اهلييييين
هلا الكترووون يسلمووو ع التوقعات .. اممم بعضها صح وبعضها لا
آيز .. يسلمووو
بنت الرجاجيل حيااااااااج وان شاء الله القصه تعجبج
[13]
(شبّ الفحــــــم .. وهات البخـــور .. !! )
مساعد وهو يدخل الشقه : الله الله شالحلاه شالزين
علياء ابتسمت وهي تطالع نفسها .. لابسه بنطلون وبلوزة بيضا كت ساااده ..
مساعد قرب لها يطالع فيها من فوق لتحت : احب البساطه انا
علياء حمرت : الله يعيني عليك ,, انا ماحبها ..
ضحك : اعلّمك تحبينها ؟ شرايك
هجّت علياء للمطبخ من شافت نظرة الخبث بعيونه .., وهو ضحك وراح يبدل ملابسه وهو يحمد ربه وللآن يضحك كل ماتذكر خوفه باول يوم واللي كان كله من مكياج .........
صح بعض المخاوف .. غبيه ..! وتافهه لدرجة أنها تحـــرقنا مثل الفـــحم .. وتتبددّ بســــرعه . مثل البخور .. !
في الامارات
ميثه قامت مفزوعه : شوووووووووووووووووووووووووووو ؟
نوال بهدوء : سعد مافيه شي
ميثه قرفانه : وع يلوّع الجبد
شهاب وهو لاهي بالتلفزيون : قصدج شكله
ميثه : لا لا كله على بعضه
ثابت ابتسم : ياميثه مايصير جي ,, مو انتي تحبينهم بتكونين جريب منهم
ميثه وهي تتخصر : لا مو هو واخواته انا احب ديم بس , تبونا نقرب منهم انت روح تزوج ديم اما انا سعد هذا ماريده
ثابت ضحك ع طريقة كلامها وقال بهدوء : مالج خص بديم , عليج بسعد
ميثه تكتفت : شيبي فيني مالقى غيري يعني عمى بعينه
نوال : امه تقول انج معجبته حيل ,, يقول حتى البنت كشخه وذوق
..... عصبت : ماشاء الله الاخ لحق يلقط كل هذا من اخر مره رحنا فيها ,, صج سبال
...... : يابنتي فكري ع الاقل
..... : يمه تبيني اعيش معاهم ؟ هذووووول بدو قرااااااااااوى
... شهاب وهو يحرك الملعقه بالصحن : الميث لاتصيرين سطحية جيه
...... : سطحيه بكيفي انت ماشفت خواته عشان تقول جيه
...... : بلى
انصدم الكل والتفتوا له وهو انتبه اول ماحط الملعقه بفمه , واول مابلع قال بهدوء : شفتهم بالغلط ,,
ميثه ويدها على خصرها : وكيف حلوين ؟ اعجبوك ؟ نخطب وحده منهم لك
شهاب حط الملعقه : لاااااا ماريد
..... : شفتي يمه , حتى شهاب شايفهم وعايفهم
ثابت بعقل : مو شرط يظلون جيه هم بعدهم صغار
شهاب قام واقف وهو يشرب بقية العصير : طيب تزوجيه وتطلعين انتي اكشخ وحده بينهم ويشوفونج ويقلّدونج ..
...... : لا ! هذا سعد عينه زايغه شللي يضمّني انه اذا تزوج مايطالع باحد غيري , بموت بقهري وغيرتي
ثابت وهو يحوس لها شعرها وهو طالع ورا اخوه : يعني ماتقدرين تخلينه مايطالع بغيرج
...... : .......
غمز لها ثابت ولف لامه وابتسم .. وطلع ..
ديم : لولولولولولوولولولولوولولولولييييييييش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محماااااااااااااااااااااااااد ,, ماصدقنا وااااااافقوااااا
حمود ضحك : بعد طقّي ورقصي
ابراهيم ابتسم ووجهه احمر .. اما ديم راحت لابوها ضمته وهي تضحك ..
حمود : وانا باركي لي ترى ابعرس هههههههههههههههههه
ديم ضحكت ومن الوناسه راحت لجدها وضمته
ابراهيم بضحكه : ديم انتبهي لاتشيلينه وياج ههههههه
ديم ضحكت من قلبها ع جدها قصير ونحيف وحالته حاله وهي فعلا من فرحتها شوي وتشيله
حمود : بس يابنت فقصتيني
ديم : سوووري بس فرحاااانه هههههههههه
حمود جلس ع الارض ومغط رجوله : يللا اجل همّزيني
ابراهيم : بس يبه ترا البنت بتزهق منا
ديم ومن سعادتها ماهمها : لاا شدعوه ,, (وراحت لجدها تهمّزه )
وجيني في المطبخ سمعت واحترررقت من القهر .. شوي الا ديم داخله للمطبخ تفتح الثلاجه تدور شي تشربه
جيني تستعبط : ايس فيه فيه صراخ ؟
ديم : مالج شغل
جيني عصبت .. وديم راحت جمبها تفتح الدولاب تطلع كاس : ديور الجديد ولا اللي قبله ؟
جيني : سنو ؟
ديم وهي تشرب العصير وترد بتطنز : العطر .. اللي انتي حاطته .. ديور صح ؟
جيني بثقه : ايوه
ديم حطت الكاس طالعه : ايه يصير خير , اتحدى اذا ماكان من محل بو عشره ..!
جيني ضربت رجلها : يصير كير أنا يورّي انتا .. ويورّي هذا بابا مايبي انا ..
راحت ديم وهي مبسووطه .. بس بما ان ابوها وام ياسر ثنينهم كبار .. رح تكون ملكه وحفله صغيره بس .. وبعدها رح تجي لعندهم .. دق تلفون البيت وراحت ديم ترد بحماس : الووووووو
ولاء من الطرف الثاني : الوووووين
.....استغربت : منو ؟
ولاء : انتي ديم اكيد .. صح ؟ انا بنت ام ياسر
.....تفشلت : هههههه اهلييين هلا والله , شخباركم
ولاء : الحمد لله تمام انتوا شخباركم ؟ مبرووووك زواج أبوج
.... : مبروووووك زواج امج
الثنتين سوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولاء : هههههههه شنو هذا شالدنيا هذي ؟
..... : ههههه مادري , مارح تجون من الرياض ؟ فكّوا عنها شوي
ولاء : هههههه بلى ان شاء الله الاربعاء جايين للملكه ان شاء الله
.... : شدعوه تعالو قبل
..... : مانقدر والله دوامات تعرفين
..... : اممم صح الله يعينكم ..
...... : طيب انا استأذن الحين دقيت ابارك بس ,, باركي لابوج وجدج ترا استحي اكلمه ههههههههههههه
...... : عادي انتي متزوجه صح ؟
..... : يسسس بس استحي بكيفي
..... : يابنت بيصير زوج امج ليش تستحين
..... : كيفي يختي استحي وبس ..
..... : هههههههه تكككفين بس .. (وسكتت شوي ) عادي ترا شكلي خذت راحتي وياج هههههههه
ولاء : اوووو عاااادي حتى انا حسيت انج صديقتي منذ اول وهله
.... : ههههههههههههههه احلى يا أول وهله .. طيب انتي قدي صح ؟
..... : اممممممممم لا انا اكبر منج بسنه اظاهر ..
..... : اها , نو بربلم .. وميييين هذي النونو اللي تصيح عندج
ولاء وهي ترفع جوري لحضنها : وين نونو جوري عمرها 5 سنوات بس دلوعه من تشوفني ماسكه التلفون الا تبي تكلم كل العالم ..
..... : وه ياقلبي عشان كذا تصيح ؟
..... : ايه عفست لها وجهي وأشرت لها تروح عني وصاحت ههههههههههههه
...... : يعمري عليها هاتيها بكلمها
ولاء : تحملي اللي يجيج اجل .. هاج ..
ديم تحمست : الووووو جوري
جوري بنعومه وهي تلعب بشعرها : الو.. انتي .. مين ؟
رفعت جوري السماعه وطالعت امها : ماما .. مين هذي؟
ولاء : ههههههههه.. هذي تصير .. امممم بنت زوج ام امج .. (نفضت راسها ) اقول هاتي بس
ديم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخال ابوي حك ظهري ههههههههه مسكينه شكلها تعقدت .. بوسيها بليز
.... : ان شاااء الله , يللا حبيبتي سلمي عليهم ونشوووفكم ع خير
.... : ان شاء الله ,, فمان الله
سكرت ديم والتفتت لهم وهي شاقه الابتسامه
حمود : هالحين من متى وهي صديقتج هاااا ؟
ابراهيم بهدوء : هذي بنتها ؟
حمود : انت يالمستحي مسوي نفسك ماتدري .. ايه بنتها
ديم خلاص بتتقطع ضحك : تبارك لكم تراها
حمود وابراهيم : الله يبارك فيها
ديم : والاربعاء بينزلون الدمام ..
حمود بأمر : اجل قوم اتصل على رجلها عطهم وصف البيت
ابراهيم : ان شاء الله ..
مشعل في الجهه الثانيه .. كان يدور بغرفته محتار كيف يضبط الموضوع .. اخيرا نقزت في باله فكره وعلطول راح اخذ جواله واتصل
...... : هآآي آنت (عمتي ) مضاوي
مضاوي : هههههه مشيعل ؟ حسبي الله على بليسك
مشعل ضحك : شخبارك عمتي ان شاء الله بخير
..... : الحمد لله , مشيعل اخلص شتبي ؟
مشعل : ههههه مره ماخذه فكره عني اني مصلحجي
..... : يعني تبي شي ولا ؟
...... : هههههه الا والله , اسمعي (وقال لها الفكره )
مضاوي : والله ياولدي فواز احبه حيل واحب قربه بس فاطمه اختي الله يهداها ماتحب تخلي احد يحتك فيه
..... : يعني موافقه ع الفكره ولا لا ؟ عمتي ابيج تساعديني
..... : ان شاء الله من عيوني والله
..... : تسلمين
..... : مشعل , كل هذا عشان فدوى ؟
تنهد مشعل وابتسم : حتى انتي ياعمتي تقولين كذا ؟
.... : ايه , انا ادري انك تحب فواز بس فدوى هي السبب الرئيسي صح ولا ؟
...... : .......
...... : لاتستحي يامشعل , مافيها شي .. اذا انت تبي شي من هالدنيا لاتتوقع انها بتعطيك اياه .. لازم انت تكون اناني شوي .. وتتحداها
..... : صح كلامج خالتي
ومايدرون عن فواز وفدوى ..!
رهف : فهووود قلبي يدق بقوه كل ماقربت الدقايق
فهد بهدوء : معليه حبيبتي الحين بدخل البيت وبكلمهم .. خليج جمب الجوال .. عشان ابشرج ..
..... : مره واثق انهم بيوافقون يافهد ؟
..... : ان شاء الله , هم من زمان يبوني اتزوج
سكر فهد منها ودخل البيت نافخ صدره .. وكان الكل مجتمع في الصاله وهالشي سهل عليه الموضوع .. دام اخوانه موجودين خلهم يعرفون مره وحده .. هو الكبير والمسيطر ماحد يقدر يمنعه عن اللي يبي ..
فهد : يمه ..
ام فهد : مصمّه .. شتبي
فهد وبعد مالتفتوا عليه الكل : كنت بقول لكم .. ابي اتزوج
ام فهد علطووول رفعت يدها تتطنز : لولولولولولييييييش مابغيت
ابو فهد وحاس بارتباك ولده : صبري يامره ,, من هي بنته اللي تبي تاخذها ؟
فهد بارتباك حاول يخبيه : اخت واحد من ربعي
فواز وفدوى منصتين بهدوء .. .. وابو فهد قام يسأله ..
..... : شيقال لهم ؟
فهد منحرج شوي : الفلاني ..
ابو فهد : شسمها ؟
...... : رهف
فواز طلع من سرحانه يركز بكلام اخوه .. من قال اسم رهف ....وحاول يتذكر هو وين سمع اسمها فيه ..
..... : وش معنى هي بالذات انت شايفها بمكان ؟
..... فهد حاول يدور تصريفه : لا ,,ها .. ؟ مره بالغلط وبصراحه ... اعجبتني ..
ابو فهد عصب : وانت تحكم ع البنت من شكلها ,, اهم شي اخلاقها
# والاخلاق عاد ..!
فهد : ليه يبه انا اعرف اخوها ورجّال وانت أسأل عنهم ..
ابو فهد كنه مو مقتنع : لا لا ,, عندك بنات العايله كثار .. لاتاخذ من ناس مانثق فيهم
فهد انقهر وتوّه بيدور كلام .. الا وينط فواز : حرام ..! خلوه يتزوجها .. خلوه
فهد انبسط لانه لقى احد يوقف معاه حتى لو كان فواز ,, اما ام فهد صرخت ع الولد : وانت شدخلك فيه يتزوجها ولا مايتزوجها ..
فواز مقهور : هو يحبها .. خلوه ... يتزوجها
فهد طلعت عيونه من كلام فواز هذا ناوي يفضحه بغباءه
ام فهد رفعت حاجب : وتحبها بعد ؟ من متى ان شاء الله ؟
فهد حاول يدافع عن نفسه : لاتاخذين ع كلامه يمه , ماعليج منه , انا اقول لكم عجبتني والاخ يفهم على كيفه هو ومخّه ذا ..
ابو فهد عصب : فواز شقصدك يحبها تستهبل انت ؟
فواز قام واقف : مسكين ,, يكلمها كل يوم ,, يحبها ,, يبوسها .. احبج رهف .. رهف عمري .. حياتي رهف .. مسكين يحبها ... يتزوجها خلّوه
ابو فهد قام واقف ووصلت معاه : بعااااااااااد .. تكلمها وتحبها بعد هاااااه ؟ وحركات قلة حيا بوس ومادري شنو
ام فهد هي الثانيه عصبت : لا لا منت صاحي .. احلم بس , تبي تتزوج لك وحده من اللي تعاكسهم وتنصب علينا
فهد قام واقف وراهم يحاول يجلسهم ويصرف الموضوع : لا لااا , يبه يمه هدّوا شوي انتوا مصدقين هالخبل هذا ..
...... : انا .. مو خبل ..
فدوى : فهد انت تعرف ان فواز مايكذب ..
ابو فهد قام يصارخ : اسمع عاد ,, كلامي مارح اثنّيه .. هالبنت لاتحلم تتزوجها
فهد بترجي : يبه احبها والله احبها ..
ام فهد : ماعندنا شي اسمه حب ,, هذي تنصب عليك وتلعب معاك .. وزي ماتكلمك اكيد تكلم غيرك , وبعدين حظرتك رافع الكلفه معاها ذي ماتستحي على وجهها .. وجهها مرشوش بمرق
ابو فهد : اذلف عن وجهي هالبنت منت متزوجها ولا والله اموت وانا غاضب عليك
ام فهد تمشي طالعه : هذا اللي ناقص بعد
فهد غمض عيونه وكنه يمنع نفسه ينفجر .. وشوي لما حس بالقهر مالقى نفسه الا يمسك فواز بعنف من بلوزته ويصرخ فيه : انت حماااار ,, شسووووويت انت شسوووووويت
فواز ببراءه وخوف وهو يرجع على وراه : انا اقولهم , ,,, خلوه يتزوجها
..... : لا انت حيوان .. انت متخلف وغبي .. انت خربت علي كل شي .. انت دمرتني .. غبي ماتفهم غبي وبتظل طول عمرك غبي
فواز وهو يحاول يفك يدين اخوه العنيفه : انااااااا مو غبي ,, احبك والله .. ابيهم يخلونك .. تتزوج
فدوى جات بينهم تمسك فهد تحاول تفكه بصعوبه والاثنين متشادين سوا .. فهد لما وصلت معاه فك فواز بقوه طيّحته ع الارض : انا اوريك يافواز .. اوريك
فدوى تصارخ : فهد حرام عليك هو مو قصده مسكين يبي يتوسط لك ماله ذنب
.... : خلّ ينطم بس ,, قالت ماله ذنب .. الحين ابوي وامي حلفوا ماآخذ البنت اللي احبها بسبّة غبائه , يعني خلاص انا انهدمت كل احلامي وامنياتي ,, وبسبة مين .. بسبب هذا .. الله ياخذك ان شاء الله وافتك منك
فواز والدمعة بعيونه : الله ياخذني .. وتفتك مني .. (وقام واقف ) احسن اموت احسسسسن
فهد راح لفوق وقلبه محترق ويحس انه وده يقتل اخوه .. ماله وجه يكلم رهف بس هو تعود يقول لها كل شي ,و مالقى نفسه الا يدق عليها ..ويقول لها عن اللي صار
رهف بسخافه : ياحبيبي هونها وتهون
..... : صاحيه انتي وين اهونها ,, اقول لج اهلي حلفوا انج ماتكونين لي . خلاص انا بموت وربي بموت
..... : ليه حلفوا اكيد معصبين , اصبر كم يوم ويروقون شوي وقول لهم ثاني مره
..... : لاحوووول ,, رهف هذول اهلي وانا اعرفهم .. قالوا مافيه يعني مافيه ..
..... : طيب والحل يعني مارح نتزوج ؟
...... جت بباله فكره جنونية : نهرب ونتزوج بعيد عنهم ..!
..... : صاحي انت ؟ فهد وين قاعدين احنا
..... عصب : مادري راسي بينفجر ,, رهف اوعديني انج تكونين لي .. تنتظريني العمر كله لين احاول بأهلي
..... بمياعه : لا يافهد .. انا مستحيل ارضى اعيش وسط ناس ماتحبني ,, يعني حتى لو وافقوا اهلك بيكون بس عشانك وبعدين يمكن يتقصّدوني لا ماقدر
طلعت عيون فهد لبرا : يعني شقصدج .... ممكن افهم ؟
.... : يافهد انا قايلة لك إني مسمّية لولد عمتي بس ما أحبه احبك انت ,, لكن اذا انت بتعلّقني وبتعيشني حياة كلها مشاكل اجل اروح اتزوجه اصرف لي
فهد سكت مصدوم يدور ع كلام يقوله : بذمتج هالكلام من قلبج ؟
.... بثقه : أي اسمح لي .. احبك بس راحتي اهم
ضحك : احبك ؟ مادري حسستيني بكلامج انج ماتعرفين معنى هالكلمة .. !
رهف : لا والله انت تدري اني احبك ,, بس كل شيّ له شي
..... عصب : لاتقولين هالكلمه , تحبين ها ؟ اللي يحب يضحي بس هذا حب الناس السنعه مو حبج انتي .. انا الحمار .. انا الحمار اللي مصدقج ورايح افاتح اهلي بالموضوع احسب امنياتج مثل امنياتي
..... : وانا احسب اهلك فري بيوافقون وبيفرحون لي ..
..... : اللهم طولك ياروح .. اللهم طولك ياروح
...... : فهد حبيبي ,, شوف عندك اسبوع تقنع اهلك واذا مارضو انا بقول لامي اني موافقه ع ولد عمتي لانه قريب بيتخرج
فهد فقد اعصابه وحس انها تمنّ عليه بحبه لها : اقول رهف ..!
..... : عيون رهف ..
...... : خلي عيونج لج .. اهلي ماني مكلمهم ثاني مره ,, ولا رح اضحي بشي .. وولد عمتج روحي تزوجيه واشبعي فيه .. ان شاء الله ينضرب على راسه ويحبج
...... : فهد شفييييك عصبت وخذت الموضوع جدي ؟ بليز فهد افهمني انا مو لعبه عندك تخليني انتظر
..... : وانا مو بزر عندج تمشيني على كيفج ..! رهف اسمحي لي انا ماتوقعتج كذا .. انا ضحيت عشانج ورحت كلمت اهلي واخرتها انتي تقولين كذا
...... : كيف يعني الحب اللي بيننا ينتهي بغمضة عين ... ؟
..... : انتي دقّيتيني بكلامج .. روحي رهف الله يوفقج .. خلاص ماعاد ابي منج شي .. مو هذا كلام وحده تحب تقوله لحبيبها .. مالت عليج ومالت على حبج .. ومالت علي فوقكم
..... : ليش ليش
...... : لأني ماخذ الموضوع بجديه ,, ولما جيت اشب الفحم .. مارضيتي تحطين البخور .. ! خليتيه يحترق ويحترق ويحترق .. بس هين هين .. انا بخليه يطفى .. وربي يا رهف النار اللي شبيتيها انت وفوازوه بقلبي لا أطفيها .. والله لا أطفيها ..
فواز بهدوء : فدوى .. انا خبل .. لايكلّمني .. احد .. !
فدوى بحنان : بس قول لي فهّد عورك ؟
فواز يمسك يد البلاي ستيشن كالعاده بالمقلوب : .......
انقهرت فدوى من حست بالقهر بعيون فواز .. وهدوئه يخوف كأن اللي صار( قشة قصمت ظهر البعير ) .. وعلطول راحت لغرفتها تفكر في الناس اللي يحبون فواز غيرها ..
اتصلت على خالتها مضاوي وكان جوالها مقفل .. احتارت موت والعبره خنقتها .. مافيه غير مشعل .. لازم تبدّي حبها لفواز على احاسيسها وحبها لمشعل .. وراحت لرقمه واتصلت وهي تنتفض ..
مشعل نطّ ذيك النطه ورد بوله : هلا والله هلا
فدوى باحراج : هـ .. هــلا ..
مشعل بوله : اممممم هاو آر يو ؟..
..... : الحمد لله , شخبارك
..... : تمام .. عال العال ..
..... انحرجت موت من نفسها : .. انا والله .. كنت يعني .. بطلب منك .. طلب .. (وقامت تترجاه ) والله مضطره والله غصب عني مشعل ماحب ازعجك
مشعل خاف وبان في صوته نبرة حنية غصب عنه : بس بس فدوى عمري ليه كذا .. شوي وتصيحين .. قولي آمريني عيوني لج لا ازعاج ولا شي
..... : .......
انتبه مشعل لكلامه اللي احرجها وهي ماتحبه يكلمها كذا فابتسم : معليه لاتاخذين بكلامي طلع كذا .. سمّي
...... : ......
....... : افا يافدوى تستحين مني ؟
...... : مشعل .. فواز وفهد تخانقوا سوا بعنف وانا خايفه على فواز شكله تعور وحتى صاير هادي مو راضي يكلمني .. اول مره اشوفه كذا
مشعل ميل رقبته يمسك بها الجوال وهو يسكر ازرار بلوزته بقلق : طيب والحين هو كيف
فدوى بان على صوتها الخوف : هدوئه يخوف .. يخوف يامشعل والله مو مخليني اقرب له .. الله يخليك تعال طلّعه من بيتنا لاتخليه يقعد عند فهد
مشعل علطول اخذ مفاتيحه وشوي الا هو واصل عند الباب : الحين جاي
....... : ......
ركب مشعل السياره وشغلها : فدوى تسمعين صوت السياره ؟ هذا انا جاي والله
فدوى ماعرفت شتقول .. ! بهالسرعه ركب السياره .. !
مشعل يحاول يهدي فدوى شوي : طيب ماتبين تقولين لي ليش تخانقوا ؟
فدوى والعبره بصوتها : مايصلح اكلمك وانت تسوق
..... : ماعليج مني .. ولا ماتبين تقولين لي السالفه ها ؟
انحرجت فدوى : لا مشعل والله السالفه سخيفه .. انت تعرف فهد عنيف .. حتى حاولت افكهم ماقدرت
مشعل جاه شي بقلبه : وليه تقربين لهم ها ؟ دفج احد بالغلط ولا صار لج شي ؟
...... : ......
....... : فدوى لاتعوّرين قلبي .. فهد سوا لج شي ؟
...... : لا
...... : حلفي فدوى !
...... : والله
..... تنهد براحه : زين , الحمد لله . خلاص عشر دقايق وانا عندكم , باخذ فواز نتمشى شوي واتفاهم معاه طيب ؟
فدوى خلاص بتصيح بتصيح .. مو لانه بس لبى طلبها .. لانها كل يوم تحس بحبه الكبير لها .. وكن الايام تبي تثبت لها هالشي غصب .. : طيب ..
..... ابتسم : بعدين بقول لج فكره حلوه نبيج تساعدينا فيها
فدوى وماهمها غير فواز الحين تحسبه يقصد فكرة عنهم : طيب .. مشعل
...... : لبيه
....... : شكرا ... والله شكرا ..
مشعل انهبل من سمعها تصيح : شوف البنت قامت تصيح اظاهر تبيني اصدم ..! بس يابنت حرام عليج .. خلاص هذاني جاي والله ماله داعي تشكرين
..... : طيب , مع السلامه
ناداها : مولان ..
..... : هلا
..... : ماودج تضحكين لي شوي ؟ ترا من جيت وانتي كله صياح
..... ضحكت شوي غصب عنها : احسن تستاهل لأنك أنت تصيّحني ..
....... : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فدوى لما ارتبكت من ضحكته وحست انه يبي يغير الموضوع : طيب مشعل شكرا مع السلامه
..... : هههه ولو انه شلّوت محترم .. بس اوكي .. مع السلامه .. انتبهي لنفسج ها ؟
..... : ان شاء الله ..
سكرت فدوى ووقفت قدام المرايه .. دموع تنزل بس مع ابتسامه ,, ليه ؟
تذكرت ان فيه احد يحبها مستعد ينفذ كل الي تبيه عشان يريحها ويسعدها .. من سافر مشعل عنها وهي تحس انها تشبّ وتشب وتشب لحالها لين تطفي ..
وجود مشعل الحين .. يخليها تحس انها شي مهمّ وحلو.. زي البخور .. يحرق نفســــه عشان الناس تتبخّر فيه .. !
الحين مين البخور فدوى ولا مشعل ؟ ولا يمكن ثنينهم يتشابهون بهالنقطه .. !
يوم الأربعـــــاء ..
قرروا تكون الملكه متواضعه .. في البيت بينهم وبين بعض يتعارفون .. والخميس جمعة وعزيمة عشا للكل .. نظرا لظروف ابراهيم وام ياسر .. استعد الكل وشبّوا الفحم ومعه احرقوا كل الايام اللي مضت .. وحطوا البخور وانتشر في كل المكان بغرور .. .. وكنه يعلن ان الايام .. مازالت تدور ..
اما في بيت ابو فهد .. كان فهد على اعصابه .. مازال يفكر بطريقة ينتقم فيها من فواز على اللي سواه فيه .. صح قلبه عاف رهف من قالت له الكلام اللي كدّر خاطره ولايمكن يكافح ويضحي ويتحدى احد عشان وحده زيها .. للاسف ما اكتشف هالشي الا متأخر ..
#يمكن حرقة قلبه جزا له ع اللي يسويه في اخوه .. بس وين يتوب ؟
فواز بالغرفه منسدح يفكر .. لما طلع مع مشعل قبل يومين .. حتى مشعل ماعرف ياخذ منه لاحقّ ولا باطل .. وصل لمرحله حس انه فعلا منبوذ وان فيه شي غلط .. دامه يتصرف ببراءه وفي النهايه تصرفاته تقلب عليه اللي حوله .. معناها انه فعلا شي غير مرغوب فيه .. ! صار يكره حتى نفسه
قال له مشعل ان عنده فكره حلوه .. بس فواز تجاهله .. وشكل مشعل لسه ماضبّط الفكره براسه ولا كان اصر عليه ..
سمع امه تناديه للغدا وشال نفسه ونزل .. وكالعاده لزق جمب فدوى .. وفهد مقابله وبعيونه شرر كنه ناوي على انتقام مو سهل ..
فواز من الربكه خبط الكاس بملعقته وانكب على السفره .. والكل تضايق من هالحركه بس هو ماتحرك .. فدوى قامت جابت فوطه ومسحته وهو في حالة صمت مفتشل من نفسه .. وخايف من الكل .. وحاس باكبر ذنب .. على اللي سواه بدون مايدري ..
فدوى همست له : فواز ليش ماتاكل ؟
فواز مانتبه لها .. كلام فهد كل الايام اللي راحت ظل يتردد في راسه .. ظل يحسسه انه عاله عليهم .. انه يخرّب ويدمر حياة الناس .. وان حتى جوده في هالحياة غلط ..
وطاحت الملعقه من يده اللي ظلت ترجف وانتثر كل الرز بشكل فوضوي
ابو فهد : الله يقلعك يالبزر حست المكان
فهد : ماتعرف تاكل انت الله ياخذك
فواز : ..............
فدوى خنقتها العبره وقربت له وهو جامد .. نفضت عن بنطلونه الاكل ورتبت المكان شوي .. ونطقت بهدوء : كان سرحان .. خلاص حصل خير
فواز بصوت ماسمعه الا هي : لا .. ماحصل .. خير
فهد اعتدل بجلسته وباين انه ناوي على شي : يبه .. يمه ..
ابو فهد : هااا .. لاتفتح لي موضوع البنت انا حالف عليك ماتتزوجها
فهد بهدوء وهو يراقب نظرات فواز : لا خلاص مابيها , بس مازلت ابي اتزوج ..
ام فهد : ومن لقيت غيرها ؟
فهد وهو يطالع فواز بخبث : صبا بنت خالتي ..!