كاتب الموضوع :
اسيرة الذكريات
المنتدى :
الارشيف
عبد العزيز بصوت عالي:دانه رهف مطولين وانتو تلبسوا
رهف وهي تنزل من الدرج:لالالا خلصت انا
ونزلت رهف وضمت امها:كل عام وانتي بخير
ام عبد الرحمن:وانتي بصحه وسلامه
وضمة ابوها :كل عام الغالي بخير
بو عبد الرحمن:وانتي بخير
رهف:كل عام واخواني الحلووين بخير
طلال:بس يعني مافيه لي بوسه
رهف :ولا يهمك
وراحت باسة طلال وعبد العزيز
عبد العزيز:كم تبغين عديتك
رهف:اممممممممممممم ابغى ولا اقوول الي تعطيني
عبد العزيز:تفضلي وهذي العيديه
رهف:مشكوررررررر ياخووي الله يخليك لي
طلال وهو رافع حاجب:رهووووف اعرف وش تقصدي با ها الحركه
رهف :الله طلال قمت تفهم
طلال:وش قصدك
رهف قربة من طلال وبسه راسه :ما اقصد شيء ياشيخ الرجال
طلال:تفضلي وهذي العيديه
رهف:تسلم لي يا طلال
دانه نازله من الدرج بكل سرعه:وانا فين عديتي
عبد العزيز:الناس يقولو في مساء الخير كل عام وانتم بخير مويقولوا فين العيديه
طلال:ما عليش يا عبد العزيز ما تعرف اختك هي من النوع الهمجي
دانه:طلال انــــــــــــــــــــــــــــــــا همجيه وربي لا اعفس كشختك
طلال:لالالا تكفين
دانه احم احم:كل عام والجميع بخيررر
الجميع:وانتي بخير
دانه:طلوول عزوز الوالد الوالده يلا العيديه
عبد العزيز: تفضلي وهذي العيديه
طلال:دانوه الا ماراح اعطيك الا بعد يومين
دانه:وليه يا عمري رهوووف احسن مني
طلال:راح اعطيك لمن تسوووي لي فطور بكره
ام عبد الرحمن:مافي امل
دانه:طيب كم راح تعطيني عشان اشووف اذا يناسبني
طلال:500
دانه:بسسسسسسسس عزوزو عطاني 1000 وانت 500
طلال:يعني ما تبغي
دانه:هااااااا لالالا ابغى بس مو تطنز على فطوري تراني ما اعرف اعمل شيء
طلال:ماراح اطنز
رهف:عبد العزيز كم يووم راح تجلس هنا
عبد العزيز:بعد يومين
ام عبد الرحمن:من جدك عزوزو
عبد العزيز: من جدي لاني طلعت من غير ما اقوول لراشد اني نازل
والشغل محتاجني
ام عبد الرحمن: دام انكم مجمعين كلكم راح اقول حاجه
ياابوعبد الرحمن دحيم يبغى يتزوج هذا الشهر واصر علي
بوعبد الرحمن:وش بلاها الولد طاير
عبدالعزيز:يبغى ينبسط
طلال:ايووه عااشوا الي بيتزوجون اقول عزوزو متى بنفرح فيك
عبد العزيز وهو يتنهد:الله اعلم
بو عبد الرحمن:خلاص براحته بس لازم تقولي للأم بسام وتشوفي اذا الوقت يناسبهم
ام عبد الرحمن:ابشر
عبد العزيز:عن اذنكم
الجميع:اذنك معك
يوم العيد في بيت بو حمد (((في مجلس الرجال)))
بوحمد خرج من المستشفى لانه يحب جمعة اخوانه وعيالهم ودخل المجلس وتبادلو التهاني بالعيد
بو عبد الرحمن:تو مانور المكان يابوحمد
بوحمد بتعب:منور بوجودكم
بو بسام:والله ياخوي العيد ماله طعم من دونك
بوحمد:تسلم يابو بوبسام
بوعبدالرحمن:اخوي بو عادل مابين
بوبسام:يمكن اخذ له غطى لانه تعبان
ناصريهمس لعبد العزيز:عزوز فين شارد بالك مو معي ابد
عبدالعزيز:لالاماني شارد
مازن قرب من عزوز :كل عام وانت بخير
عبدالعزيز:وانت بصحه وسلامه
مازن:عزوز انت متغير مو مثل قبل وجهك مصفر ونحفان
عبدالعزيز:انا لالالا بس لانك مو شايفيني من فتره
مازن وهو يناظر في الساعه:اخوك زوده يقول نص ساعه ويوصل وصار له اكثر من ساعه
عبدالعزيز بأبتسامه:دائما طلال مواعيد مو مضبوطه
ناصر همس لعبدالعزيز:يلا مشينا
عبدالعزيز فز من مكانه:تأمروني على شيء
الجميع:سلامتك
عبدالعزيز:يلا سلام عليكم
وخرج ولقى في وجهه بسام وناظره بنظرة تعب
عبدالعزيز وصدره ضايق:كل عام وانت بخير ياولد العم
بسام عمل نفسه ولاكنه سمع وكمل مكالمه لــ امل:حبيبتي اموله اكلمك وقت ثاني
عبدالعزيز سمع اسم امل وحس بنار في جوفه
ناصر حط يده على كتف عبدالعزيز:يلا مشينا
وهم ماشين لسياره
عبدالعزيز:تصدق ياناصر ماتوقعت بسام يعمل كذا
ناصر:اتركه عنك كل يوم له حال
عبدالعزيز:لا ماراح اتركه عني لان الطريقه الي عمله ضايقتني بجد
ناصر:بسام ماعنده سالفه ويمكن من غير قصد
عبدالعزيز:لاتبرر له هذا الشيء متقصده
ناصر وعينه في عين عبدالعزيز:مو امل ما عادت تعني لك شيء بس انا شفت العكس
عبدالعزيز وقلبه مثل البركان:ناصر حاولت بس فشلت انساه اشهر شهرين بس اي موقف بسيط يذكرني فيه وما اقدر اسيطر على نفسي
وهذا الموضوع تاعبني لاني مو من السهل انسى حب كل هالسنين وفي نفس الوقت نوف ماتفارقين
ناصر:حاس فيك بس لازم تتقبل هذا الموضوع
عبدالعزيز:ناصر تصدق نفسي اشوفها
ناصر بأستغراب:انتي صاحي الا بسئلك وين كلامك انك تحب نوف ما تقدر تتزوج فاتن عشانك تحب نوف
عبدالعزيز وصمت طال
ناصر:عزوزو
عبدالعزيز: احبهاااااااا اكثر من روحي
ناصر:فهمني طيب كيف تحب امل وتحب نوف
عبدالعزيز:احب امل لانها حبي وحلمي من لمن كنت صغير وكبر حبها معي ونوف احبهاااااا مشاعري متذبذبه
ناصر:عبدالعزيز طيب لو تزوجت نوف وعرفت انك تحب امل للحين وش راح يكون موقفك من ها الموضوع
عبدالعزيز:ناصر
ناصر:لالا ياعزوز لازم تحط نفسك في هالموقف طبعا انت ماراح يكون عندك تبرير ورد لها صح بس هي اول شيء راح يصير فيها انك راح تصغر بعينها ويقل حبها لك واحترامها
عبدالعزيز:امل انا مااحمل لها الحب مثل قبل بس باقي في قلبي رواسب حبها واحتاج احد\ يساعدن عشان انساها
ناصر مسد يد عبدالعزيز:وانا معك وبساعدك لين تنساها
عبدالعزيز شغل الراديو:الحب خالدا........وحبي خالد وباقي.......للي احبه واحب دار سكن فيها........شلته بعيني وشلت الحب في اعماقي
ناصر يبغى يخفف على عبدالعزيز:ياكابتن ممكن تغير الاغنيه لاني ماحبه ابد
عبدالعزيز:بس انا تعجبني
ناصر بحزم:عبدالعزيز غيرها مليت منها
عبدالعزيز:تأمر
ناصر:عزوز فيني رايحين
عبدالعزيز:راح اوريك حلمي الي ماراح يتحقق ابدا
وصلوا للمكان المقصود
عبدالعزيز نزل من السياره
ونزل معه ناصر
عبدالعزيز:يلا تقدم
ومشوا لين وصلوا للفيلا حقة عبدالعزيز الي كان يحلم فيها
والي كانت بتكون لـــ امل
عبدالعزيز وبيد المفاتيح مدها لناصر:تفضل ياخوي
ناصر:ليه
عبدالعزيز:هذا بيت المفروض انت الي تفتحه
ناصر بأستغراب فتح الباب ودخلوا
عبدالعزيز:ناصر من اليوم هذا بيتك
ناصر:ليه
عبدالعزيز:صاحبته راحت
ناصر:ما انتهينا من هالسالفه هذا البيت صار من نصيب نوف
عبدالعزيز:ما اعتقدت لان هذا البيت انكتب بأسمك
ناصر:لا تقول ها الكلام وبعدين ليه عملت كذا انا ما اقدر اخذها
عبدالعزيز:ناصر الموضوع منتهي هذي لك
ناصر:عبدالعزيز ماقدر اخذ شيء مو لي ولا تعبت عشانه ولا سهرت الليل عشان اشتغل بدل الوظيفه وظيفتين عشان اعمره
عبدالعزيز:انت مثل اخوي وتستاهل اسهر الليل عشانك ومحد وقف معي مثل وقفاتك
ناصر:بس وانت معي هذا اكبر مكافئه لي
عبدالعزيز بأبتسامه باهته:تسلم
بعد شهرين
....................ابعد صلاة المغرب..................
بيت بوعادل
ساره كانت جالسه تتفرج على التلفزيون وطفشانه لانها لوحدها واخوانها الشباب طالعين
ام عادل:ساره وش فيك مضايقه
ساره قربت من اامها:يمه وربي طفشانه ومالي نفس ابغى اطلع ابغى اسولف وامول اتصل فيها تقول هي مشغوله مع الحمل
ام عادل:معليش يا بنتي انتي بعد بتكبرين وتتزوجين وبتنشغلين
ساره تنهدت وبصوت واطي ليت تعرف مقدار حبي لك ياسعد
ام اعادل:ساره وش بلاك يابنيتي
ساره:لا ولا شيء بس بقوم اتصل في البنات عشان يجون يسلوني
ام عادل:واتصلي في اخوك مازن اذا تبغين عشاء ولا حاجات
ساره:ان شاء الله
ساره اخذت جواله تتصل في البيت دقة على بيت عمها بو عبدالرحمن
ردت ام عبدالرحمن
ساره:هلا بخالتي
ام عبدالرحمن:هلا فيك بنتي
ساره:كيف حالك وكيف عمي وكيف البنات
ام عبدالرحمن:الحمدالله كلهم طيبين
ساره:خالتي دانه عندك
ام عبدالرحمن:دانه تعالي ساره
دانه:هلا وغلا بسويره
ساره:اهلين بس احترمي نفسك وانا ساره
دانه:ههه نمزح معك يا شيخة البنات
ساره:ايوه خلك كذا طيب ندخل في الموضوع
دانه:ادخلي
ساره:دانوه انا طفشانه ووصاله معي وش رايك تجين عندي
دانه:وانا نفسك طفشانه النت وطفشت منه
ساره:خلاص الحل عندي تعالي انتي ورهووف وانا بدق على باقي البنات
دانه:خلاص الحين اقول لسواق واتصلي فيني اذا البنات ما عندهم حد يجيبهم
ساره:طيب انتي اتصلي في بيت عمي بو بسام
دانه :تم
دقة ساره بيت عمها بو حمد ورد عليها
ورد عليها سعد
سعد:هلا
ساره زادت دقات قلبها:هلا بولد العم كيف الحال
سعد:حمدالله انتي وش اخبارك
ساره:الحمدالله ممكن تنادي لي نوره
سعد:ابشري
سعد وعنده فضول يعرف من هي من بنات عمها
جاءت نوره
وسعد ماسك التلفون ويعمل نفسه معصب:نوره من المتصل هالوقت
نوره:سعدوو وش بلاك الان تو بدري
سعد بأحراج:لمن تخلصي راح تقولي من المتصل ااااااااااا من المتصل من المغرب
نوره:هههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هلا
نوره:هلا والله بساره كيف الحال
ساره:الحمدالله انتي كيفك
نوره:الحمدالله
ساره:نوره وش رايك تجوا عندي وربي طفشانه
نوره:حاضر من عيوني وراح اتصل على تغريوده اشوووف نستنا
ساره:تغريد غرقانه في العسل وعقبالك
نوره:هههههههههههه الله يرجك
ساره:باي
بعد ما سكرت نوره استلمها سعد تحقيق
سعد:نوره من الي كنتي تكلمين
نوره:ماني قايله
سعد:ماهي مشكله انا اساسا ما بغى اعرف
نوره:طيب حبيبي اخوووي طلبتك لا تردين ابغى اروح بيت عمي لساره وربي مسكينه طفشانه
سعد:اووووووه يعني كنتي تكلمين ساره كشفتي نفسك من غير ما تحسين هههههههههههههه
نوره:هههههههههههههههه طيب اروح اجهز وانا وشوق
في بيت بوعادل ساره مسويه حوسه في المطبخ
دخل عليها مازن:ساره وش بلاك وش ذا العفره
ساره:البنات راح يجوا ما اعرف وش احط لهم
مازن :طيب من الي راح يجي
ساره:راح تجي دانوه ورنوره و شواقه و يمكن تغريد وفتون ورهيفه الدلوعه
مازن بأبتسامه :دام رهف معهم امري تدللي وش بغيتي وانا اروح مثل الطياره واجيب لك
ساره:مزون عيب
مازن:وانا وش قلت
ساره:طيب طيب جيب كل شيء على ذوقك
مازن:ان شاءالله
في غرف حمد
حمد جالس على السرير الي لونه بني وعليه فراش لونه احمر مخملي
حمد يتكلم مع نفسه لي متى ماراح تتزوج انت كبير ناس اصغر منك تزوجزا انت لازم تكون لك حياتك الخاصه المستقره
ونهض من على السرير
انا لازم اكلم الوالده في ها لموضوع
حمد:شخصيه هادئه وطيبه ومثقفه يحب يختار كلل شيء بنفسه حتى في اصغر المواضيع الي في قلبه على لسانه يحب النظام والترتيب
يكره شيء اسمه دلع بنات
في بيت بوعادل
في اغرفة الضيوف
البنات مبسوطين ويسمعون اغاني
ويسولفون
سوزان:اقول سويرليه ما عزمتني
ساره:انا لمن اقول لوحده يعني الكل يجي موحنا خوات
سوزان :صح افحمتني بالاجابه
البنات:هههههههههههههههه
نوره:ناقصتنا تغريد
سوزان:تغريد مشغوله مع حبيب القلب
نوره:هههه وانت بعد شهر بتنشغلين
حمر وجه سوزان
دانه:ايووه يابنات شوفوا وجه سوزان صار قوس قزح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
فاتن:دانوه شفتي اخر موضه صاروا البنات في الجماعه يحطون مناكير كل ظفر لون
دانه:ايوه شفتهم عجبني
فاتن:بجرب يوم السبت
دانه:ههههههههههه
فاتن:طيب شفتي محل...... عنده شغلات بنات رهيبه تجنن
دانه:لي اسبوع مارحت لسوق
نوره:دانوه متى راح يخلصوا فساتينكم
دانه:يوم الخميس بي انت شاء الله يطلع مضبوط
نوره:وانتي ررهووف
رهف:انا ما همني الفستان اهم شيء ما يعملوني مثل الارقوز من المكياج
ساره شرقو وهي تشرب العصير: كح كح
شوق:صحه صحه وش بلاك
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه
فاتن:وش فيك استخفيتي
ساره تغمز لشوق:لالا ولا شيء
ساره بتكلم شوق بصوت واطي:شوق اليوم عرفت سر خطير من اخوي مازن
شوق:قولي حمستني اسمع
ساره:مازن متولع في رهف
شوق:احلفي
ساره:وربي حتى لمن عرف ان هي راحت تجي راح جاب لي عشاء
شوق:وربي خطير عشان كذا شرقتي لان هو مثلها ما يحب البنت تحط مكياج كثير
سوزان:وش عندك انتي وياها
ساره:لا ولا شيء
سوزان:نوره متى راح نفرح بناصر و
نوره:ضربت سوزان على ايدها
سوزان تصلح:ايه صح متى نفرح بناصر
نوره:ان شاء الله لين يتكلم وينطق ونخطب له البنت الي مكتوبه له من هو صغير
دانه:بصراحه بنات ولا تزعلون مني انا مدري وش قصه ها للعايله لازم يحددون نص العايله لبعض فلان لفلانه والي مالها يعطونها من اهلهم
سوزان :لا دانه لا تظلمينهم حنا احسن من غيرنا حنا صحيح لازم يأخذ من بنات عمه بس يختاره مو نفس البعض من لما هم صغار يقولون فلان لفلانه
رهف:حمدالله مافيه حد قدي
ساره:هههههههههه مو شرط
سوزان:ابغى الفت نظركم يابنات في وحده من الجالسين هنا محيره لناصر
دانه:زادت ضربات قلبه خافت تكون هي
فاتن:دانوه وش فيك
دانه:لالا ولاشيء
فااتن ودانه بنات عم وصحبات واسرارهم عند بعض واكثر من اخوات
كل وحده منهم تعرف الثانيه اذا كانت مبسوطه ولا حزينه ولا فرحانه
ساره تقول في نفسها ان شاء الله ما اكون انا ولا راح تكون مصيبه احب اخوه واتزوج ناصر لالالا
شوق وبضحك:سوزان شوفي وجيهم كيف صارت هههههههههههه
رهف:الا انا لاني مستحيل اكون انا
سوزان:انتي ماتدرين يمكن تكونين انتي
رهف:طيب انتي تعرفين مين
سوزان:اكيد اعرف
رهف:نوره انتي تعرفين
نوره:اكيد اعرف هذا وعد ابوي لواحد من عمامي
رهف:طيب والباقي
سوزان:الباقي ماادري عنهم بس هذا الي كنت اعرفه انا ناصر له وحده منكم
شوق رجغت تضحك:بس ياسوزان وربي كل ماتقولين تتغير اشكالهم
نوره تأشر لسوزان وبصوت واطي:خلاص
دانه وفاتن كان عندهم احساس ان وحده منهم راح تكون من نصيب ناصر
رهف:اقول ساره ماعندكم ثلج
ساره:قومي في المطبخ
رهف:اروح امان
ساره:روحي
رهف طلعت من الغرفه رايحه للمطبخ وهي تغني القوس قوسك والسهام اسهامك مالي على رمش تسله قوه
وصلت للمطبخ ومازن كان واقف عند المطبخ يسمع صوته
رهف ياربي وش كذب سوير تقول فيه
طلعت رهف من المطبخ بتروح للغرفه وصلت عند المدخل ونست ـتاخذ ا كأس العصير من المطبخ ورجعت
وقبل لاترجع دخل مازن المطبخ وطلع الثلج وحطه في كأسة العصير وطلع من الباب الخلفي للمطبخ
ولمن رجعت شافت الثلج في العصير
رهف:بسم الله في جني سمعني وحط لي ثلج واخذت العصير وراحت ركض
ساره:وش فيك
رهف:لالا ولا شيء
سوزان:يلا فاتن وصل ابوي لا تتأخرين
نوره:وليه مقومين عمي يجي يأخذكم
سوزان:اتصل فيني قال الحين راح اجيكم لان مافيه راح يجين والسوااق وسافر
فاتن:دانه بس توصلين البيت اتصلي فيني
دانه:ان شاءالله
نوره:حتى انا بمشي جاء ناصر يأخذنا يلاشواقه
ساره:بدري ما شبعت منكم
نوره:ان شاء الله المره الجايه
دانه:ياربي ذا السواق مايرد
رهف:طيب اتصلي في طلال
دانه بتعصيب:وربي انك تنكتين طلال ودحيم نامين الحين الساعه1ونصف بكره عندهم دوام
نوره:طيب تعالوامعنا
دانه بتردد:مدري
نوره:كيف ماتدرين يلا قومي بس
شوق:يلا ساره اشوفك على خير باي
ساره:باي
ركبوا السياره
دانه ركبت اخر وحده وسكرت الباب
ناصر:الباب ماسكر
دانه:اففف
دق جوال دانه
فاتن تتصل بك
دانه جلسة تحوس بالشنطه تطلع الجوال وتقول في نفسها:وش ذا حتى نور ما يشغل
طلعت الجوال وطاح معه عقد فضه مكتوب عليه فاتن ودانه
وصل ناصر البنات بيت عمه بو عبدالرحمن
نزلت رهف ونزلت بعدها دانه وتعلقت عبايتها
ورهف راحت عنها وهي تشد في عبايتها
شوق :وش بلاك دانه
دانه بصوت ناعم وواطي:عباتي تعلقت
شوق بضحك:ههههههههه
نوره:شوق بلا ضحك ساعديها
ناصر يضحك على دانه لان يشوف حركاتها بالمرايا
وهي تشد في العبايه من الخوف
شوق فكة عباية دانه
ودخلوا بيتهم ودانه معصبه وتضرح
دانه:ابدا منا عنده احساس ما يشغل نور عشان الناس ما تعتمي
رهف:ههههههههههههههههههه
دانه:وعباتي تعلق وبكل برود قاعد يضحك حمدالله والشكر مدري شايفني نكة يتمسخر علي
رهف:يعني وش تبغينه يسوي يقول لك اساعدك يا بنت العم
دانه:انتي اسكتي
في دبي الصباح الساعه9
عبدالعزيز جالس على المكتب وكان عنده راشد يسولف معه بخصوص الشغل
لاكن عبدالعزيز سرحان في عالم ثاني
راشد:عبدالعزيز
عبدالعزيز...............
راشد:عبدالعزيز وين وصلت
عبدالعزيز انتبه على صوت راشد:اسف راشد بس كنت سرحان شوي
راشد:انت مو بس سرحان شوي انت مو في ذا العالم الظاهر وصلت بتفكيرك للمريخ
عبدالعزيز بأبتسامه:هذا الدنيا ياراشد
راشد:اقوول عبدالعزيز انت غدلك اليوم عندي
عبدالعزيز:لا تحرجني
راشد:خلاص انا كلمت ام العيال وعملت حسابك في الغداء وش قلت
عبدالعزيز:خلاص ان شاء الله
راشد:يلا انا في انتظارك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قراءم ممتعه مع اسيرة الذكريات
|