كاتب الموضوع :
روح الحزن
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السابع..
**(مريم) اتحاول اتعرف ليش (ميثاا) جي مضايجه هالايام و كانت كل عصبيه حتى احيانا اجوف ملامح ويهاا انها كانت اتصيييح .... بس ما قدرت اتعرف السبب..و كانت (ميثاا) تحرق أي رساله تستلمهاا من موظف الاستقبال ..
وبعد العصر يوم الجمعه ..كانت (ميثاا) و (مريم) يالسيين في الاستراحه فـ مركز بن ظاهر ..يشربون عصير ..
كانت (مريم) اتعلق ع الناس الي رايحه و يياييه و تضحك بصوت عالي ..
(ميثاا) كانت تضحك مرات و مرات اتكون تسرح..
ميثاا : مريوم اتعرفين شو بخاطري ..؟؟
مريم : شو ..؟
ميثاا : اني اسكن برع راس الخيمه ..
مريم : افا و تودرينـــــي ..
ميثا : (بضيجه) و الله كرهت العيشه هني .
مريم : (تتكلم بجد) مدري شو صار لج من كم يوم بس باين عليج وايد مضايجه ..
ميثاا (شويه و بتصيح) انا خلاص ما اتحمل باجر منصور بداوم و انا ما ابا اجوف ويهه .
مريم : يعني شو ..؟؟
ميثاا : بقدم استقالتي ..
مريم : انتي رمستي منصور ..
ميثاا : (كانها تذكر الموقف ) لالا
مريم : ها عيل .
ميثاا : (عيونها ادمع ) مريوم منصور كان يقص علي جفته يغازل .
مريم : (مصدومه) مـا اصدق .. يمكن مب هو .
ميثا : امبلى هو اعرف سيارته و كان منزل الدريشه يعني شكل ويهه واضــــــح مره .
مريم : اشويه انج كشفتيه قبل لا اتقوليين له أي شيء .
ميثاا : الي يقهر كل يوم يكتب لي رساله ..
مريم (تحط ايدها ع ايد ميثاا) الله يعينج و الله .. بس مهما صار يا ميثوو شغله لا تهدينه ..ما اروم اقولج اكثر عن جي .
ميثاا (تصيح) يا ليت اموت و ارتاح من ها الهم ..مكتوب علي اجابل منصور باي مكان اسير له ..
مريم (اتحاول اتسكت ميثاا) حراام عليج لا تسوين بعمرج جـي و الله ما يستاهل ..
ميثاا : الي يضايج بي احس بعمري ما اروم اعيش بليااه ..شو اسوي مريوووم ساعدينـي الله يخليج ..
مريم : حبيبتي و الله لو بايدي اسير و اكفخ هالي اسمه منصور .. بس ما اجوفج جي مضايجه ..
ضحكت ميثاا : تكفخينه عااد ..
ابتسمت مريم : هي جي اضحكي و نفاد ينفد منصوووروووه..
******
(سعود) متردد يتصل بـ (ميثاا) او لا بس كان يعرف انه بتصده مثل كل مره .. فخاطره يسمع صوتهاا ..""بتصل المهم اسمع صوتها و لو كلمت الو ""
اتصل سعود بـ (ميثاا) و غمض عيونه لما سمع صوت (ميثاا)
سعود : (بصوت يرتجف) حسبت ما بتردين علي .
ميثا : الناس نياام و انت متفيج ادق الحين .
سعود : ابا اسمع حسج ..وحشتيني يا اغلى من في الكون .
ميثا :: انت صاحي .
سعود : و االله الصاحي يا ميثاا يوم يسمع صوتج يتجنن...
ميثاا (معصبه ) لا اتقول ميثااااا ..منو سمح لك تنطق اسمي .
سعود (زعلته كلمات ميثاا) انتي ليش اتصدينـي ,,و الله ما ابا اضرج بشي .
ميثا : ما تبا اضرني حق شو ادق تلفونات باخر الليل مب عيب عليك .
سعود : ما اصبر عنج ..
ميثا : اممممم الظاهر كالعاده بصكر التلفون بويهك .
سعود (فتح عيونه) دخيلج لا ..
ميثاا : معصبه)من انت ؟؟
سعود : جريب بتعرفين
ميثاا :: ليش مب الحين ...؟؟
سعود : يوم بخطبج بتعرفين منو ........
ميثاا : (مب مصدقه ) نعـم .انت وايد وقح!
سعود : (حس بجرح من كلام ميثاا)ترا قلتلك ما ابا اضرج و انا غرضي شريف .
ميثا : انت يهمك اني ما ازعل عليك .
سعود : وايد و الله لو تعرفين اشكد احبج .
ميثا : دام انه يهمك اني ما ازعل منك خل عن حركات التلفون ولا ادق مره ثانيه ..
سكت (سعود) فتره
ميثا : هاا شو قلت ..
سعود : انت تامرين فداج و الله ..
ميثا : عيل يلا مع السلامه ..
سعود يرمس عمره ""زين اتريي لي ما اقولج تصبحين ع خير حبيبي ..اممممم الظاهر ماشي طريقه اوصل لهاا غيري اني اخطبهاا ...
و(ابتسم) بعدين بتصير جدام عيوني في كل وقت ...حتى مرايم بتستانس ,,لاني بييب ربيعتها عندها فـ البيت ..""
*****
بعد ما صكرت (ميثاا) التلفون من عند (سعود) طلعت من حجرتها ... وسارت حجرة (ام راشد)
ميثاا : امـاية .
ام راشد (كانت بترقد) ها يمه شفيج ..
ميثاا : باجر ما بسير الدوام خلنـي راقده .
ام راشد: (مستغربه) ليش يمه شو صاير .؟؟!
ميثاا : ماشي احس بعمري تعبانه شويه ..خليني أخذ اجازه يوم واحد بس ..
ام راشد : ابراايج امايه ..سمي بالرحمن و ارقدي ..
ميثاا (تبوس راس امها ) ان شا الله امايه تصبحين ع خير ..
و طلعت برع حجرتهاا ..
**
قامت (ميثاا) ع الساعه 11 الصبـح ..حست براحه شويه .. لانها قدرت ترقد ساعات متواصله ..كانت اتقول فـ خاطرهاا ""احس بعمري من زمان مب راقده ..
اتغسلت و وبعد الريوق ..قامت ادور ع امهـاا .."" اكيد فـ بيت ام سالم ""
شغلت التلفزيون ..و يلست تسمع اغانـي من قناة روتانا ...""بقوم اتصل حـق مريوووم""
راحت غرفتها ..ادور ع موبايلهااا ..انتبهت ..شي خمس مكالمات ..فتحت اللسته..
انصدمت يوم جافت ارقام
( منصور ) .."غريبه شو يبا دق الحينه ..اليوم هو مداوم ..صح عشان جي متصل ..
رن موبايلها بوقت ما كانت ماسكتنه تتامل رقم (منصور) ...كان المتصل (منصور) ..احتارت اترد عليه او لا .
."" انا وايد مشتاقه له ابا اسمع حسه ...""مر ع بالها صورة (منصور) و كان يتمشى فـ السوق كشريط فيديووو ..
فرت موبايلها فوق الشبريه و طلعت من الحجره ..
كانت افكارها ادور و اتلف .محتاره تبا تسمع صوته ..
تبا اتعرف شو يبا منها .. و تبا اشياء واييد تفهمها منه ..
بس بعد الموقف الي صار لها من كم يوم في السوق ..يخليهاا اتهون ع فكرة انها اترمسه ..
قامت المطبخ اتسوي غداا ..لي ما اتي امها من برع ..شويه تشغل بالهـاا ..لانها عارفه اذا تمت جريبه من حجرتها ..بترد ع اتصالات (منصور) ..و ها اخر شي تتمنـااه (ميثاا)
ام راشد : واااعليه انتي تعبانه شو مدخلنج المطبخ .
ميثاا (تضحك) يلا عااد امايه خلصت بعدين انا مب تعبانه ..تعالي ذوقي طباخي ..
ام راشد : من شكله الاكـل مذاقه فنان ..يا سلالالام ..
بعد الغداا ..دشت (ميثاا) حجرتهااا ...كانت تبا ادق لـ (مريم) شلت موبايلهاا ..وغمضت عيونهاا ..
ما كانت تبا اتعرف (منصور) اشكد بعد يدق لهاا ..
فتحت عيونها ...عرفت ان (منصور) اخر مره دق لهاا يوم كانت موجوده قبل لا اتسوي غداا .. بس شي مسج امطرش لهاا ..
قالت في خاطرها ..""ما ابا اقرا شو مكتوب ..بس عندي فضووووول ..يذبحنـي ..""
فتحت المسج .."ميثا ردي علي ابا اتطمن عليج ..ليش ما اتردين ""
اتنهدت ميثااا و قالت في خاطرها .."" اونه عااد يحاتين يحليله ..بس يا ليت عبدالله ما يقوله اني كنت اسال عنه وايـد ..""
رن موبايلهاا ..ها المره كانت (مريم) ..
ميثاا: هلا حبيبي ..
مريم : بلاج جنج مستانسة ..
ميثاا : تراني راقده من الصبح ما سرت الدوام ..
مريم : و الله ... ليش .
ميثاا : مب مستعده اجابل منصور ..اتصدقين انه حرق موبايلي ..
مريم : ردي جوفي شو يبا .
ميثاا : بسني وايد سمعت جذبه ..
مريم : انتي ردي شو خسرانه يمكن يبا يقولج شي بخصوص شغلج ..
ميثا : اتقولين يعني .
مريم : يمكن شدراج انتي ...؟؟اكيد قلبج محترق تبين تسمعين حسه ..
ميثاا : و الله يا مريم احس بعمري بموووووت من الشوق بس هو ما يستاهل ..
مريم : بس بس عن تصيحين ..تعالي اليوم بيتـنا .
ميثاا : ما اقدر خليها يوم ثاني .
مريم : زيييين جامليني و قولي انتي تعالي .
ضحكت (ميثاا): زيين تعالي .
مريم : الحين تو الناس بس ما ابـــــــا ..يلا عندي حصه .
ميثاا : الله يحفظج عنوني .
مريم : باي عنوني ..لا تنسين ردي عليه و خبرينـي شو بيصير ..
ميثاا : افكر .. يلا روحي حصتج باي ..
مريم : باي .
(ميثاا) "حظج مريووووم لا حبيب ولا خطيب و لا ريل مرتاحه و عايشه حياتج مب شراتي مالت علي ..""
كانت (ميثاا) راقده يوم سمعت موبايلها يرن ..جافت المتصل (منصور) ها المره قررت اترد عليه .
ميثاا (ســـــاكته )
منصور (ســــــاكت)
مرت دقايق ..اخيرا بداا (منصور)
منصور :وحشتيــــني موت ...
ميثاا: (عضت ع شفايفها الي تحت وغمضت عيونها ) و تمت ساكته تسمع (منصور)
منصور : توقعت غيابي عنج بيأثر فيج ..و بيخليج تشتاقين لي شرات ما انا مشتاق لج ..بس صدمتيني يوم جفتج ما اتردين على اتصالاتي .
بعد ما سمعت (ميثاا ) هاي الكلمات غطت عيونها بايدهاا ..
منصور : بعدج اتبين تعاقبينـي ع الي سويته فيج من سنتين ..و الله تبت ..
حاولت اغيب عنج قلت يمكن انا اكون غلطان فـ مشاعري و بقدر انساج بها الاياام ..
بس تاكدت اني ما اروم اهدج ولا اعيش من دونج ميثاا ..
كان (منصور) يرمس بصوت هادي و جنه يالس يرمس طفل ...
كمل كلامه : ليش ما داومتي اليوم ..ما تبين اتجوفيني .و الله انج غاليه ..حتى و انا ماخذ اجازه كنت كل يوم اجوفج و انتي طالعه من الدوام اتطمن عليج ..
(همس) ما عندي طريقه غيرهاا ..
ميثاا : (دمعت عيونهاا وتكلمت بصوت خفيف) :-
n قصيت علي منصور ع بالي تغيرت.
منصور : وربي اني ما جذبت عليج من اول يوم داومتي معاي .. و الله اني كنت احاول اكسبج ..ميثاا ما اروم اعيش من دونج .
احتارت (ميثاا) من كلام (منصور) و من الي جافته بالسوق ..قررت فجأه انها اتحط حد لكل شي .
منصور :حبيبي لا تسكتين ..
ميثا (تبلع ريجهاا بصعوبه) منصور انا كنت وايد مستانسه حسيت اني افتقدك يوم خذت اجازه و حاولت اتصل بك
..بس كان موبايلك مغلق ..و كنت دوم اسال (عبدالله) عنك ..
(وبصوت يرتجف) كنت اتريا اليوم الي بداوم فيه عشان اقولك اشكثر انا مشتاقه لك ..
(تمت تصيح) بس صدمتني يوم جفتك بالسوق ..صج ضايجت بي ..عشان جي ما داومت ما قدرت اجوفك .
منصور : (متفاجا) هيي البارحه كنت بالسوق بس خطفت محل العطار يبت شغله و رديت ..انتي وين ما جفتج .
ميثاا (منفعله) منصوور منو هاي الي سلمت عليها من بعييد .
تم (منصور) ساكت ..و (ميثاا) تتريا جوابه ..
منصور (مستانس) حبيبي تغاريـــــن علي .
ميثا (ما توقعت رده) شوووو؟؟؟!!
منصور (يضحك) بتصدقيني لو قلتلج هاي شمووووه بنت اختي ..و انتي تعرفينهاا ..
بطلت (ميثاا) حلجهاا مصدومه من الي تسمعه من (منصور)
كمل (منصور ) كلامه : شو نسيتي شمووه .
ميثاا :(بصوت خفيف) هاي شماا ما شا الله عليها صارت حرمه ..
منصور (ميت ضحك) ههههههااايي انا خالها اتغارين منهاا ..
ميثاا (منحرجه) بس زيييين ..انت اصلا شو اتسوي في السوق .
منصور :--قلتلج رايح العطار اشتري اعشاب ..حق واحد من الربع .
ميثاا : و ليش معلي ع المسجل شو ع بالك ولد 18 سنه .
منصور ( يضحك) انتي وين كنتي لا يكون يالسه معاي في السياره .. تراني ما جفتج ..
ميثا (مرتاحه ) منصور لا اتقص علي ..تراني تعبت وايد ..هاليومين ..
رجع (منصور) يضحك ..:- تعبتج شموووووه ..
ميثاا : (بدلع) منصــــــــــوووور .
منصور : عيونه ..قلبه ..حياته ..كل شي امري ..
ميثاا : بس عاد ..
منصور : شو بعد حاكميني خليني ادافع عن عمري ..ووووووناسه ..(يضحك)
ميثاا : تعال تعال ...كم بطاقه عندك ..ةو ليش البطاقه الي اعرف رقمها كل مغلق ..
منصور : (مستانس) حبيبي قلتلج كنت ابا انسااج ..و هاي البطاقه الثانيه عندي من زمان بس هالبطاقتين ..
(وبصوت هادي ) ها بــــــــراءه .
ميثاا (مستحيه)لا بعدك متهم ..
منصور : انزيـــــن شو حكمتي علي .
ميثاا : (كانت بتموت من المستحى ما قدرت ترمس تمت ساكته )
منصور : (جنه يرمس طفله ) يلا عاد قولي .
ميثاا : حكمت عليك ..
منصور : هييييي
ميثا (مغطيه عيونها بايدهاا): بسجن مدى الحياه فـ قلبي .
منصور : حتى بعد ما اموت ابا اكون عايش في قلبج مب بس في حياتي .
ميثا ( ردت بسرعه) لا تتفاول ع عمرك حرام عليك .
منصور (يضحك) تخافين علي .
ميثا : ربي ما يحرمني منك .
منصور : ولا يحرمني منج موليــــــــه ..يا اغلى و احلى من عرفت في دنياي .
يتبع..
.
|