كاتب الموضوع :
عاشق السراب
المنتدى :
الارشيف
البارت الثاني
مر اسبوع ومافي تغيرات وفي الجامعه:
رنا:هاه نسايم وش صار عليك
نسايم:ولا شي من تفكير عميق الى اعمق
رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
نسايم: والله مادري حالتي حاله ولا قدر اخذ راي احد
رنا: افا مامليت عينك طيب
نسايم:لا والله بس تعرفين انك مثلي وانامحتاره
رنا:طيب صليتي استخاره
نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
غاده وهي توها جايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
انت طالق بثلاثه(وسوت نفسها بتروح)
رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه و يصير خير
غاده: لايكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
غاده و الاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقين دوله
نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
رنا: لا هذا فيه واحد خاطب نسايم و صار لها اسبوع ماردت
غاده: اسبوع كامل الله الله وللحين ينتظرك
نسايم ماعرفت ترد
رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شي جديد خبريني
نسايم: ان شاء الله باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح من الابتدائي هم و يا بعض اما غاده تعرفوا عليها
بالجامعه ودخلت معاهم في الجو لانها طيبه و حبوبه و تنحب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها و بعد شوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
والتفتت على غاده و انصدمت بشكل غاده وهي تبكي و ماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
يخاف لعبته تضيع منه
نسايم: غاده اسم الله عليك وش فيك
غاده:ــ ــ ــ ـــ لارد
نسايم :غاده توك وش زينك وش صار لك
غاده و هي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
نسايم و بعيونها نظره ترجي: ممكن اعرف وش هو
غادهـ:ـ ـ ـ ـ ـ ـ
بعد لحظات صمت قالت:مثل ماتعرفين يا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني لولده اللي صايع وضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولما اشوف بنت زيك كذا تفكر اتمنى اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا يااخر واحمدي ربك اذا كان اللي متقدم لك واحد اخلاقه عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتت ونزلت منها كم دمعه.
نسايم:معليش كل الشباب كذا بس اذا جا وقت الجد يصيرون احسن الرجال
غاده: بخيبه امل مااظن
نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقها عمتها اللي مادخلت الرؤوس الكبار بالموضوع
والا غصبوها
نسايم: خلاص مو انتي دايم تقولين هونيها وتهون
غاده ضحكت من بين دموعها
نسايم وهي التطالع الساعه : يييووووه تاخرت يالله
غاده: على ايش
نسايم: على البنك بروح اسرقه قبل مايقفل
غاده:هههههههههههههه
نسايم: يله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارمي كل شي ورا ظهرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
راحت ركبت السياره وهي تفكر بحال صديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
فهد: هيييه نحن هنا
نسايم: نعم وش تبي
فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
نسايم :اخلص والله فيني النوم
فهد: تجهزي للقنبله
نسايم بكل ملل: وشو
فهد: بنجيب نهى
نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
معروف عن نهى انها اذا كانت بترجع معها فهده تتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
فهد: اليوم ثلاثاء و بتجي فهده وتكمل المصخره
نسايم: الله يعيني ع الانتظار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلوا للمدرسه ونادوت الين ملوا بس للاسف لاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
كل واحد موصل حده
جت نهى ومعها فهده: انتوا للحين هنا
فهد: لا هناك اركبي لا اخلي هالنعله تحوس بوجهك
وركبوا فهده: سلام عليكم
فهد+نسايم: وعليكم السلام
وصلوا البيت وكلهم تعبانين ماعدا فهده و نهى وطيران رقوا لغرفه ندى لان دوامها يبدى الساعه
يبدا سبع و يخلص عشر و دخلوا الغرفه ندى قومي وجع وقاموا يحوسون بالغرفه حاسوا اغراضها ازعجوها في النهايه نهى عطت فهده نظره خبيثه وضحكوا راحوا للمسجل وطولوا على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم البيت كله وندى المسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلوا في معركه كبيييره
ودخل فهد عليهم: وهو ناسي ان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
مب باينه كلهم ع السرير و يطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الا كشش ومصارخ ونزل
تحت لحمد لانه عازمه على الغدا
حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بين السعلوتين نهى وفهده على الخنفساء ندى
حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكن الحين طقوها مسكينه راحمها
من جد<< مايدري انها كفختهم
ابو فهد: والله مسيكينه هالندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
فهد: لا و اللعانه انه نهى وفهده من النجاسه ماخلوا جيتهم الاربعاء لا الثلاثاء بس يزعجونها
حمد: فهد رحف كهم حراام
فهد: نعم ....... الظاهر انك مستغني عني
حمد وهو مستغرب: ليش
فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقعدوا يتطاقون
فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهده من وين جايبه حركات طقاق
ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
فهد: حيااك
ودخلوا يتغدون وصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
ودخلت سلمت و صعدت فوق و قالت انها بتدق على عمتها اذا صحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشن وماخذين الراحه
دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
فهده: طيبه
ابو فهد : دووم ان شاء الله
فهده+نهى :اامين بوجودك
قال: عندي لكم خبر ان شاء الله يعجبكم
فهده ونهى قربوا من الشوق
ابوفهد: تبون تعرفون
نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
ابوفهد:بعد اسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتوا اول الحاضرين
نهى+فهده: التفتوا على بعض و مره وحده ضحكوا من الوناسه
نهى: يبه لازم نروح للسوق
ابو فهد: ان شاءالله
فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه نبدل وبعدين نطلع نتغدى ونتشرى
نهى: هاه يبه وش رايك
ابوفهد: احلفي بس من بيررروح وياكم
نهى : ناخذ فهد و فهده كملت : و حمد
ابو فهد: خلااااااص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
و مر اليوم عادي و راحوا للمدرسه وهم طالعين كانوا راكبين مع السواق وصلوا للبيت وكان
فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه و يوم شافهم نزل النظاره
فهد: احلفوا اتنوا بس
فهده+نهى: اييييش
فهد :تقررون تاخذوني وتودوني وتجيبوني وانا اخر من يعلم
نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بالشمس عشان تقول كذا احسب عندك سالفه و دخلت و سفهته اما فهده قالت:فهد خلك فري وتعال معنا عاد انا عازمتك على حسابي
فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصيعون مع عيال عمهم
دخلت و هي تضحك و فهد ما استغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهم عادي وهي
بالعربي الفصيح ما تستحي منه
وراحوا بدلوا وكان حمد و فهد متفقين يسوون مقلب بالمهابيل دخلت فهده وقالت
فهده:ماي برذر ار يو هير
حمد:نو اي ام ان قوطي ببسي
فهد فقعها ضحكه: وش هالانجليزي المكسر
نهى وهي داخله: وت ايز سالفه
حمد: هاه الله و اعلم من اللي انجليزيته مكسره و نهى ماتت حيا منه
فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
حمد: اقول تقلعي سواق ابوك مانيب رايح للشيء
فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
فهد: لاكون اخوك ضايع و انا مادري ولا زوجك يوم جالسه تطررين قالها بطنازه رفعت ضغط نهى
نهى: اصصص بتودونا ولا بطقاق هي مذله
فهد+حمد:لالالالالالالا قالوها بطريقه تستفز
قامت نهى وقالت:مع السلامه
وفهده راحت وراها: بااااااااي شباب
وفهد وحمد: ضحكوا لان خطتهم انجحت
وثواني ورجعوا البنات و معهم ندى : تششششااااااااو ياحلوين
وحمد: لا على وين
ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها من جوا
ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
فهد: لا من سمحلكم
ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت لامي وافقت نروح لاننا صبح
فهد+ حمد:لااجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانو مأملين بترجي وشي من هذا
ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعوا وماخلوا لهم مجال اما حمد تحسف لانه طاوع فهد
ولانه ضيع فرصه يملي عينه من عيون نهى بس للاسف ماقدر
وجلسوا شوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
صار
يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي الله يعافيك
يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
حمد: اقول باي بروح انا
يوسف: فمان الله ولا تنسى تحلم فيها
حمد: اقول ورى ما تسكت
وراح ولاعبره ويوسف يضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
كانت ماسكه التلفون و يدها ترتجف وحالتها حاله ودقت الرقم
المتصل: الو
نايف: الو
المتصل:السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
المتصل: ممكن اكلم ----------
نهاية البارت
الاسئلة:
تتوقعون من المتصل ووايش يبي؟
وش بيصير على نهى وفهده بالسوق؟
وحمد وشلون بيلقى حل يعوض خسارته بشوفه حبيبته؟
ونسايم وش بتكون اخر التطورات على خطبتها؟
كل هذا بنعرفه بالبارت الجاي
أتمنى ردود تشجع وتفرح
راح انزل البارت الثالث
بس على شرط انكم تردووون
وترودن على الاسئلة
|