كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
*الجزء الثالث عشر*
مٍَآَقٍِلتِ لگ هُآلحِـ: (ـزٍنٍ َفٍيًنٍيً |~ مٍَـثَـآبُرٍ ~|
**صراع مع النفس**
جوني
كنت دايم اروح المركز اخذ كورسات العلاج كان في واحد كثير التقى فيه او بمعنى اصح مواعيده نفس اوقات مواعيدي كنت اشوفه جالس بصاله الانتظار المخصصه للرجال بس الغريبه انه كان في كل مرة اشوفه يكون مسرح وباعالم اخر مو حاس بالي حواليه يعني لو تصير حرب جنبه ماانتبه اكثر شي شدني ولفت انتباهي له هدوء وسكوته الفضيع وانكساره الي واضح عليه وجه كله علامات ندم اسف على ماضي او على شي هيئته كانت مبعثره واضح عليهاعدم الاهتمام
دخلت وجلست بغرفه الانتظار كانت فاضيه ومافي غيري تقريبا جات الممرضه الي صارت عارفتني قالت لي ان دوري جاء شلت اغراضي وبروح غرفه العلاج الي صرت اعرف مكانها من غير لاحد يدلني عليها
اصلا بالفتره الاخيره صرت ماخذه على الوضع واتعودت عليه صرت اروح المستشفى لوحدي بدون امي يعني باختصار الوضع صار عادي
فتحت باب الغرفه كنت متاكده ان الغرفه فاضيه ومافيها احد لانه دوري
اول مافتحت الباب لقت واحد جالس على السرير وداخل بنوبه بكاء شكله مو حاس بلي حوله ماكان واضح مين هو لانه حاط يده على وجه ومتكور ارتجفت من صوت شهقاته والاه الي كانت طالعه من قلبه
سبحان الله بكاء الرجال غير يهز بقوة
ماقدرت اطلع ولا قدرت ادخل وقفت اطالع يالله هذا ايش فيه
وليش حالته كذا؟؟؟؟
هو يبكي من الم العلاج ولا يبكي على احد مات ولا ايش فيه مني عارفه
جاء صوت الممرضه وهي تناديه
فواز فواز
خلص العلاج وتقدر تروح
هنا انتبه على نفسه
وقام
اخذ شماغه الي كان مرمي على ا الكرسي الي جنب السرير وقف بيطلع
يالله هوووووووووووو هوووووووووووووو نفس الرجال الي كل يوم اشوفه هووووووووووووووو
*********************************
*منــــــــــــــار*
جيت من الجامعه وانا تعبانه مواصله من يومين ومانمت وخلاص مقفله على الاخر اختباري ماكان قد كذا
دخلت البيت واسمع اصوات بالصاله مستحيل يكون ابويا الي يضحك مشيت ودخلت الصاله لقيت
ناااايف جالس مع ابويا
اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اتذكر الاخ انه مملك وله خطيبه وجاء يزورها بكل برود دخلت وسلمت ولا كلفت خاطري احط عيني بعينه كان باين على شكلي طفشانه وتعبانه
ابويا ولاول مرة يسالني: مناااار كيف جامعتك ومحاضراتك
بكل استهزاء رديت: مافي محاضرات خلاص حنا جالسين نختبر نهائي
ابوي بكل ارتباك: الي هو
نايف: مااوصيكي ابغاك تنجحي ما ابغاكي تطولي بالجامعه ترى انا ابغى حرمتي تتفضى لي مابغى شي يشغلها غيري
منار بدون نفس : ان شاءالله
يالله عن اذنكم بطلع اغير ملابسي
نايف: اصبري ما تبغى تسمعي الخبر الحلو
منار لفت وجها عليه: أي خبر
ابو سعيد: زواجكم بعد شهر من اليوم بالضبط خلاص عمك ونايف حجزوا ورتبوا كل شي
منار: وشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
كيف بعد شهر كيف كيف
نايف: بسم الله عليكي ايش فيكي قمتي علينا
ابو سعيد: بعد شهر ولا تكثري هرج
منار وهي حابسه دموعها كالعاده ابوها دايم يرسم حياتها ويخططها وهي ماعليها الي السمع والطاعه والتنفيذ و غير كذا اصلا لو اتاخر او مااتاخر هو شر لابد منه
مناراكتفت بنظره انكسار وجهتها لهم وطلعت غرفتها
هي ماتملك اصلا غير هالنظرهـــــــ
**********************************
عهود: ريم يالله انا تحت
ريم: اوكي الحين نازله
وصلوا المعرض على الساعه 7 المسا
عهود: ريم ماني داخله
ريم: لــــــــــــــــــــــــيش
عهود: يالله شوفي كيف زحمه يعني بالله وين بيحطوا لوحتي بين هالعالم ومين بيطالع بشغلي
ريم: عهود وين حماسك بعدين ليش تقللي من إمكانياتك
عهود: موقصه تقليل بس رحم الله امراء عرف قدر نفسه
ريم: اقول امشي قدامي يبس
بعدين مو قلتي ان الغالبيه اعمال فنانين معروفين
عهود : ايوة بس في ركن بيكون للوحاتنا
ريم: طيب امشي قدامي
دخلوا صاله المعرض كانت كبيره بمعني الكلمه انوارها هاديه جداااااااااا و اصوات موسيقه قمه في الكلاسيكيه والهدوء
ريم: اه اه ياقلبي ودي اسوي استرخاء هنا
عهود: أي والله صادقه استرخاء ومساج وكل شي
ريم:هههههههههههههه
عهود: ريم شوفي هناك هذيك اللوحه
ريم: أي لوحه
عهود: العودي
ريم: اه تعالي نروح نشوفها شكلها جنااااااااااااااااااااااااااااان
عهود: احم احم اكيد جنان لوحتي فديتني
***************************
((ملاحظه : انذكرت شخصيات ليست ذات اهميه بالروايه مجرد ربط احداث))
مبارك: بصراحه معروض قمـــــــــــــــــــــــه
ماكنت اصدق ان في زي كذا معارض عندنا بالسعوديه والشي الي من جد يبهرك انه انجاز رسامين سعودين
بندر: اقول تعال هناك شوف الجهة هذيك احلى
مبارك: امشي شوي شوي ليش العجله تطمن بتشوف كل المعرض
بندر: طيب تعال انت هناك ايش خسران
مبارك : طييب تعال
*************************
ريم: عهووووووووووود انتبهي
عهود: اووووووووووووووبس
ماانتبهت انها مرايه وبعدين ماانتبهت لاهالتحفه الي حاطينها
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههه احمدي ربك مافي احد بهالجهة ولاكان تصورتي بلوتوث وانفضحتي اجل مرايه وتحفه كبر جدي قدامك ماشفتيها
عهود: بدال هالضحك ساعديني اقوم والم اغراضي الي طاحت
ريم: هههههههههههههههههههههههههههه اسفه انا يوم اضحك ماقدر اسوي أي شي
عهود: هي هي هي مالت بس
************************************
بندر: بصراحه جنان اللوحه
مبارك: الالوان تجذب بشكل خيالي شوف كيف تداخلها مع بعض
بندر: ناس فنانه ياخي
مبارك : بندر شوف شوف محفظه
بندر: وين
مبارك وراى هالتحفه
بندر: ايوة والله
مبارك: تعال نوديها الاداره وهم يرجعوها لصاحبها او صاحبتها
بندر: لالا بشوف اول ايش فيها افرض انها لبنت ومزيونه يصير اشبك معاها وكذا
مبارك: الله واكبر انت ماتبطل هالحركات اقول امش خلينا نوديها للإداره
بندر: ماراح اوديها واصبر بشوف ايش فيها
((المحفظه لعهود وطبعا الاخت حاطه صور مراحل حياتها يعني وهي بيبي وهي بالروضه وهي بالابتدائي مخليه المحفظه البوم صور بالاضافه لبطاقاتها )))
مبارك: بندر ايش راح تسوي بالمحفظه
بندر: اكيد بتصل علي صاحبتها واقولها محفظتك بالحفظ والصون ياقمر الكون
مبارك : عليا احس ناوي على شي مو زين
*************************************
&يوم الاربعاء نهايه الاسبوع الاول من الاختبارت النهائيه&
اتفقوا البنات يطلعوا السوق يساعدوا منار وسوسو بالجهاز ومرة وحده يرفهوا على انفسهم <<<ياحب البنات للسوق
سوسن: بنات اول شي نبدا بقمصان النوم بعدين الاشياء الثانيه
ريم: دايم تفكيرك خربان خخخخخخخخخخخخخخخخ
فوفو: لالا نبدا بالجينزات والتي شيرتات وملابس الكاجوال بعدين الاشياء الثانيه
منار: عز الله جهزنا
سوسون: تعالوا شوفوا نعومي
ريم: ماني داخله محلات كذا ولا ورجال سعودين يبيعوا فيها يعني قمه الاحراج
منار: اجل انطقي برا انتظرينا
ريم: اجلس لوحدي
منار: اجل ايش نسوي لك
ريم: امري لله بدخل خلاص
دخلوا البنات المحل وبدا يتفرجوا سوسون عجبتها كم قطعه ومنار مالها نفس ماتحس انها متحمسه تشتري فكانت فوفو هي الي تختار لها
ريم كانت وراء البنات كل ماراحوا جهه راحت معاهم وحاسه باحراج وهي تمشي بالمحل
جاها واحد من الي يبيعوا بالمحل:
اتفضلي ياانسه هنا في تشكيله جديد تناسبك مرة وتجي عليكي روعه
ريم بتعجب: تكلمني انا
الرجال: ايوة
ريم: صدق وقاحه وقله ادب مابغى اشتري شي
الرجال وقف ساكت
ريم عصبت من كلام الرجال وطلعت
فوفو : هذي الي بتفضحنا
سوسن: روحوا شوفوها
منار: يالله على حركات البزران
&عند الباب&
ريم: ماني داخله هالمحلات تبغوا تجهزا بكيفكم بس انا ادخل لا
منار: ريم بلا هبل
ريم: ماني داخله
منار: يعني بتجلسي هنا لوحدك
ريم: ايوة اجلس عادي ايش بيصير لي
منار: طيب براحتك
*************************************
مشعل: وينك ياقلبي
سهاد: توني دخلت المول انت وين بالضبط
مشعل: قدام كوستا كافيه
سهاد: طيب انا بدخل محل ابغى اغراض منه وجايتك
مشعل: وينه المحل
سهاد: قريب من كوستا كافيه بس باخذ اغراض منه وجايه
مشعل: اوكي انتظرك
*******************
ريم: يالله كل هذا يشتروا يعني كلها القمصان ربع قطعه ماتحتاج تفحص وتمعن خلاص واضح شكله ياتناسبهم يالا يجلسوا يمسكوا القطعه ساعه يشوفوها مدري ليش
ريم: سهــــــــــــاد
سهاد لفت على جهة الصوت:ريم ش ـ مجلسك هنا
ريم بارتباك: ها لا انتظر البنات يخلصوا من المحل
سهاد: اها وكيفك يالقاطعه محد يشوفك
ريم: والله تمام تدرين اختبارت وكذا
سهاد: الله يعين
ريم : امين يارب
سهاد:اشوفك مرة ثانيه ريم مستعجله الحين والله
ريم: وانتي طيبه
سهاد: بااااااااي
ريم: باااااااااااااااي
سوسن وهي طالعه من المحل: وووع مو هذي سهاد ايش جايبها
ريم: اخيرا خلصتوا
سوسن: ماقلتي لي ايش جايبها هذي هنا
ريم: الي جايبكم جايبها يعني سوق اكيد جايه تشتري اشياء تحتاجها
منار: يالله امشوا بس خلونا نخلص اغراضنا
كملوا البنات تسوق وماخلوا محل مادخلوه واشتروا منه مضي على وجودهم بالسوق حوالي 3 ساعات
ريم: بناااااااااات تعبت رجلي عورتني من المشي واللفلفه
منار: والله وانا كمان خلونا ندخل كوستا كافيه ناخذ لنا شي مرة اتهلكنا
ريم: ايوة والله
سوسن: يالله تعالوا
دخلوا البنات الكافي ماكان مليان مرة جلسوا على طاوله وقامت ريم تطلب لهم
وهي ماشيه رايحه تطلب
*ريم*
كنت رايحه اطلب للبنات وشفت مشــــــــــــــــــــعل
جالس مع وحده مو باين وجها لانها كانت معطيتني ظهرها
واضح مهي عبير ولاوحده من اخواته
امممممم شكلها نفس الي شوفتها معاها ذاك اليوم انا ونجود
بصراحه انذهلت من الي شوفته وبمعني اصح انصدمت مني مصدقه مشعل راعي مغازل وبنات طيب وعبير وزواجه الي مابقى عليه شي
بس حرام
مابغى احط بذمتي ولا ابغى اظلمه انا مدري ايش السالفه بس ماقدر اكذب عيوني
***************************************
. //سالفـة عشـّاق .. //
*نواف*
جالس على اعصابي الدكتور له ساعه ماسك الاشعه واوراق التحاليل ويقرا فيهم ولا كلف على خاطره يطمني بكلمه او حتى يطالع فيا
بصراحه صبري نفذ وماعاد اقدر اتحمل
وبكل عصبيه قلت
دكتووووووور لو سمحت طمني قولي ايش فيا انا فيا شي خطير لاسمح الله
الكتور: اخ نواف للاسف اكلك وتغذيتك جدا سيئه واهمالك بنفسك اثر على صحتك بشكل سلبي
مع الاسف انت معاك (فقر دم حاااااااااااد جداااااا
نواف وهو مفجوع: طيب دكتور وهذا كيف علاجه
الدكتور: راح نمشي على كورسات علاج وفيتمينات وان شاءالله مايصير الي كل خير بس الاهم الاكل والراحه والاكل يكون 100%صحي وان شاءالله خير
نواف: ان شاءالله يارب
*ريم*
جينا من السوق و احنا اصلا كنا متفقين نطلع سياره وحده عشان نتونس اكثر تبرعت فوفو بالمهمه ورحنا مع سواقهم وبما انه بيتي ابعد بيت عن المول وصلت اخر وحده وراسي خلاص بينفجر
دخلت البيت وكانت امي جالسه مع خالتي سلمت عليهم وطلعت لغرفتي دخلت ورميت كل الاكياس والاغراض على السرير طلعت لي ملابس ودخلت اخذ شور
وانا طالعه من الحمام سمعت صوت جوالي يدق
ريم: الووووووووووووو
نجود: الوات كيفك
ريم: الحمدلله بخير ونتي
نجود: تمام الحمدلله
ريم: دوووووم
نجود: اسمعي انا داقه عليك بقولك على شي وابغاكي تساعدني فيه
ريم جلسه على السرير وبكل جديه : خير ايش في
نجود: ريم مررررررررررررررررررررررررررة ضايقه ونفستي بالارض وحالتي مرة سيئه تدرين لا حبيب ولا رفيق ولا طريقن واتبعه ايش رايك نقول لعمي فيصل يطلعنا بكرة مكه ناخذ عمره
وربي ياريم مرررررررررررررررة متضايقه
ريم كانت متضايقه اكثر ونفسيتها معدومه اكثر : والله فكرررررررررررره الحين ادق على عمي
نجود: دقيت قبلك مقفل
ريم: اسمعي والله ماانام الليله غير والرد عندي باذن الله
نجود: كيف
ريم: حبيبتي عمي عندنا بالملحق الحين انزل له
نجود: قولي قسم
ريم: قسم بالله
نجود: كفووو والله ام مسعود
ريم: وجع مين ام مسعود
نجود:انتي يابعدي
ريم: لا ياعمري ام فيصل ان شاءالله
نجود: وووووو بعد
ريم:ايش تعرفي عني بس
نجود: لايكثر بس طسي خسرتيني وقولي لي ايش يصير
ريم: اوكي
لبست ريم بجامتها ونشفت شعرها ونزلت
دخلت الملحق كان فيصل يتفرج على الكورة
ريم وهي تدق الباب: ممكن ادخل
فيصل: ياليل الطلبات
ادخلي
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههه ايش عرفك ان وراى طلب
فيصل: من يوم ولدتي كل ماشفتي خشتي طلبتي
ريم: ههههههههههههههههههههههههه
فيصل: هاايش عندك
ريم: اممم عمي بصراحه تدري انو هالفتره فتره اختبارت والنفسيه زفت والاخلاق مصفره
فيصل: ايوة والمطلوب
ريم: ايش رايك نطلع بكرة مكه ناخذ عمره
فيصل وكان ريم جابت العلاج لكل الي فيه:أي والله وانا عمك اننا نحتاجها
ريم: يعني موافق
فيصل: ايوة ليش لاء احد يكره روحه بيت الله
ريم: فديتك والله احلى عم
ريم
باست عمها علة خده وطلعت غرفتها
*******************************************************
اليوم الثاني الساعه 5 العصر
ريم: نجود يالله خلصتي
نجود: اصبري بس بصلي لي ركعتين النيه
ريم: طيب انا تحت انتظرك
نجود: طيب
طلعوا على مكه وصلوا على اذان المغرب
اول مادخلوا الحرم وشافوا الكعبه سبحان الله منظر تقشعر له الابدان
الكعبه لها هيبتها اول ماالواحد يشوفها لا اراديا يخشع وده يسجد من كثر الخشوع
ريم بدت تبكي بينها وبين نفسها اتذكرت كل الي صار علاقتها ((الخطا)) بنواف حتى لو هي بحدود الادب لكن تندرج تحت العلاقات المحرمه))))
خانت ثقه اهلها فيها وهذا اكبر غلط
تمادت بشياء كانت المفروض توقف عندها وتحط لنفسها حد
لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ومع الاسف الشيطان كان اشطر
صارت تبكي وتردد
((اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت اللهم يامثبت القلوب ثبت قلبي على طاعتك)))
صلوا المغرب وبدوا الطواف وعند اخر شوط قدرت ريم ونجود يمسكوا الكعبه هنا ريم جاها شعور غريب وعزيمه قويه بالتوبه عاهدت نفسها في بيت الله وقدام الكعبه انها تترك هاعلاقه حتى لو روحها متعلقه فيه
رضا الله اهم من رضا نفسها
وبصوت كله خشوع وندم و احساس بالذنب
((اللهم اغنني بحلالك عن حرامك))
كانت تقصد نواف اغنني بحبه بالحلال وجنبني حبه بالحرام
نجود كانت تدعي وتستغفر بس مو بطريقه ريم الي كان باين عليها انه متاثره جدااااا
خلصوا الطواف اذان العشا صلوا وكملوا العمره وخلصوا
وهما بالسياره
نجود وهي راكبه قدام: ياارب يتقبل والله يجزاك خير ياعمي
فيصل: امين يارب
ريم كانت ماخذ دور الصمت بقوة
نجود: ريم ايش فيكي من يوم ركبنا السياره ساكته
ريم: لا ولا شي بس تعبانه
فيصل: بنات جيعانين
ريم: ايوة والله عمي ياربت تاخذ لنا شي ناكله
وقف فيصل بمطعم واخذ لهم اكل من كثر الجوع اكلوا بالسياره
*ريم*
اول مادخلت البيت سلمت على اهلي وطلعت اخذت شور وغيرت ملابسي اول ما طلعت من الحمام وقفت قدام المرايا وشعري المبلول على وجهي جلست اطالع في نفسي يالله سنه مرت غيرت شي وشويات فيا مين يصدق انا ريم الي مبادئي مااغيرها غيرتها انا خنت اهلي وقبلها غضبت ربي انا ماقدرت اسيطر على نفسي اعطيت لرغباتي حريه لحد كان ممكن تضيعني
مسكت جوالي وانا كلي اصرار انهي ذنب ارتكبته
دورت بالارقام
وصلت لرقم نواف وضغطت كوول
ــــــــــــــــــــــ
اول مارد نواف
لحظه سكون هدوء كلام ولكن بصمت
نواف: ريم وحشتيني
ريم بصوت مخنوق: شخبارك نواف
نواف باستغراب من برود غير معتاد: الحمدلله بخير انتي شخبارك
ريم: الحمدلله بخير
سكوت, صمت ,هدوء
نواف: ريم انتي عندك شي في بخاطرك كلام صح
ريم ((دايم كاشفني وفاهمني))
ريم: نواف كنت كنت
نواف: ايش كنتي
ريم: نواف تدري انو شوري مو بيدي وانا تابعه لابوي ووو
نواف: ايوة
ريم: نواف جاني عريس وبصراحه ابوي شايفه مناسب لي ومايعيبه شي وانا كمان ماشوف فيه شي يعيببه
نواف بكل صدمات الارض: أيــــــــــــــــــــــــــــش
ريم: الي سمعته
نواف: يعني قصدك انك بتتزوجي وخلاص
ريم: ايوة نواف احنا نحب بعض ايوة بس للاسف نصيبنا مو لبعض
غير كذا شوري موبيدي ايش اقول لاهلي مو موافقه طيب ليش
عشان احب واحد ثاني
نواف: ريم انتي تدري اني مالعب ومني راعي هالخرابيط
ريم: ولا انا ماكنت العب
نواف: يعني
ريم والعبره خانقتها: نواف ادعي لي ربي يوفقني
*نواف*
قفلت من ريم وانا مو مستوعب كل الكلام الي قالته
مني مصدق ان ريم هي الي تتكلم اسلوبها جاف لابعد درجه
((معليش نواف هذي العلاقه انا ماقدر استمر فيها انت كنت محطه بحياتي وانتهت))
انا ياريم محطه وانتهت انا ياريم بكل برود الدنيا تقولي انتهى
وين الحب وين الرومنسيه وين وين ولا هي علاقه وبس ويوم طفشت قالت يكفي لهنا وبس
ماااااااااااااااااااااااااااااااني مستوعب ولا اني قادر اصدق
رميت الجوال على الارض باقوي ماربي اعطاني داخلي نار وقهر
ماني قادر اركز ولا قادر افكر احس اني احلم مستحيل هذي ريم
مستــــــــــــــــــــــــــــــــحيل
************************************
*ريم*
قفلت من نواف رميت نفسي على السرير وجلست ابكي ماني عارفه ايش قلت ايش سويت
بس اكيد هو الصح نواف خلاااااااااااص راح لازم اتقبل الواقع لازم ارضى فيه والي صار كان لازم اسويه من زماااااااااااااااااااااااااان
*********************************
*مرشهر على الاحداث وانتهت الاختبارت ونجحوا كل البنااااااااات**
ريم حالتها النفسيه سيئه لكن قد ماتقدر تحاول تنسي وتتاقلم مع الوضع كل
شي حولها يذكرها بنواف رسائله, الاغاني الي كانوا يهدوها لبعض, محادثتهم, المنتدي كل شي
لكن هيا اخذت قرار ومقتنعه فيه
*نواف مصدوم من ريم وبمعنى اصح ماخذ موقف منها كان يتمنى يتفرقوا والقلوب اصفى من كذا
صار يشغل نفسه بالشغل بشكل لامعقول مايبغى يعطي نفسه فرصه ولو بسيطه انه يفكر بريم
*ريم*
بغرفتها مسدوحه على الكنبه وعلى صوت
محمد عبده
http://tarb.net/download.php?action=lsn&id=6055
ابعتذر .. عن كل شي
.. الا الهوى .. ما للهوى عندي عذر
.. ابعتذر .. عن أي شي
.. الا الجراح .. ما للجراح الا الصبر
.. ان ضايقك اني على بابك أمر
ليلة ألم ... اني على دربك مشيت عمري و أنا
.. قلبي القدم
.. ابعتذر .. ابعتذر .. كلي ندم
.. عن كل شي .. الا الهوى
.. ما للهوى عندي عذر
.. اتصدقي ... ماخترت أنا أحبك
.. ما احدٍ يحب اللي يــبــي
.. سكنتي جروحي غصب
.. يا حبي المر .. العذب
.. ليت الهوى و انتي .. كذب
.. كان اعتذر لك عن هواي
.. ما أقول أنا .. كوني معاي
.. ان ضايقك اني على بابك أمر
ليلة ألم ... اني على دربك مشيت عمري و أنا
.. قلبي القدم
.. ابعتذر .. ابعتذر .. كلي ندم
.. عن كل شي .. الا الهوى
.. ما للهوى عندي عذر
دق الجوال ريم وبدون نفس: الووووووووووو
نجود: ول ول شوي ونطير بشويش علينا ياهوو
ريم: هلا نجود
نجود:هلاوي وينك يالقاطعه
ريم: موجوده
نجود: أي باين اسمعي خلص فستانك
ريم: أي فستان
نجود: لا والله حق فرح عبير ايش فيكي باقي على الزواج اسبوعين
ريم: مدري ماكلمت الخياطه
نجود: ومتى ناويه الاخت تكلمها
ريم: اليوم بشوف
نجود: صح ريموو كلمتني سوسو تقول تدق عليكي لها كم يوم جوالك مقفل خير
ريم: مالي خلق احد
نجود: ريم انتي فيكي شي
ريم: لا ابد بس اكتئاب بعد الولاده ههههههههههههههه
نجود: ياشيخه
ريم: عادي يختي طفش عادي
نجود: طيب شوفي قررنا انا ومرام وعهود بنات العائله يعني نطلع الطائف الاسبوع الجاي كله الي وقت زواج عبير ودانه
ريم: ليش هالزحمه
نجود: عشان بنقضي هالاسبوعين الباقيه مع بعض باخر ايام عزوبيت عبير ودانه
ريم: ايووة والله فكرة ومين بيطلعنا
نجود: بيطلعنا يمكن سعود اخوي لان عمي فيصل ساحب عليا مرة ومالي وجه اطلب منه طول السنه وانا اطلب عاد قلت احفظ ماء وجهي ومااطلب احسن لي
ريم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومتى ناوين تطلعوا
نجود: بعد بكرة ان شاءالله
ريم: حلو
نجود: خلاص رتبي عمرك واتجهزي
ريم: على خير ان شاءالله
**********************************************
سوسن :خلصتي اغراضك ولا باقي لك اشياء
منار: مدري
سوسن: منار حبيبتي الموضوع صار واقع لازم تعيشيه او على الاقل حاولي تعيشيه
منار: صعب عليا ياسوسن مني قادره اتقبله كولد عم كيف كزوج
سوسن: حسبي الله على ابوكي هذا الي مافيه ذروة احساس
منار: لاتعليق
*****************************************
نجود وهي نازله من الدرج
ادعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله
وتغيب طال السفر يابعد عمري همني
سعود: اوووووووووووو البرنسيسه نجود مروقه
نجود: بسم الله اعوذ بالله منكم يالجنس الخشن ياحبكم لخربان المود
سعود: ايش سوينا
نجود: ياخي شايفني منطربه مع نفسي ليش المقاطعات
سعود: اسفين طيب
نجود: خلاص لاتعيدها
سعود: اسمعي متى تبغوا تطلعوا الطائف
نجود: السبت
سعود: يعني بعد بكرة
نجود: ان شاء الله
سعود: طيب تمام لاني طالع مع الشباب
نجود: وين طاس
سعود: عطيتك وجه ووقت مو شغلك لك يوم السبت اكون هنا
نجود: صح مو شغلي اهم شي اشغالي ماتتعطل
سعود: تكفين يالكوندليزا رايز
نجود: اقول سعود ايش رايك ترميني على طريقك بيت عمي
سعود: أي عم
نجود: بروح لريم يعني لمين انا اروح دايم
((سعود لقى ان هذا انسب وقت يفاتح اخته بموضوع ريم عشان تجس نبضها ويتقدم رسمي))
سعود: اوكي خلاص روحي البسي وانا بنتظرك يصير احطك بطريقي
نجود: ونااااااااااااااسه 10 قايق واكون مخلصه
سعود: اوكي
*************************************
نواف
وهو بسياره وعلى انغام
تقوى الهجر(خالد عبدالرحمن)
تقوى الهجر ..
ما نجبره من عافنا ماينجبر.. لاتعتذر..
راح الصبر..
لا لا تعنا لي وتمر.. وتبغى الصبر..
وين الصبر..تقوى الهجر..
وش لي بقا عندك .. تدور لي عذر لاتعتذر..
((( جرحي عميق والقلب في دمه غريق)))
وتبغى الصبر ويلاه من وين الصبر مهما تقول ((( لا تعتذر)))
مهما تقول من الأغاني والجمل..ما يحتمل قلبي فديه جبر الألم..
يمشي معك درب الندم ما يحتمل
*****************************************
في السياره
نجود وهي تغني: ابي يوصل خبر عني لحدوه
قصدي متعني
نسيت وجرح قلبي طاب
واصبح لي سواه احباب
سعود: الاخت منطربه
نجود: اوووو كم مرة اقولك لاتقاطعني وانا داخله جوو
سعود: اسفين نانسي عجرم
نجود: تخسي نانسي جنبي
سعود: اوووووووووووووووووووووووووب الثقه مشكله العصر
نجود: مالت عليك ايش فهمك بالجوهره الي هي انا
سعود: نجود بكلمك بموضوع
نجود: خيرر
سعود: نجود وبدون مقدمات انا لي خاطر بريم بنت عمي وبصراحه ودي اخطبها
نجود وعيونها طايره:بتخطب ريم
سعود: ايوة وش فيكي مفجوعه
نجود: لا مو مفجوعه بس استغربت
سعود: وابغي منك تساعديني
نجود: اساعدك ؟ كيف
سعود: يعني تكلمي ريم وتمهدي لي الطريق
نجود: شوف ياسعود مثل ماانت اخوي ريم اختي اكيد محد يتمنى تاخذ ريم كثري بس لو مارضيت ريم او صار شي زي كذا مابغى تلومني انا ماقدر اجبرها على شي مالها خاطر فيه
سعود:ليش ممكن ترفض يعني
نجود: مدري بس كل شي جايز
سعود: انا عندي امل كبير ومتفال
نجود: ان شاءالله خير بس باجل الموضوع لبعد زواج عبير يعني نتكلم فيه على رواق
سعود: والله مليت من كثر مااجل
نجود: الصبر زين
********************************
منار وهي مسدوحه على السرير وتقرا مجله
رن جوالها نغمه مسج
أعْشَقِگ لـآ شِفْت فِيْ عُيْونگ "خجل":
وإنْ [ بَعّدِتْ] الشّمْس فِيّ عَيونيےْ ظلام
وأرْتعش لَـآ جِيّتْ وفَىآ عُيوْنگ وَجّل
گإنْ بَيّن العّيِنْ والنّظِرَة خِصّام
مًا يَتِوْهـ الّيُومْ عَنّي مِنْ سّأل
عآشِقْگ مَعرّوْف مِنْ ~ عُطِر الخِزْام
لو يَرّوحْ الْعُمِر بَاقيےْ لِيّ أمَلّ
ألْمَس القُمْرهـ أرآضّيهَا وأنـِـِِامْ
المرسل 055
منار ةهي مصدومه هذا رقم فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــصل
ايش ذكره فيها وليش راسل لها مسج ليش يفتح جروحها وهي الي جالسه تدارى عليها ليش لازم يذكرها بحظها وقهرها على نفسها اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه
*في الطــــــائف*
العمه مريم: حمدلله على سلامتكم نورتوا والله هذي الساعه المباركه والله يابناتي
نجود: الله يسلمك ياعمه
دانه: وين ريم
نجود: اول مادخلنا سلمت وطلعت على طول فوق نامت
العمه: أي حبيبتي يمكن تعبانه من الطريق
مرام: هههههههههههههههههه طول الطريق وريم نايمه
دانه: الموهم يبنات ايش رايكم بدل ماننقسم نص بغرفتي ونص بغرفه عبير كلنا نتجمع بغرفه وحده الغرف كبااااااار ونحط الشنط والاغراض بالغرفة الثانيه
نجود: اوووووووووووووووووم الوناسه فديت التفكير الصاروخي
دانه: بسرعه اذكري الله لا اصير غبيه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الدور الثاني وغرفة عبير تحديدا
عبير: ريووووووووووم
ريووووووووووووووووووووووووم
ريم: هاااااااا
عبير: قومي ماصارت ترى كلهم متجمعين تحت وانتي هنا نايمه ليكون جايتنا عشان تنامين
ريم: والله عبير مصدعه مرة ولي تقريبا اسبوع ماانام زين
عبير:ليش عسى ماشر
ريم بارتباك : لا مافي شي بس ارق تدرين عشان الاجازة والنوم اتلخبط
عبير: ااااااااااااااااااااااااااااااه طيب بخليكي تنامين الحين والكلام عن السهره بالليل
ريم: هههههه ان شاءالله
************************
مرام: نجوووووووود خلي القناة انا اتابع المسلسل
نجود: ماسار من مسلسل طول الحلقات ونور تتهاوش مع ذا المهند ويرجعوا يتصالحوا ويومين وتنعاد نفس السالفه
عهود: والله ماهبل فيا غير هالمهند
نجود: انا رايحه رايحه تركيا الله لا يعوقني بشر
دانه: طيب واذا رحتي
نجود:ماني راجعه الي وفي يدي ذاك الاشقر الي يدف القمر ويقول انا اجلس مكانك
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليل الي يحلمون
نجود: طيب وتشوفون
مرام: ارفعي على الصوت شوي
نجود: يختي هاالالمه دمها ثقيل ودي اصلح لها هالحواجب قاهرتني
مرام: نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــود برا خلينا نعرف نتفرج ماصارت كل شوي تعلقين
نجود: ايش اسوي لساني مايقدر يتعطل عن العمل
عبير: مسكين ينكرف 24 ساعه راحمه حاله
دانه: وووووووووووبعدين خلونا نسمع
********************************
*ريم*
صحيت على الساعه 2 الليل
حالة جوالي((سايلنت))
7 مكالمات لم يرد عليها
الغرفه ظلاااااااااااااااااااام والهدوء سايد على المكان عرفت ان البنات كلهم تحت
دخلت الحمام غسلت وجهي رفعة شعري على فوق
ونزلت تحت
نجود: بنــــــات اسمعوا في صوت احد نازل
مرام: شكلها ريم توها صحيت ونازله الاخت
عبير: تعالوا نسوي مقلب فيها
نجود: قفلوا الانوااااااااااااااااااااااااااااار بسرعه والتلفزيون
عهود: كلنا بسرعه ورى الكنب
ريم نزلت تحت لقت الانوار كلها مقفله ومافي اثر لاحد
ريم
: وين البنات معقوله ناموا طيب الغرف فاضيه
ليكونوا طلعوا بس الساعه 2 وعليها يعني مو وقت طلعه مرة
طيب وليش ماشالوا هالحوسه والصحون والعصيرات
ياربي جوالي فوق يعني لازم اطلع فوق بدق عليهم اشوف وين راحوا
لفت ريم بتطلع لفوق
البنات كلهم بصوت واحد
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ريم
يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــه
وباسرع ما الله اعطاها طلعت الدرج وهي تركض
البنات كلهم
ماتوا ضحك وريم مستمرة بالركض وهي خايفه
نجود: ههههههههههههههههههههههههههه والله البنت فحطت
عبير: رحمت حالها شوفي شوشتها طارت
عهود: بنات بطلع اشوفها اخاف باقي تركض فوق ههههههههههههههههههههههههههه
ريم : من اعلى الدرج
اوريك يالي ماتستحون مسوين اكشن ها والله ترجع لكم
نجود: اقول ريم اقري على نفسك من الخرعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه: يويويو باقي شوشتك طاير هههههههههههههههههههه
جلسوا البنات ضحك وتريقه واكل الين الساعه5 الفجر
ريم: بنات لاتقولوا بتصلوا وتنامواااااااااا
نجود: ايش رايك يعني ترى مادقيناها نومه لساعه 2 زيك
ريم: بنات تكفون
عهود: معليش ريمو انا بالنوم ماعرف امي من ابوي
ريم: صدق ماتستحوا
نجود: هاهاها معليش مانستحي مانستحي
بس بنام
******************************************
*روان*
منقهره وواصله حدي من رائد ماقدر استحمل استمر باكذب خلاص ودي اقوله دامك ولد عز ليش هالعيشه وهالوظيفه بس اخاف اتهور واخسر كل شي
فوفو: رنوووش
روان: هاااا
فوفو: ايش فيكي
روان: مافيا شي
فوفو وهي جالسه على السرير: اجل مادريتي
روان: ايش بعد غردي
فوفو: كنسلنا سفره فرنسا
روان : قولي والله وليش ان شاءالله مو على اساس مرتب الوضع وخلاص
فوفو: مدري يقولوا خالي سامي مريض ومايقدرون يتركوه
روان: بالله عشان خالك بنجلس هذا واحد قاضي خلاص يعني حرام نخرب سفرتنا عليه كذا وكذا بيموت
فوفو: روان استغفر الله ايش هالكلام
روان وهي خارجه من الغرف:اووووووووووووو بالله فكينا بس
فوفو: لاهذا استخفت بقووووووووة
***********************************
نواف: السلام عليكم
ام عبدالعزيز: هلا هلا يمه وعليكم السلام تعال يمكه جنبي
عبد العزيز: امك محضره لك مفاجاءه الله يعينك عليها
نواف: خير ياوجه الخير ايش في يمه
ام عبداالعزيز: يمه نواف الحين انت مشاءالله كبير موب صغير ومشاءالله عندنا خير ولله الحمد يعني يمه مانقصاك شي على الزواج
نواف يمه فرح قلبي الله يفرح قلبك لاتردني يمه
نواف بكل الم اتعاد شريط علاقته بريم كله قدامه هو كان ناوي يخلي علاقتهم جديه ويتوجها بزواج بس ريم ماعطته فرصه وفاجئته انها بتزوج يعني انتهى كل شي
ام عبدالعزيز: ها يمه ايش قلت
نواف: يصير خير ان شاءالله يمه
ام عبدالعزيز: يعني اشوف لك بنت الحلال
نواف وهو قايم: خير يمه خير
عبدالعزيز: والله الاخ مو ناوي شكله
ام عبدالعزيز: لا موبكيفه
عبدالعزيز: يمه انتي حولك احد يعني حاطه عينك على احد
ام عبدالعزيز: بصراحه يمه أي يوم رحت حفله ساره بنت خالتك شفت لي وحده مزيونه ودخلت قلبي والله يمه اتمنيتها لنواف من قلبي وان شاءالله ربي يجعلها من نصيبه
عبدالعزيز: ان شاءالله يمه يالله انا بروح بيتني توصي شي
ام عبدالعزيز : لا يمه تسلم عساك سالم
******************************
الساعه 9 الصباح
ريم جالسه لحالها بصاله تتفرج على فلم كل البنات ناموا وهي جلست
العمه مريم: صباح الخير ريم
ريم: هلا عمتي صباح النور
العمه: خير يمه صاحيه بدري
ريم وهي تضحك : ههههههههههههههه يحليلك ياعمه مانمت من امس صاحيه 2 الليل وين انام
العمه: الله يعينكم على هالنوم الي مدري كيف اقول ريم يمه فطرتي ولاتفطري معايا
ريم: لا مافطرت
العمه: اجل بدخل اسوي لنا فطور
ريم: يالله بجي معاك
******************************
مشعل وهو نازل من الدرج
امه: مشعل مشعل
مشعل: هلا يمه صباح الخير
امه: صباح النور تعال ابغاك يمه شوي
مشعل: خير يمه
امه: اول شي الف مبروك يمه والله يوفقك ويسعدك يمه زواجك باقي عليه اسبوع ان شاءالله
مشعل بشعور غير سعيد: أي يمه الله يبارك فيك
امه: عشان كذا خذ هالظرف هديتي انا وابوك لك انت وعبير
مشعل: ايش هذا يمه
امه: هذي تذاكر سفر باقامتهم لماليزيا
روحوا يمه واتونسوا وعسي الله يوفقكم
مشعل قام سلم على راس امه واتشكرها
***************************************
نواف: الووووووووووووووووووووو
فيصل: هلا والله نواف
نواف:سلام يالحبيب
فيصل: وعليكم السلام والرحمه هلا بالغالي
نواف: هلا بيك شخبارك فيصل شعلومك
فيصل: والله الحمدلله تمام انت شمسوي
نواف: والله بخير عساك بالخير
فيصل: ها وصلتكم بطاقات دعوة زواج مشعل
نواف: أي هذي هي قدامي الف مبروك والله يتمم لكم بالخير
فيصل: لا مبروك من مكانك ماتصلح لازم تشرفونا
نواف: والله يافيصل ان شاءالله لو صار لي فرصه انا وعبدالعزيز مابنقصر
فيصل: ادرى والله فيكم الخير والبركه
**************************
مر اسبوع بكل مافيه من افراح اوحزان على بعض الشخصيات وذكريات صعب واليمه على البعض الاخر
الساعه 12 الليل وعلى المسبح
ريم وهي مدخله رجلها بالمسبح وجالسه على الطرف: عبير مو مصدقه انو بكره زواجك ووووووووو يعني بتصيري مدام وووووووووو مو قادره والله اصدق
عبير بدون نفس: لاصدقي
ريم: عبير ايش فيكي ماحسك مبسوطه
عبير وهي تبكي كانها كانت محتاجه احد يسالها هالسؤال عشان تفجر كل الي داخلها هي ودها من اول تتكلم حاسه نفسها مخنوقه خلاااااااص ماتقدر تخبي هالشي لازم تطلعه
ريم: عبير بسم الله عليكي ايش فيكي
عبير: ريم انا مااااااااااااااااااابغى مشعل ماابغاه
ريم وعيونها طايره: ايش ايش ماتبغيه بكرة زواجك انتي ايش تقولي
عبير: ريم مشعل مغصوب عليا مشعل يحب وحده ثانيه لا ويكلمها بعد مشعل مايبغاني
ريم: انتي ايش قاعده تقولي
عبير: ريم انا باذني سمعته يكلمها يومنا بالاستراحه والله سمعته يقولها ياعمري ومدري وشو
ريم اتذكرت الي شافتها مه مشعل بالسوق شكل عبير تقصدها هيا ::
هدي ياعبير صولي على النبي اذكري الله
عبير: لااله الى الله ريم انا ماقدر اعيش مع واحد مو طايقني مو حابني
ريم: عبير لاتقولي كذا هذي الي تقولين عنهايعرفها ويكلمها انتي تقدري تنسيه هيا انتي تقدري تكسبيه انتي الاصل انتي مرته هي ايش تطلع مجرد حبيبه اتسلي معاها
عبير: ريم لاتحاولي تهديني
ريم: كلامي مو مجرد تهديه لك عبير أي انسان له ماضي محد خالي ومحنا ملاكئه
عبير حاولي تنسيه هياحاولي تحبيبيه فيكي اكسبيه لصالحك صدقيني هذي مجرد نزوات وعلاقات عابره
عبير وهي تبكي: مدري ياريم مدري
ريم وهي تضم عبير: ان شاءالله بتقدري وانا متاكده مشعل بيحبك وبيترك هذيك صدقيني انتي الاصل ياعبير
عبير: ان شاءالله ياريم
****************************************
اليوم الثاني
الساعه 3 الظهر
نجود: بنــــــــــــــــــــــــــــــــات يالله بسرعه السواق ينتظرنا تحت
ريم: بنات انا امس حطيت شنطه اكسسواري هنا احد شافها
عهود: ايوة بغرفه عبير
ريم: يووو مين شالها
مرام: بنات احنا بنلبس هنا ولا بالفندق
نجود: لا بالفندق
ريم: يالله بنات انا جاهزة
نجود: اخذتي اغراضك
ريم: ايوة نزلتها ماري
راحوا البنات الصالون وخلصوا على الساعه 9 الليل
بالفندق وتحديدا في الجناح الي ماخذينه
ريم: بنات كيف شعري مدري احس شكلي غريب بهاتسريحه
نجود: ولله جنان لاتوسوسي
*ريم*
لابسه فستان نيلي من الصدر درابيه ومن وراى على شكل اكس بالكريستال ومن تحت كلوش
*نجود*
لابسه فستان تقريبا زي فستان باسكال الابيض في اغنيه عم يمضي الوقت
بس لونه اخضر
نجود: يالله ريم انا ببخر شعري وانزل
ريم: يالله وانا معاكي
البنات طبعا كلهم بجناح غرفتين وصاله غرفة لعبير وغرفة لدانه وكل غرفه فيها حمام طبعا
عهود كانت مع عبير ودخلت الحمام تلبس
عبير راحت عشان تتصور مع دانه الحمام كان بمدخل الغرفه اول ماتدخل الغرفه على يدك اليسار يعني الي يطلع من الحمام مايشوف الي داخل الغرفه لغايه مايدخل
داخلها
*عهود*
لابسه
فستان عودي بذهبي مفتوح ظهره شوي ومن عند الصدر طايح
طلعت عهود من الحمام وكل تفكيرها ان عبير الي بالغرفه
*يــــــــــاسر*
طلعت فوق لجناح البنات بتصور مع دانه وعبير ويوم دخلت قالت لي عبير انتظر بغرفتي بتصور انا ودانه والبنات وبعدها نتصور سواء
دخلت الغرفه كانت فاضيه وجلست
وشوي اشوف وحده كااااااااااااااااشه على الاخر
قدامي
عهود: عبورة قفلي لي السحاب بالله الله يلعنهاالخياطه شوفي كيف صار ماسك مرة من الصدر يالله اتنفس
مدري والله شكل البلا مو من الخياطه هذا البلع ومايسوي
ياسر وعيونه طايره وبدون أي ردت فعل
عهوود وهي تلف وجهها: هي عبير ايش فيكي
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
عهود وقفت مكانها بدون ولا كلمه ولا ردت فعل يعني شكلها مرة غلط وبهافستان لا وقدام مين ياااااااااااااسر اخر انسان تتمنى يصير معاه موقف زي كذا
ياسر وعيونه طاير عرف انها عهود بس مو مصدق انها صارت كذا كل مرة يشوفها تكون احلى من الي قبلها
بالصاله تحت
ريم: ووووووووووووووووووووووووووووو بعد عمري سوسو جيتي
سوسو: افا عليكي بس زواج عبير وماجي
ريم: والله خفت ماتجين عشانه بالطائف
سوسو: لو انك بالمريخ اجيكي افا عليكي
ريم: تسلمين اردها لك بزواجك
سوسو: خخخخخ عشان كذا جيت
ريم: الله ياخذ عدوك
سوسو: اقول لاتصرفي ايش عشاكم
ريم: ههههههههههاي أي عشا توك داخله
سوسو: امن مستقبلي يختي
ريم: تطمني مامن باذن الله
سوسو: الى ريمو ايش هالحلا كله
ريم: احم احم تسلمين
سوسو: ياغبيه مو انتي
ريم: ها مافي غيري وغيرك
سوسو: لا عيال عمك شفتهم وانا داخله وووو مشاءالله صواريخ كل واحد يقول الزين عندي
ريم: قيم اوفر كان ودي اقولك ولا يهمك نخطبك لواحد منهم بس حضرتك مخطوبه
سوسو: لاياعيوني مابدل دحيم باحد
ريم: عشتوووووووووووووو
سوسو: عاشت ايامك
فوفو: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي قيرز
ريم: هلا وغلا بكل الحلا
سوسو: وووووووووووجع وليش يوم شفتني مارحبتي فيا هالترحيب
ريم وهي بتقهر سوسو: كلن وله مستواه
سوسو: مالت عليك يالخايسه
فوفو: بنات بليز بجلس على الكوشه عشان على طول ارقص مايحتاج اضرب مشوار من الطاوله لفوق
سوسو: اموت يالي ماتضيع وقت
نجود: لالااااااااااااااا ماصدق الشله المشفره هنا
ريم: وشو مشفره تحسيسينا اننا فلم اباحي قال مشفر
سوسو: شوتايم صرنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نجود:هههههههههههههههههههههههههه لا بس حركاتكم مره مجنونه ومنها اشتقيت المشفره
سوسو: تكفين ايالاشتقاق
مرام: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
فوفو: وعليكي واحد زيه
ريم: بنات يالله نطلع نجلس على الكوشه
سوسو: في راسي رقص حالفه ماجلس ابداااااااااااا
فوفو: يوم اقول مشروع دقاقه محد صدقني
|