كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
*الجزء الخامس عشر*
جنونXجنون
نجود
امممممممممممممممم البس هذا ولا هذا ولاهذا
ريم: وربي انتي فاضيه الحين جمعة عاديه يعني البسي الي قدامك
نجود: يوويويو يعني لازم الواحد يقول ماتفهمون مافي ذكاء
ريم وهي فاتحه عيونها: وشو الي نفهمه
نجود: ريمووو افهمي عليا راحين انا وانتي بيت ساره يعني بيت المزيون
ريم: أي مزيون
نجود: ياربي ليش اهلي اغبياء ليش الذكاء معدوم في هالعيله
ريم: خلينا الذكاء لك ياام ذكاء
نجود: تذكرين يوم قلت لك مزيون ستار بكس وجرير شفته في بيت ساره
ريم: اهاااااااااااااااااااااااا طيب ايش دراكي انه اخو ساره ولا هذا بيته
نجود: باين ماخذ راحتة بقوة
ريم: نجيد اقول يمدحون الواقع عيشيه وتركي هاخيال
نجود وهي تمد بوزها: مالك شغل خيال خيال اهم شي اني متونسه
ريم: الله يشفيكي
***************************
سوسو: ايوة منار
منار: اهلين سوسو
سوسو: متى جايه النقاشه ترى على وصول
منار: يالله الحين جاية
كلمتي ريم
سوسو: يوووو نسيت ماقلت لها اصلا
منار: كلميها كلنا نبغى نتنقش مع بعض انا وانتي طبعا سبيشل عرايس ههههههههه
سوسو: الحين ادق
منار: لاتنسي انا ندى الحين تمر عليا وجاين سوا
سوسو: اوكي لاتطولون
منار: ان شاءالله
******************************
ريم: هههههههههههههههههههههه وربي مجنونه
نجود: مجنونه مجنونه المهم بسوي الي براسي
ريم:يويو صوت جوالي
انا مالي غنى عنك-----احبك الضحك من فمك
وابد لايكون في ظنك----هوانا دوم يجمعنا
عسى ما اخيب ظنونك----كل عمري انا صونك
ودمعي فدوه لعيونك----من حبك تعلمنا
عسي الله لايفرقنا
ريم: دقيقه هذي سوسو
الوووووووووو
سوسو: اهلين ازيك
ريم: تمام الحمدلله انتي شخبارك ياعروسة
سوسو: الحمدلله اه لاتقولي عروسة بطني تمغصني
ريم: عشتوووو يقال خايفه
سوسو: أي خايفه ايش رايك
ريم: هههههههههههههههههههههههه
سوسو: اسمعي
ريم: شووو
سوسو: اليوم جاية النقاشه بنتنقش انا ومنار طبعا وانتي وندى وفوفو بكيفكم المهم تكونوا في بنسوي جو يعني
ريم: بس اليوم معزومه عند ساره صحبة هنو
سوسو: مالي شغل ريم يعني بالله ساره اولى مننا بعدين اقولك انا ومنار نبغاكم معانا وحنا نتنقش
ريم: ماطلبتي شي خلاص متى جاينك البنات
سوسو: فديتك والله بعد المغرب
ريم: مابقى شي على المغرب يادوب اقوم البس واتجهز
سوسو: يس يس
ريم: اوكي يالله ضفي وجهك بتجهز
سوسو: ماشي يالله سلام
ريم: سلاااااام
نجود: ايش فيها سوسو
ريم: تخيلي اليوم جايتهم النقاشه بتنقش سوسو ومنار ويبغونا نحضر
نجود: وساره
ريم: اممم بدق اعتذرمنها وانتي بعد اعتذري لي منها
غير كذا انتي تكفي وتوفي
نجود: طيب
****************************
عبير: اوووف ياربي الحين كم باقي على الاقلاع و من الحين مطلعني المطار
مشعل وهو يقرا الجرايد: عبير تبغى شي
عبير: لاء شكرا
ياسر: مشعل يالله اعلنوا عن رحلتكم
عبير قلبها صار يدق فكرة انو هي ومشعل يسافروا لحالهم وانها تكون معاه لوحدهم ترعبها خصوصا انو في حواجز كبيره بينهم هي مو قادره تنسي سالفة مشعل كل ماحاولت تقرب منه تتذكر السالفه وتنفر
مشعل: عبير كم شنطه انتي ماخذه
عبير وهي تلف على ياسر: هذا انا من يومي اخذ شنط كثير
ياسر: أي والله هذي دايم هي وشنطها بزحمة
مشعل:الله يعني اجل
عبيرانقهرت من كلام مشعل بس طنشت
ودعهم ياسر عبير ماقدرت تحضن ياسر وطنشت نظرات مشعل لها
ياسر انحرج من حركة عبير بس حس انها مستصعبه فراقهم
مشعل غار مرة من ياسر ولاشعوريا قال: عبير خلاص حنا في مكان عام
عبير: ماعليا من احد اخويا وانا حره
مشعل ماحب يجادلها
ياسر: اوكي عبورة انتبهي لنفسك واذا حتجتي شي لايردك الي لسانك
عبير: سلم على امي وابويا وكل البنات بتصل عليكم كل يوم
مشعل: عبير يالله الطايره بتروح
**************************
نجود: الووووووووووووووووو
سعود: خير ايش في
نجود: سعود وينك لي ساعه ملطوعه انتظرك اتاخرت على البنات
سعود :اووووووووهــــــــــ نجود دبري احد يوديكي مايمدني انا بعيد مررررة
نجود: سعود مو وقتك يعني الحين انا ملطوعه انتظرك توك تقولي مايمدنيي ياخي كان قلت من اول
سعوود: سووري جودي
نجود: وين اصرفها بالله
سعود: خلاص جودي دبري احد يوديكي وانا ارجعك يوم تخلصي
نجود: امري لله طيب يالله باي
سعود: باي
نجود اوووووووف من هالعيال مافيهم ذره احساس خليني الحق ريم تنزلني بطريقها لسوسو
*****************************
مطــــــــــار الملك عبدالعزيز الدولي بجدهـ
الصاله الداخله الخاصه فقط بمسافيرين الرحلات الدولية
مشعل: عبير ماتبغي تاكلي شي
عبير : لاشكرا
مشعل: اوكي بروح اخذ لي كابتشينوا
عبير ماردت عليه
راح مشعل ياخذ له كابتشينوا طلب وكان واقف ينتظر طلبه
دق جواله
المتصل((سهاد))
مشعل اتفاجاء باتصالها بس بنفس الوقت ماستغربه مرة وبدون تردد رد
سهاد: سلام ياعريس
مشعل: هلا والله
سهاد باسلوب تريقه: شخبارك وكيف العروسه
مشعل: بخير الحمدلله
سهاد:وينك شكلك بمحل عام اسمع ازعاج حولك
مشعل ماقال لسهاد انه مسافر ماليزيا : أي انا بالمطار
سهاد باستغراب: مطاااااااار ليش
مشعل: بسافر انا وعبير ماليزيا
سهاد بقهر:وين الي يقول متزوج رضا والدين اذا رضا والدين وديتها ماليزيا كيف لو متزوجها بكيفك
مشعل: سهاد خلاص خلصنا من هالموضوع
سهاد وهي تبكي: مشعل قولي انا ايش اسوي انت تزوجت وأكيد بتنساني لو كلمتني اليوم مارح تكلمي بكره مشعل انا ماقدر اعيش بدونك ماقدر انت سامعني
مشعل بعصبيه: سهاد انا رجال متزوج يعني خلاص ماعاد صرت من ممتلكاتك وزوجتي كمان مالها ذنب ان كان تزوجتها بغير اقتناع ولاتنسين انها بنت عمتي ومني وفيني يعني ماقدراخونها ماقدر تفهمي عليا انتي الله يوفقك وانا الله يوفقني محنا لبعض ياسهاد افهمي هالشي
والحين مضطراقفل عبير تنتظرني ماقدر اخليها لحالها
سهاد: طيب روح لاتضيع الهانم
مشعل بنفخه: باااااااااااااااي
اخذ الكابتشينو ودخل جواله في جيب بنطلونه وراح جهة عبير
******************************
ريم من اسفل الدرج: نجوووووووووووود يالله
نجود : جايه جايه وجع لاتصارخين
ريم: البنات دقوا عليا مية مرة ترى اتاخرت
نجود: يالله يالله
راحوا البنات طبعا ريم نزلت اول بحكم ان بيت سوسو اول
وبعد كذا نزلت نجود
اول ماوصلت نجود دقت الجرس فتحوا لها الباب ودخلت الحوش
اخذت نفس عميق
نجود:ااااااااااااااهـ ياريحة المزاين وهــ بس تهبل هالريحه
ساره: نجوووود ايش فيكي واقفه حياكي ادخلي
نجود: يالله يالله
سلموا البنات على بعض وبدوا بتغليف الهدايا وتزينها
سارهـ: بنات عن اذنكم شوي
طلعت ساره من غرفتها شافت فهد اخوها نازل
سارهـ: فهيدان انت باقي هنا ماطلعت
فهد: لا توني صاحي الحين طالع
سارهـ: أي لاتجلس في البيت عندي صحباتي
فهد بخبث:دام كذا خلاص ماني طالع بسهر اليوم في البيت
ساره: صدق قليل ادب
فهد: احد يعاف الزين
ساره:هاهاهاها سخيف
دق جوال فهد
تنيتنينتنيتي<<<نوكيا تيرن
فهد: هلا والله بنواف هلا بشيخ الزين
ساره اول ماسمعت اسم نواف وجها صار احمر وقلبها دق
فهد: بخير عساك بخير
انت شخبارك وكيف الشياب عساهم طيبين
فهد: أي لا تشيل هم كل شي تمام
فهد اشر لساره انه رايح ونزل
ساره واقفه ماتحركت ولاانتبهت ان فهد راح
سرحت بعالمها وحبها المجهول الي تسوي المستحيل عشان لايبان لاحد
***********************************
الرياض
ام عبدالعزيز: أي هذيك الي كانت لابسه ليموني
ام فهد: والله ماعرفتها ياوخيتي
ام عبدالعزيز: صاحبه ساره جات هي وبنت عمها الحفله
حتى بنت عمها شوي مرج هههههههههههه
ام فهد: أي أي ريم
ام عبدالعزيز: ايووووووووووة ريم ايش رايك فيها
ام فهد : والله يا وخيتي زين ماخرتي بصراحه البنت بنت ناس وماعليها كلام
ام العزيز: دام البنت ناسبتك خلاص اسالي لي وشوفي مخطوبه ولامتكلمين عليها يعني زي كذا وردي لي
ام فهد: لاتشيلي هم نواف ولدي وبحسبت فهد ان شاءالله ربي يكتب له الي فيه الخير
ام عبدالعزيز : يااااااااااااااااااارب
**************************
في بيت سوسن
البخور&اصوات الموسيقي بدفوف&الغطاريف&رقص البنات
ريم: الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلووووووووووووووووووووووووش
ندى: مشاءالله الف لااله الى الله اخيراسوسو تسنعت وصارت حلوة الحين نقدر نزوجها
سوسو: ليش اول كنت شيفه
ندى: بعض من هذا القبيل
سوسو: ووووووووووووووجع
ريم: ياربي حتى وانتي عروسه تسبين مافي ذووق وذرابه
ندى: أي والله ههههههههههههههههههههه
ريم: يالله منار تعالي جنب سوسو ببدا اصور
ريم جايبه كميرتها الفديوا عشان تصور
اول شي قربت على ندى
ريم: ندووش طالعي فيا ويالله قولي كلمه للي بيذلفون عن وجهينا قريبا
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
ندوش: اقولهم الله يوفقكم واشكركم شلتم النحس عن شلتنا ورجاء خلوا رجولكم خفيفه ترى وراكم درزن عوانس خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريم: فوفو طالعي فيا يالله دورك
فوفو: اقولهم بسررررررررعه جيبوا بنوته وسموها عليا
البنات هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : منااااااااار طالعي فيا ويالله ايش شعورك واحساسك هاللحظه اوصفيها لنا
منار خنقتها العبره وماقدرت تخبي دموعها اكتفت بقول: الله يخليكم ليا يارب ومايحرمنا من بعض
ندي: اف اف اف وليش الدموع الحين
المفروض العرايس بس فاتحين فمهمويضحكون ويالله يعبرون عن فرحتهم
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***************************
المستشــــــــــــفى
شجون قررت خلاص تسال الممرضه الي صارت صديقه لها من كثر ترددها المستمر على العياده: لو سمحتي
الممرضه: خير عاوزة حاقه
شجون بتردد: امم كنت بسال عن المريض الي دايم يجي العياده
يجلس بصالة الانتظار ويحط الشماغ على وجه
الممرضه: اه اصدك فواز
شجون بفرح: أي هذا هو لي فتره ماشوفه خير
الممرضه: ادعي له بالرحمة دا مات من اسبوع
شجون الدنيا لفت فيها وكان الي مات قريب منها: اااااااااااااااايش
الممرضه بفجعه: هو يقرب لك
شجون: كيف مات ومتى
الممرضه: هو كان واصل لمرحله متاخره من مرضه دا كان عنده لوكيميا وماكنش جسمه بيستجيب للعلاج بسبب حالته النفسيه السيئه مات من اسبوع بس كان يعيني بيقطع القلب اصلوا ابوه وامه ميتين وماعندوش اخوان خالص
تسدقي دا تبرع بحاقه كبيره من سروته للمستشفى دا كان مليونير بس ياعيني مابشوفهوش الي بيعيط اصلوا الي سمعتوا ان ابوه وامه ماتوا ادام عينيه البيت اتحرق واتحرقوا معاه
شجون كانت دموعها تنزل لااراديا هي صحيح ماتعرفه بس ماتدري ليش انجذبت له حست فعلا ان الموت قريب منها وانها باي لحظه ممكن تلحق فواز حست بالذنب هي الي ضيعت صحتها ونفسها عشان اشياء ولاتسوي شي ااااااااه رحمتك يارب
اخذت شنطتها وتركت جلست العلاج وطلعت
الممرضه: ياشقون ياشقون رايحه فين ياشقون
***************************
انتي اتف واحقر انسانه شفتها في حياتي
روان: هي لاتغلط بعدين مين انت عشان تحاسبني
رائد: اسف انسه روان انا مايحق لي غير ان اقدم لك حب وحنان واصير طائع لأوامرك
روان وهي تلف وجها : لو سمحت ممكن تروح الحين ترى فضحتنا
رائد: بروح وتاكدي هذي اخر مرة تشوفي وجهي فيها
روان: يكون احسن
طلع رائد ورجعت روان للجو الي هيا كانت فيه
*************************
نجود: سعود وينك
سعود: خلاص قريب يالله انزلي
نجود: يعني اطلع عندالباب
سعود: أي انا عند الباب
نجود : يالله بنات عن اذنكم اخوي جاء نتقابل بكرة ان شاءالله
ساره: وين بدري حتى ماتعشيتي
نجود: مرة ثانيه اخوي تحت
ساره: اوكي براحتك
طلعت نجود ولانها كانت راميه رميه على وجها يعني مو لابسه نقاب مو شايفة زين
شافت سياره سودا منورة واقفه عن الباب
((سياره سعود سواد))
راحت تجاه السياره على بالها سياره سعود فتحت الباب وركبت اول ماركبت
كشفت وجها
نجود: يالله ساعه يادوب الين تجي استحيت وربي طولت مرة عند البنت
فهد عيونه طااااااااااايره
نجود يوم شافت سعود ساكت استغربت لفت وجها جهت الي يسوق وهنا طاااااااااااااارت عيونها
بنفس الوقت وقفت سيارة سعود قدام بيت ساره
*********************************
ام عبدالعزيز:ها يمه ايش قلت
نواف بقلة حيله : طيب يمه الي تشوفه
ام عبدالعزيز : الله يرضى لي عليك وعسى الله يوفقك ويسعدك يايمه
عبدالعزيز: اوف اوف اشوف كل الدعاوي مسلطه لنواف وانا مالي بالطيب نصيب
ام عبدالعزيز: كلكم عينين براس
عبدالعزيز: ش سالفه يمه اشوفك متونسه
ام عبدالعزيز: اخيرااااا اخوك وافق يتزوج
عبدالعزيز: لالا مشاءالله على البركة
نواف: والله عشان امي
عبدالعزيز: ومين بتاخذي له
ام عبدالعزيز: وحده من صحبات ساره عجبتني ان شاءالله تكون من نصيبه
نواف: ساره بنت خالتي
ام عبدالعزيز: أي ساره
نواف: يعني البنت بجده
ام عبدالعزيز: أي بجده
نواف جات في باله ريم بس حاول يطرد ذكرها من باله هو خلاص بدا حياته واتعود على فراقها والحين بيتزوج ويشوف مستقبله زي ماهيا شافت مستقبلها
ام عبدالعزيز: سلم على حرمتك وبنتك
عبدالعزيز: يوصل يالله مع السلامه
ام عبدالعزيز: مع السلامه بحفظ الله
نواف نواف نواف نواف يمه
نواف: هلا يمه
ام عبدالعزيز: مابتقوم تنام
نواف: الي الحين قايم
***********************************
في الطياره
عبير
اول ماجلست نامت كانت تعابنه لها كم يوم ماتنام خصوصا يوم جوا البنات كانت بس تسهر معاهم
مشعل استغرب حركه عبير باقي ماقلعوا ونامت كانت شنطتها حقت اليد مفتوحه ومحطوطه عند رجلها
جاء نظر مشعل على دفتر واضح مو جديد شكله من زمان عندها
لونه بنك وفي دبوب
ضحك مشعل على براءة عبير
ياحب البنات للدفاتر والاتجرافات
*********************************
ساره: أي اسمها ريم ال ــــــ
ام فهد: طيب مخطوبة متكلمين عليها
ساره: لا ماظن بس ليش تسالين
ام فهد: الحين مخطوبه ولالا
ساره: ليكون بتزوجيها فهد؟؟؟
ام فهد: لا اطمني مو فهد
**************************
عهود: احسن شي اكلم ابويا يدق على الرجال ماصارت ابغى محفظتي
مرام:بس ابويا ياهانم مسافره
عهود: طيب والحل ابويا مسافر ومشعل مسافر مين يجيب لي المحفظه ابغى صرافي حدي مفلسه واستحيت من كثر ماطلب من امي
مرام:مدري كلميه يجيبها للبيت
عهود: سلامات وين عايشين
مرام: امممممممممممم
مالك غير عمي فيصل هو رجل المهام الصعبه
عهود: ايو والله جبتيها بقوم ادق عليه
دقت عهود على فيصل وقالت له كل السالفه عطته رقم الولد الي معاه المحفظه
فيصل قال لها هو بيتصرف
عهود: وووووووو واخيرا محفظتي بترجع
مرام: كلمتي عمي
عهود:يس
مرام: عهود من يوم زواج مشعل ماشفنا نجود وريم ايش رايك نعزمهم بكره عندنا ونجيب فلم ونسهر عليه
عهود: والله فكره ليش لاء
مرام:حلو اجل بقوم ادق واعزمهم
عهود: اوكي
****************************
اتصل فيصل على الرقم الي عطته هو عهود
فيصل كان ناوي يروح هو لبندر بس بندر اصر بنفسه يجي
اعجب فيصل بموقف بندر واتفق معاه على بعد المغرب
يتقابلوا
*****************************
انتهي
البارت هذا اتعذبت وانا اكتبه سخونه وزكام
بس كنت مطره انزله لاني وعدتكم اتمنى
يعجبكم واسفه على القصور
نقطه بوضحها القصه واقعيه وحقيقه100%
بدون أي خيال وبدون مبالغه مع بعض الرتوش الكتابيه
التعديل الأخير تم بواسطة لافين ; 31-07-08 الساعة 04:09 PM
|