كاتب الموضوع :
اسيرة الذكريات
المنتدى :
الارشيف
************
الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصل الثاني
تتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــابع الجزء الاولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*********وان شالله تعجبكم الاحداث والمصادفات الي فيه**********
امل سمعت صوت بسام وهو يصرخ وطاحه على الارض وزادت في البكى
ووراحطه يدة على خدها تتحسس الكف الي على خدة وراحه عند المرايا وشافت اثر الكف
امل:ليه يا بسام مو راضي تسمعني ولا تفهمني اني متألمه كثرك وزود على فقد والدي اااااااااااةةة
وبعدهااااااااا راحت غسله وجههاو اخذت القران وقامت تقرء فيه عشان ترتاح
بسام اخذ الزجاج ل ايده الثانيه وشد عليه لين مانزف ورافع راسه لفوق وعيونه مسكرة كانه يفرغ شحناة غضبه كله بجرحه ليدينه
ونزلت بعض قطراتمن دمه لثوبه وبللته دق جوالها
ياخفيف الروح كيف انتو يا شفى قلبي من اعواقه
نزال راسه وجلس يدور مصدر الصوت وهو يلف راسه يمين ويسار وكانه مشتت تايه مو قادر يميز مصدر الصوت من فين وبعدها لقه على طاوله الصاله وجنبه المفاتيح
اخذ الجوال بيدينه الداميه ورمها على الجدار ودخل ايده في شعرة ومسك راسه وجلس يعصرة ولما هداشوي
حط ايده على الكنب عشان يساعد نفسه ويقوم لانه حاس بتعب وحيله مهدود
وتببلل الكنب الابيض بدمه
وقام وعيونه محمره وبداخله غضب يهز جبال
راح للحمام عشان يغسل ايده
وهو يغسلها شاف دم كثير ينزف كل ما غسلها رجع من جديد
وبعدها راح للمطبخ ولفها
وراح لغرفة الغسيل يشوف له ملابس يلبسها
دخل الغرفة الي لون بنفسجي وابيض
شاف ملابسه مرتبه ومكويه ومعطره وموجود على احد الرفوف
واخذ شنطه من الموجودين وحط له فيها ملابس
واخذ مفتاح سيارته وطلع من البيت
وركب سيارته الفراري وجلس يدور يدور من شارع لشارع
لين ما تعب ومل
وراح لفندق واخذ له غرفه
عشان ينام فيها
ا000000000000000000000000000000بيت بو نايف00000000000000000000000000000000
صباح اول يوم رمضان
نايف قم من النوم بدري وراح لغرفة اخته نوف
ووقف عند الباب
نايف:نوف ادخل
نوف:تفضل
نايف:مبروك عليك الشهر
نوف:الله يبار فيك
نايف:نوف اتركي شعرك وتعالي اجلسي بكلمك في موضوع
نوف:لحضه لحضه بس برفعه
نايف:طيب ما في مشكله بدخل با الموضوع
جاءت نوف ونقزت على السرير
نوف:تفضل كل اذن صاغيه
نايف:الموضوع ومافيها ان صديقي حمدان الي يشتغل معي في الشرقيه خطبك
نوف حمر وجهه ونزلت راسها
نايف:وش رايك هو شاب خلوق مؤدب وهو صديقي
نوف:نايف يالله قووووم روح اجلس مع ابووووي
نايف:لالا تغيرين الموضوع
نوف مستحيه ووجها محمر:انــ ـــ ـا مبــ ــ دئين مــــ ـــ وافقه بـــ س عـــ طني اسبوع افــكر
نايف غمز لها: ههه يعني اقول لها ان انتي مبدئين موافقه
نوف بأرتباك:ايـــ ــــــه بس قوووم نجلس معي ابوووووووووووووي
نايف:انتي روح وانا لاحقك بس بكلم الرجال لا يموت علي
نوف:طيب خمس دقائق وتجي عشان انا مو فاضيه بساعد امي با المطبخ
نايف:ان شاءاللله
خرجت نوف من غرفتها وهي مبتسمه واخرين برتاح من عمي وولده
نايف اخذ جوالها ان تسعين
ودق حمدان
نايف:هلا هلا وغلا
حمدان:اهلين مبروك عليك الشهر
نايف:الله يبارك فيك وانت مبروك عليك الشهر
حمدان:الله يبارك فيك ها وش صار في الموضوع
نايف:انا كلمتها وقالت مبدئين موافقه
حمدان:اتوكل واجي اخطب عادي يخطبون في رمضان ولا
نايف: هههههههههههه لالا تتهور لاتجن هي ما بعد تعطيني الرد النهائي
حمدان:انت وش تتوقع
نايف:انا لما قلت لها شفت تعابير وجهه انا مواقفه بس مستحيه بس توقعي توافق
حمدان:اهااااااااااااا
نايف:طيب سلم لي على الاهل
حمدان:ان شاء الله
نايف:سلام
نايف سكر التلفون ونزل تحت ينادي:نو نو نووووووووف
نوف:امر
نايف: انا اليوم ابغاك تسوين لي طبق حلى مخصوص عشاني
نوف: من عيوني
نايف:تسلم عيونك
بو نايف:ها نايف كيف الشغل معك
نايف:الحمدالله
دق الباب
بونايف قام عشان يفتح الباب
نايف:استريح استريح انا رايح اشوف
فتح نايف باب المدخل ونزل للحوش
ووصل عند الباب وفتحه
وشاف عمــــــــــــــــه بو جراح
بو جراح:هلا هلا نويف مرمض هنا
نايف:خير وش عندك
بو جراح:جاااااااااي اخذ اختك عشان ازوجها ولدي
نايف:هي الدنيا فوضه
بوجراح:اختك ما تربة زين وانا بأخذها لولدي ربيه اجل اجيبها بيتي وتهرب من واحد من ربعه
نايف بصوت عالي:اسكت لا اقص لسانك اختي متربيه احسن تربيه وما عندها ها السوالف وانا ساكت لان الحشيمه مو لك بس الحشيمه لانك في بيتي ولا كان جاك ضرب على كلامك
نوف سمعت صوت اخوها وهي با المطبخ وطاح الصحن من ايدها
وراحت تركض ورى ابوها
بو نايف:نوف وش فيك خايفه وجايه تركضين
نوف:يبه عمي بو جراح
ام جراح سمعت صوت صراخ نايف ولفة الشيله السودة الي فيها خياطات ذهبيه على راسها وطلعت خافت يسوي في ولدها شيء
وبو نايف طالع
بو جراح دفش نايف ودخل للحوش
نايف:عمي هنا وحدك داخل البيت ما تدخله لانك مو كفو تدخل بيت ولا خلين ساكت احسن
بو جراح وهو يناضر اخوة من فوق لتحت وياشر عليه بصبعه:وانت ما تتكلم شوف ولدك وش يقول لي ولا لاعبين عليك
نايف معصب وملامح وجها متفير ومحمر ورفع صبعه:ما اسمح لك تغلط على ابوي واحنا مو لاعبين عليه احنا نحترمه وهو يبادلنا الاحترام
قول لي نفسك الي والادك لعبه بين يديك
ودخل العربجي جراح مع ثوبه المغبر ورافع اكمام ثوبه وغترته الي على كتفه وطاقيته فوق راسه و شعرة المنكوش وكانه سنه ما سبح ومعه عصا من الحديد
وفي وسط مشدات الكلام
تسلل جراح خلف نايف
رفع جراح الحديد بيضربه فيها على راسها
نوف طلعت من داخل البيت وراحت تركض بتجاه نايف
نوف صرخة ودفشة نايف على الارض:ناااااااااااااااااااايف ابعد
بونايف وصل حدة من ولد اخوة ومن فعايل اخوة :بو جراح حدك بس اخذت بيتي وحلالي وجرجرتني في المحاكم لين اخذت الي تبيه
خلينا اعيش باقي عمري مرتاح من دون هم ومشاكل معاك
واسمح لي اقول لك اطلع عن بيتي اطلع ولا ابغى اشوفك دامني حي
بو جراح وهو نافخ صدرة وكانه مو هامه الكلام الي سمعه:ماني طالع الا ببنتك
بو نايف:بنتي ما تبغيك ولا تبغى ولدك لو تبغيك كان لمن اخذتها ما رجعت مع زوجتك
نايف بسخريه:وبعدين هي مخطوووووووووووووبه تسمع مخطوبه وتفضل اطلع برى
بو جراح بتحدي وعناد:اسمع الكلام الي بقوله لك اذا بنتك تزوجت غير ولدي والله العظيم
لااذبح زوجها يوم الزواج وبتقول اخوووووي قال
جراح وتكلم بكراها وهو واقف ورا ابوة:والله لا اخليها تندم انها ارفضتني خليها تحمد ربها اني خطبتها ولا البنات يتحاضفون علي من كل جه
نايف بقل صبر:قلتو الي عندكم ؟؟يالله برى ما نبغى تنكتب علينا اثام وحنا في رمضان
وخرج بو جراح وجراح وكل واحد في راسه موال وتحدي ناوي عليه
ورجعت فرحة البيت وهدوءها
ا0000000000000000000000000000000الشركه(((دبي)))0000000000000 00000000000000000000
عبد العزيز:خالد نادى لي راشد ضروري
خالد:ان شاء الله
عبد العزيز وهو جالس وارا المكتب على الكرسي الجلدي ا لاسود ويدة على سكسوكته الخفيه ومبتسم ابتسامه خفيفه:اه ماني مصدق انا اليوم 15يالله متى يخلص عشان اكلم الوالده في الموضوع
راشد يدق الباب الخشبي الي بالون الابيض
عبد العزيز:تفضل
راشد :هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين راشد شوف تفضل اجلس
راشد:زاد فضلك
عبد العزيز وهو شابك ايديه في بعض وحاطهم على المكتب:انا ابغى تدور لي على فله او قصر او او
راشد وهو ياشر على عيونه:ان شــــــــــاء الله من عيوني
عبد العزيز : تسلم عيونك
عبد العزيز:بس ابغى يكون في دبي وكبيررررررررررر مررره
وابغى تشوف لي فلة في اي منطقه بس تكون قريب من دبي
راشد بأصغا:ان شاء الله ان استأذن تأمرين على شيء
عبد العزيز: هههههههههه ايه نعم اامر اجلس ليه مستعجل ولا تبغى تروح بسرعه عشان وحشتك المدام
راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه المدا كل يوم توحشني طيب يا عبد العزيز متى بتنور شقتي وتفطر عندي
عبد العزيز:مثل ما انت شايف ما عندي وقت حتى فطور افطر في الشركه
حتى السكرتير صارله اسبوع ما يفطر الا معي
راشد :لالا تتعب نفسك الشغل لاحق عليه اهتم بصحتك
عبد العزيز:صحتي هي الشغل
راشد:وجهك اصفر وشاحب
عبد العزيز قام من الكرسي :انا اليوم با الذات حاس با التعب مرره راسي يوجعني وهلكان تصدق صار لي يومين مو نايم
راشد بعتب:والله الشغل ما راح ينفعك لمن تتعب
عبد العزيز حسى بدوره في راسها ومو عارف يتوازن
جاء جنب راشد وجلس على الكنب الي لونه اسود وحط ايدة على راسه ووجه اصفر
راشد مسك ايد عبد العزيز الثانيه:عبد العزيز وش فيك اجيب لك مويه
عبد العزيز:لالا ما فيني شيء ولا ابغى مويه بعد ساعه بفطر بس انا اخرتك عن البيت
راشد:لالاعادي لا اخرتي ولا شي بس اهم شيء صحتك
السكرتير دق الباب
راشد:ادخل
السكرتير خالد:استاذ عبد العزيز تبغى الان اجي واشتغل معك ولابعد الفطور
عبد العزيز:لالا انت روح لبيتك صار لك اسبوع تداوم لين الليل وبعدين انا تعبتك معي
السكرتير خالد:تعبك راحه ياستاذ وانا من اشوفك انسى نفسي لانك بجد انسان بمعنى الكلمه خلوق وكل صفات الخير فيك
عبد العزيز وقف ومبتسم:تسلم تسلم
راشد: من اليوم ورايح تسميه الغالي لان هو اسمه الغالي
السكرتير خالد:صحيح انك غالي واغلى من الغالي
عبد العزيز رجعت لها ادوره بس بشكل اقوى ومسك راسه بيدةواختل توازنه طاح على الارض
راشد نزل لعبد العزيز وهو مفزوع وحط ايدة تحت راسه:عبد العزيز عبد العزيز
السكرتير خالد وهو يفتح ازارير ثوبه:استاذ عبد العزيز
راشد التف لخالد:خالد ساعدني ننزله لسيارة وناخذة على المستشفى
وخرج خالد وراشد وهم ما سكين عبد العزيز
وتجمعو الموظفين عليه
سالم بايدة ملفات ومستغرب:راشد عبد العزيز وش فيه
راشد:مدري وش فيه وراح للاصنصير عشان ينزلون للبارك الي موقفه فيه سيارة راشد
سالم:رائد الموظعين طلعوا
رائد:حسب علمي ايه
سالم:طيب زحنا وش ننتظر
رائد:يلا مشينا
اا000000000000000000000000000000000بيت بو عبد الرحمن0000000000000000000000000000000
طلال:رهف الغالي صار له زمان ما اتصل
رهف:اكيد مشغول
طلال يقلد على كلام رهف:اكيد مشغول يعني تحسبين نفسك قايله شيء جديد
رهف:نفسي ارد عليك بس وش اقول الهم اني صائمه
طلال:يعني وانا الفاطر ههههههههههههههه
رهف:طيب طلووووووووووول اخوي حبيبي بو عيون عسلي بطلب منك طلب
طلال: طلبي
رهف:ابغى اليوم اطلع اتسحر برى مع البنات
طلال:تامرين امر
رهف مستغربه:من جدك ولا تتمسخر علي
طلال:لالا من عم من جدي
رهف:مشكوور والله يعطيك الف عافيه طيب بس بس بسئل سؤال
طلال:سئلي
رهف:انت كل يوم تتسحر برى
طلال:تقدرين تقولين كذا
رهف وصبعها على ذقنها:اهاااااااااااا عشان كذا صاير كأنك بوب كورن وانت وسعد ومازن
طلال وهو رافع حاجبه:ررررررهوووووووووف وش عرفك انهم صايرين ببوب كورن على قوالك
رهف:خواتهم يقولون
طلال:وانتوا اذا جلستوا ما تعرفوا الا تحشون في خلق الله
رهف: لالاطلوووووووووووول من قال احنا ما نحش عيب ما يجوز طيب انا بروح اكشخ
طلال وقف وومسك المخده وحاطه بيدهيقلد رهف:طلووول بروح اكشخ انت كشختي ولا ما كشختي دائما زيتونه
بس زيتونه بيضه على سمره
عبد الرحمن دخل الصاله في ايده اكياس
عبد الرحمن:طلال ساعدني
طلال:طيب اشوف عطني باقي اغراض
عبد الرحمن:باقي المشروبات نادى الشغاله تأخذهم لان عمامي وصلوا
طلال:ان شاء الله
طلال دخل الاغراض با المطبخ
وصعد غرفته يصلي
دخل طلال غرفته
وجلس على الكنبه السكريه واخذ جوالها بيتصل في عبد العزيز
لانه من زمان ما اتصل عليهم
طلال من دون ما يستنى رد من الطرف الثاني:هلا والله با الغالي الا راح دبي ونسى السعوديه واهله
راشد:هلا طلال
طلال: انت عبد العزيز ولا
راشد:لا انا راشد كيفك
طلال وعلى وجه علامه تعجب:بخير بس عبد العزيز ليه ما رد علي
راشد:عبد العزيز تعب شوي ونقلناه للمستشفى
طلال جلس على طرف الكنب بعد ما كان مسند ظهرا:وكيفه الان
راشد:بخير بعد ساعه ان شاء الله بيطلع
طلال:سلم لي عليه
راشد:ان شاء الله
طلال:سلالالالالام
طلال صلى وغير ملابسه لبس ثوب ابيض وسرح شعرة لورة ونزل لنص ادرج وسمع صوت البنات
طلال:دانه يا دانه
فاتن وحاطه يده على قلبها:الـــلــه منهو ذا الي يناديك
دانه التفت على فاتن:اقول الفقي فمك لا يسمعك ويسوي سالفه تراه حشرجي
دانه طلعت من المطبخ:نعم طلوووووووووووول
فاتن ومازلاته حاطه يدها على قلبها:هذا صوت طلال والله صوته عذاب
دانه صعدت لطلال
طلال: وش ذا الحلا وش ذا الجمال تعرفين اول مره اعرف انك تشبهيني
دانه كانت لابسه تنورة ساتاناسود وبلوزة نص كم حمراوسلاسل سودة وجزمه كعب سودا وحاطه قلوس وردي وفاتحه شعرها على كتوفها:مشكور اخوي كلك ذوووق
طلال:طيب لو تكونين بعد انتي ذويقه سوي لي طريق
دانه مبتسمه:ان شاء الله
ونزلت دانه با الصاله
دانه:يا بنات تغطن طلال بينزل
البنات تغطن
دانه:طلال يلا انزل
طلال نزل من الدرج وهو منزل راسها لين ما وصل باب بيت الشعر
رهف:يمه ام نايف وصلت
ام عادل:هلا والله بأم نايف كيفك اخبارك
ام نايف :الحمدالله
ام حمد وام بسام:هلا فيك يا ام نايف كيفك
ام نايف:الحمدالله
نوف:السلام
الجميع:وعليكم السلام
ومرت نوف وسلمت على الموجودين
ام عبد الرحمن تو طالعه من المطبخ
ام عبد الرحمن:تو ما نور البيت هلا وغلا بأام نايف كيفك اخبارك
ام نايف :الحمدالله
نوف:هلا خالتي
ام عبد الرحمن:اهلين كيفك
نوف:الحمد الله
ام عبد الرحمن: يلا تفضلوا على الفطور
رهف:دانوه ووجع قومي معي
دانه:وليه
رهف:طلال معصب يقول باقي المشروبات
دانه:طيب طيب
وراحت رهف ودانه يأخذون الاكل الباقي ورحو لجهت بيت الشعر وهم يتحلطمون وكان
حوليهم وردبلون الوردي والاحمر والحشيش الاخضر
دانه:ابغى اعرف ليه عبد الرحمن ما جاء يأخذ الاكل الباقي فينه ان شاء الله
رهف:وانا وش عرفني بس يمكن يكلم الخطيبه
دانه:ومحد خطب غير
ناصر تو جاااي من الشغل ووصل عند باب بيت الشعر لانه كان عندة شغل ايضافي
ونزل لمستوى الارض يشلح جزمته
ودانه وصلت عند بيت الشعر
ولافه على رهف الي جالسه تتكلم وما بعد توصل لها
ولفت ورفع ناصر نفسه وناضرها وناضرته وهي تبلع ريقها بصعوبه وتحس بحرارة في جسمها
وفي الوقت الي هي تناظر فيه
طلع طلال من الجلس
ناصر وحاس كانه كهربه انفضه قلبه:هلا طلال
طلال:اهلين تفضل تفضل
وراجعت بسرعه لورة وهي تتافف
دانه:يالله بعد ذا طلع في وجهنا
رهف:وش تقولين انتي
دانه:اقول اثبري
طلال:يلا اشوف عطيني
دانه:تفضل
رهف:اخووووووووي من الي تو تسلم عليه
طلال:ناصر بس ليه تسئلين
رهف بصوت خفيف:يا سلام عجبني
بس يالا الاسف ما شفته هذا ريحة عطره عجبتني
اكيد هو احلى من العطر على ما يقولون احلى من العطر رشاشه
دانه:مالت عليك احلى من العقد لاباسه الحمد الله وش الشكر اجل شلون لو شفتيه وش بتسوين
وراحو اللبنات عشان يفطرون ورهف جالسه تعلق على دانه
بعد الفطور
البنات جالسين في مجلس النسوان
دانه:نوف انتي كم صار لك من تخرجتي
نوف:صار لي سنه
فاتن:طيب ليه مادخلتي كليه او جامعه
نوف:قدمة بس ماجاني قبول
ساره:بس حلوووووه جلسة البيت
نوف:صدقين مو حلووو ه مثل منتي متصورتها
انا كنت قبل اقول متى اخلص واجلس في البيت بس لمن جلسة مليت
ساره:بس على الاقل ارتحتي
نوف:من ناحيه الراحه ارتحت
شوق:نوف عندك اخو
نوف:ايه عندي بس اكبر مني
شوق:وش اسمه
رهف:ليه بتخطبينها تراها كبير اكبر منك
نوف:اسمه نايف ليه تبغينها
شوق:ليه لا بس بشرط اشوفه قبل
ساره:مصدقه عمرها البنت
شوق:شوفي نوف انا بعطيك اخووي وانتي عطيني اخوك بس وصفيه لي
رهف:بنت ابدا ما تستحي على وجهه
نوف:ههههههههههههه وش اقولك هو طويل وابيض وشعره مايل للبني
بس هذا الي اقدر اوصف
شوق:لالا حلووو دامه ابيض
رهف:ويلبس نظاره
دانه:وانتي وش عرفك شايفته
رهف:ايه مره شفته اقصد بس لمحتها با الغلط
نوف وهي تغمز لرهف:با الغلط هااا
البنات:ههههههههههههههههههههه
في مجلس النسوان
ام عبد الرحمن:وليه اموله ما جاءت معكم
ا م عادل:انا دقيت عليها وقالت تعبانه ماراح تقدر تجي
ام عبد الرحمن:الله يساعدها
ام بسام:نوره دقي على بسام ابوك يبغاها
تغريد:دقيت جوالها مغلق بجرب البيت
تغريد ابعدت عن الازعاج وراحت في الحوش ولحقتها نوره
تغريد:هلا اموله كيفك اخبارك كيف بسام
امل:الحمداله كيفك انتي
نوره و تغريد تكلم راحت عند الشجر ووقفة بينهم وصارت تمشي للخلف
تغريد:اموله فين بسام ادق عليها جوالها مغلق
وكان نايف طالع يجيب اغراض من سيارتها
امل وهي حاسه انها حرانه:هااا مدري ليه مقفل جوالها
تغريد :هو مش جنبك
امل:لالا طلع بس مدري فين راح
تغريد :حاسه ان في شيء امول وش فيك
امل: لالا ما فيني شيء
تغريد :متأكده
امل:ايه متأكده
نايف وهو راجع لبيت الشعر من الباب الخلفي
نوره كانت تمشي للخلف وماسكه ورده في ايدها لونه احمر
نوره ما سمعت صوت تغريد قررت انها ترجع داخل ومكمله وهي تمشي للخلف تتحدى نفسها اذا تقدر ترجع للخلف طول الطريق
وهي تمشي للخلف وطالعه من بين الشجر كأنه جنيه نايف كأن في ايده اوراق
وهو يمشي طلعت نوره من بين الشجر وهي تمشي للخلف وصدمت فيه وطاحت الاوراق الي بأيد نايف والورده الي بيدها
ولفت بسرعه وشافتها وناظرت في عيونها وناظر في عيونها
وراحت تركض لداخل
نايف نزل جسمه لمستوى الارض يلم الاوراق
وسمع صوت ناصر قريب منه
ناصر:نايف وش فيك طولت
نايف اخذ الورده الي على الارض ورمها عند الشجر
نايف:لالا ولا شيء بس لاني دخلت دوره المياه
ناصر:طيب فين الاوراق
نايف:تفضل هذي كل الاوراق وفيها الصور الجديده
ناصر: ياسلام السياره رهيبه
نايف:اكيد هذا الغالي الي راسلهم
ناصر:طيب انت الان وش قررت بتأخذها
نايف:على كلام عبد العزيز على مواصفاته بأخذها
ناصر:اخترت الون
نايف: عبد العزيز اقترح على نوع السياره وانا اخترت الموديل وانت اختار الون
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حاضر
ا0000000000000000000000000000000000000المستشفى((دبي))0000000 0000000000000000000000000000000
في المستشغىالطابق الاول قسم الطوارى غرفه رقم 2
كان عبد العزيز متمدد على السرير الابيض ةالغطاء السماوي والمغذي بيدة
راشد:الحمد الله على السلامه
عبد العزيز بتعب خفيف:الله يسلمك
خالد:خوفتنا عليك
عبد العزيز:طيب وش الي مجلسكم الى الان رجعوا بيوتكم
راشد:ليه ما تبغى تشوفنا مليت منا
عبد العزيز: هههههههههه ما عاشى الي يمل منكم بس انا بطلع الان
راشد:الدكتور قال بتطلع بس تجلس يومين من غير شغل لانك ارهقت نفسك في الفتره الاخير
عبد العزيز:وليه يومين خلاص من اليوم لبكره وخلاص
راشد:انا عندي حل لك وش رايك طلع من المستشفى وعلى طول لشركه
عبد العزيز:والله ودي بس الهواء ضدي
خالد:هههههههههههه انا ما اقصد انت وش قد تحب الشغل
عبد العزيز:انا حياتي الشغل
راشد:بكره الفطور عندي ومالك ولا كلمه
عبد العزيز:اه حكم القوي على الضعيف شفتني في المستشفى قلت فرصتي
راشد:مو انت قلت بتجيني خلاص هذا الوقت المناسب
عبد العزيز:طيب ابشر
خالد:يلا مشينا
عبد العزيز: يالله
اااا000000000000000000000000الفندق00000000000000000000
بسام جالس على السرير ومشبك يدينه ويفكر في حال امل الان
ويقول في نفسه:واغلى ما عندي احبك بس كل ما اتذكر كلامك لمن كنت حامل ولمن نزلت الطفل اكرهك واكره الجلسه معك
اكون مبسوط مع الناس ومع اهلي وطبيعي لمن ما اشوفك اشتاقلك واحبك بس ارجع البيت احسن اني مكتوب واكرهك واكره اشوفك
بس بعد ي احبك واحن عليك بس تحملي الغلطه الي سويتها
ونام وهو جالس يفكر فيهااااااا
ا000000000000000000000بيت بو عبد الرحمن0000000000000000000000
طلال في المطبخ الي لونه اخضر وابيضوجالس على كرسي الطاوله الخشبي بالون البني الغامق
وينادي رهف
طلال:رهف رهف
رهف في الصاله مع البنات
رهف:بنات عن اذنكم بشوف اخوي وش يبغى
رهف فتح الباب الزجاحي ودخلت المطبخ
رهف وهي مبتسمه:لبيه يا طلووول
طلال:يا لب قلبك وبعدين لا تقولين طللوول
رهف:ادلعك لانك اخووي الضغنونو
طلال ابتسم:دام عشاني الصغنونو قولي الي تبين
رهف وكانها استغلت الفرصه:طليل وطلوولي
طلال وشبه معصب:الا طليل لا تقولينه
رهف مطه بوزها لقدام:ان شاء الله بس وش بغيت فيني
طلال:اسمعي شوفي البنات الي بيرحون معك وجهزوا الساعه 10 بجيكم ولي ما تجهز بمشي عنه وقولي للوالد يعطيك مفاتيح سياره السواق
لان زي ما انتي عارفه انتو قبيله وسياراتي ما تكفيكم
رهف:ان شاء الله بس مازن وسعد بيرحون معك
طلال:ايه عندك مانع
رهف:لالا ما عندي لا مانع ولا دواس
طلال:هههههههههههههههههههههههههه
انتضر توقعاتكم
|