لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-07, 06:03 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9235
المشاركات: 1,245
الجنس أنثى
معدل التقييم: بحر الندى عضو على طريق الابداعبحر الندى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بحر الندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



ربي يسعدكـ و يوفقكـ و يسر لكـ كل صعب
و يعطيكـ الصحهـ و العافيهـ
و مشكووورهـ يا قلبي
لاعدمناااكـ يارب
^__^

 
 

 

عرض البوم صور بحر الندى   رد مع اقتباس
قديم 27-11-07, 10:12 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[12]

(عــــلبة ألـــوانــ .. !! )

فدوى وهي تسكر باب الغرفة وتوقف وراه وقلبها يدق بقوه : حالف يجنني .. حالف يجنني ..

صبا و ع الجوال من سنة جدي : الوووو

فدوى تذكرت ورفعت الجوال لاذنها : ايه صبااا

صبا : لا والله ساعتين راقعتني ,,, قلتي لحظه ومارجعتي كلمتيني

فدوى وهي تتنهد : مشعل حالف يهبل فيني ياصباااااا

صبا خافت : ليه شسوى بعد ؟

فدوى عصبت : ابد ماسوى شي .. ماسوى شي .,, صايره اخاف اطالع بفواز ووووالله

صبا مو فاهمه : ليه شدخل فواز ؟

..... : يا عمتي اخوي فواز صار نسخه طبق الاصل من مشعل بعد ماحلّق

صبا بعد ماستوعبت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليله مشعل مو صاحي هههههههههه

..... : ياحماره لاتضحكين وربي ماقدر اطالع بأخوي ولا حتى اكللللللللللللللللمه .....


..... : هههههههههههههه

..... : ياحماره انطممممممي صبا ووجع انطمممي ترا بصيح الحين وبتجيني الحاله

صبا عقلت : لا خلاص بسم الله عليج ,,

فدوى تنهدت : آآآآآآآآآآآآآآف.. الله يعين قلبي حرام وربي اني ماتحمل ليش يسوي فيني كذا حرام عليه

.... : مسكين يحبج يافدوى

... : يحبني طل بعينه , يحبني يكتم بصدره زي ما أنا احبه وكاتمه بصدري

صبا سكتت من اعتراف فدوى .. وفدوى قامت تتنفس بصعوبة

صبا بهدوء : تصدقين .. نسّيتينا انج كنتي تحبينه

فدوى : صبــ .. صبــا ... لحححــ.. لحظه

صبا قامت من مكانه بخوف كنها بتقدر تجيها : فدووووى شفييييج

فدوى راحت لعند البخاخ وبخت منه وشوي رجعت تكلم وهي دايخه : ايه صبا

صبا وعصبت : خلاص فدوى امي تناديني .. اكلمج باي

فدى سلمت وسكرت السماعه ,, وعلطووول صبا بكل عصبية راحت تدق على ديم

فاصل .. [فدوى .. .. فيض من الاحاسيس الداخلية .. شي يعبر عن الجمـــال .. والهدوء .. بس محاولة فهمه .. تحرك الحزن والكآبه في داخلهـ .. ] .. !!

هذا هو البنفســــجي .. .. !! بكل درجـــاته .. !!


..... : الووووو وجع كان مارديتي

ديم استغربت : بسم الله الجوال ماكمل ثلاث دقات ..

..... : شوفي ! وحده منا تكلم مشعل الزفت ,,

خافت ديم : لييييه فدو صار لها شي ؟

صبا : توني اكلمها وميته من القهر واخر شي ضاق تنفسها وصوتها ماعاد يطلع .. حرام عليه

ديم : لا لا .. لازم نشوف له حل

صبا : ديم الحين تكلمينه

ديم : ماقدر والله .. بابا وجدي تحت صعبه وربي بيتنا فضيحه ومستحيل اتخبى .. والموضوع مايتصرف

صبا : اممممممممم , طيب وشلون

ديم وودها من قلبها عشان خايفه على فدوى : مادري اشوف نصبر شوي لين يطلع بابا على الاقل

صبا بانفعال : لا لا مانصبر .. اخاف البنت يصير فيها شي .. خلاص انا اكلمه الحين

ديم : طيب تكككفين طمنيني

صبا بارتباك : طيب شقول له ؟

ديم : ياحبيبتي قولي له شصار لها يوم كنت انا عندها .. وشصار اليوم ..

صبا سكتت شوي : تدرين ؟ انا راحمه مشعل والله ماله ذنب حتى هو ..

ديم : ادري ماله ذنب وهي بعد مالها ذنب .. ماله داعي يعذبها .. السالفه صار لها 3 سنين ياصبا .. خلاص

..... : ايه ياحلوه انتي صار لها 3 سنين بس هي مانتهت.. هو لما سافر كان قصده عشان يرجع وينهيها لاتنسين كلام فدوى اول ماصارت السالفه ..!

.... ضاق صدرها وحنت عليهم : يعمري عليهم .. خلاص كلميه الحين الحين .. حاولي تقنعينه يفك عن البنت

صبا ضحكت : ههههههههه يفك ؟ اقول لج يبي يتزوجها تقولين يفك ؟ هههههههه مشعل هذا ماتعرفينه ...!

...... : ماقلنا شي ,, يبي يتزوجها يكلم اهلها مو يسوي كذا حرام عليه هي شدخلها اهلها هم اللي رفضوا

صبا والذكريات ترجع لها : طيب خلاص الحين بكلمه ان شاء الله .. باي

[ اللون الأسود واللي في بداية علبة الألوان .. يدل على الاستقلاليه والجرأه .. تماما مثل صبا .. ! ] ..

سكرت ديم والعبره خانقتها .. كانت ضامة الجوال بيدها حيل .. وكل الافكار تتضارب في بالها ... جلست على المكتبه ورجليها على الكرسي الدوار .. تحرّكه بهدوء وماحست الا بدموعها تنزل ..

افكار غبيه طرت في بالها ..

صارت تحرك يديها وكنها تتكلم مع احد .. بس هالمره بهمس ..

" والله لو يجيبون لي فواز يقولون تزوجيه .. بوافق .. اهم شي فدوى تنحل مشكلتها مع مشعل دام فواز هو اللي واقف بطريقهم ..

ههههه خبله ياديم .. فواز شيبي فيج ؟؟ هو يحب صبا .. وبعدين شدعوه انتي اللي ابوج وجدج متفهمين وبيوافقون عليه ..

ومو كسرة خاطر انهم يحاولون يزوجونه لاي احد ؟.. شذنبه هو مسكين ..

طيب فدوى شذنبها حرام عليهم ..

(رجعت ظهرهالورا ) آآآه يافواز .. شفت كيف ؟ (كونك فواز) ..سبب مشاكل للكل بدون وانت لو تحاول ماتقدر حتى تخلق مشكله ..

بس حنا الوحيدين اللي حاسين فيك ؟ ولا هم يدوسون على احاسيسهم .. ؟

ابراهيم عند الباب باستغراب : ديم حبيبتي شفيج ؟

ديم انتبهت ونزلت من ع المكتبه علطول تمسح دموعها : مافيني شي ..! (وابتسمت )

ابوها قرب لها : ديم ! هالابتسامه هذي وراها شي ..

ديم وعلطوول تعودت تصرف : فدوى صديقتي تعبانه

ابتسم : وعشانها تعبانه تصيحين ؟ ادعي لها الله يشفيها طيب ..!

.....هزت راسها : طيب

ابراهيم وكنه مو مرتاح : والله حسبتج تصيحين ماتبين ابوج يتزوج

ديم دفته من كتفه : لاااااا صاحي انت ؟

ضحك ابراهيم : بنت !

ديم ضحكت بهبال : آآآسفه سوووري بابا والله سوري مادري شفيني عليك انا

ابراهيم وهو يمسح شعره بيده ويضحك : استاهل انا اللي مدلعج حبتين

ديم استغلت الفرصه : وين مدلعني ابي اروح حق فدوى اتطمن عليها انت ماتوديني

ابراهيم ضحك : قامت تدهن سير الشيطانه .. ! متى قلتي لي

ديم بدلع : الحن تو اقول لك

ابتسم : ان شاء الله بس افضى اوديج تتطمنين عليها

.... قربت له وباسته ع جبهته

ابراهيم كان بيطلع بس جلس على الكرسي الدوار : اقول ديم

.... رجعت شعرها لورا : سم

..... : اكيد ماعندج مانع على سالفة الزواج ؟ احسج مو مرتاحه ؟

.... : لا بابا والله بالعكس .. بس (رفعت كتوفها ) احس الموضوع غريب شويه .. بس ..!

ابتسم : غريب كثير ..!

ديم عدلت جلستها ع السرير مقابله : بابا .. الحين انا متى مابغيت ازور ماما انتو تودوني لها .. صح ؟ والحمد لله مو ناقصني شي ..

اتسعت ابتسامة ابراهيم من كلام بنته .. : مادري عنكم اخاف ماتعاملج زين

ابتسمت ديم بثقه : لا انا عارفه انت ماترضى على ديم ..!

.... : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..... : بابا لاتضحك ! والله من صجي

سكت ابراهيم : تعجبني ثقتج في نفسج ..

حمر وجه ديم فرجع ابراهيم يضحك : شفيج استحيتي ؟

...... : انت اول مره تمدحني كذا..! كل هذا عشان بتتزوج .. كان من اول قلت بتتزوج عشان تمدحني كذا كل يوم

....... : ههههههههههههههههههههههه

[العطـــف .. والود والحنان .. وعدم القدره على الاستغنــــاء عن الآخرين .. هو لون ديمـ ..

الوردي .. ! ] ...


في بيت ابو مشعل .. كانوا الثنين جالسين بالغرفة .. فواز يحوس بالاشرطه ومشعل منسدح على ظهره وشابك يدينه ورا راسه

فواز : كثاااار مرررره

مشعل رفع راسه وجا لعنده : اها .. قصدك اشرطة الفديو ها ..

فواز ابتسم : كلها .. افلام كرتون .. يالبزر .. ههههههههههههه

مشعل ضحك وهو يحك راسه : لاتتطنز بس والله احبهم افلام الكرتون اكثر من أي شي ..

فواز ابتسم ورجع يحوس بالاشرطه وشوي الا وهو ماسك علبة شريط مولان : اممممم .. تشبه فدوى .. هذي

مشعل علطول شق الضحكه : كيف تشبهها

فواز رفع كتوفه : يعني عيونها مو زي ذول ذول يع , هي احلى بس ..مدري .. بس كذا

مشعل ضحك واخذ منه العلبه يطالعها .. وشوي الا فواز يسحب العلبه وهو يضحك : انت هآي .. اقولك تشبه فدوى .. لاتطالع عيب

ابتسم على عقله الكبير ورجع علبة الشريط بمكانها .. وباله مع مولان

فواز سحب شريط ثاني وشغله .. واول ماشتغل ضرب جبهته بيده : يووووو ,, مره ... قديمه

مشعل ضحك : اوووه في اقدم بعد .. ذس از نثنج

فواز : اقدم .. من هايدي .. ؟

مشعل هز راسه وراح يحوس بالاشرطه كنه يدور شي ثاني قديم يشغله ..

فواز : لا لا .. لحظه

مشعل التفت لوجه فواز اللي سرحان في هايدي ويبتسم

..... : وهذي تشبه منو بعد ؟

فواز ضحك : تشبه .. وحده .. اعرفها

مشعل اتسعت ابتسامته : منهي ؟

فواز بنفس الابتسامه : مو شغلك .. عيب ,, تعرف

رفع مشعل يدينه باستسلام : اووووكي .. آز يو لايك ..

سرح فواز وكنه سرحان باللي تشبه هايدي .. ولما مشعل انتبه له وحس ان فيه شي كبيريدور بباله .. هزه من كتفه : فواز .. فواز

فواز : ها ؟

مشعل ابتسم : تبي الشريط ؟ شكله اعجبك ..

فواز ابتسم : عادي .. لا .. اطالعه بس

مشعل غطى الشاشه وقلد كلامه : عيب تطالع ادري فيك تطالع اللي ببالك مو هايدي

فواز خذ له ثانيتين استوعب كلام مشعل وانفجر ضحك وضربه على كتفه : حمار ...

مشعل رد له الضربه : يو آر ..

دق جوال مشعل فقام عنه وشاف الشاشه ورد علطول مع ان الرقم غريب

مشعل : هلوووو

صبا : هلا مشعل

مشعل حاول يميز الصوت : اهلين ؟ هو از ات ؟

صبا عفست وجهها : اقول تكلم زي الناس ..

مشعل ضحك : ههههههه صبا بنت عمتي ها ,,, هلااا والله ماعرفتج .. سوري سوري

صبا طفشانه منه ماتطيقه : الزبده شخبارك ؟

.....استغرب اسلوبها : تمام الحمد لله , بنت عمتي خوفتيني فيه شي ؟

تنهدت : فدوى

مشعل فز قلبه وطلع من الغرفه : فدوى ؟ شفيها فدوى فيها شي ؟ صبا شفيها طمنيني بليز

صبا : لحظه لحظه لاينطّ لك عرق ,, البنت ماماتت ترا

.... عصب : بسم الله عليها وجع !

...... : زين ,, مشعل تذكر يوم تكلم فدوى بيوم العرس

مشعل وعلى اعصابه : ايه شالسالفه

...... : صديقتنا كانت معاها بذاك اليوم يوم تكلمك ,, وشافت اللي صار لها

..... : اقسم بالله ياصبا ان ماقلتي شفيها الحين وربي يجيني شي ..! ادخلي في الموضوع

صبا وتحاول تهدى : البنت كانت تكلمك وضاقت وقامت تكح .. انت تدري ان عندها ربو ليش تضيقها؟

...... فقد اعصابه : اللهم طوّلك ياروح ! البنت شصار فيها لاتخليني اصارخ .. !

صبا حست بانفعاله : بس داخت عليهم وغابت عن وعيها من كثر ماضاقت .. وصديقتنا من ربكتها مالقت حتى البخاخ حقها .. بس الحمد لله عدت على خير ..

"غابت عن وعيها .. ضاقت .. داخت .. من يوم كلمتها "

مشعل انهد حيله وجلس على الكنبه وماعاد فيه طاقه وهو يتذكر هالكلام : كل هذا صار لها .. مني ..؟

...... : يامشعل حرام عليك فك عن البنت وربي احنا خايفين عليها صارت تتعب كثير ..

مشعل وصوته بدا يهدى ويبان حزين : ياصبا انتي ادرى بالحال ... انا مالي ذنب .. حرام عليكم ليه كذا تبون تبعدونا عن بعض ..

.... : ادري بالحال ماقلنا شي ,, بس انت ارضى بالواقع ليه تحتكّ فيها

تنهد مشعل : انا مهبول يابنت عمتي .. انا من حبيت البنت وانا ماني مسؤل عن نفسي .. ولا عن تصرفاتي ..

صبا وباسلوب لوم يقالها بتحسسه بالذنب : مفروض تفكر .. ترا قلبها رهيف موت .. ! ماتتحمل أي شي .. خلاص يامشعل ارضى واستسلم

انفعل فجأه : لأ .. لأ والله مااستسلم .. سامعتني ؟ ما استسلم .. حرام عليج حراااام .. كان باقي لنا اسبوع واحد ونملّك .. اسبووووووع بس .. تسمعووووني ياناس .. ؟ تسمعوني ياعالم .. كانت بتصير لي وانا بصير لها .. يفصلنا اسبوع واحد بس ..

صبا خافت من انفعاله : مشعل مشعل هدّ شوي .. بليز هدّ شوي

.....قال وهو يتنفس بسرعه : شوفي , اذا داقه تقولين لي استسلم فلا تتعبين نفسج ..

صبا : طيب وانت ليش ماتقول لابوك يكلم خالتي وخل الموضوع لهم واذا ربي كاتب نصيب البنت بتوافق عليك ..

ضحك مشعل بهدوء غريب ضحكه ممزوجة بسخريه :ههه اخلي الموضوع لهم ؟ انتي كريزي ؟ يابنت احنا شضيّعنا غيرهم وغير تحكمهم فينا ..

صبا عصبت : آآآف شسوي طيب انا .. آآخ بس لو فواز هذا ..

قاطعها مشعل : لاتكملين .. ! ادري بتقولين هو اللي واقف في طريقي , ماعليج منه .. فواز هذا ولد عمتي وقطعه من قلبي ولايكون اسمع احد يلومه بيوم على اللي صار فاهمه ؟

...... : ...........

......... : صبا .. افهميني .. لما انا رحت وخليت ابوي يكلم ابوها .. شقال ابو فهد .. قال ولدك فاشل ماياخذ بنتي ,, ولأني أحبها بديت اشتغل كاشير بسوبرماركت عشان اكون نفسي واجمع مهر لها .. لخاطر عيونها بس .. وكلام الناس مارحمني .. تخانقت مع اهلي وطلبوني اترك وضيفتي عشان ما أفشلهم بس لاجل عين تكرم مدينه .. جمعت فلوس وسديت فيها عين ابو فهد وساعتها وافق .. ولما هو وافق والبنت وافقت وخطبنا .. ماسعتني الدنيا من الفرحه .. بس الفرحه ماتمت .. فواز صار له الحادث وانقلب حاله .. وتفركش كل شي ..!

صبا ماهي عارفه شتقول : ربك كاتب هالشي

..... : ادري .. ادددددددري ,, بس هم ظالمين .. ليه ياصبا ليه .. ليه يقولون خلاص مافي زواج عشان بس فدوى تجلس عند فواز تراعيه .. ليه هم مو اهله بعد ؟ ولا احد قايل لهم اني باخذ البنت واحرم اخوها منها ..؟ ولا هم يبون الفكه من فواز باي طريقه

..... : ماعليه مشعل ربك يحلها .. انا مادقيت احسسك بالذنب .. بس كنت ابيك تعرف ..

مشعل سكت شوي لانه راح للمطبخ يشرب ماي يحاول يستعيد صوته : صبا , فيه شي انا ماقلته لاحد .. ماحد يعرف غيري وغير ابو فهد وفهد

..... : شنهو ؟

..... تنهد : يوم قالوا ان فواز جاه ارتجاج في الدماغ .. واهله طنّشوه .. انا رحت سويت ريسيرش ,, واتصلت بمستشفيات بعد .. كله عشان اشوف حالته لاني عارفه اهله مارح يهتمون .. تدرين شقالوا يابنت عمتي ؟ تدرين شقالوا ؟

صبا بهدوء : وشو

..... : قالوا مايبيلها شي .. بس اعاده تأهيل ويبي له وقت بعد ,, ولما رحت ابشرهم , وقلت لهم اني ممكن اخذه معاي لبرا رفضوا وقالوا مخاسير ويمكن الولد مايرجع لوضعه الطبيعي .. !

صبا انصدمت ماتوقعت مشعل يسوي كذا , ولاتوقعت حتى ان اهل خالتها مهملين لهالدرجه ..

.... : ليه ساكته ؟ ولا لايكون انتي مثلهم تفكرين اني كنت اتمصلح مع فواز عشان اتزوج اخته ؟

.... : لا انا ادري فيك تحب فواز من قبل

..... : المهم .. انتوا صديقاتها صح ؟ خلاص اذا انا دقيت .. لاتخلونها ترد .. ! عشان ماتضيق .. خلوني ادق لين اتعب .. واذا رحنا بيت جدتي مارح اسلم .. والله يعين قلبي ..

..... : مشكور مشعل

ضحك : قولي مشكور ثاني مره ..

..... : ليش ..؟

..... : شوفي انا بخلي فدوى .. بس عشان راجع لها .. سالفة فواز على يدي ان ماحليتها ماكون انا مشعل .. وساعتها اتحدى أي مخلوق يوقف بوجهي ويقول لي ماتاخذ مولان ..

ابتسمت صبا ع الحب الكبير اللي بقلب مشعل ..

[ عاطفي ..شجاع .. قوي الشخصية .. متهوّر ..! ومرهف الاحساس ..! بس طموح لتحقيق أي هدف .. !!

هذا هو مشعل .. الأحمر .. ! ]


مشعل دخل الغرفه وهو ينهي المكالمه : مشكوره صبا ,, فمان الله

فواز انتبه والتفت على اسم صبا وشاف مشعل وجهه منفعل حيل : شفيك .. مشعل ؟

..... : ابد .. انت اللي شفيك .. كأن فيه شي مو عاجبك

فواز التفت وكنه مستحي منه : تكلم صبا ؟ ... عيب يامشعل ..

مشعل وكنه ناقص .. رد وهو يرمي نفسه ع السرير : كانت تقول لي كلام اوصله لابوي لانه نايم

..... بثقه : كذاب ..

زفر مشعل : فواز شتبي ؟

فواز قام واقف يصلح بلوزته : البيت .. ابي ارجع ..

مشعل رفع ظهره ووجهه ضايق : ليه فواز انا ضايقتك بكلامي صح ؟

فواز ابتسم وهو ماسك الباب : تكلمها ليه ؟ عيب تكلم عييييب .. انا احبها .. بس ماكلمتها ..!

مشعل طاح وجهه وبنفس الوقت استغرب ان فواز يحب صبا بس ماحب يسأله شكله غار , فابتسم : خلاص يامرايتي ,, آي آم سوووري ..

نزل فواز جسمه يربط شوز بوما الكحليه : في امريكا تحسب نفسك .. مسلمين احنا ..!

مشعل قلبه ذاااب من عتب ولوم صبا والحين فواز .. فقام رايح للباب شايل معاه مفاتيحه : آسف فوازي خلاص ماعيدها ..

فواز انشرح صدره : طيب ,, بس عشانك ,, قلت فوازي .. زي فدوى .. !!!!!


في المدرسة

ساره وهي تعلك بطريقة قروية : ابلتنا الأوّليه احسن

نوره : ايه والله ابله علياء ياحبيلها عند ذي .. بس حسافه خلوها تدرس ابتدائي

ساره : لا مو مره حلوه احسها تتكشخ كنها رايحة لعرس وخشتها كلها مكياج

..... : اصلا يقولون انها ماخذه اجازه اظاهر بتعرس

..... ساره وهي تطلع صوت بالعلك وتحرك يدها : بتعرس الله يوفقها شعلينا منها

نوره وهي تنفض بقايا الشبس من حضنها : مو كانت ديم تقول انها تصير اخت صديقتها ؟

..... بدون اهتمام : الا بس مالت عليهم .. انا ديم تقهرني احيان

..... : ليش

..... : مادري شايفه نفسها ,, يعني هي اللي تربّت بمزرعة وعاشت هناك والحين مسوية نفسها جايه من امريكا .. وبعدين خالتي نوال ليش تخطبها لولدها والله احنا احلى ..

نوره عفست وجهها : من زينه هو عاد .. واصلا ماصار شي شكلها بس كذا

ساره وهي تحلم : الله لو انا اتزوج ثابت ,, وانتي شهاب ,, وسعد اخوي ياخذ ميثه اختهم كان وناااااسه

نوره شقت الضحكة : ياليت ... !

[ الرصــاصي او الرمادي .. فتور وبرود .. إلى حد الملل والضيق .. يحتاج له لون ثاني ينعشه شوي .. ! ] ..


في بيت ام ياسر .. جلست ام ياسر وجلست العيال قدامها تحاول تفهمهم الموضوع ..

ياسر ببراءه : يعني الحين انتي قلتي ايه ؟

ناصر هو الثاني : يعني انتي بتتزوجين ؟

ام ياسر تحاول يكون الموضوع هادي ومافيه تعقيدات : ان شاء الله

ياسر قام وتكتف : مانبي

ناصر قلد نفس الحركه : وبعدين ,, يقعدون اصحابنا يسألون ليه يكتبون لكم اسم ابو في المدرسة وابوكم اللي من اول واللي مات اسمه غير ,,

...... : تروحون تجيبون لنا واحد ثالث بعد

ام ياسر : ياحبايبي هذي سنة الحياه .. انتوا تحتاجون لابو بعد محمد الله يرحمه

ناصر والدمعه بعينه : لا .. انتوا قلتوا لنا ان ابونا وامنا الصدقيين ماتو في حادث وانتوا اخذتونا عندكم

ياسر يكمل : ايه ايه ,, وبابا محمد الله يرحمه صح كان تعبان بس كان يحبنا ,, شيدرينا هذا اللي تتزوجينه يطلع زين ومايضربنا هااااااه ؟

ام ياسر بهدوء : لا الرجال سائلين عنه .. وانا والله مايهمني شي كثركم انتم .. ماتبون ماعندي مانع بكلمهم واقول رفضت

سكتوا شوي بعدها قال ياسر وهو طالع الدرج : اذا ضربنا تخلينه يطلقج طييييب ؟

ناصر وراه : ايه واذا جا يعني اذا تزوجتيه لازم هو يجيبنا من المدرسه عشان نوري الناس ان عندنا ابو

خنقتها العبره بس هزت راسها وابتسمت

ياسر : وبعد يشتري لنا سوني جديد

ناصر يأيده وهو يركض لفوق : ايه ..

[ حــيــاة ياسر وناصر .. ينقصها تواصل اجتماعي وانفتاح .. وعدم خوف من نقد او كلام الآخرين .. يعني .. يبيلها كم شخطه باللون الأصفر .. ! ]

ابو فهد معصب : يافوووواااااز تعال ساعدني

فواز نزل ركض : سم

ابو فهد وراسه ورا الدولاب يحاول يصلحه .. : هات السكروب

اخذ له دقيقتين يحوس ويحاول يتذكر وشو السكروب .. اخيرا لقاه واعطاه ابوه ..وقام ابوه يحوس شوي لين زهق ومد اغراض العدّه لفواز

فهد جاي لعندهم : ها وش فيه

ابو فهد ضاق خلقه : مكسور شكله

فهد زفر وراح يشوف .. اما فواز مازال ماسك السكاريب بيده ..

فواز ببراءه : احطهم ... وين ؟

فهد يستهبل : سؤال غبي ..! حطهم بفيش الكهرب .. !!

فواز وبدون أي تفكــــير .. نفذ اللي قال عليه فهد بالحرف الواحد .. !!

[لأنه وبكل بســــاطه .. .. برئ ,, مســـــــالم .. وطيّب .. لأنه غالبا فردي وانعزالي .. لأنه حاس بالانطوائية .. فهو فواز .. الأبيض .. ! ]

فهد صرخ : يلعن اممممممممممم الغباااااااااء

فواز ولسّه متجمّد من الكهرب اللي مسكه ..

ابو فهد : وش فيه ذا

فهد وهو يسحب يد اخوه ويرمي السكروب في الارض ويهزّه من كتفه : هآي .. هآآي انت

فواز رجع لوضعه بس لسه يده تحت التأثير , وفهد رجع يخانق : ماتفهم انت ؟ استهبل عليك تقوم تصدق .. ؟ احد يدخل سكروب بفيش كهرب

فواز : انت .. انت قلت .. لي

فدوى من وراهم باستغراب : شالسالفه ؟

فهد مشى طالع : شوفي اخوج

وقفت فدوى قدام فواز وارتاعت من شكله : فوااااز شفيك

فواز وهو يحاول يحرك يده : الكهرب ,, فهد قال لي ,, والله

فدوى خنقتها العبرة ومدت يدها صلحت شعره اللي وقف شوي من قدام : منت صاحي يافهد ..!وربي انك ... آآآآخ ماني قايله بس ..

فواز : يدي تعورني .. فدوى ...!

[فواز برضو يبي له لون اخضر لو على الهامش .. يمكن يقدر يسيطر على نفســه .. ] .. !


طلع فهد وركب السيارة .. وعلطول اتصل ع رهف

رهف : حياااااااااتي والله انت مانسيتني

فهد بابتسامه : وانا اقدر انســـاج ؟ انتي ماتغيبين عن بالي ثانيه وحده

يقالها انحرجت : هههههه فهد

..... : عيون فهد

..... : كلمت اهلك ولا لا

# ماشاء الله تعرف تسوي ثقيله ..

فهد بصدق : والله ناوي اليوم اكلمهم بس قلت في الليل ان شاء الله بفاتحهم بالموضوع

رهف : يافهّودي انا خايفه انهم مايوافقون

..... : بقول لهم اخت صديقي ولا بشوف لي صرفه ثانيه ان مامشت عليهم ..

..... : ياي وربي مو مصدقه متى يجي الليل بس .. آآه يافهد وربي اني اتمنى هالشي من كل قلبي

..... : مو اكثر مني والله .. اخ نفسي اكلم اهلي الحين الحين بس اعرفهم مايتفرغون الا بالليل ويروّقون ..

..... بمصاله : معليش معليش احنا صبرنا كثير .. نصبر ان شاء الله لليل ... الله يصبر قلبي بس .. ياربي مره احس اني بدوخ واموت كل ماتخيلت اننا بنتزوج ونعيش ببيت واحد ههههههههه

ابتسم فهد : ان شاء الله نحول هالخيال لواقع .. باقرب وقت ..

[ باختــــصار .. فهد ورهف .. هم علبة الألوان الفاضية .. !! ] ..

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 28-11-07, 02:43 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا بـWord .............. تسلمي ياعمري على البارت ...
والله وحققت مناي ......... خلاص انت ارتاحي شوي وأنا بجيب لك أفكار القصة...
مشعل وفدوى .... زوجيهم...
فواز وديم ..... زوجيهم...
فهد وصبا ..... زوجيهم ....
كذا أعطتيك أهم الأفكار و باختصار لأهم الأبطال .... شفت كيف أحب الراحة لك .
ههههههه .... أمزح .... أنتظر ابداعك في في البارت الجاي وأتمنى ما تطولين علينا ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron   رد مع اقتباس
قديم 01-12-07, 06:44 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13357
المشاركات: 239
الجنس أنثى
معدل التقييم: eyes2 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eyes2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رائع تسلمين
انكشفت اسرار كثيره
شي رائـــــــــع
ننتظر التكمله بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور eyes2   رد مع اقتباس
قديم 02-12-07, 06:59 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57681
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت الرجاجيل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت الرجاجيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد شكل القصة روووووووووووووووووووووعة توني أقراء أول بارت تسلم يدينك

 
 

 

عرض البوم صور بنت الرجاجيل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذيني ما بيني, قصة اخذيني ما بيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية