سامي (( لاتحاوولين مراح اتنرفز ياندى لاتحاولين ))...
دخلوا هواجس ونور : هااااااااااي
اللكل: هاي
هواجس بسرعه على الاتفاق : وع وش هالريحه حمامه ميته هنا
سامي شك بنفسه وبالريحه معقوله الريحه جد عفنه
نور : اي والله وش هالريحه وع سامي قرف
ندى: عادي مو اول مره ندخل وريحة السياره كذا
هواجس تستنشق البروده والريحه الحلوه : اي والله ريحه عفنه
سامي: خلاص اسكتوا عجبكم والا انزلوا بالشمس ..
وعود: ليه عصبت ماقالوا شي الا الحقيقه
سامي رفع جواله اللي كل يوم مغير جهاز علشان يسحر البنات بفلوسه : اسكتوا بحكي ..
ندى بعناد : اقول هجوسه امس بالشقه وش سويتوا
هواجس تسايرها عناد : يوووه طفش الله لايوريك
سامي بحقد لف عليهم لكن ساكت ...
ندى سكتت خايفه تذكرت نظرته امس وهواجس بعناد تكمل ...: والله فقدناكم ...يوووه وش فيك لاف انتبه لطريق
سامي رجع ناظر قدام ومتوعدهم : الو هلا وليد
وليد معصب : ياعمي وينك انت انا بالشمس ميت حر ..
سامي: هذي اللفه بس واكون عندك ...
لف بسيارته بسسرعه البنات طاحوا على بعض.. كان المقصود من هالحركه ينرفزهم لكن على مين ضحكوا الاربعه ببلاهه
ندى وهواجس باعلى صوت : ههههههههههه
نور ووعود بهدوء : هههههههه
وكان ضحكهم لانه معصب حده ...واخيرا بانت حقيقته ...
سامي وقف بعيد بكم سياره عن مركز الشرطه .. البنات فجاءه سكتوا هذا ايش ناوي عليه ...
سامي: ايوه وليد انا بالسياره ..الفياغراء السوداء
وليد : انت اللي كلها بنات
سامي: ايوه تعال ياحبيب قلبي هههههه
وليد : الله ياخذك ماني براكب تعرف اني ماحب سواليفك
سامي: اقوووووول لايكثر وتعال بسرعه
ندى : ايش فيه ليه موقف هنا ..؟
هواجس: ايوه حنا متفقين على البيت على طول
سامي : والله انا مو فاضي لكم عندي ارتباطات ...
وعود بسرعه : اجل خلاص مشكور ماقصرت لاتجي تاخذنا حنا نق
قاطعها سامي وهو يفتح لوليد : لا انا اللي بوصلكم لاتحاولون ..
دخل وليد ببدلة الشرطه ووجهه احمر يكره حركات البنات وهالاشياء ...: السلام
سامي: هلا والله وعليكم السلام
البنات ناظروا بعض جايب لهم شرطي كيف ..؟ وش قايله من هالبنات ..؟ ليكون ياخذونهم ..؟
هذي افكار البنات لما جلس وليد ...
سامي حرك سيارته وهو مبتسم سكوووت عم السياره وكلوا تبن مثل ماتوقع...: ها بو خالد كيف الدوام
وليد : تمام وبو عزام دوم يسال عنك ..
سامي: انا افكر اتقاعد من الشرطه
هواجس بسرعه وبدون تفكير: انت شرطي
وليد عجبه الصوت الناعم فحب يتميلح : ايوه وشرطي مهم بعد ..
سامي ابتسم وحاس بالصدمه اللي بعيونهم
ندى بهمس لوعود : اذا الشرطه كذا كيف باقي الشباب
وعود : حاميها حراميها
ندى: مالت عليه وجهه خباز ...
وليد يستهبل : غريبه بنات عمك مايدرون انك شرطي
سامي يكمل ومطنشهم : لا انت عارف شغل الوسطات وهالحكي ...
وليد : قبل لانسى قل لريان يراجعنا مادري من مشتكي عليه ...
سامي بسرعه نسى وجودهم : ريان ليه وش مسوي ..؟
وليد : لاتخاف بس اجراءت بسيطه لان شركته الجديده م
سامي قاطعه : بو الخلد خلص الموضوع ريان اخوي مايقوى شرطه وماشرطه سمعته مهمه ...
وليد : انت داوم وخلص الموضوع
وقف عند الاشاره
سامي عدل المرايه يناظر البنات وهم بالسكوت العجيب : لا انا مشغول مع البنات ..
وعود وهواجس ونور مقهورين ودهم يذبحونه لكن ندى استحاله تسكت : اذا معطلينك لهذي الدرجه خلاص مانبيك توصلنا اصلا مابقى الا ثلاث ايام ونخلص لاتعب نفسك
سامي لف لعند ندى اللي يميزها عدل بينهم ...و رفع النظاره وبانت عيونه العسليه الناعسه : افا " قال بالمصري " ودي تيقي ... لا انا مرضاها لنفسي
ندى قلبها دق بسرعه ياحلو عيونه تذبح ..
.. سامي ضل يناظر عيونها وهي تناظره نسوا كل شي حولهم والعيون صارت تحكي ...
اللكل سكت يناظرهم وش فيهم ..؟
دق زمور السيارات الثانيه الاشاره فتحت لف سامي بسرعه وندى نزلت عيونها لحضنها وقلبها يدق بسرعه رهيبه ماقد جربتها .. تحس بطنها يمغصها وخدودها حمراء ..وانها تحت تاثير عيونه ...
سامي كمل سواقته ساكت وعرق بخده انشد (( ياحلو براءتها وبراءة عيونها .. لا ياندى مانتي بهينه اوعدك ماتمري من ايدي كذا ...ماكون سامي مطيح نص البنات ..اذا ماخليتك تشهقين باسمي ))
وليد (( الله يلعن بليسك يا سام هههه نظره من عيونك سكتتها ههه))
هواجس دزه ندى بايدها وهمست : يالهبله وش فيك
ندى سكتت تحس ان سامي وجوده مالي السياره وان عيونه تناظرها ..
سامي عارف تاثير نظرته على البنات ابتسم وشغل المسجل واختار غنيه تناسبه بالضبط لازم يستقل الوضع ..
عيني مغرومه .....
يامنسيني همومي .....
والاصه مفهمومه ...
اخرتى معك ...
ياناطة بداية مالها نهايه ..
ندى تحس ان الكلمات هذي لها معنى قلبها زادت دقاته وضمت يدينها بقوه لبعض ..
رفعت راسها ببطى تناظره
سامي عارف ان الاغاني زادت من الجو ابتسم لها بهدوء وهو يحس بنظراتها
ندى بسرعه ناظرت الطريق تبغى تفتح الباب وتهرب منه من مشاعرها الغبيه ...
هواجس : اسمع بكره بنتاخر بالمدرسه شوي
نور : ايوه عندنا تصحيح ...
سامي هز راسه بتفهم وكانه بعالم ثاني كل هذا علشان يعلق قلبها الصغير
وليد كان ماسك ضحكته (( خطير ياسام والله وتعرف كيف تتعامل مع هالبنات هههههههه))
هواجس ودها تستهبل عليه لكن الجو ماكان يساعد ابــــــــــــــــــــــــــــدا" ..
وصلوا للبيت نزلوا ساكتين ...
سامي مشى بسرعه وهو يضحك : هههههههههه
وليد: والله انك خطير ..
سامي: آفا عليك ماكون سام اذا ماعلقتها ..
وليد : اقسم بالله بعد ذا اليوم ماهقى تركب معك
سامي: لا ياحبيبي بتركب معي رزق ابوها ورزقهم تحت ايدي ..هههههه
..........
وعود ناظرت بالشارع وشافت يعقوب بسيارته مثل ماتوقعت يا حياتي ياقلبي ياروحي انت ....... مشتاقه لك
يعقوب مانتبه فيها كان مغمض عيونه وساند راسه على الدركسون ..
هواجس ضربت ندى على كتفها : يالهبله وش فيك خقيتي عند الرجال ..
ندى : اقول روحي لشقتكم ليطلع خالي يذبحكم ..
نور : اوكيه نتفاهم بعدين باي ..
هواجس ناظرت وعود : شوفي الثانيه
نور ناظرت وين ماتناظر وعود بسيارة يعقوب .. : هههههه بنات عمتي راحوا فيها ..
هواجس: وانتي صادقه ههه
وعود دخلت للبيت من غير لاتتكلم وتحس ان فيها غصه تموت على يعقوب (( لكن آآه كرامتي فوق كل شي ))
ندى ودعت بنات خالها بيدها ودخلت للبيت ورى اختها ..
ام نواف بابتسامه : هلا هلا والله بوعوده ..وندوش ...
ندى بهدوء غريب : هلا يمه
ام نواف : يله بدلوا وتعالوا للغداء
وعود: ان شاء الله ..
دخلوا البنات لغرفتهم ساكتين وهموم الكره الارضيه على راسهم كل وحده ومشاعرها .. بدلوا وجلسوا على الارض ساكتين ..
بعد فتره
ندى: وعود ممكن اسالك سوال ..؟
وعود: امم
ندى : انتي .. انتي وش تحسي اذا شفتي يعقوب ..
وعود تناظر بعيد سرحانه : عرفتي بطنك يمغصك وقلبك يوصل لحلقك وترتجفي ..
ندى ياويلي هذا اللي حسيته اليوم : اها .. طيب واذا نا
قاطعهم الباب ينفتح بقوه وصرخت جدتهم وهي تضرب الباب بالعصا: يلــــــــــــــــــــــــــــه الغداء يلــــــــــــــــــــــــــــه
ندى وعود قفزوا بمكانهم : يمممممممه ..
الجده : نعم ..يله بس قوموا للغداء ..
ومشت لصاله
ندى وعود: هههههههههه
وعود: طاح قلبي
ندى : جدتك هذي خطيرررره هههههههه
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
سجى كانت واقفه قبال المرايه وتقفز وتصارخ وماسكه المشط انه ميكرفون وترقص على (( غنوا معي ايوه ايوه )) حلمها تكون مغنيه او اي شي ...المهم تكون مشهوره ...
دق جوالها رمت نفسها على السرير : الوووووووووووو
ربى : سجوجه تعالي تحت الغداء جهز ...
سجى : بهالسرعه .. غريبه ..؟
ربى : يله انزلي بلاحكي زايد
رمت الجوال وبدلت ملابسها وهي تدندن (( ال ايه بيحسدوني عليه ...على ايه والا على ايه ...عى الجراح والا الالم )) انتهت من تبديل ملابسه ناظرت نفسها بالمرايه ... : وينك يازوجي المجهول تشوف هالجمال
نزلت من الدرج وهي تقفز وبيدها بستها المدلله مثلها ..
: هااااااااااااااااااااي
اللكل: هاي
بو سجى : وينك ساعه على ماتنزلي..
سجى : دادي حبيبي انت هنا ..هلا وغلا ..
بو سجى ابتسم لاخر العنقود : ايوه انا هنا
سجى باسته بخده بقوه : امووووه حبيبي والله
ام رياض: اقول لايكثر واجلسي ..
سجى (( آف ماما تغث الواحد )) :اوكيه
جلست ناظرت الاكل فيه ربيان اللي تموت فيه لكن كيف تعدي هاليوم على خير وطباخهم الجديد مابعد خاف منها : ايش هذا ..؟
ربى : وش فيك الربيان اللي تحبيه
سجى : لا انا مابغى ربيان .. انا قايله لطباخ الغبي يعملي ستيك وينه ..؟
ام رياض : سجى خلاص كلي وبلا دلع
بو رياض: بابا حبيبتي لاتزعلي نفسك قولي لميري تقول لطباخ يعملك بكره كلي هذا هاللحين
سجى: بس انا نفسي بستيك ..
ام رياض صرخت : خلااااااااااص كلي وانتي ساكته
سجى مدت بوزها وقفت : خلاص شبعت مابغى شي ..
طلعت من غرفة الاكل معصبه (( انا مو بزر وهي لحد هاللحين تصرخ علي وتضربني وكاني بالابتدائيه ))
مشت للمطبخ معصبه ماشافت احد الا الشغالات ...(( اكيد بالمطبخ الخارجي )) دخلت المطبخ الخارجي للبيت وكلها شر
راكان لف للباب اللي دخلت منه الشمس شافها واقفه بدلعها المعتاد وايدها على خصرها (( الله يعدي هاليوم على خير ))
سجى: ويييين الستيك ..؟
راكان : اي ستيك..؟
سجى: مو انا قايله لك ابغى اليوم على الغداء ستيك ..
راكان : بس انتي ماقلتيلي اعمل ستيك
سجى: من غير لاحكي مفروض تعملي
راكان بينجن ((هذي شلون تفكر)) : وانا كيف بعرف انت وش تحبين
سجى : مايبغالها ذكاء ترفع السماعه – رفعت سماعة التلفون الداخلي للقصر – وتدق رقم 5 هذا رقمي وتقولي عمتي سجى طال عمرك وش تبين على الغداء
راكان (( تخسين انتي عمتي لا وطال عمرك )): اوكيه المره الجايه
سجى: بلا مره جائيه بلا بطيخ هاللحين تعملي ستيك وانت انت اللي تجيبه لي
راكان (( هذي وش يفهمها الستيك يبغاله وقت )): اوكيه شغل ساعه ..
سجى: ساعه انا انتظر ساعه لو انه غوزي خلص .. نص ساعه ويكون قبالي انا بالحديقه جلسه – بهدوء تبعد شعرها لورى - يكون قبالي سمعت وانت اللي تجيبه ..
راكان هز راسه بقهر : اوكيه
طلعت سجى من المطبخ بعد مارتاحت انها قهرته تحب تذله كذا مالها شغله الا هو ...
راكان ناظرها تتمخطر وهي تمشي(( مالت عليك وعلى اهل ماعرفوا يربونك ياجاهله ..)) طلع من جيب بنطلونه الجنز صورتها . .. صورة الغلا وحياته كلها نور .. صورتها وهي صغيره : اتحمل كل هذا علشانك يالغاليه ..
رجع الصوره لجيبه بهدوء وكانه خايف عليها من شي ...سمع صرخت سجى : ميييييييييييييري مييييييري ...
راكان تحمد عليها : مدلله غبيه ...
ميري طلعت لسجى تركض ...
سجى جالسه على كراسي الخشب بحديقة القصر وقبالها المسبح الواسع ..
ميري : نام... انسه سجى
سجى : اطلعي لغرفتي وجيبي الاب توب وملزمه بجنبه ..وقولي لزفت راكان يعمل لي كوكتيل ..
ميري : ان شاء الله ..
سجى : والله وقامت تحكي ههههه
بعد ثواني كان الاب توب قبالها ومعه العصير ..
سجى: خلاص في وجهك واستعجلي الزفت على الغداء ...
...................
بنفس هذا القصر لكن بعالم ثاني وجهه ثانيه بعيده
متعب: ياخدااااااااااامه ياخداااااااااااامه
مرفوعه: yes
متعب رفع الشماغ من كتفه اليمين لكتفه اليسار: اقوووول لاتقعدين تبربرين على راسي بالانجليزي ..ضفي وجهك وجهزي قهوه لشباب
مرفوعه : كم هذا شباب يجي
متعب لف الشماغ بيده وهو يناظرها بتهديد ...و ضربها بالشماغ : والله احلفي ياقليلة الادب وش لك بالشباب
مرفوعه:آآه ... لاااا بابا هذا يسوي كم فنجان ..؟
متعب: اها على بالي بعد .. حوالي 14 واحد
مرفوعه معصبه : انت في كل يوم يجي 14 17 كلاس انا في يتاب يسوي قهوه يسوي عشاء يجيب ماي ..
متعب ناظرها من فوق لتحت: لا احلللللفي ماعاد الا هي بعد ضفي وجهك بس مابقى الاالشغالات ....
مرفوعه راحت تتحلطم
متعب: بسررررررعه لديوانيه ...
متعب ماخذ جزء من القصر منعزل مره عن البيت يجلس فيه هو الشباب اذا ماحصلوا شي يسونه ...وهو ينام فيه احيانا ..
وكل من هب ودب يدخله اي احد حاب يجي يجي مفتوح للكل ...
وتصميمه كان خيال فخامه متناهيه ...وفيه بلياردوا ..وبولينق ..وشبكة نت مع كمبيوترات ...ومعسل و
وكل مايحتاجه الشباب ..هاللحين بتشوفون ..
متعب رفع ايده : هلالالالا والله بالشباب
اللكل: هلا والله
متعب جلس عند ماجد وتركي ربعه ..
ماجد : ها بو الهش وين القهوه والشاي ..؟
متعب: على وصول يابورمش ..
تركي على الكنبه وبحضنه الاب توب: تعال تعال ..يابو الهش هذولا مايعرفون يلعبون من ساعه وهم قاهريني ...
متعب جلس على الارض قبال ماجد :ابعدوا بس ابعدوا انا اتفاهم معكم .. ابشر يابو صنعه هاللحين اربيهم لك
تركي " بو صنعه " : ايه تراه باطين كبدي ..
ماجد: حبيب قلبي والله .. طارق سعود يله ورونا اللعب هاللحين ..
متعب رتب الورق بيده وزعهم : ها كم قاطين
تركي طفشان وهو يتفرج على النت : قبل شوي لاعبين ب200 ريال
متعب: افا والله وانا خو حصه 200 ريال يالفقر والله تشمتون فيها الديوانيات الثانيه ب500 ريال ..
ماجد : حلو هذا اللعب صح بو الهش ادفع لي وارجعهم لك
متعب طلع 1000 ريال من جيبه له ولماجد : يله سعود طارق ارموا فلوسكم بسرعه
طلعوا فلوسهم وبدوا اللعب .. عفوا بدء القمار ..
تركي :بو رمش بو الهش يله اغلبوهم وعشونا ..
متعب: ابشر بوصنعه .... وانا بو الهش لاخسرهم الليله
سعود باستهزاء: على جثتي ...
ماجد : نشوف
تركي وهو يناظرهم ..طلع صوت من جهازه ناظر فنجان قهوه داخله بالماسنجر ..(( اوه الموهوبه داخله ))
متعب: ياخوك بو صنعه ... وش هالصوت اللي بجهازك
متعب علاقته بالنت "زيرو"صفر ماعنده ماعند جدتي بالتقنيات ..
تركي: سلامتك هذي وحده عندنا بالجريده بصراحه موهبه تنشرى بملاين على صغر سنها لكن كلامها كبير .. لا وفلوس ابوها داعمتها بعد ..
ماجد : غريبه من متى تعطي للبنات وجه يكتبوا بالجريده ..؟
تركي: قلتلك رئيس لتحرير يقول انها بنت اهلها واصلين علشان كذا يخليها مع انها موهوبه لكن تنفع لمجلات والله لو علي قشعتها من الجريده بكبرها اكررررره البنات المتفلسفات ولو اني متاكد انه كلام ابوها او احد من اخوانها
متعب: اهاااا- صرخ على طارق - لا وقف وقف سحبت قبل لانرتب ال
قاطعه طارق: لااا علينا صار لكم ساعه تغشون محد حكى معكم ..
ماجدرمى شماغه : اخص واعقب حنا نغش هذي فيها قبايل ...
متعب جاءته حالة السخافه : قبايل والا عشائير هههههه
ماجد: لا تكفي بو الهش لاتبداء ..
متعب : تبداء والا تنتهي هههه
طارق : لاحووول هاللحين وش يسكته هذا ... اقول الله يخلف على ابوك بس
متعب : بوك والا كرفت هههههه
تركي: ههههه بو الهش تكفى طفرهم ...
متعب: افا عليك ...
ماجد بسخافه يقلده : عليك والا معاك خخخخخ
متعب وكانه تذكر شي : اقول بو صنعه دق على boxing خله يجي على العشاء الليله
تركي: اوكيه ..
تركي جلس يدردش مع سجى والله لو انه داري انها اخت متعب ماقرب منها لانه حبيبه واخوه وصاحبه ..
((فنجان قهوه )):
: استاذ تركي وش رايك بمقالتي الجديده
تركي (( هههه ياحليها مصدقه اني استاذ ))
ماجد : اوعدنا يارب نتبسم بخبث مثلك
تركي: اسمعوا تقولي استاذ تركي ههه هه
متعب : هع هع هع هع هع (( هذه ضحكه مع تشقق الحلق وظهور جميع معالم الفم الاسنان وواللسان ..وبامكان الشخص القريب منه ان يرى مصارينه خخخخ ))
طارق : هع هع هع انت الكمخه استاذ
تركي : غصبن عليك استاذ... انت وحلقك كانه بالوعه ...اجل دارس ليه ..علشان يقولون لي استاذ ....
متعب: كملوا لعب بس كملوا ماعليكم منه ...
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
تاخرت عليك كنت اقراء المقال
((فنجان قهوه )):
خلصته
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
ايوه وبينزل على عدد بكره
سجى بحماس قربت وجهها من الشاشه : yes
((فنجان قهوه )):
يعني عجبك ..
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
اكيد والا كان مانزلته بكره
((فنجان قهوه )):
مشكور استاذ تركي
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
العفو .. ماعملت شي .. بس عندي كم ملاحضه حاب اقولهم لك
((فنجان قهوه )):
تفضل ...
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
لا ماينفع بالنت ممكن رقمك
سجى جلست لثواني تناظر الشاشه (( من جده هذا يبغى رقمي .. يمكن كل الكتاب عندهم رقمه .. لا ماتوقع شكله يتسلى ... لا استاذ مثله نائب رئيس التحرير يتسلى مستحيل ... اجل وش قصده ...))
تركي لما شافها طولت عرف انها متردد كثير (( هذي شكلها هبله وبز ))
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
فنجان قهوه لاتخافي الرقم للجريده بس واذا كنتي خايفه كل زملائك بالجريده معي رقمهم علشان نتواصل ..
سجى قرئت اللي كتبه تعطيه والا لا ..: لمتى انا خوافه وماعندي شخصيه كذا الرجال بيني وبينه علاقة شغل
انتظر تركي ربع ساعه وماردت فقد الامل انها ترد
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
فكري وعطيني رد الليله ...عن اذنك هاللحين ورائي شغل
((فنجان قهوه )):
اوكيه برب
(( تركي نائب رئيس التحرير )):
برب
جلست سجى تناظر بالشاشه لفتره خايفه نحس مفروض ماتعطيه (( لكن هو يمثل الجريده واكيد مراح يتمادى او يكون لعاب وشكله فوق الاربعين يعني مراح يلعب فيني ))
راكان مشى على الزرع بخطوات ثقيله ونفسه يقلب صحن الستيك على راسها ..
وقف بجنبها ماحست فيه شافها سرحانه وهي تناظر الشاشه وشكلها خايفه او متوتره : احم احم
سجى لفت بسرعه وحطت ايدها على قلبها : يماما .. آف خوفتني من متى وانت هنا ..؟
راكان حط الصحون على الطوله : ........
سجى: اسالك من متى هنا واقف ..؟
راكان : كم ثانيه بس ..
سجى ارتاحت : خلاص حطهم وضف وجهك
راكان نفسه ياخذ حبل ويخنقها : تامرين على شي ثاني
سجى: لا اذ احتجت لشي ناديتك ...
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
قبال البحر والرمل وباحلى جو ...عند الغروب بالضبط ...
شموخ : ماما ماالي شغل قولي لراهول يجيبها
ام ريان: خلاااص انا بحكي مع الشغالات ينتبهوا عليها
شموخ : لا ماما اليوم بيسو تجي هنا .. انا مادري كيف نسيتها ..
ريان: كل هذا علشان قطوه
شموخ : بسه بسه يا شاطر وش هذي قطوه ..
ام ريان: خلاص انا بدق على راهول يجيبها
شموخ ارتاحت : ايوه كويس .. يله باي انا بطلع اذاكر ..
طلعت واخذت معها كتابها وجلست قبال البحرتناظر الشمس وهي تغرب وتدخل بالبحر منظر سبحان خالقه بسينمات العالم ماتحصل مثله .... وفجاءه الانوار اشتغلت وحده ورى الثاني بتسلسل حلو نور كل الشاليه ..
شموخ كانت حاطه ايدها على خدها ابتسمت لشكلهم ..
ريان مشى وبيده السيجاره وجلس عند كرسيها : متى اختباراتك
شموخ طفشت لوحدها قالت تهذر معه ..
بدون نفس : الاسبوع الجائي ...
ريان مرتبك من وجودها بالشورت والقميض البينك : اها ..ومستعده لهم
شموخ : مثل مانت شايف انت معطلني عن المذاكره ..
ريان ابتسم يلطف الجو بينهم : يله شدي حيلك لان هذي الاجازه ناوين على مصر ..
شموخ تناظر البحر وتتنهد كل سنه كانت تروح معهم وهي تضنهم اهلها لكن هذي السنه غير : ايوه ماما قالت لي ..
ريان يشوف وجهها مع الانوار الكثيره وعليها هاله من النور مع البحر اسند خده على ايده وجلس يتاملها وهو يدخن نسى نفسه
شموخ ارتاحت انه ساكت ومايهذر مسكت كتابها انها تذاكر ... وتحسه يناظرها كان ودها تلف لكن شموخها وغرورها مايسمح لها ..
ريان قلبه يدق بسرعه وهو يشوفها يتنفس مع نفسها وينهد مع تناهداتها ..
شموخ طفشت لفت عليه شافته يناظر بالسماء .. طبعا هذي حركه سريعه من ريان لما حس انها بتتحرك ناظر فوق ..: مطول وانت جالس هنا ابغى اذاكر
ريان رفع كتوفه وناظرها : ذاكري انا بناظر البحر ...
شموخ : اوكيه بتجلس اجلس انا بتمشى ولا ترز وجهك
ريان: هههه واثقه من نفسك الحقك ..اسمعي انسه مشاكل لاتروحي بعيد في عائله هنا قريب
شموخ وقفت : هاللحين لو اركض اربع ساعات على هالشاليه الواسع اللي حنا ماخذينه ماوصلت لشاليه الثاني ..
ريان : اكيد اللي ماخذينه حنا شاليه ملكي .. خبرك هذا حقي
شموخ ناظرته بسرعه : حقك هذي الشاليهات حقتك ..
ريان بلامبالاه وعارف انها مقهوره وبتموت تعرف من وين له : ايوه ..
شموخ : انا صدقت انك تاجر بالمخدرات
ريان : ههههههه
شموخ تنرفزت اكثر تكره لريان الخير .. تركته ومشت
ريان ناظرها وهي تمشي وعيونه تدرس كل حركه تسويها خلاص صارت ماخذه عقله طول اليوم يفكر فيها . هاجسه الوحيد هي ..
شموخ تمشي بدلع وغنج متنرفزه مره ..(( من وين له كل هالخير فجاءه صار يملك اشياء مستحيل يجمع فلوسها بهالكم سنه ... عارفه ان وراك بلاء ياريان وانا اللي بطلعه ))
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
نجلاء: مرحبااا
احمد بابتسامه : اهلا ..
نجلاءبابتسامه اكبرمن ابتسامته : كيفك ..؟
احمد : كويس واحلى مايكون
نجلاء ترفع الدفتر المعتاد :دوم ان شاء الله .... لاااا اليوم احسن من قبل بكثير ...
احمد: اكيد لان اهلي زاروني
نجلاء: جد ومين من اهلك ..؟
احمد: امي وعماتي ..وتمنيت تكوني موجوده علشان تشوفي بنت عمتي صغيره ..
نجلاء انبسطت نفسية احمد حلوه وتبشر بالخير :خساره وش اسمها ..؟
احمد : لمى اسمها لمى ... تاخذ العقل معي صورتها ...
نجلاء: ممكن اشوفها
احمد: اكيد انا اخذتها علشان تشوفيها انتي والممرضه
عبير ..
نجلاء رفعت الصوره وكانت البنت جميله جد لانها بس تشبه احمد ..: بسم الله عليها حلوه
احمد: الله يحفظها
نجلاء: على كذا اذا بتكون مبسوط كل يوم بحكي معهم يجون لك ..
احمد : والله تعملين خير يا دكتوره نجلاء
نجلاء بسرعه : نجلاء .. – حست على نفسها وقالت بهدوء - نجلاء بدون دكتوره ...
احمد ابتسم: اوكيه يا نجلاء ..
نجلاء جلست تسولف معه بمواضيع كثير وهي مبسوطه مثل ماتوقعت احمد حبوب لكن هادي قالها عن مرضه اللي من ثلاث سنوات بس جاء له وكيف تاقلم مع الوضع وهي سولفت لكن فجاءه حصلت نفسها بدون ذكريات حياتها الاجتماعيه شبه معدومه الدراسه كانت ماخذه من وقتها وعمرها اول مره تفكر بهالشي ..انصدمت بفسها (( معقوله شموخ معها حق .. معقوله انا ووحده انطوائيه ودافنه نفسي بين الكتب والدراسه والمستشفى صح انا ماقد رحت لحفله ولا احب اغير تسريحة شعري ولا طريقة لبسي من كم سنه .. ))
احمد انتبه انها مو معه سكت لما شافها ماقاطعته بس تناظره سرحانه : نجلاء نجلاء
نجلاء انتبهت : هممم..
احمد : هههه وين سرحتي فيه ..؟
نجلاءابتسمت وحبت ان احمد يشاركها تفكيرها : تصدق يا احمد صار لي اربع سنوات مادخلت مشغل ولا طلعت لسوق ..
احمد : اربع سنوات ..؟
نجلاء: ايوه ان كنت متفوقه غبيه ..كل همي دروسي حتى بالصف كنت اجلس لوحدي ..عارف يا احمد ندمت هاللحين اني ماعشت حياتي ...
احمد: وليه تندمي .. انتي فيها خذي اجازه اطلعي لسووق اعملي حفله
نجلاء(( اخذ اجازه واتركك لا)): بفكر ..
طلعت من احمد بعد ساعتين قضتهم معه مبسوطه وتحس باصرار على التغيير ...
مشعل : نجلاء نجلاء
نجلاء: دكتور مشعل وش حكينا دكتوره نجلاء لو سمحت ..
مشعل ابتسم (( شكلها لحد هاللحين زعلانه )): اوكيه دكتوره نجلاء كيفك
نجلاء ابتسمت براحه : كويسه
مشعل: ها تعشيتي
نجلاء: لا باقي لي كم مريض امر عندهم ..
مشعل : وش رايك اعزمك على العشاء ...
نجلاء بتفكير لازم تكون لها حياه اجتماعيه : اوكيه..
مشعل : هنا والا براء المستشفى
نجلاء باستنكار: اكيد هنا ...
طلعت نجلاء مع مشعل لكافتريا المستشفى واكلوا وهي بالها مو معها مع احمد ...
اما مشعل يضنها زعلانه منه لحد هاللحين ماحب يضغط عليه اكل وهو ساكت ...
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
وعود : انا موافقه ..
ندى ابتسمت من قلب : جد والله مواقفه ..
ام نواف : لووووول ..الساعه المباركه ...
وعود ابتسمت لفرحتهم خلاص لازم تنسى وتعيش حياتها ورياض ماسمعت عنه شي وشاريها ..لكن الفرحه ناقصه .. القلب ينزف من جوا .. نبضها وحياتها كلها ملك وبيد شخص واحد .. يعقوب ... حلم الطفوله والشباب يعقوب ولد العم الشهم ضاع من ايدها وضاعت من ايده ..
ندى : هييييه وين رحتي – بخبث – من هاللحين تفكري برياض
وعود غصب عنها توره خدودها : يازينك وانتي ساكته ...
الجده دخلت تضحك : وش هالزعاريط شصاير
ندى الفرحه ركضت لعند جدتها وصرخت باذنها بالضبط : وعوووووووود بتتزوج
الجده باستغراب : هووو تتزوج مو هي متزوجه يعقوب
وعود قلبها حن ودق بسرعه من طاري يعقوب
ندى بنفس الصرخه : لااااااا هذا رياض ولد ولدك فهد ..
الجده عوجت فمها : فهد قليل الخاتمه وينه طار مع مرته لرياض ..
ام نواف طنشت ام زوجها وضمت بنتها من قلب : جعلك تشوفي الخير يابنيتي والله يعوضك عن اللي شفتيه ..
وعود ضمت امها من قلب ونفسها تطلع يعقوب من بالها وتنساه وهذا اللي صممت عليه حرام تخون زوجها ولو بالتفكير ....
ندى : ههههه ونااااااااسه لوووووووول
وعود : ابغى ابشر هواجس ونور
ام نواف بسرعه : لااااا خالك فيه والله ليذبحهم من الضرب ..
ندى بخيبه امل : خسااااره والله خسااره
دخل نواف للبيت : السلام جميعا
ندى ركضت لعنده وشالته من الارض لان نواف قصير وضعيف : ههههه نوافوه اختك بتتزوج
نواف عصب ونزل بقوه من عندها : انتي بتتزوجين ..؟؟؟؟
ندى : لااا وعوده حبيبتي
نواف ببراءه : وعود .........؟ ويعقوب
وعود خلاص ملت تتعذب حتى الناس كلها عارفه بحبهم قالت بارتبارك : عيب يانواف خلاص انا هاللحين بكون زوجة رياض ولد عمي فهد انسى يعقوب
حست بغربه وهي تقول رياض انسان ماتعرفه ولا قد شافته الا مرتين طول عمرهم بالرياض ومايجوا لشرقيه واذا جاءو راحوا لبيت عمها ناصر لانه المقتدر تقريبا ...ورياض يقولوا شايف نفسه بس اكيد مو عليها ...
نواف ابتسم : اي واحد رياض العربجي والا المغرور
ام نواف : والله ماندري اذا انت الرجال ماتدري حنا كيف بندري ...
ندى : يمه اسمعي قوليلهم تسكن بشقه لوحدها من غير اهله هذا شرطنا
وعود ابتسمت لندى قالت اللي كانت مستحيه تقوله ..
ام نواف : ومن قالك اني مابقول اصلا حاطه ببالي الشرط من زمان
الجده : وشفيكم تهمسون ماتبوني اسمع
وعود : مسكينه يمه سعديه سمعها راح مره وحده بعد صرختك ياندوش ...
ندى : هههههه وش اسوي هاللحين بتغثني بالاسائله ..
الجده : ايييه سمعتك انا غثه يانديوه ...
نواف: افا كيف سمعت ههههههه
ندى: والله ام حمد صايره تسمع السب بس ههههه
ام نواف : استحوا على وجهكم انتي معها – تسند ام زوجها – يمه تعالي ارتاحي داخل
الجده : لا هاللحين بيبداء مسلسلي انا وندى .. صح ندى ..؟
ندى: ايه والله يمه سعديه بسم الله عليك ماتنسين ..
الجده : انسم شايفتني غاز عنك انسم ...
ندى : ههههههه لا رجعنا
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************
بعد ايام ....
سجى : نعم ماما ناديتيني ..
ام رياض بقسوه صرخت : ايوه ناديتك كم مره قلتلك هذي الصحافه مو لك .. ايش هذا ايش اللي كاتبته هنا
سجى بخوف : ماما عادي مقال ..
ام رياض: عرفه انه مقال شايفتني جاهله
مسكت سجى من اذنهاوشدت عليها : على بالك الزواج من ولد فقر عادي لاااا احلمي انك تتزوجي من ولد فقر
سجى بخوف واذنها توجعها : ماما آآه اذني ماما
ام رياض شدت على اذنها : لاتفكري انك تتزوجي مثل مانتي كاتبه لاتميز ولا اختلاف طبقات انتي بنت سماح الدوير ماتاخذي الا مثل عمر خطيب ربى – ضربتها على كتفها – سمعتي
سجى: هذا انتي تزوجتي بابا ولد فقر
ام رياض : الله والزيجه اللي تسود الوجه قالي ابوي ماصدقته – ضربتها اكثر على ظهرها وكتفها – انتي بنت ابوك ولايخطر ببالك تحاولي تصيري مثله بنت فقر
سجى الدموع تجمعت بعيونها : ماما انا مو بزر تضربيني انا كبيره ..
ام رياض: اضربك واكسر راسك بعد ماعاد الا هي بزارين يحكون ..- دفتها امها بعيد - يله ضفي وجهك ... وماكون سماح اذا تركتك على هبالك انتي وابوك ..
سجى : ماما انا كبرت على الضرب تسمعين كبرت ...حرام عليك انا حلمي اكون معروفه بقلمي
ام رياض: بلا قلم بلا بطيج ويله صيري عاقل مثل اختك ربى وانقلعي لغرفتك ..
سجى طلعت من البيت كله تركض وماهي شايفه قدامها كانت تبكي من القهر طاح شبشبها منها ولامست رجولها السيراميك الحر مع الظهر والشمس القويه ..رمت الشبشب الثاني وماهتمت كل همها تبعد تبعد من هنا خلااااااص القصر الكبير والفخم ضاق عليها ..تحس انها مخنوقه ونفسها تصرخ وتصرخ ...
((ليه ماما تكرهني ليه تعاملني كذا انا احبها وهي ماتحبني لاني اشبه دادي بس ...والا ليه ...مليون مره اسال نفسي هالسوال مالقى له حل ))
تذكرت كيف حرقتها بايدها وهي صغيره لانها طلعت مع ابوها لعند امه .. ومثل هالمواقف القاسيه اللي تتجرد منها الامومه كثير ...كانت سجى تشك ببعض الاحيان انها امها او انها ممكن تكون تعرف معنى الامومه ..
ربى صارت مهزوزة الشخصيه لان امها قدرت بقسوتها تروضها اما سجى كانت عنيده وتشبه ابوها كثير علشان كذا تكرها ..
سجى صدمت بشخص ... مانتبهت فيه ..
*************************************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
*****************************************