لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-08, 08:17 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 86307
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: ruqia عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ruqia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتههذي أول مشاركة لي وبصراحة القصة أكثر من روعة

 
 

 

عرض البوم صور ruqia  
قديم 28-07-08, 03:13 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اشكر كل الي ردوا وشارركوا واسفه جدا على التاخير


*الجزء الرابـــــــــــــــــــع عشــــــــــر*





ليت آلشمآغ آللي آمآمي شمآغـه


........... ودي يسولف لي عن آحوآله شوي







تلفت الناس لامريت تكسر ارقاب خلق الله



الزين خذته ولا خليت حرام لا تاخذهـ كله




ريم: عاااااااااااااااااااشو ورى تنكس عليهم ايوة



سوسو ترقص وتدق رقبه



فوفو مع سوسو ترقص وتلوح بيدها



نجود: ريموووووووووو



ريم: ايش



نجود: عبير تبغاكي فوق



ريم: ايش



نجود وهي تاشر بيدها على فوق : عبير عبير



ريم بصوت عالي: اهاا اوكي بطلع لها




ريم: مررررررررررررررام اعطيني عبايتك بطلع لعبير فوق



مرام: اوو عبايتي هنوف توها ماخذتها



ريم: يووووووو مافيا اروح عند حقت العبايات غير كذا رقم عبايتي فوق في شنطتي



مرام:



اطلعي من الدرج الي ورى والله محد عندك



ريم: وشوووووواذا احد طلع بوجهي ترى هذا فندق مو بيتنا



مرام: والله عاااااااااادي محد عندك محد ينزل ويطلع من هالدرج بالمرة والغرفه على يمينك على طول انتي اطلعي بسرعه ومحد بيشوفك



ريم وهي تفكر: امممممممم اوكي خلاص





****************************** *****



عبدالعزيز: والله وناسه نازلين بنفس الفندق الي فيه الزواج



نواف: ياخي راحه لا شغل السياره ولا مشوار خصوصا اننا ما نعرف شي بالطائف



عبدالعزيز: هم ليش ماحطوا الزواج بجده



نواف: العروسه ساكنه هنا تصير بنت اخت فيصل



عبدالعزيز: اهاااااا يالله تاخرنا على الرجال



نواف: يالله امشي



عند باب المصعد



نواف: اووو نسيت ظرف الرفد انزل وانا بلحقك



عبدالعزيز: بسرعه تراني ماني داخل الين تجي عشان نحط رفدنا ونسلم سوا



نواف: لا ان شاءالله مو متاخر خلاص اسبقني انت



رجع نواف الغرفه واخذ الظرف وهو راجع لقى المصعد موقف على الدور 4 حس انه بيتاخر لو انتظر المصعد قرر ينزل بالدرج




**************************



ريم وهي طالعة الدرج: يووووووووووووووو من هالفستان يبغالي جيش ورايا عشان يرفعوه هذا وانا قايله لها تقصره



كانت تطلع الدرج و ترفع الفستان وومو منتبه



رفعت راسها ووجها بوجه



واااااااااحد طوووووووووووويل وجسمه مو سمين ولا نحيف مايل لكونه جسم رياضي مشمغ له هيبة عيال نجد



ريم من الفجعه والخوف شهقت بقوووة وبصوت عالي



نواف انفجع من شهقت البنت الي قدامه و انصدم من هالبنت الي بايعتها وطالعه بطولها بفندق عام استحقر البنت بس حس بخوفها وفجعتها الي واضحه على وجهها كان شكلها يوحي انها بزواج من الفستان والمكياج ؟



حمحم ونزل راسه للارض ومشي من جنبها وقال : ثاني مرة لاتمشين كذا انتي في مكان عام واذا انتي من النوع الفري مرة وتكرهي العبايه وبايعتها البسي لبس ساتر اقل شي وبعدين ترانا بالسعوديه للمعلوميه



ريم هنا انقهرت خنقتها العبره بس من الشهقه صوتها صار مبحوح صارت تقول بحروف مقطعه : انا ما كنت بس مادري ان في احد انا كنت بلبس عبايه بس



سكتت حست انها مو محتاجه تبرر لهالانسان الي حصل اصلا مايهمها عشان تبرر له شي



كتمه على نفسها وصارت تطلع وهي تجري وصوت شهقاتها كان مسموع



نواف: وقف للحظه ريحه عطرها باقيه في المكان صحيح ماقدر يسمع ايش تقول من صوت شهقاتها الي كان مقطع الحروف ومصعب فهمها بس جاله احساس غريب فوقه صوت جواله



اووووووووووووو عبدالعزيز اكيد ينتظرني حسبي الله على الشيطان لخبطتتني هالبنت




****************************** ***********



عند باب الغرفه وقبل لاتدخل



وقفت ريم تمسح وجهها وترتب شكلها



عشان لايبان عليها شي



طقطقطقطق



ريم: سلاااااااااااااااااااااام ياعروسه



عبيرر: ريم وينك يادبه سااااااااااعه الين تجين



ريم: سووووري انشغلت مع الضيوف تحت



عبيرر: امانه ريم كيف مكياجي وشكلي احسه كثير مرة



ريم: الف لااله الى الله وربي قمر مشاءالله



عبير: ريم مدري خايفه مرررررررة من حياتي مع مشعل خصوصا بعد هذيك السالفه



ريم: عبووورة ايش اتفقنا عليه خلاص حاولي تنسي وافتحي معاه صفحه جديده حاولي تصيري بحياته كل شي بعدين افرحي ولا تفكري بشي اليوم يومك ياقميل



عبير: ههههههههههههههههههههههه تكفين يالمصريه



ريم: هههههههههههههههههه اعجبك ترى





****************************** *****



عهود وعيونها طايره: يـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاسر



ياسر: اذني بشويش



عهود ووجها احمر: انا ماكنت اعرف انك هنا اسفه ووكنت ابغي



جات تكمل قطعها ياسر




عادي حصل خير



وقفت متنحه تطالع بياسر



كان مشمغ ومسوي سكسوكه شكله كان جنااااااااااااااان




ياسر وهو رافع حاجب: مطوله تطاليعن ترى فستانك باقي مفتوح



عهود هنا تمنت تمووووووووووووووت الله يلعن الشيطان ايش جالسه اسوي فوق اني بدون غطا كمان متنحه بالولد صدق ماعندي حيا مره



لفت وجها وجات بتطلع



تذكرت فستانها مفتوح من ورى يويو ايش هالورطه



ياسر وهو يمد يده لها: عهود خذي عبايه دانه



بدون تردد وبدون ماتطاالع بعيونه اخذت العبايه وعلى طول لفتها عليها وطلعت






بدوووووووون ولا كلمه





فيصل: ياحي الله من جانا ابركها ساعه والله



نواف: الله يحيك ويبقيك



عبدالعزيز: الله يسلمك



فيصل: اسمعوا ترى الظهر طالعين المزرعه نتغدا



فيها وانا مالي شغل اخواني هما الي ذابحين لكم



يوم عرفو ان رحلتكم العصر حلفوا عليكم على الغداء



عبدالعزيز: افا والله ليش الكلفه والله مايسوي يكلفون على انفسهم




فيصل:والله جيتكم ماتتثمن بثمن وهذا اقل من واجبكم



نواف: الله يسلمك يابو محمد ماتقصر




****************************** ****



جوني: والله كان ودي اطلع لها بس ظروفي ما ساعدتني



ندى: والله حتى انا لو ابوي في كان طلعني بس ابويا مسافر



اتصلت عليها واعتذرت مع انو كان بخاطري اطلع الطائف



جوني: يالله خيرها بغيرها



ندى: الا اقول جوني ماتدرين منار طلعت ولالا



جوني: لاوالله كلمتها قبل كم يوم وماقالت هي طالعه او لا



ندى: حسبي الله على ابوها من اب اعوذ بالله مافي قلبه رحمه



عليها غاصبها حتى على مستقبلها وحياتها



جوني وهي تكح: الله يهديه بس



ندى: امين وربي حاااااقده عليه حقد ودي بس اشوفه



جوني: هههههههه بتضربيه مثلا لو شفتيه



ندى: الا ادوس في بطنه هو وكرشه



جوني: هههههههههههههههه والله انك مهبوله تسويها




****************************** ******



ريم: عبوورة ترى مشعل طالع بيتصور معاك



عبير:يووويويو ريم شوفي كيف يدي قامت تنتفض



ريم: وووو كل هذا عشان مشعل



عبير: الله ياخذ عدوك انا من يوم هذيك السالفه ترى ماشفته



ريم: الله واكبر 3 شهور



عبير: ريم لاتروحين



ريم: خيرررررررررررر اجلس معكم مسمار جحا على غفله



عبير: ريم بليزز



ريم: اسمعي بس تخلصي تصوير اتصلي عليا اطلع لك



عبير: اوكي لاتتاخري عليا



ريم: ابشرري يالله موفقه ياقلبووو



عبير: تكفين ريموو كثفي الدعاء



ريم وهي طالعه : لاتوصي حريص



اخذت ريم عبايه عبير عشان لايصير فيها الي صار معاها وهي طالعه ونزلت للصاله



هنا دخل مشعل الغرفه عشان يتصور مع عبير



اول مادخل عيونه ماقدرت تخفي اعجابه



وانبهاره بشكل عبير كانت مررة متغيرهـ المكياج والتسريحه



مغيرتها كليا طالعه قمرررررررررررررررررررررر




سلم عليها((مصافحه)) وهو يتامل بعبير من فوق لتحت وقال: لاواضح من طول الغيبات جاب الغنايم



عبير انقهرت من الكلمه والنظره وطنشت ماردت



عبير قبل لايدخل مشعل كانت منبه على المصورة ان أي حركات



مالها داعيه ماتبغاها صور عاديه وبس



خلصوا تصوير وطلعت امها وام مشعل واتصورا معاهم وطلعوا اخوات مشعل واتصورا معاهم




****************************** ************





وقت الزفـــــــــــــــــــه




انزفت دانه بالبدايه ورقصت شوي واتصورت مع البنات




وسلمت على صحباتها وطلعت




وقت زفه عبير ومشعل



طلعت على اغنيه رابح ((لو يقولوا انتي حلوة))









ريم اول ماشافت عبير خنقتها العبره بتفقد دانه وعبير بنفس الوقت



نجود: ريموو ايش فيكي



ريم وهي تاشر على عبير: الله يوفقها



نجود: ياغبيه المفروض تفرحي عشانها بتسكن عندنا بجده



ريم: بفقدها الدبه شهر



نجود: افا عليكي نجود بالخدمه لاتشيلي هم



ريم: لاعز الله عينت خير



انزفت عبير ومشعل ودخل ابوها وخوالها واخوها ياسر




اول مادخل ياسر عهود تذكرت الموقف الي صار وجهاااا انقلب وحمرت



مرام: عهود عهود



عهود: ايش فيكي



مرام: ريم تاشر لك من اول



عهود :ها وين ماشفت



مرام: بسم الله ايش فيكي



عهود وهي تصرف مرام: يو ولاشي خلاص بروح اشوف ريم






انتهت الزفه واتعشوا الناس




هنوف: ريم مين بيرجعكم



ريم: عمي فيصل ليش



هنوف: عشان بخلي طيف معاكم



ريم: اوكي خلاص خليها معايا



جلسوا البنات الين طلعوا كل الناس ورتبوا الاغراض وشالوا الي يبغوا ياخذوه



نجود: ريموووووو دقي على عمي ترى خلاص منتهيه ورجلي متكسره الله يقطع هاكعب



ريم: طيب بس شوفي طيف وينها امها موصيتني عليها



نجود: طيفووووووووووووووووووووووووووو ووو



ريم: وجع بشويش اذني ايوة عمي وينك



فيصل: ايش فيكي تهاوشي



انا في الفندق ليش



ريم: عمي تكفي نبغاك توصلنا البيت



فيصل: ليش وين السواقين والعيال



ريم: عمي محد فاضي



نجودوهي تصارخ: قولي لعمي نجود تعباااااااااااانه بسرعه ترى بانزيني خلص



فيصل سمعها: لاوالله بسرعه بعد نسينا الملكه اليزابلت تعبانه



ريم: هههههههههههههههههههههههههاي



فيصل: طيب يالله انزلوا بسرعه ترى مو فاضي



ريم: طيب اوكي



فيصل رجع لنواف وعبدالعزيز



معليش اعذورني بوصل بنات اخوي البيت



نواف: اذنك معك احنا مقدرين اليوم تعبتم الله يعطيكم الف عافيه ويتمم لكم بالخير




فيصل تسلموا والله يان جيتكم عزيزة وغاليه



عبدالعزيز : الله يسلمك



فيصل+نواف+عبدالعزيز كانوا جالسين في اللوبي الي بالفندق وريم ونجود وطيف نازلين مروا باللوبي لانهم نزلوا من الجناح مو من القاعه



فيصل اول ماشاف طيف عرفهم وقام: يالله عن اذنكم بوصل بنات اخوي



طيف بصوت عالي: خاله رررررررررررررررررررررررررريم



ريم: تخلخلت حلوقك الله يلعن العدو ايش فيكي



نجود تطالع بطيف وتقول: ووووووووجع انطمي فضحتينا



طيف: نسيت وردتي مالي شغل برجع اجيبها



فيصل سمع طيف وجاء بسرعه: ايش في هذه تصارخ



نجود: نسيت وردتها



فيصل: طيب خلوها تروح تاخذها



ريم: عمي الله يهديك وردتها بالقاعه وين ترجع



فيصل وهو يغمز لريم: ريم كلمي بسرعه مرام ولا عهود يجيبوا ورده طيف



ريم: ها طيب الحين بتصل



شال فيصل طيف وقال لريم ونجود: الحقوني على السياره



ولان فستان ريم طويل كان باين اطرافه من تحت العبايه خصوصا بلونه النيلي الصارخ



نواف: لا اراديا جات عينه على اللون واتذكر البنت الي شافهاا بالدرج رفع عينه وجات عينه بعين ريم الي متنقبه



ريم على طول لفت وجها ومشيت



لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا معقوله تكون بنت اخو فيصل



لااااااااااااااااااا مومعقوووله



ريم: وووووووووووووووووووو الله يلعن ابليس هو نفسه ياويل حالي ياولي يافشيلتي صاحب عمي عسى مايقوله بس والله لانقبر جنب جدي اليوم لو عمي درى




جاء فيصل وهو شايل طيف: يالله تصبحون على خير



نواف: وين الخير واحنا شايفين هالحلوة مشاءالله تبارك الله



فيصل: تراها عطيه ماارجي من وراها جزيه



عبدالعزيز: وجاتك العروسه يانواف



نواف: والله لو اخذ هالحلوة قسم بالله ان امي داعيه لي مشاءالله تبارك الله



طيف وهي تسحب بثوب فيصل: عمووووو يالله قول لخاله لريم تدق عشان يجيبوا وردتي



فيصل انحرج شوي



نواف: هههههههههههههههههههههههههههههه هاي ياخي خليهم يجيبوا لها وردتها



فيصل: هههههههههههههههههههههاي ذبحتنا بهالورده يالله توصون على شي



عبدالعزيز: ابد سلامتك



فيصل: خلاص الظهر ننتظركم بمر اخذكم للمزرعه



نواف: والله كلفتم على انفسكم



فيصل: يارجال مامنها كلافه والله جيتكم عزيزة وغاليه



نواف: الله يسلمك



فيصل: يالله تصبحون على خير



عبدالعزيز: وانت بالف خير




****************************** *



في السيـــــــــــــــارهـ



نجود قدام



وريم ورى طيف نايمه على رجول ريم



نجود: بس الزواج كان ررررررررررررررررررروعه



فيصل: نجود خلاص بالعه راديو من يوم ما حطيتي رجلك بالسيارة وانتي تقرقرين ماصارت



نجود: يو عمي اذكرالله لا انخرص



فيصل: والله ياريت اقل شي ترحمين اذانينا



ريم كانت مسرحه بعالم ثاني تفكر بحال عبير وحالها وحال نواف كيفه ايش يسوي الحين باقي متذكرها &حاقد عليها &زعلانه منها&اتزوج ولا باقي





فيصل: ريموووووووووووووووووووووووو



ريم: بفجعه هلا عمي



فيصل: بسم الله عليكي ايش فيكي



ريم: ولا شي



فيصل: شرايك توافقيني الراي



ريم: بايش؟



فيصل: لا شكلك مو معانا ابداااااااااااااااااااا




****************************



*نواف*



معقوله البنت الي شفتها بالدرج تطلع بنت اخو فيصل



لالا مو معقول اهل فيصل محافظين ماتوصل فيهم يمشون بالفندق بدون غطي



بس انا متاكد هيا نفس العيون وبعدين انا شفت طرف الفستان من تحت العبايه نفس اللون



يووووووووووووووو



يااااااااربي ليش افكر انا خلاص ايش عليا بنت اخوه ولا بنت اخته



خليني انام ابرك لي وراي عزيمه وسفر




****************************** ****



وصلوا الفندق المحجوز لمده يوم واحد واليوم الثاني راحين جده ومن جده الى ماليزيا



في غرفة النوم الرئيسية



مشعل: انا بخليكي تغيري ملابسك وتاخذي راحتك وبجلس بالصاله



عبير: لا رد



طلع مشعل وعبير قفلت الباب 3 قفلات



ضحك مشعل على حركه عبير



عبير غيرت فستانها واترشوت



هي وصت البنات يحطون لها قمصان مستره ومو مرة فاصخه



وحبذا لو يحطوا لها بجامة



طبعا الي جهز الشنطه ريم+نجود



كانت مطمنه ان القميص الي بتلبسه طويل ومستر اول ماطلعت من الحمام فتحت الشنطه وعيونها هناااااااااااااا طارت



كل الي بالشنطه قمصان بس ماكانها قمصااااااااااااااااااااااااااا ااااان



يعني كلها ربع قطعه اذا مو اقل



عبير: حسبي الله ونعم الوكيل وربي مااااااااااااااااااااااااااااا اااتروح لكم ياحمير



عبير شوي وتبكي ياربي ايش اسوي كلها خليعه ايش يقول عليا هذي من اولها فاصخه الحيا ولامستعجله ولا ايش



الله يقلع شيطانكم ياربي اجلس بالفستان ابرك لي



طقطقطقطق



عبير: ايوة



مشعل: عبير ماصارت لي ساعتين لحالي ماخلصتي



عبير : هاااااا دقيقه بس



ياربي ايش البس كلها مفتحه ومشخلعه



جلست على الارض وطلعت كل الشنطه تدور شي يكون استر نوعا ما



لقت واحد بيج بذهبي مفتح وقصير بس معاه روب صح روب خفيف بس اسمه مو طبقه ((قطعه))وحده لبسته وفكت شعرها لانه طويل اقل شي يستر شوي قامت بسرعه فكت قفل الباب وطمرت على السرير واتغطت عشان لايشوف شكلها بالقميص



اول مافتح مشعل الباب غمضت عبير عيونها بقوة يعني انها نايمه



مشعل ضحك داخله ورفع حاجبه: عبيرررررر عبووورة



عبير: لارد



مشعل: لاتسوي نفسك نايمه ادري انك صاحيه اطمني بتمر الليله بسلام ماله داعي كل هذا



عبير حست نفسها سخيفه مرررررررة بها لحركه



مشعل: عبيرررررررررر



عبير من تحت اللحاف: نعم



مشعل: ماتبغى تتعشي



عبير بطنها قامت تصفر من الجوع على غداها مع البنات بس كيف تقوم بالقميص الفاصخ مالها عين مرة



مشعل: عبير ماتبغى عشا



عبير : هاااا



مشعل: من قال ها سمع



عبير: لاماني جيعانه بنام



مشعل: براحتك بس تعالي اجلسي معايا ماحب اكل لوحدي



عبيريالله من هابلشه



مشعل: عبيررررررررررر



عبير: معليش مشعل فيا نوم ابغى انام



مشعل: عبير والله ماعرف اكل لوحدي وجيعان مرة باكل بسرعه وبعدها رحي نامي



عبير ياربي لازم الحين اقوم ماصارت



شكل الليله رايحه فيها رايحه



مشعل: عبيررررررررررر



عبير انحرجت من كثر ماترجاها : يالله روح بلحقك



مشعل : اوكي



طلع مشعل الصاله وحط قناه افلام



عبير وكلت امرها لله ودعت من قلبها يعدي اليوم بسلام



وهي طالعه من الغرفه كان ودها تلبس عبايتها تحس نفسها بالقميص (عريانه)



طول طريقها للصاله تشد وتنزل بالقميص



اول مادخلت كان مشعل يطالع بالفلم لف وجه لا اراديا عليها



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عبير حست باحراج كبيررررررررررر وجها صار طماطم ومن قلبها تدعي على ريم ونجود



مشعل بكل لؤؤم وهو رافع حاجب: لا الليله شكلوا مطولين بالسهر



عبير ياويل حالي هذا ايش قصده عمي بعينه مايستحي يطالع فيا كذا



عبير جلست بكنبه بعيد عن مشعل



مشعل: ترى انا ماعض ولا اكل



عبير بقلبها



ياسخفك يالله كل واخلص بس



مشعل: تعالي هنا مو جنبي اقل شي كنبه قريبه



عبير: لا مرتاحه هنا



مشعل ماحب يضغط عليها حاس بتوترها فخلالها براحتها




******************************



نجود: عاشووو تنكس عليهم ورى طيب



طيف تلفح بشعرها



ريم: نجود ترى بياذن اسكتي خلاص



نجود: طيف بكرة نكمل يتبع غداا



نجود: وين نازله



ريم: بنزل اشرب لي حليب بنام راسي بينفجر



نجود: مابطلتي هالعاده



ريم: ماعرف انام وانا ماشربت حليب



نجود: اموووت على الي يشربون الحليب ويفرشوا اسنانهم



ريم: هي هي هي



نجود: أي صح ريمووو ترى بكرة بنطلع المزرعه ابويا وعماني مسوي غداء لاصحاب عمي فيصل



ريم هنا بطنها صار يمغصها: هااااااا



نجود: بسم الله عليكي ايش فيكي



ريم: ولا شي تبغي شي من تحت



نجود: لا سلامتك



نزلت ريم المطبخ وسوت لها حليب شربت نصه ماكملته وطلعت بتنام



ماجاها نوم الين الساعه 7 عقلها كان يدور فيه الف شي وشي




*****************************




سماهر: بنــــــــــــــــــــــــــــ ــــــات يالله قوموا الساعه 10



نجود مطلعه راسها من تحت البطانيه: خيررررر ليش الازعاج مانمنا الي بعد الفجر



سماهر: عمتي تقول يالله يمدي نروح المزرعه عندنا غداء ولانسيتوا



عهود: يالله الغداء لصاحب عمي فيصل وشو له ننط كلنا خلاص روحوا انتم احنا نبغى نام



سماهر وهي معصبه: اقول ترى انا مو مرسال لكم بتروحوا ولا بتنقبروا بالبيت بكيفكم



ريم من يوم تذكرت غداء اصحاب عمها بطنها مغصها



وقامت



ريم: نجوووووووووووود نجوووووووووود قومي



نجود: خيررر ايش في نامي



ريم: بنات لو نمنا حنا مين بيضيف ويقوم ب بالقهوة والشاي



ترى جاين ام سلطان واخواته وخالاته غير كذا عبير بتمررر على المزرعه خلونا نروح عشان نسلم عليها قبل لاتسافر




عهود: أي والله بس انا ماني قادره اقوم وربي النوم كابس عليا



ريم: انا بروح نجود تخاويني



نجود: امري لله خلاص انا وريم رايحن وانتم دوركم بالليل ترى في عشا



حنا بنجي ونكبر المخده



عهود: يصير خير



مرام : اسكتوووووووووووووووووو ولا اطلعوا برا بنام



نجود: هذي اخلاقها معدوومه يوم تنام



ريم: باخذ شور سريع واغير ملابسي وبنزل



نجود: وانا معاكي



دخلت ريم واخذ شور وجففت شعرها وخلته مفتوح لبست تنورة لتحت الركبه(ميدي) بني وبلوزة فيروزي حطت مكياج ناعم طبعا هي كانت بتلبس برمودا وتي شيرت لانه بالمزرعه بس الغداء جاين فيه حريم عشان كذا غيرت رايها




خلصت لبس اخذت لها شنطه نفس لون لبسها لبست عبايتها ونزلت



بالدرج



سعود: ياولد طريق



ريم يوويو: سعود اصبر بس بنزل



سعود: هلا ريم شخبارك



ريم: اهلين تمام انت شخبارك



سعود وهو مبسوط: بخير عساكي بخير



ريم: دقيقه بس بمر



سعود: خذي راحتك



نزلت ريم لقت امها وحريم عمانها وعمتها يجهزوا الاغراض



ريم: صبااااااااااح الخير



الكل: صباح النور



ريم: تحتاجوا مساعده شي



العمه: لا سلامتك يالله خلصتوا



ريم: انا مخلصه ونجود نازله ورايا



نجود: صباااااااااااااااااااااااااااا ااحو ياصبايا



العمه: وين صبايا الله يسعدك



نجود: صبايا واحلى صبايا بعد



س عود: امي امي



ام سعود: هلا ايش تبغى



سعود: مين جاي معي ترى بمشي



نجود: اصبر انا وريم جاين



سعود: طيب انا با لسياره



ريم: عمه احنا بنلحقكم طيب



العمه: طيب ريم اول ماتوصلون بخري مجلس الرجال بهذي العوده نسيت اعطيها ميري



ريم: ابشري




****************************** ***



نواف: هلا والله فيصل



فيصل: جاهزين



نواف: أي جاهزين



فيصل: اجل انا تحت عند باب الفندق



انزلوا



نواف: يالله نازلين



وصل سعود اول واحد وراح يمشي حول المزرعه و البنات دخلوا يرتبوا الاغراض ويفتحوا المكيفات



نجود: ريمووو بخري انتي المجلس سعود مو في و انا بجهز القهوة والحلا برصه في الصواني



ريم : اوكي ميري ولعي الفحم




اخذت ريم المبخرة وراحت تبخر مجالس الرجال




****************************** ***



وصل فيصل ومعاه نواف وعبدالعزيز



فيصل: هذا سعود يمشي



عبدالعزيز: أي والله من زمان ماشيت



فيصل: تجلسون برا ولا داخل بالمجلس



عبدالعزيز: لابجلس هنا يازين الزرع والنخل



نواف: انا بجلس داخل في تلفزيون



فيصل: أي في ماعندك احد ادخل من هنا واشر له على مدخل الرجال




****************************** *****



يااااااااااااااااربي مني مصدقه باقي بس 4 ايام واتزوج




اااااا يارب اموت



استغفر الله بطلع من عذاب وادخل في عذاب يارب ارحمني من هالعذاب



دق جوالها



المتصل: سوسو



ردت منار بسرعه



سوسو: الوووووووو الووووووووووووو



منار: هلا سوسو



سوسو: شفيه صوتك



منار وهي تبكي: سوسوووووو باقي 4 ايام على زواجي



سوسو: و2 على زواجي



منار: سوسو انتي اقل شي ماخذه دحيم عن اقتناع وحب مو زي مغصوبه



سوسو: منار كثير بنات يتزوجوا مغصوبين وبعدين ربي يحط موده والفه في قلبوهم على ازواجهم بالعشره راح تحبيه وتتعودي عليه انتي ماتعرفيه عشان تحكمي عليه



منار: سوسو ولي يرحم والديكي المكتوب واضح من عنوانه



سوسو: لاتتشائمي تفائلوا بالخير تجدوه



منار: وين اتفائل وانا شايفه حياتي من الحين كيف بتكون صدقيني نايف مو احسن من ابويا كلهم طينه وحده



سوسو: لاتتسرعي بالحكم




****************************** ****



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



بضحكات عاليه ماليه اركان المكان



المعسل بيد والطرحه المرميه على شعرها رمي كاشفه اكثر ماهي مغطيه والمكياج الصارخ




كانت روان جالسه باحد الكافيهات الي للاسف صارت مليانه بهذا النوذج



نص الموجودين اعمارهم تتفاوت ابين 15 الى 30 سنه معسلات ودخان وشيش



واخر خراب جو كله فساد



بنات اعمارهم ماتجازت 20 تدخن&تعسل& حجاب زينه فقط



المكان مخنوق بروائح الدخان



دخل رائد عشان يكذب الي سمعه هو يكره هذي الاماكن ويكره هذا الجو على الرغم من انه من طبقه تكثر فيها هذي النماذج لكن كان يستحرقها ويكرها بقوة



اول مادخل طالع بقرف على الاشكال كان يدور ويتمنى مايلاقي الي يدورة



انصدم من الي شافه بزاويه الكوفي شوب



روان ومعاها واحد كانت حاطه لي المعسل بيد واليد الثانيه ماسكه فيها كاسة عصير



ومقابلها على الطاولة شاب بكامل اناقته



شكلها كان مقزززززززززز قشعر جسمه من المنظر كل شي كان يتخيله الي انو روان بهالمستوي كل شي كان يتوقعه الي انو روان توصل لهذي الدرجه



كان يتمنى يورح يعطيها كف لا مو كف كفووووووووووووووف كان يتمنى ياخذ اللي الي بيدها ويضربها فيه كل شي تمناه هذيك اللحظه



استجمع قوته الباقيه



ومشي بخطوات ثقيله اول ما وصل للروان لفت روان وانصدمت لما شافت رااااااااااااااااااااائد ماعرفت ايش تقول طاح لي المعسل من يدها عيونها طايره



رائد ماقدر الي يقول : تفووووووو عليكي




روان : لاتعليق




****************************** ********



سارة: الووووووووووووووووووو



نجود: ياحي الله سارونه شخبارك ياقاطعه



ساره: مين القاطع انا والا انتي



نجود: والله انك صادقه مقصره بحقك



ساره: مامنك قصوور يختي الموهم شخبارك وشحوالك وكيف دنياك



نجود: ابد كل شي يسرك ولله الحمد



ساره: دوووووووووووووووم الموهم لاتخسريني خليني اقول ليش داقه واقفل



نجود: هههههههه قولي يختي



ساره: هذا ياحلوة يوم الاثنين الجاي مسوين حفله بدار الايتام وبنروح كلنا يعني انا وانتي وريم والشله نشارك بالحفله وان شاءالله فيها اجر لنا



نجود: الله حلووووو



ساره: يعني ماعندك مانع



نجود: الاجر محد يعافه



ساره: خلاص اتتفقنا وترى يوم الاحد معزومين عندي مو عشاء اطمني خخخ



لا بنرتب ونغلف الهدايا الي بنا خذها للاطفال



نجود: وناااااااااااااسه خلاص جاين باذن الله



ساره: انتظركم أي صح جودي ترى اتصلت على ريم جوالها مقفل



نجود: أي مخلص بطاريته ومخليته بالبيت



ساره: اها خلاص سلمي عليها ولاتتاخروا



نجود: ان شاءالله



ساره:يالله بااااااااااي



نجود: باااااااااااااااااااي




****************************** ****



ريم وهي ماسكه المبخره بيد وترتب بيد: يالله هذولا الشغالات ايش رتبوا بالله هذا ترتيب والله لو يجلسوا 10 سنين ماتعلمووو شي



وهي تلف على باب المجلس بتطلع



وعلى لفتها جات بتصقع في نواف



نواف : ووووووووووووووووووو المبخره



ريم بشهقة: هااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا<<صوت الفجعه



نواف طارت عيونه هذي هي هذيك الي هي بالفندق



ريم عيونها طارت يوم شافته لاااااااااااااااااااااا مقبورة مقبورة اليوم



نواف وهو يلف طالع: احم احم اسف مانتبهت ومادري في احد



ريم: ولا كلمه



طلع نواف من المجلس وقف بعيد عن مدخل الرجال ريم ترجف والمبخره بيدها



قلبها صار صوته مسموع من علوه



ريم :ياربي ارحم حالي خليني اطلع لا يجي عليا احد




*نواف*



هذي هي الي شفتها بس الفرق مو حاطه مكياج زي ذيك المره



اكيد هي من قرايب فيصل يالله وش هالصدفه مرتين اشوفها وبالغلط



بس حرام اتفجعت البنت شعرها حسيته بيطر من الفجعه



ههههههههههههههههههههه




****************************** *******



نجود: ررررررررررررررررررررررررررريمو



ريم: وجع ارخي صوتك الرجال جو



نجود: أي حتى الحريم وصلوا ترى امك تسال عنك



ريم: الحين بروح اشوفها



نجود: ريم ترى سارهـ توها مكلمتني



ريم بتعجب: سارهـ ايش عندها



نجود:تقولي عن حفله مسوينها بدار الايتام للأطفال تبغانا نروح



ريم: ايوة مشاءالله عليها ساره تحب هالاشياء



نجود: عاد تقول تعالوا عندي الأحد عشان نرتب ونغلف الهدايا الي بنا خذها



وكذا




ريم: ان شاءالله خيررررررر




****************************** *******



في غرفة عبير



مرام: يووووووووووو عهود قفلي جوالك ولاحطيه سايلنت ترى ازعجني



عهود: مدري هذا رقم غريب له ساعة يدق



مرام: يختي ردي او شوفي له صرفه ازعجني ترى ماصارت وذا بتردي اطلعي برا بناااااام حرام عليكم هو تعذيب يعني خلووني انام



عهود: ول ول بسم الله اكلتيني خلاص بطلع برا ارد



مرام: قفلي الباب وراكي



طلعت عهود وجوالها مازال يدق



عهود: الووو




بندر:اهلين اختي



عهود: هلا مين



بندر: اخت عهود ـــــــــ



عهود بفجعه: أي نعم انا عهود مين؟

بندر : اختي انا حصلت لك محفظه بمعرض للفنون التشكيلة


عهود بصوت عالي: محــــــــــــــــــــــــــــ ـفظتي بالله لقيتها الحمدلله



بندرمستغرب من رجه البنت: أي لقيتها وياريت تشوفي احد من اخوانك ولا ابوكي عشان اسلمه هيا



عهود: الله يسعدك مرة مرة شكرا ماقصرت بس الحين انا مو بجده ان شاءالله يومين وانا راجعه وبخلي اخوي يكلمك



بندربلقافه: ليش وينك



عهود: انا في وانتبهت لنفسها



عفوا اخوي



اسف بس خلاص اذا جيتوا دقوا عليا



عهود: ان شاءالله ومرة شكرا ماقصرت ياخوي



بندر: العفو ماسويت الي الواجب




******************************



نواف: اكرمكم الله وعساها سفره دايمه



فيصل:هني وعافيه



ابو طارق: نورتوا والله وشرفتونا



عبدالعزيز: الله يسلمك يابو طارق ويخليك



ابو طارق: طارق بسرعه قولهم الشاي



عبدالعزيز: لا والله ماقصرتوا خلاص يالله يمدي نطلع المطار



ابوطارق: شاي بس



عبدالعزيز: ماقصرتوا وعساه دايم وعامر يارب




*************************



ريم وهي جالسه عند باب المطبخ تفكر



يارب لاتفضح مخلوق ياويل حالي امس شافني بدون غطي



واليوم كمان بدون غطي



يارب مايقول لعمي وربي ليقبرني بدون أي تفاهم عمي صحيح فري وحبوب بس بدوي وماعنده بهالامور تفاهم




نجود: ريموووووووووووووو



ريم بفجعه: هاااااااا



نجود: تتوقعي ايش صار بعبير ودانه باقي آنسات ولا صاروا مدامات



ريم: انقلعي انتي وتفكيرك الوسخ



نجود: يووو ايش فيكي مقفله



ريم: نجود والي يرحم والديكي مو رايقه لك



نجود جلست جنب ريم على عتبته المطبخ: ريم ايش فيكي اصلا انا ملاحظه لك فتره متغيرهـ وماحبيت اني اسالك لاني عارفتك اذا ما تكلمتي من نفسك مستحيل تتكلمي



حتى نواف ماعد جبتي سيرته ابدااا ريم انا مابدخل بخصوصياتك بس احنا اخوات واسرارنا وحده يعني بالله لو ماتفضفضي لي تفضفضي لمين ريم انتي مو ريم الي اعرفها انتي اتغيرتي مرة ؟



ريم وكان نجود تفتح بجروحها هي فعلا الفتره الأخيرهـ بعدت مو بس عن نجود عن الكل صارت كتومه مرررررررررة وبس تجلس لحالها



نجود: ريم ايش فيكي قولي لي ارتاحي



ريم رمت نفسها بحضن نجود وصارت تبكي



نجود اتفجعت : ريم حبيبتي ايش فيكي ايش صاير ليش تبكين



ريم: كانت تبكي وتحكي نجود كل الي صاااااار




****************************** ***




*جوني*



دخلت المستشفى ورحت غرفه الإنتظار انتظر دوري



جلست حوالي ربع ساعه وبعدها



جات الممرضه تناديني كنت امشي وعيوني تدور شخص



اتعودت اشوفه كنت امشي واطالع بكل مكان استغربت اني مالقيته وانا



الي من يوم بديت كورس العلاج اشوفه تقريبا يوميا يعني ليا حوالي 6 شهور عمري مادخلت وماشفته



ياربي وينه هذا مكانه الي دايم يجلس فيه فاضي يمكن بغرفه العلاج



الممرضه: شجون تفضلي



شجون دخلت وانا على امل اشوفه زي المره الماضيه بس الي صدمني



ان الغرفة فاضيه ومااااااافيها احد



انتهــــــــــــــــــــــــــ ــي


ادرى قصير مرة بس العذر البارت 15 كنت ناويه انزله مع
14 بس بغير اشياء فيه واعدل وعلى طول انزله ان شاءالله
عارفة اني مقصره بالروايه كثير بس كلي امل انكم تلتمسوا
لي اعذار

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة لافين ; 28-07-08 الساعة 03:25 PM
عرض البوم صور لافين  
قديم 29-07-08, 04:18 AM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


woooooooooooooooooooooow



يعطيك العافية



رووووووووووووووعة



وايش الصدف القوية بين ريم ونواف ؟؟؟؟؟؟؟؟



عبير ومشعل الى اين ستصل بهم المواصيل


صدمة رائد بروان لكن كان لازم يكشفها ومن زمان


منار وحالتها الله يعينها


شجون وأكيد تدور على فواز صح !!!! الله يشفيهم يارب




نتتظر القادم بكل لهفة

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 29-07-08, 11:54 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67184
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم الحلويين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم الحلويين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبااااااااااااا
لي فتره مادخلت المنتدى بس أول ما دخلت شفت قصتك وقريت البارتين يعطيك العافيه مجهود طيب
أحداااااث حلوه بس سؤال يعني معقوله في السعوديه بنات يطلعون من دون غطاءفي الفنادق قصدي موقف ريم مع نواف في الفندق ادري قصة خياليه بس حتى تكون الصوره واضحه للكل
صدقيني الغاليه مو قصدي انتقد وبس لكن من كثر ما أحببت القصة وصاحبة القصة
اعذريني ودمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور أم الحلويين  
قديم 30-07-08, 09:03 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أم الحلوين

اقتباس :-  
مرحبااااااااااااا
لي فتره مادخلت المنتدى بس أول ما دخلت شفت قصتك وقريت البارتين يعطيك العافيه مجهود طيب
أحداااااث حلوه بس سؤال يعني معقوله في السعوديه بنات يطلعون من دون غطاءفي الفنادق قصدي موقف ريم مع نواف في الفندق ادري قصة خياليه بس حتى تكون الصوره واضحه للكل
صدقيني الغاليه مو قصدي انتقد وبس لكن من كثر ما أحببت القصة وصاحبة القصة
اعذريني ودمتي بود


اهلين حبيبتي شرفني كثيررررررررر مرورك واسعدني تواجدك
والاكثر ان القصه نالت جزء من استحسانك

نقظه بوضحــــــــــــــــها
القصة مو خياليه نهائيا واقعيه 100% ولاشخاص= الأبطال
تربطني فيهم علاقة
بالنسيه لموقف ريم بالفندف

هذا الموقف حصل معايا شخصيا وحبيت ادرجه بالروايه يعني
نهائيا مو خيالي وضخت كيف صار الموقف طبعا من غير قصد منها

شاكرهـ لك مورك ولاخلا ولاعدم وبالعكس اي نقد واي تعليق
صدقيني الصدر وسيع لك ولغيرك وانا لو لانقدكم مانجحت

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية