كاتب الموضوع :
اسيرة الذكريات
المنتدى :
الارشيف
الباااااااااااارت وصل
وسوووووري قلت لكم
يوم الاحد لاكن المنتدى ما فتح معي
يلا انتظر تعليقكم
البارت واصللللللل يا بنات
وصل عبد العزيز المطار واخذ سيارة اجرة وراح لناصر في المستشفى وهو متوتر وخايف
واول ما دخل البوبه راح يهرول
ووقف عند الرسبشن يسأل عن سعد
عبد العزيز ومبين على وجه القلق:لو سمحت في مريض دخل عندكم اسمه سعد ال....كيفه
الرسبشن وهو يراجع اسماء المرضه:هو الان في غرفة العمليات
عبد العزيز مسح وجها بيديه ورفع راسه ثم نزله: يارب ...طيب الي كان جاااي معه فينه
الرسبشن وهو ياشر:في غرفة الانتظار تلقاها اخر السيب
عبد العزيز:شكرا
عبد العزيز وصل لصالة الانتظار الي كانت فاااااضيه ما فيها غير
ناصر الي يجي ويروح ومرة يشبك ايديه ومرة يضمها لصدرة ومرة يمررها على شعرة ينتظر خبر عن اخوه
عبدالعزيز :هلا ناصر
ناصر ضم عبد العزيز:اهلين
عبد العزيز وهو قلقان على سعد وعمه:ناصر اخبار عمي الان ان شاء الله بخير
ناصر بتعب وحيل مهدود:وربي ما اعرف شيء عنه انا طلعت من عنده وبقوا معه عمامي كلهم
عبد العزيز بعد ناصرعنه وراحو يجلسوعلى الكرسي :طيب وش السالفه
ناصر انحنا وضم وجها بين ايديه:اليوم الصباح اتصلوا في الوالد وقالوا ان الشركه والمخازن احترقوا
وهو طاح علينا ونقلناه المستشفى
وبعدها حنا جلس في المستشفى حوالي ساعتين بعدها عمي قال خلاص انتوا روحوا البيت وقلوا للوالده انه بخير
وطلعنا وبعدها سعد راح لشركه واتصل فيني وقالي تعال الشركه بسرعه ورحت وشفته مطعون
عبد العزيز وهو مقطب حواجبه:يعني هذي خطه عشان عمي يدخل المستشفى ويلعبون في الشركه تعتقد من الحقير الي سوى كذا؟؟؟؟؟
طيب انت اتصلت في واحد من عيال عمي
ناصر وهو بتعدل بجلسته:لا
عبد العزيز طلع جواله واتصل في عادل:هلا عدول
عادل :هلا والله باالغالي كل عام وانت بخير
عبد العزيز: وانت بخيروجعل ايامك سعيده
عادل:ها متى ناوي تنور السعوديه
عبد العزيز:انا الان في السعوديه
عادل باستغراب:صدق طيب فين انت؟؟؟
عبد العزيز:هاااا انا انا با البيت طيب كيف عمي بخير تحسنت حالته
عادل:انت من قال لك
عبد العزيز:مو مهم من قالي
عادل:الحمدالله بخير وحنا الان عنده
عبد العزيزوهو متردد:عادل سعد في المستشفى بسب الموضوع الي صار ابغاك تطمن عمي وتقولها الشركه ما صار لها شيء يمكن تخفف عنه شوي
بس لا تقولها شيء عن سعد
عادل مو مستوعب:كيف؟؟ وش فيه سعد ؟؟ وكيف اصرف له
عبد العزيز:سعد ما فيه شي وبعدين انت وشطا رتك
عادل:طيب سلام
طلع سعد من غرفة العمليات
ناصر راح لدكتور ومسك ايدة:ها دكتور بشر
الدكتور طبطب على ايدة:لالا هو بخيرررر والحمدالله قدرا نسطير على النزيف
ناصر وعبد العزيز:الحمدالله والشكر لك يارب
الدكتور:بس لازم يجلس في المستشفى لمدة
ناصر:لييييه
الدكتور:لانه الجرح عميق عميق ويحتاج لملاحضه
عبد العزيز:مو مشكله المهم انه يكون بخير يا دكتور
الدكتور: طيب الحمدالله على سلامته عن اذنكم
ناصر وهو مسند ايدة وراسه للجدار وسكر عيونه: الحمدالله انها عدت على خير ولا صار له شي اخخخخخخخ
عبد العزيز:الحمدالله
..........(((في المستشفى))))((((غرفة بو حمد))).........................................
بو عبد الرحمن وهو جنب السرير:ايه بو حمد تتغلى علينا تبغى تختبر حبنا لك
بوحمد بتعب واضح في صوته:انا لو بيدي ما افرقكم ابدا
بو بسام وهو مبتسم:خوفتنا عليك
بوعادل:ها الحين عرفت وش قد نحبك ها شف الشباب كلهم عندك
بوحمد وهو يناضرهم:فين سعد وناصر
عادل بارتباك: هااا ا ا ا اسعد رجع البيت لانه تعبان وناصر راح جلس مع خالتي ام حمد
بوحمد وغصه في حلقه:شفتوا وش صار فيني حلالي الي طول عمري شقيت وتعبت عشانه راح في لحضه
بوعادل تنكد:يا اخوي كلها يتوض الا الصحه اهم شيء صحتك
عادل راح ووقف جنب السرير:عمـــــــ ـــي حلالك مـــــــ ـــــاراح
بوحمد متعجب:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل:جاني خبر الان ان الشركه ماصار فيها شيء بس المخازن والمخازن تقدر تعوضها
بوحمد وهو يستعدل :كيف يعني الي تصل فيني يكذب علي
بو بسام:كل شيء جايز
بو عبد الرحمن:انت لا تحاتي والحمدالله انها جات على كذا
بو حمد: بس انا ابغى اتاكد
عبد الرحمن:عمي الدكتور تو قال لي لازم تجلس يومين في المستشفى وتأخذ العلاج
حمد:سمعت يابوحمد يعني ما فيه بكره تقول طلعوني ولا ما ابغى لعلاج
طلال:اسمعوا ان قال ما يبقى علاج بدل ما يجلس يومين يجلس ثلاث لين ما يمل ويقوم ويأخذ علاجه بنفسه
مازن:وربي انها فكره جيده
الجميع:ههههههههههههههههههههه
.........((بيت بونايف)))(((الساعه الثامنه والنصف ليلا))))..........................
.
نايف:يمه رحتي عايدتي على بيت عمي بوعبد الرحمن
ام نايف:اتصلت فيهم قبل اروح وما حد رد
نايف:وانا ادق على عبد العزيز بس مايرد اكيد فيهم شيء
نوف:يمكن مشغولين
نايف:حتى لو كان عبد العزيز مشغول يرد على جواله
ودق جرس البيت
نايف مبتسم:وصل المعررررس
نوف سحبه نفسه وراحت للمطبخ وقلبها يد قققققققق
نايف وابو نايف راحوا لمجلس الرجال عشان يستقبلون الضيوف
دخل حمدان لبيت الشعر
ونايف مستغرب يناظر وراها:حمدان ما اشوف معك احد
حمدان وهو منزل راسه ومستحي من نايف:خلينا با الاول ندخل واقول لك
دخل حمدان مجلس الرجال وهو منحرج وسلم على بو نايف
حمدان:نايف ممكن نتكلم لوحدنا
نايف شك في الموضوع
وبو نايف انسحب لا ن حس في حمدان
وطلع من المجلس وجلس في زراعة البيت وقال:خذ راحتك يا ولدي
وصاروا حمدان ونايف لوحدهم
نايف وهو يناضر في حمد :يلا هذا حنا صرنا لوحدنا تكلم
حمدان وهو يفرك بجبهت ومنزل راسه:والله ما اعرف وش اقول ولا اناي قادر احط عيني بعينك
نايف وضيق عيونه:تكلم قول
حمدان باسى:انا كلمـــــــــت الوالد فـــــــــــــي الموضـــــوع ورفض
وكلمتها مره ثانيه وثالث ورفض وهددني اذا تزوجتها ما يبغى يشوفني في البيت
وبيتبرا مني
نايف باستغراب :طيب ليه اختي فيها شيء
حمدان رف راسه واشر باصبعه بسرعه:لالا انا اشهد انها زينة البنات بس ابوووي يقول ي ق....وو....ل
نايف:وش يقول؟؟؟
حمدان وموقاد يقول ولا ينطق:وربي ماني عارف كيف اقولها الوالد يقول انها مو من مستواي ولا هي بنفس ثقافتي
وعمها السكير الخمير اهو مع ولده وبعدين هي من عايله بسيطه
نايف :بس هذا السبب
حمدان وهو خجلان:بس وربي انا ابيها بس ابوووي رافض
ولا تزعل مني يا نايف على الكلام الي..
نايف قاطعه:انا مازعلت هذا ابوك ولازم تطيعه
حمدان ومازل منزل راسه:بس وربي انا منحرج منك
نايف ضم حمدان:ولا يهمك خلاص السالفة با النسبه لي انتهت خلاص
حمدان:سا محني يا نايف
نايف:انت ما سويت شيء غلط عشان اسامحك
حمدان طلع من المجلس وهو يتمنى الارض تنشق وتبلعه وراح ركب سيارته
××××في المطبخ××××
نوف جالسه تجهز القهوة والشاي والحلى بفرح وحيويه ونشاط
وبعد ما جهزتهم
اخذتهم عشان توديهم لاخوها
وهي ما سكتهم راحت عند الباب ووقفة الا بدخلت نايف
وهو وجهه معفوس ومتضايق
ام نايف وهي تشوف ولدها:فين اهل العريس يا يمه
نايف وهو يرمي بثقله على الكنب:مافي معرس ولا في عرس
نوف انصدمت وطاح الي في يدها وتكسر
وهي راحت تركض لغرفتها وعيونها مليان دموع
ام نايف:يعني كيف مافي معرس
نايف:تعالي وانا افهمك
بونايف دخل:نايف خلاص لا تتكلم في ها الموضوع عشان ما تسمع اختك وتنجرح زياده
نايف:ان شاء الله
.........((في المستشفى غرفة بو حمد))).............................
بو عبد الرحمن:يلا يا جماعه الوقت تأخر وحنا ما طمنا الاهل
بو بسام:صدقت يلا الحمدالله على السلامه انا رايح اطمنهم
بوعادل:وانا ببقى مع بوحمد
حمد:لالا تعب حالك يا عمي انا ببقى معه
عادل عبد الرحمن مازن طلال بسام:الحمدالله على السلامه ما تشوف شر ان شاء لله
بو حمد:الشر ما يجيكم
وطلعوا من عند بو حمد وراحوا لبيت بو حمد يطمنونهم عليه
في الطريق لبيت بوحمد
بو عبد الرحمن:دحيم فين ناصر ما شفته جاء يزورابوه
عبد الرحمن:مدري عنه هو كان موجود معنا جاءه تلفون وطلع
بوعبد الرحمن:خير ان شاء الله
وصلوا بوعبدالرحمن لبيت بوحمد
نزل من السياره المرسيدس 2008 الي لونها فضي
وصل عند الباب سمع صوت صراخ وبكى
وفتح الباب بسرعه ويحس الرجوله مو قادرة تحمله
..........((في بيت نايف)))...................
نايف راح لغرفة اخته نوف
نايف فتح الباب ولقى نوف تبكي على سريرها
نايف:نووف خلاص بس لا تبكين ما يستاهل تبكين عليه
نوف وهي مجروحه:دام عارف ان ابوها ماراح يوافق ليه تكلم طيب انا وش فيني الي ابوه ما يوافق
نايف يهدي اخته:انت الف من يتمناك بس ابوها يبغاه يأخذه من قرايبهم
نوف وهي تمسح الدموعها الي تسيل:اشك في كلامك مو هذي المشكله
نايف وهو يجلس على طرف السرير:اذا هديتي بقول لك
نوف بالم:خلاص انا ماعدت ابغى اتزوج اساسا ما عدت اوثق في الرجال
نايف:نوووووووف هدي خلاص انسي
نوف وهي تبكي:طيب قول لي ليه رفضني ليه انا وش فيني
نايف وهو يمسح على شعرها:هو يبغاك بس ابوه الي رفض بحجه انك مو من مستواها ولا من جماعته ولا بنفس ثقافته
وعمك السكير
نوف وكلام اخوها كانها صفعات: اذا على كذا عمري ماراح اتزوج ةبعدين انا خلالالالالالالالاص ما ابغى اتزوج لو جي مليونير ما ابغى اتزوج
لو يجون عشر رجال ما ابغى خلالالا ص وكله بسبت عمككككككك
نايف بقل حيله: ياربي با نوف هدي طيب انتي الحين غسلي وجهك وقومي مع بنطلع شوي
نوف وهي تمسح ادموعها بقوة وكانها تمسح حمدان من عقلها: لالا مالي نفس اطلع
نايف يحاول فيها عشان يلهيها:طيب انزلي معي تحت
نوف:طيب بس بغير ملابسي وجايتك
نايف مبتسم:نوف اتصلي في اخوان عبد العزيز اوكي
نوف:ليه
نايف:الان عبد العزيز ما يرد علي و جواله مقفل وكمان اتصلت في ناصر وجوالها مقفل مدري قلبي حاس انو فيهم شي
نوف: ان شالله
انتظر تعلياتكم
|