لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-08, 11:52 PM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
Congrats

 

هلااااااااااااا أسورة ويييييييييييينك طولتي










لا لا لا ألف سلامة خخخخخخخ









معذوره بتحصل كتييييييييييييييييير خخخخخخخ








كالعادة بارت راااااااااااااائع



وأحداث خطيرة ومثيرة


طلال وخواته خخخخخخ


البنات ويا بعض خخخخخخخ


حرام اللي صار لرهف خخخخخخخخ مقلبين ورا بعض جامده


ايش صار لطلال واللي معاه وقفتي قلبي الله يستر


بسام وأمل وحياة الجحيم وأنعدام الأمل


فواز وتغريد حركات ورومنس وه وه بس راحت البنت فيها خخخخخ


عزوزي أرجع يالله بسرعة عشان نوفي


سوزان ودحيم الله لايغير عليهم




يسلمواااااااااااااااااااااااا ياقمر علي البارت





ننتظر القادم بكل لهفة وشوق





تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 25-05-08, 09:49 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مثل ما عودتينا بارت اكثر من رائع
اول شي سوري عالتأخير
بس
النت انقطع على حظي واليوم رجع
رهف
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مسكينة
مادري ليش احس انها رح تاخذ يا مازن يا سعد
طلال ودانة والي معاهم بالسيارة
ان شاء الله ما يكون صار فيهم شي
نوف
حرااااااااااااااااااااااااااااام
بس
زين الي ردت عليها سارة
مادري ليش احس انج بتموتينها
بس
ان شاء الله لأ
فاتن
سخيفة
هذا وعبدالعزيز ما تزوجها وجذي سوت شلون لو خذاها
الله يستر
تغريد وفواز
الله لا يفرقهم
بسام
زين في تطور بحالته
الله يحنن قلبه عليها
الي يأخذ شيء مو له عمره ماراح يحس با السعاده لانه اخذ شيء مو له
اعتقد ان عبدالعزيز الي قال جذي
وسوري مرة ثانية
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 25-05-08, 06:00 PM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلو اللاذع مشاهدة المشاركة
  
هلااااااااااااا أسورة ويييييييييييينك طولتي










لا لا لا ألف سلامة خخخخخخخ









معذوره بتحصل كتييييييييييييييييير خخخخخخخ








كالعادة بارت راااااااااااااائع



وأحداث خطيرة ومثيرة


طلال وخواته خخخخخخ


البنات ويا بعض خخخخخخخ


حرام اللي صار لرهف خخخخخخخخ مقلبين ورا بعض جامده


ايش صار لطلال واللي معاه وقفتي قلبي الله يستر


بسام وأمل وحياة الجحيم وأنعدام الأمل


فواز وتغريد حركات ورومنس وه وه بس راحت البنت فيها خخخخخ


عزوزي أرجع يالله بسرعة عشان نوفي


سوزان ودحيم الله لايغير عليهم




يسلمواااااااااااااااااااااااا ياقمر علي البارت





ننتظر القادم بكل لهفة وشوق





تحياتي لك


مشكوره يا بعد عمررررررررررررررري
على المرور الي نوررررررر الصفحه

وان شاء الله يعمري الباااااااااارت يكون قريب

ومرثانيه مشكوووووووووووره

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 25-05-08, 06:02 PM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   مثل ما عودتينا بارت اكثر من رائع
اول شي سوري عالتأخير
بس
النت انقطع على حظي واليوم رجع
رهف
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مسكينة
مادري ليش احس انها رح تاخذ يا مازن يا سعد
طلال ودانة والي معاهم بالسيارة
ان شاء الله ما يكون صار فيهم شي
نوف
حرااااااااااااااااااااااااااااام
بس
زين الي ردت عليها سارة
مادري ليش احس انج بتموتينها
بس
ان شاء الله لأ
فاتن
سخيفة
هذا وعبدالعزيز ما تزوجها وجذي سوت شلون لو خذاها
الله يستر
تغريد وفواز
الله لا يفرقهم
بسام
زين في تطور بحالته
الله يحنن قلبه عليها
الي يأخذ شيء مو له عمره ماراح يحس با السعاده لانه اخذ شيء مو له
اعتقد ان عبدالعزيز الي قال جذي
وسوري مرة ثانية
تقبلي مروري


مشكوره يا بعد قلبي على المرور العطررررررر
وكلامك صحيح الي قال ها الكلام عبد العزيز
اكيد انتي حابه شخصيته عشان كذا عرفتي
اهنيك على الذكاء

ولا تزعلون كلكم اذكياء

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 01-06-08, 07:05 PM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ادري ان البااااارت قصير بس اعذروني لان عندي اختبارات
اليوم بدية اول اختبار
ادعولي ا التوفيق والنجاح
الصباح الساعه التـــــ9ــــــاسعه يوم الاحد
((((دبي))))
شقة عبد العزيز
عبد العزيز نايم على السرير الي لونه ابيض
وعليه غطاء احمر وهو لابس بيجامه زرقه وفيها خطوط با العرض
دق المنبه وعبد العزيز ما انتبه كان غرقان في النوم
وكان يحلم
ان رجال طويل القامه وجه ابيض من البياض ما قدر يعرف مين
راكب سياره رنج روف لونها ابيض ومعه مراءة لابسه عبايه
وركبة السياره وشوي وصار معهم حادث وبعدها ما شاف غير الرجال نازل من لسياره ويصرخ
ومراءه متلطخ با الدم
عبد العزيز قام فزعان من النوم
بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


وقام عبد العزيز مفزوع
وبحركه سريعه دخل واخذ دوش سريع وغير ملابسه
ووقف عند المرايا يعدل شماغه ولبسه نظارتها
وتعطر من عطره المفضل الي علبته بنفسجي غامق والغطاء شبيه با الجوهره
الي من ماركة فرزاجي
واخذ مفاتيح سياره البورش الي لونها فضي
وطلع من الشقه
وقف عند الاصن صير
وطول على ما يفتح ما حب يتأخر اكثر من كذا
نزل من الدرج وهو ما سك شنطه الي من ديور
الي لونها بني
ووصل عند مواقف السيارات وهو مو قادر يلتقط لها نفس
وركب سيارته وشغلها وحرك
((((في الشركه)))
راشد: صباح الخير
خالد:صباح النور
راشد:خالد عبد العزيز اليوم ماراح يجي لانه تو طالع من المستشفى
خالد:طيب والمطلوب
راشد: المطلوب ان اي شخص يطلبه لا تحوله للبيت اعطيه مو عد ثاني علم
خالد:علم
راشد وهو بيطلع من مكتب السكرتير قابل عبد العزيز
راشد:عبد العزيز وش الي جابك انت تعبان
عبد العزيز:ما اقدر اجلس من دون شغل
راشد:صحتك اهم من الشغل عبد العزيز ليه تتعب نفسك
عبد العزيز:راشد سبق وتكلمن في ها الموضوع
راشد:بس انت لا تحافظ على صحتك الصحه تاج
عبد العزيز:طيب تفضل المكتب نتفاهم
راشد:تفضل انت قبل
خالد:الحمد الله على السلامه استاذ عبد العزيز
عبد العزيز:الله يسلمك
ودخل عبد العزيز وراشد المكتب
عبد العزيز:تفضل يا راشد
راشد جلس على االكنب المقابل لمكتب عبد العزيز
راشد:عبدالعزيز تعرف انك غالي علي بس كل الي بقول لك انك لازم تعتني في صحتك وهذا لمصلحتك
عبد العزيز:راشد وربي مو تعبان
راشد بتعصيب:عبد العزيز انت شفت وجهك على المرايا كيف اصفر وذبلان
ورفع اصبعه السبابه وربي يا عبد العزيز اذا اتعبت نفسك في الشغل زياده عن الزوم بتصل في خالتي ام عبد الرحمن وبقول لها وانت عارف وش بتسوي فيك
عبد العزيز بأبتسامه:وتعرف تهدد
راشد:عبد العزيز ممكن ولو سمحت فضلا وليس امرا تتفضل ترجع البيت تريح من غير مطرود
عبد العزيز:وربي اني مريح على الاخر
راشد:عبد العزيز اذا تعزني ارجع للبيت
عبد العزيز:طيب بس عطني ساعه وبرجع
راشد:طيب انا بروح اكمل شغلي وابغى رجع بعد ساعه واخذ للبيت
عبد العزيز:ان شاء الله تأمر امر يا راشد
وخرج راشد من مكتب عبد العزيز
وجلس عبد العزيز يدور با الكرسي ويفكر انها اذا نزل للعيد يكلم امه في موضوع نوف
ودق التلفون
عبد العزيز:هلا من معي
ناصر:اهلين انا ناصر ولا خلاص نسيت صوتي
عبد العزيز:هلا وغلا بنصوري
ناصر:هلا فيك يا الغالي كيفك اخبارك ان شاء الله بخير
عبد العزيز:الحمدالله انت كيفك كيف الاهل
ناصر:كلهم بخير الغالي فيك شيء صوتك متغير
عبدالعزيز:لا ما فيني شيء بس تو صاحي من النوم
ناصر:يا كبرها عند الله عبد العزيز يصحا الساعه تسعه
عبد العزيز:خليها على الله كنت تعبان البارح ودخلت المستشفى
ناصر: الحمد الله على السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
ناصر:ها الغالي ما في اخبار جديده
عبد العزيز:الا فيها واخبار حلوه بعد
ناصر:سمعني
عبد العزيز:قررت اخطب نوف
ناصر:نووووووف
عبد العزيز:ايه نوف
ناصر :بس نوف
عبد العزيز:وش فيها نوف
ناصر كان عارف ان نوف انخطبة لحمدان وهي موافقه بس مو قادر يقول لعبد العزيز خايف لا يصير فيه شيء
ناصر:لالا ما فيها شيء بس تو اعرف ان اسمها نوف
عبد العزيز:ناصر ما اصدقك انا قبل ها المره قلت لك اسمها
ناصر:نسيت عبد العزيز اسمعني للأخر انت لازم تنسى نوف مثل ما نسيت امل انت لازم تفهم انك ما تقدر تملكها وانت للحين ما تعرف الجواب
اطلع من الوهم الي معيش نفسك فيه ابغى تفهم انك مو كل شيء تبيه لازم يصير قبل ها المره من سنه قلت امل لي ماراح احد يأخذها مني وهذي امل وتزوجت
وقلت نوف لك ماراح تتركها لاتحد غيرك ويمكن ترفضك او تتزوجك انسان غيرك عبد العزيز اصح اصح لا تعيش في وهم ولمن تصح من الوهم تنصدم والوهم هو الي بضيعك
عبد العزيز:ناصر انت تعرف ولد عمك اذا حط شيء في بالها لازم يصير
ناصر:عبد العزيز انت مشكلتك مو راضي تفهم ولا تبغى احد يفهمك
عبد العزيز بنرفزه:ناصر يعني انا عايش بوهم طيب ليها انا ربي بلاني
ناصر:عبد العزيز خلاص انسى السالفه
عبد العزيز:لالالا ابغى اعرف ليه
ناصر:عزوز تبغى تعرف اني مشتاق لك ولا تبغى تعرف اني هلكنا من المجله وولا تبغى تعرف اني
عبد العزيز نسى بسرعه: وانا مشتاق لديره واهلها وبذات انت
ناصر:مشتاق لي ولا لحد ثاني
عبد العزيز:مشتاق لكم كلكم
ناصر:طيب يا بو نواف مع السلامه سلم لي على راشد
عبد العزيز:طيب مع السلامه
وسكر الخط
عبد العزيز يبغى يعرف ليه ناصر قال ها الكلام
عماد دخل مكتب السكرتير خالد
خالد:هلا عماد
عماد:اهلين
خالد:وش فيك قالب خلقتك
عماد:الاخبار ما تسر
خالد:وش صاير
عماد:الشركه اليابنيه فكة كل العقود الي معنا وراحت لشركه ثانيه
خالد:طيب ليه ما عرفت الاسباب
عماد: رئيسهم مو راضي يتكلم او يوضح ليه
خالد:يعني الشركه الان خسرة
عماد:ما خسرة بس شبه خسرانه
خالد:عبد العزيز اذا سمع راح يزعل
عماد:لازم يعرف
خالد:طيب ادخل قوله وش تنتظر يمكن يقدر يسوي شيء
عماد:ما اعتقد
عماد دق الباب الخشبي لمكتب عبد العزيز
عبد العزيز:تفضل
عماد:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين تفضل
عماد:والله ما ني عارف ايش اقولك
عبد العزيز: قول كل الي عندك
عماد:عبد العزيز الشركه اليابنيه فكة كل العقود الي عقدتهم معنا وانضمت لشركه ثانيه واخذت الربح
عبد العزيز فز من مكانه:وشوو فكة العقود
عماد:ايه نعم والشركه الحين شبه خسرانه
عبد العزيز بعصبيه:انت تعرف معنى الكلام الي تقوله يعني الشركه خسرة وطاحة با الحضيض
عماد:هذا الي صار
عبد العزيز بصراخ:انضمت لي اي شركه وليه
عماد: اتعاقدة مع شركه سلمان العاجي بس السبب ما عرفته
عبد العزيز:قلت لي سلمان العاجي ولد ناصر العاجي الله يرحمه
عماد:ايه نعم
عبد العزيز:انت وربعك ليه ما تصرفتوا ولا ما تفهمون
عماد:عبد العزيز اليوم الصباح اتصلوا فيني وقالوا
عبد العزيز:طيب ما ارسلوا لك تعويض
عماد:قالوا انا حنا ما التزمان عشان كذا ما في تعويض
عبد العزيز:وش ها الكلام الي مأخوذ خيرها الان تجيب لي عنوان شركة سلمان العاجي
عماد:ان شاء الله
راشد جااء بسرعه ودخل مكتب عبد العزيز
راشد: عبد العزيز يلا على البيت
عبد العزيز: راشد حنا في مصيبه

عماد:الشركه اليابنيه فكة العقود
راشد:وشو انا اليوم الصباح ارسلت لهم الربح
عبد العزيز:وكم الي ارسلت لهم
راشد:10000000
عبد العزيز: روح للمقر حقهم واخذ الاوراق معك واخذ الفلوس منم لان اذا ما رجعوا لنا الشركة بطيح فوق راسي
عماد:بس انا سويت ها الشيء وما قبلوا قالوا هذا بدل اتعابهم لان ر ست علينا المناقصه
عبد العزيز:يعني المناقصه رست علينا اذا كذا نقدر نوصلهم للحضيض
دخل خالد
خالد:عبد العزيز شخص يبغى يقابلك
عبد العزيز:دخله
خالد:تفضل
دخل سلمان.....
عبد العزيز فز من مكانه وهو معصب:ولك عين تجي
راشد:عبد العزيز هدا عشان تفاهم
سلمان قرب من عبد العزيز وسلم عليه ورص علي ايده:هلا بعبد العزيز
عبد العزيز من غير نفس:اهلين تفضل
سلمان:ها وش اخبار شركتك
عبد العزيز:ماشاء الله يعني ما تعرف صدق الي قال يقتل القتيل ويمشي في جنازته
سلمان: وش قصدك
عبد العزيز بنرفزه:يعني مافي ي البلد كلها الا الشركه الي متعاقدين معه
سلمان:التجاه شطاره
عبد العزيز:من متى صارت التجارة سرقه
سلمان:الزم حدودك وانا ما سرقتهم بس كل الي سويته قدمت لهم عرض وعجبهم
عبد العزيز:ما شاء الله حافظ الدرس عدل
سلمان فز من مكانه وقرب من عبد العزيز
سلمان بستهزاء:روح لبوك يعلمك فن التجاره
عبد العزيز: من متى صرت تعرف فن التجاره ولا بطلت من معاكسة بنات خلق الله واتجهة لسرقه
سلمان مسك عبد العزيز من جيبه وطاحت شماغه على الارض
راشد وعماد جاءو عشان يفكونه
عبد العزيز فكة نفسه ومسك سلمان من جيبه وسنده عند الجدار
عبد العزيز:الظاهر نسيت من انا
سلمان:ههه انت واحد حيوان عايش في زباله
راشد:احترم نفسك
عبد العزيز:اتركوني اتفاهم معه واطلعوا
طلع راشد وعماد
عبد العزيز حط عينه في عين سلمان:اذا انا مثل ما قلت عايش في زباله كان رديت عليك بس الحمدالله انا تربية احسن تربيه
سلمان:تعرف انك وقح
عبد العزيز رص على رقبة سلمان:اذا انا وقح فا انت اوقح
سلمان:ابغى اعرف شيء واحد انت ليه مسوي نفسك رجال على ولا شيء
عبد العزيزوهو ماسك سلمان وجلسه على الكرسي:انا رجال عضبن عنك
سلمان شاف سكين الرسايل(فتاح الرسائل) الي لونه ذهبي ومسكتها بونيه
سلمان اخذ فرصه عشان ينتقم من عبد العزيز
واخذها ولف ايدها عشان يطعن عبد العزيز في ظهرها
لان عبد العزيز كان ماسكه من جيبه ويناظر فيه وهو على الكنب
سلمان قربها من ظهر عبد العزيز يبغى يطعنه
عبد العزيز.................
0000000000000000بعد مرور18يوم وانتهى رمضان0000000000000
بيت بو حمد
يوم العيد
حمد في غرفتها كان واقف على المرايا يشوف شماغها
وحمد بطبيعتة جذاب من غير شيء ابيض متوسط الطول وعريض
وفي شويت ملامح من عبد العزيز وصفات
حمد تعطر
ونزل لصاله وكانت هاديه ومافيها غير ام حمد
حمد قرب من امه وباس راسه
حمد:كل عام وانتي بخير
ام حمد: وانت بصحه وسلامه
حمد كان بقلبه كلام يقرقع بس هو بطبيعته يستحي وينحرج على اقل شيء
ام حمد:حمد ودك تقول شيء
حمد:لالالا ما عندي شيء
ام حمد:اكيد
حمد:اكيد الا فين البنات للحين ما لبسوا
ام حمد:الا جالسين يجهزون
حمد:طيب انا بروح اشوف الوالد وامر على ناصر وسعد
ام حمد:سعد ما قام بس ناصر يتروش
حمد بخطوات بطيء صعدالدرج ووصل عند غرفة بو حمد
دق الباب
بو حمد:تفضل
حمد:كل وانت بخير
بوحمد:وانت بصحه وسلامه
حمد:يبه مو كأن تأخرنا على عمي فهد
بوحمد:الحين بنطلع بس ننتظر ناصر وسعد
حمد: سعد لسى ما قام
بوحمد:طيب يكفي انت ناصر نروح نصلي وبعدها نروح المجلس لعمك
حمد:طيب عن اذنك
وطلع حمد من غرفة ابوها وراح عند غرفة ناصر
وقف عند الباب
حمد:ناصر مطول في اللبس
ناصر:لالا خلصت الباب مفتوح ادخل
دخل حمد وجاها ناصر وبوسه وعايد عليه
حمد:يلا نصور الوالد ينتظر
ناصر:يلا جاي وراك
ناصر وهو بيطلع حس بدوخه ومسك في مسكة الباب
حمد:ناصر وش بلاك
ناصر:لالالا ولا شيء
حمد:طيب يلا امشى الا اتصلت عيدة في الغالي
ناصر:دقيت عليه مايرد حاولت من امسى مايرد
حمد:حتى انا اليوم دقيت ما يرد طيب دق على راشد
ناصر:اتصلت فيه قال انه ما شفاة من يومين وجوالها ما يرد عليه
حمد:يمكن ناسيه في مكان او
ناصر:حمد انا خايف لا يكون صار فيه شيء
حمد:لالالا ان شاء الله
0000000000000000000000000000000000000بيت بسام00000000000000
امل جالسه في الصاله وحزينه ولا كأن اليوم عيد وفرحه
لانها فاقد شيء كبير في حياتها
وفي هذاك الهدوء الي عام البيت
صوت تيلفون
امل من غير شعور راح ركض ترد على التلفون كأنه حاسه ان المتصل بسام
امل:هلا
بسام:اهلين كل عام وانتي بخير
امل:وانت بصحه وسلامه
بسام:جهزي مكان ان جايب اغراض العروس
حبيبتي
امل ماسكه التليفون وهي مش قادر تأخذ نفس
بسام:الو الو
امل ما جاوبته وسكرت الخط
امل حسة بحراره في عيونها ونزلت دموعها
وجلست على السرير وحاضن بلوزه بسام وعيونها نهر من الدموع
وكانت مشغله اغنيه
حاول تختار بيني وبينها احسن تظلمني وتظلمه خلي بقلبك وحده
عشان بيه تحس ام لوحد معك تكون انت معندك قلبين عشان بيه وبيا تحس
انا مش انانيه انا مش انانيه انا ممكن اسبيكم وامشي انا مش انانيه ان مش انانيه انا عازيك لي لوحدي
قرر تبغى معاها او معااااي
امل سمعت صوت الباب
ودخلت الحمام بسرعه وغسلت وجهه
وجلست عند التلفزيون
دخل بسام وهو ينادي
حبيبتي يلا
اما حسة بنار في قلبها

ووقفة تنتظر دخولهم وهي مش قادره توقف على رجولها
وايدنها ترجف
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0


0
0
0
0
0
0
00
00
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

0قراءة ممتعه
مع اسيرة الذكــــــــــــــــــــــــــــــــــــريات
سلام يا عسولين
*********************************************************

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية