كاتب الموضوع :
اقدار
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
واااااااااااااااااااااو بارت يجنن...
تصدقين يااقدار اني قريته مرتين<<<<صراحة رائع
عماد وشادن...
((((قالت بهمس وصوت مبحوح : عماد ليه ماتروح تنام .
خانته كل قواه ومقاومته في لحظة انقيااااد ..
مسح على شعره قال : وش رايك ترقديني انتي ..!
وكأن سُكب في قاع بطنها قالب ثلج ... ذاب مع عروقها وجمد اطرافها ..
تكلمت جاهدة بجديه حتى تخرج وتخرجه من جو الوله : فين بتنام عند جدتي ولا في المجلس .
نفخ وصورة التقرير الأخير تنعرض قدام وجهه ..
وهو مابين خوفه ورغباته ..
قال لصبره ومقاومته وأشر على حضنها قال : ابي هنا ..
لاتحطني في موقف كذا ..؟
حرام عليك ..
انا اضعف من هالقرارات ..
انت الصامد المتحكم دايماً ليه الليلة بالذات تمسكني زمام الامر ..
شافها ساكنه وساكته ويمكن خايفه .. )))))
اتوقع ان عماد شاك انه تعافا بس لازم يحلل مرة ثاني علشان يتأكد....
بس لما قرت شادن المسج واغمي عليها ماادري غيرت رايي وقلت يمكن بيسافريتعالج!!!!
صراحة هبلبنا عماد هو ومرضه الله يعافينا من هالامراض...
احمدومها...
بتتعب مها معه باول حياتهم لان احمد خدع من حرمه وماراح يعطيها الثقة علطول..
الله يكون بعونه..
بس اتوقع ان مها راح تكسب احمد باحترامة والتزامة..
نايف ومنال...
هالبنت الحياء الي به يعجبني بس خليها يااقدار تعطي اخته حنان شوي<<<خخخخخخ
حمود ونوف...
واخيرآ تتوج حبهم بمولود الله يتمم عليهم
فهد وسارة...
(((لمس عدنان شعره الخفيف قال ببراءته المعهودة وابتسامته متسعه : ايوه عارف عشان خلاص صرت رجال .. عمو فهد قال لي اذا حلقت شعرك حتصير رجال .. وكمان قال لي اللي يطول شعرو ويلبس ملابس عريانه الناس حتقول عنو بنت مو رجال .
فجأة سكتت ..
ورفعت يدينها من على وجهها ..
هااااا ..؟؟؟ اش قااااال ...؟؟؟
اللي سمعته حقيقه ولا خيال ووهم ..؟
يعني لمن شافه قال له خلك رجال بدل مايقول ....
آآآآه وش اللي يصير لي
وش اللخبطه اللي انا فيها ..؟؟
قالت بألم ممزوج بأمل : عدنان تعال .
تقدم منها خطوتين وهو متردد قال : خالتو سارة لساتك زعلانه مني ..؟؟
هزت راسها بلا وحواجبها معقودة قالت : لاياعمري مو زعلانه .. انت زعلان مني ..
: لا مو زعلان اصلاً انا احبك وجبت لك هدية ورده من بيتنا وكمان جبت لعمو فهد ..
ابتسمت بشفايف ترتعش قالت : طيب حبيبي فهد اش قال لك هذاك اليوم .
سرد لها عدنان بسرعه اللي قاله فهد ..
وكلامه يخترقها زي السهم ..
دمل جرح وفتح ثاني ..
لازم اصير رجال والملابس حقتي مو كويسه ومااخلي شعري زي شعر البنات حتى الأولاد الكبار مايحسبوني بنت ويضربوني اذا خرجت في الشارع .. كمان قال لي لازم البس ثوب ولا بنطلون وقميص طويل ..
شوفي خالتو سارة خليت بابا يشتري لي ثوب عشان لمن يجي عمو فهد يشوفني رجال ... وهو كمان وعدني يجيب لي غُترة وعُقال ...
ضربت على وجهها وانهارت من جديد وحضنت عدنان .. اللي فجأة سكت عن سرد الكلام بسبب حركتها .. )))
ياشين الواحد لما يعرف انه ظلم شخص
لكن مع احترامي سارة زودته حتى ولو كانت مخدوعه من قبل بس لابد انه تتأكد
مثل مايقولوا ((اصابع يدك مو سوى))
صراحة زواجهم تحفه اجل البنت بديرة والرجال بديرة<<<حححححححح
صدق يتسجل بالتاريخ..
الجدة ام ناصر..
والله وكشفتي عماد انا انتظر هاليوم من زمان
اقول غريبه انك ماكشفتيهم قبل..
العنود..
(((قالت العنود بعدم اهتمام : اصلاً انا سامعة(ن) ابوي وهو يقول لامي الله يطول بعمري لين اجوزهن كلهن ..)))
ههههههههههههههههههههه
اجل انتي بتتزوجين علشان تقصرين عمر ابوك<<خخخخخخخخ
والله تحفه هالبنت..
شهوووووودي..
اجل زعلتي على عماد..
وماتبين اللعابه
لا وفضحتيه بعد عند الجدة..<<خخخخخخ
ياااااااااااااااااارب اكون وفقت بارد
واكون ضمن الخمس
<<<خخخخخخخخخخ
اقدار عجلي علينا بالبارت وقفتي عند شي مانتحمل ناقف عنده..
aroma
|