كاتب الموضوع :
لافين
المنتدى :
الارشيف
&الجزء الســــــــــــــــــــــــــادس&
مآعلموك شكثر ضآيقني غيآبك ..!
{.. أحّن لكـ ..**
لين آخر الليل أقوم أقلب أورآقك
المشكله مآلقيت لهآلغـلآ تفسير
إلا اني أحتآجك إليآ غبت واشتآقلك
سبقني الطير يمك..
أو سبقت الطير ,,
مآهو من أول أنآ والطير عشآقك ..؟!
مو مثل الأول أحبك ..
بس أحبك غير !
تدري شكثر ..؟!
أكثر من الشوق {.. لعنـــآقكـ ..**
عبير: استغفر الله ياربي كيف ادخل الحين المستودع و كله كراتين وانا
بهالكعب
دق جوالها((تطلبوني شي مني وايش تبون))
ياربي خير الحين مين هذا الي داق بالوقت الغلط
سندت ظهرها على باب المستودع وردت
المتصل((ريمووو))
ريم:عبورة وينك وين طاسه
عبير: ابد سلامتك بس رايحه الكورنيش اخذ لي لفه وجايه
ريم: تتريقي مع وجهك وينك خالتي معصبه تبغاكي
عبير: خيررررررررررررر مو هي راسلتني المستودع اجيب لها اغراض ايش انا مكينه عندكم
ريم: خخخخخخخخخخخخ انت بالمستودع
مشعل: في حاله ذهول ويطالع
عبير: ضحكت عنز على باب مسلخ ايوة ايش عندك
ريم: لا ابد سلامتك بس سلمي على الغبار والكراتين
عبير: وهم بعد يسلموا عليكي يقولوا لاتقطعي زوريهم تراهم شرهانين بقوة
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب لا تاخري هناك
عبير: ابشري يختي بس ضفي وجهك الحين
ريم: الذوق ملغى من قاموسك
عبير شوفتي كيف يالله باي
ريم: باي
قفلت من ريم ودخلت المستودع تجيب الاغراض لامها
مشعل عرف انها عبير بنت عمته
من صوتها بس ماتوقعها بهذي النعومه هي صدق لسانها متبري منها بس الحق يقال حلوة
مشعل: استغفر الله ايش فيا قمت اطالع بابنت والله اني ماستحي بنت عمتي وجالس مطير عيوني فيها
خلني اروح احسن لي للرجال لاحد يستفقدني
$على طرف اخر$
روان: لو سمحت 1ميكاتو كارميل
رئد: اوكي أي خدمه ثانيه
روان وبضحكه بريئه تحمل بين طياتها اللؤم الشيطاني
لا شكرا
انتظار استمر لمده 5 دقايق كانت روان وقتها تطلق نظرات خبيثه جريئه وبنفس الوقت فيها من الجاذبيه الكثير
اخذت روان طلبها وطلعت تاركه وراها ريحه عطرها الي كانت تملا اركان المكان
كانت متعمدهـ تروح بوقت غالبا مايكون المحل فاضي
رائد في حاله ذهول توقف فكري مو عارف ايش صار بس كل الي يعرفه انه لاول مرة ينجذب لبنت او بمعنى اصح يتحرك داخله شي تجاه بنت
ركبت روان السياره وداخلها ضحكه شيطانيه
ونشوه نصر كبير
انفجرت بنوبه ضحك عنيفه لدرجه ان السواق بدا يشك بامرها
اخذت جوالها وقررت تكلم فوفو تشوف اخبارها هي في حاله روفان ومزاج اخر حلاوة
روان: هااااااااااااااااياتوو فوفو
فوفو وصوتها كله نوم: اهلين رنووو
روان: نايمه يادبه
فوفو: ايش رايك تعرفي اني اسهر للفجر فطبيعي هالوقت نايمه
روان: طيب لاتدفي اسمعي اجهزي والبسي عازمتك على العشا يالله
فوفو: خير ايش المناسبه
روان ماحبت تقولها شي عن الي صار مافيها تسمع مواعظ وحكم او بمعنى اصح ماتبغى أي مؤثر ياثر عليها بالتالي تغير خط سير افكارها
فوفو: هي الووووووووووو وين طسيتي
روان: معاكي معاكي اممم بدون مناسبه بس تغير زمان ماتعشينا سوا
فوفو: طيب اوكي بس بقوم اغير ملابسي واصلي يعني اعطيني حق ساعه ونص كذا
روان: اوكي طيب
***********************************
عند الرجال وبعد ما املكوا
ياسر: سلطان ترى دانه امانه عندك
سلطان: بعيوني والله
قاموا الرجال كلهم للعشا ماعدا فيصل اخذ له ركن وكان في حاله ركود
يحس انه ضايق زهقان من عمره كاره كل شي حوله نفسه يستقر ويرتاح نفسه احد يهتم فيه يحس انه مهمش وانه تكمله عدد في العائله صحيح الكل يحيه ويهتم باموره بس ومع هذا يحس بالنقص
مشعل: عمي ايش فيكي العشا يالله
فيصل: بدون جواب
مشعل بصوت عالي : عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي فيصل
فيصل: ها نعم ايش في
مشعل: ابد سلامتك بس العشا يالله
فيصل: لا مابغى ماني مشتهي
مشعل بكل استغراب: طيب براحتك
***********************************
نجود: ريم ترى بضربها حقت الدي جي هذي
ريم: اعوذ بالله انتي دايم الاخلاق خربانه ليش ايش فيكي على الحرمه
نجود: تحط اغاني تجيب المرض وجار عليها الزمن
ريم: ههههههههههههههههههههه طيب روحي قولي لها ايش تبغى وهي بتحط
على جيه سماهر
سماهر:ايش فيكم ياقيرز تتكلمو في قارعه الطريق
نجود : جات الفاضيه
ريم: ولا شي بس انتي ايش عندك جايه هنا
سماهر: ابد بس البنات قالوا اقول لحقت الدي الجي تحط اغاني لراشد
نجود: هههههههههههه انا واختي خشومنا عند بعض
ريم: سبحان الله يالله بس لاتطولوا ترى الحريم كثير ويبغالهم مباشره وصب قهوة انا بسبقكم
مرام: عاشوعاشو الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووش
عهود: قومي نرقص احبها هالاغنيه
عبير: عاشت عهود والله
نجود: اقول ترى بعدهم بقوم ارقص بالله سوى لي تشجيع وتصفيق يمكن وحده تحن على حالي وتخطبي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سماهر: لاتحاولي عانس يعني عانس
نجود: وجع جاملوني على الاقل
مرام: اكره المجاملات بعدين لازم أهيئك نفسيا عشان ما نتصدمي بالمستقبل
سماهر: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نجود: وجع مالت عليكم من بنات صدق تجيبوا الاحباط بقوة
مرام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
****************************************
$عند الرجال$
ابو راشد وابوسعود وجلسه مغلقه وكلها جديه
ابو سعود: اقول يابو راشد في شي قالقني وشاغل تفكيري هاليومين
ابو راشد: خيرعسى ماشر
ابو راشد: خير ان شاءالله بس زي منت عارف
بناتنا كبروا وصاروا بسن زواج وبصراحه عيالنا اولي فيهم من الاغراب
يعني هذي دانه طلعت وقلنا نصيب بس ترى الباقي لاء عيالنا اولى وحلانا بكذا مايطلع للاغراب
ابو رشد: صح لسانك ياخوي بس زي منت عارف بناتنا مقدور عليهم وضامنين انهم ان شاءالله مهم طالعين لبرا بس بنات اختك لاء شورهم عند ابوهم و متى ماجاء نصيبهم مالنا كلمه
ابو سعود: اجل ايش رايك ناخذ عبير لمشعل تدري انا بعد سالفه عهود وياسر صار في حساسيه من هالناحيه
ابو راشد: والله وزين ماخترت خلاص شورتك وهدايه الله بس نروق ونهدي من ملكه دانه بكلم ابو ياسر على طول والله يقدم الي فيه الخير
ابو سعود: منت ماخذ شور مشعل
ابو راشد: مافي شور بعد شوري
ابو سعود: اجل على خير ان شاءالله
******************************************
ريم: طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي فو
طيـــــــــــــــــــــــــــفو
سماهر: لاتعبي نفسك طيب تلعب بالحوش مع الصغار
ريم: اقول سماهر الحريم راحوا كلهم
سماهر: ايوة كلهم طسواا اتكسرت يدي وانا اصب قهوة وكل وحده مايكفيهاا فنجان ولا اثنين لا تدقها 4 وطالع
ريم: بنحسدهم على الي اكلوا بالعافيه عليهم
سماهر: ماقلت شي بس رفقا بالقوارير
ريم: ياعيني ياقوارير
ياووووووووووولد ياووووووووووووولد
سماهر: هذا صوت ياسر شكله بيعدي
ريم: تعالي ندخل
عهود: مرام انا حطيته بالشنطه السواد وين شلتيه
مرام: مدري كان هنا
عهود: ياربي الحين بمسح هالعله الي بوجهي ومني لاقيته وين طاس يعني
نجود: خير الصراخ واصل لجده ايش في
عهود: ادور مزيل المكياج حقي مني لاقيته كان بالشنطه هنا والحين اختفي
نجود: الابيض ابو غطا اسود
عهود: ايوة شوفته
نجود: شوفيه بالحمام اخذته ريم تمسح فيه وخلته هناك توني شايفته روحي خذيه
راحت عهود تجيب مزيل المكياج وهي وسط الصاله رايحه باتجاه الحمام سمعت صوت بالنسه لها صاحبه اكثر انسان تكروماتتمني تجتمع فيه في مكان واحد
ياسر: ياولد ينات طريق
عهود وقفت مو عارفه تتحرك يمين يسار تكره هالصوت هالصوت ينزف داخلها جروح مو بسوله تتوقف رفعت باصابعها الطويله شعرها وحركته لوراء وبصوت كله تحدي
لحظه ياسر شوي لاتمر
ياسر وقف عند هالصوت مو مستوعب ان صاحبه الصوت توجه الكلام له
لا تحسب اني لا تبسمت في وجهك ابيك
........................ غلطان ترى بعض الوجيه اهينها بابتسامة
ياسر: ايش
عهود: لحظه لاتمر اصبر دقيقه بس
ياسر: لاتعليق
عهود يوم وصلت للحمام ودخلت : ياسر خلاص تقدر تمر
طلع ياسر ويوم وقف في الصاله وحاله الذهول والاستغراب مستمر مو مصدق الي صار مو مصدق ان عهود وجهة كلام له هو وهي الي ماتطيقه وتكره حتى تسلم عليه سلام الله
بس الي اكد له ظنونه ريحه عطرها الي مازلت اثاره موجوده بالصاله
ياسر: يالله كل ماشم هالريحه افتكر غبائي وتخلفي وتسرعي
ريم: ياسر مطول بالوقفه بالصاله ترى تبغى نطلع
ياسر: اوووو انتم تنتظروني
سماهر: ايش رايك يعني بنطلع
ياسر: طيب اسفين اخرنا النواعم
سماهر: طيب خلاص بس لاتعيدها
ياسر+ريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
*****************************
اخر الليل تحديدا بغرفه دانه
دانه بوسط السرير على يمينها ريم وجنبها سماهر
وعلى يسارها نجود ومرام
عهود وعبير بالارض
ريم: ايوة وبعدين
دانه: بس اعطيته رقمي وخلاص
عهود: يعني حركات نص كم مافي
دانه ووجها احمر : لالا مافي
مرام: بنات اشك في مصداقيه اخر فقره
ريم: ونا ايضا
دانه: حذفت مخده على مرام : بكيفكم يالله بنام اذلفوا عني
ريم: الله واكبر لسه ماكملتي 12 ساعه مملكه تطردينا وعفتينا اجل لا كملتي اسبوع ايش صار
نجود: الله واعلم الي هذي اولها ينعرف تاليها
دانه: وووووووووووووووووووووجع
عبير: اقول بنات نفسي في مكرونه
ريم: وجع اشتهيتها
مرام: ايوهـ انتم يوم جابوا العشا ماكلتوا
ريم: يختي ماحب الذبايح وغير كذا الحريم مشاءالله مابقوا شي
نجود: ايش رايكم ننزل نسوي مكرونه
دانه: الحين
ريم: لابكره انتي خليكي بسليطين حقك واحنا لنا الله
نجود: ايوة والله
نزلوا البنات المطبخ وقلبوه راس على عقب مرة يطبخوا ومرة يرقصوا ومرة يضحكوا
على طرف اخر
ياسر: استغفر الله ايش هالازعاج
سعود: اكيد البنات
مشعل: مشاءالله هنود مايسكتو مايشبعوا كلام
طارق: حريم ماعليهم شره
سعود اقول شباب ايش رايكم ننزل نلعب بلاي ستيشن بالصاله دام مافينا نوم
سعود: انتوا روحوا انا فيا النوم والله
طارق وانا بعد فيا نوم
ياسر: اجل شعوول يالله تخاويني
مشعل : يالله
عند البنات
ريم: الحمدلله والشكر الحين مافي شي تلعبوا فيه غير الدقيق
عبير: ههههههههههههههههههههههههههههههههاي والله وناسه شكلك مرام بيضا بياض
مرام: وووووجع عيوني دخل الدقيق فيها
عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مرام: اوريكي
عبيردعستها جري ومرام وراها بالدقيق
مرام: عبيروه وجع وراكي وراكي
عبير: ههههههههههههههههههاي حريمتك تمسكيني
عند الدرجوعبير تجري و من راسها لرجولها مغطايه بادقيق
ومرام وراها
طخطخ
عبير: اااااااااااااااااااااااه
مشعل: راسي بسم الله ايش هذا
عبير: ايش بسم الله شايف جني
مشعل : شي من هالقبيل ايش مسويه بعمرك انتي
عبيروهي منحرجه من شكلها : عادي نلعب
مرام : يوم شافت مشعل رجعت للمطبخ
عبيرانتهبت على الوقفه الغلط وانها جالسه تدق حنك من غير احم ولادستور ومن غير غطا
وبحركه عشوائيه مسحت وجههها من الدقيق
سوووووووري مشعل على الخبطه وراحت
مشعل واقف وعيونه طايره مو عارف كيف يفسر الي حصل
نزل ياسر ومشعل واقف لسه عند اخر درجه
ياسر: سلامات يابو الشباب الظاهر المكان جايز لك
مشعل انتبه لنفسه: ههههههههههههه لا بس انتظرك
ياسر:اها طيب يالله امشي نلعب
راحوا الشباب يلعبوا والبنات كملوا طبخهم ولعبهم الي ماخلص الي الفجر
******************************************
منار: سوسو والله خلاص كرهت عمري احيانا افكر انتحر
سوسو: استغفر الله ايش هذا الكلام منار حرام عليكي استغفري ربك
منار: سوسو ماشوفتي كيف جبروته على امي احسه يتلذذ بضربها على اتفه شي تتكفخ منه
سوسو: منار هذا ابوكي وهذا اطباعه يعني مو جديده هالحركات عليكي ادعيله بالهدايه بس
منار: والله خلاص طفح الكيل ياسوسو بس ماقول غير الله يهديه
سوسو: امين يارب
منار: الا ريمو القاطعه وينها مختفيه
سوسو: ريم باطائف عشان ملكه بنت عمتها دانه ايش فيكي
منار: اها ايوة صح
سوسو: مالقاطع غير فوفو هابنت عايشه بعالم لحالها ولاهي عند احد
منار: والله مريحه نفسها
سوسو: مناير سمعي امي تبغى التلفون اكلمك بعدين اوكي
منار: اوكي
**********************************************
$يوم الجمعه الساعه 5 العصر $
كل العائله كانت متجمعه عشان ترجع جده
ريم: نجود انا بركب مع عمي فيصل تجين معايا
نجود: اوكي جايه بس لحظه نسيت اغراض بجيبها ولاحقتك
ريم: لاتبطي ترى عمي اخلاقه مقفله ومافيه حيل ينتظر
نجود: اوكي
تحركت كل السيارت
سعود: وين نجود
سماهر: نجود وريم ركبوا مع عمي فيصل
سعود ياحظك ياعمي: اها
سماهر: يناس عليها ريم تصدقون انها اقرب وحده لي من بنات عمي على الرغم من فرق العمر بينا
ام سعود: ايوة ملاحظه عليكم
سماهر:الا اقول سعود ايش رايك تاخذ ريم والله وناسه ريم تسكن عندنا
سعود وكان قنبله انفجرت بوجه شي جاله على الوتر
ام سعود: ايوة والله ياريت مننا وفينا وريم اخلاق وزين مشاءالله وكافي انها بنت عمك
ابو سعود : لاتعليق
سعود والفرحه مو سايعته ووده يقوم يسلم على سماهر ويشكرها على افكارها الصاروخيه
ام سعود : ايش قلت يابو سعود
ابو سعود خطبه مشعل وعبير كانت شاغلته وماحب يخلط الامور ببعض: ايوة ريم ماعليها كلام بس ناجل الموضوع لبعدين
سعود وكله خيبه وتحطيم
ام سعود:: ليش خير البر عاجله
ابو سعود وحب يقفل باب النقاش: خلاص قلت يتاجل ويصير خير ان شاءالله والبنت مو طايره
الكل التزم الصمت تماثلا لرغبه ابو سعود
***************************************
على نغمه هاحبيبي
ريم طلعت من الشنطه جوالها
المتصل((ميتوكوندريا))
ريم: ياهلا والله
منار: هلاوي فيكي شخبارك
ريم: بسماع صوتك طيبه انتي شخبارك
منار: نحمدووو يختي ها بشري كيف الملكه
ريم: جنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان والله وناسه
منار: الله يوفقها
ريم : امين يارب
منار: اقول ريمو
ريم: امري
منار: تعرفي اختبارنا يوم الاحد وانا ناقصتني محاضرات كثير افكر اجي بكره اذاكر عندك الي ناقصني
ريم: والله فكره وبما ان فوفو تاخذ الماده معانا بكلمها تجي نسوي مذاكره جماعيه
منار: عز الله نجحنا
ريم: ايوة والله
منار: انتم باقي بالطريق
ريم: ايوة والله باقي انا ونجود مع عمي فيصل
فيصل هنا يوم سمع اسمه فاق من عالم السرحاان الي كان عايش فيه
فيصل : ايش في
ريم : لا ابد عمي بس اقول لمنار اني معاك باسياره
فيصل : تقولي لمين
ريم: مناااااااااار ايش فيك عمي
منار :ريم وجع لازم تقولين له اسمي يعني
ريم: عادي مافيها شي
فيصل لا اراديا: ريم
ريم: لحظه منار ايوة عمي
فيصل: سلمي عليها
ريم وبكل استغراب مو من طبع عمها هالحركات بس تجاوبا مع رغبته نفذت الي قاله
ريم: مناير عمي يسلم عليكي مين قدك يابنت
مناير وجهي صار طماطم: الله يسلمه سلمي عليه
ريم: وهي تسلم عليك عمي
اكتفي فيصل بابتسامه وكمل سواقه
منار: اوكي ريمو لاتنسي موعدنا
ريم: خلاص ان شاءالله انتظركم
نجود: ريم خلاص اسكتي مني قادره انام
فيصل: ترى هذي سياره مو غرفه نوم
نجود: ادري بس مصدعه مرة
فيصل: طبيعي الصداع من كثر السهر
نجود: عمي تكفي مو ناقصه مواعظ خلاص اسكتوا بكمل نومتي
*********************************************
انا لو اشكي همي لعاااقل ينقلب مجنون
لذلك مابي اشكي بغطي همي بستااره
الاياغربة ايامي الا يادمعي المكنون
برفع شكوتي للي تغيب الشمس بقداره
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والله تعبت والله تعبت والله تعبت كرهت حياتي
اكره اعيش بظلام
احس اني منافقه قدام صحباتي قويه وبنت مستقيه ومن وراهم مكسورة وتدخن وحالتها حاله
ااااااااااااااااه
لو اهلي عرفوا لو صحباتي عرفوا كيف بيكون شكلي قدامهم محد راح يعرف الاسباب ولا يحط لي مبررات للي اسويه
ااااااااااااااااه يارب رحمتك
مالقت مفر من الهروب من افكارها الي صارت تتكرر معاها بشكل يومي غير السجاير والتدخين الي تحسها طريق للراحه بالنسيه لها
وفي غمره حاله التدخين المتواصله
دق جوالها
المتصل
ريماتوو
جوني وقفت تدخين وقمات ترد
جوني بصوت مايل الي مايكون بكي: الو
ريم: الووو
جوني: هلا ريمو شخبارك
ريم: جوني ايش في صوتك
جوني وهي تكح بقوة: لا ابد بس معايا كحه
ريم: على فكره الكحه هذي زايده مرة معاكي لي فتره ملاحظه بعدين صوتك مخنوق ايش فيكي انتي تبكي؟
جوني: لا ايش ابكي بس كحه شكلي ماخذه برد
وفي محاوله لتضيع السالفه: ايوة ماقلتي ريمو متى جيتي من الطائف
ريم: ايوة هذي دخلتي البيت بس كنت بقولك لاتنسي بكرة ان شاءالله تجيبي لي الاواق الي قلت لك عليها
جوني: ايوة ايوة خلاص ولايهمك
ريم: يسلمو ياقلبو بس قلت اذكرك لاتنسي
جوني: لا فاكره ان شاءالله بجيهمهم
ريم: طيب جوني انا بقفل باخذ شور وانام حدي متكسره وتعبانه
جوني: اوكي حبيبتي اشوفك بكرة ان شاءالله
ريم: ان شاءالله سييو
جوني: سييو
قفلت ريم من شجون((جوني)) وقامت اخذت لها شور وعلى طول نامت مافيها حيل حتى تشيك على ايملها
**********************************
بدور: لاتشيلي القناه جالسه اتابع المسلسل
بدريه: بس انتي تدرين انتي انتظر الفلم الي الحين بيحطوه من امس
بدور : طيب اصبري مابقى شي ويخلص المسلسل
بدريه: والفلم
بدور: يالله منك
نواف: سلااااااااااااااااام ياصبايا
بدور: هلا خالي نواف شخبارك
نواف: تمام انتي شخبارك وكيف الجامعه
بدور: نحمدوووووووووووووووووو
نواف: خير انسه بدريه ليش ماتردين
بدور: ماعليك منها بس قالبه الوجه عشان فلم
نواف: جد بدريه
بدريه: لاتعليق
نواف: الا اقول مشاءالله صابغين الشعور وقصات جديده ايش الطاري
بدور: تغير نيو لوك
نواف: وايش هاللون الي صابغته مرة حلو ايش اسمه
بدور: ليش خالي بتصبغ زيه
نواف: ههههههههههههههههههههههه انا لا طبعا
بدور: اجل ليش تسال
نواف: عشان اخلى مرتي تصبغ زيه
بدور: هههههههههههه اول تزوج وبعدين يصير خير
نواف: خخخخخخخخخخخخخ ان شاءالله خير
الا اقول وين امكم ماشوفها
بدريه: امي عند الجيران الحين تجي
نواف: لا الحمدلله على السلامه اخيرا نطقتي
بدريه: خالي والله مالي خلق
نواف: افا الاخلاق صفر كل هذا عشان فلم
بدور: لاعمي اتركها متضايقه
نواف: ايش فيكي مين مضايقك
بدور: اتركها خالي ترى مايسوى الموضوع
نواف وبكل اصرار: طيب ايش في
بدور: الاخت عندها بحث علمي للجامعه ومهي عارفه كيف تخلصه وعليه درجات كثيره وامس الدكتورة مناديتها تقولها لازم تسلمه اخرالاسبوع الجاي ومهي عارفه ايش تسوي تدري الاخت ادبي والبحث المطلوب علمي بحت وم
نواف: بس كذا
بدريه: وشايفها سهله
نواف: أي سهله بقوة
بدور: كيف
نواف: متي تبيغه يكون عندك
بدريه تعرف ان خالها قول وفعل : على الثلاثاء
نواف: خلاص ان شاءالله خير
بدريه: خالي اعتمد
نواف: اعتمدي ونص
بدور: عاشوو خالي والله رجل الموقف
نواف: احم احم خالكم ذيب ترى
بدور وبدربه: ههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ******
ابو راشد: اقول ام راشد
ام راشد: سم
ابو راشد: سم الله عدوك تدرين مشعل مشاءالله كبر وصار رجال وينشد فيه الظهر وقمت اعتمد عليه بكل شي
ام راشد: ايوة مشاءالله والله يخليك لهم
ابو راشد: عاد انا قررت ازوجه وشاورت عمانه وكلهم موافين
ام راشد في حاله استغراب وفرح: خير وبركه هذا الي اتمناه وابغاه
ابو راشد: عاد اخترت له انا بنت الحلال الي مابحصل زيها عبير بنت عمته مشاءالله اخلاق وجمال وادب وفوق هذا وهذا مننا وفينا
ام راشد: عبير والنعم والله فيها وانا اشهد انها كامله والكامل الله
ابو راشد : على بركه الله
ام راشد: ومشعل ايش رايه
ابو راشد: ايش بيكون رايه اكيد مابيقول شي عبير مافي احسن منها وانا الي اشوفه هو الي يناسبه
ام راشد: على امرك
ابو راشد: دقي عليه خليه يجيني بكلمه بالموضوع عشان على اخر الاسبوع نطلع الطائف نخطبها ماتبغى البنت تروح من يدنا
ام راشد: على امرك
بالصاله كانت مرام وعهود داخلين جو بالفلم
ام راشد: وين اخوكم
مرام: أي اخ فيهم
ام راشد: مين يعني مشعل وينه وين طاس
عهود: مشعل طالع من اول ليش
ام راشد: بسرعه قومي دقي عليه قولي له يجي البيت الحين بسرعه ابوه يبغاه بسرعه
عهود: طيب طيب ان شاءالله
على جانب اخر
مشعل: اوكي خليكي مذكره هالفقره يسهاد
سهاد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مشعل سهاد حبيبتي معايا خط البيت بشوف ايش فيهم وارجع اكلمك
سهاد: اوكي حبيبي
مشعل : الوو
عهود: هلا مشعل اسمع تعال الحين البيت ابويا حده معصب ويبغاك بسرعه تعال
مشعل: خير ايش في
عهود: مادري بس تعال بسرعه
مشعل: طيب طيب خلاص 10 دقايق ان شاءالله وانا عندكم
عهود: طيب يالله سلام
مشعل: سلام
رجع كلم سهاد وقالها انه رايح البيت ابوه يبغاه بموضوع ومايدري ايش هو
بعد 10 دقايق كان مشعل البيت
ابو راشد: تعال اجلس يامشعل
مشعل: على امرك يبه
ابو راشد: مايامر عليك عدو اسمع وانا ابوك انت مشاءالله كبرت وصرت رجال ويعتمد عليك
مشعل:الفضل لله ثم لك يايبه
ابو راشد: انا مو دايم لك ومادري ربي يمد بعمري واشوف عيالك ولا لا
مشعل : بعد عمر طويل ان شاءالله
ابو راشد: الموهم انا بصراحه قررت ازوجك وافرح فيك وصراحه مالقيت لك وحده احسن من عبير بنت عمتك مشاءالله جمال واخلاق ومنك وفيك
مشعل يحاول يستوعب القنبله الي رمها ابوه على راسه هو مايقدر يرد لابوه طلب ومايقدر يوقف بوجه يدري ابوه انسان كبير بالسن ومايستحمل صدمات وعناد منه
ابو راشد: ها ايش قلت ترى اخر الاسبوع الجاي ان شاءالله بنطلع تخطبها
مشعل: ايش اقول يبه مشاءالله مرتبها انت ومجهز كل شي
ابو راشد: اجل جهز نفسك والله يوفقك
مشعل في حاله ركود خمول ذهول مو قادر يصارخ يعبر عن الي داخله مو قادر يقول انه يحب انسانه من 4 سنوات وهي كل شي بحياته طول الفتره الي راحت كان ينتظر تتحسن صحت امها ويخطبها ويحقق حلمه بالارتباط فيها
مو قادر يقول حرام عليكم يناس حتى ابسط حقوقي حرمتوني منها ترسموا وتخططوا وترتبوا وانا كل الي عليا اقوله طيب
كان يصرخ ينزف داخله بس محد حاس فيه
اسوء شعور لما تحلم وتصبر وتتحمل وفجاءه بغمضه عين تشوف حلمك الي جلست تبني وترتب له ينهد قدامك وانت مو قادر تسوي شي ومابيدك شي
أجاري وقتي الظالم وأحس الكون فيني ضايق ...
أجامل من يمازحني بضحكه حيل كذابه ...
*********************************
$الساعه 8 ونص الصباح وبمكانهم المعتاد$
ريم ساندهـ راسها على الجدار واقرب الى مايكون نايمه وراميه اغراضها جنبها
منار تكتب محاضرات ناقصتها
فوفو حاطه الاي بونت وداخله جو
سوسو: ســــــــــــــــــلام ياصبايا
منار: هلا سوسو
سوسن: ايش فيكم حالتكم حاله
منار: محد رايق لك ريم وتعبانه وتقريبا نايمه وفوفو كالعاده وانا شوفت عينك اكتب محاضرات ناقصتني
سوسو: وريم ليش مداومه دامها بهالحاله
منار: تقول مهمه محاضرات اليوم ولازم تحضرها
سوسن : اها انا مريت بس اسلم عندي محاضره الحين
منار:اها
سوسو: طيب يالله سييو وسلمي على ريم لا صحيت
منار: اوكي يوصل
على جيه شجون(جوني)
جوني: على وين سوسو
سوسو: ورايا محاضره
جوني: اها طيب سييو
سوسو: سييو
سلمت شجون على منار وجلست تسولف معاها
جوني كانت تكح بصوت عالي وهالكحه صحت ريم
ريم: جوتي انتي هنا
جوني: من اول بس انتي نايمه يختي
ريم: تصدقي ماصحيت الي من صوت كحتك مرة قويه وترى لها فتره
جوني: عادي ازمه وتعدي
ريم: لامو عادي لازم تشوفي لك صرفه روحي المستشفى ولا شي
جوني: يالله ريم كل شي عندك تكبريه كحه عاديه ماتسوي اروح مستشفى عليها
قاطعتهم منار: بنات انا خلصت بقوم ورايا معمل ومحاضرات اشوفكم اخر الدوام
ريم: انا يمكن اطلع بدري اليوم حدي دايخه
منار: طيب اجل اشوفكم الليل ان شاءالله
ريم: ايوة انتظركم نذاكر سوا
منار: اوكي ان شاءالله باي
جوني+ريم: باااااااااااااي
******************************************
الساعه 8 الليل
منار: ريم وين تحطي سي دهات الدقاقات
ريم: انتي جايه تذاكري ولا ترقصي
منار: بسوي رفرشن قبل لاتجي فوفو عشان انطلق بالمذاكره
ريم: هههههههههههه احلى يارفرشن
اجل سوي رفرشن وانا بنزل اجيب لنا كابتشينوو وحلا
منار: اوكي
منار لقت شريط رقص ودق شغلته وجلست ترقض بكل حماس وداخلت جو
*********************
فيصل: السلام عليكم
طارق: هلا هلا عمي وعليكم السلام
فيصل: انت ماعندك غير قعده قدام هالبلاي ستيشن ماوراك شي ماوراك مذاكره
طارق: ياعمي فلها وربك يحلها
فيصل: عز الله جيل يبشر بالخير
طارق: لاتعليق
فيصل: ريم وينها
طارق: فوق بغرفتها
فيصل: صاحيه ولا نايمه
طارق: لا صاحيه شوفتها قبل شوي تكلم تلفون
فيصل: اها طيب بطلع لها شوي
((طارق كان جالس بالملحق ومايدري ان صحبات ريم جاين عندها))
انتهي الجزء السادس اتمنى اعجبكم واسفه على التاخير بس السموحه كان عندي ظروف
بانتظار تعليقاتكم ونقدكم
|