كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
*الجزء الحادي عشــــــــــــــر*
:
خايف ان الزمن يبعدك عني
تمضي وتزيد من نزف الجروح
وخآيف ان الــ غ ــير يسرقك مني
على صدى صوتك تتركني ~ أنوح ~
بحق الــ غ ــلآ صآرحني وعلمني
عطني من الأمل قصر وصروح
دخيل عيونك طمني وريحني
هو انا استآهل قربكـ
ولا
أروووووووووح ...!
*ريم*
دخلت والجوال باذني وماسكه بيدي كتب واليد الثانيه افتح فيها الباب
ريم: خلاص جودي اكلمك شوي
نجود: اوكي باي
نزلت الجوال من اذني وبقفله
ماحسيت الي اني بوجه واحد من طوله ما قدرت اركز في ملامحه بس اول ماشوفت زوله غطيت وجهي بسرعه
ماقدرت افتح فمي بكلمه عرفت انه صاحب عمي فيصل وهذا اكبر سبب خلاني اموت خوف
مشيت بسرعه وانا نفسي اركض خايفه احد يشوفني واروح بخبر كان
اول مادخلت البيت من الباب الجانبي رميت شنطتي و الكتب بالارض
اخذت نفس طووووويل
الحمد لله عدت بسلام يارب استر عليا اتوقع ماشافني كويس لاني بسرعه غطيت يوم لمحته
ربي ستر
&&&&&&&&&&&&&&&
*نواف*
كنت رايح افتح الباب الرائيسي للبيت عشان اخذ الاغراض من السيارهـ سمعت صوت او همس (احد يتكلم) بس ماقدرت افهم الكلام الصوت مو مرة واضح
فجاءه لقيت الباب ينفتح دخلت وحده شايله كتب واغراض بيدها عينها على جوالها كانها تضغط فيه مانتبهت لي مرة كل تركيزها بالجوال اول ماقفلت الباب رفعت وجها من الجوال جاء وجهي بوجهي كانت
مملووحه و ملامحها ناعمه اناوقفت مذهول
بس لفيت وجهي بسرعه
هي اول مانتبهت لي على طول نزلت غطوتها وصارت تمشي بسرعه وكانها تجري
بس مامداني الف الي هي قدها راحت
ضحكت على حركتها شكلها خايفه بس الحق بنت رجال اول ماشافتني على طول غطت وجها و راحت
&&&&&&&&&&&&&&&&
تزين ياحضي او عمرك ما تزين
من كثر المصايب صار عندي مناعه
تكفى ياحضي في التردي لا تزيد
ترى بنهار لو عندي مناعه
قالولي بكره حضي بيزين
جا بكره قالو لا هذي اشاعه
*منــــــــــار*
ضايقه مني عارفه ايش اسوي نفسي انفجر بس مو قادره مخنوووووقه لابعد درجه
ابويا حدد موعد الملكه وخلاص انتهي كل شي مافي أي نقاش او مفر
اخذت جوالي ودقيت رقم ريم لا اراديـــا ريم من اول رنه ردت
منار: الووووووووووو
ريم: الوووووات هلا بالقاطعه
منار: هلا ريمو كيفك
ريم: انا الحمدلله طيبه وبخير انتي شخبارك وليش غاطه يابنت
*منار بدات بنوبه بكاء عنيفه*
ريم: منااااار ايش في ايش صار اهلك فيهم شي
منار: لا لا
ريم: منار ايش في اتكلمي
منار: ريم انا تعبااااااااااانه ومخنوووقه
ريم: منار ايش صار طيحتي قلبي
منار: ريم انا محتاجتك كثير الله يخليك لاتتركيني
ريم: منااااااااار مو فاهمه شي عليكي اصبري ساعه وانا عندك ان شاءالله
&&&&&&&&&&&&&&&
*ريم*
مكالمه منار فجعتني وربكتني اخذت عبايتي وجوالي وصرت انزل الدرج بسرعه
لقيت طارق اخوي بوجهي
طارق: خير خير وين رايحه الحين
ريم: عمي فيصل في
طارق: بالمجلس
ريم: راح الرجال من عنده ولالا
طارق: أي توه طالع
ريم: اوكي
طارق: ايش فيكي كانه احد يركض وراكي
ريم ماردت على طارق وراحت بسرعه للمجلس
ريم: عمي عمي
فيصل: تعالي انا هنا
ريم: عمي تكفي ودني بيت منار الحين
فيصل وقلبه طايح: ليش ايش فيها منار صار لها شي
ريم: مدري كلمتني وتبكي وتقول تعبانه مره
فيصل اخذ شماغه كان على الكنبه مرمي
قال:انا بسياره الحقيني بسرعه
*في السياره*
ريم: عمي لاتسرع تودينا بدهيه
فيصل كان ساكت مايرد وجهه كلها تعابير قلق وخوف
في اقل من ربع ساعه كانوا قدام بيت منااااار
ريم: عمي خلاص روح واذا خلصت دقيت عليكي
فيصل وبعصبيه غريبه منه: ريم انزلي بسرعه وطمنيني
ريم: عمي بتنتظرني يعني
فيصل وبصوت عالي : ريم خلاص انزلي واخلصي
ريم: طيب طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{ .. لآ توٍآسٌيني بتصغيرٍ الآلمْ دآمهآ بعُيني وإحسْآسيْ كبيرٍ !
..................... قوٍل ليُ إنيٌ آكثرٍ إنسّـآن إنظلمٌٍ وٍإنك بتبقىآإ بصفيّ للآخـير .. !
*منار*
لقيت ريم فوق راسي في اقل من ساعه
اول ماشوفتها ماقدرت غير اني انفجر بكى صرت اقول اشياء ماتنفهم ريم كانت حاضنتني وتبكي معايا وهي مهي عارفه ولافاهمه انا ليش ابكيى اصلا حسيت بحب ريم لي كانت حاضنتني بقوة وتردد عليا
اذكري الله صلي على النبي
بعد تقريبا ساعه هديت
جلست على السرير وكانت ريم قدامي
ريم: ها مناير يالله قولي لي ايش مضايقك ايش فيكي
منار: ريم ابويا بيزوجني نايف ولدعمي والخميس ملكتي
ريم بفجعه وذهول: أيــــــــــــــــــــِش
منار رجعت تبكي: شوفتي ياريم حظي وانا اعرفه ما يمديني افرح الي يجي الهم لحد عندي
ريم : منار اذكري الله مايصير هالكلام
منار: مامداني افرح وا
سكتت منار انتبهت لنفسها كانت بتقول مامداني احب وانجذ لشخص الي يجي الي يهدم كل شي
ريم انتهت وعرفت ايش كانت بتقول منار
ريم: كمليها مامداكي تحبي عمي فيصل صح
منار نزلت راسها الارض وصارت تبكي
ريم: منار لاتنزلي راسك عمي قالي كل شي وكان جاد والله وناوي يجي يخطبك خلاص بس
منار: بس حظي الزين لعب دوره وماقصر
ريم: منار مايصير تقولي كذا وكلي امرك لله
منار: يــــــــــــــــــــــــــــــارب وكلت امري لك
ريم: هذا عمي يدق
منار هي تتنهد: قولي له الله يسعده مع غيري حياتي وانرسمت معالمها خلاص
ريم ماردت على كلام منار وردت على عمها: الوووووووو
فيصل: ها ايش صار ايش فيها هي بخير
ريم: يويو كل هذا شوي شوي
فيصل: ايش فيها منار اخلصي
ريم: مافيها شي بس تعبانه شوي
فيصل: احلفي ادري انها تعبانه ايش فيها بالضبط عسى مو مرة تعبانه
ريم: عمي خلاص لارجعت اقولك
فيصل: ريم طمنيني بس
ريم: عمي خلاص اكلمك بعدين
فيصل : طيب انا تحت اول ماتخلصي انزلي لي
ريم: طيب
قفلت ريم من فيصل
منااااار: ليش ماعلمتيه بالسالفه
ريم: منار ليش ماتكلمي ابوكي اتفاهمي معاه خذي واعطي هذي حياتك
منار: ريم تتكلمي وكانك مو عارفه ابويا وعارفه طبعه
وانتي اكثر وحدهـ تدري كيف جبروته وتسلطه
ريم: طيب حاولي
منار: ليش اتعب نفسي وانا عارفه النتيجه مسبقااااااا
ريم: لاحول ولاقوة الا بالله
منار: ريم انا اسفه اخرتك وراكي اختبار خلاص روحي عمك ينتظرك
ريم: عمي هااا
منار: ااااه ياريم لاتجيبيها على الجرح
ريم: ان شاءالله محد بيصير حرمه عمي غيرك
منار ووجها احمر: اشك تكفين لاتعشمينا
ريم: اذكرك بعدين وتشوفي
منار ماردت على ريم اكتفت بابتسامه
ريم: يالله ياحلوة بروح الحين بس كلميني اذا احتجتي شي
منار : الله لايخليني منك ياااااااارب
ريم: ولا منك ان شاءالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*فيصل*
جالس باسياره انتظر احس راسي بينفجر من التفكير وريم اتاخرت نفسي ادخل البيت واشوف منار واعرف ايش فيها نفسي اريحها
اول مالمحت ريم نزلت من السياره لا شعوريا
ريم: عمي ايش فيك بسم الله عليك
فيصل: ها بشري ايش صار كيفها منار
ريم: يالله عمي باشارع بتكلم يعني
فيصل : طيب طمنيني بس
ريم : عمي اركب الحين وانا بقولك كل السالفه
فيصل وهو يركب السياره : يالله هذا انا ركبت قولي لي ايش صار منار كيفها ايش فيها
ريم
قالت السالفه كلها لعمها وشرحت له وضع منار وحالتها وكيف طبع ابوها الصعب
فيصل حاله صمت حاله انكسار حاله غضب وهيجان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*عبير*
جيت من الجامعه العصر دايخه وتعبانه من الصباح وانا محاضره وراء محاضره
كنت بسابع نومه صحيت على نور الغرفه بوجهي
دانه: عبيرووووووووه قومي قومي
عبير: وجع دانه قفلي النور تعبانه ماجيت غير العصر
دانه: قومي مشعل برا ينتظرك يبغى يشوفك
عبير
فتحت عيني وطلعت راسي من تحت البطانيه
وشووووووووو
دانه: رجالك برا يبغاكي
عبير: مشعل جاء
دانه: ايوة بسرعه قومي عدلي هالخشه
عبيره: بسرعه قمت من السرير واخذت لي ملابس وجرى على الحمام باخذ لي شور
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*سارهـ*
كنت بالسوق اختار اشياء لحفله تخرجي
لقيت محل فساتين دخلت اتفرج على الفساتين
اخترت واحد لونه ليموني مرة ناعم حرير وموديله بسيط اخذته وكملت تسوقي
جات بدور ببالي دقيت عليها بشوف ايش اخبارها ومتى جاين حفلتي مابقى عليها غير اسبوع
سارهـ: الووووووووو
بدور: يالله حي هاصوت
ساره: الله يحيك ويبقيك شخبارك ياحلوة
بدور: نحمدووووووووووو انتي كيفك
ساره: الحمدلله بخير
بدور: بشري كيف التجهيزات للحفله
ساره: ميه ميه توني شريت الفستان وتقريبا خلصت كل شي انتم بشورا متى جاين
بدور: احنا جاين يوم الثلاثاء الجاي ان شاءالله
سارهـ: حلو حلو يعني قبل حفلتي بيومين
بدور: يس
ساره: كووووويس عشان اكرفكم معايا
بدور: ونعم الضيافه والله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
((الصباح الساعه 7 صباحا في مكان الشله المعتاد في احد زوايا كليه العلوم))
سوسن: هاااااااااااااااااي قايز
شجون: هلا
ريم: بنات بنام شوي لحد 10 وصحو ني
سوسن: بأعرف انتي ماتنامين في بيتكم بعدين لو نعسانه ليش جايه بدري
ريم: مافيا اتكلم حدي بطيح من طولي من كثر النوم بس جيت عشان اسولف معاكم
سوسن: وهذاكي بتنامي ايش الفايده
شجون: انتي والنوم بزحمه هذا وانتي تنامي بدري كذا كيف لو تنامي متاخر
ريم: تصبحوا على خير
سوسن: قصدك صباح الخير
منار: صبااااااااح الخير جميعا
سوسن: هلا والله بالغايبه الكسلانه
منار: والله مو كسل بس ظروف شوي
شجون: بنات انا رايحه عندي محاضره اشوفكم 10 ان شاءالله
سوسن: اوكي باي
منار: انتي ماعندك محاضره الحين
سوسن: الا بس بجلس معاكم
منار: ريم بسابع نومه
سوسن: اتركيها بس ايش فيكي مرة نحفانه وشكلك مو نايمه زين
منار: ااااااااه ياسوسن ويني وين النوم
سوسن: ليش خيران شاءالله
منار: اسمعي ايش صار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*مشعل*
جالس ساعه اتكلم مع عمتي وعمي وهذي الاخت ماشرفت معقوله كل هذا تلبس والله لو انه زواج كان خلصت
دق الباب ودخلت عبير
واخيرا شرفت
كان شكلها فعلا غيرررر يستاهل كل هذا التاخير
مو حاطه ميك اب ثقيل بس شي خفيف ولابسه تنورة لتحت الركبه بيضا وبلوزة وردي مفتوحه شوي من عند الصدر وفاتحه شعرها طالع شكلها ملاك جلست فاتح عيوني واطالع
عبير: السلاااااااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
*مشعل*
وقفت بسلم عليها مديت يدي وهي مدت يدها على اساس مصافحه عاديه سحبتها وسلمت عليها من خدودها وقفت هي مو مستوعبه الي صار خصوصا ان امها وابوها جالسين وانا بنفجر ضحك على شكلها ووجها الاحمر
حسيت انها بتموت من الاحراج وودها تعطيني كف على الحركه الي سويتها
بس مرة مبسوط من شكلها وعاجبني منظرها وهي معصبه ومنحرجه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*نواف*
وصلت من جدهـ اخر الليل تعبان سلمت على اهلي وطلعت نومت
صحيت على 8 ونص الصبح
اليوم ماخذ اجازه ماعندي دوام
اخذت شور وغيرت ملابسي نزلت تحت حصلت امي بالمطيخ الله يعطيها العافيه على رغم كبر سنها الى انها ماتغير اطباعها تصحى من 5 الفجر تصلي وتفطر وتجلس للظهر تطبخ الغدا وتكلم جارتها وتلهي نفسها بفتره الضحى الموهم متنام
دخلت المطبخ
نواف: يسعد صباح احلى انثى بالعالم كلها
ام عبدالعزيز: هلا يابعد عمري
نواف: يمه ريحي نفسك والله انك شاقيه عمرك بعمرك
ام عبدالعزيز: ماقدر هذا طبعي وصعب اغيره وبعدين خواتك اليوم جاين يتغدوا عندنا
نواف: اوووالشله جايه اليوم
ام عبدالعزيز: اي صح بغيت اقولك احجز لي على جدهـ
نواف: جده ليش خير ان شاءالله
ام عبدالعزيز: ساره بنت خالتك مسويه حفله تخرجها وداقه عليا والف ترجي وبكى خاطرها احضر واختك مها اصلا رايحه هي وبناتها قلت اجبر خاطرها ومرة وحده اشوف اختي
نواف: حركات والله ساره كبرت وبتتخرج
ام عبدالعزيز: اي مشاءالله عليها وصارت ايش حلاتها ياحظه من بياخذها
نواف: مشاءالله الله يخليها لعين ترجيها
يالله يمه عن اذنك بطلع غرفتي عندي شويه شغل
ام عبدالعزيز: اذنك معاك يمه
*نواف*
وانا طالع الدرج طالعه بساعه لقيتها 9 ونص ريم هذا الوقت بريك عندها
فكرت ادق عليها لي 3 ايام ما كلمتها
طلعت الجوال من جيب البرمودا الي كنت لابسه
ودقت رقها
سوسن: ياعمري عليكي حسبي الله علي ابوكي هذا الي مايرحم ولا يخلي رحمت ربه تنزل
منار: لاتدعين ياسوسن هذا ابوي مهما كان
سوسن: ايشبه مسوي دور الاب الحين لاعمره قال لك كلمه سنعه ولا عمره طبطب عليكي ولا حتى فكره مرة بالغلط يسالك محتاجه شي خاطرك بشي هذا اب بالله هذا بوادي والابوه بوادي
منار: وهي تبكي خلاص حياتي انتهت ومالي غير اسلم امري لله وارضى بالواقع
سوسن: لابارك الله فيه من رجال
شجون: لاتعليق
سوسن: ريمــــــــــــــــــــــو ريمــــــــــــــــو
ريم وهي نايمه: هاا ايش في
سوسن: حشى الاخت تحسب نفسها في سريرها ماخذه راحتها
ريم: ايش تبغى الحين
سوسن: جوالك من اول يدق ردي عليه ولاحطيه سايلنت ازعجنا
ريم: يويو مين داق
الووووووووووووووووووو
نواف: هلا باللي إذا قالوا هلا...قلنا لهم أهليـن ..
نضيع وننسى وش قلنا لهم...ونعيدها ثانــي..!!
ريم قامت وجلسه : الووووووووو
نواف: احلى الوو والله واحلى صباح لاحلى بنت مسويه ثقل ومطنشه بعض الناس
ريم: ههههههههههههههههههههه اهلين اهلين
نواف: اف بس اهلين اهلين
ريم: امم لا انا عندي بريك الحين وجالسه مع البنات
نواف: محد ناشب في حلقي غير هالبنات
ريم: هههههههههه ياعمري كلك ذوق والله
نواف: احبك
ريم: صورتي الورق
نواف: اموت على التمويه بس
سوسن: ريم مين تكلمين
نواف: هذي سوسن صح
ريم: ايوة
نواف: هذي شاك انها ضرتي مادق غير تنشب لي بحلقي
ريم: دقيقه الحين انتي وين
نواف: في بيتنا
ريم: اصبري جايه لك
بنات ثواني وراجعه
نواف: والله حياك انتظرك اجل
ريم: ههههههههه صدق انك خبل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*دانه*
جو اليوم اهل سلطان وحددوا موعد الزواج بعد شهر من الحين وابويا كلم خالي ومشعل عشان يصير زواجي انا وعبير بيوم واحد
احس الفرحه مو سايعتني انا وعبير بيوم واحد بنتزوج
يارب يتمم لنا بالخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*روان*
طلعت من الجامعه متاخر مريت بيت جدتي اتوقعت فوفو موجودهـ مالقيتها في سلمت على جدتي وجلست شوي مع خالاتي وطلعت
اتفقوا خالاتي كلهم على انه نقضى الصيف في باريس واكثر شي محمسني هو انو فوفو معايا بتكون يعني بنفلها سوا
كانت الساعه حوالي 8 الليل فكرت امر ستار بكس بس غيرت راي مدري ليش
بديت احس اني انجذبت لرائد بشكل كبير وصار محطه اهتمامي بس الي شاغل تفكيري ان اهله ناس مقتدرين ومرفهين حسب الي عرفته وسمعته طيب ليش يشتغل هالشغله ليش متعب نفسه وضاغط على دراسه وهو مو محتاج نفسي اعرف بس السبب
كنت اطالع باسيارات الي حولي واحنا واقفين بالاشاره صدمني شي
السياره الي كانت واقفه جنبنا كان رائد فيها
بسم الله الرحمن الرحيم هذا
بس افكر فيه اشوفه قدامي بصراحه ماصدقت هذا رائد وراكب هالسياره الفخمه حمدت ربي ان السياره مظلله ومو شايفني فتحت الاشاره لا شعوريا قلت للسواق يمشي وراه مدري هو حب الفضول ولا لقافه مني بس بشوف صحيح الكلام الي سمعته ولا لا
مشينا وراه وهو ماكان حاس بسبب الزحمه الي كانت بشوارع وصلنا لحى من ارقى أحياء جده كان يمشي واحنا وراه بس بمسافه طويله عشان مايلاحظ وقفت سيارته (اودي2008)
قدام قصر كبير فخم بمعنى الكلمه كانه من قصور الامراء واضح انه قصر لناس من اعلى الطبقات المخمليه
مبهوره ومصدومه من الي اشوفه مجرد ماقوفت سياره رائد اتفتحت بوابه القصر ودخل
بصراحه مو مستوعبه الي اشوفه واحس اني احلم او اهلوس اذا هذا بيته وهذي بيئه ليش يشتغل هالشغله طيب بمجن خلاص ابغى اعرف
فقت على صوت (سامو) السواق
ميس روان فين روح دحين
روان: روح البيت خلاص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*رائــــــــد*
كلمتني امي وجلست تبكي لي فتره مامريتها خصوصا الفتره الاخيره بعد هواشي مع ابويا اخر مرة بالمكتب اتاكدت ان ابويا موموجود طلبت من زميلي يغطي مكاني بالشغل ورحت طول الطريق وانا افكر بعلاقتي مع ابوي الي شبه معدومه حياتي الي ماينعرف اولها من تاليها مشتت ملخبط مو عارف استقر وروان الي طلعت بحياتي وعلاقتي فيها الي كانت غير بمعنى الكلمه هدوءها وبساطتها اكثر شي يجذبني لها غير كذا يكفي انها مايله لي لذاتي مو عشان فلوس ابوي ومكانه اهلي
كنت اسوق وانا مو حاس بنفسي عقلي وتفكيري بعالم ثاني لقيت نفسي قدام بوابه القصر
دخلت القصر و اول مانزلت من سيارتي طالعت بالحديقه الكبيره الي كانت على يميني سرحت با فكار وذكريات رجعتني لوراء كم سنه يوم كنا صغار كنا نلعب انا واخواني وعيال عمي بالحديقه نلعب لعب مو صاحي بالعافيه كانوا يدخلونا البيت يالله عيال عمي لي تقريبا حول 9 سنوات مو شايفيهم من يوم هاجروا برا انقطعت العلاقه بيينا مرة
كلن غرق بدنياهـ
دخلت داخل القصر كان كالعادة شبه مهجور على كبره وفخامته الي انه نص السنه فاضي اخواتي كل وحده متزوجه ولاهيه بيتها وعيالها واخواني واحد يدرس برا والثاني ماينشاف الي بالسنه حسنه والبيت عنده زي الفندق امي المسكينه هي الي ضايعه بيننا
رائد: Where is my mother Mary
Mary: in the citation
رحت للمطبخ لقيت امي وكعادتها الي مستحيل تتغير تطبخ وتتفرج على التلفزيون
رائد: السلااااااام عليكم
ام فراس: هلا هلا يمه رائد
رائد راح جهة امه وسلم عليها
ام فراس: الله يهديك يمه كل هذي قطاعه حرام عليك تحرمني شوفتك وانت بنفس البلد معي يعني لو مادق واسال عنك ماتجي ولا تسال
رائد: يمه انتي ادرى بالحال والسبب
ام فراس: الله يهدي النفوس ويصلحها ب بس بيمه مهما صار هذا ابوك وله حق عليك وواجب
رائد: يمه تكفين انا جاي اشوك
ام فراس وهي تبكي: كل واحد منك بوادي اخوك الي مسافر برا واتشفق شوفته والثاني الي نص الاسبوع ماشوفه وانا معاه في بيت واحد ولا انت ولا خواتك الي كل وحده لاهيه بيتها وزوجها
رائد: يمه ادرى اننا مقصرين معاك بس والله غصب عننا لاتضايقين عمرك والله دموعك غاليه يمه خلاص امري وابشري بالي تبغيه وانا حاضر بس لاتحطين بخاطرك شي
ام فراس: الله يوفقكم ويهديكم مابغى شي منكم ابغاكم سالمين بس
رائد: فديتك يمه عسى ربي مايحرمني منك
ام فراس: يمه رائد نسيت اقولك اني طابخه لك الاكله الي تحبها ادري ماتاكل زين شوف كيف ضعفان
رائد: الله لايخليني منك يمه
قضي رائد اليوم كله عند امه وخرج قبل موعد رجعت ابوه للبيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سهاد: هاااااااااااي ياحلوين
سوسن: الله لا كان جاب الغلا
ريم: هلا سهاد حياكي اجلسي
سهاد: لاياقلبي مرة مستعجله بس بغيت منك اوراق
نجود: صباااااااااااااااااح الخير يصبايا
ريم: هلا
سهاد: ريم هذي بنت عمك
نجود: ايوة في اعتراض
سهاد: لا بس مو لايق
نجود: وشو الي مو لايق
سهاد: مدري
نجود: دامك ماتدري ياريت تنطمي
ريم: بنات ايش فيكم صلوا على النبي
*بعد مرور أسبوع على الأحداث*
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ساره: يمــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام فهد: وصمه ايش فيكي تصارخي
ساره: كلمتي المطعم عشان البوفيه
ام فهد: ايوة كلمتهم خلاص ترى دوختي راسي
ساره: الساعه كم خالتي توصل
ام فهد: 5 العصر وفهد بيطلع المطار يجيبها
ساره: اهااااا
ام فهد: عزمتي كل صحباتك خلاص
ساره: ايوة تقريبا الكل عزمته خلاص كل شي جاهز
ام فهد: بدريه وبدو جاين مع خالتك؟
ساره: طبعااااااا هما الاساس
فهد: السلاااااااام عليكم
ساره+ام فهد: هلا وعليكم السلام
فهد: اكيد تتكلموا عن الحفله
ساره: كيف عرفت
فهد: لكم شهر هذا موضوعكم ماغير ايش نسوي ومين نعزم وايش نحط وايش نجيب
ساره: ماعلينا الحين متى رايح تجيب خالتي
فهد: على 4 ونص طالع المطار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*فيصل*
من يوم قالت لي ريم عن منار وخطبتها وانا معتزل العالم
كلامي صار قليل مو قادر اتقبل الي صار او الواقع بمعنى اصح
رجعت لوضعي الاول ماحب اطلع من البيت ولا اجلس مع احد غالبيه وقتي لحالي
منار مو من نصيبي وخلاص صارت شي مستحيل
فكرت ارسل لها اخر مسج بس قلبي مو مطاوعني مادري عندي امل ابوها يغير رايه وارجع انا وهي وتكون من نصيبي
بس اصحى على كلام ريم
ابوها انسان ماعنده تفاهم ولا قال كلمه مايرجع فيها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
*يوم الخميس*
نجود: ايوة ريم ومتى رايحه
ريم وهي مسدوحه على السرير : مدري يمكن على بعد صلاه العشا ان شاءاالله تقدري تقولي على 9 كذا
نجود: حلو يعني يمدي اروح بيتنا اجيب اغراضي واجي هنا ونلبس ونروح سوا
ريم: بقووووووووووة يمديك
((في اول الحكيات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجو في قلبي لك ايام مابتتنسيش))
نجود: ريموووو جوالك
ريم: ايوة ادري سامعته
نجود: طيب ردي وفكينا
ريم: ها لا مالي خلق اتكلم
نجود: حطي سايلنت طيب
ريم: اوكي
نجود: مين الي داق
ريم: وحده من بنات الجامعه
نجود: غريبه
ريم: ايش الغريبه
نجود: انتي حاطه نغمه ها حبيبي وهالبنت حاطه لها نغمه غير
ريم بارتباك: لا انا غيرت النغمه للكل حطيتها هذي
نجود: اها اسمعي ادخلي خذي شور و انا بدق اطلب لنا اكل جيعانه مره وبعدها بروح البيت اخذ اغراضي
ريم: اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه 9 الليل يوم الخميس
بيت ابو سعيد
ابو سعيد: الف مبروك يانايف وهالله هالله بمنار لااوصيك عليها
نايف: افا ياعمي بعيوني لاتوصي حريص
ابو نايف: ايوة عاد هذي منار الغاليه بنت الغالي
ابو سعيد: الله يسلمك
نايف: عمي بعد اذك بدخل اشوف منار
ابو سعيد: بدون ما تشاورني هذي حلالك وانت حر فيها
سعيد سعيد
سعيد: هلا يبه
ابو سعيد: شوف لنايف طريق بيدخل لحرمته
سعيد: ابشر يبه
*منار*
احس اني مخنوقه وكاره الجو امي مرة مبسوطه ومرت عمي طايره فيا الكل مبسوط الى انا حاولت قد ماقدر ما ابين شي بس كان صعب عليا مشاعري خارجه عن قدرتي
اخذت جوالي وكتبت مسج لفيصل
السلام عليكم كيفك فيصل
اتمنى بعد اليوم تنساني وتمسح رقمي زي ماانا راح امسح رقمك وانساك انا صرت لشخص ثاني وحقه عليا ماخونه واصونه اتمنى تقدر وضعي وادعي لي بالتوفيق زي ماانا راح ادعي لك دائما بالتوفيق والسعاده مع الي تستاهلك
رسلت المسج وقفلت جوالي مابغى اقرا رد
انتبهت على صوت سعيد
ياولد درب درب نايف بيدخل
حسيت قلبي يدق بسرعه خفت مرة وكان الارتباك واضح عليا
دخل نايف كان مرة طويل وسيم نوعا ما وابيض
واضح عليه الركازة والشخصيه الثقيله
سلم عليه مصافحه وجلس جبي في الكرسي المخصص له
جات امه وطلعوا الشبكه ولبسني بدون أي كلمه حتى ماكلف خاطره يقول لي مبروك
كرهت هذا البرود والتجاهل منه لكني بوضع مايسمح لي ادقق وافكر بهالاشياء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اجواء دق ورقص وفرفشه وصجه بنات
ساره: بدررررررررررررري
ريم: من عمرك
ساره: هذا وانا منبه عليكم ماتاخرون
ريم: وهي تفتح عبايتها والله ياحلوة ماتاخرنا
ساره: الله الله اموت انا عند هالكشه
ريم: احم احم اخجلتي تواضعي
نجود: سااااااااااره وجع كيفك
ساره: المزيونه نجود جاااااااااات ماصدق
نجود: لاصدقي يابعدي اتنازلت وجيت عشان اجبر خاطرك بس
ساره: ووووووجع هالغرور
ريم: هههههههههههه بتقضوها عند الباب
ساره: حياكم ادخلوا بعرفكم على خالتي وبنات خالتي
ريم: اوكي يالله
ساره: خالتي خالتي
ام عبدالعزيز: هلا يمه
ساره: هذي ريم صحبتي وهذي نجود بنت عمها
ام عبدالعزيز: مشاءالله مشاءالله هلا ميه كيفكم
ريم+ نجود: الحمدلله بخير
ام عبد العزيز: حياكم يمه اجلسوا وخذوا راحتكم
ريم: الله يسلمك خالتي
بدور: ساره وين اطباق الحلا
ساره: بدور تعالي بعرفك
هذي ريم صحبتي وهذي نجود بنت عمها
بدور: اهلين والله نورتوا
ريم: هلا فيكي
بدور: اتفضلوا يبنات استريحوا ليش واقفين
هناء: هااااااااااااااااي
ريم: هنوو كيفك
هنار: تمام ليش التاخير هذا
ريم: والله ماتاخرت طالعني توها 9
نجود: ريم هذي امي تدق بس مو قادره ارد مرة ازعاج هنا
ريم: طيب اطلعي برا كلمي
نجود: مافي غير كذا
&&&&&&&&&&&&&&
*فـــــــــهــــــد*
صحيت من النوم وانا سامع صوت الدق والهيصه
وووو اليوم حفله الرجه ساره
طالعه بساعه 9 ونص
قمت اخذت شور وغيرت ملابسي وبطلع مواعد الشباب
&&&&&&&&&&&&&&&
انتهي الجزء الحادى عشر اتركم في حفظ الرحمن
[/quote]
|