لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


قصه من تاليفي &&رحلة الانتقام؟&&تحدي وانتقام وتضحيه ؟؟؟؟؟

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم انشالله بخير هذي لاول مره اكتب قصه وحبيت انزلها في منتداكم المتواضع ابغاكم تتحمسو معا القصه وتحمسوني انا كمان عشان اكمل تنزيل القصه وياليت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-07, 09:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57452
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: جذابه بس كذابه&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جذابه بس كذابه&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae2 قصه من تاليفي &&رحلة الانتقام؟&&تحدي وانتقام وتضحيه ؟؟؟؟؟

 

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم انشالله بخير
هذي لاول مره اكتب قصه وحبيت انزلها في منتداكم المتواضع
ابغاكم تتحمسو معا القصه وتحمسوني انا كمان عشان اكمل تنزيل القصه
وياليت تعطوني رايكم في القصه ومابي أي مجامله بالعكس مراح ازعل لو قلتو الصراحه

مراح اطول عليكم اسيبكم مع القصه








البارت الاول

###كلك حلا
كلك غلا
كلك فنون
حبي لكم دولة
وقلبي لكم بيت
إن جيت بك مجنون
وإن رحت مجنون
يعني أنا في الحالتين
أســتــجــنـيـت#######


رهف جالسه في الصالة تتفرج التلفزيون بس تفكيرها راح بعيد عن التلفزيون كانت تفكر في اخوها وحبيبها وتؤام روحها راح يسافر ويسيبها بلا سند بلاونيس كيف راح تكون حياته وحياتي بعد مايسافرويسيبني ايش الي حيحصل بعد مايسافر هذي الجمله ترددها كل ما جلست لوحدها اوفكرت في سفرت اخوها قطع سرحانها شخص يحضنها من ورآها
رهف شهقت برعب:ها ها مين
............:بسم الله علي كي انا امك يا حبيبتي)ام رهف اسمها هديل وعمره(39)(
رهف بارتياح:اوه الحمد الله خوفتيني ماما(التفت لي امها)هوفي احد بيحضن احد من ظهره لااااا وهو سرحان كمان
ام رهف:عادي يا حبيبتي هذي حركات اهل الرومنسيه
رهف وهي بتضحك:الحمد الله انك قلتيها اهل الرومنسيه يعني بعيد عني انا مو من اهل الرومنسيه خليتها ليكي والبابا
ام رهف:هههههههههههههههه يابنت استحي على وجهك انا امك المهم كنتي سرحا نه في مين
رهف وكانها مصدقت احد يسالها وبتنهيده من القلب :هوا في غير مهند الي حي يسافر بعد بكره(والدموع بدت تنزل) وانا وانا ماقدر على فراقه يوم واحد فما بالك سنين ماني قادره اصدق ماني قادره (وانهارت تبكي في حضن امها )
ام رهف ماهي عارفه تهدي حالها على فراق ولدها ولاتهدي بنتها:يابنتي هدي حاليك ترانا محنا فرحانين لفراقه (بدت تبكي مع بنتها)واذا انتي اخته حزينه على فراقه به الشكل انا انا تقولي عني وشو سكتت ماقدرت تكمل صوتها اختفى مع البكى رهف حست حالها سخيفه وانانيه لانه ماراعت شعور امها قامت من حضنها ومسحت دموع امه
رهف بصوت باكي :اسفه ياماما اسفه اني مارعيت شعور.......................
ام رهف :لاتقولي كذا يا حبيبتي انا ماصدقت انك بداتي تتكلمي عن الي جواكي لي (رهف حساسه وحبوبه وهاديه تؤام بندر ومهند عمارهم (20)ماتكلم لو ضاقت تكتم بجوها ويااما حصلها اكتيئاب بس في الاخير بدت تتكلم مع توامها مهند عن الجواها )
رهف حضنت امها بحراره جلست تبكي من القلب ونفس الشي امها

قطع عليهم الجو الحزين صوت صفقه :برافو vere vere goodعاملين جو رومنسي ماقولتو لنا
جاهم صوت ثاني اوينو بتبكي :لالالالاماقدرش اشوف حبيبتي تخوني قدامي (وتكمل استهبالها
رهف اخذت اقرب مخده طايحه جنبها وترميها على خواتها :وجع يوجعك انتي وياهافي احد عاقل يعني بكامل قواته العقليه يدخل بهلطريقه
.......الاولى :ليكون تقصدينا ياحبيبتي
........اثانيه:ممكن افهم فكرت مين الفيلم الهندي الي بتعميلوه (وتاشرعلى ريهام بحزن)على العاشق الولهان
ريهام : بتعمل نفسها حزينه ومجروحه وفجاء بحقد:تصدقي يارانيا دوبني اعرف اني قمه في الذكاء لانه انا الي طلبت منك انه ننزل تحت ياااااااااااااااي وخربنا عليهم الفلم الهندي ياي
رهف:وانادوبني اعرف ياسيت ريهام انك حقوده
ريهام وهي مصدومه كيف عرفت انها ريهام:ها نعم نعم انا مين
رهف عارفه هبل اختها:انتي (وهي تعلي صوتها)ريهام
ريهام:كيف عرفتيني لانه (طلت لجهت رانيا كانو متشابهين بكل شي بلبس وقصت الشعر يعني تؤام وعمارهم 17 ثاني ثنوي علمي)اناورانيا بنتشابه بكل شي يعني كيف عرفتي !؟
رهف بتضحك :لانه يالذيكيه وانتي بتعبري عن حقدك قلتي اسم رانيا وانا اشهدالحين انك قمه في الذكاء من سوالك هههههههههههههههههه وتكمل ضحكها
رانيا طفشت جلست جنب امها :خلااص بما انه فضحتي نفسك بنفسيك انتهت مهمتي
ريهام وهي زعلاانه:لالالالالالا قومي عشان نعيد لالامايسير ننهزم من اول مره يالله قومي بليييييييييز قومي امانه عشان خاطري الله يسعدك
رانيا بتقوم عشان تخلص من حنت اختها :يالله قدامي (بتهديد)وياني وياكي تعملي نفس الحركه العبيطه
ريهام:ولايهمك راح اجننهم (وختفى صوتهاعن امهاورهف)
رهف:تعرفي ماما انا افرق بينهم انه ريهام فرفوشه لسانه متبري منها وعندها كلشي عادي ورانيا احس انها جديه بكلشي وتفكر بكل كلمه قبل ماتنطقه تحليلي صح ولا خطاء
ام رهف:هههههههههههههههههههههههههه طبعا تحليلك صح بس لما يكونو في مشكله كل وحده تحس في الثانيه قبل ماتتكلم
رهف بحزن:ياليت انا وبندرومهند نحس في بعض مع انه مهند يحس احسن من بندر الي مايعتبرني موجوده
ام رهف وهي تحضن بنتها :ياحبيبتي كل تؤم يختلف عن تؤم ....................
رانيا تقاطعهم:وبعدين يعني نتركم خمس دقائق نلقاكم راجعين لي جو الكئيب
رهف:وانتي ماتيجي الى وقاطعه علينا (وتقلد رانبا)جو الكئيب
ريهام:اخلصو علينا قولو انا مين(وتاشر على رانيا )وهذي مين
رانيا وتقاطعه:بس بشرط لوكلامكم طلع خطأ ترتيبو غرفتنا اوكيه
رهف:طيب نفس الشي اذا طلع كلامنا صح انتوامممممممممممممممممممممم (التفتت لجهت امها)ماما يعملو ايش فكري معي
ام رهف:اممممممممممممممممممممممممممممم مادري شوفي انتي تحتاجيهم في شو
رهف:امممممممم ايوه لقيتها بكره في العزيمه انتو الي تباشرو اتفقنا
رانيا وهي تضحك:هههههههههه خلاص اتفقنا

رهف تناظر في التؤم رانيا وريهام محتاره كيف تفرق بيناتهم التفتت في امها
ابتسمت ام رهف: يوه الله يقطع البليس على فكره يابنات قبل مانسى(الكل التفت يبغو يعرفو السالفه)اقنعت ابوكم على سالفت
السفره لمصر
ريهام نست التفاق مع رانيا:عن جد ماما (راحت جلست جنب امهاتبوسها على خدها)تعرفي اني احبك موت
احتارت ام رهف مين الي جالسه جنبها ريهام ولارانيا:ايوه وكمان اعطاني فلوس عشان تروح تقضولسفره ها متى تبغو تروحو السوق
ريهام:طبعا الحين عشان نلحق نقضي و............
رهف وهي تقاطعه :انتي ريهام وانا متاكده من هالشي(ريهام تحب السوق والخرجات عكس رانيا)
ريهام:نعم تكلميني
رهف:لااكلم حالي
ريهام :على بالي
رهف:بطلي عبط انتي ريهام وانتي رانيا
رانيا تبغى تخلص:ايوه كلاامك صح ماما كلميني من جد كلمتي بابا
ام رهف :خلااص الي...........
ريهام:ماما اعطيني الفلوس ابغى اروح السوق ا................قطع عليهم ضحكة رهف
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رانيا:اشبيك تضحكي
ريهام:يمكن قلنا نكته وحينى ماندري
رهف:هههههههههههههههه خلاص ماني قادره انتو اكبر نكته
ريهام :اشبيك
رانيا:يمكن متاثره من فراق تؤامها(وقفت ضحك رهف )
رهف بجديه:احم احم انتو تستعبطو بابا يوافق نروح مصرمن جدكم صدقتو
ريهام وفهمت حيلة امها:لااااااااااااااااااااااااااااا حرام تعشمينى كذا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
دخل يسالها مستغرب
............:ايش الحرام مين سوء الحرام مين
ريهام شوي تبكي:انتى انتى الي حرام
........ يستهبل:انا انا من حرام لااااااااااااااااااااااا
ام رهف عصبت:قطع لسانك انت تصدق المهبوله ذي
.........:افا افا عجوزنا زعلت لالا مايسير
رانيا:عجوزه في عينك اصلا الي يشوفنا ويشوف القمر)وتاشر على امها(يقولو اخوات مو ام وبناتها=فعلا هديل قمه في الجمال والبنات اخذو الجمال من امهم
..........يناظر ام رهف بتفصح:لو ماكنتي امي كان سويت شي ثاني
لكل استغربومن كلامه
بعصبيه ام رهف:قوم من قدامي قبل ماقول شي مايرضيك قوم لابارك الله فيك من ولد
رانيا وريهام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانيا وريهام بعد ماستوعبو ماتو ضحك حتى اخوهم ضحك ونفس الشي امهم نست زعلها
ماعدا شخص كانت تطل فيهم وتحس حالها غريبه عنهم الكل يضحك وينكتو اما هي حزينه ويالله تتكلم اخوها حبيبها الي ماتقدر على فراقه يوم راح يهاجره ويهاجره الضحك معاه هذي رهف كل ماشافت مهند يروح تفكيرها بعيد في المستقبل تفكر ايش الي ممكن يسير المسقبل رهف"ياكرهي للمستقبل الي يفرق بين الحبايب" وتنهدة من قلب
مهند يناظره رهف:لااشكل الاخت مغرمه
رانيا:كمان تنهيده من القلب شكلها
ريهام:الى اكيد من القلب ليه الاخت ماقالت لكم عن قصة الغرام الي معيشتها بهم ونكد )الكل التفتو لي ريهام يبغو يعرفو نهاية اكاذيبها حتى رهف التفت (احم احم اسمعو تعرفو راجو راجو سواقنا المهم هذى رهف اعجبت فيه لدرجة الجنون........
رهف وهي تشهق:هااااااا يالكذابه ) مهند ورانيا ناظرو في رهف بنظر انها تسكت (
ريهام وتبتسم بخبث وتكمل:حبته هو كمان حبها وتفقو يتزوجو )سكتت تفكر(لالالا مايجوز يتزوجو اقصد اتفق يسافر ويظبط اموره ويكملو قصة حبهم في الهند
رانيا :ايوه بعدين كملي
ريهام تناظر في مهند بخوف وتقوم تجلس جنب امها وتكمل:احم احم واكتشفت رهف انه خاين وانه يحب وحده غيرها

مع كل كلمه تنطقها ريهام توسع عيون رهف وتشهق ورانيا ومهند يبغو يعرفو من راجو السواق لانه ماعندهم غير اكبر
ريهام:وبعدين رهف طلبت منه اما يتزوجها او يبعد عنها هوى وافق يتزوجها بس بعد مات...ز)وقفت عن الكلام حست انه الكلمه الي بتنطقه يمكن توديها في ستين داهيه(.........
مهند هو يناظر الساعه بيده:بسرعه كملي عشان الحق على الربع
ريهام:روح الله معاك ولما تيجي اكملك القصه
مهند يناظره بشك:متاكده
ريهام :متاكده
مهند سلم على امه ومشي متوجه على الباب بس الكلمه نطقتها ريهام خلته يتراجع ويناظرها بهتمام
مهند:من راجو من )يلتفت حوليه يبغى شي يرميه عليها مالقى غير المخدات المرميه على الارض رفعى وحده ورماه عليها(
انا )وياشر على نفسه(انا انا راجو يابنت ا.........المشكله ماقدر اسبك لانه حسب نفسي
ورانيا ماسكه ضحكتها:خلااص روح تراك راح تتاخر على ربعك
مهند :استني علي )وكمل طريقه(
ريهام بأعلى صوتها:لاتنسى تيجي بدري نبغى نسهر معك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رانيا+رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام رهف وهي مبتسمه:عيب عليكي في احد يكلم اخوه بهلطريقه
ريهام :هههههههه بس ههههه مو ههه مواصلح ههههههه كاتبه ههههههههههههههههه قصص غرام ههههههه وتكمل الضحك
رانيا:ههههههههههههه ابعدي عن الغرام الولد كان بيروح فيها هههههههههههههههه


ضاع عمري بعد فرقا الولايف
والحظ تعثر وغدرني زماني
اصفق يديني من زود الحسايف
واتحرا طيفة واضمة باحضاني
اسهر ليلي حزين الدمع خايف
اخاف الزمن قساه زنساني
قلبي شارية مهوب عايف
بس القدر حطم رغبتي وبكاني
الدموع ماجفت والضحكه مانتصرت والعتاب ماوقف والاشباح ماختفت والندم مسح الضحكه من حياتها والقلب قسى اكثر واكثرنست حالها ونست كبريئاه ونست عيالها وزوجها ونست العالم حبست حالها في الذكرى منتهي من زمان بذكرى تعيشه بالم واهأت وتبقى القلب ولعقل مشغولين عن لي حوله تناظر الغرفه وكانها غريبه مادخلت الغرفه والا تبات فيها صحيح ماعاشت معاهم غير خمس سنوات بس مهما يسير الام ماتنسى ضناها ما صعب الحضه لما تعرف ضناك عايش ولانت داري اذا تعبان والامرتاح ولاحزين ولا ولاو لاو لا ............ قطع تفكيرها وسيل الدموع فتحت الباب والشخص المعصب واقف عند الباب
......... معصب:وبعدين معاكي وبعدين متى راح تنسي يا سهى متى تريحيني متى تهتمي بعياللك متى
سهى بألم والدموع ماوقفت :كيف تباني انسى ضناي تباني انسى روحي الي جلست معي )وتلمس بطنها (تسعه شهور جلست معي روح وبعدين يا عبد الرحمن وبعدين فجاه اااااااااااااااااا )وغطت وجها بيدينها وكملت بكي(قرب منها عبد الرحمن ويبعد ايدينها من وجها
عبد الرحمن:سهى انتي ماليك ذنب بلي سار هذى مكتوب ومقدر شدي حيليك وحسيسي خمايل وبسام انك موجوده واسالي عنهم شوفي طلباتهم مو طول الوقت جالسه في غرفة جمانه او غرفة باسل تراهم كلهم عياليك مو بس باسل وجمانه كفايه ياسهى تعذيب كفايه ارحميني ورحمي عياليك
سهى والدموع اربع اربع :صعب انسى صعب صعبببببببببببب )وكملت بكاها (
عبد الرحمن حاول يرفعها تطلع من الغرفه وكان مجهز لي مقاومه ورفضها انها تطلع بر الغرفه بس استغرب لما وقفت معاه بدون رفض وطلعو من الغرفه وهو مار شاف الصدمه على وجوه الجميع ابتسم لهم وكمل طريقه للغرفه
عائلة عبد الرحمن
زوجته:سهى عمره (37) دارت الدنيا عليها سارت الدمع ماتفارق عيونها السبب إن شالله تعرفو معى احداث القصه
بسام:اكبرواحدعمره(22) الي يشوفه يقول الصغير مب الكبير بحركاته عايش حياته مايشتغل ويكره الدراسه واي موضوع يتكلم عن الجد
خمايل:عمره(17)دلوعة البيت لانه البنت الوحيده ثاني ثنوي ادبي
باسل:عمره(20)اصغرمن اخوه بسنه بس اكبر عنه في العقل يشتغل مع ابوه كل شي عنده الشغل يحب اخوانه واقرب واحد لي خمايل جدي بكل شي بس حنون

عزيــــــــل قلب من عنا الوقت ذايب
من حر ما به مايطفي لهيبه
ابكــــــــي خفا واضحك في وجه القرايب
اقــــــــرب قريب بعلتي مادريبه
الحــــــــب مثل السهم مخطي وصايب
احــــــــد خطاه السهم واحد يصيبه


بعد ماهديو من الضحك المستمر لمدة خمس دقايق
ريهام:اقول ماما ابغى اسافر مع مهند
ام رهف:لمي لسانك واسكتي ماني نا قصتك انتي الثانيه
رهف:اسكتي ترى لو سمعك بابا راح يشرشحك
ريهام:والله حرام طفشانه ياناس )وأعلى صوتها(طفششششششششششششش )قطع عليها ضربه قويه على راسها التفت ورى تشوف مين ضربه اتصدمت التفت تشوف اخواته الي مصدومين مالحقت تتكلم والى ام رهف تطلع من الصاله وسيبتهم)
ريهام مصدومه :بسم الله الرحمن الرحيم من ضربني
رانيا مستغربه:بابا دخل معصب وانتي تصرخي وضربك وطلع بس
ريهام:الحمد الله انه موجني
رانيا:تعرفي انك سخيفه بس غريبه اليوم جاي بدري لو جبتي سيرت المليون مو احسن من .......
ريهام:ههههههههه ولايهمك الحين اجيب سيرت المليون
رهف:بنات عيب هذا ابوكم
ريهام:اقول بلاكلام رسميات عيب حرام خلاص فكينا
ام رهف لحقت زوجها دخلت الغرفه مستغربه شافته يفتح ازارير الثوب بعصبيه وهو يرمي الشماغ على الارض
:بسم الله زايد اشبك مع.........
زايدبعصبيه يقاطعه:مابغى ولا كلمه زايده اطلعي برع الغرفه سيبيني الحالي واذا كان على الغدا مابغى فاهمى
هديل فاتحه فمها اول مره يعامله بهل شكل حتى لو فيه مشكله في شغله مايعصب بهالشكل الااذا الموضوع يتعلق ببنتها
هديل تكابر:اوكيه ح طلع بس ليكون في معلومك هالمره انا الي بوقف في وجهك ) طلعت برع الغرفه زايد مستغرب كيف عرفت الموضوع جلس على السرير وهو يفكر كيف يتخلص من منافسه ويقنع بنته



هلا باللي خذا عقلي
وقلبي قد غدا ندك
فدى قلبك انا ياللي
يغار النور من خدك
وقلبك صار هو ظللي
وانا الماسور في قدك
هلا بك يا بعد كللي
وكل الكل انا ودك
حبيبي لو تبي قللي
ابد مااكون في ضدك

شخص جالس بعيد عن اهل البيت بس روحه وقلبه موجودين عند اهل البيت رفع ايده يناظر الساعه مستغرب ولد عمه تاخر ومارفع عينه لقى ولد عمه جاي لجهته
............:سلااام مهند اشخبارك
مهند:لااا ياشيخ بدري كان طولت
........:اول رد السلام ثاني انا ماتاخرت ولا شي انت الي جيت بدري
مهند:وعليكم السلام اشخبارك وليد )وليد ولد عمه صاحبه الروح بروح كاتم اسرار مهند وعمره (20)اكبر من مهند بست شهور)
وليد:الحمد الله وانت كيفك وكيف شعورك ورحلة بعدبكره
مهند بتنهيده ممزوجه بضيق:انا ماشي الحال وشعوري أي مواطن مهاجر من بلااده غصب عنه
وليد:والله مافهمتك يوم تقولي فرحان ويوم تقول ضيقان فهمني وش حادك على السفره اذا ماتبغى

 
 

 

عرض البوم صور جذابه بس كذابه&&  

قديم 03-12-07, 10:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57452
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: جذابه بس كذابه&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جذابه بس كذابه&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جذابه بس كذابه&& المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مهند في نفسه“ياليت اقدر اقول كفايه انه طاح من عين ولده مابغيه يطيح من عينك إنت الثاني“
وليد :مهند مهند )وهزه بقوه وانتبه له مهند(قولي من ماخذ عقلك
مهند:وهو في غيرك يقدر ياخذ محلك
وليد:شكر شكر اخجلت تواضعي يالله فضفض قولي اش الي مضايقك
مهند:احم بالوال اش تشرب

وليد: مابى شي راح انتظر لما يجو الربع اخلص وقول اش فيك
مهند يحاول يضيع الموضوع:تصدق وليد دوبني انتبه انو نحنى الوحيدين في العايله كل واحد له تؤم
وليد يناظره بشك:متاكد انه دوبك تنتبه
مهند:ايوه دوبني
وليد:لا تضيع الموضوع قول اش حصل
مهند متردد:مافي شي
وليد سوى نفسه زعلاان:طيب براحتك لاتقول بس انسى انه عندك ولد عم اسمه وليد )وقام من مكانه وبحركه سريعه من مهند مسك يد وليد(
مهند:افا وهذا انا بعد بكره ح سافر تمشي وانت زعلان مايسير
وليد:قول لي السالفه كلها
مهند:ياخي كيفي مابا اقول لك غصب يعني
وليد اضايق من كلاام مهند:كيفك بس انساني وسحب أيده من مهند ومشى
مهند:خلااص وقف راح اقول لك بس ارجع
وليد التفت على جهة مهند :احلف تقول السالفه مب تالفلي سالفه من عندك
مهند افتكر سالفة ريهام ابتسم :والله بس ارجع
وليد رجع مكانه وجلسو :يالله قول
مهند ”صعب والله صعب“:خلاص بعدين مب الحين
وليد:لا الحين
مهند:ياخي بعدين السالفه طويله والحين في أي لحظه يطبو الربع علينا
وليد اقتنع:خلاص بس تاكد مراح تطب البيت الى وانت تقول لي كل السالفه
وصلو اصحابهم واجتمعو وتفقو يسهرو مع بعض لانه اليوم اخريوم لهم مع مهند

بيت زايد


غرفة الطعام كان الهدو يعم المكان قطع الهدوريهام:ماما فين بابا وبندر
هديل واصله حده:كلي وانتي ساكته
رانيا تهمس لريهام:غريبه الكل اليوم معصب
ريهام بهمس:اسكتي ياليت دوم عشان نرتاح من بابا وبندر ورفعت الشوكه تاكل المكرونه
رانيا قرصتها وطاحت الشوكه وانتثرت المكرونه فيها
-ريهام بعصبيه:اااااااااي عميى تقرصيني يا معفنه )رهف مستغربه من حركت ريهام ؛رانيا كاتمه ضحكته (
هديل بعصبيه وتقوم من مكانها:قليلات ادب معرفت اربيكم انتي وياه تسوكذا وانا قدامكم وطلعت من الغرفه وسيبتهم مستغربين من كلاام امهم لانه مو اول مره يسوها ياما اضاربو قدامه
رهف:عيب عليكم على القل راعو شعورها
رانيا:اقول اسكتي بلاكلام فاضي محنى ناقصينيك انتي الثانيه
ريهام:الحمد اللله شبعت وقامت راحت الصاله
رانيا:اناكمان ولحقت اختها
رهف طلعو من هنا ودموعها نزلت وكانها مستنيتهم يطلعو
رهف في نفسها“متاكده هالمره الموضوع كبير مو كل مره مهند يدافع عني وبابا يسكت هالمره مهند مسافر وطلعت اااااااااااا مكتومه منها محتاجه افضفض لحد بس من مهند مو فيه ورانيا وريهام يالله يشلو همهم وماما نفس الشي مسحت دموعها وهي تبتسم مافي غيره وقامت طلعت برع الفيلا وهي نازله من الدرج انصدمت بشخص واختل توازنه ومسكهى قبل ماتطيح
.......:على وين رايحى





بيت ابو بسام
بعد ماتغدو توجهو لصاله ودخلت خمايل وهيى حامله صينيت الشاي
خمايل:بابا طلبتك قول تم
عبد الرحمن:امري
خمايل وتوزع الشاي على اخوانه وابوه:اناتعبت والبيت كبير وماقدر انظفه لحالي ياليت تجيب خدامه
عبد الرحمن :يابنتي من عيوني بس انتي ادرى بالحال
بسام:أي حال يبه نحنى لما الان ماندري ايش سبب كره امي للخدامات
خمايل تكمل:وسبب جلوسها في الغرفه
عبد الرحمن بحزن:ياعيال هالغرفه غرفة اختكم الله يرحمه تسير تؤم باسل ماتت وامكم تحسب الخدامه هي السبب وقام من مكانه
خمايل:بابا فين رايح
عبد الرحمن:رايح اجيب احد يغير قفل مفتاح الغرفه
بسام:لاااايايبه انا موجود وتقول هالكلام زعلتني انا الحين اقوم واغير الباب بكبره
باسل:نفسي اعرف من الضحك عليك وقالك انه انت يطلع منك شي
بسام:حرام عليكم انتو كذا تحطموني زياده
عبد الرحمن :يالله مع سلامه وطلع
بسام التفت على خمايل:خمايل جيبي العده والحقيني على فوق
باسل:ههههههه والله اصحاب العقول بنعمه وهذى انت كبير تسوي كذا اشبقيت لي ولي خمايل
بسام وهو طالع:عيش حياتك وسيب الجديه على جنب مراح تنفعك وطلع
وخمايل دخلت ومعاه العده:فينه المهندس
باسل :طلع الحقيه
خمايل لحقت اخوهى
فوق
خمايل:نبدى
بسام:يالله
وبدى الشغل وخربو الدنيا وبعد عشر دقايق
بسام :انتهيت
خمايل :اش سويت انت خربته ماصلحته
بسام:ياشيخه عادي كذا احلاا
خمايل :فين الحلا ..... سمعت صوت ابوها ودخلت غرفتها
بسام وقف اعطى الباب ظهره وخبى العده وراه ببتسامه :ياهلا نور البيت ياهلاا
عبد الرحمن:هلا فيك ابعد خل الرجال يشوف شغله
بسام ويحك شعره برتباك:على فكره يبه سمعت صوت امي تنادي من اول
عبدالرحمن من كثر خوفه عليها صدقه:الحين رايح اشوفها خلك مع الرجال وراح الغرفه
بسام بعد عن الباب و التفت للهندي :يالله اشتغل
الهندي:ايس هذا بابا من في يسوي كدا
بسام:اشتغل وانت ساكت انا رايح واجي الا قي فيه انت يصلح هذ الباب مفهوم
الهندي :مفهوم مفهوم بابا
بسام نزل قبل مايكتشف ابوه انه ضحك عليه
بسام:مع سلامه باسل انا طالع
باسل :غريبه طالع اليوم مو من عاداتك
بسام:هههههههههه اهرب من الشرطه) سمع صوت ابوه (قوله طلع سلاااااااااااام
باسل:الله يهديك


إن كنت تبغى واحد
لك يماشيك..لقيت منهو
راكب لك حصانه..وكانك تبي قلب يصونك
ويحميك..أبشر بقلب مايعرف الخيانه..
وكانك تبي شخص يحبك ويغليك
ابشر بشخص منتظر في مكانه..
وكانك تبي عين تهلك وتبكيك
هذي دموعي كلها لك رهانه..
بيت زايد


رهف وتحط يدها على قلبها بارتياح:الحمد الله خوفتني ليه مستعجل
..........:قولي لي فين رايحى
رهف:رايحه عند هاجر
......مستغرب:من هاجر
رهف افتكرت اسمه شهاب مو هاجر:اقصد شهاب الى بندر ليه تاخرت اليوم
بندر: اخلصي وقول لي فين ابوي
رهف:بابا في غرفته )تركها ودخل الفيلا بسرعه ( هزت راسه بأسى وكملت طريقها الى حصانه شهاب وقررت من هالحضه تسميه هاجر
دخلت جوت لاسطبل تقدمت لعند هاجر وسارت تمسح على ظهره
رهف تكلمه وكانه يفهمها:اانا اليوم غيرت اسمك سميتك هاجر عارفه انه مو حلووماينفع لك لانه اسم انثى بس بعد بسميك هاجر لانه يعبر بالي جواي انا سميتك هالاسم لانه مهند مسافر وراح يهجرني الضحك ورااحه وقريب راح اها جر ها لبيت تبى تعرف ليه( تنهدت من قلب) ماقدر اقول لك لانه انت مراح تقول لي اعمل ايه (ونزلت دموعها على خدها) ياليت تقدر تتكلم وتقلي اعمل ايه قطع عليها التفكير وهمومها نغمة جوالها شافت الرقم وابتسمت
رهف:هلا
.......:اهلين كيفك يالقاطعه اشخبارك
رهف:ماشي الحال انتي كيفك
.......:نفسي اعرف متى اساللك وتقولي بخير مش ماشي الحال
رهف:انتي عارفه بالحال
.....:أي حال اخوكي مهما سار ح يسافر فكيها عاد
طلعت برى الاسطبل وجلست على زرع رهف:ياليت جات على كذا ياداليا انتي تدري اذا سافر مهند انا حروح فيها
داليا:خليكي قويه يارهف اوقفي في وجه الكل )داليا صديقة رهف الروح بروح من ايام الطفوله كاتمات اسرار بعض(
رهف:فين تيجي القوه وانا جالسه تحت رحمتهم
داليا:رهف اش هالكلام هذيلا اهلك ليه تقولي كذا
رهف:تعبت ياداليا تعبت كل يوم والثاني بابا جايب لي عريس وياليت أي عريس يجيبهم عمارهم بين الخمسينات والستينات تعبت والله تعبت هذى تسميه اب وكاني ثقيله عليه مايقدريصرف علي
داليا:لاتقولي كذا ايوك ويعرف مصلحتك
رهف:أي مصلحه هذي يخليني اتزوج هالاشكال
داليا ادور أي عذر تخفف على صديقتها:من يدري يمكن يكون احسن من الي تاخذيه الشاب
رهف:لاتحاولي هذى مش اب يعامل بنته بها لشكل
داليا:خلااااص انسي الي راح يمكن مايجيبلك عريس مره ثانيه
رهف:كيف انسى وهوى اليوم دخل علينا معصب كيف
داليا:بطلي عبط يمكن اضارب مع احد من الموظفين
رهف:لوماشفته ذاك اليوم كان قلت هالكلام
داليا:أي يوم وش السالفه
رهف بتنهيده: السالفه ومافيها بابا دخل البيت معصب وكانت ماما واخواتي معزومين ببيت الجيران دخل يصاريخ فيني ومافهمت أي شي غير اني ماقول لمهند شي واني اوافق على العريس الغفله ونفس الوقت كان مهند داخل وسمع الكلام وانقذني ومن بعدهى ماكلمني في الموضوع
داليا تشهق:هاااا ومتى هالكلاام
رهف:من اسبوعين
داليا:يالظالمه ليه ماقلتي لي
رهف:راحت من بالي بس بعدها عزم مهند على السفر
داليا؟؟:مافهمت ليه مهند ماكان معزم على السفر
رهف:لااا بس بعد هالسالفه بسبؤع وقلنا مهند انه مسافر بس
داليا:الله يكون في العون بس اسمعي نصيحتي خليكي قويه ولاتخلي ابوك وبندر يستفردو بيك وارفضي مهما حصل
رهف:الكلام سهل بس الفعل صعب ياداليا صعب
داليا:على فكره انا اتصلت اقول لك طالعه السوق اليوم تطلعي معاي
رهف:مالي مزاج خليهى مره ثانيه
داليا:ياشيخه اطلعي وغيري جو
رهف:إن شالله بس مره ثانيه اش رايك بكره تيجي في العزيمه
داليا:لاافين اجي انتي قلتي لي بس الااهل
رهف:أي اهل الي يشوفك يقول مره ماينعرفو من كثرهم هو بس عم واحد وعمه
داليا؟؟؟؟:عم واحد مو قلتي انه عمين وعمه
رهف:ايوه عمي عدنان الله يرحمه مات وعمي يزيد وعمه حنين
داليا:الله يرحمه يعني بكره بس عمك وعمتك ح يجو
رهف:ايوه ها اشقلتي بتيجي
داليا:لااا ليش اجي خليهى مره ثانيه
رهف:براحتك
داليا:اسيبك رهف ماما تناديني مع السلامه
رهف: مع السلامه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه
& قهر توي عرفت انك على الحبلين لاعابه
& كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي والقلب اقرب للحبابه


غرفة زايد
..........:ههههههههههههه احبك عدنان اموت فيك ههههههه
عدنان:احبك كلمه سهله حبيتي سهى ابى فعل
سهى:للك عيوني ليك ههههههههههههههههههه
عدنان:ههههههههههههههههههههههههه
زايدصحى من نومه مضايق ومخنوق :حسبي يالله عليك يا عدنان حسبي يالله عليك يا سهى حسبي الله عليكم
ان فتح الباب بقوه رفع راسه لقى ولده بندر:يبه لقيت حل
زايد اعتدل في الجلسه:قول
بندر وهو يجلس جنب ابوه على السرير :تعرف منافسك ابوعصام عرفت انه يبيع الدنيا عشان البنت العذرى
زايد:لاتنسى انه هالسالفه انتهت من يوم مادخل مهند
بندر:طيب هذى خله على الجنب خلنا في ابو طلال عرفت انه يموت بولده طلال وكل شي مسجل بسم ولده

زايد:لااا بالاول فهمني بتعمل ايش في ابو عصام
بندر:طيب اسمع......................

يادهري لاتحملني البلاوي انا المجروح مالاقي
اليداوي تراني على السفر ماكنت ناوي
حكم حكم القدر غصب عليى
الساعه2 ليلا في جده
تحديدا على البحر مهند وليد جالسين يفضفضو لبعض
وليد:قول لي السالفه ؟
مهند:لازم تعرف؟
وليد:وبعدين يعني كل ماسل سؤال تجاوبني بسؤال
مهند ابتسم:اسف بس بالاول توعدني انك ماتجيب السيره لحد ولاتتصرف على كيفك وانك تنسى السالفه لما اسافر
وليد!!!!:اوعدك
مهند:وعد رجال
وليد:وعد رجال
مهند متردد:لازم تعرف لانه السالفه تخصني لوحدي
وليد مصر على رايه:الي يخصك يخصني قول
مهند: قبل اسبوع من بعد الضراب قررت اشتغل مع ابوي و بندر كنت ابي اسوي مفاجئه لي ابوي وماقلت له ولابندر
وليد يقاطعه:ليه ماكانت فكرت السفره في بالك
مهند:ايوه ماكان في بالي ولاتقاطعني مره ثانيه دخلت الشركه والموظفين حسبوني بندر المهم طلعت مكتب الوالد قام السكريتير سلم علي لانه حسبني بندر دخلت المكتب بدون ماخذ شور الوالد )سكت ماقدر يكمل ونزل راسه للارض وبحزن شديد)ماقدر ارحمني ياوليد ماقدر اتكلم اعفيني
وليد رفع راس مهند وشاف عيونه حزينه وكانه قاتل له قتيل :ريحني وريح حاللك وقول لي
مهند نزل راسه وكمل بحزن :وقبل مافتح الباب سمعت واعرفت ..............
وليد:ليه سكت كمل
مهند بالم وحسره:اعرفت انه اخوي من لحمي ودمي
وليد ماكان متحمس للسالفه بس لمى شاف حركات مهند وتردد تحمس بس لما سمع الي قاله اتمنى انه ماعرف السالفه وجلس على عماه
وليد فاتح فمه من الصدمه ومب مصدق بصوت متقطع .................





اش السبب الي خلى وليد ينصدم؟؟؟
وسبب سفرت مهند ؟؟؟
بندر وابوه اش ناوين عليه ؟؟؟

انتظر توقعاتكم وردوكم

 
 

 

عرض البوم صور جذابه بس كذابه&&  
قديم 31-12-09, 07:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جذابه بس كذابه&& المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفة منذ 2007

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية