كاتب الموضوع :
عاشق السراب
المنتدى :
الارشيف
هذا البارت الاول
(حب في الجمس)
اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقوا اخوهم فهد نازل وجلسوا
يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
ماجلسوا الام:وين نهى
نسايم:اكيد نايمه
ندى:امس دخلت عليهاالساعه2 وكانت قاعده على الكمبيوتر
فهد:انا نفسي افهم شتسوي
وقاطعهم دخول الوالد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفهد:وين نهى؟
ام فهد:نايمه
ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
ابوفهد:انت تعرفين انتوا مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
القعده فاكهه البيت
ندى: ما اقول لنا الله
فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
ماله فايده
ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
ابو فهد: اشوا انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
ام فهد :خير ان شا الله
ابو فهد:تو دق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
نسايم: واو وناسه اكيد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
وش البس<<<تكلم نفسها
قطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس التيور اللي اشتريته من الامارات يوه
ان شا الله يكون نظيف
ام فهد: تقولين ان شا الله قومي شوفيه ترا انا بعد المغرب بمشي
قامت ندى بتصعد الدرج ونادتها امها: تكفين ندوي قوي هل خيشه نهى
ندى:ابشري وراحت وصحت نهى اللي بالموت صحت و الحمد الله التيور نظيف
وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
وبعد الغدى الام والابو راحوا يرتاحون والبنات راحوا يكملون خططهم
وفهد اتفق و يا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابو حمد و يمر عبد العزيز بالجمس و ياخذهم
الجد:الا يا فهد مانويت تعرس.
فهد:تو الناس
الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريح
الجده : مايامر عليك عدو بس و صلني بدربك
الجد: هو يا مره كان قلتي لي اوصلك بعيوني.
الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك و انا خلني على فهد
الجد: الحين ماعد نعجبك
فهد: صلوا ع النبي يا جماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يله ياجدتي قومي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصالات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
واللي تستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بالجوال ودخلت
امهم عليهم الساعه4 العصر
الام: مابعد خلصتوا
نسايم: ليش
نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
نهى: ماقلت شي غلط
الام: نهى اخلصي ترا ما بقي شي على المغرب
ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
الام: معليش خلصوا.
راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدولاب طلعت تنوره جينز سماوي
تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لها
شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
ندى:واو شو ها الحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
نهى:لا عيوني ماراح اسوي شي موتي بغيرتك
فهد:اسرعوا ورانا وراي ناس بوصلكم
نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
نهى: يله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
نهى:مو شغلي انك بزر
ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم ما يقول كل وحده كبر
جدتي
نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتوا هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لو ما تجون
بروح وطلع وصفق الباب وراه
طبعا البنات ارتبشوا لانه سواها فيهم اكثر من مره.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*تعريف بالعوائل*
الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
الجد والجده عايشين ببيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تستغربون بس الجده
ماتحب الا ام فهد و ماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابنائهم:
:عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير العائله وله الشور بعد ابوه
تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
عبير:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
عبد العزيز:عمره23متخرج قسم بترول ومعادن وهو حاليا يشتغل بشركه العائله
رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
نسايم:21تدرس تربيه خاصه
ندى:19تدرس علم نفس
رامي: 18 بثالث ثنوي
نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
نايف:28 و امنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هالسالفه بتنكشف مع احداث القصه
راشد:27 متزوج عبير بنت خاله وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
العنود:21 دلوعه ماما
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سلطان:ابوحمد
نجاه:ام حمد
حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بالخارج قانون وباقي له 6 شهور و يرجع وسط اهله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلوا ولقوا الكل مجتمع وطبعا البنات سلموا وراحوا بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
الحريم تعالوا تقهووا معنا...
فهده: ياربيه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
ياعندهم حش موب صاحي
نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصير حريم وبناتكم يقولون عنك كذا
فهده+نهى: لا ان شاء الله استغفر الله
وسكت الجميع لانه شغلوا المسجل ويرقصون
فهده: نهووه تعالي ابيك بره
نهى: مابي
فهده باستغراب:لييش؟
نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوووه
فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
نهى: اي كذا اطلع
وطلعوا برى من دوون مايحسون البنات
فهده: شلونك
نهى: قطع الله ابليسك مطلعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
فهده وهي تدور بجيوبها : وينه ياربيه
نهى : وشو
فهده: الجوال انتظري بروح اجيبه
وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
الباب الوراني حق الخدم وحست انه رجال وبالفعل كان مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بالخطوات وراحت تركض ولقته عبدالعزيز طالع من
البوابه الرئيسيه خلاص ضاعت فيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
موجود و ركبته وكانت تظن انه دقايق و بتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيز كان بيدخل المفتاح
يعني بيركب انصدمت و بحركه خفيفه طمرت ورا بس الموضوع مايخلى من رعب ودموع
وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها ويعدي هل ازمه على خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت فهده ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها البايخه اوريها ورجعت جوا
مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشى عبد العزيز بالسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه الضحكه على عبد العزيز اللي مصدق ان مامعه احد و ماخذ الراحه و يغني و يحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
وصل عند بيت عمه سلطان ابو حمد لا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسوا يطاقون من
يركب ورا وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
وعلى امتداد النظر مالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف والتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
عيونه وفمه على الاخر ومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
وقعد على هل الحاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
وهو بين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
شعرها على وجهها و بعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسه و التفت وهو يقول انا وش جاني ما قد شفت بنات و التفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكوا ضحك واذا سكتوا سكت وصلو للكافي وراحوا تحت بالمواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
القهاوي ونزلوا وراحوا قعدوا وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره وتحت
بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بالحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من عبد العزيز بحجه انه فهده تبي
غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
نهى:ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي متاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيونها تتكلم وصلوا البيت واتصلت فهده
فهده:الو هلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
فهده:نســــــــــايــــــــــــــم وين نهى لها نص ساعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى
تجي
<<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
فهده :الو حمد ها وش تبي
حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
حمد:نهى ضايعه
هنا نهى خلاص ودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
حمد:طيب افتحي لي باب كهربائي معي جمس عمي
فهده:ليش وش تبي
حمد: بس بعطيك غرض
فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها واالله النشبه
دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشاان كذا
حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش هالمصيبه وكلت امرها لله لانها
مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
جت فهده:خذ حمد و شرب منه شوي ورجعه
فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا القهر اخلص وش تبي
حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط لعبد العزيز وعطاه
اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
فهده بكل استغراب:طيب
وطلع وشغل الراديو و طلعت اغنيه
من فينا هالليله ينام والشوق صاحي ماينام
كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملاااام
من فينا هالليله ينام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودخلت فهده:هاست نهى وينك
نهى :وين يعني هنا
فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شريط جايبه حمد يقول اسمعوه
وشغلوه البداايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ماقصروا فقعوها ضحكه عليهم
العنود:والله حراام صوته حلو بس نواف ها دعله ما يخلي احد من شره مخرب كلش
ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مووول وكملوا البنات سوالف وضحك وهم راجعين
ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ووصلوا كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟
وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن موضوع مهم بحياه كل بنت طبعا عرفتوه
الزواج وقالت لها انها تباها لولدها نايف اللي عنده عقده من الزواج بس نسايم ماتدري عن هالشي
ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالت لها اذا كانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
نسايم تفكر كل شي بولد عمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر منه متزوج وكان كل
يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
ونامت.
نهاية البارت
الاسئلة :
تتوقعون وش بيصير على نهى وحمد ؟
ونسايم وش بترد وهل بتلقى احد يطلعها ن دوامه التفكير؟
واحداث كثيره وتطورات كبيره كلها بتكون بالجزء الثاني
|