كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
*الجزء السابع عشــــــــــــــــــر*
مرتاح ولا تصنع قلبك الراحه شايل
بخاطرك ولا البال متهني مجروح ولا شفى قلبك
من جراحه تعبان للحين ولا راضي عني
نجود : ريم يالله قومي نرقص مرة احبها هالاغنيه
ريم: مالي خلق قومي انتي وندي
ولا انتي وساره
نجود: ندووش ساره قوموا نرقص
ندى:قدام يالله
ساره: يالله
قاموا البنات يرقصوا وجلست ريم
مشاعل: هاااااااااااااااااي
ريم: ياهلا والله بالكروشه
مشاعل: تتريقي مع وجهك
ريم:هههههههههههه
لابس الحمل توحفه عليكي شخبارك وكيف حالك
مشاعل وهي تجلس بالكرسي:اااااااه بس عذاب وثقل وحاله خليها على ربك بس
ريم: ياعمري الله يسهل عليكي
مشاعل: امين يارب الي وين البنات
ريم وهي تاشر لها على الكوشه: شوفيهم قومي هزي معاهم
اعطينا هزة خصر على الماشي
مشاعل: وجع تتريقي
ريم: ههههههههههههههههههههههههه هه
الى صح انتي أي شهر
مشاعل: الحين السابع
ريم: ياعمري يعني تعرفين جنس البيبي
مشاعل: أي بنتوته يافديتها
ريم: وووووه يناس اجل شلتنا بتزيد وحده
مشاعل: أي بزيدكم عروسه
ريم: ههههههههههههههههههههههههه ههه
مشاعل: وين منارماشوفها هي جات
ريم: ايوة بس فوق عند سوسو تدرين بعد يومين فرحها صعبه تترزز هنا
مشاعل: أي صح
عاااااااااااااااشو عاشوووووووو
ريم: اشوفك تحمستي
مشاعل: اشجع صحباتي يختي
************************* *******
مها: ها يمه وش قالت
ام عبدالعزيز: قالت الله يحيكم والبيت بيتكم
مها: قلتي لها ان عبدالعزيز صديق فيصل ولدهم
ام عبدالعزيز: أي قلت لها ورحبت وهلت والله الحق يقال الحرمه اخلاق وذوق
مها: طيب يمه ماقالت لك متى بترد لنا عشان نزورهم
ام عبدالعزيز: قالت قريب بتدق وترد علينا
مها: الله يقدم الي فيه الخير
************************* *******
نــــــــــــــــــواف باسياره
يالله وش هالصدف البنت الي بخطبها طلعت من اهل فيصل
سبحان الله
ووووو لتكون البنت البنت الي شفتها ذاك اليوم
هي الي براس امي
مستحيل اخذهاااااااا لو هي
صحيح اني احب فيصل ومحترمهم ونسبهم يشرف بس ماقدر اخذ هذيك
استغفر الله بس
يوويويويو
بلاش اسبق الاحداث افكاري قامت تودي وتجيب
************************* *********
كوالالمبور
عبير وصلنا الساعه 11 الليل بتوقيت السعوديه
انا كنت مرررررررررررة تعبانه على الاخير نزلنا المطار
وانا مافي براسي غير شكل السرير وقبلها حمام دافي ونوم
طول الطريق للفندق وانا احس نفسي بطيح من التعب لاني مانمت 3 ايام
طبعا ليليه الزواج واليوم الي بعده وهذا اليوم
وصلنا الفندق الي حاجزين فيه طلعنا للجناح
كان السكوت مسيطر علي الجو اللهم حورات بسيطه
اغلبها ايوة لاء
اول مادخلنا الجناح
مشعل: عبير اذا تبغى تنامي خذي راحتك انا بجلس بالصاله اتفرج تلفزيون
مافيا نوم
عبير ماردت عليه اكتفت بهز راسها
دخلت عبير تاخذ شور وتنام
************************* *********
فيصــــــــــــــــــــــ ـل
صحيت الساعه9 الليل وانا احس بصداع مو طبيعي وحراره
اخذت شور وغيرت ملابسي اخذت مفاتيح سيارتي وبدون ماحس
لقيت نفسي واقف قدام بيت منار
وقفت على جنب ورجعت المقعده على ورى وبعدها ماحسيت بنفسي
بس ليش جيت هنا وعشان ايش مادري
************************
بندر: اقوول
مبارك: هلا
تصدق انو فيصل عم عهود عاجبني
مبارك: مين فيصل ومين عهود
بندر: ياخي البنت الي ضيعت محفظتها وانا اخذتها لها
بالمعرض
مبارك: اها مو على اساس بتشبك معاها
مبارك: اعوذ بالله الله يستر على البنت
ياخي والله اني من يوم كلمتها وبعدها قابلت عمها اني متحسف على هالتفكير التافه الي كان براسي
مبارك: طيب ويعني
بندر: تصدق لو اقولك ودي اخطبها واتزوجها
مبارك: انت صادق
بندر: أي والله اني صادق واليوم بكلم امي بعد
مبارك: ول ول ول الاخ مستعجل
بندر: بقوة مستعجل ياخي حسيت انهم ناس والنعم فيهم
مبارك: امداك حسيت هالاحساس
بندر: أي مداني
مبارك: والله ياخوي لو انك حسيت انهم ناس كفوا بصراحه ماقول غير الله يوفقك
بس ماتدري يمكن البنت مخطوبه ولا شي
بندر: تصدق اني مافكرت فيها
مبارك:لا ياخي فكر ترى لاتستبعدها
بندر: وشلون اتاكد
مبارك:امممممم خلي امك تسال عنهم دامك تعرف اهلهم
بندر: فيها وجه نظر
مبارك: مشاءالله بندر بيعرس والله وعقلوا الشباب
بندر: ياسخفك ياخي
************************* *********
سعود: هايمه ايش قلتي
ام سعود: خلاص بكلم ابوك علشان يكلم عمك
سعود:متى
ام سعود: قريب ان شاءالله
أي يمه ترى ماعاد فيني صبر كل شوي وانتم ماجلين الموضوع
تكفين يمه عجلي بالموضوع
ام سعود: خلاص قلت لك بكلمه الليله ان شاءالله
سعود قام سلم على راس امه: الله لايحرمني منك يمه
نجود: هاااااااااااااااااااااااا اااااااااي
ام سعود: داخله على كفار انتي ماتعرفي تسلمي زي الاوادم
نجود وهي مبوزة: سلااااااااام
سعود: وعليكم السلام توك جايه
نجود: يس
سعود: مين جابك
نجود: رجعت مع ريم وطارق واه يمه لو شايفه سوسو طالعه قمر قمر يمه بس طبعا لاتخلوا من الرجه ههههههههه
ام سعود: الله يوفقها يارب
نجود: امين يارب
سعود: اقول يمه قولي لنجود عن الموضوع
نجود: أي موضوع
ام سعود: سعود اخوك بيخطب ريم بنت عمك
نجود: هاااااا
سعود: يعني انك ماتدرين
نجود: ها الى ادرى بس خبري ابويا ماجل الموضوع
ام سعود: وليش ناجل هذي عبير ومشعل و تزوجوا والله يوفقهم الحين بنفرح باخوكي وريم
نجـــــــــــود
صحيح تمنى اخوها ياخذ ريم بس مو الحين ريم وضعها النفسي مرة سىء والى الان نواف بقلبها يعني تحتاج وقت عشان تنهيه من حياته
نجود: بس يمه انا اقول لو تاجلوا الموضوع شوي
سعود بعصبيه: وليش ناجل مافي سبب للتاجيل
خير البر عاجله
ام سعود: واخوكي صادق خير البر عاجله
نجود ماعرفت ايش تقول سكتت
************************* *****
فهد جالس بالصاله يتفرج على فلم
ساره: السلام عليكم
فهد: هلا والله وعليكم السلام
ووووو وش هالكشخه والزين
ساره وهي تلف: الزين عندنا والشين حوالينا
خخخخخخخخخخخخخخخ
فهد: ياشين البنات لامدحوا انفسهم
ساره: يحق لي ياخي مو انا ساره بنت ـــــــــــ
فهد: اقول اهجدي بس وين كنتي
ساره: بزواج صحبتي
فهد لف وجه على ساره : مين هي
ساره: سوسن بس غريبه اول مرة تسالني عن صديقاتي
فهد: ها لا وشي
ساره: شسالفه فهيدان
لا سالفه ولا شي
بس
ذاك اليوم يوم جوكي صحباتك
ساره : ايه
فهد: مين هما
ساره حست ان في شي حطت شنطتها وعباتها على الكنب وجلست
رفعت حواجبها وقالت: ليش الاخ يسال
فهد: ابدا بس يومني طالع هذاك اليوم والى سياره توقف عند بيتنا اطالع الي هو خوي سعود سلمت عليه وقالي اخته عندنا تصير صديقتك شوي وتطلع ومن ذاك اليوم ودي اسالك
ساره: اممممممم اخوها سعود
فهد: أي مين هيا
ساره: يمكن قصدك نجود لانها طلعت بعد ماخرجت بشوي
فهد: وهي من اهلها
ساره: مو توك تقول اخوها خويككيف ماتعرف اهلها
فهد: يويو خوي أيوة بس مو مرة يعني يصير خوي صاحبي ومتعرف عليه انا معرفه سطحيه فهمتي
ساره: اهااااا
طيب اهلها هم ــــــــــــــــــــــــ
فهد وبدت الافكار تاخذه وتوديه: اهااااااااااااااااااااا
ساره: ليش تبغى نخطبها لك
فهد: هذا انتم ياحريم مافي راسكم غير زواج وخطبه
مانسال عن وحده الي تقولون بس يبغى يخطبها
صدق ناقصات عقل ودين
ساره: راحمنا ياكامل الاوصاف
مشعل: هيهيهيهيهي يالله بروح انام احسن لي
ساره: اقووووووووول ترى البنت مزيونه كانك تبيها
فهد ابتسم وقال بصوت واطي وهو رايح غرفته
وانا اشهد انها مزيووووووووونه
************************* ***************
فيصـــــــــــل
كنت باسياره نايم وتعبان ومني حاس بالدنيا
صحيت على صوت جوالي
المتصل: ازعاج 1
فيصل: ياليل الطلبات هذي ريم
الوووو
ريم: عمي وينك ادق من اول ماترد
فيصل: ايش عندك
ريم: لابس قلقت عليك ماحصلتك بالملحق ومنت في بيت عمي
وادق من الظهر ماتردعليا
فيصل: انا طيب لاتخافي
ريم: عمي ايش فيه صوتك شكلك مريض
فيصل: لابس شوي مصدع
ريم: طيب عمي متى راجع البيت
فيصل: كم الساعه الحين
ريم:4 الفجر
فيصل: اووووووووف 4 الفجر
خلاص شوي وجاي
ريم: اوكي انتظرك
************************* ********
فهـــــــــــــــــــد
مسدوح على سريره ماجاله نوم لعب بلاي ستيشن الين طفش وبرضوا ماجاله نوم
جات نجود على باله وجلس يضحك على هبالتها ورجتها
وموقفها معاه ذاك اليوم
وبلحظه فكررررر
انا ليش ماخطبها البنت مزيونه واهلها ناس والنعم فيهم وفوق هذا توووحفه على رجه
على صرقعه خخخخخ
الظاهر ساره لعبت بعقلي انا وين والزواج وين
بس خلني انام احسن لي
************************* *******
ريم
جلست انتظر عمي حسيت من صوته انه تعبان
بصراحه خفت عليه خصوصا انه لاول مرة يجلس لهاوقت برا البيت
جلست ادور بغرفتي الين طفشت نزلت تحت وصرت احوس بالبيت انتظره
طلعت للملحق ودخلت غرفه عمي فتحت التلفزيون وجلست
فريت كل القنوات مافيها شي سنع طفشت وانا انتظر
اووووووووووووووووف
لقيت البوم صور بمكتب عمي جلست اتفرج فيه
كانت صور متنوعه له بفرنسا ايام ماكان يدرس
اغلب صوره كانت مع شخص عرفت انه عبدالعزيز صاحبه
لاني قد شفت له صوره عند عمي وقالي انه صاحبه
وقفت عند صوره له معاه شخص
جلست ادقق واطالــــــــــــــــــــ ـــــــــــع
ووووووووووووووووووووووووو ووو
تذكرت هذا الي شفته بالفندق وشفته بالمزرعه
دخل عمي وانا باقي متنحه بالصوره
فيصل:ريموووووووووووووو
ريم بفجعه: هاااااااااااااااااااااااا
فيصل: بسم الله عليكي شفيكي
ريم: ها لا وشي بس اتفجعت
جالسه
اتفرج بالالبوم
فيصل: اها هاتي اشوف
جلس فيصل يتفرج بالالبوم
فيصل: ياني فاقد ذيك الايام
ريم: احلى ايام هيا ايام الدراسه
فيصل: اشوف هالصورة
هذي صورتي مع نواف اخو عبدالعزيز صاحبي ريم وعيونها طايره: وشوووووووو
هذا اخو عبدالعزيز
فيصل: ايوة شفيكي مفجوعه
ريم بارتباك: ها ولاشي بس مايشبه له
فيصل: اي صح مافي شبه بينهم
ريم: عمي شفيه شكك كذا
فيصل: ايش فيه
ريم: حالتك حاله وعيونك حمرا وكانك مزكم
فيصل: لا بس يمكن لاني مانمت زين
ريم: شكلك ماخذ برد المهم خذ بندول
فيصل: ان شاءالله
ريم: اي صح عمي احط لك عشا
فيصل: لا مابغى عشي بس ابغى عصير برتقال وحطي لي فيه شوي عسل
ريم: ابشرررررررر
فيصل: انا بدخل اخذ لي شور واغير ملابسي
************************* ***********
اليــــــــــــــــــــــ ــوم الثاني
الساعه 8 صباحا
بدا كورس العلاج الكيميائي الاول لشجون
استمر لمده ساعه ونصف
امها &اختها&ابوها كلهم كانوا موجودين وينتظروا خروجها
حالتها النفسيه سيئه جدااااااااااا لكنها كانت مؤمنه بقضاء الله وقدره
اول ماطلعت من الجلسه ما فاقت الي بعد نص ساعه
قدرتها على الكلام ضئيله وصعبه
امها دموعها ماوقفت ونفس الشي اختها وابوها
شكلها مرررررررررة يحزن باين عليها التعب والارهاق
فتحت عينها
وبصوت يكاد يقرب للهمس: امي امي امي
امها قامت بسرعه لعندها: نعم ياعمري نعم ياروحي
شجون: امي الله يخليكي دقي على كل صديقاتي بشوفهم
ابغى استسمحهم قبل لاموت طلبتك لاترديني
امها و دموعها ماوقفت ماسكه يدها و تمسح على شعرها: بسم الله على قلبك
ان شاءالله بتتعافين وترجعي احسن من اول ترجعي لجامعتك وصحباتك وحياتك
شجون: الله يسعدك يامي كلميهم طلبتك انا حاسه اني خلاص خلاص
حطت امها يدها على فمها : خلاص ارتاحي انتي الحين وانا بجيبهم لك بس انتي ارتاحي
طبعا شجون جسمها ماستجاب للعلاج الكيميائي مما ادى الي نكسه حاده لصحتها
************************* **************
صحيت ريم الساعه 12 الظهر
غيرت بجامتها ونزلت تحت لامها
ريم: صباااااااااااااح الخير
امها: قصدك مساء الخير
ريم: الي يكون
امها: تفطري
ريم: لابنزل اسوي لي كابتشينو
امها: طيب انزلي سوي لك كابتشينو واطلعي ابغاكي بموضوع
ريم: خير ايش في
امها: انتي انزلي الحين وبعدين اقولك
ريم: يووووو لا خلاص مابغى انزل قولي ايش هو الموضوع
امها: عنيده زي ابوكي
ريم:هههههههههههههههه
امها: السالفه انو زي منتي عارفه انك مشاءالله كبرتي وصرتي عروسه وانتي
شايفه صحباتك كلهم مشاءالله اتزوجوا وكونوا لهم حياه
ريم: اي والمختصر
امها: المختصر انو جاكي عريس وبصراحه اهله ونعم الناس
عمك يعرفهم
ريم: اي عم فيهم
امها: عمك فيصل
ريم انصدمت من الخبر بمعنى اصح ماتوقعت انو الموضوع موضوع خطبه وزواج
امها: بصراحه ريمو انا شايفته عريس ممتاز واهله ناس والنعم فيهم فكري ياحبيبتي زين وردي لي
ترى الجماعه ينتظروا
بلحظه صمت راحت لذكرياتها لعالمها الخاص
نواف وحبها وقرارها الي اخذته كل شي جاء ببالها
ماعرفت ايش تقول ايش ترد ايش تعبر
طلعت منها كلمه لاشعوريا وهي مو حاسه فيها
: يمه الي تشوفوه بمصلحتي سوه
وطلعت غرفتهاااااااااااااا
ا
انتهي
حبايبي حصلت تغيرات كثير بمجريات الروايه طبعا بمشورة صحباتي يافديتهم عشان كذا راح يكون باقي جزئين وتنتهي الروايه حاولت اختصر الاحداث فيهم واعطي الخلاصه
لاني حسيت انو زياده جزيئين راح تكون الاحداث فيهم مرة مالها داعي
مجرد سرد بالتالي
الاختصار هو الافضل
كل عام وانتم بالف خيرررر
لكل من شرفني
|