لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-08, 02:26 PM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كالعادة بارت روووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــة
تسلم ايدج عليه
امل
مسكينة
الله يعينها
وخليها تتحمل نتيجة كلامها
و
تفكر بالكلام قبل لا تقوله
نوف
صج ان حمدان ريال والنعم فيه
بس
كنت ابيها لعبدالعزيز
عبد العزيز
سلامات يالغالي
شنو رح يسوي اذا درا ان نوف انخطبت واهي موافقة؟
اتوقع رح ينصدم
و
يبجي
و
يتعقد
فاتن
مالت عليج
يعني خلصتي من عبد العزيز
الحنين تبين طلال
نايف
زين سويت بعمك
بس
ترا مينون وممكن يسوي اي شي بحمدان
اتوقع ان حمدان يموت
بعدين عبد العزيز يتزوج نوف
شكله حب نورة
نورة
خخخخخخخخخخ
صج موقف محرج
الله يعينها
فواز
شخباره؟
ومتى رح ياخذ تغريد؟
بسام
مسكين
الله يعينه على روحه
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 27-04-08, 05:14 PM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44167
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملاك الحرف عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملاك الحرف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تكفين خلي عبد العزيز يتزوج نوف


ياليت اليوم فيه بارات

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الحرف ; 27-04-08 الساعة 07:47 PM
عرض البوم صور ملاك الحرف  
قديم 21-05-08, 02:48 PM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسفههههههههههه وربي اسف بس النت قطع فتره والاب توب حقي صار فيه فايروس ومليون علة
اسفه اسفه كثيررررررررر على التأخير بس لان اللاب توب صار فيه فايروس
وسويت لها فورمات وانمسح كل شيء وصار ما يفتح صفحة ويب وكتبت البارت من جديد
اتمنى تعذروين
وان شاء الله البارت يعجبكم



واسفه مره ثانيه
طلال:واسءلي الوالده اذا تبغى شيء
رهف:ان شاء الله طيب طلال عطني رقم عبد العزيز الجديد الوالده بتتصل فيه
طلال:الوالد تبغاه قولي لها بكره ندق عليه لانه اليوم مشغول انا دقيت عليه وقال لي انا مشغول
رهف:طيب
طلال:سلام
رهف راحت للبنات
رهف:يابنات دقو تحيه لااحلى رهوفه
ساره:وليه
فاتن:يلا دقو دقو
شوق:رهوف طيب ليه
رهف:طلال وافق انو يأخذ ن نتسحر برى
البنات:ياسلامممممممم شيء عجيب
رهف:الساعه 10 الكل يوقف عند الباب ويلبس عبايته وشليته ونعلته
ولا حطو النعل جمبكم عشان ما تضيع
دانه:احلفي
البنات:هههههههههههههههههههه وش رايك من اللحين نلبس
رهف وهي تأشر باصبعه:الافضل من الان
فاتن:تغريد بتروحين معنا
تغريد:لالا فواز بعد عمري راح يجي
فاتن:مالت عليك وعليه
تغريد:عن الغلط
فاتن: وسوزان ماراح تروح
تغريد:لالالا دحيم بيجي لها
فاتن:مالت عليكن وعلى رجالكن
تغريد: سوزان يا سوزان
سوزان:هلا تغريد
تغريد:فاتن غلطة على دحومك
سوزان:فتون ووجعه تعالي
فاتن:لبيه
سوزان مسكته من اذنه:وليه تغلطين عالى دحيم
ها وش قايله
فاتن:يمه يمه ما قلت شيء بس قلت مالت عليك وعليه
سوزان:مالت عليك الارض يا فتون
فاتن:طيب اذني فكي
تغريد فاطسه من الضحك:ههههههههههههههههههههه
فاتن:زين زين انتي وهي قسم بقول لبوي
دانه:نوف تعالي معنا
نوف:لالا حبيبتي ما اقدر
دانه:ليه وربي بتكونين ناقصتنا تكفين روحي معنا
نوف:امي بتجلس لوحدها مع ابوي ونايف بيطفش
دانه:طيب بس ها المره انبسطي معنا واخوك كل يوم يشوفك
نوف:والله احرجتني بس لازم اسئل الوالده
دانه:يلا قومي اسئليها ولا ترى انا الي بسئلها
نوف:خلاص خلاص بسئل انا
راحت نوف لامه وجلس جنبها على الكنب الفخم الي لونه اخضر غامق
وفي خطوط با الون الابيض
نوف بصوت شبه مخفي:يمه
ام نايف:نعم حبيبتي
نوف:البنات بيطلعون يتسحرون برى واصروا علي اروح معهم
ام نايف:طيب بس
ام عبد الرحمن قطعت الحديث:ام نايف خلي نوف تروح مع البنات
دانه ورهف حالفين الا تروح معهم ولا اذا ما اقنعتك بيزعلون
ام نايف:تعرفين يا ام عبد الرحمن انا اخاف عليه
ام عبد الرحمن طيب عشان خاطري وعشان البنات
بخليهم يحطونها في عيونهم
ام نايف:بعد وش اقول خلاص موافقه بس تدق على ابوها
ام عبد الرحمن راحت جمب نوف ومسكتها من ايدها:شوفي هذا التلفون ودقي على ابوك ولالا تستحين مني انا بروح اخذي راحتك

النسوان في الصاله
ام بسام:ام عبدالرحمن عاجبتها ها البنت
وشكلها بتأخذها لعبد العزيز
ام عادل:لالا هي اصغر من عبد العزيز يمكن تأخذها لطلال
وتترك بنات عمه الي من مستواها
ام حمد:يا ام عادل الاخلاق هي الي تخلي الواحد رفيع المستوى
وانا بكون اول من يبارك لها
ام بسام:معك حق بس بناتنا اولى منها
وما اعتقد بوحمد يوافق حتى لو وافقت ام عبد الرحمن
و بو عبد الرحمن لازم يستشير اخوانها واكيد ماراح يوافقون
ام حمد:انتو وش عرفكم يمكن ما تأخذها لعيالها
في مجلس البنات
نوف دخلت
دانه:وجهك ما يبشر بخير اكيد امك رفضت
نوف:لالا وافقت انتي ورهف وخالتي ما قصرتوا
دانه:ياسلام بتكون احلى طلعه
رهف:يارب يارب تكونين لوحد من اخواني
ساره:احرجتي البنت وبعدين طلال لي انا هي تأخذ عبد العزيز
نوره:اقول استحن على وجهيكم البنت ماتت من الحياء
دخلت عليهم ام حمد
ام حمد:العرايس وش فيهم سكتوا
نوره:مستحين منك
رهف:هلا خالتي
ام حمد:اهلين وينك فيه ما جلستي معنا
عشان نسمع سوالفك
رهف:يؤ يؤ استحي اجلس معكم
ام حمد:يلا شوق ونوره انا بمشي
نوره:شوق بتجلس مع البنات لانهم بيطلعون
ام حمد:حبيبتي لالا تأخرين طيب نوره وانتي ما بتجلسين معهم
نوره:لا انا بروح لاامل
شوق:امي عطني ماني
دانه:لالالا تعطينها السحور على حساب عمتكم دانه
شوق:ايوه مرة اخوي تكلمت
دانه بعصيبه لانها ما تحب حد يقولها او يذكرها:شوف انتي انا ما سكتي بقوم ادوسك
والحق بأمك انا مو مرة اخوك ولا ابغى اخوك لا تصدقين نفسك
رهف:هي هي الدنيا خربة هذي شواقه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تغريد:رهوووووووووووووووووف ابوي يبغاك
رهف حركة شعرها البني بدلع: يبغاني انا وش يبغى فيني
سوزان:يبغى يشوف فلافلك وخشتك
تذكرينها بجدتي صحيح نوف ما علمناك السالفه
رهف:سوسه بلا فضايح لا افضحك
سوزان:انا ما عندي شيء تفضحيني طيب اكمل السالفه
الانسه رهف النسخه الثانيه من جدتي ابدا نفسها با الضبط
فا عمامي لازم يشوفنها ويسامون عليها ويطلبونها
فا هي تدلع عليهم
رهف:سوزان روحي معي اخاف
سوزان:وليه تخافين
رهف:اخاف احد من الشباب يشوفني ويغمن عليه من الجمال
هههههههههههههههه
تغريد:لالا تتطنزين على نفسك وربي انك قمررررررررررررررر
وعذاب خاصه ملامحك ما اتوقع جدتي كانت بها الجمال
ساره:استغفر اله جدتي ميته يا الاخت اقري لها الفاتحه بدل ها التطنز
سوزان ميته من الضحك على شكل ساره وهي تقول الكلام:ههههههههههههههههههه
رهف:اشكرك يا تغريد رفعتي من معنوياتي
بس من كثر ما تقولون جدتي تشبهني شوقتوني اشوفها
قامت رهف ووقفت عند الباب الي يوصل لزراعه
وقاموا وراها تغريد وسوزان
رهف:وش فيكم لا حقين
سوزان:بنروح بيتنا
رهف:اهااااااا مع السلامه
بو بسام شاف رهف جااايه لعنده:هلا هلا هلا والله بريحة الغاليه
رهف:اهلين عمي كيفك
بو بسام:الحمد الله بس انا زعلان منك
رهف:ليه عمي
بو بسام:لانك ما قمتي تجينا
رهف:خلاص ابشر عمي ان شاء الله اجيكم
بوبسام:يابنات ادخلن بجلس انا اشوي مع عمامكن
تغريد:يبه والموعد
بو بسام:اي موعد
تغريد سكتت
سوزان:فواز بيزورنا
بو بسام:ايه صح ذكرتني طيب نادو سعاده
تغريد:اه اه ام بسام تحولت لي سعاد وتحولت الان الى سعااااااااده
حركات
سوزان:هذي سعاده وصلت
بو بسام:وحبيبتي ما جاءت
تغريد وسوزان قام يلتفون يمين وشمال من حبيبتها هذا امي وجاءت
بو بسام:فاتن فينها
ام بسام:فاتن بتروح مع بنات عمها تتسحر وبترجع
بو بسام:ايه الله يحفضهم
(((((في مجلس النسوا ن)))))
الي لونه برتقالي غامق والثريه الي متوسطه في السقف الي كلها كرستال
والنوافذ الي واصله لللارض والستاير الي لونهم برتقالي وفيهم ذره صفار
الي تطل على الزراعه الي في الوسط نافوره صغيره
وعلى الجنب طاوله للجلسه وفي درج تصعد لها في جلسه با الخشب معلقه والورد نازل عليها
ام نايف:فلتكم تشرح الصدر واكثر شيء عجبني الجلسه المعلقه
ام عبد الرحمن:هذا الجلسه فكرة الغالي عبد العزيز
ام نايف:الله يحفضه لك

ام عبد الرحمن:يابنات تعالوا هنا ما في حد الا انا وخالتكم ام نايف
البنات:يالله جاين
وطلعن البنات وسلمن على ام نايف وجلسن
معهم
ام عبد الرحمن:دانه اخذتي رقم الغالي من طلال
دانه:رهف قالت لطلال قال لها هو كلمها قال لها انا مشغول اليوم وقال بكره بيتصل فيه ونكلمه
فاتن بشويت سخريه:نوف عرفتي من الغالي
نوف:ايه عرفته عبد العزيز
فاتن:اكيد دانه قالت لك
نوف:لالا ما احد قالي انا اعرف لان اخووووووووي نواف الله يرحمه صديق عبد العزيز وكان يسميه الغالي
ولان بعد صار صاحب اخوي نايف
ساره:يعني صرنا اهل يا سلام شيء كلمة اهل
فاتن تتضايق من وجود نوف وتبغى تضايقها عشان ماتروح معهم:اخر شيء ممكن اتوقعه انا ولدي عمي عنده
اصدقاء من ها المستوى او با الاحرى من ها الطبقه
شوق اعجبت بنوف وحبتها وهي اصغر البنات الموجودين ردت على فاتن:فاتن ها الكلام خطأ وعيب تقولينه
بعدين وش فيهم اخوان نوف مربين ومحترمين وزين ما اختر ولد عمي من اصدقاء وحتى اخوي صاحب نايف
ودائما يسولف عنه وعن اخلاقها وطيبه
نوف:حسة بالفوز على فاتن
فاتن سكتت
دانه منحرجه من نوف لانها ما قدرت ترد على فاتن لانه ما تقدر تزعلها لان اول شيء بنت عمها وصديقتها
رهف جايه من المطبخ ركض:بنات الان الساعه عشرررررررر بسرعه البسن وصفن عند الباب
ساره:ليه حنا في الجيش
رهف:طلال اتصل وقال خمس دقايق وانا عند البيت
دانه:بسيارته ولا بسيارت السواق
رهف:بسيارات السواق وسيارات مازن
دانه:انا بركب مع اخوي
ساره:وانا بروح مع مازن
رهف:اقول انتي وهي قومن البسن اعبيكن وشيلاتكن وانا رايحه للوالد اخذ منه مفاتيح سيارات السواق واشغلها
نوف:من جد رهف تعرفين تشغلينها
رهف: من جد
خرجت رهف من الصاله وراحت عند مجلس الشعر عشان تأخذ المفاتيح
وكانت لابسه برموده سوده وبلوزه صفره
وماكانت لابس نعله وماسكه عبايتها وشيلتها وشنطتها وجوالها
رهف:ابوي يلا عطني المفتاح قبل يجي طلال ويغير رايه
بو عبد الرحمن:تفضلي هذا المفاتيح
رهف باسة ابوها على راسه:مشكوووووووووره
بو عبد الرحمن:رهف لاتسون ازعاج ولا تكثرين هرج مع البنات
عشان ما تسوين لنا سالفه مع طلوول وحطي الشيله على وجهك لانه راح يعصب عليك
رهف:طيب ان شاءالله بس وربي ما اقدر اتنفس
بو عبد الرحمن:طيب سوي الي يريحك بس لا تزعلين اذا ما رضي مرثانيه يأخذك مشوار
ر هف:طيب ابوي بااااااااااااااااي طلووول وصل تأمرين على شيء
بو عبد الرحمن:مايأمر عليك عدو
ودخلت رهف الصاله
رهف:يا بنات بسرعه اطلعوا طلال وصل
ورهف لبسة عبياتها الي في ظهرها رسمة فراشه با الكرستال ونست جوالها على الطاوله
وطلعت وركبة السياره
دانه:رهووووووووووووووف نوف بتكون معي في السياره
وساره وشوق يبرحون السياره الثانيه الي فيها اخوانهم
وفتون بتجي معي
وطبعنا رهف كانت راكبه في السيت الامامي
وطلال نزل من السياره ينتظر مازن وسعد
دانه نزلت الشيله من على وجهه:نوف مدري كيف متحمله عبايه على الراس ونقاب
نوف بصوت هادي:تعودت عليها
رهف:واخرين وصل مازن وسعد
طلال واقف عند السياره
فتح باب السياره الرنج روفر الي لونها ازرق غامق
وركب
ونضرب رهف على كتفها:حيا الله رهوووووووووف
رهف:اله يحيك بس لا تضرب يألم
طلال:نمشي
رهف:لالا انتظر جوالي نسيته
طلال:بسرعه دقيقه وترجعين وبعدين حطي الشيله على راسك
رهف:طيب طيب
ونزلت رهف بسرعه من السياره ورفعت عباتها
رهف:الصاروخ المنطلق هااااااااااااااا
دانه افتحت الباب الي ورى ونزلت وركبة جنب طلال
دانه:طلووووووووول بسرعه امش قبل لاتجي الساحرها
طلال: خلينا ننتظرها
دانه:وربي ان جاءت بتعفسين في السيت
طلال:هههههههههههههه
في سيارة مازن
سعد:طلال اخرنا مع ها البنات
مازن: والله طلال عاطيهم وجه زياده عن الزوم ولا البنات ما ينعطون وجهه
ساره دفعة اللسيت بكل قوتها عشان توصل الضربه لمازن
مازن:هااااااا بدينا من اللحين من هي الي ضربتني اكيد سووووووير كسر في ايدك
سعد:هههههههههههههههههههههههههههه
ساره تتحلطم على مازن وهي ميته من الفشله:جعلك كسر في ها اللسان
وفتحت باب السياره الي لونها ابيض
ونزلت
مازن:ساره سوير فين رايحه
ساررررره كملت طريقه ولا كأنه تسمعه
وراحت لسياره الثانيه وفتحت الباب وركبت
فاتن:سوير وش جابك هنا
ساره:تفشلت اخوووووووي ذا يبغى له قص لسان
جاءت رهف طااااااااااااااااير وفتحت الباب
رهف بصوت عالي وتخصرت:ياسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام ست دانه جالسه قدام
يلا انقلعي ورى
دانه:انتي اركبي ورى
رهف:طيب بروح بس في الجيه انا قدام
دانه:طيب
وفتحت رهف الباب الخلفي
رهف:دنو دنو لي
البنات بصوت واطي:مافي مكان ساره جاءت مكان دانه ومافي مكان
طلال:طيب رهوف روحي السياره الثانيه
رهف سكرت الباب بكل قوتها
طلال في نفسه:وجع وجع وش ذا الايد
رهف:لا احد يكلمني زعلان عليكم ليوم الدين
طلال:رهف حطي الشيله على وجهك
رهف وهي تتحلطم وتقلد صوته:رهف حطي الشيله على راسك ولا انك فاضي مع وجهك
جاء بو عبد الرحمن ووقف عند نافذة طلال
طلال:هلا بالوالد تروح معنا
بو عبد الرحمن:لالا طلال لاتسرع انت مو لوحدك معك بنات
ودير بالك عليهم لاتضيع وحده ولا تنسونها
طلال:ا وش يضيعهم وهم في بلدهم
بو عبد الرحمن:فمان الله بحفظ الرحمن
وحرك طلال
وراحت رهف لسيارة مازن
وحطة الشيله على وجهه وركبت
وفي الطريق
مازن وسعد يسالفون
مازن:سعدون دق على طلال شوف لفين بيأخذهم
سعد:بيأخذهم لكودو
مازن:وش عرفك
سعد:طلال قالي ان بنت عمك رهف تبغى تروح كودو
مازن:اي وحده فيهم الكبيره ولا الصغيره
سعد:الصغيره السمره الي شعرها ماسكه فيه كهرباء 120
مازن:هههههههههههههههههههه
سعد:الي تشبه جدتي شيخه تخيل جدتي بذاك الشعر المسوط على الجنبي
اتذكر كنت امسك واحد واقول حليب وامسك الثانيه واقول لبن
مازن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف ضربه شوق في ايدها:سكتي اخوك لا ارتكب فيه جريمه
وربي ما اركب معهم مره ثانيه
مازن:بس يقولون جدتي لمن كانت صغير حلووووووووووو
وبنت عمك حلوووووه مثلها
سعد:لالالالا اكيد جدتي احلى منها
بس الوالد يحبها كثيررررررررررر لانها ملحه مثل امه
رهف:شوق اخوك زودها
شوق مدت ايدها لسيت اخوها وقرصته ولف عليه
شوق بصوت شبه مخفي:سعدون لا تتطنزون على رهف تراها موجوده
سعد:صدق معنا
شوق:وربي معنا ومعصبه
سعد حب يصلح الموضوع
سعد:مازن بس يمكن لمن كانت صغيره مو حلووووووووووه بس
الحين كبرت وتغيرت اكيد بتطلع حلوووووووووه
مازن:يصير ليه لا
سعد:يلا يا بنات وصلنا
نزلوا البنات من السياره ورهف كانت زعلانه كثير
طلال لسى في الطريق ما بعد يوصل
طلال بطبعه يحب السرعه ودايما يسرعه
دانه:طلال لا تسرع لاتسرع
طلال:دانوه اذا في الرجوع انتي روحي السياره الثاني كل كلمة لاتسرع لاتسرع
اجل اسرع وش بتسوين
دانه:وربي يا طلال تسرع
طلال:انتي لاتتكلمين عشان اركز ولا اسرع
ودق جوال طلال
هلي وان جارت الدنيا علي اوصيكم على روحي وصيه انا مسافر وخلو قلبي عدكم غضب عني ترى لا موبيديا
دانه:طلال لا ترد
طلال:هذا عبد العزيز لازم ارد عليه
طلال:هلا وغلا با الغالي
عبد العزيز:اهلين كيفكم اخباركم
طلال:الحمدالله انتي كيفك طلعت من المستشفى
عبد العزيز:ايه طلعت من ساعه
طلال:الحمد الله على السلامه
دانه:عزوز انت في المستشفى
طلال:لالا مو في المستشفى صديقه الي في المستشفى
عبد العزيز:معك دانه
طلال:ايه انت كيفك وكيفك مع الصيام ودبي
عبد العزيز:الحمدالله طلال تقدر تروح المزرعه بكره
طلال:حتى لو ما اقدر عشان اروح كم غالي عندي
عبد العزيز:تسلم تسلم بس ابغاك تروح تشوف الكاسر لان باشا اتصل فيني وقال انه تعبان
طلال:ابشر ولا يهمك بكره الصباح اخذها لطبيب البيطري ولا اجيبه لعنده
عبد العزيز:تسلم يا طلال تأمرني على شيء
طلال:ما يأمر عليك عدو بس متى راح تجي يا اخي خلاص ارجع اشتقنا لك
عبد العزيز:مدري بس ان شاء الله ثاني العيد اكون موجود
طلال:على خير ان شاء الله يلا سلام
دانه:طلول وش فيه الكاسر بتأخذه لطبيب البيطري
طلال:مدري عبد العزيز يقول باشا اتصل فيه وقالها انه تعبان مره وعبد العزيز خايف لا يصير فيه مثل الي صار
الهايم ويتوفى
دانه:يا حرررررررررررام طلالالالالالالالالالالالالالالالالالال انتبه قدامك
طلالالالالالالالالالالال خفف لا تسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه لالالالالالالالالالالالالالالالا


ا......................(في بيت بو بسام)...............
سوزان تنادي بأعلى صووووووووووووت:تغريد تغريد الوالد يبغاك في بيت الشعر
تغريد نزلت من جناحها بسرررررررررررررعه
تغريد:سوزان وش قلتي
سوزان:اقول ابوووووووووي يبغاك في بيت الشعر
تغريد:طيب بس ابوي موجود في بيت الشعر
سوزان:لا معه فواز وامي
تغريد:يؤ يؤ استحي
سوزان:واضح واضح اشوف الحياء مقطعك
تغريد لبست عبايتها ورمة الشيله على راسها ودخلت بيت الشعر
ووجهه احمرر ووقفت عند المدخل
بو بسام:تغريد ادخلي ليه واقفه
ام بسام:فواز انت ولد اختي وهذا بنت الغالي
واتمنى انك ما تضايقها ولا تزعلها
بوبسام:فواز هذا تغريد وبتروح معك بس لاتزعلها ولا تضايقها
واذا سمعت انك مزعلها لا تلوم الا نفسك
ولا ابغاك تعيد السالفه الي انطوت من سنين
فواز: يا عمي تغريد في عيوني
بو بسام:اتمنى انها تكون دووووووم في عيونك
فواز:طيب خلاص سمحتوا لي اخذ
زوجتي وامشي
بوبسام:تفضل خذها والله يوفقكم
فواز غمز لتغريد:يلا مشينا
ومسك ايدها وخرجوا من بيت الشعر وركبوا السياره
تغريد:طيب فواز اغراضي ما جبتهم
فواز:بكره نأخذهم
تغريد:طيب ما عندي ملابس لبكره
فواز:عادي ما في مشكله
وفي الطريق التقوا مع بسام
تغريد:فواز مو هذا اخوي بسام
فواز:هذا بسام تغير كثيرررررررر ونحف وش فيه مريض ولا
تغريد:مدري والله صار لنا شهر ما شفنها دايم يقول ما عنده وقت
فواز:طيب انتظرين بنزل اسلم عليه
فواز نزل من السياره وكان بسام نازل من سياراتها بيدخل بيت ابوه
فواز:بسام بسام
بسام:هلا اخوي
فواز:اهلين ببسام ما عرفتني
بسام:لا والله ما عرفتك
فواز:انا فواز زوج اختك تغريد
بسام:اها كيف حالك
فواز:الحمدالله
بسام:ها وش عندك مار من هنا
فواز:جااي اخذ حبيبتي تغريد
بسام:اهااااااااااا
فواز:طيب يلا سلام اشوفك وقت ثاني تغريد تتنتظرني في السياره
بسام وقف في مرزعه البيت الي حوليها عشب اخضر
والمظله الي تحتها طاوله خشب والكراسي حوليها
ومشى من غير شعور ووصل عن باب المدخل لصاله
وتردد يدخل ولا ما يدخل كان حالها ما يعلم فيها غير خالقها
كان تعبان ومهموم وحزين والتعب واضحه عليه وضوح الشمس
في اخر لحضه كان بفتح فيها الباب ويدخل تردد بعد ما
سمع صوت ضحكه وكلام يريح القلب
لف جسمه يبغى يعرف مصدر الصوت
وشاف من النوافذ الزجاجيه الي واصله للأرض
سوزان وعبد الرحمن
بسام تذكر حياتها الي عايشها مع امل تفتحت جروحها
وتذكر كلمة صار لها سنين بس تو ها الوقت عرف معناها
وترددت ها الكلمه في اذانه((( الي يأخذ شيء مو له عمره ماراح يحس با السعاده لانه اخذ شيء مو له))))
بسام:لالا بس امل لي انا ما اخذت شيء مولي
وكانت ها الكلمه من ثلاث سنوات والي قالها
كان انسان مشابه لحالته الان

ونزل من الدرج الي كل درجه ينزلها يحس ان حياتها تنهد م بعد ما يعديها
وخرج من البيت وركب سيارته
ووهو يحس انه مكتوم
واخذ يمشي في شوارع الرياض شارع شارع
لين ما وصل لبيته ودخل سيارته ونزل من سيارته
وكن يبغى يدخل يشوف الانسان الي تركها مجروحها
لاكن في شيء بداخلها يمنعه انه يدخل
بيتها
بس تناس الشيء الي بداخلها ونسى همه وحزنه وولده الي راح في لحضه
وصل عندالباب وفتحه بهدوء ودخل وشاف البيت مظلم مثل حياته
ودخل الصاله الي كانت مظلمه من جميع جهاتها ماكان فيها غير نور نايم على الكنبه
بسام شاف امل نايمه على الكنبه وهي جالسه نسى كل الي صار لها في ها البيت الي صار اسمه بيت الرعب
قرب من امل وتأكد انها نايمه
وشلح جزمته عشان ما يطلع صوت
وحملها بين يدينها وصعدها للغرفه وكان جسمها ساخن
بسام حط امل على السرير بكل هدوء وغطها
ونزل للمطبخ وطلع من البراد ثلج وجلس يدور في دواليب المطبخ فوطه صفيره
لاكن ما حصل واخذ الثلج وحطه مع مويه وحطه على الطاوله
وسمع خطوات جايه للمطبخ ولف وشاف الشغاله
الشغاله:مستر بسام اش يسوي انت هنا
بسام:بيت وكيف انتي من جابك من بيت مستر بو عادل
الشغاله:انا يعرف انا بيت انتا بس ليه في يدخل من حرامي
بسام:جاوبيني من جابك هنا
الشغاله:مدام ام عادل
بسام اخذ الثلج مع المويه وصعد الدرج ووصل عند نهاية الدرج

بسام نزل درجتين زياده عشان يكلم الشغاله:سانتا وربي ان قلتي ل امل لا اقص لسانك واسفرك فاهمه
الشغاله:لالا خلاص انا ما في يقول
وكمل صعد الدرج
ووصل للغرفه المظلمه الي ماكان فيها غير نور الاصفر خافة عند السرير الي عليها غطاء احمر وذهبي
ودخل وتذكر انه نسى لايجيب فوطه ما حب ينزل
فتح دولاب ملابسه وطلع تيشريت لونه احمر وترك الولاب مفتوح وطاحت منه كم تيشريت
بسام في نفسه هذا يصلح نسوي فيه كمادت ولالا يلا نسوي فيه ماعندي شيء غيره
بسام في ها المواقف تنقلب مشاعرها 180 درجه
بسام خلص كمدات ل امل
وكان ما سك ايدها وباس ايدها
وجلس يتأمل في ملامحها لين الساعه 3ونصف
وسمع صوت المؤذ ن بس ما اعطى اي اهتمام وبعد خمس دقايق سمع صوت منبه الساعه الي جنب السرير
وصارت امل تحرك
وبسرعه من غير ماتحس امل في بسام طلع من الغرفه
ووهو نازل من الدرج التقى في الشغاله
بسام:سانتا حطي بالك على امل واي شيء يصير اتصلي فيني هذا رقمي
وهذا فلوس حطيهم بدرج امل بس من غير ما تحس
وبحركه سريعه بسام اختفى من البيت
وهو با الطريق للفندق كان فرحان ومبسوطه
ونفسه ما يتركه ولا ثانيه لمن شافه في ها لحاله حسى ان هو قسى عليها كثير
بس للحين مصر انها تستاهل ها القسوى
ا........................(((بيت فواز)))...........................
تغريد:فوفو خلاص افتح عيوني وربي اعتميت
فواز:لالا انتظري لسى ما وصلنا
تغريد:مطولين
فواز:لالا خلاص قربنا نوصل
دخل فواز مع امل الغرفه
الي كان لونها احمر واصفر والسرير كان في وسط الغرفه وحوليه ستاير حرير وحده لونه احمر والثانيه لونه اصفر
وكانت الغرفه كلها شمع اصفر واحمر
وكانت فيها ثلاث شنط لونها احمر لي كان فيها اغراض لتغريد
وكان على مفرش السرير الي لونه احمر ورد ابيض
وفي وسط السرير قلب احمر متوسط الحجم الي كان فيها صورتها وصورته ودبل جديده
تغريد:فواز ارجع عند اهلي
فواز:لالالالا خلاص افتحي عيونك
تغريد فتحت عيونها وشافت الغرفه وحست انها بحلم
وكانت فرحانه مرررره
تغريد:فواز كل هذا عشاني
فواز ضم تغريد:اجل عشان مين
تغريد:مشكور حياتي
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0قراءة ممتعه مع اسيرة الذكريات
واتمنى من كل قلبي انكم تعذروني على التأخيررررررر
واسفـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ومليون اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
واتمنى واتمنى واتمنى تعذروووووووووووووووووني

*****************************************************

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 24-05-08, 11:07 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5052
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: سكون الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيك العافيه ومعذوره حبيبتي
مره فرحت لفواز وتغريد
بس البنات اللي مع طلال وش صار عليهم حرام لا تقولين حادث لا
وننتظر جديدك حياتي لاتطولي

 
 

 

عرض البوم صور سكون الليل  
قديم 24-05-08, 01:50 PM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه ومعذوره حبيبتي
مره فرحت لفواز وتغريد
بس البنات اللي مع طلال وش صار عليهم حرام لا تقولين حادث لا
وننتظر جديدك حياتي لاتطولي

الله يعافيك

لالالا ان شاء الله ماراح اطول
والي راح اكتبه بيكون اخر بارت قبل الاختبارات

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية