كاتب الموضوع :
asma2
المنتدى :
الارشيف
أشكر كل من تابع وعلق ودعم هذه الرواية
وأتمنى أتكون عند حسن ضنكم
وإليكم بقية الفصل الأول
لما دخل رياض وأبوه كان الوضع ولا مشهد من أحد أفلام التعذيب
البنت في الأرض ما تتحرك..وأبوها فوقها خانقها بكل قوته...
جن جنونهم ،،الرعب ركبهم،،جّروه من فوق بنته وهو يقاومهم...مسكه أبو رياض وبعّده ...ورياض بدا يفحصها،، أول ما تحسس رقبتها لا يكون صابها كسر من خنق أبوها ،،،وبعدها جس نبضها...و.........
أبعد عنها يا لفاجر...قدامي تلمسههههها...راح أذبحك وياهههههها...
أبو رياض وهو ماسكه زين: تعوذ من الشيطان ياأبو فهد..هاذي بنتك
أبو فهد:وعشانها بنتي ما لكم خص...لازم أدفنها بعارها...(وهو يطالع رياض اللي لازال مستمر في فحصه)...شييييييل يددددددك عنهههههههههها.
رياض تأكد ان ما عندها كسور في الرأس أو باقي جسمها...وحاول يصحيها ...
أبو فهد بعد كل ها الانفعال تعب قلبه وطاح على ركبه
********
.. الصوت يقرأ القرآن بكل خشوع..تسمعه..تحس فيه..ودها تفتح عيونها وخايفة
(من شنو خايفة..هل أنا ميته؟..وهاذولا يقرون علي القرآن؟...وليش أخاف موكنت أتمنى اني أموت... وارتاح من ضيم أبوي ..أتمنى أني مت ولا مات أخوي ...أخوي ..مات؟...)أخوووووي فههههههههد.
:دكتوووور ....صحت المريضة...
آآآآآآآآآآآآآآآآآه فهههد ....قولوله أختك انضامت من بعدك،،،
:طيب اهدي الحين،، وبيصير اللي تبين ...
هند: أناااا وييين؟ ...ويييين عباااتي؟... أنا مت خلاص؟...وشتسوون عندي ...وين أخوووي ...آآآآآآآآآه ...لكن والله أنا ماسويت شي...أهو اللي يكرهني...يتمنى موتي ولا موت فهد...حتى أنا...حتى أنااااا....أتمنى الموت آآآآآآآآآآآآه...ريحوني من اللي أنا فيه آآآآآآآآآآآآآآآه...اتركووونييييي.آآآآآآآآآآآآآه......
(شوي،،شوي،، لما هدت مع المهدئ وغطتها الممرضة مرة ثانية...وخلتها تنام..) وشغلت عندها القرآن وطلعت.
************
أبو فهد صحى بعد نوبة القلب....وجلس يفكر أنا وين؟...وشهو اللي جابني هنا ؟...وبعد فترة تذكر اللي صار واللي حصل ...حاول يقوم بس ما قدر...
دخلت عليه الممرضة(فلبينية): ااااااوه ..مستر أبو فهد ..همدلله ألى السلامة.
انقلعي برا ما عاد إلا الحريم يداووني..اقلبي وجهتس ونادي الدكتور.
(جست أمومنت آي ول كول أدوكتور )
دخل (د.رياض) ومعه أبوه اللي قال:الحمد لله على سلامتك أبو فهد.
التفت عليهم (أبو فهد) :ليه جبتوني هنا؟
(رياض): رجعت لك نوبة القلب ونقلناك هنا.
(أبوفهد): وهي... بشر ...عساها ماتت.
(رياض): لااا...الحمدلله بصحة وعافية. و عندنا في المستشفى.
(أبوفهد) و عيونه شوي و تطلع: وش تسوي عندكم ...ومن اللي جابها...
تكلم(أبورياض) :اذكر الله يا ابوفهد، بنتك كانت فاقدة الوعي...وبحاجة لإسعاف
قال (أبوفهد) بصوت عالي :لا إله إلا الله قبلك وبعدك ...والإسعاف اللي سواه ولدك الدكتور لها،، ما كفّى...
(رياض): يا (أبوفهد) أنا دكتور..و ما سويت لها إلا اللازم...واللي يفرضه علي الواجب.
(أبوفهد) بصوت خشن ومكتوم من شدة الانفعال : وواجبك يفرض عليك تشيل بنت من بيت أهلها من دون أذن أحد من محارمها ..والله العالم وش سويت لها...
قاطعة (أبورياض):وش ها لكلام يا ابوفهد ..في أحد في ذاك الوقت يفكر باللي تفكر فيه.
(رياض)شوي ويذبح (أبوفهد) من الكلام اللي قاله:أشهد أنك شايب مخرف
(أبوفهد) و تعابير وجهه تقول انه اتخذ قرار: إيييييه...أنت رجال ناقل عيبك....أما هي حلها عندي...
(أبورياض): وش تقصد يا ابوفهد.
(أبوفهد) وهو يحاول يقوم من السرير و يسحب الأسلاك اللي عليه:أقصد اللي أقصده....باطلع من هنا و باخذ .... ها ....معي
(أبورياض)في محاولة يائسة..:اهدى يا اخوي ما بعد تشافيتوا يا (ابوفهد) ..لا تسوي شي تندم عليه
(رياض) بصوت عالي قبل لا ينادي الدكتور المشرف على حالته: لا..انت ماخذها،،ولا..انت طالع حتى لو اضطريت أجيب لك الأمن.واربطك في السرير.
(أبوفهد) وهو بدا يحس بألم في صدره...:ما يخالف ...ما يخالف مردي أنا وإياها راجعين للبيت.
**************
رياض ويده على شعره الأسود المرتب بتوتر : تتوقع يا يبه أنه ناوي يذبح بنته..
(أبورياض):والله يا ولدي شكله ناوي ، لكن... غريبة ...ليه يكرهها و يبي يذبحها...ما في أبو في ها لدنيا يتمنى الموت لعياله
(رياض)بنظرته السيئة للمرأة:إلا إذا وطّت راسه بفعايلها
(أبورياض):لكن ..عمرنا ما سمعنا عنها من اخواتك إلا كل خير
دخل الدكتور (بندر) ولد عم (رياض) المسئول عن حالة (أبوفهد)
:السلام على عصابة خطف البنات (هههههه)
(رياض): تضحك انت وجهك
(بندر):ههههههه والله ياعمي طلعت منت سهل ...رجال بشيبك ..ومعك ها التمثال ، تخطفون البنيّة .!!!!
(أبو رياض):هههههههههه شر البلية ما يضحك ، ما طلعت مواهبنا الا يوم شيبنا يا ولدي
( بندر): وانت يا أبو الهول(يقصد رياض لجمودة وندرة ضحكة)..نحاول فيك نبي نزوجك..وأنت ماتبي ..وفي الأخير تخطف بنيّة.
(رياض):عزّ الللللللللله انفضحناااااا ...ومسكت علينا ذلة إلى يوم الدين...بندرووه. ورى ماتسكت وتقضب الباب أحسن.
(بندر) وهو ميت ضحك :ههههههههه عمي الشايب ذاك ،جالس يتهدد وتوعد ،ولا هدا إلا يوم قلته إني بنصح (رياض) وبقنعه إنه يصلح غلطته ويتزوجها.
ضحك (أبو رياض) وفجأة ..سكت...ألتفت على (رياض) وتم يطالعه ..وهو يفكر
حس (رياض) بشوية توتر..وشاف أبوه يطالعه..انعفس وجههه..وقام وهو ينفض يدينه ..:لا..لا...لا ..اللي تفكر فيه مستحيل يبه...
(أبو رياض)مبسوط من توتر ولده (أخيرا بدا يحس اللوح):وش اللي افكر فيه.
( رياض) :اني اتزوج البنت.
التفت( أبورياض) بلئم على (بندر):أنا قلت كذا.
(بندر)بلئم أكثر: لا والله يا عمي...أنا اللي قلت الحل...وشكله أعجب أبو الهول...
إلا يا عمي ما كن أبو الهول بدا يتحرك.
(رياض)واصل حده من أبوه وبندر:يبه شيل هالفكرة من راسك.
(أبورياض)رجع لجديته..وقاصد يظغط على ولده :والله يا (رياض) أنت اللي حطيت البنت في هالموقف ..و انت المفروض تطلعها منه..مو تهرب مثل النعامة.
رجع ( رياض) يجلس و بدا يدافع عن نفسه :أي موقف يبه أنا ..أنا أنقذتها من أبوها
وقف أبوه ..أسند يدينه على الطاولة اللي بينهم ..نزل لمستوى ولده ..وحط عينه بعينه :بالعكس أنت زدت شكه فيها وعذابها..وما أضن أصلا انه إذا أخذها من المستشفى بيرجعها لبيته.
(بندر)يحاول يكون غبي:أجل وين بيوديها؟؟!!
ولازالت عينه في عين ولده :لأي مكان يقدر فيه انه يذبحها ولا أحد يمنعه.
انتفض (رياض) ووقف يحاول يخفي توتره : وش المطلوب مني؟؟
عدل أبوه وقفته : ولا شي ...انت رجال عاقل وتعرف تتصرف صح
وطلع من مكتب ولده وهو عارف انه فجر في نفسه براكين من المشاعر أولها النخوة..وآخرها الانسانية..
حس (بندر)بتوتر ولد عمه:أنا في مكتبي ..بمر على حالتين وبطلع للبيت
رياض:وين بتروح وتخليني يا راس المصايب
(بندر) يستخف دمه :لا تخاف خال المستقبل نايم مراح يصحى إلا عقب ساعتين.
وعروس الغفلة عندها ..انهيار عصبي.يعني ارقد وآمن.واسرع يطلع قبل لايحذفه (رياض) بالقلم...
***********
رجعت تسمع صوت القرآن...لكن هذا مو صوت القرآن لحاله..هـ..هـذا صوت
أبوها يناديها...يصرخ عليها ...لااااااااااااااااا يبه ....حراااااام عليك
لااااااااااااااااا الله يخليك ...بعده عني...
قرب منها (رياض) ...لا شعوريا يبي يهديها...
صرخت .........لاااااااااااااااا بعدو عني .....أرجوكم غطونييييييييي.......ابعدو عنيييييييييي .....حراااااام عليييييكم ....خلوني أمووووت .....آآآآآآآآآآآآآه
حتى هدت ونامت
(ورياض) واقف يتأملها..عارف ان هذا الشيء مو من حقة ..لكن لازم يقرر ..لازم يتخذ قرار....
لازم يفكر صح
لازم ما يتهور
لازم يرتاح
****
وأنا بعد لازم أشوف التعليقات والتوقعات
خلاص عاد أدمنت
|