كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني عشـــــــــر
يمه عليه ان زعل وإذا رضى يمــه
يمه ذبحني غلاه وشل وجدانـي
اشتاق لطعم الغدير اللـي وسـط فمــــه
مقدر اخبي عليـه اكتـــــب ويقرانــي
يا حلو لوعة شقاه ويـا حلــو سمه
والله ياهو بالهــوى من جــد ورانـي
يهمني حيل وادري فيـــنــــــي اهمــه
حتى اســـالي روجــي وفستانـي
نجود: يويو حتى بالمدخل مافي ارسال يعني لازم اطلع الحوش فشله والله
اول مرة ادخل بيت الناس وادج فيه
بس ايش اسوي لو مارديت على امي لعنت خير خيري
*نجود*
الحوش كان كبير وقمه الروعه حوض السباحه والحديقه واحلى شي النافورة الي كان حولها ورد بكل الوانه جذبتني الاوان والمنظر كله كان خيالي بمعنى الكلمه صرت امشي وانا مو منتبه وين امشي ولوين بوصل
لقيت ورد جوري وانا اموت بالجوري توني بمد يدي وامسكه
واسمع نفس وصوت احد جاي عطره دخلت بخشمي من قوتها
لفيت بسرعه بشوف ولمحه زول رجال جاي
بسرعه رحت وراى شجره كانت كبيره يعني لو وقفت وراها ماراح احد يشوفني نوعاما
طارت عيوني اول ماشوفت الي كان جاي
لالالالالالا
مومعقول مملوح ستار بكس
الى والله هو المملوح
وا ياقلبي ومشمغ بس ايش جايبه هنا
لا ويغني اروح وطي على هالصوت
ياربي ايش هالصدف اكيد هذا فارس احلامي الثالثه ثابته
يويويو وجع مووقته الحين والكعب هذا ناشب بالعشب ايش بيطلعني ياربي ايش هالنشبه
فتحت عيوني وقبلها اذني هذا جواله يدق
دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
!نجود: فديت النغمه اه والله ودي اهز عليها
مشاءالله المملوح طلع راعي طرب
فهـــــــــد" هلا والله حي الله ابو مشعل
نواف: الله يحيك ويبقيك شخبارك وكيف الجو عندك
فهـــــــــد: والله تمام التمام البيت مقلوب راس على عقب خبرك سويره اختي مو مخليه بنت بجده ماسحبتها بهالحفله
نواف: هذي وهي حفله تخرج مسويه ربكه وصجه بالعائله
ياخي حتى ابوي الي ماله بهالخرابيط يقول ليتني رحت
هههههههههههههههه
فهد: هههههههههههههههه لو زواجها ايش سوت
نواف: ياكثر خرابيط البنات بس
فهد: وانت يادب وراك ماجيت
نواف: وين اجي شغل الشركه كله فوق راسي
فهد وهو يمشي: الله يعينك انا والله لي كم شغله بالرياض مدري حول هالايام يمكن اجيكم
نواف: تنور والله
فهد: الله يسلمك
نوف: طيب يالله ضف لنا وجهك الكريم عندي شغل بس طفشت قلت ماعندي غير ولد خالتي حبيبي اطقطق عليه شوي لين يروح الطفش مني
فهد: صدق انك ماتستحي
اجل انا تطقطق علي
نواف: لايكثر بس يالله سلم على الشله الي عندك
فهــــــد: ههههههههههههه يوصل يازين الشله الي عندنا
نواف فهم قصد فهد: هههههههههههههههههههه
يالله سلام
فهد: سلاماتو
*نجود*
وعلامات الحيره والتعجب والاستفهام كلها بوجها
ساره = اخت المملوح لالا مومعقول
ماصدق
والمملوح انا في بيتهم
وحاليا فوق عشبهم وزرعهم
لالا اكيد انا في حلم
بس هو نفس الصوت ونفس الشكل انا اتوه عن كل خلق الله وهذا ماتوه عنه
انتظرت لحد ماتاكد ت ان الملوح طلع من البيت وطياره رتبت نفسي ورجعت للبنات
*******************************
*بصمه امـــــــــــــــل*
*شجون*
كحتي ماوقفت بس بديت شوي ارتاح مع الادويه
صرت ماطلع من غرفتي حتى الاكل اكل لوحدي
اخر زياره لي عند الدكتور قالي لازم نبدا كيماوي لان حالتي صارت في مراحل متقدمه
الخبر صحيح صدمني بس قررت اتقبل الواقع وارضى بامر الله
صرت لما اجلس في غرفتي احط طرحه على راسي بتعود على شكلي بدون شعر وبطرحه
قصيت شعري لحد مو معقول ابغى الناس تتعود وانا اتعود قبلها على وضعي
سبحان الله المرض احيانا يكون خير على صاحبه زادت علاقتي بربي وقربت ا كثير منه اغلب وقتي اقراء قران واصلي
كل يوم ادعي ان ربي يغفر لي ويسامحني هذا الشي الي ادعي به اكثر من اني اادعي ان ربي يشفيني من المرض سبحان الله الضيقه والكوابيس الي كانت اول تجيني تركتني حتى التدخين الي كنت مستصعبه اني اتركه لاني كنت اتوقع اني وصلت لمرحله الادمان عليه بسهوله تركته سبحان الله لو قلب الانسان امتلىء بخوف وحب الله راح يبعد لا شعوريا عن كل مايغضب الله
***************************************
*نهــــــــايات احلام*
وراس مالي ذكريات وحلم وأمال وطموح
لا صديق ولا رفيق ولا طريق اتبعه
عودي المبري بقا به من عطايا الوقت روح
وفصل خامس حاير بين الفصول الأربعة
أه يا جود الحزن وياي وفي الفرحة شحوح
ضايع بهمومي الغبرة بوسط المعمعة
*منـــــــار*
جالسه بغرفتي مقفله الانوار و متكورة على نفسي
افكر بحياتي الجايه واسترجع حياتي وايامي الماضيه
نايف او زوجي المستقبلي من يوم الملكه ماكلف خاطره لا يزورنا ولا حتى يدق ويسال
وكاني مفروضه عليه
مو هو الي انفرض عليه
حياتي ماعرف لها معالم ولا نهايه مفتوحه ومجهولة
ماتوقع نايف بيكون احسن من ابويا هذا الي استنتجته من ردت فعله بالملكه
يارب رحمتك
وفيصل اه اه اه اه من فيصل هذا حلمي الي انهدم واملي الي انقتل قبل حتى لا يولد
فقت من افكاري وشرودي على صوت الباب
منار: ايوة يمه ادخلي
ام سعيد: منار يمه مو قلتي عندك حفله اليوم ليش مارحتي
منار: مالي نفس ماني رايحه
ام سعيد: منار يمه ادري انه مالك خاطر في نايف بس خلاص صار واقع وصار زوجك لازم تقبليه حاولي تحبيه عشان تقدري تعيشي لو جلستي على هالحال صدقيني بتضرين نفسك
قبل كل شي
منار هنا انفجرت بنوبه بكاء عنيفه
حررررام والله حرام يزوجني غصب ويحكم علي اعيش مع انسان غصب والله صرت اشك انه ابوي
ام سعيد وهي تهدى عليها: تعوذي من الشيطان يمه وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ماتدري وين الصالح لك يمه قومي غسلي وجهك وانزلي اجلسي معايا غير جو غرفتك يالله يمه
***********************************
روان: الووووو
رائد: الووووات
روان:كيفك
رائد: الحمد لله بخير انتي كيفك
روان: انا الحمدلله بخير
رائد: وكيف خطرنا على بالك
روان بكل مكر : انت دايم في بالي
رائد: صدق والله روان
روان: اكيد الي قولي انت وينك الحين
رائد: بالدوام لسه ماخلص الشفت حقي
روان: ومتى تخلص
رائد: على 10 كذا
روان: طيب حلو انا برا البيت الحين وقلت بمر اسلم عليك لو موجود
رائد: حتى لوماني موجود اصير لك موجود
روان: ههههههههه خلاص يالله مسافه الطريق وان شاءالله بكون عندك
رائد: بالسلامه
*روان*
قفلت من رائد وانا مبسوطه اتاكدت ان رائد ولد ناس معروفين ومن ارقى عوائل جده يعني ((جاك المهنى على ماتمنى))
اصلا انا هذا مستواي وخلاص دام رائد جاي لحدي بدون تعب اجل خلاص هذا نصيبي ورزقي ورزقن جاني مارده
بجاريه واماشيه صحيح حسيت بفتره اني انجذبت له بس انجذابي ماكان حب كان تحدي بالمقام الاول
بس من يوم عرفت من هو ولد مين مستعده اغير كل مشاعري واصير جوليت زماني
طبعا يوم كلمت رائد ماكنت برا ولا شي كنت في البيت ومجهزة نفسي للطلعه وكنت عارفه متى يخلص دوامه بس سالته كذا حركه مني
طالعه بشكلي في المرايا راضيه تمام الرضا عن نفسي طيرت لنفسي بوسه بالهواء ومشيت
******************************************
إشهر سيوف الجفا .. والبعد ضدي
اجحد عهود الهوى .. وإطعن بودّي
بتمشي طريقك ؟ ..إمشي طريقك ..
آخر خطاك عندي ..
لا أمر ربي .. القاسي يلين
لو تهب نسمة هوى .. صابك حنين
تدور الأرض .. تتبّع خطاه
ذاك اللي كان .. قربك ومناك
سوسو: عاشووووووو ريم ايوة وراء طيب ياطيب
ندى: خير انتي وايش الي طيب ياطيب كبريه هو
سوسو: ايش فيكي انتي الثانيه
ندى: شوفي الناس تطالع
سوسو: اشجع صحبتي
ندى: مسابقه هيا بعدين اغلب الي جالسين ناس وعالم راقيه
سوسو: مالت عليكي شايفتني جايه من مزبله
ندى: مو قصدي بس شغل العربجه هذا مو هنا
سوسو: نسيت انسه ندى البريستيج خرب
ندى: الحمدلله فهمتي
هناء: هاااااي يصبايا
ندى: هلا هنوووو
هناء: وين البنات
سوسو: شوفيهم يرقصوا نجود وريم
هناء: عاشووووو الوردي
ندى: اسكت وحده تجي الثانيه صدق انتوا حدكم عصريه قهوة وكمان فوق مستواكم هذي
*******************************
اروى: ها ماجد حبيبي ايش قلت
ماجد: في ايش
اروى: يو لي ساعه اقولك ودي اروح جدهـ عند اهلي كم يوم
ماجد: طيب وانا
اروى: بس كم يوم
ماجد: طيب كم حددي المده يومين مثلا
اروى وعيونها طايره: ايش يومين بس
ماجد: اجل كم يعني
اروى: اسبوع بس
ماجد: الله واكبر اسبوع بكبره
اروى : الله يخليك امي والزفته ريم واحشيني بعدين بساعد عبير ودانه بجهازهم
ماجد: والله ادرى انو الي واحشك دجه البنات مو امك والبنات
اروى: كاشفني دايما
ماجد: محد يعرفك كثري
اروى: الله لا يخليني منك
*******************************************
نجود: أي صح ريم امي تقول انها ماخذه السواق وتقول مين بيرجعكم
عاد انا قلت لها ياعمي فيصل يا سعود
ريم: عمي فيصل يقول لو دقيتوا ولقيتوا جوالي مقفل اعرفوا اني بسابع نومه ولاتزعجوني دبروا احد يرجعكم
نجود: لااطمني سعود سهران بالبيت لو صكت مرة هو يرجعنا
ام عبدالعزيز وهي جايه جهــــــة البنات
: مشاء لله مشاء لله هايمه ناقصكم شي عساكم متونسين
ريم: تسلمين خالتي ماتقصري ومتونسين الحمدلله
ام عبدالعزيز: الحمدلله الى يمه كلكم مع ساره بالجامعه
نجود: ايوة خالتي بس ساره اكبر مننا
ام عبدالعزيز: اهااااااا
الله يحفظكم ويخليكم لعين ترجيكم
ريم: تسلمي خالتي
******************************
((خربشـــــــــــــــــة عشاق))
جوّالـي اليامنـه دق وقـال ... ألـوه...؟
تـذوب أذانـيّـيّ عـلـى سمّااااااعـتـه
لبّـيـه ياكلـمـاتـه ولا فـضّ ـفـوووووه
أمـوت فــي ضحكـتـه وأستمتاعـتـه
لاتنشدونـي ليـه أحـبّـه .. أنـشـدوووه
حبّه.,؟ محببني سبـب ......... ودّاعتـه
نجود: ريم ريم
ريم: نعم ايش فيكي
نجود: جوالك يدق ياهانم واطلعي برا ترى مافي هنا ارسال
ريم: اوكي
طلعت ريم برا صاله الحفله عند الحديقه الاماميه للبيت وردت
ريم : الوووو
نواف: هلا وغلا بكل الحلا
ريم: اهلين والله
نواف: مارجعتي البيت ؟
ريم: لا باقي بدري
نواف وهومعصب: ايش بدري الساعه 12 ونص وبدري
ريم: ايوة توها باديه الحفله
نواف: لاتكثري بس خلاص ريم ارجعي البيت والله الوقت تاخر مو حلوه
ريم بكل ترجي: نواف والله بدري لسه البنات متجمعين واخر حلاوة الجولا وفي بعضهم لسه ماجوا
نواف: بلا حلاوة بلا بسكوت ريم حبيبتي خلاص والله الوقت اتاخر بعيدن مين بيرجعكم
ريم: يمكن عمي فيصل ويمكن سعود
نواف: ايش مين
ريم: عمي فيصل ويمكن سعود
نواف: مين سعود
ريم: اخو نجود ولد عمي ايش فيك
نواف: يا مشاء الله متاخره لنص الليل وتقولي ولدعمك بيرجعكم
ريم: نواف معايا نحود ترى مو لوحدي
نواف: ادري بس برضوا
ريم: نواف
نواف: ريم بترجعين الحين ولا كيف
ريم: لامني راجعه بدري والبنات كلهم جالسين
نواف: طيب يالله باي
ريم: نواف لاتصير سخيف
نواف: ريم باي بنام
ريم بخيبه امل وعناد ومكابره بنفس الوقت: باااااااااي
********************************************
مشـعل: اقول سعود اش رايك تخطب وتكمل الطقم معانا
سعود: هههههههههه ايوة والله تصدق حركه
مشعل: ونسوي زواج جماعي
سعود: انا بنزف اول من الحين ترى حجزت
راشد: صدق مبزرن الحين اخطب انت بالاول بعدين فكر متى تنزف الاول او الاخير
سعود: تصدقوا عاد ان الفكره من اول في راسي
مشعل: الزواج
سعود: ايوه
مشعل: انت في احد براسك ولا المجال مفتوح لخالتي
سعود: لالا في ومافي غيرها بقلبي وبالي
مشعل: لاتقول الحب الاول
سعود: مافي غيره هو الحب الاول
مشعل: ريم يعني
سعود: عليك لمبه
راشد: ايش قاعدين تقولوا
مشعل: ابد سلامتك خليك انت مع العربيه والاسهم
راشد: ياخي المؤشر لهم كم يوم يقولوا بيطلع وماشوفت للان طلوع مافي غير نزول الله لا يوريكم
سعود: والله مافي غير اشعات عشان يعشموا الناس بس ويشترون
راشد: الله يستر بس
مشعل: اقول يشباب انا رايح قفلت فيوزي بنام
سعود: خليك جالس بدري
مشعل : وراي دوام من الصبح
راشد: ايوة والله حتى انا بمشي لو ماعليك امر سعود قول لافنان يالله
سعود: ابشر وانت مشيعل لاتقطع يادب
مشعل: ان شاء لله يالله تصبحوا على خير
راشد+سعود: وانت بالف خير
****************************************
سوسن: يالله بنات جاء ابوي انا رايحه اشوفكم السبت ان شاءالله
ريم: نجود كلمي عمي يالله خلاص الساعه 2
نجود: لاعمي نايم من اول بكلم سعود
ندى: سوسو وصليني بطريقك لو ماعليكي كلفه
سوسو: طيب يالله البسي عبايتك وانا بسلم على ساره وامها
ندى: اوكي
نجود: ريم كلمت سعود يقول ربع ساعه ويكون هنا بنروح على بيتنا يعني بتنامين عندنا
ريم: اوكي
***************************
سعود: الوووو
نجود: ايوة سعود
سعود: أي بيت هو مشيت على الوصف وجاني 3 بيوت
نجود: البيج منور
سعود: ايوة ايوة شوفته يالله اطلعوا
نجود: اوكي يالله
*****************************************
بدور: هههههههههههههههههه لا ريم لازم نشوفك مرة ثانيه بصراحه مرة حبيتك
ريم: تسلمين ياقلبي حبتك العافيه وانا كمان والله حبيتك
بدور: تصدقي عاد من يوم شوفت صحبات ساره وانا ودي ادرس معاكم احسكم مرة شله مترابطه مشاءالله
ريم: ايوة الحمدلله على الرغم من انه كل وحده قسم
بدور:ريم بعد اذنك ابغى رقمك
ريم: ابشري اصلا لو ما طلبتيه كان انا بطلبه منك
بدور: فديتك والله شوفي اول ماتطبين الرياض وربي لو ماتدقين عليا بزعل منك
نجود: ريمووووو يالله سعود جاء
بدور: لاااااااااااااااا بدري اجلسوا شوي
ريم: من عمرك ياقلبي خلاص الساعه 2 وشوي
نجود: بنات انا بروح خلاص ولا ترى بتصفق يالله ريم
ريم: ايوة والله مابغى اتصفق انا كمان
بدور وهي تضحك: ان شاءلله مافي خسائر بالاوراح
ريم: من بوقك لباب السماء
سلموا البنات على بعض وسلموا على ام ساره وخالتها
وطلعوا
**********************************
*في الملحق *
طارق: فديتهاااااااااا دخلت
مازن: مين هي
((مازن صاحب طارق الي صار لهم الحادث سوا))
طارق: روح حالمه
مازن: ايش ذا اسم بلوتوث
طارق: بلوتوث مين خليك في حالك بالله
مازن: ايش فيك انت علمني بالله ايش السالفه
مازن: تذكر يوم اقلك عن البنت الي معايا بالمنتدي
مازن: الي انت طايح عندها
طارق: ايوة
مازن: ايش فيها
طارق: دخلت المنتدي شوفها تقرا موضوعي الحين
مازن: طيب ليش ماتاخذ ايملها وتكلمها بالمسن احسن
طارق: هنا البلا انها مو معبرتني بالمره اصلا مهي راضيه تعطيني وجه خير شر
مازن: هم البنات كذا بالاول يصلحوا ثقل بعدين تلاقيهم يموتوا عليك
طارق: ولا ماظن هذي منهم هذي الثقل كله هيا
مازن: الله يعينك بس
******************************
منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام
نجود: سلااااااااااااااام
سعود: بدري
نجود: كنا نسلم على البنات
سعود: وين ريم
نجود: شوفها جايه
سعود: هذي ريم
نجود: ايوة بسم الله عليك ريم
سعود: كانها نحفانه
نجود: الله واكبر امداك لقطتها من وراء العبايه
سعود وهو مرتبك ومنحرج من الي قاله: لا لا بس باين
نجود: أي طيب
ريم: سلاااااااام
سعود: هلا ريم وعليكم السلام
ريم: كيفك سعود
سعود بقلبه بشوفتك صرت تمام التمام: الحمدلله بخير انتي شخبارك
ريم: الحمدلله كويسه معليش تعبناك وسهرناك
سعود: لا عادي تستاهلوا
نجود: اقول سعود عمي فيصل عندنا ولا راح بيته
سعود: عمي فيصل اصلا لي يومين ماشفته
نجود: يعني في بيته ماجانا
سعود: لا
نجود: غريبه قالي بينام عندنا اليوم
سعود: عمك هذا في عالم اخر وكره ارضيه ثانيه
*******************************************
مرام: عهود خلي المسلسل اتابعه
عهود: مرام لك ساعه ماسكه التلفزيون من فلم هندي لمسلسل ماخليتي شي
خليني اتفرج شوي ماصارت
مرام: عهود روحي للوحك ورسمك ابرك لك وانا بحط المسلسل بحطه
عهود وهي ترمي الريموت: صدق انك سخيفه كل شي تبغيه لك
بروح غرفتي احسن
مرام وهي منسدحه على الكنب : تسوي خير
مشعل: هاااااااااااااااااااي ميسيز مرام
مرام وهي تتافف: هلا
مشعل: خير ايش فيكي تنافخي
مرام: ولا شي بس مو رايقه بتفرج
مشعل: انتي ماتشبعي تسدح قدام التلفزيون
مرام: مشعل بتروقني ولا كيف بتفرج
مشعل: بسم الله كبريت
كبريت ولا بانزين مالكم شغل اتركوني اتفرج
مشعل: الحمدلله والشكر
طلع مشعل وترك مرام تتفرج
وهو بالدرج شاف عهود نازله
مشعل: سلااااام ياحلوة
عهود: اهلين مشعل وينك ماتنشاف هذا وانت معانا بنفس البيت بكرة لاتزوجت ماراح نشوفك غير مرتين بس بالسنه
مشعل: وليش مرتين بس
عهود: ههههههه المرتين هما العيد ياشاطر
مشعل: ههههههههههه لا اطمني بسكن عندكم
عهود: الا صح على طاري الزواج كلمتني عبير اليوم مدري مشعل احسها متضايقه منك انت تكلمها؟
مشعل بارتباك: تقريبا
عهود: مشعل ترى فتره الخطوبه احلى فتره لاتحرم عبير حلاوتها اهتم واسال عنها ترى هالشي مهم قبل الزواج يعني اتعرفوا على بعض افهموا بعض استغلوا الفتره هذه
مشعل: ان شاءلله خير يالله تصبحي على خير
عهود: وانت بالف خير
*****************************************************
ريم: نجود عندك ربطه برفع شعري
نجود واقفه قدام المراياه ماردت على ريم مسرحه وبعالم اخر
ريم: جووووووووووووووووووووودي
نجود وهي مفجوعه: هاااااا ايش في
ريم: مين قال ها سمع وين مسرحه
نجود: ريم بعلمك شي مو قادره اسكت بنفجر
ريم: خير ايش في
نجود طمرت بنص السرير عند ريم
ريم: بسم الله ماسمعتي بالنعومه انتي
طامرة بمسبح حشي مو سرير
نجود: ريم انا شوفت المملوح
ريم: أي مملوح
نجود: الي صقعت فيه بستار بكس
وطاح فوقي بجرير
ريم وهي تضحك : هههه أي اذكره
بس وين شفتيه ومتي
نجود: في بيت ساره
ريم وعيونها طايره: في بيت ساره كيف ومتى
نجود: تذكري يوم طلعت اكلم امي بالحوش
ريم: ايوة
نجود: شفته
ريم: وايش جابه هناك وكيف شفتيه
نجود : اصبري بعلمك بكل السالفه
********************************
عبير: يعني بننزل جده
دانه: أيوة بكرة ان شاءلله خالي سالم مسوي غدا بالاستراحه
عبير: خير ايش المناسبه
دانه: مافي مناسبه خوالي متجمعين بس والبنات من زمان عنهم
بعدين انا وانتي السبت اوف نستغلها ونطلع السوق ندبش ونتفضي للزواج
عبير: فكرة والله وناخذ البنات
ووووو يسلام طلعه بناتيه
دانه: هههههههههه حلوة طلعه بناتيه
الى اقول عبورة
عبير: هلا
دانه: لي كم يوم ملاحظه مشعل مايكلمك على جيته لنا ذاك الاسبوع صح
عبير ماتبغى تشتكي تقصير مشعل لاحد وانه مايكلمها الى نادرا ومايسال :امممم ايوة صح
دانه: ليش
عبير: مدري اساله
دانه : عبير فيكي شي احسك مو مبسوطه مشعل ضايقك بشي
عبير بعصبيه تتهرب وماتبغى تتكلم: دانه والي يرحم والدينك اتركيني في حالي الحين
دانه: بتركك الحين بس لي كلام معاكي وقت ثاني
طلعت دانه وقفلت الباب
عبير ارتمت على سريرها وصارت تبكي اهمال مشعل وطناشه لها مرة اثر عليها خصوصا وهي تشوف ان سلطان خطيب اختها 24 ساعه يكلمها غير الزيارات المستمره والسؤال والهدايا
صارت تقارن بين حالها وحال اختها ماتحسد اختها بالعكس فرحانه لاختها بس كانت تتمنى مشعل يسوي ربع الي سويه سلطان اقل شي تبغاه منه اهتمام بس
*****************************************
ريم: يا سبحان الله بجد صدفه
المملوح يطلع اخو ساره
نجود: احس اني بتزوجه
ريم: هههههههههههه لاانتي مرة دعستي
نجود: خلاص الثالثه ثابته وهذي ثالث مرة اشوفه
ريم: اقول لاتفكيري بعيد ولاتحلمي الافلام اثرت عليكي
نجود: مدري خليني احلم
ريم: الا اقول وين سماهر
نجود: بغرفتها تلاقيها تفر بالمنتدي حقها مع وجها مسميه نفسها روح حالمه
اول ما تفتح عينها من صباح الله خير
لسه قبل ما تغسل وجها تفتح ذا المنتدي وتطقطق فيه
الحمدلله والشكر
ريم: ههههههههههه ياحليلها قومي نروح لها
نجود: لا ياهانم خلينا ننام ترى بكرة معزوين على الغدا
ريم: وين محد قالي
نجود: عمي سالم مسوي غدا بالاستراحه وكلنا رايحين
ريم: اهاااااا طيب بروح لسماهر شوي بسلم عليها وراجعه
نجود: طيب اذا رجعتي ادخلي بشويش
ريم: اوكي
***********************************************
اليوم الثاني الساعه 10 ونص الصباح
سماهر: قوووووووووووووووموا ياهوانم
نجود: وجع انتي تصارخي ليش ترنا مو بالمريخ وايش عندك من الصبح خير ايش تبغى
سماهر: امي تقول يالله بنروح الاستراحه
نجود: ياربي عماني مايهنون واحد بالنومه
ريم: ايش في كل هذا الازعاج
سماهر: انتي وين راسك
نجود: ههههههههههه ريم مو باين راسك من رجلك كلك متكورة
سماهر: هههههههههههههه ايوة والله كورة
ريم: وجع مالقيتوا غيري تحشون فيه من الصبح
سماهر: يالله قوموا يالله يمدي تجهزوا وتلبسوا
ريم: سماهر يا قلبي وعمري وحياتي
سماهر وهي رافعه حواجبها: اخلصي ايش تبغي
ريم: كابتشينوا على الطاير الله يسعدك
سماهر: قايله عمري وحياتي وقلبي مو لله
نجود: فديت اختي الامورة وانا كمان
سماهر: امورة ها اقول فزي انتي وياها بس
ريم وهي ترسل بوسه بالهواء لسماهر: ياعمري على الحنونه
خرجت سماهر وريم ونجود ماتوا ضحك على سماهر
ماغير يطلبوا منها مستغلينها استغلال كلي بحكم انها اصغر منها
*********************************************
مشعل: احد بيجي معايا
مرام: يالله انا جايه معاك
ام راشد: اصبروا خذوا معاكم ثلاجات القهوة
بعدين خذوا طيف معاكم من اول لابسه وتنتظر احد يروح طفشت من الجلسه
مشعل: معليش يمه اخذ كل العالم وطيف لا
ام راشد: اقول خذوها تراها بتركب قبلكم بلا دلع خير ان شاءالله الا طيف
مشعل: يمه والله تطفشنا
ام راشد: لا ماتطفشكم بعدين عماتها يمسكوها
مرام: عمات مين يمه لا شكرا ماني ماسكه احد
عهود: خلاص انا بمسكها بس اخلصوا بياذن الظهر وابوي بيعصب علينا
مشعل: اجل يالله امشوا
*******************************
ســـــــــــــــعود: نجود يالله اخلصوا
ريم: بسرعه نجود شوفي سعود عصب تحت
نجود: طيب بس اخذ شنطتي الحقيني انتي
ريم: اوكي
ريم وهي نازله من الدرج ماغطت وجها لسه
بس لابسه عبايتها لكن مفتوحه ماقفلتها
سعود كان بالمطبخ يشرب مويه والمطبخ بابه من تحت الدرج يعني الي ينزل مايشوف الي طالع من المطبخ
ريم : يا الله وين حطيت الجوال انا
*سعود*
كنت طالع من المطبخ وفي يدي كاسه المويه سمعت صوت ريم وقفت عند الباب هي ماشافتني بس انا شفتها كانت لابسه برمودا جينز وتي شيرت احمر وفاتحه شعرها كانت مجعدته رافعته بنظاره شمسيه ومو حاطه شي بوجها وقفت اطالع فيها كل يوم يزيد اصراري وتمسكي فيها
حسيت بنفسي واستحيت على وجهي ورجعت المطبخ هي شكلها مضيعه شي وتدورة بشنطتها
***********************
نجود: ايش فيكي جالسه بالدرج
ريم: جوالي مدري وين رميته
نجود: شوفيه حضرتك ناسيته على التسرحه
ريم: يسلموو جودي لي ساعه ادوره
نجود: امشي يالله لا يعصبوا علينا
ريم: يالله
***********************************************
ام عبدالرحمن: ها ايش قلتي يام محمد
ام محمد: البنت بنتكم والولد ولدنا ماعندنا مانع وخير البر عاجله
ام عبدالرحمن : اجل ان شاءالله الملكه الخميس الجاي
ام محمد: على بركه الله
*****************************************
بعد الغداء قاموا البنات يتمشوا بالاستراحه جلسوا قدام المسبح
ريم: بنات جيبوا الطيران ندق ونوسع صدورنا
سماهر: أي والله فكره
عبير: خاطري بدوسري
ريم: هههههههههههههههههههههههه
مرام وين حاطين الطيران
عهود: انا اعرف وينهم بروح اجيبهم
عبير اصبري بجي معاكي
****************************************
مشعل: بعد اذنك يشباب شوي
سعود وهو رافع حواجبه: خذ راحتك يالحبيب
مشعل: ايوة سهاد
سهاد: هلا حبيبي كيفك
مشعل: تمام انتي شخبارك
سهاد: طيبه بخير
مشعل: اخيرا عبرتيني ورديتي
سهاد: ايش اسوي كنت في بيت عمي وماقدرت ارد
مشعل: ووووووووووووووحشتيني
سهاد: احلف
مشعل: افا يعني مو مصدقتني
سهاد: الا بس احب اتاكد
مشعل: اتاكدي اني اموت فيكي بس
*******************************************
عهود: عبير انا بدخل المستودع انتي انتظريني هنا
عبير : اوكي
*عبير*
كنت جالسه انتظر عهود وطفشت جلست امشي بالحديقه الي وراى
سمعت صوت مشعل يتكلم خمنت انه يكلم احد من عيال خالي
مشيت بشويش مابغى مشعل ينتبه كنت بشوفه من غير لايدري وحشني مرة بس كرامتي ماتسمح لي اناديه
مشيت لحد ما قربت منه استغربت كان لحاله بس انتبهت للجوال باذنه شكله يكلم
وقفت وجلست اسمع
انصدمت&انجرحت&انطعنت كل المصطلحات الي بالكون ماتبعر عن الي سمعته
اقوى شي الخيانه لا ويوم تجي بدري باول العلاقه هذي بحد ذاتها اقوي من القوية
ماكملنا مملكين شهر وصار كذا كيف بكرة لو اتزوجت
مشعل: ياعمري سهاد طيب متى ترجعي والله وحشتيني ونفسي اشوفك
عمري&سهاد&وحشتيني
هزتني كلماته وتغزله صرت ارتجف واعض على شفايفي مني قادر اوقف على رجلي نفسي اكذب الي اسمعه نفسي اقول اني احلم اتخيل أي شي غير ان الي اسمعه واقع وصحيح
بعلت ريقي ومشيت بدون مايحس عليا مشعل ورجعت انتظر عهود
الدنيا سواد والعالم كله اشباح بوجهي
كل شي اتوقعته الي الخيانه عيوني مليانه دموع بس من القهر واقفه احس صدري بينفجر ابغى اصرخ ابكي ابغى اضربه بس مني قادره
اسوي شي تجمد كل شي فيا
اعتذرت من البنات بحجة اني دايخه شوي ورحت مكان شوي بعيد عنهم جلست ابكي واشهق اشهق قهر الم مو عارفه ايش اسوي
انا كنت اتمنى كلمه وحده من الكلام الي يقوله لها
كنت اخلق لاهماله وغيابه اعذار واقول مشغول اثريه مشغول مع غرامياته وحبيباته
يااااااااااااااااااااارب رحمتك
***********************************************
صدقني ما ضقت من فرقاك بالمرة ..!!
بس ما ذبحني سوى حاجة بجوالي.,,
تدري وش اللي يذبح قلبي من الحرة؟!!
اني مخزنك في جوالي الغالي,,!!
*ريم*
مليون مرة اتصل عليه مايرد رسلت له الف مسج مايرد يعني مايسوي يدقها زعله عشان شي تافه زي كذا صحيح غلطانه بس مو مستاهل الموضوع
طفشت بصراحه نواف صاير يزعل من اشياء اتفه منها مافي ياربي
ايش اسوي الحين
نجود: بــــــــــــــــــــــــــــــخ
ريم: وجع فجعتيني
نجود: لك ساعه واقفه تدقدقين وتفري باجوال ايش عندك
ريم وهي مرتبكه:ولا شي بس لي ساعه ادق على فوفو ماترد
نجود: اها طيب تعالي البنات جو
جلسوا البنات دق ورقص الين المغرب وطبعا عبير جالسه لوحدها بحجت انها دايخه ومصدعه
بعد المغرب الكل قرر يمشي
عند السيارات
عبير: دانه يالله امي تقول بنمشي
دانه : يالله جايه بس باخذ شنطتي
عبير وهي تمشي رايحه للسياره
صدمت بمشعل عند المواقف
مشعل: اووو عبورة حبيبيتي كيفك
عبير ببرود فاق الجليد: هلا
مشعل: ايش هالبرود
عبير: يالله باي ابوي ينتظرنا
مشعل: عبير فيكي شي لسه توني اقولك كيفك تقولي باي
عبير: تعبانه شوي يالله باي لاتاخرني
مشعل: عبير ايش فيكي
عبير: يو مافيا شي يالله باي
مشعل مسك عبير من يدها وسحبها الين صارت قريبه مرة منه تقريبا لاصقه بصدره ونفسه بوجهاا
عبير ناظري فيا ايش فيكي
عبير: قلت لك اتركني تعبانه بعدين انت حرام اضيع وقتي معاك
مشعل ترك عبير كلماتها القويه هزته " حرام اضيع وقتي معاك "
ايش قصدها
مشيت عبير وتركت مشعل محتار بكلامها ومستغرب منه
عبير راحت وهي تبكي مو قادره تنسي الي سواها مشعل او بمعني اصح الي سمعته
*************************************************
بعد مرور اسبوعين
سوسو ملكت وكانت الملكه مرة عائله ومختصره
ريم نواف مايرد عليها مقهور منها دايم ريم تفضل صحباتها عليه بوجه نظره
نجود واحلامها بالمملوح((فهد)) مستمره
منار مسلمه امرها لله من يوم الملكه ماسمعت ولا شافت وجه نايف((خطيبها))
عبير رافضه تكلم مشعل نهائيا وكل مرة يدق ماترد وقالت لامها تقوله لايجي بجه انها فتره اختبارت وتبغى تذاكر
مشعل بينجن ويعرف ايش فيها عبير وبنفس الوقت ماقطع علاقته بسهاد
*********************************************
((الساعه 9 مكان الشله المعتاد اول يوم في الاختبارت النهائيه))
سوسو: ياعمري برسل لدحوم مسج اقوله ان اختباري بعد شوي
ريم: الله لايجعل الدنيا اكبر همنا اقول اقري كلمتين هي الي نافعتك وانتي من يوم ملكتي طار عقلك اكثر مو طاير
منار: بنات انا راحه ادعوا لي بليزززز
جوني: موووفقه مناير
ريم: بنات بقوم اراجع هناك لو جلست هنا سولفت معاكم
جوني: اوكي انا بجلس هنا لان سوسو ماراح تتكلم شوفيها مشغوله بالجوال مع الخطيب
ريم: اوكي اجل نتقابل بعد الاختبار يعني على 12ان شاءالله
جوني: اوكي موفقه حبيبتي
ريم: صحيح جوني مو كانك مقصره شعرك مره
جوني وهي مرتبكه والعبره خانقتها: لا كذا اريح مرة
ريم: عموما نعيما حبيبتي
جوني وهي تبتسم لريم: الله ينعم عليكي
ندى: هااااااااااااااي قيرز
ريم: باااااااااي قيرز بروح اراجع لي كلمتين مابقى شي على الامتحان
*نواف*
لي تقريبا اشتكي من صداع ودوخات كثير تجيني كنت اتوقع انه ارهاق الشغل والعمل وقله الاكل هم السبب بس جاء يوم حسيت اني مو قادر اوقف على رجلي زادت الدوخه كثير
اتصلت على دكتور واخذت موعد خفت يكون عندي انيما ولا شي وانا مو عارف قلت اطمن احسن واشوف سبب الدوخه هذي
جاء يوم الموعد وانا بغرفه الانتظار جاني مسج من ريم
بسألك ,
والذي حببني فيـك
منت حاسس بـ ابتعادك ؟!
. . { وإن سمـعي حن لك !
و انها عيونـي ( تبيـك ) !!
اتعبت تشتاق لك ؟
((ترى كثر البعد يولد جفا))
ريم بدت تحزني بس بادبها شوي يعني خوفي عليها مو حاسبه له حساب دايم اقول يمين تقول يسار وتفضل صحباتها عليا كثير لدرجه اوقات بجلس اسولف معاها تقفل عشان صحباتها جالسين وبتجلس معاهم تقهرني هالحركه حبيت بالحركه الي سويتها اشوف اهتمامها لي زي ماانا اهتم فيها ماانكر اتصالاتها ومسجاتها كانت تفرحني وشوي ارد عليها من شوقي لها بس اكابر على نفسي على الرغم من انها واحشتني
نادوا اسمي ودخلت على الدكتور
فحصني فحص مبدئي وطلب مني فحوصات وتحاليل سويت التحاليل قالوا لي النتايج بعد يومين
**************************************************
*فيصل*
خلصت دوامي بدري وكنت طفشان وضايق على الاخر دقيت على ريم ونجود بعزمهم على الغدا هذولا اكثر اثنين يونسوني بصراحه
ردت على ريم وقلت لها اني على الساعه 1 بمرهم الجامعه اخذهم ونطلع نتغدا ومرة وحده يغيروا جوا
رحت البيت اخذت شور وغيرت ملابسي
لبست بنطلون جينز وتي شيرت اخضر
وطلعت
ضحكت اتذكرت كلام ريم تقول عمي كل ماتجي تاخذنا من الجامعه تجي مشمغ اكيد عشان البنات يطيحوا عنك
هههههههههههههههههه
عشان كذا استقصدت هالمره اغير الفكره الي براسها
اه ياريم حظي مو ماشي مع البنات بالمره
***************************
*ريم*
جاء عمي واخذنا انا ونجود استغربت العزيمه بالبدايه بس بعدين عرفت عمي لو مرة ضاق يسوي أي شي عشان يطلع من الجو الي هو فيه
طلبنا الاكل وبعد مااكلنا قمت انا ونجود الحمام
*فيصل*
كنت جالس على طرف الطاوله انتظر ريم ونجود راحوا الحمام
مانتبهت الي وحده ماشيه بسرعه وصقعت شنطتها بوجهي
شنطتها شنطه سفر مو شنطه يد واظنها مو مخليه شي في بيتهم موحاطتهبالشنطه
ساره: اوووه سوري معليش انا اسفه
فيصل: لاعادي حصل خير
ساره: والله مانتبهت
فيصل: حصل خير اختي
*****************************
*في دورات المياه*
ريم: ووووووووو ساره مو معقول
ساره: ريموووو كيفك
ريم: تمام شخبارك
ساره: الحمدلله بخير انتي كيفك
ريم : تماااااااااااااام
ساره:ايش جايبكم
نجود: سااااااااره
ساره: لا ونجود كمان
ريم: ابد عمي عازمنا على الغدا وجينا
ساره: ااها يعني جاين مع عمك
ريم: ايوة
نجود: وانتي
ساره: جايه مع صحباتي
نجود: اهااااااااا
ريم: طيب سارونه عمي ينتظرنا برا خلينا نشوفك
ساره: ان شاءالله سلموا على البنات
نجود: يوصل ان شاءالله
*************************
*سارهـ*
شوفت واحد مو حلو لا والله كل الحلا والزين انحط فيه سبحان الي خلقه والي زاد حلاه ادبه واخلاقه ياويلي عليه يجنن لا واللون الاخضر يهبل عليه
يوم دخلت الحمام شوفت ريم ونجود وقالوا لي انهم جاين مع عمهم طبعا
هما طلعوا قبلي ويوم طلعت انا من الحمام شوفت نجود واقفه مع الحلو الي صقعت شنطتي فيه عرفت انه عمهم
بغيت اطيرمن الفرحه ان الحلو يقرب لريم ونجود
مدري ليش فرحه
**************************
*نواف*
رحت المستشفى اخذ نتايج التحاليل وانا واثق ان الشغله كلها ارهاق عمل وقله غذاءوان كثرت انيما حاده
دخلت على الدكتور طلب مني اجلس
وبكل هدوء قالي
*********************************
فوفو: روان متى الحجز بالضبط
روان:مدري بس على كلام خالتي انه بعد مانعطل باسبوع ان شاءالله
فوفو: ونااااااااااسه باريس عاصمه الاناقه والفن
روان: انا بروح اتفرج بس على شباب السعوديه الي هناك
فوفو: الحمدلله والشكر ورائد مو على اساس طلع ولد عز ونعمه وعلى ذوقك
ساره: ياحبيبتي انا صحيح حبيت رائد بس وين مايكون الشي الزين ومصلحتي اروح
بلا حب بلا خرابيط
***********************************مشعل*
كنت خارج من الدوام ومرة مو شايف طريقي داومت مواصل وتعبان على الاخر كنت اسوق نص مفتح ونص نايم
وبالخط السريع مدري كيف غفيت شوي وماصحيت الي وسياره داخله عليا
اخر شي اتذكره اني سحبت فرامل ومدري ايش صار بعدهاااااااااااا
******************************
(عهود)
اليوم المسابقه حقت الرسم الي مشتركه فيها مسوين معرض لكل المشتركين وعارضين فيه لوحات واعمال وبيحضر فنانين تشكيلين وبيعرضوا اعمالهم
اتحمست اروح خصوصا ان المعرض بيفيدني باللوحه الي بشترك فيها يعني كوني اشوف اعمال وروسومات لناس كبار اكيد هالشي راح استفيد منه
عرضت على مرام تروح معايا بس مارضيت هالجوء مايناسبها
فكرت بصراحه مافي غير ريم
كلمتها ووافقه نروح سواء بصراحه مرة مبسوطه احس اني بسوي شي بحياتي جديد
**********************************
انتهى اسفه على التاخير
موعدنا ان شاءالله قريب لو ربي اراد
|