كاتب الموضوع :
wrod
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الســـلامـ
سوووري البارت من زمان كتبته ..
لكن اظن كانت فيه مشكله او تصليحات بليلاس
تفضلوا ..
[9]
(حنــــــــــــين ..!! )
مشت فدوى عنه لانها ماعادت تتحمل و دموعها اعلنت حالة الاستسلام .. وماتبيه يشوفها ..بس سمعته وهو يقول : اوك بحطه ع الشبّــــاك وبروح .. ادري مايطاوعج قلبج .. وبترجعين تاخذينه
فدوى بكل هدووووء دخلت لهم .. ماشافت علياء اكيد هجّت .. !اصلا غرفة الحريم مافيها غير صبا تطالع تلفزيون
فصخت عبايتها وطرحتها والبرقع ولفتهم باهمال .. وصبا تراقب كل حركه منها .. علياء قالت لها كل شي ..
صبا : فدّو .. ليه ترجفين ؟
فدوى ولفّت لها وعيونها تدمممع :يعني ماتدرين ؟ رجع ياصبا .. رجع ..
صبا ومستغربه ليه كل هالدموع فقامت لها : فدوى من صجــج تصيحين عشان مشعل ؟ وين كلامج أول
فدوى وكسرت هدوئها : ماسمعتي كلامه عشان تقولين كذا.. (وجلست ودموعها تنزل ) آآه ياكبر احساسي بالذنب ياصبا ,, ليش يرجع ماكان رجع
صبا : تستهبلين انتي ؟ عارفه ليه رجع ليش تسألين ..
غمضت فدوى عيونها ودموعها تنزل : حرام عليه .. والله حرام
صبا قربت لها وضربتها بالمخده : فدوى حرام عليج مايستاهل تصيحين عشانه
..... طالعتها شوي : متأكده مايستاهل ؟
صبا ابتسمت : مادري مو انا اللي كنت أقول انه مايستاهل اصيح عليه يوم راح ..!
فدوى انقهرت وقامت واقفه
صبا : وين ؟
..... ردت وهي تمسح دموعها برجفه : بروح اغسل وجهي لايشوفني احد ويعرف
.....صبا ابتسمت وفي نفسها قالت "الكل عارف اصلا, تلعبين على مين انتي " !!
طلعت فدوى لبرا وهي متأكده انه راح لانه من يومها وبينهم احاسيس تصدق لبعض ..
وقفت عند الشبّاك وبيد ترجف مسكت القلب الصغير وطاح منها ورجعت تشيله .. وطاحت دموعها ورجعت تمسحهم .. اخيرا راحت للمغسله اللي عند الانتريه وغسلت .. وحاولت تسحب أنفاس أكثر لأنها بدت تضيق .. وخافت تتعب .. بس ظلت دقيقتين وحضنت القلب بيدها ورجعت تدخل داخل وهي تحاول تثبت بس وين ! ..
في واحد من البيوت وتحديدا في الاحساء
ناصر يدف اخوه : أنا أوووووووول
ياسر يدفه : لا انا اوووووول
ام ياسر وهي تكلم تلفون ومتلعوزه منهم : ياعيال قعدوا مو عارفه اكلم
ياسر دف ناصر لوراه وطيّحه ع الارض : انا بكلمها اول اناااا اول
ناصر قام وفيه الصيحه وسحبه من بلوزته : غشاااااااش انا الأووووول بكلمها
ام ياسر ضحكت : اخوانج ازعجوني يتخانقون عليج
ولاء : هههههه ياحليلهم حطي السبيكر ماما
ام ياسر حطت السبيكر وهم يتخانقون ويكلمونها بنفس الوقت كعادتهم .. لفت لهم وضحكت ومشت رايحه لعند خواتها وامها اللي ساكنه عندهم بعد ماتوفى زوجها ...
بيت ابراهيم
ديــــم : ماااااما وانتي بعد ؟
منال وبصوت هادي : ديم حبيبتي انتي ماتبين ابوج يتزوج ؟
ديم وهي ماسكه الجوال تدور في غرفتها : ماقلت ما أبيه بس أحسبكم تمزحون
منال : لا مانمزح .. جدج مكلمني ومعصب يقول انتي تتهربين من الموضوع
..... : ووووووووالله ماتهربت بس اخر مره قالوا لي كنت معصبه
..... : ياديم انتي بعد مردج بتتزوجين
انتفضت ديم : أي بس مو الحين
...... : وثابت ؟
ديم انقهرت : ثابت ! قالت خالتي ان الموضوع رسمي .. ؟ ماقالت
...... : لا بس هي تحبج وتبي تحجزج لولدها
..... : بلوزة انا تحجزني ؟
...... : ديم شالكلام ؟ ترا ثابت مافيه شي ونوال امه تصير خالتج
...... : ماما .. ماما افهميني .. خالتي فتحت معاج الموضوع بعد اخر مره ؟
...... : ايه ,, بس ماحددت شي
ديم حمّرت لانها ماتوقعت من نفسها تتكلم بهالموضوع مع امها وبهالطريقه : ماعلي مني ولا من ثابت هذا .. انا علي من بابااااااااا ..
...... : مادام يهمج دوري له وحده , ولا لايكون ع بالج زي المسلسلات تحسبينا بنرد لبعض ؟
...... توترت ديم : لا ادري ماتبون بعض .. بس و الله الموضوع صعب .. تدرين الشغاله هذي تتلزق في بابا ؟
منال ضحكت : خـلاص لقينا العروس
ديم عصبت فكرتها جاده : ماما !
...... : ههههههه امزح وياج .. مابقى الا ذي بعد ..
...... : تيب بعدين بفكر في وحده تصير مرت ابوي .. ياسلام !
منال بحنيه : هذا حبيبتي العاقله ..! ها جايه الاربعاء هذا عندنا ؟
ديم ابتسمت : ان شاء الله وبنتفاهم ع هالموضوع وبتعلميني اوووك ؟ اوووووه صح زواااااج علياء الخميس
منال : علياااء مين ؟
..... : اخت صبا زواجها هالخميس يالله انا كيف نسيييييت باقي لي الاكسسواااااار .. يللا ماما بروح اكلم جدي اخليه يقول لبابا يوديني السوووووق ضروري اكمل ..
ضحكت منال من حماس ديم : يللا الله يوفقها وعقبال ما أفرح فيج
...... : ماماتي يعني مايكفي اني بنتج عشان تفرحين فيني هههههههههههههه
...... : هههههه مصدقه روحج .. الا يكفي وحيل بعد ...
...... : ههههههه تييييب يللا سلمي عليهم ..
...... : ان شاء الله .. يللا فمان الله
سكرت ديم ونزلت للصاله .. وين ماكانت جيني تمسح الرخام
ديم : بس بس الصاله نظيفه والله فيج وسواس انتي
جيني عصبت : ايس فيه انا يسوي تمسيح
ديم ابتسمت ويدينها بجيوبها : كم مره انا اقول لاصاروا ابوي وجدي في الصاله لاتفكرين تنظفين ؟ بعدين نظفيها
جيني تجاهلتها وكمّلت
ديم حمقت وراحت لجدها : يبه ! هذي حالفه تخلي بابا يتزوجها
حمود صرخ ع الشغاله : انتي يالجنّي مدري شسمج .. روحي خلاص لاتمسحين
خافت جيني واختفت عن انظارهم بسرعه
حمود ويكلم ابراهيم : وانت ماتصرخ عليها ماتقول لها شي
..... ابراهيم بلا مبالاه : ماعلي منها
ديم جلست جمب ابوها : بابا .. أقول يعني .. ماتبي انت .. (وتكمل بخجل) وحده يعني بمواصفات معينه مثلا
ترك ابراهيم الكتاب اللي بيده والتفت لها وابتسم .. واعتدل في جلسته , وخذ له ثواني يسرح في وجهها وكنه مو مصدق انها كبرت وجايه تفاتحه بهالموضوع ..!
ديم باحراج : بابااااااااااا !
ضحك ابراهيم بهدوء ولمعت بعيونه نظرة حنان : لأ .. أبيها على ذوقج وابي أنتي تحبينها .. هذا اهم شي ..
استحت ديم وابتسمت : تيب ..
حمود : اقول انتي يللا دوّري وحده لأبوج
..... :طيب جدي لاتدف ..!
حمود باستغراب : .. وانا تحركت من مكاني عشان ادفّج !! انا مالمستج حتى ..
ديم كتمت ضحكتها : لا قصدي يعني تدف بالكلام .. (ولما شافت حمود عفس وجهه ومافهم .. غيرت الموضوع لايطلبها تشرح له .. فقالت بحيره ) : زين انا ماعرف في هالأشياء ..!
حمود : تعلّمي ..!
ديم وحيرتها تزيد ..موضوع صعب صراحه .. هي بنت ماتعرف لهالأشياء وتخاف تظلم احد بقراراتها ..
حمود : ياريم قلنا لج ام ياسر تنفع
ابراهيم منزل راسه مسوي مو مهتم مين تطلع ذي ام ياسر
..... : جدي شفيك على ذي بالذات ..؟
حمود بطيبة قلب : كنت اعرف ابوها من اول .. وبعدين يابنتي انا راحم عيالها يحتاجون لأبو ..
ديم تذكرت ياسر وناصر : ايييييي صح شقصتهم ذول هم يتامى ؟
ابراهيم سفط الجريده وقام
حمود : ابراهيم اقعد ..!
ابراهيم بحرج : معليش .. سووا اللي تبون وقولوا لي
ديم وبدهشة وكالعاده تكلم نفسها بصوت عالي : أول مره أشوف بابا مستحي كذا !
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم طاح وجهه بس ابتسم : ديم شالكلام ؟
ديم تفشششششلت وغطت وجهها : سوووووري
حمود وقف ضحك لأنه شاف ابراهيم انقهر منه : سمعي أقول لج السالفه ..
ديم وتطالع ابوها : بابا انت تعرف سالفتهم ؟
ابراهيم : ايه .. من زمان .. بس مو الكل يعرف ..
..... : أهااااا .. زين يللا ( راحت وجلست جمب جدها وبكل تلقائيه حطت رجل على رجل ) قول جدي اسمعك
حمود ويضرب فخذها بقوووه : عدلي جلستج
ديم وشوي تصيح وهي تمسح ع رجلها : آآآآي جدي ليش تطق ؟
...... : ليش اطق ها ؟ شالقعدة حقت بنات ذي ..!
ديم وترمش بعيونها : مادري على حسب ذكري فأنا بنت !
ابراهيم ضحححك وهو عند الدرج : يبه خلها .. ترا مارح تقدر تغيرها
ديم وبدت عناد : لا لا اظاهر يبيني اجلس كذا .. (ومدت ذراعها ع طول الكنبه ورخت ظهرها يقال لها جلسة عيال .. كلها ثواني وسحبت يدها وعقدت حواجبها : آآآي يدي عورتني ما أبي أقعد كذا بقعد زي ما أبي
..... : بكيفج بس الحركه اللي سويتيها مســاعه(قبل شوي ) لاتسوينها (قصده رجل عل رجل )
ديم ونزلت رجلها للارض كنها قاعده بفصل : قول السالفه جدوووو يلللا
ابراهيم ضحك ع حركة بنته وتركهم ماسك الدرج ..
وفجأه تنط جيني من مادري وين : بابا يبغى سوّي غسيل غتره ابيض و لا غتره احمر ..
ديم وبسررررعه : غسلتهم انا ثنتينهم شكرا ..!
جيني التفتت يقالها معصبه : هذا شغل انا .. انا في سوي ..
ديم : هذا في بيت أنا .. أنا في قول ايش سوي
حمود يهمس لها : كفو .. !
ابراهيم يقال له يهدي الوضع : خــلاص اكويهم (يقصد جيني )
راحت الأخت طيرااان .. وديم ماتت قهر ..
حمود ينغز ديم : ماعليج منها ناقصة عقل ..
ديم وسرحانه مكان مامشت الشغاله .. وفي بالها " والله ماهي ناقصة عقل براسها سبع عقول وشكلها ناويه تأثر عليه غصب .. بس وووين وديم موجوده !! "
الثـــلاثاء :
فدوى وماسكه الجوال بكتفها ويديها مشغوله تمشط شعر فواز الكثيف لأنه مشط كل جهه ع جمب بغير ترتيب : يابنت ليه معصبه خــلاص العزيمة وبنروح ان شاء الله
صبا : مآآآلي خلق وعرس علياء الخميس ..! ناااشبة لي
...فدوى وتحاول تتجنب تقول اسمها قدام فواز : ياحبيبتي مارح يصير شي .. اصلا خالي مسويها عشان اختج قبل لاتسافر وعشان الأخ ولده اللي راجع من السفر
فواز لما انتبه ان فدوى تغير وجهها من جملتها الأخيره : ماتبغين .. مين .. مايرجع ..؟
فدوى ابتسمت له واعطته المشط بحركه تدل على انها خلصت وابتسم لها وطلع مانتظرها ترد .. فرجعت تكلمها : مارح نطول حتى انا مالي خلق اروووووح .. بس قووومي لبسي شجعيني ..
صبا : زين شلبس ؟
..... : اممممم مادري حتى انا محتاره .. الا صج فهد عندكم ؟
صبا ضحكت : هههههههههههههه فهد رجل الأمان ؟ لا حبيبتي اخوج هذا برااا طول الوقت بس يجي عشان ينام ..
فدوى ابتسمت : شسوي فيه .. يللا هانت ابوج بكره ان شاء الله راجع
..... : ان شاء الله ..
....... : صبا
..... : هلا .
...... : امممممم , انا احس اني مطمنه شوي .. وبرضو ديم توني مكلمتها وهي برضو .. هل هذا دليل على انج بديتي تطلعين من الموقف اللي صار وتتطمنين شووووويه
صبا ابتسمت : ياحلوكم .. أي و الله أحسن بكثييير .. ماقدر اكذب وأقول نسيت .. بس احسن
..... : اها .. حلووو ,, امممم تدرين شكلي بلبس تنورتي بربري القصيره ..
...... : ايييي حلوه ذيك .. (وراحت لدولابها تحوس فيه ) امممم البس انا البرمودا الكحلي مع بلوزة سماويى كذا كشخه شوي ؟
..... : يا .. حلوووو
..... : أقول فدوى .. سؤال يعني .. شناوية تسوين مع مشعل بعد الموقف ؟
...... ابتسمت : مادري .. سكتي بس الله يستر لاأشوفه اليوم .. لو شفته بصيح تدرين شلون يعني بصيح .. يعني خليج قريبه
صبا ضحكت : لا شدعوه عاد بتكونين قوية ان شاء الله
..... بهدوء : من متى وانا قويه ؟ تلعبين علي ؟ خليج مني انتي بس وروحي لبسي
...... : طيب ,, تدرين .. وربي في لحظات تجمع اهلنا اتمنى ديم تكون ويانا ..
...... : وربي حتى أنا
..... بعفويه : خطبيها لفهد خلينا نصير نساااايب
فدوى انفجعت : فهد لااااااااااااااااااااااااااا حرام بيلعوزها لاااا
صبا : طيب اجل .. (وكانت بتقول فواز بس سكتت )
فدوى فهمتها : خليها بسالفتها مع ثااابت بس الله يعينها ..
صبا وقبل لايزل لسانها : اوووك اجل بروح ألبس ..
...... : اوووووووك ..
سكرت فدوى منها وجهزت ثيابها وبدلت .. تنورة بربري بكسرات للركبه .. ومعاها قميص رسمي أبيض .. وصندل بني فلات (بدون كعب )
ابتسمت برضا ع شكلها في المرايه .. صاير رسمي على كاجوال .. سحبت عقد لولو ولبسته .. وقبل لاتكمل راحت تتطمن ع فواز .. وكعادتها وقفت قبل تدخل
كان جالس ع السجاده وشكله كان يصلي .. معطيها ظهره ورافع يدينه : يارب .. يخلوني اليوم .. أروح معاهم .. يارب .. !!
بدون أي شعور ركضت فدوى لأمها وهي تحلف انها بتقنعهم ياخذونه معاهم اليوم ولا بتسوي لهم مصيبه .. وصلت لأمها وهي مسوية قويه ماتبي تصيح
فاطمه : شتبين انتي بعد ؟
فدوى باصرار : فواز بيروح معانا اليوم ! ولا انا بقعد
..... : شتقعدين انتي صاحيه ..؟ تبين خالج يزعل ؟ مافيه بتروحين غصبن عنج ..
.......فدوى وتأشر ع غرفة فواز : حرام عليكم الرجّال يصلي ويدعي يقول يارب يخلوني اروح معهم ..
...... : رجّال ..!بزر قالت لي رجّال !
..... : بيروح فواز ؟ ولا أفصخ ثيابي وأرجع البس اللي كنت لابسته ؟
ام فهد : لا مالي خلق اتخانق لا وياج لا ويا خالج .. طسي كملي لبسج
ابو فهد يدخل ويطالع ثياب فدوى ويكشر : شذا ؟ قصير ويفشل ..!
فدوى ابتسمت : يبه لتحت الركبه ..!
ابو فهد ومو عاجبه الموديل اصلا : كنها حقت بزارين وكاروهات بعد كنها حقة مدرسه روحي بدليها , وشالبلوزه حقة جامعه ماعندج غيرها ولا مانعطيج فلوس احنا .؟
فدوى تصرفهم كالعاده : طيب بغيّرها خــلاص
مشت عنهم بانتصار رايحه لغرفة فواز وطقت الباب ..
فواز لفّ لها واول ماشافها قام : اللللللللللللللللللللللللللللله .. حلوه انتي .. فدوى
فدوى بخجل : شكرا
ضحك فواز وعلطول راح لها وحضنها : مره مره مره حلللللللوه
فدوى ابتسمت بس فكته بهدوء لايشوفونه ويلعنون خيّره .. : فواز امي تقول لك لاتتأخر ألبس ثيابك بسرعه
فواز وكنه مو مصدق : وووووالله .. قولي لي .. شلبس (وركض للدولاب يفتحه )
ابتسمت فدوى وقلبت ثيابه وطلعت له بلوزة تجي قطعتين .. وحده قطنية بيضا كم طويل فوقها قميص نص كم كاروهات ابيض واحمر سبور
سحب فواز بنطلون جنز : هااااااااااذا .. صصصصححح ؟
ضحكت فدوى : أي البسه يللا انا بروح اكمل ..
فواز : ايه وحطي بعد هذا وهذا (يأشر ع عيونه وفمه قصده كحل وروج ) عشان تطلعين .. أحلى أحححلى
وردت فدوى : طيييب
فواز بعفويه : بس انتبهي .. لاتطلعين .. احلى من صبا ..
امتعضت فدوى بس ضحكت : ولا يهمك ماحد احلى منها
طلعت رايحه لغرفتها والافكار رايحه جايه .. يحب صبا وهي ماتحبه واصلا المعادله صعبه ويمكن حلها مستحيل بالنسبة لحالة فواز ..
وقفت عند المرايه ولبست حلق بني .. وشخطت الكحل وشوي يدق الباب
فدوى فتحت الباب وابتسمت ع شكله
فواز : شفيها ذي .. مو حلو .. شكلها (يأشر ع بلوزته )
فدوى ماسكه نفسها : فواز حبيبي .. هذي البيضا هي تحت .. وهذي هي اللي فوق ..
فواز فكر شوي : اها .. طيب
(ومسك بلوزته بيفصخها )
فدوى : لا لاااا روح غرفتك
فواز ترك بلوزته : امممممم .... يوم كنا بالمدرسه .. اول .. قال الاستاذ .. عادي بدون بلوزة .. مو حرام .. فهد .. ابوي .. بعض الاحيان .. يمكن اذا تروشوا عادي ..!
فدوى ابتسمت : ادري ادري بس انا استحي .. لا انت ولافهد ولا ابوي
ضحك فواز : طيب خلاص .. تستحين لا .. بروح غرفتي ..
مشى فواز وهي تنهدت ودخلت
#اي والله حتى انا استحي ( من كلّمها ذي ) ..!
مضى الوقت والكل يتجهز .. صبا بين لحظه والثانيه تسرح وتطالع الباب وتسترجع الموقف .. فدوى بين لحظة والثانيه تسرح بمشعل اللي طلع لها فجأه وكنه حالف مايخليها .. تطالع القلب الصغير المعلق ع تسريحتها واللي بدى يصفرّ .. وتبتسم وتتذكر وترجع تنتفض وتراودها احاسيس غريبه .. قصدي غبيه !
في بيت الخال ابو مشعل .. كان الكل قد وصل .. الا مشعل اللي راح يسلم على احد من اخوياه ..
ماطوّل .. دخل وسلم عليهم .. لين وصل لفواز وضحك ورحب ترحيب حــاااااااار .. بس ماكان شي مستغرب لانهم عارفين علاقة فواز بمشعل
مشعل : هاااااالاااا هااااالا ابو الشباب
فواز وتذكر وجه مشعل علطووول ضمّه : صديييييقي ..!
مشعل فكّه وقام يتأمله : ايه بعد احسب انك تغيرت (يقصد شكله )
فواز وطاير من الفرحه : انت زي المرايه ..! (يقصد انه يشبه له )
ابتسم مشعل : ايه بس في الظلام خخخخخخخ (يقصد انه حنطي وفواز ابيضاني )
ضحك الكل .. وكمل مشعل سلام ع كل المجلس .. وجلس ع احد الكنبات يراقب فواز الي باين انه فرحان برجعة مشعل بس غاصب نفسه يسكت وكنه خايف من الناس اللي حوله
مشعل وهو جالس ومركّي ذراعينه ع ركبتينه : فواز .. انت شفت سيارتي الجديده ؟
فواز : لا
مشعل : تجي نلفلف ؟
ابو مشعل : الحين الناس جايين لك تقوم تاخذ ولد عمتك وتلفلف معه
مشعل يطالع المجلس .. كل الموجودين اهله القراب مره : عادي دقايق وراجعين .. فرصة فواز هنا
فهد ومايحب مشعل فهم انه يلمح لهم انهم مايطلعون فواز كثير معاهم : روح احد قايل لك لا
ابو مشعل تفشل : عمامك جايين عشانك ..
مشعل ابتسم : تسلم لي هالجيه .. وانا اشيلهم في عيوني .. بس فواز الكل يعرف انه غالي على قلبي ..
ابتسم الكل فاهمين قصد مشعل .. من اول وهو معاه ..
مشعل يحرك مفاتيح السياره بيده وماعليه من احد : قوم .. دقاايق وراجعين لهم ...
بالصاله ..
علياء : الحين تلقين فواااز مبسووووط لان مشعل رجع ..
فدوى سرحت تتذكر علاقة فواز بمشعل : اها
صبا : ايه صح ..
علياء : اللووووووو فدوىىىىىىىىى
فدوى التفتت : ها ؟
...... : لووووسمحتي تراني بتزوج وبرووح عطينا وجه شوووويييييه
فدوى ابتسمت : ههههههههههههه ابلشتينا كن محد تزوج غيرج ..!
علياء استعدلت بحركة تدل على انها بتقول شي مهم : ايه تكفووون خلونا نتفق ونتأكد ونتطمن ع وضع العرس الخميس
صبا وتبي فدوى تنسى مشعل وتدخل جو معاهم : ايه المصوره خلاص كلمناها ......
مشعل ركب السياره وقلبه مع بيتهم .. يدري انها موجوده داخل .. يدري انها تفكر فيه بعد .. ابتسم غصب عنه كعادته لما يفكر فيها .. كان ممكن يطلّ من أي جهه ويحاول يشوفها .. مشتااااق لها حيل .. بس ولو .. هو يحبها هي .. مايهمه يشوفها ويشوف وش لابسه وكيف شكلها .. عنده مبدأ انه لما حبّها ماكان لشكلها .. ويوم شافها اعجبته زياده .. بس هو مقتنع انه كونه يحبها .. مايعطيه الحق أنه يسرق لها نظرات .. !! ( الله لو كل الناس يفكرون كذا ..! )
فواز ويحوس بازرار السياره ويوصل اخيرا لولاعة السجاير : هذا .. حق الدخان ... صح ؟
ابتسم : ايه
...... ببراءه : تشرب دخان .. انت ؟
مشعل ابتسم : لا .. مو كثير .. (سم تايمز ).. (وشال الكاب من راسه وحرّك شعره الكثيف اللي مطابق لشعر فواز ..) ها وين نروح ؟
فواز ويتأمل شكل مشعل : أقولك .. يصلح الناس يبدّلون ؟
مشعل بحنيته المعتاده : كيف يبدلون ؟
....ابتسم فواز : انت .. حتى عيونك .. نفس حقّوني .. خلاص صير انت اخوي .. بدال فهد ..!
مشعل ورق قلبه وابتسم بحنان : لا ... انا اخوك .. مع فهد شرايك ؟
ابتسم فواز برضا .. وداس مشعل ع البنزين ..............
ومر الوقت .. مر الوقت .. مر الوقت ..
ديم والوقت يمر ,, مع امها بالجوال على سالفة أبوها .. تحس انها مرتبكه ومتوتره لما صار موضوع زواج ابوها بيدها ..
ابراهيم صــــار كل تفكيره بموضوع الزواج .. كأنه بدى يحن لأحد يونـــــسه .. وحده حمود مايقدر يكونها .. وديم ماتقدر تكونها .. وماحد يقدر يعوض عنها .. وكنه كان يقنع نفسه طول هالسنين بعكس كذا ..
صبا .. حنت لأبوها ..! مع انها ماتوقعت بيوم من الأيام بتحس بكذا ..!
فدوى .. بالها مع مشعل .. حنّت لايامها معاه .. بس لازم تدوس على قلبها ..
علياء : انتي وياها اتكلم مع جدران انا ؟
صبا وفدوى : وشششششششششو ؟
..... : اقول انقلعوا .. صار لي ساعتين اتكلم
فدوى وتثاوبت ورجعت ظهرها : آسفين أبله علياء سرحنا شوي ..
صبا تطالع الساعه عشر ونص : ياربي شكل ماما وخالاتي تحمسوا مع موضوع ومو ناوين يرجعونا البيت بكره ورانا دواااااااااااااام ..
فدوى : اكيييد يتكلمون عن ذي (اشرت ع علياء )
علياء : واثقين مررررره
برا البيت .. وصل مشعل بعد ماوصّل بعضهم .. وابتسم اول مادخل لانه حس انها مازالت موجوده ببيتهم .. شاف انوار المجلس مطفيه .. عرف ان ابوه راح الصاله مع خواته .. ومع البنات .. وشكل البقية راحوا .. بقوا هذول يتناقشون في موضوع شكلهم .. واضح الحماس من الصاله ..
اول مايجي عند الانتريه .. يقابله مجلس الرجال الفاضي .. وبعده ع اللفه مجلس الحريم .. وبعده بلفه الصاله ..
ضحك .. ! تذكر انه يكره تصميم هالبيت ..!
تنحنح يعطيهم خبر انه موجود بس مارح يدخل ..
حتى مجلس الحريم فاضي ومفتوح الباب .. وطبعا فتح النور ودخل ..
رمى مفتاحه ع اقرب كنبه .. وبابتسامه مافارقته مشى لعند الشمّاعه وكنه عارف وش يبغى ..!
وقف ومسك قلبه .. وقال بنفسه "آآآه يامولان .. لو تريحيني بس " !!
يذكر هو .. لا مايذكر قصدي يحفظ صم .. ان فدوى اذا تعطرت ترش ع رقبتها .. فتبقى ريحة خفيفه عالطرحه ..
عطرها "سينما" اللي مستحيل ينساه ابد ..!
مد يده للعبايات .. وغمض عيونه يدوّر طرحة فدوى .. !!
ابتسم لما لقاها .. سحبها وشمّها وبدون مايحس ضمها لصدره ...
مرت ثواني .. خلته يستوعب انه حنّ لها ..وضحك على نفسه .. بس عادي مايهمه !!
التفت للباب لايكون احد انتبه له .. بس باين ان الكل في الصاله .. وشكل الباب مفتوح مارح يقدر يمر ويطلع فوق لغرفته .. لان الدرج من الصاله ..
يحس انه تعبان .. من اول ماجا من السفر والعزايم رايحه جايه بسبب كثرة معارف أبوه .. غدا وعشا واهله في الصبح و الليل ..
جلس وسند ظهره .. والطرحه بيده .. طالع الساعه وابتسم .. وتثاوب .. مايحب يفكّر احيان بالأشياء اللي بيسويّها .. ومايهمه أحد ..
فعشان كذا ..قام للشمّاعه .. وسحب العبايه .. وسفط الطرحه .. وانسدح ع الكنبه .. وحطها تحت راسه !!!!! وتلحف بالعبايه ...!
وغمض عيونه يشم الطرحه .. كنه حالف يسحب كل الريحه منها .. !!
والا يبغى ينام على عطرها .. سواء رضت أو مارضت ..! وتركهم كلهم في الصاله .. وسوى اللي براسه ..!
ونام !
|