لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-08, 12:25 AM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
Ciao

 

ادري ان البااااارت قصير بس اعذروني لان عندي اختبارات
اليوم بدية اول اختبار
ادعولي ا التوفيق والنجاح





يسلمواااااااااااااااااااااا على البارت الحلووووووووووووووووووووو



ولا يهمك ياقمر أهم شئ شدي حيلك والله يوفقك ولا أعاد أشوفك الا بعد



ما تخلص أختباراتك



فاهمة خخخخخ




تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 03-06-08, 10:48 AM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسووووووووووووووووور
اذبحج؟
ولا
اذبحج؟
يعني لازم حركات الاخراج هاذي
عبد العزيز
مسكين
بس
زين سوى ناصر و طلعه من الوهم الي عايش فيه
المشكلة ان عبد العزيز واااثق ان نوف بتكون له
وان محد رح ياخذها
الله يعينه
اتوقع انه بالمستشفى او تعبان وراشد جذب عليهم
اما الحلم الي حلمه
فاعتقد انها نوف مع ريلها و سوو حادث
و
الله يستر
امل
مسكينة
بدال لا تفرح بالعيد
خرب عليها فرحتها بسام
الله يعينها
اتوقع انها بتطيح عليهم
بسام
ما اعتقد انه سوواها و تزوج
وما اعتقد ان اهله يوافقون
اممممم
واذا صج تزوج
اعتقد انه بس يبي يحر امل ويخرب عليها فرحتها بالعيد مثل ما خربت فرحته بولده
الله يعينه على روحه
آخر شي
سوووووووووري عالتأخير
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 03-06-08, 12:11 PM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5052
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: سكون الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا ياقمر البارت رائع وأحداث مشوقة
الله يوفقك ياحلوة وينجحك
لا تعليق على الأحداث

 
 

 

عرض البوم صور سكون الليل  
قديم 30-06-08, 07:06 PM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هذا الباررررررررررررررررررت ووصل
وطووووووووويل كثيرررررررر
انتظر تعلقكم
جلست امل على الكنب وحاطه ايدينها وتضغط عليه وتطلع كل ما فيها
وسمعت صوت الباب ينفتح وصوت خطوات بساااااااااااااااام
وهي مجهزة نفسها لاستقبال المفاجئه

وشافته وصل عند السيب حق الصاله من غير العروسه الي قال عليها
وقامت تطلطل وراها ماشفت حد غير الاكياس الي في يده
ومن غير شعور امل رمة جوالها وراحت تركض لبسام
وضمته ضم قويه لان صار لها اكثر من اربع اشهر ما شفته
بسام بوس امل:سامحني انا غلطت عليك كثير
امل ودموعها تسيل على خدودها:لا يا بسام انا الي اسفه مو انت
بسام يحاول يضحك امل ولا يجلس يبكي مع امل
يعني نتهاوش من جديد
امل بأبتسامه :لالالا حبيبي تعال ادخل
بسام ضم امل زود:يا ني مشتاقه لضحكتك
طيب امل مافي وقت بسرعه خذي ها الملابس واللبسي وانزلي بسرعه
امل قربة بسام وباسته: من الفرحه نسيت لا اقول لك كل عام وانت بخير
بسام مبتسم:كل سنه وانا وانتي سوا
امل:انت لبست
بسام مد بوزة وقطب حواجبه:اف ما شميتي ريحة عطري
امل :هههههههههههههههههههههه بلا شميتها
بسام:جعل ها الضحكه دوم ماتفارق شفايفك
امل حطة ايدها على وجه بسام:حبيبي ضعفان كثير
بسام:هذا كل بسبب فراقك
امل:اكيد
بسام:اكيد يلا نمشي
00000000000000000000000000((بيت بونايف)))00000000000000000000000
نايف:كل عام وانتو بخير يا اغلى ناسي
نوف:متأكد حنا اغلى ناسك
نايف:ليه انتي شاكه
بو نايف:وانت واختك اغلى ناسي
نوف:يؤيؤ ابوي امي بتزعل
بونايف:هي مكانه فوق الغلا
نايف:نوف قومي نطلع مالنا محل بينهم
ام نايف:ههههههههههههههههه
نايف:يمه جهزوا نفسكم اليوم بعد صلاة المغرب حمدان واهله بيجون يخطبون احلى بنت با الدنيا
نوف بحيه:انا بروح اسوي لكم فطور
نايف غمز لها:استحيتي
نوف:نايف وبعدين
0000000000000000000000000000000000((بيت بو عبد الرحمن))000000000000000000000......
دق التلفون في ساعات الصباح
في يوم عيد وشروق الشمس بوجه جديد
لي اول يوم عيد وفرح
صحت رهف مفزوعه
ونزلت ترد علي التلفون
رهف بفزعه:هلا
شوق:رهف ابووي ابوي
رهف خافت:شوق ماني فاهم شيء
شوق وهي تبكي وصوتها مو واضح من البكي:رهف ابوووي ابوووي ما يتحرك واخذوه اخواني المستشفى وامي اكلمها ماترد علي جالس مكان ما طاح ابوي ما تتكلم بس تناظر وتصيح
ونوره تصرخ في غرفتها
وانا مو عارفه كيف ابووي طاح
رهف وهي تبكي:طيب الحين الحين اقول لبوي وامي ونجي
رهف سكرة التلفون
وراحت ركض لغرفة امها وابوها ومن غير ما تدق الباب دخلت الغرفه
ووقفة عند الباب وصرخه بجنون ابووووي عميييييي
ابو عبد الرحمن كان يتروش في الحمام اول ما سمع صوت بنته سكر الدوش واخذروب الحمام والبسه وطلع
ومسك رهف من كتوفها وهي تبكي
بو عبد الرحمن:وش فيه عمك
رهف:شوق تقول انه طاح وما يتحرك واخذوه للمستشفى ومرت عمي ماتتكلم جالسه مكانه
بو عبد الرحمن وهو مصدوم:روحي البسي عباتك
وقومي عبد الرحمن وطلال ودانه
رهف ودموعها على وجهه
دخلت غرفة اخوها عبد الرحمن
ووقفة جمب سريره
رهف:دحيم قوم عمي تعبان
دحيم :اهههههههههم
رهف وهي تصرخ عليه:قوووووم عمي بالمستشفى
عبد الرحمن فز من السرير: ايششششششش وشش فيه
رهف :مدري بس ابوي قالي اقومك
عبدالرحمن: طيب طيب جاي
وطلعت بعد ما دخ اخوها الحمام يغسل وجه
وهي في طريقه لطلال
لقته قايم وعارف با السالفه
طلال ضمى رهف:خلاص حبيبتي ان شاء الله يكون بخير
رهف:بس شوق كانت تصرخ وتقول انه ما يتحرك
طلال:طيب اكيد ما فيه شيء بس تعب شووي
طلع بو عبد الرحمن من غرفته مستعجل والشماغ في ايدة وعقاله ووراة ام عبد الرحمن لابسه عباتها
وبنفس الوقت طلع عبد الرحمن ووقف معهم بصاله
بو عبد الرحمن:طلال انت وعبد الرحمن الحقوين للمستشفى انا بوصل امك وخواتك بيت عمك
طلال:ان شاء الله
رحت رهف ورا امها وابوها نازله الدرج وا معها طلال عشان ينزل مع عبد الرحمن الي كان ماسك درابزين الدرج
عبدالرحمن ووجه معفوس:طلال ما اتوقع عمي يقوم بعد ها الطيحه
طلال:ليه تقول كذا انت مجنون
عبد الرحمن:حلال عمي كله راح عمي خسر كل ما عنده
طلال:وانت كيف عرفت
عبد الرحمن:اتصل واحد من الربع وقالي ان المخازن والشركة احترقوا اليوم الفجر
طلال:طيب يلا نمشي
........................(((((بيت بوبسام))).................................

صوت بو بسام يهز البيت
بوبسام وهو حزين:ام بسام ام بسام
ام بسام:نعم وش بلاك تصرخ
بو بسام بعجله:بوحمد طاح عليهم
ام بسام حطه يدها على قلبها: خير ان شالله انتظرني بجيب عباتي وبجي معك
الله يعينك يا ام حمد


بو بسام اتصل في اخوه بو عادل
بوبسام:هلا بوعادل كيفك اخبارك
بوعادل:اهلين بو بسام مو العاده تتصل ها الوقت فيكم شيء
بو بسام:لالا بس بوحمد تعب شوي ودخل المستشفى
بوعادل مو مصدق: ها يلا خلاص انا جاي الان
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 ((((في المستشفى))))000000000000000000000000000
حمد جالس في صالة الانتظار وحاضن راسه بين ايديه و ينتظر خبر عن ابوه
وناصر واقف ومسند كل جسمه على الجدار وازرير ثوبه مفتوحه وشكله مبهدل
وسعد منهار وجالس على الارض لانه اول مره يشوف ابوه في ها الحال ودموعه في عيونه
وصل المستشفى بو عبد الرحمن وبوعادل وبو بسام وعبد الرحمن وطلال وبسام وعادل ومازن
بوعبد الرحمن وهو يهرول لعيال اخوة:ها حمد الوالد وش فيه
حمد وصوته مخنوق وحيله مهدود:وربي يا عمي مادري كنت نايم وسمعت صراخ امي وبعدها قالي الشركة والمخازن وطاح على الارض ولا عاد يتحرك
حمد ضمى عمه ما قدر يستحمل كل الي صار مو قادر يستوعب انهم اخسر كل شي وفيه احنمال يخسر ابوة بعد وقام يصيح
بوعادل ضمى سعد لانه كان منهار ومو قادر يعبر عن الحزن الي هو فيه الا بلبكا:معليش يا ولدي ان شاء الله بيقوم وبشوفه وبتسولف معه
طلعت الدكتوره وجات ناحيتهم وهي تعدل بنظاراتها وخايفه من ردة فعلهم

بوبسام شاف الدكتور وسئلها بسرعه:ها بشري
الدكتوره وهي تشبك ايديها في بعض:وش تقرب للمريض
بوبسام وهو خايف:انا اخوه
الدكتوره وهي ترجع وتحط ايديها في جيوب الوايت كوت:والله مدري وش اقول لك بس هو تعرض لصدمه قويه وجاته جلطة في القلب
واحتمال انه ما يعيش وحنا سوينا اللازم والباقي على الله
ناصر وهو مو مصدق من ايدة في الهوى وترتجف:انت وش تقولين انت مجنونه
بوبسام مسك ناصر:ناصر هدي هدي
ناصر وهو يناضر عمه وكنه صخرة وطاحت على صدرة:كيف اهدي وابوي في ذا الحال وش اقول لمي ابوي عايش وماهو عايش
بوعبدالرحمن التفت على الشباب الموجودين وهو حزين:طلال مازن خذو سعد ورحوا
حمد ما قدر يمسك دموعه جلس على الكرسي منهار وسند راسه لجدار وسكر عيونه وفتح ازرير ثوبه وقام يبكي
بوعادل بنفاذ صبر :عبد الرحمن عادل خذو ناصر وحمد واطلعوا من هنا
وطلعوا كل الشباب ما بقى غير بوعبد الرحمن وبوعادل وبو بسام
بوعادل والعبرة تخنقه لاكنه متماسك:بحياتي ما شفته طايح كذا الشديد القوي الحريص يصير فيه كذا
بوبسام وهو يداري دموعه :كل هذا مقدر ومكتوب
بوعبد الرحمن يمثل القوة:اه اه
....................(((في شقة عبد العزيز)))).....................................
راشد وهو وقف عند الباب ومبتسم:كل عام وانت بألف خير
عبدالعزيز يسلم :كل عيد واشوف 10 اولاد عندك
راشد وهو داخل متوجه للكنب:هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز وهو يجلس :يالله متى يجي بكره انزل لسعوديه
راشد كشر:كل هذا طفشت من وجهينا
عبد العزيز:وش ذا الكلام
راشد:طيب عبد العزيز انت لا تسكت عن الي صار في الشركه
يحاول يقتلك وتسكت له
عبد العزيز انحن لقدام وشبك ايديه:ماني ساكت بس حقي بأخذه بيدي وفي الوقت المناسب
راشد وهو يشوف ساعه:طيب يلا عن اذنك بس حبيت امر اعيد عليك وامشي لان العيال ازعجون يبغون يطلعون
عبد العزيز وهو واقف:الله يخليهم لك
راشد وهو متجهز بيطلع:ان شاء الله اشوف عيالك حوليك وكل واحد يصرخ من جه
عبد العزيز بصوت واطي:مافي امل اذا ما وفقت نوف
راشد:يلا فمان الله خلينا نشوفك مو تجلس في السعوديه
عبد العزيز:بحفظ الله وان شاء بتشوفين وبتمل من شوفتي
طلع راشد من عبد العزيز
عبد العزيز اخذ جوالها الاسود 99
واتصل في بيتهم وهو ويجي ويروح
عبد العزيز وش بلاهم ما يردون صار من الساعه 8 اتصل فيهم مايصير ما يردون
يمكن ما قاموا من النوم يسونها
يلا اتصل في ناصر يمكن قام احين
اتصل عبد العزيز في ناصر لاكنه مارد عليه
عبدالعزيز وهو ينزل الجوال من اذنه ومستفرب:مو معقولة ليه مايردون اكيد صاير فيهم شيء
وبعدها اتصل عبد العزيز على جوال دانه لان مو مطمن
دانه بفرح:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين دانوه ليه ماتردون علي البيت لسى ما قمتوا
دانه خايفه شوي:انا قمت الحين بس ما اشوف احد في البيت لا امي ولا ابوي ولا حتى رهف
عبدالعزيز بخوف هو الثاني:طيب اتصلتي فيهم
دانه :اتصل فيهم مايردون لحضة عبد العزيز بشوف الباب مدري من جاين في ها الوقت
دانه فتحت الباب لقت امل استغربت ودا قلبها يضرب بقوة امل جايتنا والكل مو موجود في البيت وش صاير لا يكون صاير شي كبير
لالا اكيد شي كبير ولا ليش ما فيه احد بالبيت وهو اول يوم عيد

امل:هلا دانه
دانه:اهلين
امل:دانه بسرعه البسي عباتك وتعالي معي
دانه خاايفه:ليه
امل ووجه ما يتفسر:عمي مدري وش فيه اخذوه للمستشفى والكل موجود في بيت عمي بوحمد
وعمي مو بخير ابدا
دانه تجمعت الدموع في عينها وخافت اكثر من قبل:طيب امل لحضه ادخلي بس بقول لعبد العزيز والبس عباتي
امل:بس لاتطولين
دانه وشوي وتبكي:هلا عبد العزيز الحين عرفت وش صاير عمي بوحمد تعبان وتقول امل انه مو بخير
يلا اكلمك بعدين
دانه وهي رايحه لدرج لفت :امل طيب انتي كيف عرفتي اني هنا
امل وهي واقفه بنص الصاله :خالتي ام عبد الرحمن اتصلت فيني
دانه وهي تركض على الدرجرحت بسرعه لغرفته وسحبت العبايه ونزلت:طيب يلا انا لبست
وطلعوا من البيت وهم مو عارفين ايش يسون
في السياره
دانه وهي تطق باصابعها :طيب كيف عمي الحين
امل بحزن وعبرة:مدري وش اقول عمي مو بخير عنده جلطة في القلب واحتمال...
دانه بصوت واطي: ييييموووووت لا لا
وبكت امل ودانه وقبل لا يوصلون مسحت كل وحدة دموعها بطرف يدها
ووصلوا بيت بوحمد وعيونه حمره ووجيهم كئيبه وحزينه والفرحه بالعيد غايبه عنهم ونقلب جو الفرح وا والوناسه لجو حزن وهم وغم ونكد
واللاجواء المسيطرة على المكان جو الهدوء والحزن والدموووووووع

دخلت دانه وامل لصاله ولقت تغريد وام عبد الرحمن جالسين عند نورة والانوار مطفيه
مافيه الا النور الي داخل من النوافذ الكبيرة المسدول عليها الستاير الصفرة على بني



امل ودانه:السلام
ام عبد الرحمن وقفت وراحت لهم:ها بشري امل وش قال لك بسام
امل وهي تضم ام عبد الرحمن:خالتي عمي تعبان كثيررر
وبكت وبكت معها دانه وتبدلت تهاني وتبريكات الفرح بتساؤلات ودموع وحزن
نوره انهارت على الكنبه
تغريد وهي تبكي وماسه ايد ها:نوره خلاص عمي بخير خلاص لا تبكين
نوره وهي في نوبه البكي:كيف ما ابكي وانا ما اعرف اذا ابوي عايش ولا ميت
واخواني ما اتصلوا يعني ابوي فيه شيء انا متاكدة
تغريد وهي مو عارفه وش تسوي:نوره قومي معي حبيبتي قومي
نورة : مابغى خليني هنااا خليني ابغى ابوووووووووي جبولي ابوي والله ما ابغى شي غيرة والله
تغريد ما قدرت تتحمل وضمت نور: خلاص كفايه
نورة: ما بغى لا فلوس لا شريكه ولابيت ابغى ابس اشوف ابووووي يا خذون مني كل شي وجيبون ابوي

وجات شوق وهي تسمع صوت اختها المنهارة ورحت وقفت جنبها
شوق : نورة ابوي وش فيه قالك عنه شي قووووووووووليلي
نورة..........
شوق وهي تبكي وتناضر فيهم وحدة وحدة وتصارخ: قولولي ابووووووووووووووي وش فيك
ام حمد جالسه تناضر بناته وتدعي ربها يقوم زوجها وحبيبها ورفيق دربها بسلامه
والله يخليه لعياله
في سياره مازن الهدوء مالي السيارة وكل وحد يفكر بالمصيبه الي حلت
سعد وهو مسند راسه :مازن نزلني البيت بأخذ سيارتي
مازن لف عليه:فين بتروح
سعد مسك راسه وغمض عيونه:بروح في اي مكان بس ما ابغى ادخل البيت واشوف امي
مازن:سعد بس انت الحين منهار قولي اي مكان تبى تروح له واخذك له
سعد باصرار:مازن قلت لك نزلي وخلاص
مازن سمع لي سعد ومايبغى يزيد عليه واخذة لبيتهم
نزل سعد من سيارت مازن ودخل البيت عند سيارته وشغلها ومشى وكانت عيونه مليان دموع
مازن اتصل في طلال
مازن:طلال وينك فيه
طلال:رايح اخذ فطور لعمامي ولشباب في بيتنا
مازن:طلال سعد نزل بيتهم واخذ سيارته ومشى
طلال:انت تعرفه هو ما يحب يجلس مع حد اذا كان مضايق اتركه على راحته
مازن:طيب فمان الله انا بروح بيتكم لشباب
طلال:طيب اشوفك هناك



000000000000000000000000000000000000000000000000((شقة عبدالعزيز))))000000000000000000000000
عبد العزيز اخذ معه شويت اغراض
وراح المطار عشان ينزل السعوديه بأسرع وقت ممكن
وحصل حجز في الدرجة الثالثة وقبل فيه
لان يبغى يعرف وش صار في عمه
اكيد صار فيه شيء كبير لانهم كلهم تجمعوا في بيت عمي
وخاصة ان ناصر مايرد عليه



.........(((بيت بوعبد الرحمن)))..........................
...........
ناصر وقف :يا شباب انا ماشي للبيت
عبد الرحمن:ناصر انتظر افطر وبعدها روح
ناصر بضيق:لالا مالي نفس ابروح اجلس مع الوالده
حمد:طيب اتصل في سعد يروح معك انا مقدر اشوفها كذا انا بروح للوالد المستشفى بس لاتخلي سعد يجي
ناصر:ان شاء الله يلافمان الله
الجميع:بحفظ الرحمن

سعد ارح لمقر الشركه حقة ابوها
انفجع وفتح عيونه على الاخر لمن شاف الشركه مافيها شيء بس شاف المخازن محترقه
ودخل الشركه بسرعه يبغى يتاكد وش صاير وش السالفه مافي حد فيها فاضيه وبذات اليوم لانه عيد والموظفين اجازة
راح لمكتب ابوة شاف الباب مفتوح شوي وفيه حركه داخل المكتب
فتح الباب بكل قوته

سعد:وش تسوي عندك
الرجال خاف ورتبك:انــــنــت وش تبي
سعد باعلى صوته:من انت
الرجال والعرق ينزل من جبهته ورقبته ويدينه:انت وش دخلك فيني ان العامل هنا
سعد زاد من علو صوته:لالا واضح ان العامل والدليل ان اليوم عيد وانت تداوم وبعدين العامل وش يسوي يدخل مكتب المدير ويعفس في الاوراق
الرجال مارد بس التف عليه وناضرة بنضرات حقد
سعد وهو يركز نضراته ياشر عليه باصبعه:موانت صفى
صفى زاد ارتباكه وعرقه :لالالا مو انا
سعد قرب منه ومسكه من ثوبه:انت انت الي حرقت المخازن وخبرت ابوي وكذبت وقلت ان الشركة احترقت وجاي تسرقنا انت تبقى تقتل ابووي
وابوي معتبرك صديق له
صفى: لالا مو انت وخر عني
سعد مسك فيه بكل قوته :اجل مممممممممممين ما فيه الا انت انت
صفى طلع السكين من جيبه وطعن سعد في بطنه طعنتين
سعد وهو يتالم ومنحني ماسك بطنه:يا حقيررررر
صفى وابتسامه خفيفه:سامحني بس انت الي خلتني اسوي فيك كذا
سعد من شدة الالم طاح على الارض ونزف دم كثير وبدى يحس ابشويه خدر في اطرافه طلع الجوال من جيبه بصعوبه وهو يتالمممممممم
واتصل في ناصر
سعد وصوته يتقطع وبدى يفقد الوعي:نـــ ــــ اصـــ ـــ ـــ ر انـــ ـــ ـــ ا فــــ ــ ـي الشــ ـــركه
ناصر ومستغرب من صوت اخو:الشركه احترقت الو الوووووووووو سعد
سعد وهو مو حاس بلي حوله :أةةةةةةةةةةاةةة يا يبه اةةةةةةة
ناصر وهو يصرخ:سعد وش فيك وشفيك تكلم
سعد فقد الوعي تماما لان نزف دم كثيررر
ناصر بصراخ اقوى:سعـــــــــــد سعـــــــد

ناصر غير طريقه من البيت لشركه
وموقادر يستوعب الشركه احترقت ووابوة بالمستشفى واخوة يتصل عليه ومايرد ياربييييييييي صبرك صبرك
وصل عند الشركه وقف وهو داخل سيارته مانزل ويفكر كيف الشركه ما احترقت
وهم وصلهم اليوم خبرها نزل بسرعه وركض للبوابه الرئيسيه

دخل ناصر الشركة وهو ينادي:سعد سعد
ووصل عند مكتب ابوه وفتح الباب وشاف سعد مرمي على الارض وغرقان ببركه من دمه
وفي يدة جواله ملطخ بدم

ناصر انشل من المنضر واقف ومايعرف وش يسوي يبغى يحمل اخوه ويركبه في السياره لاكنه ما يقدر ما يبغى يخر ابوةواخو في نفس الوقت
ياربي من الي سوفينا كذا ياربي صبررررررررك ولطفك
نزل تحت ينادى احد يساعده لاكن مافي احد لان اليوم عيد
اخذ جوالها بيد مرتجفه واتصل في الاسعاف

وبعد نصف ساعه وصلت الاسعاف واخذت سعد
وكان صفى يراقب من بعيد
ولمن شافهم تحركوا من المكان
وجات الشرطه وعبة المكان
وخاصة ان ناصر طلب من الشرطه تحرس الشركه

صفى الخبيث
اتصل في بيت بوحمد
في بيت بوحمد الي مكان الحزن والالم
دق التلفون ومحد عاطيه بال لاكنه الي متصل مصر يبغى يحصل اجابه
تغريد :هلا
صفى:الحقوا على سعد مات
تغريد حطت يدها على صدرها:وشو من انت
صفى بمكر:انا فاعل خير
تغريد رمة التلفون
البنات:تغريد وش فيك
تغريد بتأتته: يقول ان ان ان س ع د م مم م مم ااااات
نوره صرخه:لالالالا اخوووووووووووي لالالا
شوق:اغمى عليها
ام عبدالرحمن وام عادل مسكو شوق
ورشوها بمويه
ام بسام وهي تبكي:امل اتصلي في بسام يجي يأخذ شوق المستشفى
امل ودموعه على خدينها:اتصلت فيه مايرد واتصلوا البنات في اخوانهم محد منعم يرد
ام حمد فا كانت ساكتة ماتتكلم مصدومه بس تناظر ودموعه على خدينها
نوره راحت عند امها ومسة ايدها:يمه اخووووووووووووي مات مات
يمه سعد راح ماعاد نشوفه
ياربي قلولي اني في حلم كابوس وبصحى منه لا تخلوني

كذبوني وقلولي تحلمييييييييييييييييييييييي
راحت دانه ورهف يهدونها
وامل وتغريد لشوق المسكينه الي ما تحملت الصاقعه وطاحت عليهم


0000000000000000000000000000000000000000000000000في مطار الملك خالد00000000000000000
عبد العزيز وصل واخذ تكسي وراح لبيتهم واخذ سيارة السواق
عبد العزيز يحاول يتصل في ناصر
واخرين رد ناصر
ناصر:هلا عزوز
عبد العزيز:ناصر انت الان في اي مستشفى
ناصر:انت وش جابك
عبد العزيز:مو موضوعنا في اي مستشفى عمي
ناصر:انا مو مع ابوي انا مع سعد في مستشفى........وابوي في مستشفى...........مع عمامي
عبد العزيز:يلا جايك وبتعلمين السالفه كلها
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
0
0

قراءة ممتعه
مع تحيات
اسيرة الذكريات

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 30-06-08, 07:10 PM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

جلست امل على الكنب وحاطه ايدينها وتضغط عليه وتطلع كل ما فيها
وسمعت صوت الباب ينفتح وصوت خطوات بساااااااااااااااام
وهي مجهزة نفسها لاستقبال المفاجئه

وشافته وصل عند السيب حق الصاله من غير العروسه الي قال عليها
وقامت تطلطل وراها ماشفت حد غير الاكياس الي في يده
ومن غير شعور امل رمة جوالها وراحت تركض لبسام
وضمته ضم قويه لان صار لها اكثر من اربع اشهر ما شفته
بسام بوس امل:سامحني انا غلطت عليك كثير
امل ودموعها تسيل على خدودها:لا يا بسام انا الي اسفه مو انت
بسام يحاول يضحك امل ولا يجلس يبكي مع امل
يعني نتهاوش من جديد
امل بأبتسامه :لالالا حبيبي تعال ادخل
بسام ضم امل زود:يا ني مشتاقه لضحكتك
طيب امل مافي وقت بسرعه خذي ها الملابس واللبسي وانزلي بسرعه
امل قربة بسام وباسته: من الفرحه نسيت لا اقول لك كل عام وانت بخير
بسام مبتسم:كل سنه وانا وانتي سوا
امل:انت لبست
بسام مد بوزة وقطب حواجبه:اف ما شميتي ريحة عطري
امل :هههههههههههههههههههههه بلا شميتها
بسام:جعل ها الضحكه دوم ماتفارق شفايفك
امل حطة ايدها على وجه بسام:حبيبي ضعفان كثير
بسام:هذا كل بسبب فراقك
امل:اكيد
بسام:اكيد يلا نمشي
00000000000000000000000000((بيت بونايف)))00000000000000000000000
نايف:كل عام وانتو بخير يا اغلى ناسي
نوف:متأكد حنا اغلى ناسك
نايف:ليه انتي شاكه
بو نايف:وانت واختك اغلى ناسي
نوف:يؤيؤ ابوي امي بتزعل
بونايف:هي مكانه فوق الغلا
نايف:نوف قومي نطلع مالنا محل بينهم
ام نايف:ههههههههههههههههه
نايف:يمه جهزوا نفسكم اليوم بعد صلاة المغرب حمدان واهله بيجون يخطبون احلى بنت با الدنيا
نوف بحيه:انا بروح اسوي لكم فطور
نايف غمز لها:استحيتي
نوف:نايف وبعدين
0000000000000000000000000000000000((بيت بو عبد الرحمن))000000000000000000000......
دق التلفون في ساعات الصباح
في يوم عيد وشروق الشمس بوجه جديد
لي اول يوم عيد وفرح
صحت رهف مفزوعه
ونزلت ترد علي التلفون
رهف بفزعه:هلا
شوق:رهف ابووي ابوي
رهف خافت:شوق ماني فاهم شيء
شوق وهي تبكي وصوتها مو واضح من البكي:رهف ابوووي ابوووي ما يتحرك واخذوه اخواني المستشفى وامي اكلمها ماترد علي جالس مكان ما طاح ابوي ما تتكلم بس تناظر وتصيح
ونوره تصرخ في غرفتها
وانا مو عارفه كيف ابووي طاح
رهف وهي تبكي:طيب الحين الحين اقول لبوي وامي ونجي
رهف سكرة التلفون
وراحت ركض لغرفة امها وابوها ومن غير ما تدق الباب دخلت الغرفه
ووقفة عند الباب وصرخه بجنون ابووووي عميييييي
ابو عبد الرحمن كان يتروش في الحمام اول ما سمع صوت بنته سكر الدوش واخذروب الحمام والبسه وطلع
ومسك رهف من كتوفها وهي تبكي
بو عبد الرحمن:وش فيه عمك
رهف:شوق تقول انه طاح وما يتحرك واخذوه للمستشفى ومرت عمي ماتتكلم جالسه مكانه
بو عبد الرحمن وهو مصدوم:روحي البسي عباتك
وقومي عبد الرحمن وطلال ودانه
رهف ودموعها على وجهه
دخلت غرفة اخوها عبد الرحمن
ووقفة جمب سريره
رهف:دحيم قوم عمي تعبان
دحيم :اهههههههههم
رهف وهي تصرخ عليه:قوووووم عمي بالمستشفى
عبد الرحمن فز من السرير: ايششششششش وشش فيه
رهف :مدري بس ابوي قالي اقومك
عبدالرحمن: طيب طيب جاي
وطلعت بعد ما دخ اخوها الحمام يغسل وجه
وهي في طريقه لطلال
لقته قايم وعارف با السالفه
طلال ضمى رهف:خلاص حبيبتي ان شاء الله يكون بخير
رهف:بس شوق كانت تصرخ وتقول انه ما يتحرك
طلال:طيب اكيد ما فيه شيء بس تعب شووي
طلع بو عبد الرحمن من غرفته مستعجل والشماغ في ايدة وعقاله ووراة ام عبد الرحمن لابسه عباتها
وبنفس الوقت طلع عبد الرحمن ووقف معهم بصاله
بو عبد الرحمن:طلال انت وعبد الرحمن الحقوين للمستشفى انا بوصل امك وخواتك بيت عمك
طلال:ان شاء الله
رحت رهف ورا امها وابوها نازله الدرج وا معها طلال عشان ينزل مع عبد الرحمن الي كان ماسك درابزين الدرج
عبدالرحمن ووجه معفوس:طلال ما اتوقع عمي يقوم بعد ها الطيحه
طلال:ليه تقول كذا انت مجنون
عبد الرحمن:حلال عمي كله راح عمي خسر كل ما عنده
طلال:وانت كيف عرفت
عبد الرحمن:اتصل واحد من الربع وقالي ان المخازن والشركة احترقوا اليوم الفجر
طلال:طيب يلا نمشي
........................(((((بيت بوبسام))).................................

صوت بو بسام يهز البيت
بوبسام وهو حزين:ام بسام ام بسام
ام بسام:نعم وش بلاك تصرخ
بو بسام بعجله:بوحمد طاح عليهم
ام بسام حطه يدها على قلبها: خير ان شالله انتظرني بجيب عباتي وبجي معك
الله يعينك يا ام حمد


بو بسام اتصل في اخوه بو عادل
بوبسام:هلا بوعادل كيفك اخبارك
بوعادل:اهلين بو بسام مو العاده تتصل ها الوقت فيكم شيء
بو بسام:لالا بس بوحمد تعب شوي ودخل المستشفى
بوعادل مو مصدق: ها يلا خلاص انا جاي الان
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 ((((في المستشفى))))000000000000000000000000000
حمد جالس في صالة الانتظار وحاضن راسه بين ايديه و ينتظر خبر عن ابوه
وناصر واقف ومسند كل جسمه على الجدار وازرير ثوبه مفتوحه وشكله مبهدل
وسعد منهار وجالس على الارض لانه اول مره يشوف ابوه في ها الحال ودموعه في عيونه
وصل المستشفى بو عبد الرحمن وبوعادل وبو بسام وعبد الرحمن وطلال وبسام وعادل ومازن
بوعبد الرحمن وهو يهرول لعيال اخوة:ها حمد الوالد وش فيه
حمد وصوته مخنوق وحيله مهدود:وربي يا عمي مادري كنت نايم وسمعت صراخ امي وبعدها قالي الشركة والمخازن وطاح على الارض ولا عاد يتحرك
حمد ضمى عمه ما قدر يستحمل كل الي صار مو قادر يستوعب انهم اخسر كل شي وفيه احنمال يخسر ابوة بعد وقام يصيح
بوعادل ضمى سعد لانه كان منهار ومو قادر يعبر عن الحزن الي هو فيه الا بلبكا:معليش يا ولدي ان شاء الله بيقوم وبشوفه وبتسولف معه
طلعت الدكتوره وجات ناحيتهم وهي تعدل بنظاراتها وخايفه من ردة فعلهم

بوبسام شاف الدكتور وسئلها بسرعه:ها بشري
الدكتوره وهي تشبك ايديها في بعض:وش تقرب للمريض
بوبسام وهو خايف:انا اخوه
الدكتوره وهي ترجع وتحط ايديها في جيوب الوايت كوت:والله مدري وش اقول لك بس هو تعرض لصدمه قويه وجاته جلطة في القلب
واحتمال انه ما يعيش وحنا سوينا اللازم والباقي على الله
ناصر وهو مو مصدق من ايدة في الهوى وترتجف:انت وش تقولين انت مجنونه
بوبسام مسك ناصر:ناصر هدي هدي
ناصر وهو يناضر عمه وكنه صخرة وطاحت على صدرة:كيف اهدي وابوي في ذا الحال وش اقول لمي ابوي عايش وماهو عايش
بوعبدالرحمن التفت على الشباب الموجودين وهو حزين:طلال مازن خذو سعد ورحوا
حمد ما قدر يمسك دموعه جلس على الكرسي منهار وسند راسه لجدار وسكر عيونه وفتح ازرير ثوبه وقام يبكي
بوعادل بنفاذ صبر :عبد الرحمن عادل خذو ناصر وحمد واطلعوا من هنا
وطلعوا كل الشباب ما بقى غير بوعبد الرحمن وبوعادل وبو بسام
بوعادل والعبرة تخنقه لاكنه متماسك:بحياتي ما شفته طايح كذا الشديد القوي الحريص يصير فيه كذا
بوبسام وهو يداري دموعه :كل هذا مقدر ومكتوب
بوعبد الرحمن يمثل القوة:اه اه
....................(((في شقة عبد العزيز)))).....................................
راشد وهو وقف عند الباب ومبتسم:كل عام وانت بألف خير
عبدالعزيز يسلم :كل عيد واشوف 10 اولاد عندك
راشد وهو داخل متوجه للكنب:هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز وهو يجلس :يالله متى يجي بكره انزل لسعوديه
راشد كشر:كل هذا طفشت من وجهينا
عبد العزيز:وش ذا الكلام
راشد:طيب عبد العزيز انت لا تسكت عن الي صار في الشركه
يحاول يقتلك وتسكت له
عبد العزيز انحن لقدام وشبك ايديه:ماني ساكت بس حقي بأخذه بيدي وفي الوقت المناسب
راشد وهو يشوف ساعه:طيب يلا عن اذنك بس حبيت امر اعيد عليك وامشي لان العيال ازعجون يبغون يطلعون
عبد العزيز وهو واقف:الله يخليهم لك
راشد وهو متجهز بيطلع:ان شاء الله اشوف عيالك حوليك وكل واحد يصرخ من جه
عبد العزيز بصوت واطي:مافي امل اذا ما وفقت نوف
راشد:يلا فمان الله خلينا نشوفك مو تجلس في السعوديه
عبد العزيز:بحفظ الله وان شاء بتشوفين وبتمل من شوفتي
طلع راشد من عبد العزيز
عبد العزيز اخذ جوالها الاسود 99
واتصل في بيتهم وهو ويجي ويروح
عبد العزيز وش بلاهم ما يردون صار من الساعه 8 اتصل فيهم مايصير ما يردون
يمكن ما قاموا من النوم يسونها
يلا اتصل في ناصر يمكن قام احين
اتصل عبد العزيز في ناصر لاكنه مارد عليه
عبدالعزيز وهو ينزل الجوال من اذنه ومستفرب:مو معقولة ليه مايردون اكيد صاير فيهم شيء
وبعدها اتصل عبد العزيز على جوال دانه لان مو مطمن
دانه بفرح:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين دانوه ليه ماتردون علي البيت لسى ما قمتوا
دانه خايفه شوي:انا قمت الحين بس ما اشوف احد في البيت لا امي ولا ابوي ولا حتى رهف
عبدالعزيز بخوف هو الثاني:طيب اتصلتي فيهم
دانه :اتصل فيهم مايردون لحضة عبد العزيز بشوف الباب مدري من جاين في ها الوقت
دانه فتحت الباب لقت امل استغربت ودا قلبها يضرب بقوة امل جايتنا والكل مو موجود في البيت وش صاير لا يكون صاير شي كبير
لالا اكيد شي كبير ولا ليش ما فيه احد بالبيت وهو اول يوم عيد

امل:هلا دانه
دانه:اهلين
امل:دانه بسرعه البسي عباتك وتعالي معي
دانه خاايفه:ليه
امل ووجه ما يتفسر:عمي مدري وش فيه اخذوه للمستشفى والكل موجود في بيت عمي بوحمد
وعمي مو بخير ابدا
دانه تجمعت الدموع في عينها وخافت اكثر من قبل:طيب امل لحضه ادخلي بس بقول لعبد العزيز والبس عباتي
امل:بس لاتطولين
دانه وشوي وتبكي:هلا عبد العزيز الحين عرفت وش صاير عمي بوحمد تعبان وتقول امل انه مو بخير
يلا اكلمك بعدين
دانه وهي رايحه لدرج لفت :امل طيب انتي كيف عرفتي اني هنا
امل وهي واقفه بنص الصاله :خالتي ام عبد الرحمن اتصلت فيني
دانه وهي تركض على الدرجرحت بسرعه لغرفته وسحبت العبايه ونزلت:طيب يلا انا لبست
وطلعوا من البيت وهم مو عارفين ايش يسون
في السياره
دانه وهي تطق باصابعها :طيب كيف عمي الحين
امل بحزن وعبرة:مدري وش اقول عمي مو بخير عنده جلطة في القلب واحتمال...
دانه بصوت واطي: ييييموووووت لا لا
وبكت امل ودانه وقبل لا يوصلون مسحت كل وحدة دموعها بطرف يدها
ووصلوا بيت بوحمد وعيونه حمره ووجيهم كئيبه وحزينه والفرحه بالعيد غايبه عنهم ونقلب جو الفرح وا والوناسه لجو حزن وهم وغم ونكد
واللاجواء المسيطرة على المكان جو الهدوء والحزن والدموووووووع

دخلت دانه وامل لصاله ولقت تغريد وام عبد الرحمن جالسين عند نورة والانوار مطفيه
مافيه الا النور الي داخل من النوافذ الكبيرة المسدول عليها الستاير الصفرة على بني



امل ودانه:السلام
ام عبد الرحمن وقفت وراحت لهم:ها بشري امل وش قال لك بسام
امل وهي تضم ام عبد الرحمن:خالتي عمي تعبان كثيررر
وبكت وبكت معها دانه وتبدلت تهاني وتبريكات الفرح بتساؤلات ودموع وحزن
نوره انهارت على الكنبه
تغريد وهي تبكي وماسه ايد ها:نوره خلاص عمي بخير خلاص لا تبكين
نوره وهي في نوبه البكي:كيف ما ابكي وانا ما اعرف اذا ابوي عايش ولا ميت
واخواني ما اتصلوا يعني ابوي فيه شيء انا متاكدة
تغريد وهي مو عارفه وش تسوي:نوره قومي معي حبيبتي قومي
نورة : مابغى خليني هنااا خليني ابغى ابوووووووووي جبولي ابوي والله ما ابغى شي غيرة والله
تغريد ما قدرت تتحمل وضمت نور: خلاص كفايه
نورة: ما بغى لا فلوس لا شريكه ولابيت ابغى ابس اشوف ابووووي يا خذون مني كل شي وجيبون ابوي

وجات شوق وهي تسمع صوت اختها المنهارة ورحت وقفت جنبها
شوق : نورة ابوي وش فيه قالك عنه شي قووووووووووليلي
نورة..........
شوق وهي تبكي وتناضر فيهم وحدة وحدة وتصارخ: قولولي ابووووووووووووووي وش فيك
ام حمد جالسه تناضر بناته وتدعي ربها يقوم زوجها وحبيبها ورفيق دربها بسلامه
والله يخليه لعياله
في سياره مازن الهدوء مالي السيارة وكل وحد يفكر بالمصيبه الي حلت
سعد وهو مسند راسه :مازن نزلني البيت بأخذ سيارتي
مازن لف عليه:فين بتروح
سعد مسك راسه وغمض عيونه:بروح في اي مكان بس ما ابغى ادخل البيت واشوف امي
مازن:سعد بس انت الحين منهار قولي اي مكان تبى تروح له واخذك له
سعد باصرار:مازن قلت لك نزلي وخلاص
مازن سمع لي سعد ومايبغى يزيد عليه واخذة لبيتهم
نزل سعد من سيارت مازن ودخل البيت عند سيارته وشغلها ومشى وكانت عيونه مليان دموع
مازن اتصل في طلال
مازن:طلال وينك فيه
طلال:رايح اخذ فطور لعمامي ولشباب في بيتنا
مازن:طلال سعد نزل بيتهم واخذ سيارته ومشى
طلال:انت تعرفه هو ما يحب يجلس مع حد اذا كان مضايق اتركه على راحته
مازن:طيب فمان الله انا بروح بيتكم لشباب
طلال:طيب اشوفك هناك



000000000000000000000000000000000000000000000000((شقة عبدالعزيز))))000000000000000000000000
عبد العزيز اخذ معه شويت اغراض
وراح المطار عشان ينزل السعوديه بأسرع وقت ممكن
وحصل حجز في الدرجة الثالثة وقبل فيه
لان يبغى يعرف وش صار في عمه
اكيد صار فيه شيء كبير لانهم كلهم تجمعوا في بيت عمي
وخاصة ان ناصر مايرد عليه



.........(((بيت بوعبد الرحمن)))..........................
...........
ناصر وقف :يا شباب انا ماشي للبيت
عبد الرحمن:ناصر انتظر افطر وبعدها روح
ناصر بضيق:لالا مالي نفس ابروح اجلس مع الوالده
حمد:طيب اتصل في سعد يروح معك انا مقدر اشوفها كذا انا بروح للوالد المستشفى بس لاتخلي سعد يجي
ناصر:ان شاء الله يلافمان الله
الجميع:بحفظ الرحمن

سعد ارح لمقر الشركه حقة ابوها
انفجع وفتح عيونه على الاخر لمن شاف الشركه مافيها شيء بس شاف المخازن محترقه
ودخل الشركه بسرعه يبغى يتاكد وش صاير وش السالفه مافي حد فيها فاضيه وبذات اليوم لانه عيد والموظفين اجازة
راح لمكتب ابوة شاف الباب مفتوح شوي وفيه حركه داخل المكتب
فتح الباب بكل قوته

سعد:وش تسوي عندك
الرجال خاف ورتبك:انــــنــت وش تبي
سعد باعلى صوته:من انت
الرجال والعرق ينزل من جبهته ورقبته ويدينه:انت وش دخلك فيني ان العامل هنا
سعد زاد من علو صوته:لالا واضح ان العامل والدليل ان اليوم عيد وانت تداوم وبعدين العامل وش يسوي يدخل مكتب المدير ويعفس في الاوراق
الرجال مارد بس التف عليه وناضرة بنضرات حقد
سعد وهو يركز نضراته ياشر عليه باصبعه:موانت صفى
صفى زاد ارتباكه وعرقه :لالالا مو انا
سعد قرب منه ومسكه من ثوبه:انت انت الي حرقت المخازن وخبرت ابوي وكذبت وقلت ان الشركة احترقت وجاي تسرقنا انت تبقى تقتل ابووي
وابوي معتبرك صديق له
صفى: لالا مو انت وخر عني
سعد مسك فيه بكل قوته :اجل مممممممممممين ما فيه الا انت انت
صفى طلع السكين من جيبه وطعن سعد في بطنه طعنتين
سعد وهو يتالم ومنحني ماسك بطنه:يا حقيررررر
صفى وابتسامه خفيفه:سامحني بس انت الي خلتني اسوي فيك كذا
سعد من شدة الالم طاح على الارض ونزف دم كثير وبدى يحس ابشويه خدر في اطرافه طلع الجوال من جيبه بصعوبه وهو يتالمممممممم
واتصل في ناصر
سعد وصوته يتقطع وبدى يفقد الوعي:نـــ ــــ اصـــ ـــ ـــ ر انـــ ـــ ـــ ا فــــ ــ ـي الشــ ـــركه
ناصر ومستغرب من صوت اخو:الشركه احترقت الو الوووووووووو سعد
سعد وهو مو حاس بلي حوله :أةةةةةةةةةةاةةة يا يبه اةةةةةةة
ناصر وهو يصرخ:سعد وش فيك وشفيك تكلم
سعد فقد الوعي تماما لان نزف دم كثيررر
ناصر بصراخ اقوى:سعـــــــــــد سعـــــــد

ناصر غير طريقه من البيت لشركه
وموقادر يستوعب الشركه احترقت ووابوة بالمستشفى واخوة يتصل عليه ومايرد ياربييييييييي صبرك صبرك
وصل عند الشركه وقف وهو داخل سيارته مانزل ويفكر كيف الشركه ما احترقت
وهم وصلهم اليوم خبرها نزل بسرعه وركض للبوابه الرئيسيه

دخل ناصر الشركة وهو ينادي:سعد سعد
ووصل عند مكتب ابوه وفتح الباب وشاف سعد مرمي على الارض وغرقان ببركه من دمه
وفي يدة جواله ملطخ بدم

ناصر انشل من المنضر واقف ومايعرف وش يسوي يبغى يحمل اخوه ويركبه في السياره لاكنه ما يقدر ما يبغى يخر ابوةواخو في نفس الوقت
ياربي من الي سوفينا كذا ياربي صبررررررررك ولطفك
نزل تحت ينادى احد يساعده لاكن مافي احد لان اليوم عيد
اخذ جوالها بيد مرتجفه واتصل في الاسعاف

وبعد نصف ساعه وصلت الاسعاف واخذت سعد
وكان صفى يراقب من بعيد
ولمن شافهم تحركوا من المكان
وجات الشرطه وعبة المكان
وخاصة ان ناصر طلب من الشرطه تحرس الشركه

صفى الخبيث
اتصل في بيت بوحمد
في بيت بوحمد الي مكان الحزن والالم
دق التلفون ومحد عاطيه بال لاكنه الي متصل مصر يبغى يحصل اجابه
تغريد :هلا
صفى:الحقوا على سعد مات
تغريد حطت يدها على صدرها:وشو من انت
صفى بمكر:انا فاعل خير
تغريد رمة التلفون
البنات:تغريد وش فيك
تغريد بتأتته: يقول ان ان ان س ع د م مم م مم ااااات
نوره صرخه:لالالالا اخوووووووووووي لالالا
شوق:اغمى عليها
ام عبدالرحمن وام عادل مسكو شوق
ورشوها بمويه
ام بسام وهي تبكي:امل اتصلي في بسام يجي يأخذ شوق المستشفى
امل ودموعه على خدينها:اتصلت فيه مايرد واتصلوا البنات في اخوانهم محد منعم يرد
ام حمد فا كانت ساكتة ماتتكلم مصدومه بس تناظر ودموعه على خدينها
نوره راحت عند امها ومسة ايدها:يمه اخووووووووووووي مات مات
يمه سعد راح ماعاد نشوفه
ياربي قلولي اني في حلم كابوس وبصحى منه لا تخلوني

كذبوني وقلولي تحلمييييييييييييييييييييييي
راحت دانه ورهف يهدونها
وامل وتغريد لشوق المسكينه الي ما تحملت الصاقعه وطاحت عليهم


0000000000000000000000000000000000000000000000000في مطار الملك خالد00000000000000000
عبد العزيز وصل واخذ تكسي وراح لبيتهم واخذ سيارة السواق
عبد العزيز يحاول يتصل في ناصر
واخرين رد ناصر
ناصر:هلا عزوز
عبد العزيز:ناصر انت الان في اي مستشفى
ناصر:انت وش جابك
عبد العزيز:مو موضوعنا في اي مستشفى عمي
ناصر:انا مو مع ابوي انا مع سعد في مستشفى........وابوي في مستشفى...........مع عمامي
عبد العزيز:يلا جايك وبتعلمين السالفه كلها
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
قراءة ممتعه
مع تحيات اسيره الذكريات
انتظر تعلقكم
على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية