كاتب الموضوع :
اقدار
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
|
ضحك عماد بصوت عالي قال : آآآآه بس .. اذا ريحة الطين تنعشك ريحة عطرك تدوخني مو تنعش ..
|
قولي لي وش عطرها والله لجيبه من تحت سابع ارض
اقتباس :-
|
سكت ثواني يناظرها وغاب في لحظ عيونها ..
قالت بربكه : عماد اصب لك شاهي ولا خلاص اشيله .
صحى من نشوة سكره قال بصوت بارد : ابي اسألك سؤال وجاوبيني .
|
شفتي هالمقطع لما وصلته خبطت الابلى بقوه عالطاوله وانا طار عقلي مع خبطتها روعتني الى درجه اني فزيت واقفه وخبطت رجلي بالطاوله لما قمت وصرخت فيني وش فيتس قلت انتي اللي وش فيتس روعتيني حسبي الله عليها خربت علي سكرتي
[QUOTEوجَّه نظره على وجهها بدقه قال : انا مااقدر اصدق انك ماتحسين بالظلم معي ؟
][/QUOTE]والله يابو مشعل اذا هذا هو الظلم انها تعيش معك ياابوك انا راضية بذا الظلم احلى ظلمQUOTE]
اقتباس :-
|
نفسه يضمها ..
يلمها ويهدي قلبها ويطمنه
|
لمها وطمنها وخلنا نستانس بضمك لهاياويلتس من الله اقدار حارمه حبيبي لايضم ولايلم
اقتباس :-
|
يوم كانت تايهه وضايعه وماتدري وين تروح ولاوش تسوي ..
|
اي والله يابو مشعل هذا كان حالي لما اقدار مانزلت البارت بوقته
[QUOTE][ انا ولد ابوي ... حتى هذي عرفتيها .. اجل وش بقى ماعرفتي ..؟/QUOTE]باقي تعرف اني احبك
اقتباس :-
|
... الله يصبرني لين تنقلين معي بس .
سكت ولفها عليه وكمل وعيونه تاكل ملامحها وجسدها
دفنها بحضنه ولمها بيدينه وهي تنصاع له بعطا مقابل عطا ..
|
كثري لها من هالمواقف الساخنه عشان تلهى وترتاح وتريحنا عندها فراغ عاطفي املئيه لها
اقتباس :-
|
: مممم بصراحه كنت ابغى جوالك بكلم امي وسارة ابغى اعرف اش رايها ..!
|
تصدقين انا كنت ناسيه احط جوالي سايلنت ودق وهوبيدي وانا قاعده اقرابالجوال وانا اضغط رد واصرخ ابي اضيع الابلى وانسيهاواروعها لو كانت منتبهه واضغط الجوال واقفله نهائيوكل هذا وانا اتلوى واصرخ واقول بطني بطني قالت الابلى وش فيتس ليش تصرخين قلت لها لا خلاص مغصني بطني بقوه وطاب
والبنات ميتين من الضحك وهي تناظرني ودها تكفخني وانا قسم بالله بغيت اسويها على نفسي جوال ولاب والله لويصيدوني الاداره فصل وابوي يحرمني من اغراضي واخواني يذبحوني
اقدار تكفين وش نوع اللاب توب حقه عشان اجيب مثله
اقتباس :-
|
حيرت شعري وفكري كيف باوصف سحر نون
هد ياقلبي دخيلك .... بعدما ربــي ابتلاك
|
انا اشهد اني ابتليت بحبك ياويل حالي لو تسوي فيك اقدار شي
اقتباس :-
|
سند براسه على المخده قال : تعالي اقري عليّ .
|
ترى هذا مقطع سبق وكتبته لتس في بداية اجزائتس ومسحه سعود زارا تذكرينه يوم فطستي من الضحك هذا الله وثرني وكتبته اقدار
[QUOTE][ابيك تضميني .
خنقتها العبرة والخوف يدب بقلبها عليه ..!
وضمته بلا شعور ..!
بلا تفكير ..
وبدون تردد ..
همست بخوف : عماد حبيبي تحس بشي ..؟
تنهد وراسه على صدرها واكتفى بالصمت ..!
خايف من الجاي ..!
خايف عليها اكثر من نفسه ..
مايبيها تنصدم ..
وخايف يقتل احلامها وأمنياتها في عز مخضها وولادتها ..!
سمع شهقاتها وهي تنتحب ورفع راسه لها ..
قالت بخوف : اش صار لك قول لي لاتخبي عليّ .
تأوه من عمق قلبه قال : لاتبكين جعلني ماابكيك .. لف يده من وراها وضمها على صدره ..
قال : ماصار شي بس امسحي دموعك .
مسحت دموعها بقفا كفها وهي تشهق قالت : الا صار وبتقول لي .
***
قراءة ممتعه ارجوها لكم
عندخط الذهاب بلا رجعه دائما تحبين توقفين وتقولين قراءه ممتعه وين ممتعه ماخليتنا قطعتي علينا
/QUOTE]عموما سلمت يداك وابدعتي بس لي طلب البارت ينزل بانتظام كل سبت انشالله وبوقت مبكر لان مافيني اغامر مره ثانيه
وتردين على الردود بسرعه واول باول وبختصار عشان ماتعطلينا وتعطلين ابو مشعل عن اشغاله
التعديل الأخير تم بواسطة بحر الغموض ; 23-02-08 الساعة 05:10 PM
|