لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-08, 11:27 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 43759
المشاركات: 60
الجنس أنثى
معدل التقييم: love story_forever عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
love story_forever غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بصــــــــــــــــــراحه قصتك روعه والاحدائ فيها مشوقه
بسام مش هيكمل مع امل ... ممكن يهنى
اما عبدالعزيز فالنوف ولو مكنش لنوف انا هخليه لنوف
تسلم ايدك يا قمرنا

 
 

 

عرض البوم صور love story_forever  
قديم 08-04-08, 01:58 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوره الحلو الاذع
بس لازم اخليكم متشوقين االباااااااااااااااارت
بس خايفه على قلوبكم
ياللله معليش اذا صار لكم شيء انا مسؤوله
هههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 08-04-08, 01:59 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love story_forever مشاهدة المشاركة
   بصــــــــــــــــــراحه قصتك روعه والاحدائ فيها مشوقه
بسام مش هيكمل مع امل ... ممكن يهنى
اما عبدالعزيز فالنوف ولو مكنش لنوف انا هخليه لنوف
تسلم ايدك يا قمرنا



مشكوره حبيبتي هذا من ذوقك

وتسلمين على المرور

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 18-04-08, 11:50 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت وصل وضغطة على نفسي عشانكم يا حلووووووووووووووووووووووين
يااا انتظركم
الفصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانــــ ـــــــــــــــــي



الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول

صباح يوم 8/30الساعه 9ونصف
بوعبد الرحمن جالس في الصاله ينتظر عبد العزيز
عبد العزيز ينادي:يا اهل البيت يا اهل البيت
بو عبد الرحمن:يالغالي انا با الصاله
عبد العزيز نزل الصاله :صباح الخير
بوعبد الرحمن:صباح النور
عبد العزيز:يبه البارح رجعت بدري وسألت طلال قالي انت نمت على الكنب وبعدها رحت لغرفتك
بوعبد الرحمن:لاني كنت تعبان
عبد العزيز:سلامتك من التعب وهذا انا عندك وش السالفه الي بغيتني فيها
بوعبد الرحمن:ليه البارح ما فاتحت عمك با الموضوع
عبد العزيز: هو نادني وقالي فاتن ما تبغى تتزوج الان
بو عبد الرحمن:يا الغالي لاتتضايق يمكن هذا خير لك
عبد العزيز بأبتسامه:ماني متضايق
بوعبد الرحمن :ها بترمض معنا
عبد العزيز:لالا عندي شغل كثير ما اقدر اجلس
بو عبد الرحمن:اجل امك وش بتسوي لمن تعرف انك ما بتجلس رمضان معنا
عبد العزيز:ههههههه طيب يبه انا طالع اجمع اغراضي
بوعبد الرحمن:بتمشي الان
عبد العزيز:ايه نعم بس اجمع اغراضي وبمشي
بو عبد الرحمن:ما بتسلم على اخوانك وامك
عبد العزيز:بنتظرهم ساعه اذا ما قاموا انت سلم عليهم نيابتن عني
بو عبد الرحمن:تبغى امك ما تنام الليل تروح ولا تسلم عليها ولا تبغاها تلحقك
عبد العزيز: ههههههههههههه طيب عن اذنك
بو عبد الرحمن:اذنك معك بس ما فطرت
عبد العزيز:ماني مشتهي
بو عبد الرحمن:براحتك
اا000000000000000000000000000000000000بيت بسام000000000000000000000000000000000000000
امواج 0000الغضب00000 تتصارع0000000 في قلب 000000بسام
حاس انه0000000 ما يقدر يعيش 00000مع امل اكثر00000من كذا
في الغرفه امل جالسه ترتب ملابس بسام
بسام وصوت خطواتها مسموعه
فتح الباب وشاف امل جالسه على الصوفا ولابسه فستان لونه اسود وفيه في الوسط فيونكه تركواز
وشعرها الحريري على كتوفها
دخل وسوى نفسه مو منتبه لها وهي حاسة فيه بس ما عطته اي اهتمام
وقف وراها وكان بين يدينها بلوزه حمراء وفيه الخيطات اصفر وبنطلون جنز
شدهم من ايدها
بسام:ممكن تطلعين برى عشان اغير ملابسي
امل: حطة الملابس على الصوفا وقامت
واخذت الملابس الي بين ايده وحطتهم على الصوفا ومسكة يدينه
امل:بسام ليه مو راضي تصدقين
بسام فلت ايديها:اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
امل:بس يمكن هذا اختبار عشان اشوف اذا جد تحبني ولا لا
بس طلعت ما تحبني وقلبك صار قاسي
بسام:المراة ما ينفع معها غير الشده وانتي الي جبرتني على كذا
امل ودموعها في محجر عيونها:بسألك سؤال وابغاك تجاوب عليه من قلبك يمكن يكون اخر سؤال بيني وبينك او اخر كلام
بسام ومن دون اهتمام:اسمع
امل:انت تحبني وجاوب بصراحه
بسام في قلبه:اه اه
امل:بسام جاوب على سؤالي
بسام لف عليها وناضرها من طرف عينه:انتي جاوبي عليه
امل:بس ليه صرت جاف معي
بسام: ههههههههه تساليني وكانك ما تعرفي الاجابه والي جاااي لك اكثر وجهزي حالك ها اليومين بتعيش معك انسانه ثانيه في ها البيت وبتشاركك فيني
امل:بسام سوى الي تبيه حتى لو تبغاني000000000000
بسام داس على قلبه وفع ايدة الهواء:بس لا تكملين
وخرج من الغرفه ونزل لصاله وجلس على الكرسي الاحمر وفي ورد بيضاء
بسام في نفسه : يالله صاير قاسي وجاف بس بس بس هي حدتني على ها الشيء

وبعدها تنهد ونحنا لمستوى ارجوله و
شلح جزمتها وسند راسه على الكنب واغمض اعيونه وبعدها فتح اعيونه ووقف وراح جنب الدرج وصعد لامل يشوف وش صار فيها
فتح باب الغرفه بشويش من دون ما تحس فيه شافها في نفس المكان ما تحركة وماسكه شماغه وتبكي من كل قلبها
رن جوالها
ومسحة دموعها لمن عرفة ان امها الي متصله
امل حطة الجوال على المكيرفون
امل:هلا يمه
ام عادل:اهلين بحبيبتي كيفك اخبارك كيف بسام معاك للحين زعلان
امل بصوت مبحوح من البكا:الحمدالله اما بسام لا تقبل الموضوع ورجعنا مثل قبل
ام عادل:انا حاسه انك مو مرتاحه مع بسام
امل:لالا انا مرتاحه معه هو انسان طيب وحنون وكل بنت تتمناها
ووقفة عند ها الكلمه ودموعها نزلت
ام عادل:امل وش فيه صوتك تعبانه
امل:لالالا بس توني قايمه من النوم
ام عادل:طيب ما بتجين اليوم عندناتسهرين مع خواتك
امل:لالا ما اقدر اترك بسام
ام عادل:براحتك طيب سلام
امل رمت الجوال على السرير وجلسه على الصوفا وحطة وجهه بين يدينها
بسام انسحب وكان احساسه متبلد
سكر الباب بكل هدوء ونزل للمطبخ يسوي لها اكل
فتح باب المطبخ وشاف كل اكله يحبه مجود على الطاوله ومغطيه جلس على الطاوله واكل
وعفس الدنيا وقام غسل ايدينه
وطلع لصاله ولبس جزمته وطلع وترك وراها ورده انكسر غصنها
ااا000000000000000000000000000000000000بيت بو بسام00000000000000000000000000000000000000000000
ا000000000000000في غرفة تغريد00000000000000
تغريد مبسوطه لان ابوها وعدها بخير في موضوعها
واقفها على المرايا وتسيح شعرها
وتغني
مالومه ما الومه لوغابت اعلومه لو ما سئل عني من حقه ما الومه انا الي زعلته وصلني واهملتة
رن جوالها رقم ما تعرفه
تغريد ورفعت الجوال تشوف الي داق:اممم ما اعرف ها الرقم
ورجع دق الجوال بنفس الرقم
تغريد :ياربي من رقمه
والجوال سكت ومرة ثانيه رجع دق
تغريد : يالله نرد ونشوف مين يمكن احد من اربع مغير رقمه
تغريد:هلا
فواز:هلا بقلبي
طاحة الفرشه من ايد تغريد
وكانه احد صاب عليها مويه باردة :فــــــ ــــــ وو ازز
فواز:ايه نعم فواز كيفك اخبارك
تغريد والدموعها في عيونها:الحمدالله كيفك انت اخبارك سويت العمليه
فواز:الحمداله سويتها وانا الان في السعوديه
تغريد بلهفه وشوق ووله : والله احلف
فواز: هههههههههه وربي انا با السعوديه
تغريد ودموعها تسيل على خدودها:فــ ـــواز سامحني اناظلمتك
فواز: تغريدانسي الماضي انا نست كل الي فات وما افكر الا بالمستقبل
تغريد:طيب حبيبي انت فين
فواز: اةةةةةةةةةةة انا ايش تكفين عيديها
تغريد:فواز
فواز: يا عيون فواز
تغريد:هههههههههه فواز وبعدين
فواز: هههههههههه طيب خلاص انا في بينا الجديد وبمرك المغرب جهزي اغراضك
تغريد:طيب بس لازم تقول لابوي اخاف يذبحني ههههه
فواز:من يقدر يمس شعره منك وانا موجود
تغريد:تسلم لي
فواز:طيب انا الان اتركك عشان اروح اخبر امي تجي معي ونأخذك يا عمري
تغريد بابتسامه:طيب سلام
وسكرة الخط
وقامة تناقز انهبلت البنت
الارض مو واسعتها من الفرحه
ونزلت تحت وهي تغني
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك
يا ليت تدري يا ليتك
بوبسام:وش عندها تغريد تغني
تغريد:يبه مو انت قلت بتسافر معي لفواز
بو بسام:ايه نعم
تغريد بفرح:فواز رجع السعوديه
بو بسام:وانتي من قال لك
تغريد بارتباك:هاااا اخته قالت لي وقالت انه بيجي اليوم عندنا
بو بسام:اهااااااا طيب فين اختك سوزان
تغريد:اكيد ما سكة التلفون وتكلم دحيم
بو بسام:ههههههههههههههههههههه خليها عروس جديده طيب انا وامك بنطلع نتغدى
تغريد:ايوهاااااااااااااا تبغون ترجعون لاايام زمان
بو بسام:ليه مو من حقنا
تغريد:من حقك ونص يا فاتن يا فاتن تعالي لا يفوتك
فاتن:نعم نعم
تغريد:امك وابوك بيطلعون يتغدون
فاتن:كلوووووووووووووووش اول مره اشوفكم كزوجين مثل الناس
تغريد:فاتن وش ذا الكلام
فاتن:اسفه يبه
بو بسام:طيب روحوا نادو امكم
جاءت سوزان من المطبخ
سوزان:يبه ابغى منك طلب
بو بسام:اطلبي
سوزان:عبد الرحمن يبغاني اطلع معه با الليل ممكن
بو بسام:سوزان لالا
سوزان:طيب ليه
بو بسام:من غير ليه
فاتن:ياسلام يبه بكره رمضان يا حليلك يارمضان
بو بسام:قومي غني بعد مثل اختك
فاتن: مثل تغريد لا تغريد اليوم مو طيبعيه مدري وش عندها
البنات:هههههههههههههههههههههههه
ااا0000000000000000000000000000000بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000000000000
ام عبد الرحمن:صباح الخير بو دحيم
بو عبد الرحمن:صباح النور
ام عبد الرحمن:اليوم قايم بدري
بو عبد الرحمن:مثل ما تشوفين
نزل عبد الرحمن من غرفته على طول للمطبخ
عبد الرحمن:ميري فين الفطور
ميري:مستر عبد الرحمن طلال ودانه ورهف ما بعد يقوم من نوم
انت انتظر اشوي ولا روه لسوزان
عبد الرحمن:اقول لا يكثر روح حطي الفطور
طلع عبد الرحمن من المطبخ وراح لصاله
عبد الرحمن:صباح الورد يا الغالين
بو عبد الرحمن ام عبد الرحمن:صباح الفل
عبد الرحمن:يمه شغالتك يبغى لها قص لسان
ام عبد الرحمن:ليه وش فيها
عبد الرحمن:اقولها فين الفطور تقول لي روح لسوزان تسويلك الفطور
ام عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:فين عزوز مو من عوايده ينام لساعه 9 هو من الساعه 6 يقوم
بو عبد الرحمن:قام بس راح لغرفته يرتب اغراضها
ام عبد الرحمن:ليه ما قال لشغلات يرتبونهم
بو عبد الرحمن:لالا قصدي يجمع اغراضها لانه بيمشي دبي
ام عبد الرحمن وهي مقطبه حواجبها:بيمشي دبي وليه ما يجلس رمضان معنا
بو عبد الرحمن:خلي الرجال براحته
عبد الرحمن:انا لو مكان عزوز كان ما اتحرك من مكاني
بو عبد الرحمن:انت مثل عمك بوبسام بس عبد العزيز صفاتها ورجولته واخلاقها كلها على جدك الله يرحمه
نزل عبد العزيز وحط اغراضها عند الدرج
عبد العزيز:صباح الخير
الجميع:صباح النور
ام عبد الرحمن:عبد العزيز وليه ما تجلس معنا رمضان
عبد العزيز:وربي ما اقدر عندي شغل وبعدين خلاص مكاني دبي الي بعيش فيها طول عمري
ام عبد الرحمن: بس انت قلت لي في البدايه ماراح تجلس دايم هناك
عبد العزيز:الظروف احكمة بعدين كل ما كنت بعيد بكون غالي
ام عبد الرحمن حطه يدها على كتف ولدها: انت غالي من غير ما تبعد
عبد الرحمن:ايه غالي بس الباقي مو غالين
ام عبد الرحمن:حتى انتو غالين بس انتو قدام عيون اشوفكم
هو بعيد ولا يهتم في صحته
عبد العزيز: لا يمه لا تخافين علي و يلا انا ماشي الان
عبد الرحمن:طلال ودانه ورهف بيزعلون لانهم ما سلموا عليك
عبد العزيز:انتو سلموا عليهم لاني ما اقدر اتأخر اكثر من كذا
قام عبد العزيز:وسلم على عبد الرحمن
عبد الرحمن:توصل با السلامه
بو عبد الرحمن ضم عبد العزيز :توصل با السلامه يا الغالي
عبد العزيز: الله يسلمك
وبعدها راح لامه ومسك يدها
ام عبد الرحمن :تروح وترجع بسلامه يا حبيبي
عبد العزيز:الله يسلمك بس خلاص يا ام دحيم لا تبكين كلها سنه وبشوفك
ام عبد الرحمن:سنه كأنه 100 سنه
عبد العزيز ضم امها:بس يا لا تبكين انشاء الله اذا وصلت ادق عليك
ام عبد الرحمن:دير بالك على صحتك اكل زين
عبد العزيز:ان شاء الله تامروني على شيء
الجميع:ما يأمر عليك عدو
سلفر:مستر عبد العزيز وانا ما بتأخذني معك
عبد العزيز:عبد الرحمن بجيبك معها بعد رمضان
عبد الرحمن:يبغى يهرب بأي طريقه من ظلال
سلفر اخذ اغراض عبد العزيز وحطهم في االسياره
عبد الرحمن:اوه الوحه مكتوب عليها دبي توني منتبه لها عبد العزيزخلاص ماراح تغيرها
عبد العزيز:لالا والله بغيرها بشتري بورش الجديد
عبد الرحمن:تتهنى فيها
عبد الرحمن:سلم على البنات وطلووول وبوسهم
عبد االرحمن:ان شاء الله
اا00000000000000000000000000بيت بسام000000000000000000000000
امل ملت من الجلسه في الغرفه ومن البكى
ونزلت للمطبخ تشوف لها شيء تأكلها
شافة المطبخ مرره وسخ
وبسام خلاص اكل وغسل ايدها ومشى رتبت المطبخ وعطرتها
وهي طالعه لفة انتباها ورقه معلقه على على الباب
اخذت الورقه طلعت من المطبخ
جلست على الكنب الابيض الي فيه ورود حمراء
وفتحت الورقه
امل اكتبي الاغراض الي تبغينها عشان وانا طالع اجيبها
امل:ما عاد يحبني ولا حتى يطيق يكلمني لا وراح يتزوج علي
الله يعني
كتبت امل الاغراض وعلقة الورقه في المرايا الي عند الباب
بعد صلاة العصر جاء بسام
فتح الباب وهو معصب لان هو ما خذ اجازه واتصلوا فيه عشان يداوم لانهم محتاجينه
رمى المفاتيح وشماغه على الطاوله ودخل الصاله شاف امل حاطته على اغنيه سلام العشق واعماقه يضم القلبي واشواقها تجيك الروح مشتاقه
وتهديك القصيد الوان وعلى درب الهوى جينا واول ما تلاقين
وترقص وهي تبكي
بسام:الحمد اله والشكر استخفت ها البنت الظاهر فرحان لاني بتزوج عليها
ها نسوان اخر زمن
ونحنا لمستوى رجوله وشلح جزمته ورمها على الارض بكل قوة
عشان امل تحسى
امل غيرة الاغنيه ومسحت دموعها وجلست
دخل بسام الصاله وهو معصب وجلس على الكنب
امل شافته معصب راحت المطبخ و سوت لها عصير ليمون مع كأس مويه
وغسلت وجهه المحمر
وجاءت ووقفت قدامها ويدينها ترتجف اخذ المويه من الصحن وباقي العصير ويدينها زادت في الرجفه
وطاح العصير من ايدها وجاء على ثوب بسام
وبسام معصب عفاريت الدنيا تنطط قدامها ورفعه راسهاوقام يناظر فيها والغضب بيتفجر منه
بسام عطى امل كف:انتي ما تفهمني اهلك ما علموك السنع
اكيد الي تموت بني ادم اكيد تكون ما تعلمت ا
امل من قوة لكف طاحة على الكرسي
وبعدها قامت ركض لغرفتها وسكرت وقفلت الباب
بسام جلس على الارض وحط الزجاج المتكسر بين ايده :وش صار فين ليه صرت مو عارف اضبط نفس
صار الغصب هو الي يأمرني وانا انفذ
وشد عليه لين ما قامة تنزف وصرخ بأعلى صوته :ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه







تحياتي اسيره الذكريات
انتظر تعليقكم
على احر من الجمررررررررررر
ووش رايكم في هذااااااا
البااااااااااااااارت

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 18-04-08, 03:31 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5052
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: سكون الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حبيبتي أسيره البارت يجنن بس قصير والله حرام صراحة بسام قاسي
وأمل كسرت خاطري مسكينه ومررررررررررره فرحانه لتغريد الله يوفقها
معليش تأثرت ههههههههه يالله حبيبتي ننتظر الجاي ولك مني أحلى تحيه

 
 

 

عرض البوم صور سكون الليل  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية