كاتب الموضوع :
عاشقة الغرور
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثالث ..
[SIZE="3"]دخلت شموخ بخطوات واثقه وغجريه تبعد خصل شعرها عن كتفها بدلع مشت وكانها عارضه ازياء في الفشن .. كانت تصرخ بالانوثه والدلال ..كانت اسم على مسمى شموخ الارض كله في خطواتها
كل الانظار توجهت لجهتها وانبهروا بجمالها ..وبدون مبالغه الفوضى والسواليف والاصوات المرتفعه اللي كانت موجوده بدخوولها سكتت .. وعم الهدوء المكان ..
ام ريان كانت بداخلها تقراء على شموخ من عيون االموجودين ..
ام ريوف ماتوقعت حضور شموخ بعد اللي سوته لا ومن وقاحتها جايه مع امها : اهلا يام ريان تفضلي ..
ام شموخ بابتسامه لها الف معنى : الله يحيك ..
شموخ جلست بمكان بعيد عن امها وكان بصدارت المجلس وهي متاكده انها شاغله عيون اللكل .. جلست من غير لاتسلم على احد وانفها مرفوع لفوق بغرور ..
منى كانت جالسه على جنب ببيت بنتها وناظرت البنت اللي خذت عقول الكل ...: ساره من هالبنت هذي ..
ساره حفيدة منى قالت بغيره : هذي بنت جيراننا بنت فارس الخيال ..
منى عقدت حواجبها : الخيال ..؟ اخت ريان الخيال ...
ساره : ايوه جده عندها اخوان توم ياخذوا العقل خياااال بس مايشبوا لها ابدا
منى : توم .. من ..؟
ساره : اممم ريان وسامي ..
منى : توم لريان ..
ساره : ايوه اسمه سامي .. ماعرفتيه سامي الخيال لاعب كرة السله هو ضابط بس بعد يلعب مادري كيف ساكتين له ... وهذا يموت بالبنات وسمعته لك عليها اما ريان ثقيل مايعطي البنات وجه
منى بعصبيه : وانت وش لك فيه مايعطي البنات وجه
ساره باحراج : لا جده ماقصد بس ..- وقفت - انا بشوف ريوف ..
منى ناظرت شموخ بتامل (( اجل انتي اخت ريان والله ماتوقعت ان اخته بهالجمال والكشخه صحيح انك مزيون ياريان بس هذي شموخ غير ورافعه خشمها بع*** ..... وعندك توم بعد وش مخبي علي ياريان بعد ...)) : سارونه خذيني معك ....
طلعت مع حفيدتها ...و راحت لصالون اللي برى البيت تقريبا ...
دقت على ريان ..
رد عليها : هلا والله حياتي
منى : حبيبي صحيت
ريان :ا يوه من شوي وهاللحين طالع بطريق الحبيل للخبر .. وانتي كيف العزيمه عندك ..؟
وبعد السماعه عن اذنها من نشاز صوتها
منى : عادي ممله بس علشان خاطر بنتي
ريان : معك حق بنتك لها حقوق ... حبيبي اتركك تكملي عزيمتك
ندى بخيبة امل ثانيه : اوكيه وانتبه على نفسك بالسواقه ..باي
..................................
اما ساره تجهت لغرفة ريوف ..,و فتحت الباب بقوه ..التفت لها ريوف وهي تبكي مقهوره من ضرب عبدالله لها ..
ساره : الحقي ال****ه تحت
ريوف ناظرته بقهر : اطلعي مالي خلقك ..
ساره : يالغبيه بينك شموخ تحت عندنا
ريوف بصدمه : شمممموخ ..؟
ساره بقهر : وبكل وقاحه جايه تصوري وكاشخه ولا كانها عملت شي ..
ريوف بكت اكثر : ياووويلي اكيد وراها مصيبه مايجي من وراها الا المصايب ..
ساره : ماعليك منها لاتخافي ...وانزلي بعد واكسري عينها
ريوف بخوف : لااااااااا مهبوله انا هذي ****ه وتعمل اي شي انتي ماتعرفيها مثلي ....
احساس ريوف ماكذب ...
ام ريوف : شموخ اطلعي للبنات فوق ..
ام ريان بصوت مرتفع : لا بينك اجلسي انا محب بنتي تختلط مع مين من كان استغفر الله العظيم ..
شموخ : ايوه انا ماجلس مع بنتك ريوف بعد اللي صار لها اليوم
وحده من الحريم : وش فيك تحكون بالالغاز وش صاير ..؟
ام ريان : و لا الغاز ولا شي سمعنا ومنتشر بالكليه ان ريوف ماتحضر الكليه وتطلع بعد مايوصلها اخوها للمجمعات والمطاعم استغفر الله ...وين تروح هذا اللي ماندري عنه ..
الحريم صاروا يتساسرون وهمس بكل مكان ...ام ريوف انربط لسانها ماتوقعت يكونوا بهذي الوقحاه يجوا لبيتهم ويفضحوا ببنتهم ..
وقفت شموخ وهي تنفض فستانها بخفه : قبل لاتتهمي بنات الناس يام عبدالله ناظري بناتك ومروج ماماتت مثل ماقلتي خافي ربك وهذا الزمن دار وبنتك هي اللي طلعت مثل ماقلتي عن مروج الله يسامحك ويستر على بناتك هههه
ام ريوف : يالكذابه انتي معها بنتي مافيها شي من اللي تقولونه هذا فيك وببنتك وهي اللي ودت بنتي
ام ريان بثقه ان بنتها برياءه : اللي بيته من قزاز لايحذف الناس بحجر ..
طلعوا ام ريان وشموخ ونشوة النصر ماخذتهم بفخر : هههههههه ......
ومايحتاج اقولكم عن حال ام ريوف والحريم اللي صدقوهم لان سكو ت ام ريوف اكد حكيهم ...
دخلوا للبيت وهم يضحكوا
شموخ : ياماما شفتي وجهها ههههه
ام ريان : لا ولحد هاللحين مصره تتبلى عليك ..
شموخ : ماعليك منها من القهر هههههه
ام ريان بتانيب ضمير : مسكينه كسرت خاطري .. والله تنرحم
شموخ (( بدينا آآآف )) : ماما انبسطي ماعليك لازم نحتفل بهالمناسبه
بصوت بارد : اي مناسبه ..؟
شموخ : آآآآآآف ..
ام ريان : هلا والله ريان حبيبي متى جيت ..؟
ريان وهو يناظر شموخ من فوق لتحت مبهور وكانها بنت ثانيه غير البسيطه والبنوته بالبيجامه هذي جمالها اخاذ وانثويه لاخر درجه حاول يبعد عيونها عنها ماقدر كل اللي بباله شموخ ماهي بختي شموخ ماهي باختي .. ياكثر مايكرها ووده ياخذها ويرميها باقرب بانيو تمسح جمالها المصطنع .. كان متاكد انها من دون مكياج اجمل بس هذي المره له سحر خاص ومعطيها هاله من الانوثه ..
ام ريان :ريااان احاكيك متى جئيت ..؟
ريان التفت لها : من دقايق
شموخ وهي تناظر بالمرايه اللي بطولها وترتب خصل شعرها ولا كان حد موجود
ام ريان ..: ريااان ريان
ريان ماكان معها كان مع الدلع اللي قباله وهي تتجاهله بكره متعمد ... يكره دلعها وحركاتها تنرفزه بس في شي بداخله يقول هذي مو اختك يعني يتيمه مالها ظهر ابتسم على افكاره ...
ام ريان : وش فيه هذا ...؟ شموخ ..
شموخ حطت ايدها على خصرها وهي تميل جسمها يمين ويسار قبال المرايه : ماما ....؟
ام ريان : نسيت .. بينك تعالي معي
انتبه ريان : وين ..؟ اقصد يمه مافيه عشاء اليوم ..؟
شموخ تتعمد تطنشه لكرهها له : آف . لبسنا على ثواني
ام ريان وهي تدخل لغرفتها : بينك يله بدلي وانا ببدل بعد ساعتين العشاء
شموخ بكسل : اوكيه ..
ام ريان بدلت وقررت تنام على مايوصل زواجها (( يارب سامحني على اللي سويته بس حبيت ارد كرامة هاليتامه .. يارب سامحني )) ..وناامت ..
ريان بعد مادخلت امه جلس على الكنبه باسترخاء وهي يخفي وراء نظراته البارد مكر الدنيا كله : هاللحين انتي طالعه لناس بهالمنظر ..
شموخ ومتوقعه منه هالحكي لان مستحيل بالسعوديه واحد يناظر اخته انها حلوه حتى لو كانت ملكة جمال ..: والله اطلع باي شكل يعجبني انت وش دخلك ..؟
ريان : روحي بس بدلي هالمصخره واغسلي وجهك اللي يشوفك يقول مهرج
شموخ : سبحان الله انت ودكتوره قرويه تستخدموا نفس الممصطلحات لانكم تغاروا مني
ريان ناظرها سطحيه لابعد حد ...نزل لعقليتها : نغار منك وليه ..؟ على ايش ..؟
شموخ : على ايش ..- شدت ظهرها بفخر واشرت على نفسها من فوق لتحت - على هذا على جمالي ...
ريان بتوتر : هههههههه جد بزر
شموخ شغلت الاستريو الكبير اللي بجنب التلفزيون على اغنية .. وحده وحده لمحمد حماقي
(( (( (( الا باء اللخبطه دي ليه ...
ياللي خاطفنيي ياليت توالي ))
شغلتها وجلست ترقص عليها .. تتمايل بخصرها مع دقت الموسيقى ولاكان ريان موجود ..
هي متعوده ترقص بوجوده وكانت ترقص معها على ايام توامها مروج فكان عندها الموضوع ايزي
لكن
عند ريان كان غير هذي اول مره ترقص وهو عارف انها مو اخته ومتاكد بعد ... ابتسم وعيونه تميل مع ميلت جسمها ..
شموخ تناظره وهي عارفه انه ينقهر من دلعها وابتسامته المستهزاءه ماكده ضنونها .. زادة دلع قهر له .. وماهي بعارفه عواقب حركاتها ...
دق جواله يصحيه من لحضات السكر بجمالها ودلعها
ناظر الرقم "منى " داقه عليه (( اف شتبغى هذي هذا وقتها ..)) وحصلها فرصه ينكد على شموخ : انتي هييييييه ..
شموخ لفت وعطته ظهرها وهي ترقص يعني ماشوفك
ريان صرخ من صوت المسجل المرتفع : انسسسسسه مشاكل سكريه ..
شموخ تشوفه بالمرايه كملت رقصها ولا كانه يحاكيها
ريان قام وقطع السلك وهو بااارد لانه مايبغاها توقف رقص ...: ابحكي تلفون
شموخ : اطلع بره ادخل غرفتك انا ابغى ارقص
ريان : ارقصي بره بغرفتك انا ابغى احكي منتظر تلفون مهم
شموخ رجعت السلك بالفيش : بتحكي اطلع بره
ريان عطاها نظرة تهديد : اقولك بحكي هنا ...
شموخ : وانا برقص هنا ..
ريان قطع السلك مره ثانيه : لاااا بحكي وانتي بتجلسي ماكله تبن ...
شموخ : باحلامك
مشت بترجع السلك ..مسكها ريان من ايدها : اقصري الشر وخليني احكي وبعدين اعملي اللي تبغي ..
شموخ هزت راسها بياس : سوري ماقدر ابرقص هاللحين
ريان : وريني كيف بترجعي السلك ..
رماها على الكنبه بقوه ..
شموخ عصبت من هو علشان يضربها : انت مين علشان تمد ايدك علي ..
ريان دق على منى وحكى معها ببرود : هلا هلا وغلا بحبيبتي
شموخ ضغطت على ايدها بعصبيه : غبي انا اوريك ..
وتوها بتمشي تركب السلك الا دخل ابوها : السلام عليكم
ريان وشموخ : وعليكم السلام ..
ريان قبل لايحكي كلمتين مع منى سكر الخط واعتذر بطريقه لبقه ..
شموخ ناظرت ريان مقهوره راحت عليها الرقصه ابوها رجع
بو ريان : مشاء الله شموخ وين كنتي بعرس
شموخ : لا بابا ببيت ام عبدالله عاملين عزيمه
بو ريان : اها .. يا شيخه ياشيخه (( ينادي ام ريان .)) .= كل هالكشخه واسمها شيخه خخخ
شموخ : روز روز نادي ماما شيخه ...
كلوا عشائهم بصمت وشموخ بفستانها ماتبغى تبدله مانبسطت فيه ولازم تحلله ...ونجلاء هذي المره ماكانت موجوده ببيت جدتها مثل العاده ..
خلصوا من العشاء وكالعاده اللكل توجه لغرفته ونام ...
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
بو نواف : وين وعود تتعشى معنا
الجده : ماعندنا عشة حمام ياوليدي حمد رميناها من زمان
بو نواف بصراخ : يمه اقول تتعشى معنا اقصد وعود
الجده : العود ان شاء الله – وقفت ..
ام نواف : عمتي وين بتروحين ..؟
الجده : بجيب العود لولدي حمد يتبخر فيه ..
اللكل : ههههههههههههه
ام نواف : ياعمتتتتي يقول وعود وعود بنت ولدك
الجده : اها وعود وش هالاسم الله يهداكم لو انكم مسمينها حصه مو احسن
نواف : وععع ههه
ندى : ههه ههه
بو نواف : انت معها احترموا جدتكم ..
ام حمد الجده جلست وكملت اكلها المهروس لقلة اسنانها ..
بونواف : وين وعووود ..؟
وقفت الجده من جديد : تبغي العود
اللكل : هههههه
نواف : امي حصه مصممه على العود خخخخ
بو نواف يرفع صوته : لا يمه ارتاحي نواف بيجيبه
الجده : من اللي جيبه مقطوع ..
اللكل : ههه هههه
ندى : لاحول ولاقوة الا بالله هههه
بو نواف بهمس لف على ندى : وين اختك ..؟
ندى بنفس الهمس : نايمه ..
بو نواف : وش عندها بدري
ندى ارتبكت : انت عارف يبه المدرسه لازم ..
بو نواف هز راسه بتفهم : اهاااا ..
الجده رفعت راسها من الاكل ومسحت فمها بملفعها مسكينه مراءه كبيره ماتعرف ..: ندى روحي افرشيلي بدخل انام
ندى : آآف الواحد مايعرف ياكل لقمه عدله بهالبيت ..
بو نواف عطاها نظره خلتها تفز من مكانها ..
................
شموخ كانت تتقلب بفراشها تفكر بكلام امها واختها تروح ولا لا ..
لازم تروح علشان تكسر عيونهم .. بس ماتقدر تخاف
نامت وهي تفكر ومابعد قررت كويس
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
ريان صحى من النوم وتكشخ هذا اول يوم له بشركته الجديده .. حلق ذقنه وترك بس بداية ذقنه والشنب بشعرهم الاسود .. تعطر باكشخ عطوره ولبس ساعته قيفنشي هدية منى له بمناسبة سلامته من الفلونزا الوهميه اللي اخترعها ..
طلع من البيت بسيارته السوداء الفخمه ماكانت البي ام دبليو او الكسز كانت سيارة ( بيل جيتس اشتراها تناسب مكانه بالشركه .. لمبنى الشركه الجديد وفي باله الف شغله وشغله والله لايفلس عمه اللي رضى يشغله وباعلى راتب بالنسبه للموظفين مثله .. يعني ناوي يعض الايد اللي نمدت له ...
مرزوق : هلا والله ومسهلا استاذ ريان
ريان ناظره من نظراته الشمسيه وهو يدخل لمكتبه : لا يكثر بس وناد لي معتز محامي الشركه ..
مرزوق هز راسه : حاضر …
ريان دخل لمكتبه الفخم وجلس على الكرسي وقباله الطاوله وريحة الصبغ فيها مختلظه بالدخون " البخور ".. ابتسم بفخر وصل لكرسي لو درس سنين وشتغل اعوام ماوصله ..
فتح علبة السجابر واخذله وحده اشتاقلها اخر سيجاره كنت امس قريب العصر بحديقة بيتهم ..
دق جواله وكانت منى اكيد وصلها الخبر انه داوم .. مارد عليها لعانه انه مشغول ويشتغل بذمه ..
وقف لعند النافذات الطويله اللي يشوف منها السيارات والشركات الصغيره اللي حوله والمساجد ..
سحب نفس طويل من معشوقته السيجاره …وصوت نغمة منى الحاصه تدق وكانت اجنبيه من اعاني مطربه المفضل "توباك "
معتز : احم احم السلام عليكم
ريان : داخل على حريم انت تتنحنح ...
معتز الشايب : شفتك سرحان ..
ريان : ناوي تسولف بعد اسمع ابغى تغيير كل موظفي الشركه ..
معتز بصدمه : لكل الموظفين ... بس انا محامي ماللي دخل ..
ريان جلس ورى مكتبه : عارف انك المحامي وانا علشان خاظر منى مراح اغيرك وانا اخبرك علشان تنفذ كلامي والا مصيرك مثل الموظفين الباقي ..
معتز سكت وهو حاس بحقارة ريان من زمان : .........
ريان : يله ناد لي مسول الماليه والعلاقات العامه ونائب المدير وابغى تقولهم ان المدام منى هي اللي طلبت تغيرهم سمعت
معتز : بس ماينفع كلمهم هذولا معهم اسرار الشركه وهم سنين فيها و
ريان : انا مو عاجبتني السياسه اللي مستخدمينهم – سحب من السيجاره – ومابغى عجز بالشركه ابغى كلوا شباب سمعت ..
معتز خاف انه يلحقهم وينطرد لان منى ماتثني كلمة ريان واي شي يقوله معه حق فيه ...: حاضر ..
طلع معتز وريان يراقبه معقد حواجبه دق على منى ..ردت على طول : الو حبيبي ليه ماترد
ريان : كنت مشغول مع معتز ومانتبهت بالجوال
منى : وقعت الاوراق
ريان : لا مو وقته بعدين
منى : لا حبيبي والله بزعل
ريان (( زعلتي والا جهنم الحمراء تاخذك )) : اوكيه حياتي ماعليك من هالسواليف وكيفك انتي ..؟
منى تتنهد : كويسه انتي اللي كيفك مه الشغل الجديد
ريان : كويس ومعتز اقنعني اغير كل الموظفين ..
منى بشهقه : كلهم كيف ..؟
ريان : احس ان معتز على حق لازم اغيرهم اكيد هم مع المدير اللي قبل ..وبعدين حبيبتي لاتعوري راسك بهالمشاكل انا مامسكت الشركه الا علشانك ....
منى : اوكيه براحتك بس انتبه الفراش بو نواف لاتغيره ..
ريان : الفراش ليه ..؟
منى : له فضل علي
ريان باستهزاء : الفراش
منى بجديه : ايوه ياريان انتبه لا تغير لو شيصير
ريان بلا مبالاه : اوكيه حبيبتي تامرين على شي انا مشغول
منى : ليكون تاخذك مني هالشركه هههه
ريان (( ضحكتي بلا ضروس )) : لاحياتي انتي الخير كله
منى : اوكيه باي وانتظرك على الغداء ضروري
ريان : اوكيه باي ...
سكر ريان منها ونفسه يدوس ببطنها عجوز النحس تدلع بعد ياشين الدلع عليك ..
اكيد بعد دلع شموخ منى دلعها ماصخ وماله داعي ..
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
سامي : ايوه ياوليد بسافر معكم
وليد : حلو ومنها الاهل يتعرفوا على بعض
سامي بخبث : اكيد الا انت عندك خوات = يستهبل هو عارف ان عنده خوات
وليد : وش فيك فقدت الذاكره من ابتدائي وانت معي وماتعرف يعني
سامي : لا اقصد خواتك بكبر اختي شموخ ونجلاء – قال اسماء خواته استدراج لوليد
وليد : ايوه اتوقع ان اصايل بعمر شموخ اختك
سامي مثل ماتوقع ان اصايل اللي شافها مع سامي هذاك اليوم بالمجمع بعمر شموخ : اها حلو ...
وليد بابتسامه واسعه : المهم ياحبيبي يله نخطط لمصر ام الدنيا
سامي (( هههه والله لو تدري وش ناوي عليه مابتسمت كذا )) : ياعمي خلها تجي كذا من غير تخطيط ....
وليد : غريبه انت كل شي تخطط له
سامي بمكر : الا هذي هذي السفر ابغاها على البركه ... اقول وليد وش رايك تعزمني على بيتكم نفطر
وليد : ياسعادة الضابط الزم المركز احسن لك ..لايجي بو عزام يغسل شراعك ....
سامي : ياخي اذكر شي عدل بو عزام وبعدين قل ماتبغاني اجي لبيتكم وبلا هالفه الطويله
وليد بسرعه : آفاا والله افا ..حياك الله هذا بيتك ياخوي
سامي ابتسم برضى : الغداء عندك
وليد : ابشر ...
دق جواله ليلي حب يثقل ومارد عليها ....او بالاحرى شاغلته اصايل ..اخت صاحبه وصديق عمره ..
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
شموخ بالجامعه بالكلاس جالسه لوحدها صدقاتها قليله لانها انطوائيه وماتحكي الا مع بنات حلوين
كلثم : شموخ ليه جالسه لوحدك
شموخ من غير لاتناظرها : وش دخلك ..
كلثم عارفه طبايع شموخ بس تحب تكشخ فيها قدام صديقاتها : لا بس اسال .. ريوف وينها غريبه ماداومت
شموخ :هههه ولا راح تداوم هههه
كلثم : ليه .؟
شموخ : مادري
وقفت وتركتها (( مابقى الا هذي تحكي معي ))
شافتها رسل بالمر واحتقرتها ريوف دقت عليها وقالت لها كل شي ...
شموخ حطت السماعه باذنها ومشت تتمخطر وعيون البنات عليها مميزه يالجامعه بشكل لايوصف لبسها وتسريحة شعرها وجسمها اللي تتمناه اي وحده
ناداها صوت ناعم وخجول : شموخ شموخ
شموخ كملت مشيها فكرت انها تتهياء حد يناديها لان الاغاني معبيه اذانها ..وهي ماتحب تلتفت لاي احد يناديها من شدة ثقتها بنفسها ....
رجع الصوت يناديها لكن هذي المره وقفت البنت الناعمه وملامحها الطفوليه قبالها : شموووخ
شموخ ابتسمت مصدومه : ريهاااام
ريهام حطت ايدها على فمها بخجل وهي تضحك : ايوه ههههه
شموخ نزلت السماعة من اذنها وناظرت صديقتها ريهام وصديقة اختها مروج ايام المتوسطه اللي تركتها ناظرتها من فوق لتحت لحد هاللحين بنوته وحلوه شكلها براياء وجذاب كانوا دائما يقارنون بين جمالها وجمال شموخ ومروج .. ولانها اقصر منهم كانوا يربحون وترجح كفتهم بس بياضها وصغر ملامحها وشعرها القصير والمقصوص بطريقه جنونيه وملفته للانظار كانت ستايل جرياء وناعم بعكس شخصيتها الخجوله والحساسه
قاطعتها ريهام وهي تضمها بشوق : وحشتيني
شموخ والغيره تحرقها لان البنات يناظروها ويقارنوا بينهم مثل العاده بايام متوسط : وانتي اكثر كيفك من نقلتي من متوسط ماسمعنا عنك شي ..
ريهام: تعالي نجلس واسولف لك مشتاااقه لكم .. – ارتبكت باحراج نست ان مروج ماتت - اقصد مشتاقتلك
شموخ فكرتها متعمده حقدت عليها اكثر : وانا اكثر ..
جلسوا بالكافتريا المزحومه والعيون تناظرهم صديقات حلوات ومن هذي اللي معا شموخ بنت فارس الخيال
ريهام بحماس : يوووه يا بينك ايااام ولا كانها اربع سنوات ماشفتك فيها كانها سنين ... مشاء الله بعدك حلوه
شموخ بثقه وغرور : من يومي حلوه ههههه
ريهام استغربت بالعاده شموخ كانت تتريق اذا حد قالها حلوه وتقول عيوبها هي ومروج بس شكل الايام غيرتها بعد موت مروج : هههه ها ماتزوجتي
شموخ تناظر اظافره : الخطاب كثير بس مافي احد يستاهل بينك ..
ريهام: ههههه ليه ..؟
شموخ : كذا ...ماجابته امه اللي ياخذني ...
ريهام: الله يهنيك ..
شموخ لفت عليها ببرود تناظر ايدها الخاليه من الخواتم : وانتي ..؟
ريهام: انا لا مابعد بدري
شموخ : اهااا ماقلتيلي متى جيتوا لشرقيه
ريهام: من اسبوع بس انتقل بابا لهنا وجينا وانا احس اني مشتاقه لشرقيه
شموخ : ليه جده ماعجبتك ...
ريهام: يعني ماحسيتها مثل هنا بس تعودت ..
شموخ وهي تحاول ماتناظرها لانها تتمنى تحرق وجهها البرياء : ايوه .. وناوين تستقروا هنا على طول
ريهام: ان شاء الله ماتتصوري يابينك انا كيف مبسوطه بشوفتك
شموخ ابتسمت بنفاق : وانا اكثر اسمعي من اليوم وطالع تجي معي على طول وانتبهي لاتتعرفي على اي بنات ترى هذي الجامعه فيها همج كثير
ريهام: جد ..؟
شموخ : اكيد علشان كذا ماحب اختلط باحد
ريهام: يعني ماعندك شله
شموخ : لاااا
ريهام فتحت عيونها على الاخير : بينك ماعندها شلللللله غريبه
شموخ : كبرنا على هالحركات
ريهام: بس انتي اجتماعيه مره
شموخ بغرور : ههههه انا لا هذاك اول
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
بعد الغداء
دخلت وعود لغرفه اللي تجمعها مع لمياء وصارت تمشي تروح وتجي تروح تجي تشبر الارض وهي تفكر تروح والا لا ...
الله الهمها تروح وتكسر عيونهم واللي فيها فيها ...
جلست على مجموعه البطانيات بزاويه الغرفه الفاضيه بس فرشه قديمه ودولاب قضى عليها الدهر ومراية حمام مطرزه بالابيض مسنده على الجدار ...
وعود : بعدين حتى لو بروح ماعندي فستان البسه ..جاءت على الفستان وشعري والمكياج .. بس فرصه يمكن اشوف يعقوب .. – قامت من البطانيات وتوجهت لدولاب اللي بدون ابواب تناظر فستانها الارتكواز القديم اللي لبسته مليون مره – ياربي فشله اروح فيه بس شسوي مالي غيره ياليت عندي فلوس حتى لو 200 ريال بفستان لحجي بس جديد ..
انفتح الباب بقوه ودخلت ندى : طحت عليك
وعود بعيونها الحيره : هههه هههه
ندى شهقت : وافقتي تروحي
وعود : فكرت وقررت لازم اكسر عيونهم بس المشكله ماعندنا فساتين وفشله نروح بهذولا
ندى بحرمان : بعد وش نسوي مسكين ابوي الديون كاسره ظهره ومايقدر ..
وعود غرقة عيونها : عارفه بس اتمنى والامنيات حلال ...
ندى طلعت هي الثانيه فستانها السمواي اللي فيه شك وردي من فوق وتحت قطعه ساده موديل قدييييم مره : مانقدر نعدله
وعود : اكيد لا ..مافيه امل حتى
ندى بتفكير : والمكياج ..والشعر ..
وعود : اكيد بناخذ استشوار لمياء والمكياج بالبيت نحط كحل وروج ناعم والروج الوحيد اللي عندنا
ندى : قلك نعماااات اه لو عندي فلوس كان رحت للمساء الاخيره او اشراقه العنود يقول مكياجها مثل حنان دشتي ..
وعود مدت بوزها : آآآآآآه ... بس آآآه ..
ندى رجعت فستانها الوحيد لدولاب : اقول نحمد ربنا ان فيه على الاقل فستان واحد بالدولاب ..ههه
وعود : وانتي صادقه ههههههه
ندى : تخيلي عندك بطاقة بنك وفلوس كثير وناسه
وعود : خيالك واسع ههه ..
ندى تغير الموضوع : اجل بكلم بنات خالي هواجس ونور يتجهزوا
وعود : اكيييد والله ماروح بدونهم ..
ندى طلعت بسرعه وهي تصرخ : بروح ابشر امممممي ..
وعود ناظرت فستانها بانكسار وقهر نفسها تعيش مثل البنات وتشتري اكشخ فستان واغلاه ..
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
على طاولة الاكل الفخمه ...
منى: قول مين شفت امس ..؟
ريان عارف من تقصد اهله : مين ..؟
منى : ماتتصور شفت امك واختك ..
ريان : طيب عادي ..ولاتخافي محد من اهلي يعرف اني متزوجك ...
منى : عارفه حبيبي انت مستحيل تخبر احد والا من بيفكني بعيالي ...
ريان : حنا بالاجبيل وهم بالخبر وين بيعرفوا لاتخافي ان مستحيل اضرك بشي .. وبعدين سنتين ومحد يدري هالسنه بيدرون ..
منى : عارفه والله عارفه حبيبي ليه تضايقت
ريان ابتسم ببرود : لا ماتضايقت بس ماقلتيلي ايش رايك بشموخ اختي ..
منى بحقد بعد اللي سوته ببنت بنتها ريوف : بصراحه مغروره وماهي بشايفه احد . .. واخلاقها شينه
ريان بمكر : بس حلوه صح ..تشبه لي
منى : هي حلوه وبرستيج وكانها اكبر من سنها بس مو احلى منك ..وماتشبه لك انت احلى
ريان : ههههههه انا هههه حرام عليك ياشيخه هذي مليكان بيتنا
منى : وش فايدت حلاها دام اخلاقها كذا
ريان ببرود : ليه وش عملت لك ..؟
منى : مو لي لبنت بنتي ريوف تصور ت
ريان قاطعها وهي يحط الملعقه : الحمد لله ..حبيبتي انا علشان كذا ماحبك تتعرفي على اهلي ولا اعرف اهلك بيجيبوا لنا المشاكل وبيفرقوا بيننا – بنظره تطيح الطير من السماء بعيونه العسليه الناعسه – منونه حبيبتي لاتخلي احد يخرب حبنا ..
منى ابتسمت : والله ماغلطت يوم تزوجتك ..
ريان : هههه قلتلك مراح تندمي
منى :الا ريان ليه مارضيت توقع اوراق الشركه
ريان : لاحول ياذي الاوراق بالمكتب معتز وانتي هنا خلاااص خلاص بوقعهم ..
منى : مو تسكتني اكيد .
ريان : اكيد ياعيوني لارجعت لشركه وقعتهم
@@!!!ّّ+_()*&^%$#@!ًَُّلإلأ[]ٍِ
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///ْْْْ؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ
س: ايش راح يصير بالعرس ..؟[/SIZE ]
|