لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-08, 05:11 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدار مشاهدة المشاركة
   اول مرة اشارك بالقصة القصة حلوة مرة واحب اقولك

:rdd10ut5:

قوووووووو هييييييييييييد

تسلمي حبوبه كلك ذووق مشرفتني ومنوره

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 12-03-08, 05:15 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

*الجزء العــــــــــــــــاشر*


انا وانت وش اوصفلكـ .. عجز عن وصفنا / تعبير ..!
مثل مدري مثل ايش ..!؟
ولكن صعب تصويرهـ ..!
[ انا وانتـ ] .. !
بلاش ( انت )
( انـا ) لو بفقدكـ شيصير مجرد طاري الفرقى علي ..!
يا [ صعب تأثيرهـ .. !
احبكـ ..
ايهـ احبكـ ..
بعد يبغالها تفكير .. ؟
يخلف الله على عقل ملكت { كل تفكيرهـ **
. .

ريم: يو خلاص عاد نواف بروح اذاكر
نواف:لامافي انا قلت لك ذاكري الصبح والليل بتكلم معاك وزعي الوقت
ريم: الصبح نمت ماصحيت غير العصر
نواف: محد قالك تسهري على روايات
ريم: اه بس لاتذكرني والله عيني ورمت من البكي
نواف: بعد عمري انا
ريم: الحين بتقفل ولاكيف
نواف: لا ما بقفل ايش رايك باقي ماشبعت منك
ريم: ومذاكرتي
نواف: مالي شغل اعتبريني روايه من رواياتك
ريم: يعني مصر
نواف: ايوة ايش عندك
لحظه ريموو شوي
نواف:ايوة بدورادخلي
بدور: خالي انت مشغول
نواف: أي ليش ايش عندك
بدور: كنت ابغى اغراض انا وبدريه من السوبر ماركت وقلت نروح معاك
نواف: لا ياحلوة شوفوا غيري انا مشغول
بدور: يو خالي تكفي ودنا والله مانطول
نواف: بدور مشغول مو فاضي لك
بدور وهي تتافف: يويو طيب
نواف: قفلي الباب وراك

خرجت بدور وهي زعلانه عشان خالها ماعطها وجه
ريم: حرام نواف وديها
نواف: وانتي محاميتها الخاصه
ريم: والله حزنتني ذكرتني بنفسي انا ونجود يوم نطلب عمي فيصل
نواف: ياريتك تطلبيني انا اه لو اني عمك بس
ريم: ههههههههههههههه رجاء لاتاخذ دور عمي بالحياه
نواف: ههههههههههههه قصدي عشان اطلعك واكون معاك
ريم: هههههههههههههههههههههههههههه
نواف: الي بسالك ريمو انتي كيف بالضبط علاقتك بعمك فيصل يعني اسمعك كثير تتكلمي عنه
ريم: قويه مرة ماحسه عمي بصراحه
نواف: اجل ايش تحسيين ياهانم
ريم: هههههههه لا قصدي احسه اخوي صاحبي يعني نمون على بعض مرة
عمي فيصل فوق ماتتصور حنون وبذات عليا انا يعاملني غير كل بنات العائله باختصار انا مميزه عنده
نواف وداخله بينفجر من الغيره: اها طيب
ريم: نواف الحين بذاكر ولا كيف
نواف: لا كيف
ريم: يالله عليك ادري مابتقفل الى بعد اقل شي ساعتين
نواف: طيب زين عرفتي
*************************
رائد: روان ممكن رقمك
روان: رقمي ليش؟
رائد: لو يضايقك بلاش
روان وداخلها الف نشوة انتصار: لاعادي بس ليش
رائد: ابغاه أي شي يخصك ابغاه
روان وبضحكه خجوله : اوكي خذ 055
روان: رائد يعني انا الي اعرفه انك تدرس بالجامعه برمجه حاسب وتشتغل هنا
رائد: ايوة
روان: كيف قادر تجمع بين الاثنين
رائد: خليها على ربك هذا انا احاول اوفق وربك يساعد
روان قلبها عورها واضح فعلا انه محتاج الوظيفه بس المعلومات الي عرفتها ان رائد ابوه من اكبر تجار البلد وعائلتهم مرفهه ماديا بشكل كبير
ايش الي حاده على هالمرمطه والوظيفه هذه
رائد: روان انتي معايا
روان: ايوة معاك ايش كنا نقول
******************************
يـارب |
‹ يـارب ›
لذت برحمتـك .. يا إلهـي
عن كل | ذنب | في حيـاتي إمسويه
‹ يـارب ›
قـادر وأنت آمر وناهـي
يـارب قـدرني على خير ناويه
‹ يـارب ›
لذت برحمتك عن متاهـي
واليوم ناديتك من القلب " لبيـه "
‹ يـارب ›ابي وجهي مع الناس زاهي
لا أبيضت وجيه / أو اسودت وجيه


*شجون*
حدد لي الدكتور مواعيد عشان ابدا كورس العلاج ماكنت حابه احد يدري خصوصا صحباتي اكره نظرات الشفقه والعطف ماحب اكون جانب محزن للغير
امي اكثر وحده كانت متاثره يمكن كمان متاثره اكثر مني
طول الوقت تصلي وتدعي واحيانا ماتنام الليل اصحى القاها نايمه على الكنبه الي قدام سريري خايفه تفقدني باي لحظه
حسيت اني مااستاهلها ولا استاهل حبها وخوفها عليا انا الي دمرت نفسي ووصلت لنفسي لهالمواصيل واستاهل الي صار لي
*استغفر الله العظيم اللهم لااعتراض على حكمك*
**************************
سوسن: ومتى جاين
امها: بعد صلاه العشا
سوسن: امي انتي متاكده انهم جاين يحدووا موعد الملكه مو جاين زياره عاديه
امها: ايوة ام عبدالرحمن مكلمتي وقايله ان الرجال جاين اليوم بعد صلاه العشا يحددوا موعد الملكه
وعمك مكلم ابوكي عشان هالشي
سوسن والفرحه مو سايعتها طلعت بسرعه غرفتها
اخذت جوالها وعلى طول دقت على منار
سوسن: الووووووووووووووووووووووووووووووو
منار: وجع اذني اتكلمي بشويش
سوسن: اليوم يومي يمنار
منار: ايش
سوسن: اليوم يومي
منار: ايش قصدك
سوسن: اليوم عماني ودحوم جاين يحددوا موعد الملكه واخيرااااااا يامنار اخيرا انا ودحوم بنتجمع
منار: الف مبروك بس شوي شوي لاتطيرين
سوسن: والله مانلام لاطرت واجنيت وخبلت
منار: البنت منتهيه مرة
سوسن: مانلام والله
منار: هالله هالله باثقل لا وصيك مع اني ادري فيكي اول ماتشوفينه بطيحي مغمي عليك وتنسي اسمك
سوسن: اما عاد مو لهالدرجه
منار: والله اذا ماسحبتي علينا اول ماتتزوجي ماكون منار
سوسن: افا عليكي انتو الاصل
منار: ودي اصدق بس مو قادره
سوسن: يالله عاد بس
منار: اسمعي سوسو امي تنادني تحت بنزل اشوف ايش عندها وانتي هالله هالله بالسنع والزين
سوسن: مايحتاج توصي
منار: يالله سي يو
سوسن: باي
***************************
البلا .. لا صـار (جرحكْ)ما يداني شوفْ .. (فرحكْ ) !
لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..
ولا قلت للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا
يجتمَع شَمل (المشاكل)
و .. ( راحتك )
عنِّكْ بعيدهـ
وآخر السهرهـ / تموت
وتقول كلمه في سكوت :
والنعم والله بجروحي
كانت الفرصهـ / سعيدهـ

*منار*
نزلت بسرعه اول ماسمعت صوت ابويا يصارخ
مجرد نبره صوته تفزعني كانت خطواتي سريعه الدرج خلصته بثواني ماحسيت فيه حسيت اني اركض ما امشي
اول ماوقفت قدامي ابويا حسيت قلبي يدق بقوة شكله يجيب لي الرعب والخوف
كان اطول مني بكثير ومايل للسمنه عيونه العسلي الي غطاها الكبر والجبروت والهالات السودا الي تحت عيونه كل هذي كانت كفيله تسبب لي خوف منه
بصوته العالي المعتاد
قال:
*منار ساعه اناديك*
بكل ارتباك رديت
:كنت بالحمام
رد عليا
طيب اسمعي عمك كلمني بيجي بكرة بعد صلاه العشا يبغى يخطبك لنايف ولده وانا اعطيته كلمه خلاص جهزي عمرك بكرة شوفتك الشرعيه
*منار*
ابويارمى عليا قنبله من كلامه الي كان زي السم بجسمي
بكل سهوله عمك خطبك وانا وافقت وانتهى كل شي
طيب وانا ايش موقعي من الاعراب ماكان الموضوع يخصني ماكان المعني انا ماكانها حياتي
ليش يابويا مكلف على نفسك وجاي تقلي دامك قررت واعطيت كلمه ولا زياده تعذيب يعني قلت لي
نايف اخر مرة شوفته اونا سادس ابتدائي بكل سهوله اتزوجه
طيب وفيصل واحلامي الي كونتها وحبي الي اتقتل قبل لحظه ولادته
*ماقدرت اعبر ولا بشي ولا قدرت اتكلم ولا قدرت اصرخ واقول مابغى اصلا مافي مجال لكل هذا ابوي خلص كلامه ولف وجه وبكل برد الدنيا قال
*انا طالع انام لاحد يزعجني
*
اترميت على اول كنبه كانت بوجهي طحت بنوبه بكى قويه بس بكى بدون صوت ابكى قهر ابكى ذل ابكي على نفسي الي ماقدرت ادافع عنها ولو بكلمه
**********************
*للجنون عنوان اخر*
كنت رايق وحاس اني مبسوط واني مرتاح ونفسي افرغ شحات الفرح هذي
اخذت جوال دقيت على الرقم الي ماصار له يومين مخزن بجوالي
جاني صوت كله نوم
رائد: الووووو
روان: الوو
رائد: كيفك روان
روان: اهلين رائد انا الحمد بخير انت كيفك
رائد: بخير شكلك نايمه ليكون صحيتك بس
روان: لاعادي بس كم الساعه الحين
رائد: 8 ونص
روان: اوو طولت نايمه من الظهر انا نايمه
رائد: اقول روان عازمك اليوم في ستار بكس اذا ممكن
روان وبكل ذهول على العزيمه الجرئيه هذي يعني كل شي ممكن تتوقعه بس هالخطوة السريعه لا
رائد: روان لو في احراج خلاص اسف
روان: لالا عادي بس ايش المناسبه
رائد: امممم مافي مناسبه او تدري ودي اتكلم معاك بس
روان:خلاص ساعه كذا وان شاءالله اكون هناك بس ماقدر اطول
رائد: اوكي انتظرك
روان: باي
رائد: باي
*رائد*
قفلت من روان وانا داخليا فرحان احس بفرحه روان انسانه قدرت تلفتني وتجذبني لها بطريقه مختلفه عن بقيه البنات تجذب بس باسلوب وطريقه راقيه جدا فيها ثقل ورزانه غير طبيعه
مدرى ليش احس بهتمام كبير ناحيتها
وبالصدق هي انسانه تلفت وتجبر أي شخص يهتم فيها
قاطعني صوت الجوال
رائد: الوووو
السكرتير: استاذ رائد
رائد عرف مصدر الصوت وبكل تافف: ايوة خير
السيكرتير: معاك مكتب السيد عمر ـــــــــ الوالد
رائد: ايوة عرفت ايش عندك
السيكيرتير: السيد الوالد يبغاك تمره بعد صلاه العشا ضروري
رائد: ليش ايش في
السيكيرتير: ماعرف والله وهذا مو من صلاحياتي بس ياريت تمرنا
رائد: اشوف وقتي
السيكرتير: طيب في امان الله
*رائد*
قفلت الجوال وانا مخنوق جاء الي عكر صفو مزاجي يعني لازم كل يوم اتذكر النكد ماقدر اوسع صدري يوم بدون منغصات
اخذت شور وغيرت ملابسي
واطريت اروح مكتب ابويا مابغى اسوي مشاكل كافي المشاكل الي حاصله
دخلت مبني من ارقى مباني جده كانت شركه كبيره مكونه من 15 دور
والدور الاخير بس مكتب ابويا اول مادخلت عرفني السيكيورتي وقفت سيارتي عند مدخل المبني وهو جاء اخذ المفتاح مني وحطها في (الباركنق)
دخلت الشركه وانا اطالع بالساعه بالضبط جيت على الموعد
ابويا من النوع الي الوقت عنده اهم شي لو تاخرت 10 دقايق على الموعد الي معطيك هو احتمال يلغيه لك هو
وقف المصعد بالدور المطلوب مشيت كان سيب طويل وهادي لحد كبير ماكنت اسمع غير صوت مشيتي
دخلت غرفه السيكرتير وطلب مني انتظر دقايق يعطي ابوي فيها خبر اني وصلت
*والله زمن استأذن واجلس بالساعات برا عشان ادخل على ابوي
لا واحتمال يطلع السيكرتير ويقولي الوالد مشغول راجعنا بكره
والله زمن*
قطع حبل افكاري صوت سعد السيكرتير
استاذ رائد اتفضل الوالد ينتظرك
دخلت المكتب كان كبيروالوانها غامقه فخم بمعني الكلمه المكتب يعطي ايحاء باهميه صاحبه
اول مادخلت جاتي رهبه ابوي على كبر سنه الى انه له رهبه يحسد عليها
صرت نوعا ما قريب من مكتبه كان معطيني ظهره ويطالع بشاشه لاب توب
قلت بصوت مرتجف
: السلام عليكم شلونك يبه
اكتفى بالرد: هلا اجلس
*رائد*
يالله برود مشاعر فظيع ابوي لي حول الشهر والنص ماشوفته ماكلف خاطره يرد السلام زين ماكلف خاطره بس يطالع فيا
وقفت وانا كاره الموقف كاره ابوي لهالدرجه المشاعر ملغيه من عنده
قالي: اجلس ليش واقف
رائد: لا مرتاح كذا خير يبه طالبني عسى ماشر
ابو رائد: قلت لك اجلس انا ماتعودت اعيد كلمتي
جلست وانا قرفان من المكان ومن جبروت ابوي ومن كل شي
لف وجه عليا وقال
اسمع عمك بكرة ان شاءالله جاي من نيورك
خلاص بيستقر هنا
مابغى فضايح لم عفشك وارجع البيت واترك الهباب الي تشتغله
جلست مبهور من كلام ابوي الحين لي سنه ونص مطرود من البيت ومحروم من المصروف مافكر فيا ولا بحالي ولا كيف وضعي وكيف عايش والحين عشان عمي ا جاي يبغاني ارجع البيت
دائما كان شغل ابوي الشاغل منظره وشكله قدام الناس ماكان يهتم فينا احنا قد مايهتم للناس
صحيت من افكاري على صوت ابوي الجهوري
بكرة تنام بالبيت فاهم
*رائد*
يالله بكمل الحين 24 سنه وللان ماقيد شوفت ابويا يكلمنا بحنيه او حب دائما اسلوب الصراخ والامر والنهي طريقته
وقفت وقلت له
يبه اسف مو راجع للبيت وحياتي كذا مرتاح فيها لاتعب
نفسك
مانتظرت اسمع رده لاني ادري رده ماراح يعجبني
مشيت وطلعت وانا ضايقه فيا الارض وعارف ان ابوي ماراح يمشي هالحركه الي سويتها على خير
ومعروف ان اي احد يتحدي ابوي خسران اكيد
ركبت سيارتي وصرت اسوق بسرعه جنونيه مو حاس بشي ورايح بعالم ثاني
ماكنت اسمع غير جرس السرعه حق السياره فقت على صوت الجوال
المتصل روان
*رائد*
اووووووووووو روان نسيتها يالله حسبي الله على الشيطان
رائد: الووووووو
روان: رائد وينك من اول اانا انتظرك
رائد: اسف والله بس صار لي ظرف واطريت اتاخر
روان بخوف: ايش صار لك فيك شي
رائد: لا ابدا مافيا شي بس ثواني وان شاءالله بكون عندك
روان:طيب اوكي انتظرك
*روان*
قفلت من رائد بس مدري ليش صوته ماعجبني بس للحظه قلبي دق خفت عليه خفت صار فيه شي شعور جاني غريب اول مرة اقلق على احد او اخاف على احد
دعيت ربي بس يوصل بالسلامه لان طول المكالمه كنت اسمع جرس السرعه وهو يدق
يارب بس يوصل سالم

************************
*للتناقض عنوان*
*سوسن*
طلعت غرفتي وانا مو عارفه ايش اسوي من الفرحه جلست امشي بالغرفه وانا ارقص
فتحت الدولاب وطلعت كل الملابس الي كانت فيه
محتاره مو عارفه ايش البس
هذاليوم انتظرهـ واحلم فيه من زمان
طلعت لي فستان عودي لتحت الركبه وكت وعليه صندل عودي رفيع كعب عالي
قررت افتح شعري
حطيت ميك اب خفيف جدا مبرزه لون الروج العودي
جلست ساعه اطالع شكلي بالمرايا
فقت على صوت الباب
مين
الشغاله: ماما قول انزل هدا ضيوف يجي كوله
*سوسن*
اول ماقالت لي الشغاله ان اهل عبدالرحمن جوا قلبي صار يدق مع انهم بيت عمي والف مرة جاين لنا بس المره هذي غير ارتبكت ماني عارفه انزل ولا اجلس اعدل بشكلي ولا ايش اسوي
سمعت صوت الباب
سعاد: ممكن ادخل
سوسن: هلا سعاد حياكي
سعاد: ازيك ياعروسه ايه الحلاوة دي
لا بصراحه الله يرحم حال اخوي
سوسن: يالله عاد مو لهالدرجه
سعاد: كيفك عساك ماصدقتي بس مشاءالله قمر
سوسون: تسلمين انتي القمر
سعاد: يالله بس لاامدحك وتمدحيني خلينا ننزل امي وخالاتي تحت ينتظروك
**************************
*منـــــــــار*
ضايقه فيني الارض فيصل راسل اليوم حول 5 مسجات مارديت ولا بمسج كرهت عمري مو عارفه كيف اتصرف ادري اني لو اصرخ وابكي واموت يمكن ابوي ماراح يعبرني ولا راح يعطيني وجه
مالي غير اسلم امري لله هو العالم بحالي
********************
*فيصل*
غريبه رسلت لها تقريبا 5 مسجات ولا ردت عليا بشي
وادق مقفل الجوال
اخاف صار لها شي او مريضه
كيف اطمن عليها؟
مافي حل غير اني اكلم ريم تشوفها
بس ايش اقولها ؟
ياربي يعني اجلس قلقان كذا
مافي حل غير اني ادق علي ريم والي يصير يصير
فيصل: الووو
ريم: هلا والله بفصول
فيصل: شايله الكلفه
ريم: افا عمي امون
فيصل: شخبارك يالقاطعه
ريم: افا عمي انا قاطعه امس داقه عليك
فيصل: اه ايوة صح
ريم: عمي فيك شي
فيصل: لا انتي صاير معاكي شي
ريم:لا عمي فيك شي منت طبيعي
فيصل: ريم انتي بالبيت
ريم: ايوة ليش
فيصل: طيب ساعه بالكثير وانا ان شاءالله عندك
ريم: طيب انتظرك
****************************
*ريم*
قفلت من عمي فيصل وانا قلقانه عليه حالته غريبه مو على بعضه احس فيه شي عمي من النوع الهادي الي مايتكلم بس هالمره غير حسيته جاي وخاطره يفضفض ويتكلم لي الله يستر من الي صاير
دقيت على نواف لاني لما شوفت عمي فيصل داق قفلت من نواف
ريم: الووووووووو
نواف: هلا والله ايش عنده عمك
ريم: مدري يانواف بس عمي مو رايق حالته مو عاجبتني
نواف: ليش عسى ماشر
ريم: مدري والله
نواف: ان شاءالله ماعليه اخلاف لاتشيلي هم بس
ريم: ان شاءالله
يالله نواف بقفل بصراحه نعسانه وانت ماغير هروج فوق راسي
نواف: افا اشوفك مليتي انسه ريم مني
ريم: ههههههههههههههههههههه دوختني
نواف: اجل خلاص دوري لك واحد غيري يحبك
ريم: والله
نواف: خير خير الاخت صدقت
ريم: انت قلت
نواف: ريم روحي نامي ترى قمتي تخرفي
ريم: ههههههههههههههههه طيب بدور اول واحد احبه بعدين انام
نواف: ريموووووووووووووو احسلك روقي
ريم: هههههههههههههه
طيب يالله تصبح على خير
نواف: ول عليكي ماصدقتي
ريم: ايش اسوي فيك اقولك نعسانه
نواف: طيب روحي نامي واول ماتصحي دقي عليا
ريم: ابشر بس بنام الحين ممكن
نواف: ممكن يالله تصبحي على خير ياحلوتي
ريم: وانت بخير ياحلوي
**************************
*ريم*
قفلت من نواف وغيرت ملابسي لبست بجامتي ونزلت الصاله انتظر عمي
اتاخر كثير بصراحه قلقت
دقيت عليه
ريم: الووووو
فيصل: هلا ريم
ريم: عمي وينك اتاخرت
فيصل: افتحي الباب انا تحت
ريم: اوكي يالله
فيصل: سلاااااااام
ريم: عمي كل هذا طريق
فيصل: مريت اخذت عشا
ريم: ونااااااااااسه جبت عشا والله مرة جيعانه
فيصل: ايوة جبت شاورما
ريم: كويس جايب لي ببسي كمان
فيصل: ادري فيكي ماتاكلي بدونه
ريم: وين تبغى ناكل
فيصل: فوق بالصاله عندك لاني بكلمك بموضوع مهم
ريم: اوكي يالله
**********************
*عبير*
دخلت غرفتي وجلست ارتب اغراضي بكرة عندي دوام من 8 الى 3 العصر
غير الاوراق الي لازم اجهزها
انتبهت على جوالي لقيت 3 مس كول لمشعل
يالله ماسمعت الجوال الحين اكيد يقول تطنشني
على طول دقيت كانت هذب المره الاولى الي ادق عليه من يوم ملكت واعطيته رقمي واخذت رقمه
كنت منحرجه لانه اول اتصال بينا وانا الي داقه صحيح هو دق ومارديت بس بعتبر الحين انا الي باديه بالاتصال
دقيت مارد عليا خفت يكون زعل
بس بكيفه هو دق وانا ماسمعته مالي ذنب
كملت ترتيب اغراضي واوراقي اخذت شور واتعشيت و قبل لاانام حطيته سايلنت قلت يمكن يدق وانا نايمه وانا حدي تعبانه وراي دوام
حطيت راسي ونمت
*****************************
ريم: اف اف الله واكبر متى هذا كله عمي انت ومنار ماصدق
فيصل: ايش فيكي مفجوعه ترى ماسوينا شي هي مسجات والسلام وانا والله جاد ماالعب ياريم
ريم: طيب عمي منار ايش رايها
فيصل: منار الي فهمته انها موافقه بس الشور عند ابوها وحسب مافهمت منها ان ابوها مرة شديد
ريم: ايوة مرة
فيصل: انا افكر اكلم اخواني وخلاص نروح نخطب ونتوكل على الله بس اول ندق ناخذ موعد
ريم وهي باقي مذهوله من الي تسمعه: ايوة عمي ترى ابوها ماعليه امان بصراحه مرة شراني وما اضمنه
فيصل: وجع ريم لاتخوفيني
بس اول ابغاك تدقين الحين تطمني عليها لانها ماردت عليا اليوم مرة وتقولي لها اني خلاص بحدد وقت وبجي واخطب باسرع وقت
ريم: ياهوووو ياعمي ايش الحب والرومنسيه هذي
فيصل: يالله عاد دقي وخلصيني
ريم: اوكي بس اتوقع منار نايمه الاخت دجاجه تنام بدري
فيصل: ماسمح لك تقولي على حرمتي دجاجه
ريم: بسم الله ترى باقي ماصارت حرمتك
فيصل: لاحول الحين بدقي ولا كيف
ريم: طيب خلاص بدق لاتدف
****************************
عبد العزيز: يمه وين نواف
ام عبد العزيز: فوق بغرفته
عبد العزيز: نايم ولا صاحي
ام عبد العزيز: لااتوقع صاحي توني ماره وسامعه صوت التلفزيون
عبد العزيز: طيب انا بطلع له
طلع عبدالعزيز غرفه نواف ودق الباب وفتح الباب
نواف: هلا والله عزوز ادخل
عبدالعزيز: صاحي
نواف: ايه صاحي تعال
عبد العزيز: قفل التلفزيون شوي ابغاك بسالفه
نواف وهو يقفل التلفزيون: اف عسى ماشر
عبدالعزيز: ماشر بس شوفت صفقه الخشب
نواف: أي ايش فيها
عبد العزيز: لازم اروح جده اخلصها وبصراحه ماقدر اروح جده
نواف: ليش ماتقدر
عبدالعزيز: ام محمد حرمتي تعبانه هاليومين وماقدر اخليها
نواف: عسى ماشر ايش فيها
عبدالعزيز: ماشر بس لها فتره تشتكي من راسها وصحتها مو عاجبتي
نواف: لاوالله ماعلي قلبها شر ام محمد
عبدالعزيز: الشر مايجيك عشان كذا جايك ابغاك تطلع جده بدالي الله لايهينك
نواف: ابشر ماطلبت شي يابو محمد
عبدالعزيز: تبشر بالجنه ان شاءالله وودي بطريقك تمر فيصل خوي معاي اوراق ابغاك تعطيه هيا
فيصل: ابشر اصلا ها لرجال واحشني زمان عنه وعن جلسته وكنت ناوي اقرب نزله لجده امره
عبدالعزيز: ماعدمك ياخوي
نواف: حاضرين للحلوين بس متى السفره
عبد العزيز: بعد بكرة ان شاءالله الساعه 7 الصبح وترجع على 12 الليل بنفس اليوم
نواف: على خير ان شاءالله
عبد العزيز: يالله استئذن انا بروح بيتي انام حدي هلكان
نواف: طيب تصبح على خير مقدما
************************************
ريم: عمي شوفت قلت لك نايمه هذي هي ماترد
فيصل: طيب ارجعي دقي مرة ثانيه
ريم: عمي الله يهديك هذي 3 مره ادق فشله البنت نايمه
فيصل: طيب بكرة ان شاءالله بالجامعه اول ماتشوفيها كلمني
ريم: الله الله على الحب
فيصل: اقول ريم بروح انام تبغى شي
ريم: ههههههههههه ياعمري على الي يستحون
فيصل: تصبحي على خير
ريم: وانت بالف خير يا امير الرومنسيه
*******************************
الساعه 7 ونص الصبح
ريم: سلااااااااااام ياصبايا
سوسون&ندى&فوفو&شجون
هلا وعليكم السلام
ريم: غريبه كلكم جاين بدري
ندى: تغير كل يون نجي متاخر قلنا نسوي حركه ونجي بدري
ريم : ههههههههههه
سوسن: اقول ريم تشربي كافي
فوفو: ليش رايحه الكافتيريا
سوسن: ايوة تبغى شي اجيب لك
فوفو: كابتشينو
سوسن: وانتي ندوش تبغى شي
ندى: لا مرسي
شجون: بالله جيبي لي معاكي مويه
سوسن: جوني انتي مرة ضعفانه ايش كل هذا رجيم
شجون وبارتباك واضح: لا يابتي رشاقه
ريم: أي رشاقه شوفي شكلك كيف صايره الربع
فوفو: بنات مين فيكم ماعنده محاضره 8
ريم: انا
فوفو: طيب بليز بحط اغراضي واروح المكتبه بصور ملازم وشكلي بطول عشان كذا بترك اغراضي عندك
ريم: اوكي
سوسن: خلاص بروح الكافتيريا احد يبغى شي
ريم: لا بس روحي واخلصي
فوفو: الى صح وين منار غريبه ماجات
ريم: ايوة والله هي عندها محاضرات الصبح ليش ماجات
ندى: يمكن بتتاخر او المحاضره اتكنسلت
ريم : يمكن
كملوا البنات جلستهم وعلى 8 راحوا الي عندهم محاضرات وجلست ريم وفوفو
فوفو: ريم شوفي مو هذي ساره
ريم :مين ساره
فوفو: ساره صاحبت هناء الي شوفناها بالحفله
ريم: ايوة اتذكرتها وينها
فوفو: هذيك الي لابسه اخضر
ريم: ايوة والله
فوفو: باشر لها
ساره: لا مو معقول اخيرا شوفتكم
ريم: كيفك يابنت ايش اخبارك
ساره: الحمدلله انتي كيفك ايش اخبارك
ريم: والله بخير
فوفو: وينك انتي من يوم الحفله ماشفناكي
ساره: والله انشغلت رحنا الرياض وبعدها اختبارت وحوسه والله
ريم: الله يعينك ايش عندك الحين
ساره: والله ولاشي فاضيه
فوفو: اجل اجلسي معانا
ساره: اوكي
ريم : ايوة هاتي اخبارك واحوالك
ساره: هههههههه لاجديد بس على فكره تراكم معزومين عندي اخر الشهر
ريم: ليش ايش المناسبه
ساره: حفله تخرجي ياحلوين
ريم: مشاءالله مداكي تتخرجي
ساره: كنت اخذ اترام صيفيه كثيره وهذا اخر ترم خلاص
ريم: مبروك مقدما
ساره: الله يبارك بعمرك و عقبالك تراكم اول المدعوين
فوفو: ان شاءالله جاين
*دق جوال ريم*
ريم بارتباك دقيقه بنات برد برا عشان هنا مافي ارسال
ساره: خذي راحتك
ريم اخذت الجوال وطلعت برا المبنى
ريم: الووووووو
نواف: يصباح الخير ياحلى صباح
ريم: هلا نواف صباح النور كيفك
نواف: بخير انتي شخبارك
ريم: تمام غريبه داق الصبح عليا
نواف: ادري ان ماعندك محاضره بدري قلت ادق واصبح عليكي
ريم : كلك ذوووق
نواف: ايش جالسه تسوي
ريم: جالسه اسولف مع البنات
نواف: تسولفي مع البنات
ريم: ايوة
نواف: اجل انا اولى بجلس اسولف معاكي
ريم: من جدك انت
نواف: لا من عمي ايوة بسولف معاكي ايش عندك
ريم: وانا بسولف مع البنات وإذا رجعت البيت سولفت معاك
نواف: ايوة ريم ايش اخر اخبارك
ريم: يعني مصر
نواف: ايوة وماعليا فيكي
سوسن جات من وراء ريم
بوووووووووووووو
ريم: وووووووووووووووووووجع
نواف: ايش في
ريم: انتي متى تبطلي هالحركه
سوسن: انتي ايش مجلسك بالحر هنا
ريم: زي منتي شايفه اكلم
سوسن: تكلمي مين
نواف: أيش ها لقافه
ريم:: اكلم عمي فيصل
سوسن: المزيون
ريم: هههههههههههه ايوة
نواف: صحبتك عينها طويله
ريم: هههههههههههههههه تكلميه ياسوسن
سوسون: ياريت بس انا مخطوبه يعني مرتبطه
نواف: بدري زين اتذكرت
سوسن: طيب انا رايحه للبنات لاتطولي
ريم: ليش مو عندك محاضره
نواف: ريم خليها تروح وتفكنا
سوسن وهي تمشي وتاشر بيدها: معتذره لاتطولي
ريم: اوكي
نواف: وجع صحبتك هذي ملقوفه
ريم: هههههههههههههههههههه
لا حرام عليك بس هذا طبعها
*************************************
*منـــــــــار*
صحيت الصبح ومالي خلق اداوم ضايق صدري ومالي نفس ولا لشي
لقيت 7 مسجات من فيصل و3 مس كول من ريم
اكيد فيصل قلق لاني ماردت عليه ولا بمسج بس ايش ارد اقوله والله ابويا حدد مصيري وبعد اسبوع بملك وانت شوف لك وحده غيري
مني عارفه افكر ولا كيف اتصرف
ايش اقول ايش ابرر والله الموضوع مو في يدي ماني قادره اتقبل أي احد بحياتي انا بجد حبيت فيصل اتعلقت فيه اهتمامه وحنانه يجذبني بس كيف اصارحه وكيف اقوله انو كل شي انتهى مني عارفه
*************************
*مشعل*
انقهرت من حركه الطناش يعني داق حول 3 مرات وماترد ليش ثقل هذا ولا ايش بس لما شوفت لها مس كول بجوالي حسيت انها ما طنشت بس يمكن نايمه او ماسمعت الجوال
دقيت عليها ماردت قلت يمكن عندها محاضرات
ماانكر بديت انجذب واهتم كثير بعبير يمكن احساسي انها صارت حرمتي يخلني اهتم فيها بس ومع هذا عبير شخصيه جذابه جدا
دق جوالي اتوقعت عبير داقه
المتصل: سهـــــــــــــاد
*مشعل : الوووووووو
سهاد: هلا بالقاطع
مشعل: والله شوي مشغول
سهاد: مشعل من يوم ملكت وانت متغير مو مشعل الاول
مشعل: سهاد مو متغير ولا شي بس امس كنت مشغول مع ابويا
سهاد: مشغول مع ابوك ولا تكلم الهانم
مشعل: سهاد ايش هالكلام
سهاد: هذا الصدق يمشعل الظاهر اني خلاص مالي مكان بحياتك
مشعل: سهاد انتي تقولي هالكلام ترى الي بينا اكبر من كذا
سهاد: وهذا الي مصبرني الي بينا
مشعل وبكل رقه: بصراحه وحشتني وابغى اشوفك
سهاد مافي جواب
مشعل: اموت على الي يستحون بشوفك ايش قلتي
سهاد: خلاص بودي اخواني بيت جدي وادبر طلعه
مشعل: خلاص شوفي وضعك وردي لي
سهاد: اوكي حبيبي يالله بقفل عندي محاضره
مشعل: اوكي حبيبتي باي
*مشعل*
قفلت من سهاد وانا متضايق ماانكر اني احب سهاد واحس باذنب تجاه عبير يعني لمتى بيجلس على هالوضع انا تقريبا باقي اقل من شهر ونص على زواجي وصعب اكمل بعلاقه زي كذا وبنفس الوقت مو عارف انهي العلاقه هذه
وعبير انسانه ماتستاهل الخيانه
راسي صار يعوني من التفكير احس اني بدوامه مو عارف اطلع منها
*************************
سوسن: ريمو شوفي مين جاي
ريم: مين
سوسن: سهاد شوفيها هناك تمشي لابسه اسود
ريم: ايوة جايه علينا شوفتها
فوفو: بنات متى رايحن المحاضره
ريم: شوي بنقوم الاستاذه تتاخر
سهاد: سلاااااااااام يا بنات
ريم: هلا
سوسن: وعليكم
سهاد: مو رايحه ياريم المحاضره
ريم: شوي بروح الاستاذه تتاخر
سهاد: طيب انا رايحه ماحب اتاخر
سوسن: مشاءالله مجتهده
سهاد: أي بسم الله عليا
فوفو: اوكي سهاد روحي واحنا بنلحقك
سهاد وهي رايحه: يالله تشاوو يصبايا
سوسن : وجــــــــــــــــع ترفع ضغطي هالبنت مالت عليها على ايش شايفه نفسها
ريم: سوسو حرام ترى وضعها وظروفها مرة تحزن
فوفو: بس ياريم مغرورة شوفي كيف تتكلم وتطالع فينا
ريم: اتركوها غرورها على نفسها
سوسن: انا بادبها واعلمها الغرور على اصوله
فوفو: خلاص سوسو اتركيها تراكي تعصبي نفسك على الفاضي
نجود: هااااااااااااااااااي يصبايا
ريم: اهلين وينك من الصبح
نجود: كان عندي محاضرات
ريم: خلصتي
نجود: يس وانتي
ريم: بقى اخر محاضره الحين
نجود: اهااا
فوفو: نجود فاتك توها كانت بتقوم حرب هنا
نجود: كيف ومتى وبين مين ومين
فوفو: سوسو وسهاد
نجود: مين سهاد
فوفو: هذيك المغرورة
نجود: لالا خصاره فاتني نفسي يابنات اشرشحها امنيه حياتي بصراحه
سوسن: خلاص نشرشحها سوا ومرة وحده تتحق امنيتك
نجود: متي
ريم: عز الله عينا خير
اقول فوفو يالله نروح محاضرتنا بس
فوفو: يالله
**********************
*فيصل*
ارسلت كم مسج ماردت دقيت وجوالها مقفل وريم تقول ماجات الجامعه اليوم اكيد فيها شي ولا يمكن ابوها نكد عليها كالعاده ياربي كيف اتطمن عليها
مافي غير اني اكلم ريم تمر عليها تشوف ايش فيها
اتصلت على ريم
ماترد شكلها في محاضره رسلت لها مسج
*اول ماتخلصي محاضره اتصلي عليا لاني انا الي بجي اخذك من الجامعه*
****************
ريم: يويو هذا عمي متصل
فوفو: شوفي ايش يبغى
ريم: راسل مسج يقول هو الي بيجي ياخذني
فوفو: خلاص بروح معاكي
ريم: خير
فوفو: يختي عمك حلو بمتع نظري
اقول ريمو ليش ماتخطبيني لعمك والله انا حليوة وصحبتك واولى من الغريبه
ريم: ههههههههههههه راميه نفسك انتي
فوفو: الزين يفرض نفسه
ريم: عمي خلاص شبه خاطب
فوفو: وات وات
ريم: الي سمعتيه
فوفو: مين ومتى وليش ماقلتي
ريم: كل شي بوقته حلو
فوفو: طيب قولي لي السالفه كلها ومين هي الي خطبها
ريم: بعدين اقولك
فوفو: ليش مو الحين
ريم: مستعجله بطلع قولي لنجود اني طلعت
مستعجله مرة
فوفو: يحق لك المزيون ينتظرك
ريم: الله واكبر الف لااله الا الله
****************************
*فيصل*
اول ماريم اتصلت على طول رديت قلت لها اني بمرها الجامعه اخذها لاتكلم السواق
مريتها اول ماركبت ريم
فيصل: هابشري كلمتك منار
ريم: بسم الله اول سلم بعدين اسال
فيصل: ريم مو رايق لك كلمتيها كلمتك
ريم: بصراحه ياعمي قافله جوالها وماداومت اليوم
فيصل: احس صار لها شي
ريم: شي زي ايش يعني يمكنها تعبانه وقافله جوالها ونايمه منار يوم تمرض تنام نوم خيالي
فيصل: طيب ايش رايك نمرها ونشوف ايش فيها
ريم: الحين
فيصل: ايوة ايش فيكي
ريم: عمي فشله قايله وظهر وازو الخلق ايش تقول امها خلاص بالليل يصير خير
فيصل: اول ماتكليمها او تكلمك اعطيني خبر
ريم: ابشربس ع الحين ممكن تغديني
فيصل: أي غداء بوديكي بيتكم تتغدي
ريم: افا عمي مكلف على عمرك بس عشان توصلني بيتي لامابغى اتغدى في بيتنا
فيصل: اجل وين بتتغدي
ريم: نفسي باكل صيني وديني مطعم صيني بتغدا
فيصل: جبت الشقا لعمري
ريم: معليش عمي الحب مذله خخخخخخخخخخ
*******************
*نواف*
جهزت اغراض السفر ورتبت شنطتي رحلتي الساعه 7 الصباح وعدت ريم اني ماكلمها يومين عشان عندها اختبااتر وتبغى تذاكر وانا بصراحه مابغى اشغلها وبنفس الوقت انا كمان مشغول
نزلت سلمت على امي لاني خفت اطلع المطار وهي نايمه
ورجعت اخذت شور طالعه بالساعه
11 الليل
دقيت على فيصل عشان اقوله اني جاي جده وحاب اشوفه له اوراق معايا من عبدالعزيز

نواف: الووووو
فيصل: ياهلا والله
نواف: شخبارك يالقاطع
فيصل: والله صدقت اني قاطع ومقصر بعد
نواف: مامنك قصور بس بشرني عن حالك وامورك
فيصل: والله الحمدلله ماشي الحال انت كيفك وكيف الوالد وابو محمد
نواف: والله بخير عساك بخير
فيصل: الحمدلله عساه دوم ان شاءالله
نواف: يدوم لك الخير
بغيت اقولك اني بكرة ان شاءالله طالع جده وبشوفك لك اوراق من عبدالعزيز بمر اعطيك هي
فيصل: ياهلا والله تنور جده خلاص عشاك عندنا
نواف: ياشيخ بدون عشا ماني مطول بعطيك الاوراق واشرب الشاهي وامشي حتى بيت خالتي مو رايحه
فيصل: والله ماتسري غير متعشي
نواف: لاحول ولا قوة الا بالله ياشيخ والله مالها داعي الكلفه
فيصل: قد حلفت خلاص
نواف: خلاص والله ماني رادك اجل ان شاءالله بكره بعد صلاه العشا انا عندك
فيصل: الله يحيك والله
نواف: يالله في امان الله
فيصل: في امان الكريم
ريم: ســـــــــــــــــــــلام عمو
فيصل: هلا والله توك صاحيه خللتي نوم من العصر الي الحين
ريم: ايوة والله خللت بس عشان بروح مواصله
فيصل: اف ليش مواصله
ريم: عندي اختبار وبسهر اذاكر
فيصل: اها طيب كلمتي منار
ريم: دقيت قبل شوي مقفل
فيصل: بصراحه ريم ماقدر استحمل اكثر من كذا
ريم: عمي اصبر لبكره يمكن تداوم واشوف ايش فيها
فيصل: واذا ماداومت
ريم: لو ماداومت بمرها البيت واشوف ايش فيها
فيصل: ياصبر ايوب على بكرة
ريم: ان شاءالله مافيها الى الخير
فيصل: ان شاءالله
ريم: عمي توني وانا نازله سامعتك تقول عشا ومدري ايش شكله في عزيمه بكرة
فيصل: ايوة بكرة جاي اخو واحد من اصحابي يوم كنت ادرس برا وعزمته على العشا
ريم: اها وين عزمته
فيصل: هنا في بيتكم امك ماتقصر
ريم: اها عموما الله يحيه مقدما
انا طالعه اذاكر تصبح على خير
فيصل: وانتي بالف خير
*********************************

الساعه 7 الصباح
ريم: ياربي ماخلصت مرة طويل المنهج
فوفو: ريم انا حذفت اخر درسين بصراحه طوال مرة وماينفهم
ريم: وين الي حذفتيهم بشوف
فوفو: صفحه 122
ريم: احلفي قال مسويه انجاز الدكتورة حاذفته اصلا
فوفو: احلفي
ريم: والله
فوفو: مادري انها محذوفه بس كويس حذفتها وماتعبت نفسي
سوسون
صباااااااااااح الخير ياصبايا
ريم: هلا صباحو
فوفو: يالله قومي بتصير8 يالله نلحق على الاختبار
ريم : يالله
سوسون: عليكم اختبار
فوفو: يس بليز سوى دعاء الماده اصعب من الصعبه
سوسون: موفقين
ريم: وين منار
فوفو: صح وينها من امس ماشوفتها
سوسون: امس غايبه والظاهر اليوم نفس الشي
ريم: بنات ليكون فيها شي
فوفو: لاان شاءالله مافيها الى العافيه
سوسون: روحوا اختباركم وانا بدق اشوفها
ريم: طيب يالله سي يو افتر الاختبار
********************************
اتصلت سوسون على منار لقت جوالها مقفل واتصلت على البيت ردت امها وقالت لهم منار طيبه وبخير بس نايمه
سوسون قالت للبنات انها دقت على بيت منار وامها طمنتها بس قالت تعبانه شوي
رجعوا البنات البيت وكانوا ريم وفوفو يتجمعوا بعد المغرب في بيت فوفو يذاكروا
ريم: امي انا رايحه
ام طارق: طيب لاتتاخري
ريم: ان شاءالله
فيصل: سلاااااااااام
ريم: هلا عمي
فيصل: وين لابسه العبايه شكلك طالعه
ريم: ايوة رايحه عند فوفو بنذاكر
فيصل جر ريم من يدها عشان امها لاتسمع ايش يقول لها
ريم: عمي ايش فيك كانك بتخطفني
فيصل: منار ردت عليكم
ريم: لاحول صدق الحب عذاب
فيصل: بدون فلسفه ترى مو فاضي وراي عزيمه ورجال جاي
ريم: ايوة صح عندك عزيمه
فيصل: ريمو الحين ردي عليا منار كيفها داومت اليوم
ريم: منار غايبه اليوم بس دقت سوسن علي بيتهم وردت امها تقول تعبانه شوي عشان كذا غايبه
فيصل: طيب سوسن كلمت منار
ريم: لا كانت نايمه
فيصل: احس فيها شي
ريم: تطمن مافيها شي بس منار لاتعبت بس تنام
فيصل: طيب حاولي تكمليها وتطمنيني وقولي لها فيصل يسلم عليكي
ريم وهي تغمز: يوصل ياروميو
فيصل: يالله روحي وخلصيني
ريم: طيب سي يو عمو
******************************
فيصل: يالله حيه اقلط اقلط
نواف: الله يحيك ويبقيك
فيصل: حياك استريح
نواف: الله يحيك ويبقيك
فيصل: عاش من شافك والله
نواف: عاشت ايامك كيفك شخبارك
فيصل: والله الحمد بخير انت بشر عنك وعن الوالد وعبدالعزيز
نواف: والله كلهم بخير ويسلموا عليك
فيصل: دووم ان شاءالله
استمر الكلام بين نواف وفيصل الي كانوا منسجمين مع بعض لدرجه كبيره خصوصا ان نواف كثير يرتاح لفيصل ويحبه وفيصل نفس الشي
**********************
ريم: يكفي خلاااااااااص دخت
فوفو: مابقى غير درسين
ريم: لاخلاص بخليهم الفجر مرة دخت ونعست
فوفو: طيب ايش رايك نشرب كافي
ريم: لا يابنتي بروح بيتنا انام
فوفو: وين تروحي نامي عندي
ريم: لا فوفو مرة ثانيه بروح البيت الحين انام واصحى الفجر اكمل مذاكره غير كذا السواق تحت خلاص
فوفو: طيب اقل شي تعشي
ريم: خلاص وين اتعشي اكلنا قبل شوي فطاير تكفي
فوفو: وبالله هذا عشا
ريم: فوفو والله شبعانه الحمدلله خلاص بروح حدي نعسانه وبطيح من كثر النوم
فوفو: خلاص براحتك بس اسمعي لو صحيتي الفجر دقي صحيني
ريم: خلاص اوكي
يالله باي
فوفو باي
****************************
نواف: اووو فيصل اوراقك بسياره بطلع اجيبها لك
فيصل: ارسل احد يجيبها لك
نواف: لا مايحتاج انا اطلع اجيبها
فيصل : اوكي خذ راحتك البيت بيتك
نواف: الله يسلمك
*****************************
ريم: نجود لاتصارخي اذني ترى بنصنج
نجود: وليش ماقلتي انو عمي جاي ياخذك لا والبلى رحتوا اتغديتوا بمطعم من وراي
ريم: والله ماكنا مخططين للروحه كل شي بسرعه
نجود: بسرعه ها
ريم: نجود اصبري بطلع مفاتيح البيت
نجود: ليش وين كنتي طاسه
ريم: عند فوفو اذاكر
نجود: عادي امسكي الجوال بيد وافتحي بيد
ريم: نجود مو رايقه لك شايله كتب وبلاوي
***************************
في احدى مقاهي جدهـ المخصصه للشباب
ياسر: بصراحه المفروض نحتج اغلب المحلات عوائل عوائل وين نروح والكورنيش طفشنا منه وحفظناه
سلطان: سلاااااااااام يشباب
ياسر: هلا بالدكتور والنسيب هلا
سلطان: هلا ياسر شخبارك
ياسر: الحمدلله
مشعل: شخبارك سلطان
سلطان: هلا مشعل كيفك
مشعل: الحمدلله بخير
سلطان: ايش فيكم مسوين اجتماع مجلس وزره
ياسر: ياخي من الي صاير
سلطان: ايش صاير
ياسر: كل مابغينا نطب مكان قالوا عوائل وين نذلف حتى المولات عوائل طيب حنا ياشباب مالنا حق نقضى نشتري نتسوق
مشعل: والله ياسر ترى لاتلومهم بعض الشباب يروحوا مولات بس عشان اذيه بنات الناس
ياسر: والله البنت المحترمه محد يقربها
سلطان: انا الحمدلله قريبا بودع العزوبيه ويصير اروح واجي براحتي
مشعل: وانا بعد
ياسر: عز الله راحت علي
سعود: سلااااااااااام
الكل: هلا وعليكم السلام
مشعل: وينك ننتظرك من زمان
سعود: وديت نجود المكتبه تاخذ اغراض ورجعتها البيت وهذي جيتي
مشعل: ايش سالفتهم البنات مع المكتبه عهود قبل يومين موديها واليوم طالبتني
ياسر وبكل فضول : ليش ايش عندها مرام بالمكتبه
مشعل: مدري بس تقول مشاركه بمعرض فنون تشكليه وتبغى تاخذ الوان وفرش
ياسر: هي ترسم يعني
مشعل: مرام ام الرسم ترسمني بكبري لو تبغى مشاءالله عليها
ياسر: مشاءالله وتبغى تشارك بمسابقه
مشعل: تقول
سعود: اقول يشباب ايش رايكم نطلع البنات ونمشيهم بالويك اند اجاي
مشعل: ايش ايش من وين الحنان هذا جاي
سعود: والله اليوم وانا مودي نجود بس تاافف من الجامعه والاختبارات بصراحه رحمتهم مايطلعوا كثير وخصوصا الايام الي راحت ماغير اختبارات وحبسه
مشعل: والله انا عني باخذ حرمتي وامشيها
سلطان: وانا بعد باخذ حرمتي وامشيها وماعليا من الباقي
سعود: مالت عليكم انا وعمي فيصل نطلع البنات
ياسر: اوكي شباب انا استئذن الحين توصوا شي
مشعل: وين بدري
ياسر: وراي كم مشوار بخلصه ي وبعدين بروح البيت انام وراي صحوه من بدري الله تمسوا على خير
الكل: تلاقي الخير
*ياسر*
طول مني بالسياره افكر بالي سمعته عن عهود رسامه ومشاركه بمعرض رسم تشكيلي غير اني دايم اسمع انها تروح ندوات ومؤتمرات مشاءالله عليها طلعت انا الي تفكيري بدائي ومتخلف ضيعتها من يدي عشان افكار سخيفه ادري اني لو اجيب السماء والارض لها بيدها مو راجعه لي لو ايش انا ماقصرت فيها الي سويته لها مايغفر لو اتاسف من هنا لمليون سنه
يالله اذكر يوم شوفتها بالشاليه على قد ماكانت محلوه الي ان عيونها مليانه عتب ولوم وحقد حستها مو عهود الناعمه الهاديه الي اعرفها حسيتها انسانه ثانيه باختصار انثى مكسورة بس داخلها كبرياء وعزة نفس
************************************
ساره: خلاص ترى 28 الشهر حفلة تخرجي انتظركم مالي شغل تجون يعني تجون
بدور: افا عليكي كم ساره عندنا
ساره: ايوة اشوف بس
بدور : ولا يهمك اصلا بكلم امي نحجز من الحين
ساره: اويوة من بدري رتبوا نفسكم
بدور: الى جدتي جايه ولا لا
ساره: امي كلمتها قالت بتشوف نواف وان شاءالله تجي
بدور: لو جات جدتي اضمن الجيه مليون بالميه
ساره: اجل بجلس على راس خالتي لغايه ما ترضي
بدور: هههههههههههه
**************************************** **

انتهى الجزء العاشر اتركم في حفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 12-03-08, 05:33 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج اقراه وان شاء الله اعلق

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 12-03-08, 08:17 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم يدك الغلا

اتمنى ما تطولين بالبارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور no000r  
قديم 13-03-08, 11:43 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   تسلم ايدج اقراه وان شاء الله اعلق

يسلم عمرك من كل شر انتظر نقدك وتعليقكم ماعدمك ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية