واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
بارت روعة
سلمت يدك يا اقدار
ههههههههههههههههههه ... عارفة نرفزتك بالرد .... بس ايش اسوي النذالة ماشية بعروقي هالأيام
بعدين تعالي ... شو هالحركات يا حاتم علي
ايش هالنهاية الفظيعة .... اغماء ... رسالة جوال ... الخ
وقفتي قلبي يا دوباااااااااااا
آخ يا اقدار و كمان حاطة تدري ... انتي ناوية علي اليوم
عقابا لك بنحرمك من المقلط يومين و تنزلي الجزء بكره <<<نمون صح
ممممممممم نجي للشخصيات
::نايف و منال::
منول ... والله الحيا احلى مافي البنت بس يا قلبي فكيها شوي ... يعني مو ضروري مكالمات عالقل رسايل تسأليه عن حاله و احواله
الرجال يحبو يعرفو انهم محط اهتمام الزوجة
نايف ... يا اخي خف عالبنت شوي خدها بالهداوة ... سيب العجلة
بس عجبتني مع سياسة التطنيش ... حريم ما نجي الا بالعين الحمرا
::نوف و حمود::
كللللللللللللللللللللللللوش
مبروك يا ابو عادل ... الله يتمم حمل نوف على خير و يتربى في عزكم ان شاء الله
::نـــورة::
مممممممم مدري اقول مبروك مقدما ولا لا
بس برأي مدام رجال على خلق و دين فلا ترده يا ابو نوف
::العنود::
ما شاء كبرنا و صرنا نستحي نتكلم عند الناس عشان نتجوز
ههههههههه بس ضحكتيني عالبلوزة المقلوبة
العنود .. الله يسعدك دنيا و آخرة ... بس وين سحيمان اليوم ... وحشني
::شـهد ::
اقتباس :-
|
توجهت له في الصاله الثانية قالت : خلاص روح لامريكا ولا روح لالمانيا زي زمان ماعاد احبك .. وماعاد نبغى نشوفك في ديرتنا .
ضحك عماد وقال بفجعه ممزوجه باستغراب وتتخللها قهقهته : اللللللله الللللللللله كل هذا .. ليه يااخت شهد وش انا مسوي ..؟
حطت يدينها على خصرها قالت باستنكار : يعني ماتدري وش سويت .. هاااااا ماتدري ..؟ والله لاعلم جدتي عليك ..
حك عماد شعره بحيرة قال : تعالي تعالي عندي وفهميني وش مزعلتس مني ..؟
كتفت يدينها على صدرها وبرطمت شفايفها بزعل قالت : ماابغى اجي عندك ولااكلمك خلااااص والعابك برجعها واخلي بابا يشتري لي احسن منها .
قالت ام ناصر بابتسامه اطفت شيء من شجنها على فراق احمد وبعده : يابنيتي علامتس عليه .. علمينا وش هو مسوي كود انتس ظالمته .
ردت شهد بغضب : ياجدتي شوفي مايبغى يجيب شادن وماما تقول شادن خلاص بتقعد في جده .
|
لا الصراحة ما له حق ابدا يزعلك يا ست شهد
قسم بالله انك فضحتي الآدمي عند جدته
والله انك عسولة يا بنت و عليك طلعات مع عماد و شادن خطيرة
انتي ادعي بس انو شادن ترجع تعيش عندكم
::لـــيلى::
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
اهو لا انتي متزوجة ولا مطلقة
وراميكي في بيت اهلك وما سئل عليك
الله يهديكي بس ... وان شاء الله تكوني استفدت من اللي صار وعرفتي وين الغلط وناوية تصلحيه
::احمد و مها::
بالرغم من كل الصفات و التصرفات اللي يشوفها احمد في مها و جايه على طبطابه
الا انو الشيطان مصورله انو كل هالأمور مجر تمثيل و وقناع بيجي يوم ويطيح وتظهر ابشع صورة ممكن يتخيلها واللي تشابه لصورة ليلى
احمد ... انت انسان عاقل و عارف انو اصابع يدك مو سوا و زي ما الشين موجود .. الصالح موجود كمان
وبالعشرة .. اكيد بتشوف انو مها مختلفة 180 درجة عن ليلى
::فهد و سارة::
انا اشهد انك رجال سنافي يا فهد
بس عليك ثقالة موب في احد يا اخي .... ذكرتني بمهند ...اللي براسكم هو هو ... لا يمكن تغيروه << بس مهند استاذ في التهور
طب اسمعها ... اعرف اسبابها ثم احكم عليها
ما اقول انو التهمة بسيطة ... لا التهمة حيل صعبة توجه لأي انسان
لكنك عارف البير و غطاه و هاي البنت اللي تمنيتها يا فهيدان فلازم تصبر حتى توصل معاها لبر الآمان
سارة << الله يعينك على ما يجيك من زارا اليوم
يا بنت ايش هالتفكير اللي عليك ... يعني معقول ابوك و اخوك بيعطوك لشخص شاكين ولو 1% ان يشبه خالد في شي .. اكيد لا
نحنا كنانقول فهد متهور و متسرع ... طلغتي اليوم متهورة اكثر منه
الحمدالله انها ما طالت اكثر من كده و عرفتي الحقيقة من صاحبها
شيلي هالأوهام يا سارة من راسك و بتشوفي حقيقة فهد
بس انا اشهد انو رضا فهد صعب و يبيله صبر ... عاد ما اعلمك يا سارة << ان كيدهن عظيم
::ابو نــادر::
الله يمهل ولا يهمل
هادي نتايج اللي عملته في اختك ام نايف
ما رحمتها و هي الأرملة و ام العيال و زوجتها غصب لرجال اقل ما يقال عنه (رجل غير سوي)
غير انك بغيت تكمل الظلم و تلحق البنت بأمها و تزوجها لولدك (الله يغفر له و يسامحه)
::أم نايف::
ما اقدر اقول انو استغربت كثير من موقفك اتجاه ابو نادر
لأنو الدم عمره ما يصير مويه
ومهما بلغ ظلم الأخ لأخته الا انها ترجع تسامحه في النهاية
...كل الاحترام لقلبك الكبير يا أم نايف...
::عمــــــــــــاد و شـــــــــادن::
اقدار حبيبتي ... حرام عليكي .. حتى المكالمات موب قادرين يتهنو فيها الله يهديكي
اقتباس :-
|
ماتكلفت في زينتها عشانه ولأن الوقت ماساعدها ..
.
.
.
ابتسم لها باحباط واكمل : لاتخليني اشوفك ترى الظاهر ماعاد به صبر ياشادن .
|
صعب مرة انك تشوف اللي قدامك ضعيف و يطلب منك تكون القوي عشان لا يضعف اكثر << الله يصبرك يا شدون
اقتباس :-
|
غمضت بعيونها بقووة قالت بصوت منخفض : ترى خلاص موعد التطعيمه الثانيه قريب .. وانت اللي بتوديني .
مسح على راسها قال بلهجة حازمة : لاعاد تاخذينها ياشادن ..
.
.
.
:ليه ماآخذ التطعيمات .
تنهد ونفخ وزم شفايفه قال : مالها داعي وبس ياشادن .
|
مستر عماد ليــــــــــــــــــــش ثم ليــــــــش ما تبا شادن تاخذ التطعيمات ... عجزت افهمك يا اخي
قلت احتمال العلاج جاب نتيجة
روحتك للمستشف و المسجد ... قلت امكن النتيجة طلعت ايجابية و الفيروس صار خامل و بتصلي صلاة الشكر << خيال شاطح بسم الله علي
... لكن المشهد الأخير لخبط افكاري مره ثانية ....
بالنسبة لموقف شادن من خالها ... مش مستغرب ابداً
يعني انسان ما شافت منه غير الظلم ... غير ولده اللي كان يبا يزوجها اياه بالغصب
لازم يمر وقت طويل لحد ما تقدر تسامحه من قلبها
ماما اقدار ... سلمت يمناك يا قلبي
عارفة انو هالبارت كان متعب مرة بالنسبة لك ... بس احنا اللحين طامعين بكرمك يا حاتم الطائي
عشان استوعب المشهد الأخير في البارت