
سماهر: نجود نجود الببسي
سعود: نجود طلعت عند امي فوق تكلمها
سماهر: تكلمها عن ايش
سعود: مدري تقول طالعه مع ريم السوق
سماهر باعلى صوت : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايش سوق ومن ورايا
عشان كذا صرفتني المطبخ وانا الهبله اصدق اوريكي يانجود
سعود وهو كاتم ضحكته ويزيد الموضوع: ايوة هي قالت لي لا اعلمك تقول ما تبغى تاخذ بزران معاهم
سماهر: بزران بعينها لاتصدق عمرها كل الي بيينا سنتين بس اوريها
سعود: اجل الحقي عليها فوق بسرعه
سماهر: مااكون سماهر اذا مو رجلي على رجلها اوريك يا نجيد
طلعت سماهر وهي معصبه ومتوعده نجود
************************
سوسن: فديتك والله
منار: اقوول سوسن ريموو وين مختفه
سوسن: ايوة والله القاطعه مدري عنها
منار: هيا وفوفو مختفين ولا يقولوا عندنا صحبات نسال عنهم
سوسن: اوريهم الخايسات اصبري بدق على ريمو وادخلها معانا خط عشان نقوم عليها قومه جماعيه
منار: تيت
سوسن دقت على ريم ويوم ردت على طول دخلتها معاها هي ومناربالخط
سوسن: ارحبوووووووووووووووووووووووووووووو
منار: حيالله القاطعه الخايسه
ريم وهي تضحك: الله يحيكم حرام عليكم مو قاطعه والله
سوسن: أي أي صادقه لدرجه كل ساعتين تتصلي علينا وتاخذي اخبارنا
منار: لا سوسن حرام الظلم ربي مايرضاه مو كل ساعتين كل 10 دقايق ريم تدق تسال علينا
ريم وهي تضحك: تتريقوا والله كنت بالشاليهات وانشغلت مع بنات عمي وكذا
منار: أي من لقى احبابه نسى اصحابه
سوسن: عليكي لمبه يامنور تصرف الاخت
ريم: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قضوا تقريبا ساعه ونص على سواليف وحش وضحك
سوسن: اقوووول ياهوانم اقصد يا عوانس يالله بقفل الحين امي بتقوم عليا
منار: وانا بعد بقفل خالتي جايتنا الحين
ريم : يويويو الكل بزي
سوسن: يسوووو
ريم: سوسن صح صح بغيت اسالك شخبار دحيم زمان عنه
منار: كح كح كح كح ايش هالغبار
سوسن: ماغبار الي وجهك لو سمحتوا كله ولا بعلي
منار: وانا اشهد انه بغل اقصد بعل هههههههههههههههه
ريم: لالا منار ماسمح لك تهيني نسيبنا عاد كله ولادحيم
سوسن: فديت الناس الفاهمه
ريم: تكفين سلمي عليه وبلغيه تحياتي وشوقي واشواقي وامنياتي
منار: هي هي ياخت ريم كانك دعستي بقوة
سوسن: أي شايفه بس ساكته
ريم: اقول يالله كل وحده تضف فيسها وتروح لشغلها
سوسن: أي والله يالله سييو ياقلبووووو وبااااااااااي
البنات: باااااااااااي
**************************
ام ياسر: ها دانه ايش قلتي
دانه ووجها احمر: خلاص الي تشوفه انتم
ام ياسر: هم قالوا يوم الاربعاء ان شاءالله جاين
دانه لاتعليق
ام ياسر: الله يوفقك و يقدم الي فيه الخير ان شاءالله
دانه: ان شاءالله خير وقامت
عند الباب كانت عبير واقفه وتتسمع بس بما ان امها ودانه كانت اصواتهم واطيه فما قدرت تسمع شي
اول ما دانه فتحت الباب عبير بفجعه بسم الله
دانه: انا الي مفروض انفجع ايش مجلسك هنا اكيد تتسمعي لكلامنا كاعاده متى تتركي هاعاده تراها مووووووووووووووو كويسه مرة وسيئه
عبير: دانوو ايش تبغى فيكي امي تكفين
دانه: مو انتي واقفه لك ساعه تتصنتي خلاص اكيد عرفتي ايش تبغى فيا امي
عبير: لا والله ماسمعت شي انتم تتكلموا بصوت مرة واطي
دانه: اجل مني قاليه
عبير: دانه تكفيني قولي والله بموت واعرف
دانه: موتي الله يرحمك
عبير وهي تبوس دانه في خدها: دانو دندونه دندن حبيبي تكفين قولي لي
دانه: رق قلبي بصراحه ورحمتك خلاص تعال بقولك بس مو هنا بالغرفه تعالي
عبير: افا شكله خطير
دانه: بقوووووه
عبير: اجل يالله تعالي الغرفه وحكيني من طقطق لسلام عليكم
دخلوا الغرفه وقفلوا الباب دانه قالت لعبير الحكايه كلها من اولها لاخر
دانه: وبس هذي السالفه كلها ياطويلت العمر
عبير: لووووووووووووووووووووووووليش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد وناسه اختي عروس
وقامت تبوس باختها وهي بتطير من الفرحه
دانه: اسكتي عبيرو فضحتينا صدق الشره عليا اقولك
عبير: ايش فيكي بعبر عن فرحتي
دانه: عبري بس مو الحين يوم يصير الموضوع رسمي
****************
دق جوال ريم على نغمه (هاحبيبي)
المتصل (هنوووووو)
ريم: هلاااااا والله بهنو
هناء: لا والله كويس فاكره اسمي يالقاطعه
ريم: ايش فيكم على قاطعه اليوم
هناء لانك بقوة قاطعه
ريم : هههههههههههه تموني يختي
هناء: غصب عنك امون الموهم اسمعي مو داقه عشان سواد عيونك
ريم: ههههههههه اجل ليش داقه
هناء: داقه عشان اذكرك باالعزيمه الي يوم الاربعاء مسويتها مالك عذر ترى لي مده اعيد وازيد فيها ياويلك تسحبي عليا وماتجي
ريم: ووووو خلاص ابشري ولا يهمك ان شاءالله جايه
هناء: غصب عنك وعلى فكره ترى حتى نجود بنت عمك بعد معزومه
ريم: كمان بنت عمي
هناء: يس
ريم: خلاص ولا يهمك ان شاءالله بجي انا وبنت عمي
هناء: طيب يالله ضفي يور فيس بكمل اتصلاتي
ريم : هههههههههههه طيب باي
(( هناء صاحبه ريم وسوسن ومنار وفوفو من ايام المتوسط بس يوم دخلوا الجامعه دخلت كليه غيرهم اقتصاد منزلي فبعدت عنهم شويا بس علاقهم قويه ببعض
هناء شخصيه فكاهيه وفيها طيبه خياليه))
**************************
حراء الدولي
ريم: نجود تعالي بدخل باراتس بشوف لي شوز
نجود: اوكي
دخلو واخذت لها ريم الي تبغاه
وهما يتسوقوا
نجود: ريمووووووووووووووووووووووووووووو
ريم: ايش فيكي مقروصه خيررر
نجود: شوفي شوفي مو هذا مشعل ولد عمي
ريم: وين
نجود: شوفي هناك عند جيس لابس جينز وتي شيرت اخضر
ريم: ايوة والله هو بس مين هذي الي معاه
نجود: يمكن عهود ولامرام
ريم: لالا مو عهود ولا مرام هذي شوي دبدوبه
نجود: ايوة والله طيب يمكن وحده من خالاته ولا بنات خالاته
ريم: ايش فيكي خالاته وخواله كلهم بالشرقيه
نجود: طيب غريبه مين هذي الي معاه يعني
ريم: الله واعلم
نجود: يالله بس خلينا نكمل تسوق
ريم: يالله
***********
سهاد: مشعل حبيبي خلاص كم محل واخلص
مشعل: ترى تعبت من اللفلفه خلاص ياعمري انا ابغى بجلس معاكي ونتكلم
سهاد: طيب ايش اسوي امي معتمده عليا اشتري ملابس لخواني واذا رجعت ومامعي شي بتقول ايش رحتي تسوي بالسوق
مشعل: ااااااه لجل عين تكرم مدينه يالله خلصي الاغراض الي تبغيها عشان يمدي اجلس معاك شوي قبل لايجي خالك ياخذك
سهاد وهي تاشر على عيونها: من عيوني الثنتين تامر امر
مشعل : ماذبحني غير عيونك ياعيوني انتي
****************
نواف: ااااااااه اخيرا رجعت لغرفتي وبيتنا ياني ولهان لهم
طالع على الاب توب
نواف: والله ماحد واحشني كثرك
اخذ الاب توب حقه وفتحته
تم تسجيل دخول
NwaaF
نواف: يالله ماهي اون لاين
قرا الايمل الي من ريم وجلس يتصفح المنتديات
*************************
عيونك اخر امالي وليلي اطول من اليم
كيف بلقى كلام عذب يوصف دافي احساسي
عشقتك قبل ماشوفك وشفتك صرت كلي حلم
ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي
ريم وهي متمده على الكنب في الصاله
اوووووووووووووووووووف
طارق وهو يلعب بلاي ستيشن
بسم الله طيرتينا بشويس
ريم: ياخي طفشانه والله
طارق: سبحان الله انتم يالبنات محد يعرف لكم حال دايم طفشانين نطلعكم نمشيكم طفشانين
ووجيهكم مبوزة مدري متى ماتكونوا طفشانين
ريم: لاتعليق
طارق: اقول ريم ليش ما تنزلي تطبخي لك طبخه تتسلي عليها
ريم: طارق ياريت ما تقترح أي اقتراح بليز
طارق: حبينا نخدم موزموزيل ريم
ريم: شاكرين لك خدماتك
احس شي بطلع غرفتي وانام تصبح على خير
طارق: وانتي بالف خيررررر
طلعت ريم غرفتها غيرت ملابسها ولبست بجامتها هي مافيها نوم بس من الطفش قررت تنام
طالعت بمكتبها لقت الاب توب
ريم: خليني افتح ايميلي اشيك ومرة وحده العب بالمنتدي لحد ما يجيني نوم
فتحت الاب توب
تم تسجيل دخول*لجنوني عنوان اخر*
**************************
فوفو: روني خلاص طلعي الولد من راسك
روان: لاوالله يافوفو ماكون اسمي راون اذا ملخليته يترجاني ترجي عشان اسلم عليه بس
فوفو: روان ارحمي عمرك من هاغرور
روان: لاتعليق
الموهم فوفو ارجع له حركت الطناش الي سواها معايا انا يطنشني وماكان ادميه تتكلم معاه شوفتي كيف كان يطالع فيا
فوفو: روان انتي مكبره الموضوع
روان: مكبرته ولا مصغرته الموهم بعرف عنه كل شي وليش يشتغل بستار بكس
فوفو: وانتي ايش يهمك ليش معنيه عمرك
روان: يهمني امره يافوفو
فوفو: روان ايش قصدك
روان : ولا شي الموهم اني اكسب التحدي
فوفو: الله يعينك على نفسك
*************************
انتهي الجزء الرابع
تمنى اسمع التوقعات والنقد والاراء
وسامحوني على التاخيرررررررررررررررررررررررر
التعديل الأخير تم بواسطة لافين ; 29-12-07 الساعة 06:17 AM
|